العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-11, 08:17 PM   رقم المشاركة : 1
إيمي
عضو ذهبي






إيمي غير متصل

إيمي is on a distinguished road


البدري: إيران أخطر على المصريين من القنبلة النووية

6/7/2011 - 5 شعبان 1432


يبدو أن الدوائر الإعلامية في مصر بدأت تنتبه لخطر المد الشيعي، حيث كشف تقرير نشرته صحيفة الوفد المصرية أمس أن التيار الشيعي بمصر كثف من جهوده عقب أحداث ثورة 25 يناير، للتبشير بالمذهب الشيعي، عن طريق التحالف مع بعض قوى الثورة وائتلافات الشباب، وذلك وسط أنباء قوية عن تحالف حزب "المصريين الأحرار" الذي يتزعمه رجل الأعمال المسيحي المعروف نجيب ساويرس، مع هذا التيار وترشيحه 15 شيعياً على قائمته في الانتخابات المقبلة، في محاولة لاستقطاب المتشيعين للانضمام إلى صفوفه.
وبينت الصحيفة أن المذهب الشيعي عمل بوسائل جديدة وغير تقليدية للتغلغل داخل المجتمع المصري، استطاع من خلالها الظهور بصورة كبيرة تحت ستار "قوى آل البيت" وحركة "أشراف بلا حدود"، والتحالف مع أحزاب سياسية وائتلافات شبابية لضرب قوى الأخوان والسلفية, وقامت قيادات المذهب الشيعي بالتبشير لمذهبهم عن طريق مطالبهم بتدريس فقه آل البيت، والتأكيد في وسائل الإعلام أنه الفقه المنقذ للأمة الإسلامية، وأنه أساس المذاهب الفقهية الأربعة.
ومن جهتها فقد استغلت قيادات الشيعة بمصر انتسابهم لنقابة الأشراف وحب الصوفية لآل البيت، وكثفوا نشاطهم في موالد أهل البيت، وظهروا لأول مرة في العلن، ودعوا لمذهبهم من خلال مولد السيدة زينب، فأقاموا مسرحاً كبيراً أمام المسجد، وكان ملفوفاً بعلم مصر ونصب يحمل مئذنة وجرس كنيسة.
وكان الناشط الشيعي بمصر محمد الدرينى قد عمل مؤخراً على تحفيز آلاف الصوفية في مولد السيدة زينب مستغلاً الشائعات الأخيرة التي طالت التيار السلفي واتهامهم بهدم الأضرحة، واستغل علاقته ببعض مشايخ الطرق الصوفية من جبهة الإصلاح الصوفي، وقام بتوريطهم في تصريحات صحفية، دعا فيها إلى حمل السلاح في وجه السلفية والعمل على إحياء الصوفية الجهادية للتعامل مع تهديدهم بهدم الأضرحة والكنائس، متهماً إياهم بالوقوف وراء أحداث الفتنة الطائفية بالمجتمع المصري.
وبدوره حذَّر الشيخ يوسف البدري -عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية- من خطر الشيعة في مصر خاصة في ظل الظروف التي تمر بها مصر من الفوضى والغياب الأمني، مؤكداً أنهم يستغلون الموالد الصوفية لنشر أفكارهم وسط تجمعات الفقراء والأميين.
وأكد البدري أن ما يحدث من ممارسات الشيعة في مصر ينذر بكارثة حقيقية، خاصة في ظل انتشارهم بشكل مكثف في الآونة الأخيرة، قائلاً: "الشيعة خطر يهدد الأمة ووجودهم ينذر بحرب بين السنة وبينهم خاصة أنهم يستغلون بسطاء الصوفية ومحبي آل البيت في الترويج لأفكارهم".
وشن الشيخ يوسف البدري هجوماً حاداً على إيران، واتهامها بأنها أخطر على مصر من القنبلة الذرية، حيث إنها تريد غزو العالم الإسلامي السنّي.






التوقيع :
من أطاع الهـوى .. هوى
+

https://www.youtube.com/shared?ci=gS9Bt1aHAUI
من مواضيعي في المنتدى
»» الحكمة من النهي من زيارة مساكن المعذبين
»» احذر الـ 3 دقائق الأولى من الإستيقاظ
»» صفحة الثورة التونسية على " فيس بوك " تندم على رحيل بن علي ومبارك والقذافي
»» الفواق - الزغطة - Hiccup "" الشهـــــاق "" ( مهم جدا ) .... اسباب & حلول
»» لمصلحة من تغيب السعودية عن دورها الحقيقي ؟ د. هند القحطاني// مقال رآئع
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:18 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "