العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-11, 11:07 AM   رقم المشاركة : 1
قلب السنة-يجب تغيير المعرف
اثنا عشري






قلب السنة-يجب تغيير المعرف غير متصل

قلب السنة-يجب تغيير المعرف is on a distinguished road


حوار هاديء حول مسألة عدالة الصحابة...حوار ثنائي فقط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جل ما نريده هنا هو حوار اخلاقي هادف حول مسالة عدالة الصحابة رضي الله عنهم

ونريده مع من يملك مؤهلات الحوار ويكون كل كلامه مقبولا عند الاخرين

ولانريد مداخلات من هنا وهناك بارك الله بكم حتى يستقم الحوار فعلى المحاور ان يكون ملماً بكل التفاصيل حتى لايحتاج الى مساعدة غيره من الزملاء

وللاستفادة من مداخلاتكم نفتح موضوعاً اخر للحوار حول هذه المسألة

والان من لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






التوقيع :
(((قال رسول الله إني تارك فيكم الخليفتين من بعدي كتاب الله و عترتي أهل بيتي و إنهما لن يتفرقا حتى يردا على الحوض)))

الراوي: زيد بن ثابت المحدث: الألباني - المصدر: تخريج كتاب السنة - الصفحة أو الرقم: 754
خلاصة حكم المحدث: صحيح
ايضاً رواه
الراوي: زيد بن ثابت المحدث: السيوطي - المصدر: الجامع الصغير - الصفحة أو الرقم: 2631
خلاصة حكم المحدث: صحيح
من مواضيعي في المنتدى
»» هام جداً لمن يحب النبي (صلى الله عليه و اله وسلم)
»» ماشاء الله..الزميل مهذب يعترف بدخول اصحاب الكساء في اية التطهير
»» عجيبة الخلافة عند اهل السنه رغم وضوح الاية(اني جاعل في الارض خليفة)
»» تناقضات الزملاء مايهزك ريح و حربية و اسد من اسود السنة وغيرهم
»» الإمام علي اعلم الصحابة وهو باب مدينة العلم فهل أخذ الأئمة الأربعة والفقهاء من علمه
 
قديم 27-06-11, 11:19 AM   رقم المشاركة : 2
مسواك
عضو ذهبي






مسواك غير متصل

مسواك is on a distinguished road


تفضل /
إسأل لكن أود أن تبين لي نقطتين :
الأولى : متى يحق لي أن أسألك ؟
الثانيه : ما الذي تفهمه من مصطلح عدالة الصحابة ؟






التوقيع :

من مواضيعي في المنتدى
»» محبة علي من السوء والفحشاء/علاقة عليٍ بإبليس !!!
»» مالفرق بين فاطمة الزهراء عند الشيعة وعند أهل السنة ؟
»» معمم شيعي وقع في ( زنقه زنقه )
»» هل يوجد في دين الشيعة أبواب في الحث على طلب العلم؟؟؟
»» الشيخ عدنان العرعور يحذر حزب الشيطان وحسن نصر الدجال
 
قديم 27-06-11, 12:24 PM   رقم المشاركة : 3
قلب السنة-يجب تغيير المعرف
اثنا عشري






قلب السنة-يجب تغيير المعرف غير متصل

قلب السنة-يجب تغيير المعرف is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسواك مشاهدة المشاركة
  
تفضل /
إسأل لكن أود أن تبين لي نقطتين :
الأولى : متى يحق لي أن أسألك ؟
الثانيه : ما الذي تفهمه من مصطلح عدالة الصحابة ؟

مرحبا بك ايه الزميل وقبل ان نبدأ
سؤالي لك هل سيقبل الزملاء هنا بكلما ستقوله ؟؟؟؟ اي هل انت تمثلهم؟؟؟؟
حبذا لو يؤيدك مشرف واحد على الاقل في اختيارك لنفسك في هذا الحوار

و هل انت ملم بكل الموضوع؟؟؟؟

اعتذر عن كل هذه الاسئلة لكن الموضوع حساس جدا






التوقيع :
(((قال رسول الله إني تارك فيكم الخليفتين من بعدي كتاب الله و عترتي أهل بيتي و إنهما لن يتفرقا حتى يردا على الحوض)))

الراوي: زيد بن ثابت المحدث: الألباني - المصدر: تخريج كتاب السنة - الصفحة أو الرقم: 754
خلاصة حكم المحدث: صحيح
ايضاً رواه
الراوي: زيد بن ثابت المحدث: السيوطي - المصدر: الجامع الصغير - الصفحة أو الرقم: 2631
خلاصة حكم المحدث: صحيح
من مواضيعي في المنتدى
»» الإمام علي اعلم الصحابة وهو باب مدينة العلم فهل أخذ الأئمة الأربعة والفقهاء من علمه
»» ما قيمة يزيد ابن معاوية عندكم ؟
»» عدالة الصحابة...حوار ثنائي مع محمد يحي
»» هل يجوز ان يتزوج الرجل بامراة زواج دائمي ثم يطلق بعد مدة محددة بالاتفاق بين الطرفين؟
»» عجيب...الزميل السني فالك طيب يقول لايوجد عندنا كتاب صحيح مئةبالمئةسوى كتاب الله تعالى
 
قديم 27-06-11, 12:42 PM   رقم المشاركة : 4
مسواك
عضو ذهبي






مسواك غير متصل

مسواك is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب السنة-يجب تغيير المعرف مشاهدة المشاركة
  
مرحبا بك ايه الزميل وقبل ان نبدأ
سؤالي لك هل سيقبل الزملاء هنا بكلما ستقوله ؟؟؟؟ اي هل انت تمثلهم؟؟؟؟
حبذا لو يؤيدك مشرف واحد على الاقل في اختيارك لنفسك في هذا الحوار

و هل انت ملم بكل الموضوع؟؟؟؟

اعتذر عن كل هذه الاسئلة لكن الموضوع حساس جدا

أكيد أن الزملاء لن يقبلوا مني إذا أخطأت ؛
وسيصححون لي .

والسؤال الذي أعلمه : سأجيبك عنه ؛
والذي لا أعرفه سأقول لك : لا أدري عنه ؛

وأنت لم تجبني عما سألتك عنه ؟

وهو ضروري كقاعده للإنطلاق في الحوار :

اقتباس:
تفضل /
إسأل لكن أود أن تبين لي نقطتين :
الأولى : متى يحق لي أن أسألك ؟
الثانيه : ما الذي تفهمه من مصطلح عدالة الصحابة ؟







التوقيع :

من مواضيعي في المنتدى
»» معمم يقول : على من يتفرج قناتي صفا ووصال ؛ صيام ستمائة ألف سنة ؟
»» هل يوجد في دين الشيعة أبواب في الحث على طلب العلم؟؟؟
»» إيران أكبر مشتر للأفيون الأفغاني ، وأحد أكبر منتجي الهيروين في العالم + المهدي
»» هدية جميلة للجميع السنة والشيعة أرجو النشر جزاكم الله خيرآ
»» **عاجل** إلى إخواننا أحرار مصر أدركوا وفاء قسطنطين فقد كشف مكانها
 
قديم 27-06-11, 12:55 PM   رقم المشاركة : 5
مفحم الروافض
مشترك جديد






مفحم الروافض غير متصل

مفحم الروافض is on a distinguished road


Post

لن ادخل معك في نقاش مع الصحابه وسأكتفي بهذه المشاركه اذا شاء ربي

ان كنت تقصد عدالة الصحابه كون ان هناك مبشرين بالجنه وكون غيرهم من الصحابه غير مبشرين فسؤالك عن عدالة بقية الصحابه الغير مبشرين بالجنه

راح ارد عليك بنفس مذهبك عن عدالة الائمه الاثناعشر كون هناك ثلاث مبشرين بالجنه وهم علي والحسن والحسين والبقيه من الرابع الى الثاني عشر غير مبشرين بالجنه ولا دليل صحيح للرسول يشهد لاحظ كلمة يشهد ان الائمه التسعه انهم بالجنه فاذا حكمت على عدالة الصحابه من هذا النطاق اقصد المبشرين بالجنه فخذه في بالك ان عندكم ائئمه لادليل صحيح للرسول يبشرهم بالجنه

ولاحظ مسألة اخرى مهمه ان الله مدح المهاجرين والانصار في اكثر من ايه والرسول لعن من سبهم في الحديث من سب اصحابي فعليه لعنة الله والملائكه والناس اجمعين ولا يوجد احد في العالم يسب الصحابه الا الرافضه عليهم من الله مايستحقون

واخر نقطه في هذا المجال اضافه بسيطه

روى الإمام أحمد عن عبد الله بن مسعود، قال: " إن الله نظر في قلوب العباد فوجد قلب محمد صلى الله عليه وسلم خير قلوب العباد، فاصطفاه لنفسه فبعثه برسالته، ثم نظر في قلوب العباد بعد قلب محمد صلى الله عليه وسلم فوجد قلوب أصحابه خير قلوب العباد فجعلهم وزراء نبيه، يقاتلون على دينه، فما رآه المسلمون حسناً فهو عند الله حسن، وما رآه المسلمون سيئاً فهو عند الله سيئ "
إن عدالتهم عند أهل السنة من مسائل العقيدة القطعية ، ومما هو معلوم من الدين بالضرورة ويستدلون لذلك بأدلة لا تحصى من الكتاب والسنة .
ففي القرآن يقول عزوجل : (مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا ) وقال سبحانه :
{ لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ المُؤْمِنِينَ إذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وأَثَابَهُمْ فَتْحاً قَرِيباً } .
قال جابر بن عبد الله - رضي الله عنه - : " كنا ألفا وأربعمائة " .
(ومن رضي عنه تعالى لا يمكن موته على الكفر ، لأن العبرة بالوفاء على الإسلام ، فلا يقع الرضا منه تعالى إلا على من علم موته على الإسلام ، وأما من علم موته على الكفر فلا يمكن أن يخبر الله تعالى بأنه رضي عنه. ومما يؤكد هذا ما ثبت في صحيح مسلم عن جابر بن عبد الله يقول : أخبرتني أمُّ مبشر أنها سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول عند حفصة : لا يدخل النار إن شاء الله من أصحاب الشجرة أحد الذين بايعوا تحتها "
وروى الشيخان عن أبي سعيد الخدري أن رسول الله – صلى الله عليه وسلم:" لا تسبوا أصحابي فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبا ما بلغ مد أحدهم ولا نصيفه " .
وروى الإمام أحمد في الفضائل وصححه الألباني عن عبد الله بن عمر :"لا تسبوا أصحاب محمد،فلمقام أحدهم ساعةً خير من عمل أحدكم عمرَه " ، وفى رواية: " خير من عبادة أحدكم أربعين سنة " .
وقال ابن حزم : " فمن أخبرنا الله عز وجل أنه علم ما في قلوبهم ، و-رضي الله عنهم ، وأنزل السكينة عليهم ، فلا يحل لأحد التوقف في أمرهم ، أو الشك فيهم ألبتة " .
وفي مسند البزار رجاله موثوقون من حديث سعيد بن المسيب عن جابر قال : قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم » إن الله اختار أصحابي على الثقلين سوى النبيين والمرسلين «
وقال الإمام أحمد : " فأدناهم صحبة هو أفضل من القرن الذين لم يروه ولو لقوا الله بجميع الأعمال "
وإلى وصف دقيق لحالهم من أحدهم بل ومن خيارهم وهو صهر رسول الله عليه السلام علي بن أبي طالب حيث يروي لنا ابن أبي الدنيا والحافظ ابن كثير عن أبي أراكة قال : " صليت مع علي بن أبي طالب رضي الله تعالى عنه صلاة الفجر فلما انتفل عن يمينه مكث كأن عليه كآبة،حتى إذا كانت الشمس على حائط المسجد قيد رمح صلى ركعتين ثم قلب يده فقال : والله لقد رأيت أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم فما أرى اليوم شيئا يشبههم لقد كانوا يصبحون صفرا شعثا غبرا ، بين أعينهم كأمثال ركب المعزى قد باتوا لله سجدا وقياما يتلون كتاب الله يتراوحون بين جباههم وأقدامهم ،فإذا أصبحوا فذكروا الله مادوا كما يميد الشجر في يوم الريح ، وهملت أعينهم حتى تبل ثيابهم ، والله لكأن القوم باتوا غافلين . ثم نهض فما رئي بعد ذلك مفترا يضحك حتى قتل رضي الله عنه "

وسأترك المجال لغيري وامل ان يناقشه الاخ تقي او ابو سند او غيرهم







 
قديم 27-06-11, 01:56 PM   رقم المشاركة : 6
قلب السنة-يجب تغيير المعرف
اثنا عشري






قلب السنة-يجب تغيير المعرف غير متصل

قلب السنة-يجب تغيير المعرف is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسواك مشاهدة المشاركة
  
أكيد أن الزملاء لن يقبلوا مني إذا أخطأت ؛
وسيصححون لي .

والسؤال الذي أعلمه : سأجيبك عنه ؛
والذي لا أعرفه سأقول لك : لا أدري عنه ؛

وأنت لم تجبني عما سألتك عنه ؟

وهو ضروري كقاعده للإنطلاق في الحوار :




عذرا زميلي لا مجال للخطأ على الاقل حاليا
واحتمال ورود الخطأ منك هو اقرار انك غير متأكد من صحة كل ماتقول خصوصا في موضوع انتم مستندون عليه في عقائدكم

فاعذرني هداك الله على مثل هذا الحوار
ننتظر المتبقين

الايوجد محاور متأكد في عقيدته من عدالة الصحابة رضي الله عنهم؟؟؟؟؟؟؟






التوقيع :
(((قال رسول الله إني تارك فيكم الخليفتين من بعدي كتاب الله و عترتي أهل بيتي و إنهما لن يتفرقا حتى يردا على الحوض)))

الراوي: زيد بن ثابت المحدث: الألباني - المصدر: تخريج كتاب السنة - الصفحة أو الرقم: 754
خلاصة حكم المحدث: صحيح
ايضاً رواه
الراوي: زيد بن ثابت المحدث: السيوطي - المصدر: الجامع الصغير - الصفحة أو الرقم: 2631
خلاصة حكم المحدث: صحيح
من مواضيعي في المنتدى
»» هل نحن اول أُمّة خلفائها بالانتخاب كيف والله يقول واكثرهم للحق كارهون!!!
»» من هو خليفة اهل السنة في الوقت الحالي وكيف تم اختياره
»» اين الانصاف يامشرفين؟؟ وكيف تريدون الحوار معنا وبعضكم بهذه اللهجة و الكذب..تفضلوا
»» حوار هاديء حول مسألة عدالة الصحابة...حوار ثنائي فقط
»» دين اهل السنة بعيد عن الانصاف!!!بدليل انكار حديث الثقلين المتواتر
 
قديم 27-06-11, 02:20 PM   رقم المشاركة : 8
فتى مكة
عضو فعال






فتى مكة غير متصل

فتى مكة is on a distinguished road



رضي الله عن الصحابة أجمعين الذين وعدهم الله جل جلاله جميعا بالحسنى والله لا يخلف الميعاد فقال فيهم :

{وَمَا لَكُمْ أَلَّا تُنفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلِلَّهِ مِيرَاثُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ لَا يَسْتَوِي مِنكُم مَّنْ أَنفَقَ مِن قَبْلِ الْفَتْحِ وَقَاتَلَ أُوْلَئِكَ أَعْظَمُ دَرَجَةً مِّنَ الَّذِينَ أَنفَقُوا مِن بَعْدُ وَقَاتَلُوا وَكُلّاً وَعَدَ اللَّهُ الْحُسْنَى وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ }الحديد10
وعلى رأسهم آل بيت النبوة من الصحب الكرام العباس بن عبد المطلب وسائر الصحابة أجمعين

بينما تصفهم الزنادقة بالردة على أعقابهم كفارا أهل جاهلية إلا ثلاثة فقال زنديقهم الأكبر :

حَنَانٌ عَنْ أَبِيهِ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ( عليه السلام ) قَالَ
كَانَ النَّاسُ أَهْلَ رِدَّةٍ بَعْدَ النَّبِيِّ ( صلى الله عليه وآله ) إِلَّا ثَلَاثَةً

فَقُلْتُ وَ مَنِ الثَّلَاثَةُ فَقَالَ الْمِقْدَادُ بْنُ الْأَسْوَدِ وَ أَبُو ذَرٍّ الْغِفَارِيُّ وَ سَلْمَانُ الْفَارِسِيُّ رَحْمَةُ اللَّهِ وَ بَرَكَاتُهُ عَلَيْهِمْ .

الكافي ص 245 ج 8
http://www.yasoob.org/books/htm1/m012/09/no0986.html

قال المجلسي في مرآة العقول : حسن أو موثق 26 / 213






التوقيع :

(وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنْ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ )
الحمد لله الذي رزقنا اتباع السابقين الأولين من المهاجرين والأنصار والذين أجمعوا على بيعة الصديق والقتال تحت رايته . رضوان الله تعالى عنهم أجمعين
من مواضيعي في المنتدى
»» السيستاني يجوز زرع كبد الخنزير في بدن الإنسان
»» المرجع محمد باقر الصدر يهدم دين الرافضة الإمامية
»» هل الرجل خير من المرأة أم لا ؟
»» الله جسم إلهي عند آيات الرافضة العظمى
»» الرافضة اتخذوا الزيدية وطاء لهم يمررون بهم مخططاتهم السبئية المجوسية
 
قديم 27-06-11, 02:21 PM   رقم المشاركة : 9
مسواك
عضو ذهبي






مسواك غير متصل

مسواك is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب السنة-يجب تغيير المعرف مشاهدة المشاركة
  
عذرا زميلي لا مجال للخطأ على الاقل حاليا
واحتمال ورود الخطأ منك هو اقرار انك غير متأكد من صحة كل ماتقول خصوصا في موضوع انتم مستندون عليه في عقائدكم

فاعذرني هداك الله على مثل هذا الحوار
ننتظر المتبقين

الايوجد محاور متأكد في عقيدته من عدالة الصحابة رضي الله عنهم؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههه

المسألة ليست متأكد أوغير متأكد ؛
المسألة هي احتمال ورود الخطأ مني فقط .


وإن كنت تحاور في مسألة عقيدتك ولا يرد الخطأ منك ؛
ولا تظن أنه ستهدم عقيدتك فيها بالكامل ؛
فأنصحك بالخروج من المنتدى والدراسة في الحوزات ؛
عشرات السنين ثم أتي هنا ؛
وستجد أن أسهل سؤال لن تستطيع الإجابة عليه ؛
مثال ذلك :
سؤال يقف حائرآ منذ عدة أشهر لم تجب عنه ؛
قد هدمت فيه عقيدتك في مسألة فدك على الرابط التالي :

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=125392

انظر المشاركه رقم :99 التي هرب منها أمم الإملاق أيضآ :

http://www.dd-sunnah.net/forum/showp...0&postcount=99

وبعدين هذه فرصتك لتلقمني حجرآ
وتحرجني وتشيعني إن بغيت بعد
فأنا إنسان جاهل فعلآ .

تفضل .






التوقيع :

من مواضيعي في المنتدى
»» الزميل عاشق الطاهرين أهلآ بك ، تكرمآ منك لعلك تزورنا في هذا الموضوع ؟
»» عالم شيعي يقول : الإمامة ليست من الدين
»» الله أكبر/ ذبح عشرة روافض ؟؟؟
»» أحد معممي الشيعة يقول:علي يوحى إليه من السماء مباشرة *مقطع*
»» هل كان علي رضي الله عنه يرى مامنعه أبو بكر من فدك ظلمآ أم لا ؟ تفضلوا ياشيعة
 
قديم 27-06-11, 02:21 PM   رقم المشاركة : 10
فتى مكة
عضو فعال






فتى مكة غير متصل

فتى مكة is on a distinguished road



رضي الله عن الصحابة أجمعين الذين وعدهم الله جل جلاله جميعا بالحسنى والله لا يخلف الميعاد فقال فيهم :

{وَمَا لَكُمْ أَلَّا تُنفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلِلَّهِ مِيرَاثُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ لَا يَسْتَوِي مِنكُم مَّنْ أَنفَقَ مِن قَبْلِ الْفَتْحِ وَقَاتَلَ أُوْلَئِكَ أَعْظَمُ دَرَجَةً مِّنَ الَّذِينَ أَنفَقُوا مِن بَعْدُ وَقَاتَلُوا وَكُلّاً وَعَدَ اللَّهُ الْحُسْنَى وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ }الحديد10
وعلى رأسهم آل بيت النبوة من الصحب الكرام العباس بن عبد المطلب وسائر الصحابة أجمعين

بينما تصفهم الزنادقة بالردة على أعقابهم كفارا أهل جاهلية إلا ثلاثة فقال زنديقهم الأكبر :

حَنَانٌ عَنْ أَبِيهِ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ( عليه السلام ) قَالَ
كَانَ النَّاسُ أَهْلَ رِدَّةٍ بَعْدَ النَّبِيِّ ( صلى الله عليه وآله ) إِلَّا ثَلَاثَةً

فَقُلْتُ وَ مَنِ الثَّلَاثَةُ فَقَالَ الْمِقْدَادُ بْنُ الْأَسْوَدِ وَ أَبُو ذَرٍّ الْغِفَارِيُّ وَ سَلْمَانُ الْفَارِسِيُّ رَحْمَةُ اللَّهِ وَ بَرَكَاتُهُ عَلَيْهِمْ .

الكافي ص 245 ج 8
http://www.yasoob.org/books/htm1/m012/09/no0986.html

قال المجلسي في مرآة العقول : حسن أو موثق 26 / 213






التوقيع :

(وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنْ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ )
الحمد لله الذي رزقنا اتباع السابقين الأولين من المهاجرين والأنصار والذين أجمعوا على بيعة الصديق والقتال تحت رايته . رضوان الله تعالى عنهم أجمعين
من مواضيعي في المنتدى
»» هل كفر العلامة محمد بن إبراهيم آل الشيخ البلدان التي يحكم فيها بالقوانين الوضعية ؟
»» يا إسماعيلية لماذا تصفكم الرافضة بهذه الأوصاف ؟
»» القرآن الكريم يأمر أمهات المؤمنين رضي الله عنهن بتبليغ الدين
»» آخر تقليعات المعممين آيات قم : الزهراء أم المصائب
»» يا رافضة العالم : أنقذوا المجلسي من حيرته
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:47 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "