العودة   شبكة الدفاع عن السنة > منتديات مدرسة ابن السوداء: كشف أصنام الرافضة > مدرسة ابن السوداء مقابل مدرسة الخلفاء > تلميذ ابن السوداء: كمال حيدري

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-11, 08:25 AM   رقم المشاركة : 1
عطر الوطن
عضو ماسي







عطر الوطن غير متصل

عطر الوطن is on a distinguished road


كمال الحيدري عندما يخرجونة من قوقعته

عندما يقف كمال الحيدري أمام أهل السنة
يتهرب من السؤال ...
ويضيع الوقت بالشتم ....
يخشى الصراحة والدقة في الإجابة فيلجأ الى الشمولية في الإجابة ..

http://www.youtube.com/watch?v=a5fVU...yer_detailpage



هذه هى شخصية كمال الحيدري عندما يخرجونه من غرف الإستديو







التوقيع :
زهرة السوسن سابقا...
من مواضيعي في المنتدى
»» رسالة لكل شيعي يريد العزة له
»» الحقوا يا شيعة يمكن مهديكم وصل
»» روايات من كتب الشيعة
»» ليت احد من الشيعة يفهمني !!
»» كذب كمال الحيدري على الرسول لسرقة العوام
 
قديم 02-06-11, 08:43 AM   رقم المشاركة : 2
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


ان هذا الحيدري لا يصول ولا يجول الا عندما يخلوا له الجو من اهل السنة


واما عندما يكون امامه احدا من اهل السنة فإن خرائط مخّه تتلخبط ودفاعاته
تتهاوى فيلجأ إلى ما في اعماق مخه يستنجد به فلا يجد الا السباب والشتائم






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» اقوى دليل للرافضة سقط ،،، فماذا بعد
»» تعالوا بنا نتخيّل في الروافض ساعة
»» شكلنا نتحاور مع انفسنا ،،،، والشيعة ،،، سكتم بكتم ما لهم حس ولا خبر
»» الوقاص ،، معاوية بن ابي سفيان اكثر سؤددا من علي بن ابي طالب
»» تحدي من نوع خاص جدا للشيعة من الشيخ عثمان الخميس
 
قديم 02-06-11, 08:44 AM   رقم المشاركة : 3
مسواك
عضو ذهبي






مسواك غير متصل

مسواك is on a distinguished road


هذا الهراب لا يستطيع أن يواجه جبان ؛
متهرب يلف ويدور ويكذب ؛
ومن زمان يدعونه للمناظره ؛
وهو يرفض ؛
بارك الله فيك أختي الكريمه .







التوقيع :

من مواضيعي في المنتدى
»» ابشروا يا أهل السنه / لن يخيبكم الله في ياسر الخاسر(تكذيب الكوس لياسر الخبيث)
»» الشيخ الألباني -رحمه الله- / يراجع كلامه في جماعة الإخوان
»» الزميل عاشق الطاهرين أهلآ بك ، تكرمآ منك لعلك تزورنا في هذا الموضوع ؟
»» المجوس / فاطمه الزهراء طول ثدييها مترين !!!
»» يا أشتر نلغي إجاباتك الماضيه ونعيد عليك السؤال من جديد حتى لا يقال أنك خدعت ؟
 
قديم 02-06-11, 09:44 AM   رقم المشاركة : 4
محب العباس أبو الفضل
عاشق الشهادة في سبيل الله







محب العباس أبو الفضل غير متصل

محب العباس أبو الفضل is on a distinguished road


لأنه ببساطــة يحب الكذب وأهل السُـنة يكرهون الكذب
فيصعب عليه مواجهة أسود السُـنة النبوية






التوقيع :
يالله إجعل وفاتي في سبيلك
وتقبلني قبولاً حسناً برضاك التام عني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...86732840_n.jpg

أنا مسلم والمجد يقطر كالندى ** والعز كل العز في إيماني

ياسوريّة نحنا معاكي للموت http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» خادم الحرمين يطلب من قادة الخليج الانتقال من مرحلة التعاون إلى الاتحاد
»» عاجل : وزير الخارجية المصري يحذر إسرائيل من الهجوم على غزة
»» تعليقات الاخوه السنة على موضوع : نقطة هدوء بين الرافضية الفخورة والدمشقية الصغيرة
»» بأبي هو وأمي محمد صلى الله عليه وسلم
»» الله لم يذكر سيدنا علي رضي الله عنه في القرآن خوفاً من أيادي أبو بكر وعمر
 
قديم 02-06-11, 11:41 AM   رقم المشاركة : 5
حربية
عضو ذهبي






حربية غير متصل

حربية is on a distinguished road


سبحان الله كلهم اسلوبهم واحد معممينهم وعوامهم

كلها كذابين ومراوغين

الله يشتت شملهم ويزرع الفتنه بينهم ويشغلهم بأنفسهم






التوقيع :
قال ابــن القيم
(اذا اردت ان ترى ظلمة المعصيه فأنظر في وجوه الرافضه))
من مواضيعي في المنتدى
»» استغرب من المسؤولين في دولة الكويت
»» زواج السني من الشيعية لايجوز
»» ايها الروافض هذه الفتاة الرافضيه تريد اجابة منكم فهل من مجيب
»» ماذا بعد رفع حالة الطوارئ في البحرين
»» مداخلة والدة حمزة كشغري
 
قديم 03-06-11, 01:46 PM   رقم المشاركة : 6
عطر الوطن
عضو ماسي







عطر الوطن غير متصل

عطر الوطن is on a distinguished road


تحياتي لكل من ورد على صفحتي .

هذا هو أسدكم يا شيعة .. عرفتم الآن لماذا لا يحاور الا داخل الإستديو !!!!







التوقيع :
زهرة السوسن سابقا...
من مواضيعي في المنتدى
»» معممين الشعية يجهلون قصص القرآن
»» : ( يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ
»» الشهادة الثالثة اين أدلتك ؟؟؟؟
»» يا شيعة من هم المقصودين بهذا الثواب الكبير
»» المعممين هم أعداء رسولنا صل الله عليه وسلم
 
قديم 03-06-11, 02:39 PM   رقم المشاركة : 7
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


بالنسبة للمدعو : ناقص الحيدري أو مهرج الرافضة فقد ترك مذهبه بعد أن عجز عن إثبات إمامتهم المزعومة وعصمتهم المفقودة ليتجه إلى كتب أهل السنة والجماعة واختيار مايروق له دون ربطه بماقبله ومابعده وماقيل حوله ظنا منه أنه يستطيع أن يثبت تناقضا أو إشكالا في كتب السنة حول أصول الدين وثوابته ولكن هيهات فصراخه لايتجاوز حدود غرفته !

أما بالنسبة لتشجيع الشيعة له فشيء طبيعي لأنهم يحتفلون بالنكرات دائما ولعل احتفائهم بكتاب الكافي أبو دقيقة المزور وتأسيس مذهب كامل على أنقاض رواياته المتهدمة أكبر دليل على عقول الشيعة وحبهم للكذب والكذابين كناقص الحيدري وأمثاله !


كما أن ناقص الحيدري متخصص في المباريات الودية على ملعبه فقط وبمفرده ويخاف أن يلعب المباريات الرسمية لأنها تكشفه على حقيقته !

وأقصد بذلك أنه يخاف من المناظرات المباشرة أمام أسود السنة ويكتفي بالجلوس وحيدا في دكانه الصغير بقناته المشبوهة وتحريك الكرسي يمنيا ويسارا دون فائدة !

لذلك لامانع أن يواصل المدعو ناقص الحيدري مباراته الودية وعندما يشعر أن لديه القدرة على لعب مباريات رسمية سيعرف حينها من يكون وسينكشف كذبه ودجله !!














التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» يارافضة هل قبور أئمتكم حقيقة أو تقية وكذبا من أجل خداع عوام الشيعة !!
»» كرار الرافضة لم يكن بحاجة لنبينا الكريم ولم يستفد منه لأنه ولد معصوما قارئا للقرآن ؟
»» أئمة الرافضة لايحسنون تعليم القرآن لقومهم وكانوا يحيلونهم إلى المسردب ليعلمهم ؟
»» بشهادة رسول الله أهل البيت هم الذين اختلفوا في رزية الخميس وحدهم دون سواهم ؟
»» الإمام المعصوم أخطأ أثناء الأكل فنصحه صديقه وذكره بسنة رسول الله صلِّ الله عليه وسلم
 
قديم 03-06-11, 04:18 PM   رقم المشاركة : 8
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


يقول المثل (( اللي اتلسع من الحيه يخاف من الحبل))
فعلاً هذا الاتصال كان بمثابة الحبل الذي اخاف الحيدري وجعله يفر من المناظرات
للتذكير
حبيس الاستديو الجبان وضع الشروط التالية للمناظرة
1- لايوجد لي خصم مناظر فقط أنا اطرح ماعندي !!
2- ممنوع مداخلات المتصلين !!
3- تخصص لي خمس حلقات بدون مقاطة ولا حتى سؤال من مقد البرنامج !!







 
قديم 03-06-11, 07:53 PM   رقم المشاركة : 9
عطر الوطن
عضو ماسي







عطر الوطن غير متصل

عطر الوطن is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا نلتقي مشاهدة المشاركة
  
بالنسبة للمدعو : ناقص الحيدري أو مهرج الرافضة فقد ترك مذهبه بعد أن عجز عن إثبات إمامتهم المزعومة وعصمتهم المفقودة ليتجه إلى كتب أهل السنة والجماعة واختيار مايروق له دون ربطه بماقبله ومابعده وماقيل حوله ظنا منه أنه يستطيع أن يثبت تناقضا أو إشكالا في كتب السنة حول أصول الدين وثوابته ولكن هيهات فصراخه لايتجاوز حدود غرفته !


أما بالنسبة لتشجيع الشيعة له فشيء طبيعي لأنهم يحتفلون بالنكرات دائما ولعل احتفائهم بكتاب الكافي أبو دقيقة المزور وتأسيس مذهب كامل على أنقاض رواياته المتهدمة أكبر دليل على عقول الشيعة وحبهم للكذب والكذابين كناقص الحيدري وأمثاله !

كما أن ناقص الحيدري متخصص في المباريات الودية على ملعبه فقط وبمفرده ويخاف أن يلعب المباريات الرسمية لأنها تكشفه على حقيقته !

وأقصد بذلك أنه يخاف من المناظرات المباشرة أمام أسود السنة ويكتفي بالجلوس وحيدا في دكانه الصغير بقناته المشبوهة وتحريك الكرسي يمنيا ويسارا دون فائدة !

لذلك لامانع أن يواصل المدعو ناقص الحيدري مباراته الودية وعندما يشعر أن لديه القدرة على لعب مباريات رسمية سيعرف حينها من يكون وسينكشف كذبه ودجله !!







فعلا أصبت في هذا ( ترك مذهبه بعد أن عجز عن إثبات إمامتهم ليتجه إلى كتب أهل السنة والجماعة واختيار مايروق له دون ربطه بماقبله ومابعده ولكن صراخه لايتجاوز حدود غرفته !






التوقيع :
زهرة السوسن سابقا...
من مواضيعي في المنتدى
»» لعب و خداع العلماء على عوم الشيعة المساكين
»» يا شيعة هل الصحابة نجخوا في هذا الإمتحان ؟؟؟
»» يا شيعة ما هو الشرك ؟
»» أيهما أفضل مكة ام كربلاء ؟
»» سبب حرمان معممين الشيعة من حفظ كتاب الله
 
قديم 03-06-11, 07:57 PM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


هذا رجل فارغ من أي علمية .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضة هذا الميزان الذي نوزن به الروايات
»» إبان بن تغلب لم يروي عن سليم بن قيس الهلالي
»» الخوئي / الشيعي مؤمن وإن ترك الصلاة
»» عصف الرياح في الذب عن وكيع بن الجراح
»» هل يؤمن الإباضية بأخوة الإنسانية ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:33 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "