العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-11, 03:08 PM   رقم المشاركة : 1
العقل نعمه بعد الاسلام
عضو فضي






العقل نعمه بعد الاسلام غير متصل

العقل نعمه بعد الاسلام is on a distinguished road


الحيدري يسقط أصل المذهب الشيعي ورأس الإمامه الحقيقي ؟؟ من لها يا صناديد الشيعه ؟؟

بســم الله والصــلاة والســلام على رســول الله وعى آله وصحبه ومن والاه وبعد

فســلام الله عليكم احبتي إخواني في السنة ورحمة الله وبركاته

لطــالما بحث الشيعه المساكين عن ما ينقذ دينهم من السقوط خصوصا من ربي من الصغر عليه

ولطالما سعى المعممين إلى إضلال النــاس لكي لا تنقطع مصالحهم الشخصيه من متعه وخمس ووجاهة

ونحوه وكان مما ينغص عيشهم كيف أن أقوى ركن من أركان إمامتهم لا يوجد له دليل واحد صريح صحيح

وخصوصا من كتاب الله مما دعى بعضهم إلى إدعاء تحريف القرآن وبعضهم كرضا غلام من إدعاء أن هناك أسماء

أسقطت من القرآن لا تؤثر على بلاغته وحجته وبيانه وأنه وضحت في السنه ومثال ذلك آية التبليغ

التي أضافوا لها ( في علي ) فقط لترتاح نفوسهم من عذاب الشك والظن والضعف في إمامتهم لهذا تمسك

زنديقهم الحيدري لعنة الله عليه في الدنيا والآخره بآية إمامة إبراهيم للناس ليثبت انها دليل على إمامة علي رضي الله عنه

فقال تعالى (( وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَاماً قَالَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي قَالَ لا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ ))

ففي هذه الآيه يثبت الحيدري إمامة إبراهيم وانها مستمره في ذريته متمثلتاً في علي وأبنائه ولكن لو فرضنا

صحة كلام هذا الزنديق لأثبت لنا أن إمامة علي هي فرع من أصل إمامة إبراهيم عليه السلام وذلك لثلاثة أمور

أولها ان إبراهيم نبي وإمام بينما علي إمام فقط

ثانيها ان إمامة إبراهيم صريحه في القرآن بينما علي لم ترد له ربع آيه في القرأن صريحه

ثالثها أن علي من نسل إبراهيم لا العكس وان الإمامه تحققت لإبراهيم ومن ثم ورثها من هم من ذريته وهذا يدل على أن إبراهيم هو الأصل وهو الأساس

يبقى الســؤال هنا لماذا يعترف الشيعه بإمامة إثني عشره رجلا بينما ينكرون من هو أعلى وأرفع من هؤلاء الإثني عشر ومن هو أصل الإمامه بصريح القرآن ؟؟؟ أليس الاولى أن يقال 13 إماما ..

وثاني ســؤال ما هو موقع الرسول صلى الله عليه وسلم من هذه المسأله ؟؟

وثالثها هل حصرت إمامة ذرية إبراهيم عليه السلام في عدد معين أم هو رقم مفتوح وما هو الدليل من القرآن ؟؟

ورابعها مالفرق بين إمامة علي رضي الله عنه وإمامة إبراهيم ؟؟

أشهد أن لا إله إلا الله وان محمداً رسول الله






التوقيع :
العلمانيــه فصلت بين الديــن والحيــاة

الروافـض الشيعــه فصـلوا بين الدين والعقل والمنطـق


أما دين الله وسنة محمد صلى الله عليه وسلم فربطت بين خمسة أشيــاء

الدين والعقل والحيــاة والخلق والإعتــدال



الحمــدلله على نعمة العقل بعد نعمــة الإســلام والهــدايه

من مواضيعي في المنتدى
»» أربع آيات من القرآن الكريم تطيح بالإمامه عن بكره أبيها.. من لها يا شيعه ..
»» تدوال خبر إصابة ياسر الخبيث بسرطان في فمه ... أمِّنوا يا أخوه
»» دمعـة شيعي .. مؤثر بصراحه
»» المســابقة الرسميـة بين عقــلاء السنة والشيـعه .. للإجابة فقط دون تعليق رجــاءً
»» حينما تبتعدون عن كتاب الله عزوجل وتجهلون بعلم الحديث وتعطل عقولكم فهذه النتيجه ياشيعه
 
قديم 03-06-11, 03:53 PM   رقم المشاركة : 2
رقة الندى
عضو ذهبي







رقة الندى غير متصل

رقة الندى is on a distinguished road


سبحان الله
أي دين مبني على أهواء و تأويل باطله
تجده كـ الشجرة ميتة الجذور
فـرغم وقوفها إلا أنها
ماتخرج ثمراً ولا زهراً
أوراقها ساقطة وذابلة , ولاتصلح للإستظلال بها !


ثم يا أخي أضف هذه صريح الأية تُخبرنا :
بـ إنتفاء بنص الصريح إمامة أبناء إبراهيم
لقول الله : لا ينال عهدي الظالمين !
فكيف يستدلوا بها في إثبات الإمامة
بل كيف يثبتوها لعلي وعلي
لم يكن من ذرية رسول الله إبتداءً !






التوقيع :
آماه يا آماه لا لا تحزني
عرضي وعرض أبائي وكُل الأقربين !

جعلت فداكِ فـ أنتِ عنوان التُقى
والطهر والإيمان والعقل الرزين !

ولقد رماكِ المرجفون بفرية
تُنبأكِ عن غدرٍ وحقد دفين !

من مواضيعي في المنتدى
»» التقية ما بين مطرقة الحق , و حبل الكذب !
»» قصة هداية !
»» سؤال للشيعة : هل يستلزم لكل مرجع أن يكون حافظ للقرآن !
»» الأرواح التي في الأئمة !
»» هدية لزميل مـهاجر : حول عصمة الأنبياء !
 
قديم 03-06-11, 04:41 PM   رقم المشاركة : 3
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


سبحان الله


يرقّعون دينهم بترهات لا دليل ينيرها


فما اثبتوه وإنما اثبتوا نقص عقولهم






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» هل تصح مقولة ان كل دليل يستدل به الرافضة يحمل في ذاته ادلة تثبت بطلان استشهادهم
»» سؤال للروافض عن قائل هذين المقطعين
»» بشير الياسر ادخل هنا
»» اثر هدف الرافضة الأول في إعادة تشكيل (التقية)
»» لنكن منطقيين فحين تضعون انفسكم محل الرافضة ستفعلون مثلهم
 
قديم 03-06-11, 05:49 PM   رقم المشاركة : 4
العقل نعمه بعد الاسلام
عضو فضي






العقل نعمه بعد الاسلام غير متصل

العقل نعمه بعد الاسلام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقة الندى مشاهدة المشاركة
  
سبحان الله
أي دين مبني على أهواء و تأويل باطله
تجده كـ الشجرة ميتة الجذور
فـرغم وقوفها إلا أنها
ماتخرج ثمراً ولا زهراً
أوراقها ساقطة وذابلة , ولاتصلح للإستظلال بها !


ثم يا أخي أضف هذه صريح الأية تُخبرنا :
بـ إنتفاء بنص الصريح إمامة أبناء إبراهيم
لقول الله : لا ينال عهدي الظالمين !
فكيف يستدلوا بها في إثبات الإمامة
بل كيف يثبتوها لعلي وعلي
لم يكن من ذرية رسول الله إبتداءً !


اهلاً وسهلاً بك إختي الله رقة الندى
صدقيني ما ذكرت لا يخرج عن الصحيح ونحن نعلمه جيدا
ولكني أمشي معهم بالمعايير التي وضعها شيخ الإســلام ابن تيميه رحمه الله لهم
فقال أنهم أجهل الناس بالمنقول والمعقول وهم أكذب الناس وما إستدلوا بشيء إلا وأنقلب ضدهم
فأهل السنة والجماعه يعرفون المقصود من الآيه ولكن ومع ذلك حتى لو تجاوزنا عن مفهوم اهل السنة
وذهبنا لمفهوم الشيعه لوجدنا أنه يناقض بعضه بعضا لانه من صنع البشر
فمفهوم الآيه يخبر أن الإمامه من عهد إبراهيم عليه السلام الى خروج عجعوج
ودين الشيعه لم يظهر الا بعد سنة ال 150 بعد الهجره ؟؟ أرأيت الإشكال ؟؟
بارك الله فيكي أخيه ونفع بك






التوقيع :
العلمانيــه فصلت بين الديــن والحيــاة

الروافـض الشيعــه فصـلوا بين الدين والعقل والمنطـق


أما دين الله وسنة محمد صلى الله عليه وسلم فربطت بين خمسة أشيــاء

الدين والعقل والحيــاة والخلق والإعتــدال



الحمــدلله على نعمة العقل بعد نعمــة الإســلام والهــدايه

من مواضيعي في المنتدى
»» هنا تعليقات الاخوه السنه والزملاء الشيعه على موضوع : هنا نهايتك يا أمم بلا أخلاق
»» سقــوط العصمه والإمامه معاً في آيه واحده فقط من كتاب الله .. أعرف أنكم لن تجيبوا
»» الحيدري يسقط أصل المذهب الشيعي ورأس الإمامه الحقيقي ؟؟ من لها يا صناديد الشيعه ؟؟
»» مســابقة خفيفة بين عقلاء السنة والشيعه فبادروا بالتسجيل
»» أربع آيات من القرآن الكريم تطيح بالإمامه عن بكره أبيها.. من لها يا شيعه ..
 
قديم 03-06-11, 05:51 PM   رقم المشاركة : 5
العقل نعمه بعد الاسلام
عضو فضي






العقل نعمه بعد الاسلام غير متصل

العقل نعمه بعد الاسلام is on a distinguished road


أرجوا من المشرفين كرما تصحيح أختي في الله في أعلى المشاركه 4






التوقيع :
العلمانيــه فصلت بين الديــن والحيــاة

الروافـض الشيعــه فصـلوا بين الدين والعقل والمنطـق


أما دين الله وسنة محمد صلى الله عليه وسلم فربطت بين خمسة أشيــاء

الدين والعقل والحيــاة والخلق والإعتــدال



الحمــدلله على نعمة العقل بعد نعمــة الإســلام والهــدايه

من مواضيعي في المنتدى
»» أربع آيات من القرآن الكريم تطيح بالإمامه عن بكره أبيها.. من لها يا شيعه ..
»» سقــوط العصمه والإمامه معاً في آيه واحده فقط من كتاب الله .. أعرف أنكم لن تجيبوا
»» أرجوا من الاخوة السنيين الكرام الدخول وخصوصا شيوخنا الافاضل ولن تستغرق اكثر من دقيقه
»» مســابقة خفيفة بين عقلاء السنة والشيعه فبادروا بالتسجيل
»» الحيدري يسقط أصل المذهب الشيعي ورأس الإمامه الحقيقي ؟؟ من لها يا صناديد الشيعه ؟؟
 
قديم 03-06-11, 05:53 PM   رقم المشاركة : 6
العقل نعمه بعد الاسلام
عضو فضي






العقل نعمه بعد الاسلام غير متصل

العقل نعمه بعد الاسلام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهين الفكر مشاهدة المشاركة
  
سبحان الله


يرقّعون دينهم بترهات لا دليل ينيرها


فما اثبتوه وإنما اثبتوا نقص عقولهم


اهلا وسهلا بك أخي الحبيب رهين الفكر

مرة أخرى تسعدني وتنير متصفحي بوجودك العطر

لا أزيد على كلامك إلا أن أقول صدقت وكذبوا

وفقك الله اخي الحبيب






التوقيع :
العلمانيــه فصلت بين الديــن والحيــاة

الروافـض الشيعــه فصـلوا بين الدين والعقل والمنطـق


أما دين الله وسنة محمد صلى الله عليه وسلم فربطت بين خمسة أشيــاء

الدين والعقل والحيــاة والخلق والإعتــدال



الحمــدلله على نعمة العقل بعد نعمــة الإســلام والهــدايه

من مواضيعي في المنتدى
»» سقــوط العصمه والإمامه معاً في آيه واحده فقط من كتاب الله .. أعرف أنكم لن تجيبوا
»» تدوال خبر إصابة ياسر الخبيث بسرطان في فمه ... أمِّنوا يا أخوه
»» ما هو مصحف فاطمه ؟؟
»» أربع آيات من القرآن الكريم تطيح بالإمامه عن بكره أبيها.. من لها يا شيعه ..
»» هديتي المتواضعه إليك الأمم الأخلاق .. صحيح البخاري ينفي شبهة غضب فاطمه الزهراء
 
قديم 03-06-11, 07:00 PM   رقم المشاركة : 7
ابراهيم الحويطي
عضو ذهبي







ابراهيم الحويطي غير متصل

ابراهيم الحويطي is on a distinguished road


لايحق للرافضة الاستدلال بتلك الآيه عن سيدنا ابراهيم لانه لديهم من النواصب
عن الثمالي قال : دخل عبدالله بن عمر على زين العابدين عليه السلام وقال : ياابن الحسين أنت الذي تقول : إن يونس بن متى إنما لقي من الحوت مالقي لانه عرضت عليه ولاية جدي فتوقف عندها ؟ قال : بلى ثكلتك أمك ، قال : فأرني آية ذلك إن كنت من الصادقين ، فأمر بشد عينيه بعصابة وعيني بعصابة ، ثم أمر بعد ساعة بفتح أعيننا ، فإذا نحن على شاطئ البحر تضرب أمواجه ، فقال ابن عمر : ياسيدي دمي في رقبتك ، الله الله في نفسي ، فقال : هيه وأريه ان كنت من الصادقين . ثم قال : يا أيها الحوت ، قال : فأطلع الحوت رأسه من البحر مثل الجبل العظيم وهو يقول : لبيك لبيك ياولي الله ، فقال : من أنت ؟ قال : أنا حوت يونس ياسيدي ، قال : أنبئنا بالخبر ، قال : ياسيدي إن الله تعالى لم يبعث نبيا من آدم إلى أن صار جدك محمد إلا وقد عرض عليه ولايتكم أهل البيت ، فمن قبلها من الانبياء سلم وتخلص ، ومن توقف عنها وتمنع من حملها لقي ما لقي آدم عليه السلام من المعصية ، وما لقي نوح عليه السلام من الغرق ، وما لقي إبراهيم عليه السلام من النار ، وما لقي يوسف عليه السلام من الجب ، وما لقي أيوب عليه السلام من البلاء ، وما لقي داود عليه السلام من الخطيئة إلى أن بعث الله يونس عليه السلام ، فأوحى الله إليه : أن يا يونس تول أمير المؤمنين عليا والائمة الراشدين من صلبه في كلام له ، قال : فكيف أتولى من لم أره ولم أعرفه ، وذهب مغتاظا ، فأوحى الله تعالى إلي أن التقمي يونس ولا توهني له عظما ، فمكث في بطني أربعين صباحا يطوف معي البحار في ظلمات ثلاث ، ينادي : إنه لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ، قد قبلت ولاية علي ابن أبي طالب والائمة الراشدين من ولده ، فلما أن آمن بولايتكم أمرني ربي فقذفته على ساحل البحر ، فقال زين العابدين عليه السلام : ارجع أيها الحوت إلى وكرك ، واستوى الماء )-بحار الانوار (14/401 ر 15 ب 26)،(المناقب: (4/138)، البرهان: (4/37)، دلائل الإمامة: (92).







التوقيع :
التقيه هي الكذب
يعلمها سادات الروافض الى العامه ومع هذا هم يصدقونهم فلا أدري كيف يصدقون من علمهم الكذب والنفاق
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للرافضه اتمنى الاجابه بدون تقيه
»» الوهابي يموت وهو يضحك
»» هل الآمامه بدعه ام أقرها الرسول صلى الله عليه وسلم
»» السجود لايعني العباده
»» هشام المرقال ساعلن استبصاري على يدك اذا صدقت
 
قديم 03-06-11, 07:04 PM   رقم المشاركة : 8
rafid
عضو فعال






rafid غير متصل

rafid is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الحبيب






التوقيع :
<a href=http://www.dd-sunnah.net/forum/image.php?type=sigpic&userid=57861&dateline=1318274459 target=_blank>http://www.dd-sunnah.net/forum/image...ine=1318274459</a>

( إِنَّكَ لا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ )
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على استدلال الشيعة بحديث عمر بن الخطاب لنفي شرعية ولاية الصديق
»» كشف شبهات الرافضة والرد عليها
»» فتوى من موقع مؤسسة الخوئي ادخل وشوف
»» مالفائدة من الولاية التشريعية للأمام المعصوم؟
»» الموضوع اللذي اثار غضب الروافض
 
قديم 03-06-11, 07:26 PM   رقم المشاركة : 9
العقل نعمه بعد الاسلام
عضو فضي






العقل نعمه بعد الاسلام غير متصل

العقل نعمه بعد الاسلام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الحويطي مشاهدة المشاركة
   لايحق للرافضة الاستدلال بتلك الآيه عن سيدنا ابراهيم لانه لديهم من النواصب
عن الثمالي قال : دخل عبدالله بن عمر على زين العابدين عليه السلام وقال : ياابن الحسين أنت الذي تقول : إن يونس بن متى إنما لقي من الحوت مالقي لانه عرضت عليه ولاية جدي فتوقف عندها ؟ قال : بلى ثكلتك أمك ، قال : فأرني آية ذلك إن كنت من الصادقين ، فأمر بشد عينيه بعصابة وعيني بعصابة ، ثم أمر بعد ساعة بفتح أعيننا ، فإذا نحن على شاطئ البحر تضرب أمواجه ، فقال ابن عمر : ياسيدي دمي في رقبتك ، الله الله في نفسي ، فقال : هيه وأريه ان كنت من الصادقين . ثم قال : يا أيها الحوت ، قال : فأطلع الحوت رأسه من البحر مثل الجبل العظيم وهو يقول : لبيك لبيك ياولي الله ، فقال : من أنت ؟ قال : أنا حوت يونس ياسيدي ، قال : أنبئنا بالخبر ، قال : ياسيدي إن الله تعالى لم يبعث نبيا من آدم إلى أن صار جدك محمد إلا وقد عرض عليه ولايتكم أهل البيت ، فمن قبلها من الانبياء سلم وتخلص ، ومن توقف عنها وتمنع من حملها لقي ما لقي آدم عليه السلام من المعصية ، وما لقي نوح عليه السلام من الغرق ، وما لقي إبراهيم عليه السلام من النار ، وما لقي يوسف عليه السلام من الجب ، وما لقي أيوب عليه السلام من البلاء ، وما لقي داود عليه السلام من الخطيئة إلى أن بعث الله يونس عليه السلام ، فأوحى الله إليه : أن يا يونس تول أمير المؤمنين عليا والائمة الراشدين من صلبه في كلام له ، قال : فكيف أتولى من لم أره ولم أعرفه ، وذهب مغتاظا ، فأوحى الله تعالى إلي أن التقمي يونس ولا توهني له عظما ، فمكث في بطني أربعين صباحا يطوف معي البحار في ظلمات ثلاث ، ينادي : إنه لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ، قد قبلت ولاية علي ابن أبي طالب والائمة الراشدين من ولده ، فلما أن آمن بولايتكم أمرني ربي فقذفته على ساحل البحر ، فقال زين العابدين عليه السلام : ارجع أيها الحوت إلى وكرك ، واستوى الماء )-بحار الانوار (14/401 ر 15 ب 26)،(المناقب: (4/138)، البرهان: (4/37)، دلائل الإمامة: (92).


سبحان الله كل هذه الخرافات والكذب ومع هذا وعلو علو منزلتهم كما يدعون لم تأتي آيه واحده في القرآن

تثبت أن لهم إمامة أصلاً ... والله إنا نحب آل البيت والله ولكن لا نغلو فيهم بما لو علموه هم لأنكروه

بارك الله فيك اخي الحبيب على غ
ضافتك






التوقيع :
العلمانيــه فصلت بين الديــن والحيــاة

الروافـض الشيعــه فصـلوا بين الدين والعقل والمنطـق


أما دين الله وسنة محمد صلى الله عليه وسلم فربطت بين خمسة أشيــاء

الدين والعقل والحيــاة والخلق والإعتــدال



الحمــدلله على نعمة العقل بعد نعمــة الإســلام والهــدايه

من مواضيعي في المنتدى
»» دمعـة شيعي .. مؤثر بصراحه
»» هديتي المتواضعه إليك الأمم الأخلاق .. صحيح البخاري ينفي شبهة غضب فاطمه الزهراء
»» أيها الشيعي إن كنت لا تخجل من مذهبك فأرفع رأسك وتفضل هنا للمناقشه
»» أرجوا من الاخوة السنيين الكرام الدخول وخصوصا شيوخنا الافاضل ولن تستغرق اكثر من دقيقه
»» ما هو مصحف فاطمه ؟؟
 
قديم 03-06-11, 07:27 PM   رقم المشاركة : 10
العقل نعمه بعد الاسلام
عضو فضي






العقل نعمه بعد الاسلام غير متصل

العقل نعمه بعد الاسلام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rafid مشاهدة المشاركة
  
بارك الله فيك أخي الحبيب

وفيكم بارك الله أخي الفاضل






التوقيع :
العلمانيــه فصلت بين الديــن والحيــاة

الروافـض الشيعــه فصـلوا بين الدين والعقل والمنطـق


أما دين الله وسنة محمد صلى الله عليه وسلم فربطت بين خمسة أشيــاء

الدين والعقل والحيــاة والخلق والإعتــدال



الحمــدلله على نعمة العقل بعد نعمــة الإســلام والهــدايه

من مواضيعي في المنتدى
»» دمعـة شيعي .. مؤثر بصراحه
»» حينما تبتعدون عن كتاب الله عزوجل وتجهلون بعلم الحديث وتعطل عقولكم فهذه النتيجه ياشيعه
»» المســابقة الرسميـة بين عقــلاء السنة والشيـعه .. للإجابة فقط دون تعليق رجــاءً
»» مســابقة خفيفة بين عقلاء السنة والشيعه فبادروا بالتسجيل
»» هنا تعليقات الاخوه السنه والزملاء الشيعه على موضوع : هنا نهايتك يا أمم بلا أخلاق
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:18 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "