العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-11, 05:10 PM   رقم المشاركة : 1
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


ايها الرافضة لما قال الامام علي انكم لستم برجال بالاشباه رجال

يا أشباه الرجال ولا رجال، حُلوم الأطفال، وعقول رَبَّات الحِجال، لوددتُ أني لم أركم ولم أعرفكم معرفة حزتُ والله ندماً، وأعتبت صدماً (1) ... قاتلكم الله لقد ملأتم قلبي قيحاً، وشحنتم صدري غيظاً، وجَرَّعْتُموني نغب التهام(2) أنفاسنا، وأفسدتم عَلَيّ رأيي بالعصيان والخذلان، نهج البلاغة 70، 71

لماذا ذمكم بهذه النعوت الفظيعة القبيحة الامام علي بن ابي طالب رضي الله عنه وهو المعصوم عندكم ؟







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا تكذبون يا رفضة وتدعون ضعف حديث كتاب الله وسنتي
»» إمرأه بألف رجل تصفع قس أمام الملأ لتطاوله على الرسول
»» جريح سوري تحت تأثير المخدر اسمع ماذا يقول فلا نامت أعين الجبناء
»» كيف نقضي على الرافضة
»» اين كان الرافضة عندما انتحر الحسين
 
قديم 10-06-11, 04:40 PM   رقم المشاركة : 2
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


لانه رضي الله عنه عرفهم بعد ان عاشرهم وخبرهم ورأى
منهم الحمق والتغابي وحب الدنيا والبعد عن دين الاسلام






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» ثبت عن رسول الله انه كان سيكتب كتابا يوصي فيه بالامر لابوبكر
»» علي بن ابي طالب رجل وله بيت ،،، فمن هم اهل بيته
»» من اجمل ما قرأت حول حديث الثقلين
»» تخيّل لو ان علي بن ابي طالب تولى الخلافة بعد رسول الله ماذا كان فاعل
»» ماهي الاخطاء التي ارتكبها الصدّيق رضي الله عنه عندما إغتصب الخلافة
 
قديم 10-06-11, 04:47 PM   رقم المشاركة : 3
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الفاضل

لأنه رأى منهم كل نقيصة و عرفهم بأنهم أهل غدر
و نفاق و أهل كذب و تدليس أناس لا شرف لهم و لا غيرة
على دين أو شرف
عليهم من الله ما يستحقون






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» الملك بشار الأسد !! بقلم الشيخ علي بن صالح الجبالي
»» دعوة لأخواني أهل السنة و الجماعة كل شخص يرغب بمرافقتنا أهلا و سهلا به
»» إمامنا العادل عمر بن الخطاب رضي الله عنه
»» التشابه بين دين الرافضة و مذهب الكابالا اليهودي
»» دعوة للنقاش
 
قديم 10-06-11, 05:01 PM   رقم المشاركة : 4
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


حيا الله بو حسين حيا الله رهين الفكر وبياكم وجعل الجنه مثوانا ومثواكم







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» شيعي حتي الموت من تقلد؟
»» الزامات عنيفة جدا
»» الدليل علي افضلية ابوبكر الصديق علي علي بن ابي طالب ومن في الارض جميعا الا الانبياء
»» بنت مصريه مسحت بعمرو اديب الأرض - إتصال تاريخى
»» جامع فوائد الزيوت الطبيعية وطرق استخدامها
 
قديم 11-06-11, 06:43 AM   رقم المشاركة : 5
بغداد
مشترك جديد






بغداد غير متصل

بغداد is on a distinguished road


الامام علي ع كان يخاطب اهل الكوفة الذين حارب بهم معاوية وليس خصوص شيعته امثال البطل مالك الاشتر وغيرهم من خواص الشيعة انذاك

وهنالك سؤال يطرح نفسه

اذا كان الذم فقط للشيعة فاين كانوا اهل السنة

  1. اذا كانوا مع الامام فالذم يشملهم
  2. اذا كانوا مع معاوية فتلك معرة ومثلبة مابعدها مثلبة ويكون حال الذين حصلوا على المذمة اشرف منهم
  3. واذا كانوا معتزلين لامع هذا ولا مع ذاك هم أولى بالذم ممن خاضوا معه حروبه الثلاثة وأبلوا فيها بلاءاً حسناً

لذلك اقول لك احسن الناس انذاك اللي كانوا يحاربون بصفوف الامام سواء كانوا سنة او شيعة

حتى ولو نابهم توبيخ الامام


ملاحظة من تكتب موضوع لازم تجيب مصدر الكلام

لان بعدين المجوس يضحكون عليك






 
قديم 12-06-11, 01:08 AM   رقم المشاركة : 6
بغداد
مشترك جديد






بغداد غير متصل

بغداد is on a distinguished road


لم ارى اي رد لكلامي؟







 
قديم 12-06-11, 01:20 AM   رقم المشاركة : 7
سالم السهلي
مشرف






سالم السهلي غير متصل

سالم السهلي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بغداد مشاهدة المشاركة
   لم ارى اي رد لكلامي؟

لاتستعجل على رزقك






 
قديم 13-06-11, 02:02 PM   رقم المشاركة : 8
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بغداد مشاهدة المشاركة
   الامام علي ع كان يخاطب اهل الكوفة الذين حارب بهم معاوية وليس خصوص شيعته امثال البطل مالك الاشتر وغيرهم من خواص الشيعة انذاك

وهنالك سؤال يطرح نفسه

اذا كان الذم فقط للشيعة فاين كانوا اهل السنة

  1. اذا كانوا مع الامام فالذم يشملهم
  2. اذا كانوا مع معاوية فتلك معرة ومثلبة مابعدها مثلبة ويكون حال الذين حصلوا على المذمة اشرف منهم
  3. واذا كانوا معتزلين لامع هذا ولا مع ذاك هم أولى بالذم ممن خاضوا معه حروبه الثلاثة وأبلوا فيها بلاءاً حسناً
لذلك اقول لك احسن الناس انذاك اللي كانوا يحاربون بصفوف الامام سواء كانوا سنة او شيعة

حتى ولو نابهم توبيخ الامام


ملاحظة من تكتب موضوع لازم تجيب مصدر الكلام

لان بعدين المجوس يضحكون عليك


بالله عليك هل هذا الذي توصل له علمائك للرد علي خزلان الرافضة لعلي بن ابي طالب

والذي كان يحارب من دون شيعته

اهل الكوفة اليسوا هم من خزلوا عليا و ايضا الحسين وجعلوه ينتحر

اوليس علي يعلم الغيب والحسين ايضا ولايعرف من عوام الناس؟

عندما تنقل وتنسخ وتلصق فكر قليليا ان كان لك عقل اصلا

تسال عن المصر ولا تراه

الم اقل لك انتم عمي البصر والبصيره

اليس مكتوب نهاية الموضوع من كتابكم المقدس نهج البلاغة وبالصفحة 70,71

تسال اين كان اهل السنة ؟ هل ذلك محاولة من الهروب من الموضوع حيث ديدنكم الدائم تفير الموضوع للعدم القدرة علي الرد


الموضوع لما زمكم علي ابن ابي طالب وقال انكم يا شعه لستم برجال وست

توالي عليك الصواعق ني هادم لذاتكم التي تعيشونها بالضلال بعقيدة بيت العنكبوت

فاما ان يكون علي ابن ابي طالب مغفل كما تدعون له كل الصفات المهينه للرجال من الجبن كحادثة الضلع المكذوبة الي الدياثة برواية غزل سلمان الفارسي بالزهراء الي طعنكم بفطنته
كان عليا يريد حرب معوية بعوام الناس

ولم ينصره ويكون معه شيعته

ام فعلا ان الرافضة خزلوه لذلك زمهم ؟؟؟؟؟؟؟؟

والسؤال كان يجب لما لم يقم عليا االحد علي قتلة عثمان؟

وهل معاوية كان يطلب بحق كفله له الله بالقران ام لم يكن كذلك؟؟

وهل علي ومعاويه كانا يتقاتلان علي الخلافة ام علي دم عثمان؟
لكن هذه سنفتح له موضيع منفصله

لذلك لا اجد لبقية اسئلتك الا محاولة للهروب من السؤال الرئيسي بالموضوع

والان ناتي للصوعق علي راس كل الرافضة اينما حلوا او ظهروا او اختفوا او تسردبوا ومن كتبكم






التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» من يمثل لك هذا ؟ مسابقة للاذكياء
»» يصور امه وهي تموت . مقطع مؤثر لكن هل من معتبر؟
»» نصيحة لكل مسلم قبل شهر رمضان
»» من خول اصحاب العمائم باخذ الخمس من لها يا رافضة
»» الزام للرافضةلماذا لم يرتد اصحاب الأئمة وارتد اصحاب النبي؟
 
قديم 13-06-11, 02:06 PM   رقم المشاركة : 9
Bent-Al_khttab
عضو فضي







Bent-Al_khttab غير متصل

Bent-Al_khttab is on a distinguished road


قواك الله أخونا هااااااادم ملذااااااااااااااات المجووووووووووووووووس






التوقيع :
إنني وبكل فخــــر بنت الخطــــــــاب
مني جموع الروافض تهـــــــــــــاب
وشجاعتي تفوق من في الســــــرداب
من مواضيعي في المنتدى
»» ((هل توقفت شجاعة علي بن ابي طالب رضي الله عنه بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم ..))؟
»» صاعقة على رؤسكم ياروافض مع تحية خااااصة مني (بنت الخطاب)لكي تعلمون ان علمائكم مخرفين
»» تفضلوا ياأهل السنة ويارافضة .. مجرد دردشـــــة لا تخافون ياشيعة ..
»» تعرفوني يارافضة أحب الدردشة معكم / تفضلوا شاركوني ..
»» وثيقة : عائشة وطلحة أخبث من الكلاب والخنازير .. الهالك الخميني / أخزاكم الله يارافضة
 
قديم 13-06-11, 02:09 PM   رقم المشاركة : 10
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


شــهادة أئمة الشــيعة ضد الشــيعة
حكم الإمام علي كرم الله وجهه على الشيعة

علي بن أبي طالب رضي الله عنه حين خذله الشيعة و لم ينصروه في عده معارك، بعدما بايعوه و حلفوا على طاعته و الولاء له و تستروا وراء اسمه، و لكن كلما دعاهم إلى المناصرة بدأوا يتسللون منها ملتمسين الأعذار و بدون التماسها أحياناً حتى قال مخاطبا إياهم:

(( أما بعد، فإن الجهاد باب من أبواب الجنة فتحه الله لخاصة أوليائه وهو لباس التقوى ودرع الله الحصينة وجُنَّتُهُ الوثيقة فمن تركه رغبة عنه ألبسه الله ثوب الذل وشمله البلاء ودُيِّثَ بالصغار والقَمَاءة، وضرب على قلبه بالأسداد وأديل الحق منه بتضييع الجهاد وسيم الخسف، ومنع النصف. ألا وإني قد دعوتكم لقتال هؤلاء القوم ليلاً ونهاراً، وسراً وإعلاناً وقلت لكم اغزوهم قبل أن يغزوكم فوالله ما غزي قوم قط في عقر دارهم إلا ذلوا، فتواكلتم وتخاذلتم حتى شنت عليكم الغارات وملكت عليكم الأوطان. فيا عجباً! عجباً والله يميت القلب ويجلب الهم من اجتماع هؤلاء القوم على باطلهم وتفرقكم عن حقكم فقبحاً لكم وترحاً حين صرتم غرضاً يُرمى يُغار عليكم ولا تغيرون وتُغْزَوْن ولا تَغْزون، ويُعصى الله وترضون، فإذا أمرتكم بالسير إليهم في أيام الحر قلتم هذه حَماَرَّةُ القيْظ (شدة الحر) أمهلنا يسبخ عنا الحر وإذا أمرتكم بالسير إليهم في الشتاء قلتم هذه صَباَرَّةُ القُرِّ أمهلنا ينسلخ عنا البرد كل هذا فراراً من الحر والقر تفرون فأنتم والله من السيف أفر(!!)

ياأشباه الرجال ولا رجال (!!) حلوم الأطفال عقول ربات الحجال، لوددت أني لم أركم و لم أعرفكم معرفة، و الله جرت ندماً و أعقبت سدماً.... قاتلكم الله. لقد ملأتم قلبي قيْحاً، وشحنتم صدري غيظاً وجرعتموني نُغب التَّهام أنفاساً، وأفسدتم على رأيي بالعصيان والخذلان حتى لقد قالت قريش: إن ابن أبي طالب رجل شجاع و لكن لاعلم له بالحرب. و لكن لا رأي لمن لايطاع))

نهج البلاغة ص 88 ـ 91 مكتبة الألفين. أيضاً نهج البلاغة ـ ص 70،71 طبعة بيروت.




و يقول في موضع آخر في كتاب ( نهج البلاغة )

(( أيها الناس المجتمعة أبدانهم المتفرقة أهواؤهم! ما عزت دعوة من دعاكم و لا استراح قلب من قاساكم، كلامكم يُوهي الصُّمَّ الصِّلاب و فعلكم يطمع فيكم عدوكم، فإذا دعوتكم إلى المسير أبطأتم و تثاقلتم و قلتم كيت و كيت أعاليل بأضاليل. سألتموني التأخير دفاع ذي الدين المطول، فإذا جاء القتال قلتم حِيْدِي حَيَادِ (كلمة يقولها الهارب!). لا يمنع الضيم الذليل، و لا يدرك الحق إلا بالجد والصدق، فأي دار بعد داركم تمنعون؟ و مع أي إمام بعدي تقاتلون؟ المغرور و الله من غررتموه! و من فاز بكم فاز بالسهم الأخيب، ومن رمى بكم فقد رمى بأفوق ناصل. أصبحت و الله لا أصدق قولكم و لا أطمع في نصركم و لا أوعد العدو بكم! فرق الله بيني و بينكم، و أعقبني بكم من هو خير لي منكم، و أعقبكم مني من هو شر لكم مني! أما إنكم ستلقون بعدي ثلاثا:
ذلاً شاملاً، و سيفاً قاطعاً، و أثرة قبيحة يتخذها فيكم الظالمون سنة، فـتـبـكـي لذلك أعينكم و يدخل الفقر بيوتكم، و ستذكرون عند تلك المواطن فتودون أنكم رأيتموني و هرقتم دماءكم دوني، فلا يبعد الله إلا من ظلم. و الله! لوددت لو أني أقدر أن أصرفكم صرف الدينار بالدراهم عشرة منكم برجل من أهل الشام! فقام إليه رجل فقال يا أمير المؤمنين! أنا و إياك كما قال الأعشى:

((يعني يصرف عشرة رجال من شيعته الجبناء برجل من رجال معاوية رضي الله عنه ورحمه.))

عَلِقتُها عرَضَاً و عَلِقَت رجُلاً غيري و عَلِق أخرى غيرها الرجُلُ

و أنت أيها الرجل علقنا بحبك و علقت أنت بأهل الشام و علق أهل الشام بمعاوية.))

راجع نهج البلاغة ص (94 ـ 96).




ويقول في موضع آخر يصفهم (( أف لكم! لقد سئمت عتابكم، أرضيتم بالحياة الدنيا من الآخرة عوضاً؟ وبالذل من العز خلفاً (هؤلاء الذين أتى الله بهم يجاهدون خلفاً لأبي بكر وعمر والصحابة المرتدين! فكيف بالقائم وأصحابه؟!) إذا دعوتكم إلى جهاد عدوكم دارت أعينكم كأنكم من الموت في غمرة، ومن الذهول في سكرة يرتج عليكم حواري فتعمهون، فكأن قلوبكم مأْلُوسة فأنتم لا تعقلون….. ما أنتم إلا كإبل ضل رعاتها فكلما جمعت من جانب انتشرت من آخـر، لبئس لعمـر الله سعر نار الحرب أنتم تكادون ولا تكيدون وتنتفض أطرافكم فلا تمتعضون لا ينام عنكم وأنتم في غفلة ساهـون))

نهج البلاغة ص (104 ـ 105) .


يقول في موضع آخر:

(( الذليل والله من نصرتموه، ومن رمى بكم فقد رُمي بأفق ناصل، وإنكم والله لكثير في الباحات، قليل تحت الرايات…..أضرع الله خدودكم(أي أذل الله وجوهكم) وأتعس جُدُودكم لا تعرفون الحق كمعرفتكم الباطل، ولا تبطلون الباطل كإبطالكم الحق )) نهج البلاغة ص (143 ـ 144).



و يقول في موضع آخر بعد أن خذلوه في معركة صفين: (( استنفرتكم للجهاد فلم تنفروا، وأسمعتكم فلم تسمعوا، ودعوتكم سراً وجهراً فلم تستجيبوا، ونصحت لكم فلم تقبلوا.....ثم يقول: لوددت والله أن معاوية صارفني بكم صرف الدينار بالدرهم فأخذ مني عشرة منكم وأعطاني رجلاً منهم ))!!!؟

المصدر السابق ص (224). نهج البلاغة.









التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» ابليس يستشير الأسد في قمع مظاهرات الجن
»» قصص المتمتعين والمتمعات عند الروافض+24
»» الزملاء الشيعة سؤال عن اتباع العترة والله صادق من قلبي لكم
»» سؤال عن علم الكرار ووقوفه للزملاء الشيعة
»» هل ابوبكر الصديق من السابقين الاولين ام ليس منهم يا صموووووود وكل شيعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:09 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "