العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-11, 02:43 PM   رقم المشاركة : 1
سيف سيوف
عضو ماسي







سيف سيوف غير متصل

سيف سيوف is on a distinguished road


وكالة كذب فارس تحاول تغيير الحقائق أمام الشعب الإيراني تحاول تخفيف أزماتها الداخلية

وكالة أنباء فارس (تكذب) على شعب فارس

تقول الوكالة أن الذي عجل بإنتصار الثورة المصرية هو خطبة الفرعون الإيراني الذي لاتعلم له دين ولا ملة واضحه ..

الذي يعتمد على التقية في دينه وهو النفاق الواضح أي أن دينه إنسيابي في جميع المواقف خشية الأحراج
يعني أن هذا الفرعون دينه على حسب مايريد خصمه وليس له معتقد واضح ..

وتقول الوكالة أيضاً
أن الأمين العام لحركة فتح يقول أن العمق الأستراتيجي للثورة الفلسطينية هي الثورة اليهودية الإيرانية بلباس الإسلام

ماشاء الله يعني الفلسطينيين يريدون أن يحررو القدس علشان إذا مات الخامنئي يسوون له مزار في المسجد الأقصى علشان يدعونه من دون الله أستغفر الله

كل الحكاية كذب في كذب على الشعب الإيراني الغاضب من السياسات الفرعونية الإستبدادية الإيرانية
ليوهموا الشعب أن العرب تابعين للفرس وأن المنظقة تحت قبضة اليهودي المتنكر الذي يعيش اليهود في دولته مخدومين وتبنى لهم الكنائس بينما المسلمين يعذبون ويمنعون من بناء المساجد في طهران ويشنقون في كل مكان

ولكن السؤال لماذا اليهود في ايران لايتظاهرون ضد الإستبداد الإيراني هل لأنهم يأخذون حقوهم كاملة أم لأن الفرعون الإيراني هو يهودي الأصل ولكن لاأحد يعلم
أنا أعتقد أنه لو تظاهر اليهود في ايران ضد النظام الإيراني لوجدوا اسرائيل وأمريكا تضرب أيران لتقسيمها وجعل أيران دويلات مقسمه لكن هناك أسرار
هناك مخطط واضح في المنطقة وايران هي الخائن الذي يستخدمه اليهود والنصارى لتقسيم المنطقة لأنها هي من يستطيع أن يتعمق ويعرف نقاط الضعف في الأمة بإسم هويتها الإسلامية السابقة


أترككم مع وكالة كذب فارس




استاذ مصري: خطبة جمعة آية ‌الله الخامنئي عجّلت بإنتصار ثورة مصر
طهران - فارس : أشار استاذ جامعة الازهر " الشيخ علوي أمين السيد " الي خطبة قائد الثورة الاسلامية في صلاة الجمعة خلال ثورة الشعب المصري الي التعجيل في انتصار هذه الثورة.
و أفاد مراسل وكالة أنباء فارس أن " السيد " أعلن ذلك في الكلمة التي القاها أمام الملتقي الدولي للصحوة الاسلامية الذي بدأ اعماله اليوم الاربعاء موضحا أن هذه الخطبة التاريخية أدت الي التعجيل في الاطاحة بنظام الديكتاتور حسني مبارك.
و قد أشار هذا الاستاذ الازهري الي تاريخ مصر الحافل بوجود الانبياء ادريس وآرون ونوح وموسي ويوسف عليهم السلام معتبرا ذلك من العناصر التي جعلت من الشعب المصري يحافظ علي هويته الدينية وعلي الخصوص الاسلامية.
و رأي السيد أن الذي فتح مصر كان ابن عم النبي (ص) الا انه استشهد في هذا البلد فيما أخفي التاريخ هذه الحقيقة ولم يطلع الشعب المصري بأن فاتح مصر هو من أقرباء الرسول الاعظم.
و تطرق الي الاستقبال المنقطع النظير الذي نظمه الشعب المصري للسيدة زينب (عليها السلام) لدي وصولها الي مصر مؤكدا أن الامام الحسين (ع) زار مصر أيضا حيث لايزال شعب مصر المسلم يزور مرقده الطاهر بإستمرار ودون أي انقطاع.
و تحدث عن ثورة الشعب الايراني بقيادة الامام الخميني طاب ثراه مشددا علي أن هذا العبد الصالح علّم شعوب العالم بأن لاتخاف من حكام الجور والظلم أبدا.
و تابع الاستاذ الازهري قائلا " ان البعض يقولون بأنه لايوجد أي دور لإيران في الثورة المصرية الا اني أقول عكس ذلك حيث أن قائد الثورة الاسلامية آية الله الخامنئي دعا الشعب المصري في خطبة صلاة الجمعة الي الثورة مما أدي الي انتصار ثورة هذا الشعب والتعجيل بسقوط الطاغية ".
و اعتبر " السيد " ثورة الشعب المصري مكملا للثورة الاسلامية في ايران التي أدت الي توحيد صفوف المسلمين في المنطقة مشددا علي أن الشعب المصري المسلم لن يسمح لإثار الفتنة بين السنة والشيعة في المنطقة ومصر بالذات ".
و في الختام خاطب الشعب المصري قوله " يا ابناء سلمان الفارسي والحسين بن علي اصبروا وذلك لأن النصر حليفكم ومصير الصهاينة آيل الي السقوط في القريب العاجل وبالتالي توحيد صفوف المسلمين ".
/نهاية الخبر/







امين حركة فتح خلال لقائه سفير ايران بلبنان؛
فتحي ابوالعردات: فكر الامام الخميني طريق نحو اعادة الحق الفلسطيني
بيروت - فارس: قال امين حركة فتح في لبنان " ان الثورة الاسلامية الايرانية هي العمق الحقيقي للثورة الفلسطينية وان فكر الامام الخميني(ره) مهد الطريق نحو اعادة الحق الفلسطيني.
و افادت وكالة انباء فارس ان وفدا فلسطينيا يضم اعضاءا ومسؤولين من اللجان الثورية لحركة فتح التقى امس سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية في لبنان "غضنفر ركن آبادي" وتناولا تحولات القضية الفلسطينية.

و قال "ابوالعردات" ان للامام الخميني (ره) مكانة خاصة لدى الشعب الفلسطيني وتعتبر افكاره وتوجيهاته منارا وطريقا لاحقاق الحقوق الفلسطينية واعادتها لاهل فلسطين.

و اشار امين حركة فتح في لبنان الى تأثير الثورة الاسلامية الايرانية على مسار القضية الفلسطينية وعدها عمقا حقيقيا للحق الفلسطيني ونحن كحركة فتح نركز على ركيزتين الاولى استمرار المقاومة والثاني تأكيد على الحق الفلسطيني في قضيته .

و اعتبر القيادي بحركة فتح المصالحة بين فصائل المقاومة الفلسطينية ان ذلك تعتبر هدفا وطنيا مهما للتوحد نحو مناهضة المحتل الصهيوني ولذا وجدنا ان يوم النكبة هذا العام قد اختلفت عن سابقاتها.

بدوره اشار سفير الجمهورية الاسلامية في بيرروت الى مواقف ايران للدفاع عن قضايا العالم الاسلامي وخصوصا القضية الفلسطينية قائلا " ان لنهضة الامام الخميني(ره) والثوة الاسلامية الايرانية تأثيرا عميقا على التغييرات السياسية والاجتماعية في المنطقة وهي أغنت حركاتها الثورية والشعبية وحشدت الجماهير لمناهضة السياسات الامريكية - الصهيونية.

و اكد "ركن آبادي" على اهمية المطالبة باحقاق الحقوق الفلسطينية وفضح المخططات الصهيونية للاجيال القادمة قائلا " تحرير الاراضي الفلسطينية تعتبر من اهم القضايا العادلة التي تتابعها ايران وتواجه من اجل تلك ضغوطا كبيرة من الغري والصهيونية ولكنها ثابتة وراسخة في موقفها.

/نهاية الخبر/








التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» هل هو فعلاً من نسل الرسول ياشيعة !!
»» العالم العربي أخذ يضعف والدول القوية هي ايران وتركيا واسرائيل
»» إلى الشيعه بجميع طوائفهم
»» فراس الشمري
»» الدين الإسلامي
 
قديم 02-06-11, 03:02 PM   رقم المشاركة : 2
أحمد بن عاثم
مسلم وافتخر







أحمد بن عاثم غير متصل

أحمد بن عاثم is on a distinguished road


سبحان الله الذين جعلنا نرى من جعل الكذب دينه لكي نحمد الله على نعمة العافية والإسلام


فلك الحمد ياربي كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك على ما أنعمت علينا باتباع دينك






التوقيع :
قال تعالى : {وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ ۖ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا ﴿٢٨﴾ }
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا لا يعين الشيعة في العسكرية‎
»» حكم الله في كلب المجوس و أتباعه
»» همسات تربوية
»» لو كنت انت معهم ماذا ستفعل له ...؟
»» الامام الشافعي و ابنة الامام احمد بن حنبل
 
قديم 03-06-11, 01:27 PM   رقم المشاركة : 4
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الفاضل






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» الدردور يطلب مساعدتكم أخواني و أخواتي أهل السنة و الجماعة
»» قناة الخليج العربي تبدأ بث برامجها بالحدث للإعلامي محمد الشروقي
»» تاريخ النصيرية
»» مقاطعة شركة زين و الوطنية
»» سؤال للروافض
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:11 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "