العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-11, 09:40 AM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Smile رواية أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يذكر أية التطهير على باب علي وفاطمة من طرقهم

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد بن عبد الله وعلى أله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً إلي يوم الدين أما بعد .

علمُ الرجال الشيعي لا يساوي عندي شيء , ولكن إطلعتُ على بعض ما أوردهُ الرافضة في ذكر النبي صلى الله عليه وسلم لآية التطهير على باب علي وفاطمة رضي الله عنهما في كتبهم وقال بسند معتبر فكان من باب الاولى أن نرى هذا الإسناد المعتبر هل صح ذلك ونضع بعض الإشكالات التي نملكها على هذه الرواية بحول الله وقوتهِ .

قال الرافضي في موضوع لهُ اورد فيه هذه الرواية :

بسند معتبر كان النبي (ص) يذكر آية التطهير على باب علي وفاطمة (ع) من كتاب أمالي الصدوق المجلس التاسع والعشرون:14- حدثنا أبي , قال : حدثنا علي بن إبراهيم , عن أبيه , عن الحسين بن يزيد النوفلي , عن إسماعيل بن ابي زياد السكوني , عن الصادق جعفر بن محمد, عن ابيه , عن آبائه (عليهم الـسـلام ), قـال : كان النبي (صلى اللّه عليه وآله وسلم) يقف عند طلوع كل فجر على باب علي وفاطمة (عـلـيهما السلام ), فيقول : الحمدللّه المحسن المجمل المنعم المفضل , الذي بنعمته تتم الصالحات , سميع سـامع بحمد اللّه ونعمته وحسن بلائه عندنا, نعوذ باللّه من النار, نعوذ باللّه من صباح النار, نعوذ باللّه من مساء النار,الصلاة يا أهل البيت (إنما يريد اللّه ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا) [الأحزاب: 33].

رجال النجاشي للنجاشي صفحة 34 .
لحسين بن يزيد بن محمد بن عبد الملك النوفلي نوفل النخع مولاهم كوفي أبو عبد الله . كان شاعرا أديبا وسكن الري ومات بها ، وقال قوم من القميين إنه غلا في آخر عمره والله أعلم ، وما رأينا له رواية تدل على هذا . له كتاب التقية ، أخبرنا ابن شاذان عن أحمد بن محمد بن يحيى قال : حدثنا عبد الله بن جعفر الحميري ، قال : حدثنا إبراهيم بن هاشم عن الحسين بن يزيد النوفلي به ، وله كتاب السنة .

قد غلا ولكن لم يجد النجاشي رواية تدل على ذلك .

وهل يشترط في غلوهِ أن تكونَ لهُ رواية تدل على أنهُ كان من الغلاة .. ؟

وذكر الطوسي في الفهرست إسماعيل بن أبي زياد السكوني ولكنهُ لم يوثقهُ ولم أجد في السكوني توثيقاً صريحاً والغرابة في أن الحسين وثقهُ الخوئي لمجرد روايتهِ في تفسير القمي , وقد ناقش الرافضة مسألة توثيق الخوئي لكل من روى في كتاب تفسير القمي , كما أن القمي نفسهُ متهم في الغلو في مقدمة تفسيرهِ , ولم أجد في أبيه ترجمةً واضحة تثبت عدالتهُ ولكن الطائفة المارقة تقول بتوثيقهِ وهذا قولٌ لا دليل عليه .

الفهرست للشيخ الطوسي صفحة 45 .
[ 38 ] 9 - إسماعيل بن أبي زياد السكوني ، ويعرف بالشعيري أيضا ، واسم أبي زياد مسلم 3 . له كتاب كبير ، وله كتاب النوادر ، أخبرنا برواياته ابن أبي جيد ، عن محمد بن الحسن بن الوليد ، عن محمد بن الحسن الصفار ، عن إبراهيم بن هاشم ، عن الحسين بن يزيد النوفلي ، عن السكوني . وأخبرنا بها الحسين بن عبيد الله ، عن الحسن بن حمزة العلوي ، عن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن النوفلي ، عن إسماعيل بن مسلم الشعيري . قلتُ : لماذا لا نرى للطوسي توثيقاً في هذا الرجل أم أنهُ مجهول الحال .

ولم يذكر في الحسين النوفلي توثيقاً فقال .

الفهرست للشيخ الطوسي صفحة 114 .
[ 234 ] 31 - الحسين بن يزيد النوفلي . له كتاب ، أخبرنا به عدة من أصحابنا ، عن أبي المفضل ، عن ابن بطة ، عن أحمد بن أبي عبد الله ، عنه .

فالراوي لم يوثقهُ الطوسي وهو شيخ طائفة القوم فلماذا لم يوثقهُ أم لم يبدوا لهُ ما يدل على وثقاتهِ فسكت عنه الطوسي يا رافضة أهذا السند المعتبر في ذكر النبي صلى الله عليه وسلم لأية التطهير على باب علي وفاطمة رضي الله تعالى عنهم , قد يقول البعض أن للرواية طرق أخرى أنا ما ظهر لي من موضوع الرافضي هذه الرواية ولا يهمني بقية الرواية إن ثبتت صحتها أم لم تثبت ولكن شدني قولهُ سند معتبر فأحببنا رؤية هذا .

وفي طرق الشيخ كما في الفهرست يقول .
234 - الحسين بن يزيد النوفلي . = ضعيف بابي المفضل وابن بطة .

ونرى التفرشي يثبت أن السكوني من العامة فهل رواية العامة معتبرة , قلتم أن العامي عندكم والفطحي روايتهم في الموثقة والحسن ولكن الغرابة أن العامة عندكم نواصف كفار ولا تعتبر روايات العامة من الاسانيد المعتبرة فهل أوضح لنا الرافضة هذا .

نقد الرجال للتفرشي ج 1 ص 209 .
بن علي الأزدي ، الفهرست ( 7 ) . 471 / 5 - إسماعيل بن أبي زياد ( 8 ) : يعرف بالسكوني الشعيري ، له كتاب ، روى عنه : النوفلي رجال النجاشي ( 1 ) إسماعيل بن أبي زياد مسلم ، له كتاب كبير ، وله كتاب نوادر ( 2 ) ، روى عنه : الحسين بن يزيد النوفلي ، الفهرست ( 3 ) ، من أصحاب الصادق عليه السلام ، رجال الشيخ ( 4 ) . كان
عاميا
، الخلاصة ( 5 ) . وذكره ابن داود في البابين ( 6 ) . السكوني كان من العامة فكيف يقبل خبرهُ في دين الرافضة .. ؟

ولم يوثقهُ البروجردي في طرائف المقال (1/271) .
2129 - الحسين بن يزيد النوفلي نوفل النخع كوفي كان شاعرا أديبا وسكن الري ومات بها ، عنه إبراهيم بن هاشم وأحمد البرقي . وهل قوله كان شاعراً أديباً توثيقاً لهُ يا رافضة لا أظنُ ذلك ولكن الغرابة في قول الخوئي ثقة لروايته في تفسير القمي وتفسير القمي نفسهُ مطعون في صاحبهِ , فهل كل من روى في تفسير القمي ثقة .

وهل لقول الخوئي هذا قاعدة مسلمة في دينكم ... ؟

قال محقق كتاب الخلاصة للعلامة الحلي : " ونه عاميا مما لاشك فيه ، صرح بذلك الشيخ في العدة عند البحث عن حجية الخبر عند تعارضه ، ولكنه مع ذلك ذكر ان الأصحاب عملوا برواياته ، ويظهر منه ان ما يعتبر في العمل بالرواية انما هو الوثاقة لا العدالة - بخلاف مبنى المصنف - ، ومر عن المصنف تضعيفه في ترجمة جابر بن يزيد الجعفي ، نقلا عن ابن الغضائري ، اما التضعيف لا يثبت لعدم ثبوت نسبة الكتاب إليه ، والظاهر أن تضعيفه لأجل مذهبه - كما عليه المصنف " أما نسبة كتاب إبن الغضائري لهُ فقد ثبتت فصجة الكتاب إليه لا شك فيها , ولكن إن كان العبرة بالوثاقة فمن وثق السكوني ليعتبر بتويقهم لهُ يا رافضة لله العجب ولله المشتكى .

رجال إبن داود لأبن داود الحلي صفحة 29 .
175 - إسماعيل بن أبي زياد يعرف بالسكوني الشعيري ق ( جش ) له كتاب ،
مهمل
، واسم أبي زياد مسلم البزاز الأسدي . فهل قولهُ مهمل من توثيق السكوني لتكون العبرة بالتوثيق يا قوم .. ؟

وقال البروجردي في طرائف المقال (1/392) .
3253 - إسماعيل بن أبي زياد المدعو بالسكوني الشعيري في " ست " ابن أبي زياد ، له كتاب وله كتاب النوادر ، وقد اختلفوا فيه اختلافا عظيما واشتهر عاميته ، واحتمال التشيع غير بعيد ، ومع عدمه قبول روايته قوي ، كيف ويظهر من الأساطين كونه اماميا ، والله أعلم . لماذا إختلف فيه إختلافاً كثيراً فمثل من إختلف فيه كل هذا لإختلاف يتوقف فيه خبرهِ , وأما إحتمال كونه شيعي فلا دليل على ذلك لأن الرجل متفق عند علماء الرافضة قاطبة أنهُ من العامة ... !!

وقال الخاقاني في رجالهِ : " ففي إسماعيل بن أبي زياد السكوني اجتمع الوجهان فإنه أكثر الرواية عنهم عليهم السلام وكثر تناول الأصحاب منه وان اشتهر تضعيفه وانه عامي " , ما كل هذا الإختلاف في رجل واحد يا رافضة .

سما المقال في علم الرجال للكلباسي (2/17) .
من أنه عامي أو إمامي ، والمشهور هو الأول ، كما قال المحقق في النكت تارة : السكوني عامي لا يعمل بما ينفرد به ( 1 ) .

وأخرى : بعد ذكر أحاديث من إسحاق بن عمار ، والسكوني وغياث : ( هذه الأخبار ضعيفة - إلى أن قال - والسكوني عامي وغياث بتري ، فلا حجة فيها ) ( 1 ) .

وهو الظاهر من رميه بالضعف على الإطلاق فيه ، وفي المعتبر ( 2 ) . وبه صرح العلامة في الخلاصة ، قال : ( إسماعيل بن أبي زياد السكوني الشعيري ، كان عاميا ( 3 ) . وصنع مثله ابن داود كما عرفت ( 4 ) .

بل نفى الخلاف فيه ، في السرائر ، قال : ( السكوني ، بفتح السين ، منسوب إلى قبيلة من اليمن ، وهو عامي المذهب بلا خلاف ، وشيخنا أبو جعفر موافق لذلك ، ذكره في فهرست أسماء المصنفين ) ( 5 ) . ( انتهى ) .

وجنح المولى التقي المجلسي رحمه الله
في شرح المشيخة إلى إماميته ، قال : ( والذي يغلب على الظن أنه كان إماميا ، لكن كان مشتهرا بين العامة ومختلطا بهم ، لأنه كان من قضاتهم ، وكان يتقي منهم ، لأنه روى عنهم في جميع الأبواب ، وكان عليه السلام لا يتقي منه ويروي عنه جل ما يخالف العامة ) ( 3 ) . فكيف يقول عن التقي المجلسي بأنه جنح في كلامه هذا فهل من متكلم في هذه المسألة يا رافضة لأن الخبر كما نرى واهٍ لا يصح .

والمنصور هو المشهور ، لما عرفت من التصريح به من جماعة من الفحول كالشيخ في العدة ( 6 ) والحلي في السرائر ( 7 ) والعلامة في الخلاصة ( 8 ) وابن داود في رجاله ( 1 ) بل قد عرفت نفي الخلاف فيه من الحلي ( 2 ) وقد سمعت التصريح به أيضا من المحقق ( 3 ) وبه صرح السيد السند العلي في الرياض كما نص في مبحث الرهن منه بأنه كان من قضاة العامة ( 4 ) وجزم به الفاضل الخاجوئي ( 5 ) والسيد السند النجفي.

وأما ما يقال من أنه ذكره النجاشي والشيخ في الرجال والفهرست ومعالم العلماء ( 7 ) من دون إشارة إلى قدح وضعف ، فهو عندهم إمامي وكلام ابن إدريس خفي المأخذ ، فإن عدم وجود عاميته في كتب الرجال مشاهد بالوجدان . فهذا حال السكوني كما قال الكلباسي في دراستهِ للحديث .

سما المقال في علم الرجال للكلباسي (3/30) .
في تحقيق وصف أخباره فنقول : المشهور أنها من الضعاف ، كما يظهر من شيخنا الصدوق فيما ذكره في باب ميراث المجوس : ( من أنه لا أفتي بما ينفرد به السكوني بروايته ) ( 1 ) . وهو صريح المحقق في النكت كما تقدم ( 2 ) والعلامة في المنتهى ، فإنه قال عند الكلام في التيمم بالنورة : ( ولا تعويل على ما رواه الشيخ ، عن السكوني ، لأن رواتها ضعيفة ) ( 3 ) .

وأصر فيه في الغاية الشهيد في الروضة والمسالك ، كما قال في الأول : في كتاب الجهاد : ( والرواية ضعيفة السند بالسكوني ) ( 4 ) .

وفي صدر كتاب الديات : ( والخبر سكوني وهو في غاية التضعيف ) ( 2 ) . وفي الثاني : عند الكلام في إنفاذ القاضي حكم غيره : ( ومرجع الحجة إلى أمرين : أحدهما : ضعف السند ، نظر إلى أن طلحة بن زيد بتري ، وقال الشيخ في الفهرست والنجاشي إنه عامي والسكوني عامي أيضا ، مشهور الحال ، مع أنه لم ينص أحد من الأصحاب فيهما على توثيق ولا مدح ، مضافا إلى فساد العقيدة فلا يعتد بروايتهما ) ( 3 ) .

وصرح بضعفه أيضا في المدارك ( 1 ) والذخيرة ( 2 ) ، وأصر فيه من متأخري متأخرينا الفاضل الخاجويي ، حتى أنه قال ردا على السيد الداماد فيما سيأتي من كلامه : أن القول بأن مروياته من الموثقات لا من المضعفات ، من ضعف التمهر وقصور التتبع . فالخلاصة الرواية لا تصح وكفانا الكلباسي تحقيق حال السكوني وقد إختلف في حاله , وأما كتاب إبن الغضائري فنسبة الكتاب إليه صحيحة لا يمكن إنكارها وقد أثبتها محقق الكتاب كما بينا .

كتبهُ /


تقي الدين السني







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» النجاشي عالةً على [ البخاري ومسلم ] في الحكم على الرجال ...!!!
»» الباطنية والشركُ بالله رب العالمين [ مزاج التسنيم ] ( وثيقة )
»» عند الخوارج الأوباش الجن يعلمون الغيب
»» أيها الباطنية كلا الطائفتين على الحق فهل من معترض .. ؟
»» أعاد علي بن ابي طالب أم المؤمنين في حرب الجمل معززة مكرمة ؟
 
قديم 13-06-11, 10:10 AM   رقم المشاركة : 2
العقل نعمه بعد الاسلام
عضو فضي






العقل نعمه بعد الاسلام غير متصل

العقل نعمه بعد الاسلام is on a distinguished road


رفعك الله بكل حرف كتبته درجةً عنده شيخي الفاضل تقي الدين

مجهود مبارك تشكر عليه .. لا أدري لماذا الشيعه يستميتون بكل الطرق لإثبات آيه

التطهير في علي دون بقيه الناس من أهل بيته وزجاته وابناء عم الرسول الأخرين ؟؟

بارك الله فيك






التوقيع :
العلمانيــه فصلت بين الديــن والحيــاة

الروافـض الشيعــه فصـلوا بين الدين والعقل والمنطـق


أما دين الله وسنة محمد صلى الله عليه وسلم فربطت بين خمسة أشيــاء

الدين والعقل والحيــاة والخلق والإعتــدال



الحمــدلله على نعمة العقل بعد نعمــة الإســلام والهــدايه

من مواضيعي في المنتدى
»» حينما تبتعدون عن كتاب الله عزوجل وتجهلون بعلم الحديث وتعطل عقولكم فهذه النتيجه ياشيعه
»» مســابقة خفيفة بين عقلاء السنة والشيعه فبادروا بالتسجيل
»» أربع آيات من القرآن الكريم تطيح بالإمامه عن بكره أبيها.. من لها يا شيعه ..
»» أرجوا من الاخوة السنيين الكرام الدخول وخصوصا شيوخنا الافاضل ولن تستغرق اكثر من دقيقه
»» الحيدري يسقط أصل المذهب الشيعي ورأس الإمامه الحقيقي ؟؟ من لها يا صناديد الشيعه ؟؟
 
قديم 13-06-11, 12:07 PM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


ولك بالمثل أخي الكريم وجزاك الله تعالى كل خير .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» (( أحمد الأسدي )) هل صح حديث الثقلين ... ؟
»» بين [ شيخ الإسلام إبن تيمية ] وفهم [ عباد القبور ] لكلامه حول [ صفة اللمس ]
»» اهل الحديث يصفع مشايخ الرافضه في غرفة الاسلام الاصيل 11
»» نوف العجمي تفضلي قولي ما تريدي
»» الرافضي " المحمدي " وقول الحافظ الذهبي عن ابن كثير أنهُ اعلم من الباقر ... !!
 
قديم 13-06-11, 12:24 PM   رقم المشاركة : 4
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


بارك الله فيك ورفع قدرك أخي الحبيب .
وموضوعك الرائع هنا يؤكد أن الرافضة يشعرون ويدركون أن آية التطهيرليست لهم لذلك اخترعوا حكاية ورواية الباب واخترعوا أن رسول الله عليه الصلاة والسلام يقف على الباب ليتلوا الآية ويعيدها مرات مرات وكأنها لم تحقق نتيجة من وجهة نظرهم ولابد من إعادتها مرات ومرات !
ويبدو أن حكايات الرافضة كلها أبواب في أبواب !

والخلاصة أن سند الرافضة أصبح بلاسند !






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» أهالي الكوفة ينفون عصمة وإمامة الحسين رضي الله عنه ويثبتون أنهم لم يعلموا عنها شيئا؟
»» الدور السلبي للصديق رضي الله عنه في فتنة مقتل عثمان رضي الله عنه ومابعدها من أحداث؟
»» الصديق والفاروق وعائشة ومعاوية رضي الله عنهم هل سخرهم الله لكشف الإمامة وحقيقتها ؟
»» الأدلة من كتاب الله الحكيم التي تبين صفات الولي أو الإمام والهدف من الولاية !!
»» حاجة المذهب الشيعي إلى الأعمال الكفرية والأقوال القبيحة لضمان وجوده حتى لو كان مشوها؟
 
قديم 14-06-11, 05:25 AM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيكم أخي الحبيب وجزاك كل خير .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» شبهة شرب [ الوليد بن عقبة ] للخمر عرض ونقد
»» إن أفظع ما يواجههُ [ محققي الرافضة ] في تحقيق كتبهم [ التحريف والتصحيف ] في الكتب ..!
»» لا تصح رواية واحدة من روايات الكساء مناقشة في الإسناد من لها يا رافضة ؟
»» هل الناسخ والمنسوخ من اختراع أهل السنة يا رافضة ؟
»» طرد الإباضية " أبي عبد الله الأثري " والسبب كلامه حول رواية المبتدع
 
قديم 14-06-11, 06:49 AM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ...







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» ترك زيادة وآلهِ في الصلاة على النبي أفضل
»» مع الرافضة : هل كذب إبراهيم - عليه السلام - ثلاث كذبات ؟!
»» لماذا لم يكن علي رضي الله عنه باب للأحاديث التي تروي فضائله
»» كسر أنف العنيد الطاعن في يزيد [ تدليس وكذب محامي الخيبة في كتابه] " وثائق "
»» سلسلة النحديات اليامية هل ذكر أئمتكم أيها الباطنية بنص صريح بالقرآن ؟ / 8
 
قديم 14-06-11, 06:56 AM   رقم المشاركة : 7
Bent-Al_khttab
عضو فضي







Bent-Al_khttab غير متصل

Bent-Al_khttab is on a distinguished road


بارك الله فيك وفي علمك ونفع بك ...
أين الروافض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






التوقيع :
إنني وبكل فخــــر بنت الخطــــــــاب
مني جموع الروافض تهـــــــــــــاب
وشجاعتي تفوق من في الســــــرداب
من مواضيعي في المنتدى
»» خبر عاجل جدآ جدآ..
»» ياجماعة الخير .. ألا تفتقدون الزميل شيعي حقاني ؟؟
»» أهم منقبة من مناقب سيدنا معاوية رضي الله عنها ,,أتحدى الرافضه
»» المهدي [ المسردب ] من أبناء كسرى !! [ للتذكير عمر بن الخطاب هادم عرش كسرى ]
»» اباحة لبس الذكور للاقراط عند الرافضة تيمنا بالحسن والحسين
 
قديم 14-06-11, 06:57 AM   رقم المشاركة : 8
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


قبلة على جبينك أستاذي تقي

القوم ليس لهم حظ في كتاب الله وليس لهم حظ في اثبات عقيدتهم بأصح روايه اذ لابد من جمع درزن من روايات الكساء مع تأويلها وقليلا من البهارات الباطنيه حتى تصبح عقيده يعتقدها القوم يستحق منكرها الخلود في الجنان


استاذي ألا يحتمل ان الكذوب يصدق او الجاهل قد يعرف من هنا او هنا أو المجنون يعقل قليلا او المكسور يجبر من أجل المذهب






التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» الله أكبر كيف لا أغار على أمَي عائشة و الله عز وجل يغار لها ؟!
»» الزميل جيراكو من هم أهل البيت الذين تلعن أعداءهم .
»» كتاب : الفصام النكد [يليه] وقفات مع المرجع السبحاني في رده على الكتاب
»» الزميل أفلاطون تفضل بخصوص آية التطهير وحديث الكساء
»» ثقافة التقية في دين الاثنى عشرية
 
قديم 14-06-11, 07:33 AM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيكم أختنا بنت الخطاب .

النسبية كبيرة في دين الرافضة أخي الحبيب أبو سند .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» تحدي سني : هل يمتلك الرافضة القدرة على نقض عدالة الصحابه من القران الكريم
»» سقوط إمامة الرافضة من كتبهم ( هي إمامة هدى لا نيابة في الدين )
»» رد الرافضة علينا حول حديث [ سيد في الدنيا ] وليتهم لم يعقبوا ..
»» إلي الإباضية نريدُ حديث صحيح يثبتُ أن مرتكب الكبيرة في النار من [ كتبكم ]
»» مشابهة عقيدة الرافضة للعقائد الكفرية
 
قديم 14-06-11, 08:43 AM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» من هذا يا صوفية ؟
»» الحمد لله ظهر الحق نهاية مناظرتي مع ( الرافضة ) في شبكة الحك
»» الله شهد لهم بالايمان والتقوى والرافضة تفكرهم وتتهمهم بالنفاق
»» بحوث [ الشيخ ] [ خالد الخالدي ] أطال الله عمره
»» تناقضات علامتهم [ النجاشي ] في الأحكام والرجال
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:40 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "