العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-11, 11:10 AM   رقم المشاركة : 1
الدمشقية الصغيرة
عضو ذهبي







الدمشقية الصغيرة غير متصل

الدمشقية الصغيرة is on a distinguished road


أمير المؤمنين علي الكرار ينسف عقائد الشيعه الواحدة تلو الأخرى ثم يصفهم بالنساء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تجولت في كتاب نهج البلاغه فقلت في نفسي والله لو

قرأ الشيعه نهج البلاغه لما ظلوا ولعلموا أن عليا رضي الله عنه حي إي والله حي إقرأوا معي لتتأكدوا .

إن كانت هناك كلمات تحتاج إلى شرح فماعليكم إلا أن تنقروا على الرقم المجاور للكلمة الصعبة ليظهر
المعنى والمصدر للحديث أيضا






هل علي رضي الله عنه مجسماً هنا ؟



. وقال(عليه السلام): أَقِيلُوا ذَوِي الْمُرُوءَاتِ عَثَرَاتِهِمْ[23]، فَمَا يَعْثُرُ مِنْهُمْ عَاثِرٌ إِلاَّ وَيَدُهُ بِيَدِ اللهِ يَرْفَعُهُ.








الكرار (المنصب من الله وليا حسب قول الشيعه) لم يكن يعلم بأنه الإمام ؟!!!!



[مبايعة علي(عليه السلام)]
فَمَا رَاعَنِي إلاَّ وَالنَّاسُ إليَّ كَعُرْفِ الضَّبُعِ[39]، يَنْثَالُونَ[40] عَلَيَّ مِنْ كُلِّ جَانِب، حَتَّى لَقَدْ وُطِىءَ الحَسَنَانِ، وَشُقَّ عِطْفَايَ[41]، مُجْتَمِعِينَ حَوْلي كَرَبِيضَةِ الغَنَمِ[42]..........

أَمَا وَالَّذِي فَلَقَ الْحَبَّةَ، وَبَرَأَ النَّسَمَةَ[48]، لَوْلاَ حُضُورُ الْحَاضِرِ[49]، وَقِيَامُ الْحُجَّةِ بِوُجُودِ النَّاصِرِ[50]، وَمَا أَخَذَ اللهُ عَلَى العُلَمَاءِ أَلاَّ يُقَارُّوا[51] عَلَى كِظَّةِ[52] ظَالِم، وَلا سَغَبِ[53] مَظْلُوم، لاََلقَيْتُ حَبْلَهَا عَلَى غَارِبِهَا[54]، وَلَسَقَيْتُ آخِرَهَا بِكَأْسِ أَوَّلِها، وَلاََلفَيْتُمْ دُنْيَاكُمْ هذِهِ أَزْهَدَ عِنْدِي مِنْ عَفْطَةِ عَنْز[55]!









علي( المعصوم) يتنازل عن رأية ويرضخ لأهواء الناس !!!

ومن خطبة له (عليه السلام)
في تخويف أَهل النهروان[1]
فَأَنَا نَذِيرٌ لَكُمْ أَنْ تُصْبِحُوا صَرْعَى[2] بِأَثْنَاءِ هذَا النَّهَرِ، وَبِأَهْضَامِ[3] هذَا الْغَائِطِ[4]، عَلَى غَيْرِ بَيِّنَة مِنْ رَبِّكُمْ، وَلاَ سُلْطَان مُبِين مَعَكُمْ، قَدْ طَوَّحَتْ[5] بِكُمُ الدَّارُ، وَاحْتَبَلَكُمُ الْمِقْدَارُ[6]، وَقَدْ كُنْتُ نَهَيْتُكُمْ عَنْ هذِهِ الْحُكُومَةِ فَأَبَيْتُمْ عَلَيَّ إِبَاءَ المخالفين، حَتَّى صَرَفْتُ رَأْيِي إِلَىْ هَوَاكُمْ،










الكرار يصف حاله وحال الصحابه (الصحابه الكفار عندالشيعه) مع رسول الله ويقول أن الإسلام معهم تبوأ وطنه !!!

ومن كلام له (عليه السلام)
[يصف أصحاب رسول الله]
[وذلك يوم صفين حين أمر الناس بالصلح]
وَلَقَدْ كُنَّا مَعَ رَسُولِ اللهِ(صلى الله عليه وآله)، نَقْتُلُ آبَاءَنا وَأَبْنَاءَنَا وَإخْوَانَنا وَأَعْمَامَنَا، مَا يَزِيدُنَا ذلِكَ إلاَّ إِيمَاناً وَتَسْلِيماً، وَمُضِيّاً عَلَى اللَّقَمِ[1]، وَصَبْراً عَلى مَضَضِ الاْلَمِ[2]، وَجِدّاً عَلى جِهَادِ الْعَدُوِّ، وَلَقَدْ كَانَ الرَّجُلُ مِنَّا وَالاْخَرُ مِنْ عَدُوِّنا يَتَصَاوَلاَنِ تَصَاوُلَ[3] الْفَحْلَيْنِ، يَتَخَالَسَانِ أَنْفُسَهُمَا[4]، أيُّهُمَا يَسْقِي صَاحِبَهُ كَأْسَ المَنُونِ، فَمَرَّةً لَنَا مِنْ عَدُوِّنَا، ومَرَّةً لِعَدُوِّنا مِنَّا، فَلَمَّا رَأَى اللهُ صِدْقَنَا أَنْزَلَ بِعَدُوِّنَا الْكَبْتَ[5]، وَأَنْزَلَ عَلَيْنَا النَّصرَ، حَتَّى اسْتَقَرَّ الاِْسْلاَمُ مُلْقِياً جِرَانَهُ[6] وَمُتَبَوِّئاً أَوْطَانَهُ، وَلَعَمْرِي لَوْ كُنَّا نَأْتِي مَا أَتَيْتُمْ، مَا قَامَ لِلدِّينِ عَمُودٌ، وَلاَ اخْضَرَّ لِلاِيمَانِ عُودٌ، وَأَيْمُ اللهِ لَتَحْتَلِبُنَّهَا[7] دَماً، وَلَتُتْبِعُنَّهَا نَدَماً!








الكرار يذم أهل العراق ويدعوا عليهم !!!
وقال(عليه السلام)

في ذم أهل العراق
في سُحرة[1] اليوم الذي ضرب فيه
مَلَكَتْنِي عَيْنِي[2] وَأَنَا جَالِسٌ، فَسَنَحَ لي رَسُولُ اللهِ(صلى الله عليه وآله)[3]: يَا رَسُولَ اللهِ، مَاذَا لَقِيتُ مِنْ أُمَّتِكَ مِنَ الاَْوَدِ وَاللَّدَدِ؟ فَقَالَ: «ادْعُ عَلَيْهِمْ»، فَقُلْتُ: أَبْدَلَنِي اللهُ بِهمْ خَيْراً لي مِنْهُمْ، وَأَبْدَلَهُمْ بِي شَرّاً لَهُمْ مِنِّي.
يعني(عليه السلام) بالاود: الاعوجاج، وباللدد: الخصام. وهذا من أفصح الكلام.










مرة أخرى الكرار يضيق ذرعا بشيعته ويصفهم بـ
( المتاع الزائد الذي لاقيمة له )
ويدعوا عليهم

ومن كلام له (عليه السلام)
في ذمّ أصحابه

في سُحرة اليوم الذي ضرب فيه


كَمْ أُدَارِيكُمْ كَمَا تُدَارَى الْبِكَارُ الْعَمِدَةُ[1]، وَالثِّيَابُ الْمتَدَاعِيَةُ![2] كُلَّما حِيصَتْ[3] مِنْ جَانِب تَهَتَّكَتْ[4] مِنْ آخَرَ، كُلَّما أَطَلَّ عَلَيْكُمْ مَنْسِرٌ[5] مِنْ مَنَاسِرِ أَهْلِ الشَّامِ أَغْلَقَ كُلُّ رَجُل مِنْكُمْ بَابَهُ، وَانْجَحَرَ[6] انْجِحَارَ الضَّبَّةِ في جُحْرِهَا، وَالضَّبُعِ فِي وِجَارِهَا[7].
الذَّلِيلُ وَاللهِ مَنْ نَصَرْتُمُوهُ! وَمَنْ رُمِيَ بِكُمْ فَقَدْ رُمِيَ بِأَفْوَقَ نَاصِل[8].
إِنَّكُمْ ـ وَاللهِ ـ لَكَثِيرٌ فِي الْبَاحَاتِ[9]، قَليِلٌ تَحْتَ الرَّايَاتِ، وَإِنِّي لَعَالِمٌ بِمَا يُصْلِحُكُمْ، وَيُقِيمُ أَوَدَكُمْ[10]، وَلكِنِّي واللهِ لاَ أَرى إِصْلاَحَكُمْ بَإِفْسَادِ نَفْسِي.
أَضْرَعَ اللهُ خُدُودَكُمْ[11]، وَأَتْعَسَ جُدُودَكُمْ[12]! لاَ تَعْرِفُونَ الْحَقَّ كَمَعْرِفَتِكُمُ الْبَاطِلَ،وَلاَ تُبْطِلُونَ الْبَاطِلَ كَإِبطَالِكُمُ الْحَقَّ!










أيضا شيعة الكرار يؤذونه ويصفونه بالكاذب وهو يعاتبهم ويشبههم بالنساء الحوامل !!!!

ومن كلام له (عليه السلام)
في ذم أَهل العراق
[وفيها يوبّخهم على ترك القتال، والنصر يكاد يتمّ، ثم تكذيبهم له]
أَمَّا بَعْدُ يَا أَهْلَ الْعِرَاقِ، فَإِنَّمَا أَنْتُمْ كَالْمَرْأَةِ الْحَامِلِ، حَمَلَتْ فَلَمَّا أَتَمَّتْ أَمْلَصَتْ[1]، وَمَاتَ قَيِّمُهَا[2]، وَطَالَ تَأَيُّمُهَا[3]، وَوَرِثَهَا أَبْعَدُهَا.
أَمَا وَاللهِ مَا أَتَيْتُكُمُ اخْتِيَاراً، وَلكِنْ جَئْتُ إِلَيْكُمْ سَوْقاً، وَلَقَدْ بَلَغَنِي أَنَّكُمْ تَقُولُونَ: [عَليٌّ ]يَكْذِبُ، قَاتَلَكُمُ اللهُ! فَعَلَى مَنْ أَكْذِبُ؟ أَعَلَى اللهِ؟ فَأَنَا أَوَّلُ مَنْ آمَنَ بِهِ! أَمْ عَلَى نَبِيِّهِ؟ فَأَنَا أَوَّلُ مَنْ صَدَّقَهُ! كَلاَّ وَاللهِ، ولكِنَّهَا لَهْجَةٌ غِبْتُمْ عَنْهَا، وَلَمْ تَكُونُوا مِنْ أَهْلِهَا، وَيْلُ امِّهِ[4]، كَيْلاً بِغَيْرِ ثَمَن! لَوْ كَانَ لَهُ وِعَاءٌ، (وَلَتَعْلَمُنَّ نَبَأَهُ بَعْدَ حِين).










الكرار يُسقط عقيدة علم الأئمة بالآيآت المتشابهه في القرآن!!

ومن خطبة له (عليه السلام)
تعرف بخطبة الاشباح[1] وهي من جلائل الخُطب
روى مسعدة بن صدقة عن الصادق جعفر بن محمّد(عليهما السلام) أنّه قال:
خطب أمير المؤمنين عليه السلام والصلاة بهذه الخطبة على منبر الكوفة، وذلك أن رجلاً أتاه فقال له: يا أميرالمؤمنين! صف لنا ربّنا لنزداد له حباً وبه معرفة.
فغضب(عليه السلام) ونادى: الصلاة جامعة، فاجتمع الناس حتى غصّ المسجد بأهله.
فصعد المنبر وهو مغضب متغيّر اللون، فحمد الله سبحانه وصلّى على النبي(صلى الله عليه وآله)، ثمّ قال:................

(موضع الشاهد)
وَاعْلَمْ أَنَّ الرَّاسِخِينَ فِي الْعِلْمِ هُمُ الَّذِينَ أَغْنَاهُمْ عَنِ اقْتِحَامِ السُّدَدِ[15] الْمَضِْرُوبَةِ دُونَ الْغُيُوب الاِْقْرَارُ بِجُمْلَةِ مَا جَهِلُوا تَفْسِيرَهُ مِنَ الْغيْبِ الْـمَحْجُوبِ، فَمَدَحَ اللهُ ـ تَعَالَى ـ اعْتِرَافَهُمْ بِالْعَجْزِ عَنْ تَنَاوُلِ مَا لَمْ يُحِيطُوا بِهِ عِلْماً، وَسَمَّى تَرْكَهُمُ التَّعَمُّقَ فِيَما لَمْ يُكَلِّفْهُمُ الْبَحْثَ عَنْ كُنْهِهِ رُسُوخاً، فاقْتَصِرْ عَلَى ذَلِكَ، وَلاَتُقَدِّرْ عَظَمَةَ اللهِ سُبْحَانَهُ عَلَى قَدْرِ عَقْلِكَ فَتَكُونَ مِنَ الْهَالِكِينَ.














الكرار (المعصوم) يطلب النصح من رعيتة !!!!!


ومن كلام له (عليه السلام)
[في الصالحين من أصحابه]


(أَعِينُوني بِمُنَاصَحَة خَلِيَّة مِنَ الْغِشِّ، سَلِيمَة مِنَ الرَّيْب)









الكرار يُسقط عقيدة ماتسمى موت الأئمة موت جسد لاروح
ويُسقط أيضا عقيدة حضورة عند موت الناس

ومن كلامه(عليه السلام)
قبل موته


إِنَّمَا كُنْتُ جَاراً جَاوَرَكُمْ بَدَنِي أَيَّاماً، وَسَتُعْقَبُونَ مِنِّي جُثَّةً خَلاَءً[12]: (أي جثة بلا روح)









الكرار يُسقط عقيدة علم الأئمة للغيب !!!!!!!!!

ومن كلام له (عليه السلام)
وقد أَرسل رجلاً من أصحابه، يَعْلَمُ له عِلمَ [أحوال] قوم من جند الكوفة، همّوا باللحاق بالخوارج، وكانوا على خوف منه(عليه السلام)، فلمّا عاد إليه الرجل قال له:
أأمِنُوا فَقَطَنُوا[1]، أم جبنوا فَظَعَنُوا؟[2]
فقال الرجل: بل ظَعَنُوا يا أَميرالمؤمنين.









الكرار يكرة أن يكون شيعته سبابين للناس ولو أعداؤهم !!!!!!!!!!

(رحمك الله يا هٌمام ماتدري أنهم سبوا بعدك أصحابك وأهل بيتك !!)

ومن كلام له (عليه السلام)
وقد سمع قوماً من اصحابه يسبّون أهل الشام
أيام حربهم بصفين
إِنِّي أَكْرَهُ لَكُمْ أَنْ تَكُونُوا سَبَّابِينَ، وَلكِنَّكُمْ لَوْ وَصَفْتُمْ أَعْمَالَهُمْ، وَذَكَرْتُمْ حَالَهُمْ، كَانَ أَصْوَبَ فِي الْقَوْلِ، وَأَبْلَغَ فِي الْعُذْرِ، وَقُلْتُمْ مَكَانَ سَبِّكُمْ إِيَّاهُمْ: اللَّهُمَّ احْقِنْ دِمَاءَنَا وَدِمَاءَهُمْ، وَأَصْلِحْ ذَاتَ بَيْنِنَا وَبَيْنِهِمْ، وَاهْدِهِمْ مِنْ ضَلاَلَتِهِمْ، حَتَّى يَعْرِفَ الْحَقَّ مَنْ جَهِلَهُ، وَيَرْعَوِيَ[1] عَنِ الْغَيِّ وَالْعُدْوَانِ مَنْ لَهِجَ بِهِ[2].








الكرار ينسف عقيدة التقية نسفاً !!!!!!!!!!!!


. وقال(عليه السلام): عَلامةُ الاِْيمَانِ أَنْ تُؤثِرَ الصِّدْقَ حَيْثُ يَضُرُّكَ عَلَى الْكَذِبِ حَيْثُ يَنْفَعُكَ،أَنْ يَكُونَ فِي حَديِثِكَ فَضْلٌ عَنْ عِلْمِكَ[21]، وَأَنْ تَتَّقِيَ اللهَ فِي حَدِيثِ غَيْرِكَ[22].










الكرار يمتدح الأنصار (الزنادقة الكفار في عقيدة الشيعه)!!!!!!!!!!

. وقال(عليه السلام) في مدح الانَصار: هُمْ وَاللهِ رَبّوا[32] الاِْسْلاَمَ كَمَا يُرَبَّى الْفَلُوُّ[33] مَعَ غَنَائِهِمْ[34] بَأَيْدِيهِمُ السِّبَاطِ[35] وَأَلْسِنَتِهِمُ السِّلاَطِ[36].









الكرار يتكلم عن هلاك الناس بالغلو في حبة وأيضا الغلو في بغضة !!!!!!!!!!


وقال(عليه السلام): يَهْلِكُ فِيَّ رَجُلاَنِ: مُحِبٌّ مُفْرِطٌ، وَبَاهِتٌ[42] مُفْتَر[43]. وهذا مثل قوله (عليه السلام): هَلَكَ فِي رَجُلاَنِ: مُحِبٌّ غَال، وَمُبْغِضٌ قَال.



وبعد كل هذا هل فيكم من يشُك أن علي كرم الله وجهه
مازال حيا فينا بكلماته متربعا عرش قلوبنا ؟؟!!!

يا شيعة إقرأوا كلام علي رضي الله عنه وخذوا منه دينكم
ودعوا عنكم أقاويل عمائم الشيطان
فاختاروا من أصدق عندكم
الكرار
أم
العمائم السوداء
؟

الدمشقية الصغيرة






التوقيع :
أنا فتاة صغيرة
أحب رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم
كثيرا , حبي له جعلني أحب
من كان يحبهم .
كان هذا ذنبي الوحيد
الذي جعل الخميني
يُهدر دمي ويفتي بقتلي ..!
لم تصل إلي سكينه بعد
لكنها وصلت إلى أعناق
صُويحباتي ...
فيارب أوقفه يوم الحشر واسأله
بأي ذنبٍ قَتلنا ..!


(يأبى الله والمؤمنون إلا أبي بكر)

من مواضيعي في المنتدى
»» المعمم علي آل محسن يكذب على لسان شيخ الإسلام ابن تيمية(لكن هل يستطيع الإثبات؟)
»» يا شيعة أنتم بالذات لا أجد لكم أي مبرر لكل هذا الغضب من مسلسل الحسن والحسين ومعاوية !
»» الشيعة غدروا بالحسين وقتلوة فكان هذا عقابهم من الله الى يوم القيامه !
»» فتح باب القبول للدراسات العليا في عدد من جامعات المملكة
»» معجزة القرآن تجلت إحداها مع تطور العلم (معجزة رهيبة) تفضلوا بس قولوا بسم الله
 
قديم 30-06-11, 11:43 AM   رقم المشاركة : 3
شــيــعــي
اثنا عشري






شــيــعــي غير متصل

شــيــعــي is on a distinguished road


(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ )

و في احد مواضيعي سترى تعليقي على كتاب نهج البلاغة







 
قديم 30-06-11, 01:16 PM   رقم المشاركة : 4
ابراهيم الحويطي
عضو ذهبي







ابراهيم الحويطي غير متصل

ابراهيم الحويطي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شــيــعــي مشاهدة المشاركة
   (وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ )

و في احد مواضيعي سترى تعليقي على كتاب نهج البلاغة

الايه اللتي أوردتها هي لكل شهيد استشهد في سبيل الله ولا تقتصر على شخص بعينه
وانا انتظر انا وكل الاخوان تعليقك على نهج البلاغه ان شاءالله ماتنسف الروايات






التوقيع :
التقيه هي الكذب
يعلمها سادات الروافض الى العامه ومع هذا هم يصدقونهم فلا أدري كيف يصدقون من علمهم الكذب والنفاق
من مواضيعي في المنتدى
»» المعصومه تظرب المعصوم ويحتكما الى الرسول صلى الله عليه وسلم
»» عالم شيعي يعترف بان كسر ضلع فاطمة اسطورة
»» ابو لؤلؤة مؤمن والصحابه كفار بما فيهم علي
»» الوهابي يموت وهو يضحك
»» السجود لايعني العباده
 
قديم 30-06-11, 01:18 PM   رقم المشاركة : 5
ابراهيم الحويطي
عضو ذهبي







ابراهيم الحويطي غير متصل

ابراهيم الحويطي is on a distinguished road


بارك الله فيك الاخت دمشقيه ونفع الله بك الاسلام والمسلمين حقيقة كلمات استفدت منها ولكن اين من يتدبر ذلك الكلام فكل الكلام اللذي أوردتيه يؤوله لهم السيد كيفما يريد







التوقيع :
التقيه هي الكذب
يعلمها سادات الروافض الى العامه ومع هذا هم يصدقونهم فلا أدري كيف يصدقون من علمهم الكذب والنفاق
من مواضيعي في المنتدى
»» الى كل الموالين هل فعلا زوجة امامكم خائنه
»» الجودي يهدم دينه من حيث لايعلم
»» الزميل حامد الشلاه
»» ماذا ستقول عن هذا الكلام يا أشتر يانخعي انت وكل معممينك
»» للمرة الثانيه ساعلن تبرأي من مذهب أهل السنه اذا ثبتت دعواكم
 
قديم 30-06-11, 01:27 PM   رقم المشاركة : 6
الشهادة الثالثة
موقوف






الشهادة الثالثة غير متصل

الشهادة الثالثة is on a distinguished road


هل يستطيع ابا بكر ان يأتي بجملتين وليس خطبة كخطب الامام علي ؟!!!!!!!!!!!!!!







 
قديم 30-06-11, 01:31 PM   رقم المشاركة : 7
## عـلـي البغـدادي ##
عضو ذهبي








## عـلـي البغـدادي ## غير متصل

## عـلـي البغـدادي ## is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شــيــعــي مشاهدة المشاركة
   (وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ )

و في احد مواضيعي سترى تعليقي على كتاب نهج البلاغة

انت قلتها بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ
عند ربهم و ليس في الحياة الدنيا
لو كانو فعلا احياء و يسمعون كلام البشر لقال عز وجل
بل احياء يرزقون

ما ردك الان ؟؟؟؟؟






التوقيع :
الحَمْدُ لله عَلى نِعْمَةِ الَتوحِيدْ
من مواضيعي في المنتدى
»» حوار مع محب الفاروق
»» نتائج نقاشي مع الاشتر النخعي 55 مهم للجميع
»» يوم الغدير # الزام للشيعة
»» حوار ثنائي بيني و بين الحق مع علي
»» الناصبي مؤمن : طالما متحمس للمباهلات فباهلني
 
قديم 30-06-11, 01:32 PM   رقم المشاركة : 8
## عـلـي البغـدادي ##
عضو ذهبي








## عـلـي البغـدادي ## غير متصل

## عـلـي البغـدادي ## is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهادة الثالثة مشاهدة المشاركة
   هل يستطيع ابا بكر ان يأتي بجملتين وليس خطبة كخطب الامام علي ؟!!!!!!!!!!!!!!

لو رايت كتب التاريخ و قرات سيرة الخلفاء الراشدين لما كتبت هذا الكلام






التوقيع :
الحَمْدُ لله عَلى نِعْمَةِ الَتوحِيدْ
من مواضيعي في المنتدى
»» يا صفوان ... لا تلعب بالنار تحرق اصابيعك
»» رسالة من شيعي سابق الى كل الشيعة
»» حوار ثنائي بيني و بين الحق مع علي
»» هداية الشيعي العراقي
»» الناصبي مؤمن : من هم الشيعة ؟
 
قديم 30-06-11, 01:39 PM   رقم المشاركة : 9
أبو سراج المهدي
ربنا اغفر لنا ولإخواننا
مشرف







أبو سراج المهدي غير متصل

أبو سراج المهدي will become famous soon enough


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهادة الثالثة مشاهدة المشاركة
   هل يستطيع ابا بكر ان يأتي بجملتين وليس خطبة كخطب الامام علي ؟!!!!!!!!!!!!!!

حالك كحال أشبهاك من المترفضة تتجاوزن ما يكتب لوضع تعليقات خارجه عن السياق
السؤال لك يا يا زميل / هل اتبعتم ما يقوله الإمام علي في خطبه أم حدتم عن ذلك






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» هل حشركم الإمام الحسن بن علي رضي الله عنه في الزاوية يا روافض ؟!
»» حيا الله الرجال : مجموعة هكر غزة : تخترق موقع وزارة الأوقاف السورية
»» الله اكبر ولله الحمد : صفقة تبادل الأسرى مع الصهاينة : تفرج عن 1027 أسير وأسيرة
»» وصايا عشر : الطريقة الأمثل للتعبير عن وجهات النظر المختلفة ؟
»» إلى نصفنا الآخر : هل أصبح الزواج أمراً ثانوياً لدى البعض منكن ؟
 
قديم 30-06-11, 01:41 PM   رقم المشاركة : 10
هشام السني
عضو ماسي






هشام السني غير متصل

هشام السني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهادة الثالثة مشاهدة المشاركة
   هل يستطيع ابا بكر ان يأتي بجملتين وليس خطبة كخطب الامام علي ؟!!!!!!!!!!!!!!

كالعادة انسان حاقد وبليد ولم تستفد شيئا من تسجيلك في المنتدى سوى الذل والاهانة
قبحك الله ياعابد المعممين

هذه العبارة وحدها تكفي في حق الصديق : (لومنعوني عقالا كانوا يؤدونه الى رسول الله صلى الله عليه وسلم لقاتلتهم على منعه )

عن أبي هريرة قال لما توفي رسول الله صلى الله عليه وسلم واستخلف أبو بكر بعده وكفر من كفر من العرب قال عمر لأبي بكر كيف تقاتل الناس وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أمرت أن أقاتل الناس حتى يقولوا لا إله إلا الله فمن قال لا إله إلا الله عصم مني ماله ونفسه إلا بحقه وحسابه على الله فقال والله لأقاتلن من فرق بين الصلاة والزكاة فإن الزكاة حق المال والله لو منعوني عقالا كانوا يؤدونه إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم لقاتلتهم على منعه فقال عمر فوالله ما هو إلا أن رأيت الله قد شرح صدر أبي بكر للقتال فعرفت أنه الحق "


هل قال الكرار مثلها في يوم من الأيام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:34 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "