العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-06-11, 06:29 AM   رقم المشاركة : 1
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


لماذا يحكم المهدي المنتظر عند الشيعة بحكم ال داؤود ولا يحكم بالاسلام؟

يقول الله:{وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ}[آل عمران: آية: 85.].


فلماذا يحكم المهدي المنتظر عندكم ايها الشيعة بحكم ال داؤود ولا يحكم بالاسلام؟





وما حكمكم انتم في اتبعة؟

والله يقول:

(ومن لم يحكم بما أنزل الله فؤلائك هم الكافرون)


(ومن لم يحكم بما أنزل الله فؤلائك هم الظالمون)


(ومن لم يحكم بما أنزل الله فؤلائك هم الفاسقون)




هل تاكدتم الان ان مهديكم المسردب الذي ستقتله امرأة لها لحية ليس الا مهدي اليهود المنتظر



او المسيح الدجال او الاثنين معاً


الدليل علي ما اوردته ومن كتبكم


[أصول الكافي: 1/398 وما بعدها.]، ويحكم بحكم آل داود [انظر: الشعراني/ تعاليق علمية (على شرح الكافي للمازندراني): 6/393.]. في عقيدة في المهدي المنتظر.








التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» جريح سوري تحت تأثير المخدر اسمع ماذا يقول فلا نامت أعين الجبناء
»» دانيــ1ــال اهم سؤالين إن لم تعرف اجابتهما تسقط
»» صورة ارجو من الله ان يرجعها بعز عزيز او ذل ذليل
»» جامع فوائد الزيوت الطبيعية وطرق استخدامها
»» إنها الحقيقة !!
 
قديم 07-07-11, 10:57 PM   رقم المشاركة : 2
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


لماذا لا اجد رافضي يرد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» تعليق طه الدليمي على فضيحة جنسية رافضية
»» هل الرسول علية افضل الصلاة والسلام معصوم؟
»» انظروا كيف يستغيثون بغير الله الرافضة خلال الحرب
»» «الرافضة»
»» سؤال عن اية للرافضة فهل من له علم يجيب؟
 
قديم 10-07-11, 09:05 PM   رقم المشاركة : 3
المختارالامامي313
موقوف






المختارالامامي313 غير متصل

المختارالامامي313 is on a distinguished road


المشكله بعقلك ولانك لم تقرا القران

الرد من القران

قال تعالى (ياداود احكم بالحق)

حكم الحق يختلف عن الحم بالعدل الذي امرنا الله به

الحكم بالحق يتجلى في معرفه الانسان الحكم الواقعي حتى لو توفرت قرائن وادله وممكن الحق يكون مع غير من يتوفر معه القرائن والادله
فيحكم الانسان لمن له القرائن
وهذا خلاف الحق
والدليل مااورده القران من قصه(ان لي تسع وتسعون نعجه)بعدها قال تعالى لداود (ياداود احكم بالحق)
اي لا بالعدل
لان الحكم بالعدل هو حكم القران والادله
اما الحق فالحكم بالنظر الى الباطن لا الظاهر

اتمنى انك تعلمت






 
قديم 10-07-11, 09:08 PM   رقم المشاركة : 4
الصقار الحر
عضو ماسي






الصقار الحر غير متصل

الصقار الحر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المختارالامامي313 مشاهدة المشاركة
  
المشكله بعقلك ولانك لم تقرا القران


الرد من القران

قال تعالى (ياداود احكم بالحق)

حكم الحق يختلف عن الحم بالعدل الذي امرنا الله به

الحكم بالحق يتجلى في معرفه الانسان الحكم الواقعي حتى لو توفرت قرائن وادله وممكن الحق يكون مع غير من يتوفر معه القرائن والادله
فيحكم الانسان لمن له القرائن
وهذا خلاف الحق
والدليل مااورده القران من قصه(ان لي تسع وتسعون نعجه)بعدها قال تعالى لداود (ياداود احكم بالحق)
اي لا بالعدل
لان الحكم بالعدل هو حكم القران والادله
اما الحق فالحكم بالنظر الى الباطن لا الظاهر


اتمنى انك تعلمت


اجابة غير علمية بانتظار الاجابة على السؤال






 
قديم 10-07-11, 09:16 PM   رقم المشاركة : 5
mmg75
عضو فضي






mmg75 غير متصل

mmg75 is on a distinguished road


" وَأَنْزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِنًا عَلَيْهِ فَاحْكُمْ بَيْنَهُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ عَمَّا جَاءَكَ مِنَ الْحَقِّ "






التوقيع :
" قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ
إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (53)"
من مواضيعي في المنتدى
»» لكل مصرى ولكل المسلمين طلب الدعاء لاخواننا في مصر
»» هلموا يا شباب لنجدد منتدانا بأيدينا
»» وبينما نحن قاعدون
»» ? Why we love Mohammed
»» أين حكام مصر وتونس واليمن الآن ؟
 
قديم 10-07-11, 09:19 PM   رقم المشاركة : 6
المختارالامامي313
موقوف






المختارالامامي313 غير متصل

المختارالامامي313 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقار الحر مشاهدة المشاركة
  
اجابة غير علمية بانتظار الاجابة على السؤال



اين عدم العلميه منها
لاتدلس ياحبيبي
اجبتك من القران اجبني بدليل لاكلام فارغ






 
قديم 10-07-11, 09:29 PM   رقم المشاركة : 7
## عـلـي البغـدادي ##
عضو ذهبي








## عـلـي البغـدادي ## غير متصل

## عـلـي البغـدادي ## is on a distinguished road


عدم العلمية في نقطة واحدة
هل حكم الاسلام ليس على الحق ؟؟؟
هل الاسلام لا يحكم بالحق ؟؟؟ و هل الاسلام لا يحكم بالعدل ؟؟؟؟

ننتظر اجابتك






التوقيع :
الحَمْدُ لله عَلى نِعْمَةِ الَتوحِيدْ
من مواضيعي في المنتدى
»» حاج صفوان اطلب منك حكما من النص القراني فقط فهل تقدر ؟
»» لمن يشكك في تسجيل المدلس الحيدري
»» الناصبي مؤمن : طالما متحمس للمباهلات فباهلني
»» الناصبي مؤمن : من هم الشيعة ؟
»» سؤال للشيعة ::: اين دفن الرسول ؟؟؟
 
قديم 10-07-11, 09:35 PM   رقم المشاركة : 8
المختارالامامي313
موقوف






المختارالامامي313 غير متصل

المختارالامامي313 is on a distinguished road


عجيب مادخل هذا بذاك
الله امرنا وقال(واذا حكمتم بين الناس ان تحكموا بالعدل)
والعدل يعني الاتيان بالادله والقرائن
اما الحق فهو حكم الواقع والقصه معلومه
فحكم الامام بذالك بسبب ان الناس قاصرون عن مشاهده الحقائق
في الحكم الواقعي
وهذا غير ذاك ففرق






 
قديم 10-07-11, 09:39 PM   رقم المشاركة : 9
## عـلـي البغـدادي ##
عضو ذهبي








## عـلـي البغـدادي ## غير متصل

## عـلـي البغـدادي ## is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المختارالامامي313 مشاهدة المشاركة
  
عجيب مادخل هذا بذاك

الله امرنا وقال(واذا حكمتم بين الناس ان تحكموا بالعدل)
والعدل يعني الاتيان بالادله والقرائن
اما الحق فهو حكم الواقع والقصه معلومه
فحكم الامام بذالك بسبب ان الناس قاصرون عن مشاهده الحقائق
في الحكم الواقعي

وهذا غير ذاك ففرق

اخي سؤالي واضح

هل الاسلام قاصر على الحكم بالحق و العدل ام لا ؟؟؟؟؟
هل حكم الاسلام لا يحكم بالحق ؟؟؟

هذا سؤالي فلا تهرب






التوقيع :
الحَمْدُ لله عَلى نِعْمَةِ الَتوحِيدْ
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للشيعة : حكم من عطل فرضا من المعممين و المراجع
»» اسد العراق اذا كنت تعرف الحق تعال و اثبت كلامك
»» تحدي لعقيدة الشيعة : اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم
»» الزام لولد شمر
»» حوار ثنائي بيني و بين الحق مع علي
 
قديم 10-07-11, 09:45 PM   رقم المشاركة : 10
المختارالامامي313
موقوف






المختارالامامي313 غير متصل

المختارالامامي313 is on a distinguished road


مافهمك انتي
انا اقول القران وانت تقولين الاسلام
هل الامران مختلفان
من يمثل الاسلام اليس القران
القران يقول هذا الكلام
والاسلام تطبيق للقران
اليس كذالك والايات واضحه
والروايه واضحه
لادخل لحكم الاسلام
الدخل فيمن يحكم بحكم الاسلام ففرقي
يعني القاضي الذي في المحكمه كالنبي او كداود
النبي.ص.يرى الامور بحقائقها
وتميز بذالك داود ايضا
ففرقي بين من يحكم وبين الحكم
اي عندما يحكم النبي فانه يحكم بالحق
وهو بحكم الاسلام
اما نحن فممكن نحكم بالعدل وهو بالقرائن وليس بحكم النبي (ص)
هل تبين الامر الان






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:39 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "