العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-05-11, 03:22 PM   رقم المشاركة : 1
مناصرة الدعوة
مشرف سابق








مناصرة الدعوة غير متصل

مناصرة الدعوة is on a distinguished road


Lightbulb ثورة الفساد بدعوى قيادة المرأة للسيارة

ثورة الفساد بدعوى قيادة المرأة للسيارة
الخطبة الأولى:
إن الحمد لله؛ نحمده، ونستعينه، ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله - صلى الله عليه وسلم -،{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلاَ تَمُوتُنَّ إِلاَّ وَأَنتُم مُّسْلِمُونَ } [آل عمران:102].
{يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيراً وَنِسَاء وَاتَّقُواْ اللّهَ الَّذِي تَسَاءلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيباً } [النساء:1].
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً * يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَن يُطِعْ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزاً عَظِيماً } [الأحزاب:70-71].
أما بعد: فإن أصدق الحديث كتاب الله، وخير الهدي هدي محمد r، وشر الأمور محدثاتها، وكل محدثة بدعة.
أيها الناس: لما أمر الله نبيه - صلى الله عليه وسلم - أن يبايع النساء أخذ يبايعهن على أن لا يشركن بالله شيئاً، ولا يسرقن، ولا يزنين، ولا يقتلن أولادهن، وعندما قال لهن النبي-- صلى الله عليه وسلم - بايعن على أن لا تزنين، قالت: هند بنت عتبة -رضي الله عنها -( أَوَ تَزْنِي الْحُرَّةُ؟!) وفي رواية ( أفٍّ، أو تَزْنِي الْحُرَّةُ؟!) أخرجه ابن سعد في الطبقات(8/9) وأصله في الصحيحين.
فلقد استنكرت هند – رضي الله عنها – المَزَلَّة من الشريفة، والخطأ من العفيفة، فالمرأة العفيفة الشريفة لا تضع نفسها في مواطن الريب، ومواقع الشبه، بل تترفع عن كل ما يُنقص من عفتها وشرفها من مخالطة الرجال، ومزاحمتهم في الطرقات والأسواق.
هذه هند العفيفة الحرة أفضل مثالٍ لكل عفيفة، وكل طاهرة نقية.
نعم... هذه هند بن عتبة المرأة التي لا ترضَ أن يُخدش حياؤها، وأن تُهان كرمَتُها، وأن يُسلبَ عفافُها.
هذه هند صاحبة القيم والمبادئ، لم تغتر بانسلاخ غيرها، ولا بفجور سواها.
لقد كانت هند تعيش في مجتمع النقاء والطهر والعفاف، المجتمع الذي حفظ للمرأة كرامتها وعفتها، يوم أن حفظن بأنفسهنَّ عفتهن وكرامتهن.
هذه أم سلمة - رضي الله عنها - تقول يا رسول الله كَمْ تَجُرُّ الْمَرْأَةُ مِنْ ذَيْلِهَا – خلفها، تسأل عن مقدار حجاب المرأة الذي يغطي رجليها – قَالَ r:« شِبْرًا » - أي ترخي شبراً خلفها - قَالَتْ: إِذًا يَنْكَشِفَ عَنْهَا – لله درك ما أعفك وأنقاك - قَالَ r:« ذِرَاعٌ لاَ تَزِيدُ عَلَيْهَا » أخرجه أبو داود(4119)، والنسائي(5339) وابن ماجه(3580) وصححه الألباني في صحيح النسائي(5339)؛ أي تجعل خلفها قدر ذراع يُجَرُ على الأرض حتى لا يُرى منها شيء.
أيها الناس: أين نساؤنا اليوم من مثل هذه النماذج التي تحمل غاية العفة والحشمة، بقناعة وديانه، وثبات على المبادئ والقيم؟، أين هنَّ؟
والله لقد اكتوى الغرب الكافر بنار خروج المرأة من بيتها، ومزاحمتها للرجال، ولقد أُنشأت جمعيات تدعوا إلى عودة المرأة لبيتها، ولعدم اختلاطها بالرجال.
- تقول الكاتبـة الشهيرة آتي رود البريطانية في مقالة لها: (لأن يشتغـل بناتنـا في البيوت خوادم أو كالخوادم، خير وأخفّ بلاءً من اشتغالهن في المعامل حيث تـُصبح البنت ملوثـة بأدرانٍ تذهب برونق حياتها إلى الأبد، ألا ليت بلادنا كبلاد المسلمين، فيهـا الحِشمة والعفاف والطهارة).
- وهذه امرأة إيطالية تقول وهي تـُخاطب الدكتور مصطفى السباعي - رحمه الله تعالى – تقول: ( إنني أغبط المرأة المسلمة، وأتمنى أن لو كنت مولودة فيبلادكم).
- وهذه أخرى وهي طبيبة فرنسية نصرانية تحدث طبيباً مسلم يقيم في فرنسا – وهذا في عام 1421هـ - تسأل هذا الطبيب وهي زميلته في العمل، سألته عن وضع زوجته المسلمة المحجّبة! وكيف تقضي يومها في البيت؟ وما هو برنامجها اليومي؟
فأجـاب: عندما تستيقظ في الصبـاح يتم ترتيب ما يحتاجـه الأولاد للمـدارس، ثم تنام حتى التاسعـة أوالعاشـرة، ثم تنهض لاستكمال ما يحتاجـه البيت من ترتيب وتنظيف، ثم تـُـعنى بشـؤونالبيت المطبخ وتجهيز الطعام.
فَسَألَـتْهُ: ومَن يُنفق عليها، وهي لا تعمل؟!
قال الطبيب: أنا.
قالت: ومَن يشتري لها حاجيّاتها؟
قال: أنا أشتري لها كلّ ما تـُـريد.
فـَـسَأَلَتْ بدهشة واستغراب: تشتري لزوجتك كل شيء؟
قال: نعم.
قالت: حتى الذّهَب؟! يعني تشتريه لزوجتك.
قال: نعم.
قالت: إن زوجــتـك مَـلِـكـة!!
وأَقْسَمَ ذلك الطبيب بالله أنهـا عَرَضَتْ عليه أن تـُطلـِّـق زوجها وتنفصل عنه، بشرط أن يتزوّجهـا، وتترك مهنة الطّب، وتجلس في بيتها كما تجلس المرأة المسلمة، وليس ذلك فحسب، بل ترضى أن تكون الزوجة الثانية لرجل مسلم بشرط أن تـقـرّ في البيت).
هذه صيحات النساء العاقلات في الغرب الذي اغتر به كثير من الرجال والنساء المفتونين.
إنَّ المرأة في بلادنا ملكة مصانة، وجوهرة مكنونة، لكن البعض يُريدهن أن يكن سلعة مهانة، ومتاع للرجل فقط.
أيها الناس: لقد كَفِلَ الله لهذه الأمة رجالها ونسائها العزة والكرامة، فحفظ لرجال مكانتهم وقدرهم، وكذا النساء، وجعل لكل منهم ما يناسبه مما يتوافق مع خَلقه، فالرجل له منزلة يُكرم فيها ولا يتعداها، وكذلك المرأة.
أيها العباد: إننا في زمن العجائب والغرائب، والفتن والمدلهمات، زمن عجيب أخذ الناس يتساهلون في المحرمات، ويتهوكون في المنهيات، بل الأعجب والأدهى أن يتصدر بعض الضُلَّالِ، من أهلِ الفسق والفساد لتوجيه الناس وقيادة زمام أمرهم، بجهل وقلة دين، بل الأدهى والأَمر أن يتولى مثل هؤلاء الفُسَّاقِ والضلال، وأهلِ الشقاق والنفاق إفتاء الناس، والتحليل والتحريم، وقياس مصالحهم ومفاسدهم، فيرون ما يصلح لهم غير آبهين بقول عالم وتوجيه ناصح، وقياس المصالح والمفاسد الشرعية، وأهملوا أهل العلم والديانة ممن انتشر بين الناس خيرهم، وعمَّ نفعهم، واشتهر علمهم.
أيها الناس: لقد ظهرت نبتة خبيثة ترعاها أيدي يهودية، وتسقيها أخرى نصرانية، مع تواطأ من المنافقين والشهوانيين لإفساد المرأة في هذا البلد، بدعوى قيادة المرأة للسيارة، فتعالت أصوات بعض المفتونات بخروجهن لقيادة سياراتهن في اليوم الخامس عشر من شهر الله المحرم رجب، فحسبنا الله عليهنّ، وعلى من ورائهن.
لقد تولى كبر هذه الجريمة امرأة خبيثة مخبثة، باطنية نجسة، أخذت تدعو بنات جنسها ممن هم على شاكلتها إلى الخروج للشوارع لقيادة سيارتهن بأنفسهن متحدية بذلك فتوى العلماء الربانيين، وأنظمة هذه البلاد الطاهرة التي تمنع مثل هذه التجاوزات المشينة، فقامت هذه المأفونة بتسجيل مقطع مرئي على الشابكة العنكبوتية وهي تقود سيارة معها، وتتحدى، وتدعو النساء للخروج.
أيها العقلاء: لقد تنادت صيحات هذه الممسوخة لبعض الممسوخات، والمنافقات ممن لم يعرفن قدر أنفسهن ولا بلدهن، فأخذا ينادوا بأن تخرج المرأة لتسوق سيارتها بنفسها، ويتحررن بزعمهن من تبعية الرجل، والسائق، والعيش بكرامة، وكأنهن مهانات منبوذات، والكرامة في نظرهن لا توجد إلا في الخروج للشوارع والتسكع فيها.
إن السؤال الذي ينبغي أن نسأل به أنفسنا من وراء هذه الثورة الفاسدة لخروج نسائنا إلى الشوارع متحدين بذلك نظام هذا البلد، وبهذه الفوضى العارمة، وقلة الأدب الظاهرة، ومن الذي يشجعهن ويحثهن على الخروج؟
الجواب باختصار لا يخرج من كونه إما كافر من اليهود والنصارى، أو باطني خبيث، أو فاجر عاهر، أو صحاب شهوة، وهم الذين يريدون خروج المرأة وقيادتها للسيارة، ليس فيهم مصلح، ولا ناصح؛ مما يبرهن أن هؤلاء ما أثاروا هذه القضية لوجه الله، ولا لإحقاق حق، ولا لنفع الناس، إنما لفساد المرأة والأخلاق، وتحقيق مآربهم عن طريقها.
وأما من انطلت عليهم حيلة هؤلاء فإنهم مساكين جهلة، لا يقيسون الأمور إلا بعقولهم القاصرة، ونظرتهم المحدودة، لم ينظروا بنظر الشريعة، ولا بعين المصالح العليا.
أيها المُصلون: لقد غُصَّ اليهودُ والنصارى وأذنابُهم من المنافقين من العلمانيين والليبراليين بما تنعم به المرأة في هذا البلد الكريم من العفة والحشمة، والطهر والنقاء، فأخذوا يكيدون لها ليلاً ونهاراً لتنساق إلى أوحال الرذيلة، وبؤرة الفساد، بدعوى حقوق المرأة، ومساواتها بالرجال، وتمتعها بحقوقها الطبيعة، ووالله ما أردوا بها خيراً؛ ما أرادوا إلا إهانتها، وسلخها عن كرامتها وعفتها، وأن تنساق خلف الغرب المنحل.
إن من المؤلم المؤسف أن ينساق لهذه الدعوى النشاز، شواذ من هذه الأمة فيلحقوا بركب الغرب الكافر، وينطرحوا تحت زُبالاتهم غير ملتفتين لدينهم وأمتهم، ومجدهم وقيمهم، فقلبوا لأمتهم ظهر المجن، ووجهوا حربتهم إلى بلادهم ودينهم، ناسين أو متناسين خيرات هذه البلاد عليهم.
ولكن هذا كله ليس بغريب عليهم فقد أخبرنا النبي r عن هؤلاء الذين رضعوا من لُبَانة الغرب، ونبتت شحوم ظهورهم منه، فاتبعوا سننهم، ودخلوا مدخلهم، يقول r:« لَتَتْبَعُنَّ سَنَنَ مَنْ كَانَ قَبْلَكُمْ شِبْرًا شِبْرًا وَذِرَاعًا بِذِرَاعٍ، حَتَّى لَوْ دَخَلُوا جُحْرَ ضَبٍّ تَبِعْتُمُوهُمْ »، قُلْنَا: يَا رَسُولَ اللَّهِ الْيَهُودُ وَالنَّصَارَى؟ قَالَ:« فَمَنْ!» أخرجه البخاري(7320)، ومسلم(2669) عن أبي سعيد الخدري t.
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم:]إِنَّالَّذِينَيُحِبُّونَأَنتَشِيعَالْفَاحِشَةُفِيالَّذِينَآمَنُوالَهُمْعَذَابٌأَلِيمٌفِيالدُّنْيَاوَالْآخِرَةِوَاللَّهُيَعْلَمُوَأَنتُمْلَاتَعْلَمُونَ[[النور:19].
بارك الله لي ولكم في القرآن العظيم، ونفعني وإيَّاكم بما فيه من الآيات والذكرِ الحكيم، أقول ما سمعتم، وأستغفر الله العظيم لي ولكم من كل ذنب وخطيئة، فاستغفروه وتوبوا إليه إن ربي لغفور رحيم.



الخطبة الثانية
الحمد لله معز من أطاعه، ومذل من عصاه وخالف أمره، والصلاة والسلام الأتمَّان الأكملان على سيد ولد عدنان، من جمع خصال المعروف، ومكارم الأخلاق، وعلى آله وصحبه أولى النهى والأحلام أما بعد:
فيا عباد الله : قضية المرأة التي جعلها بعض الكتّاب قضيته الأولى ومعضلته الكبرى؛ فلا يكاد يكتب مقالاً أو يقدم أطروحة إعلامية إلا وهو يتحدث حول المرأة وعنها وفيها؛ فهو المحامي الأول عنها، والنصير البشري الأعظم لها، والمدافع الأكبر عن حقوقها.
وكذبوا والله؛ إذ لو صدقوا فيما ادّعوا؛ لابتدؤوا من أعظم قضايا المرأة، كالعنوسة والطلاق وغيرها، فاجتهدوا في حلِّها من خلال شريعة الله التي كفلت للمرأة كل حقوقها ومنحتها إياها؛ ولَسَعَوا من خلال القنوات الشرعية عبر ولاة الأمر من العلماء والأمراء إلى إنهاء تلك القضايا ومعالجتها من جذورها.
أيها المسلمون: مسألة حكم قيادة المرأة للسيارة فقد كُفِيْنَاها من أكبر هيئة علمية شرعية في العالم، فقد أفتت اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء في هذا البلد المعطاء في:25/محرم/1420هـ بتحريم قيادة المرأة للسيارة لما يترتب على ذلك من المفاسد العظام، والبلايا الجسام، ومما جاء في نص الفتوى هناك فئة من الناس ممن تلوثت ثقافتهم بأفكار الغرب، لا يرضيهم الوضع المشرف ُالذي تعيشه المرأة في بلادنا: من حياء وستر وصيانة، ويريدون أن تكون مثل المرأة في البلاد الكافرة والبلاد العلمانية، فصاروا يكتبون في الصحف ويطالبون باسم المرأة بأشياء تتلخص في هتك الحجاب، وتمكين المرأة من قيادة السيارة، واختلاط المرأة بالرجال إلى غير ذلك) أ.هـ.
أيها الناس: ينبغي أن لا يمر مثل هذا الحدث عليكم مرور الكرام، بل يجب عليكم أن تحصنوا أنفسكم وبناتكم، وتحذروهم من مغبة مثل هذه التجاوزات الخطيرة، وأن لا يغتروا بمثل هذه الدعاوى الفارغة من كل معاني المروءة والقيم، والآداب والأخلاق.
عليكم أن تهتموا بأخلاقهم، وأن تحثوهم على التمسك بدينهم، والحذر من كل ما يخدش والحياء، وينقص المروءة.
ربوهم على مكارم الأخلاق، ومحاسن الآداب، والعفة والشهامة، وحذروهم من غشيان مواطن الريب، والعطب.
اللهم احفظ أعراضنا، وأعراض المسلمين، وأصلح أبناءنا وبناتنا برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم يا من هو القاهر فوق عباده، العادل في حكمه، الحكيم في أمره عليك بكل مفسد معاند، وبكل محب للفاحشة مجاهر، اللهم عليك بهم واكفنا شرهم بقوتك يا قوي يا متين.
اللهم عليك بالذين يحاربون دينك وأولياءك من النصارى والنصيرية، والرافضة المجوسية، ودهاقنة العلمانية، اللهم أحصهم عدداً، واقتلهم بدداً، ولا تغادر منهم أحداً بقوتك يا قاهر.
اللهم احفظنا بالإسلام قائمين، وقاعدين، وراقدين ولا تشمت بي الأعداء ولا الحاقدين.
اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا، وكره إلينا الكفرَ والفسوق والعصيان واجعلنا من الراشدين. اللهم إنا نعوذ بك من جهد البلاء، ومن درك الشقاء، ومن سوء القضاء، ومن شماتة الأعداء.
اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه، وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه، ولا تجعله ملتبساً علينا فنضل ، واجعلنا للمتقين إمامًا.
اللهم أعز الإسلام وانصر المسلمين، وأذل الشرك والمشركين، ودمر أعداءك أعداء الدين، واجعل هذا البلد آمناً مطمئناً وسائر بلاد المسلمين. اللهم يا رب العالمين أحفظنَا وبلادنَا وبلادَ المسلمين من الفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم جنبنا الزلازل والمحن، والآفات والنقم.
اللهم انصر إخواننا المجاهدين في كل مكان، اللهم ثبت أقدامهم، ووحد صفوفهم، وسدد رميهم، وأحفظ قادتهم، وكن لهم مؤيداً ونصيراً، ومعيناً وظهيراً.
اللهم أبرم لهذه الأمة أمراً رشداً يُعز فيه أهل الطاعة، ويهدى فيه أهل المعصية، ويؤمر فيه بالمعروف، وينهى فيه عن المنكر يا سميع الدعاء.
اللهم صل وسلم على نبينا محمد، وعلى آله الأطهار وصحابته الأخيار، المهاجرين منهم والأنصار، وارض اللهم عن الخلفاء الراشدين والأئمة المهديين أبي بكر وعمر وعثمان وعلي وعن سائر العشـرة المبـشرين بالجنة، والصحابة أجمعين. ]سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ # وَسَلَامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ # وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ[الصافات:[180-182].


وكتبها الفقير
إلى عفو سيده ومولاه
ظَافِرُ بْنُ حَسَنْ آل جَبْعَان
www.aljebaan.com
رابط الخطبة على الموقع:

http://aljebaan.com/play.php?catsmktba=275






التوقيع :

قضتِ الحياةُ أنْ يكونَ النّصرُ لمن يحتملُ الضّربات لا لمنْ يضربُها !
~
ستنصرون .. ستنصرون .. أهل الشام الطيبون .

العلم مقبرة التصوف
من مواضيعي في المنتدى
»» ماذا لو كنت الرابع للشيخ أبو إسحاق الحوينى / رائع فيديو
»» سمات المؤمنين في الفتن وتقلب الأحوال
»» هل فتنة الصوفية أضر من فتنة الإفرنج
»» رائع من اجمل ماسمعت من الاناشيد ضد الرافضة لايفوتكم
»» سلسلة مجالس الرسول في شرح رياض الصالحين الشيخ عائض القرني
 
قديم 27-05-11, 04:50 PM   رقم المشاركة : 2
جريح
موقوف







جريح غير متصل

جريح is on a distinguished road


جزاك الله خير ، أنتي مثال الفتاة الصالحه ، أسأل الله ان يكثر من أمثالك.


الدعوه واضحه وهي : الانسلاخ من الحجاب والحياء.

لا تستطيع المنقبه أن تقود السياره ابدا ، في الكويت مثلا في 2005 بسبب الخوف من "الإرهاب"
منعوا المنقبه من القياده ، وكان بسبب ذلك أن رمي الحجاب من بعض ضعيفات الإيمان ، أما من أصرت على القياده وهي منقبه أجبرت على نزع الحجاب عند نقاط التفتيش.

فهي دعوه إلى رمي الحجاب ودعوه إلى الاختلاط بالرجال ودعوه تؤدي إلى كثرة خروج المرأه من بيتها بلا رجل وهذه أم المفاسد.



هذا الدرس مهم جدا ومبسط للإخوه ، من دخل الموضوع أرجو منه ان يستمع للدرس:

حساب العواقب والمصالح والمفاسد ـ للعلامة بقية السلف الشيخ محمد بن صالح المنجد.

http://islamway.net/?iw_s=Lesson&iw_...1&autoplay=mp3







 
قديم 27-05-11, 05:27 PM   رقم المشاركة : 3
إيمي
عضو ذهبي






إيمي غير متصل

إيمي is on a distinguished road


اقتباس:
إنَّ المرأة في بلادنا ملكة مصانة، وجوهرة مكنونة،


الحمدلله هذا من فضل ربي علينا الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

جزاك الله خير أختي مناصرة






التوقيع :
من أطاع الهـوى .. هوى
+

https://www.youtube.com/shared?ci=gS9Bt1aHAUI
من مواضيعي في المنتدى
»» قناة الشيخ ممدوح الحربي على اليوتيوب
»» الدوسري من سجنه بأمريكا: أهنّئكم برمضان وأناشدكم الدعاء لتفريج كربتي
»» سيلان اللعاب أثناء النوم ( اسباب و علاج )
»» إعلان // لإعلاناتكم هنــــــــا
»» طرق مباشرة للتبرع لأهلنا في #الشام.. ساهم بنشرها #سوريا‏
 
قديم 27-05-11, 05:57 PM   رقم المشاركة : 4
asd asunh
عضو







asd asunh غير متصل

asd asunh is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعادتي في حجابي مشاهدة المشاركة
   غريبـــ مانسمع به هذه الايام بمطالبات بحقوق المرأه السعوديــه.انا لاادري اي حق يطلبن ايبحثن عن هذا الحق←̃̉ بغير سبل الاسلام الواضحـــه؟؟!!! ..اي تكريم ورفعـــه تبحثين عنها في قيادتك لسياره وسط الطرقات والشوارع!!.. فمهما وصلت بك الحاجه والاضطرار لستي بمجبره على اقتناء سياره وقيادتها ..اعلم بأن الغالب سيقول ان المرأه تمر بظروف صعبه في وقت لاتجد من يساعدها في تلك الظروف اويتعمد اهانتها وذلها من اخوتها اوزوجها اوحتى السائق.رد بسيــــــــط اعتقد هذه الضروف النادره←̃̉ هل تجبر المجتمع الذي اغلبيته معارضه على القياده للمرأه ؟؟.لا لمجرد الاعراف والتقاليد التي سأكون انا اول المطالبين لوكانت السبب الاساسي ولاكن لاني ارى ان الــــدين هو اســــــــاس هذه المعارضــــه،، انا حفيدة الصحابيات وابنة امهات المومنين أأرضى بهذه الذله التي جعلنها بعض من يصفن انفسهن بالممثلات لنا في قنوات الاعداء انها حقوق واجبــه؟؟؟
اولا ان كنتي ستمثليننا نحن السعوديــــات الواتي95% منهن متنقبات واغلبهن ترفع عباءتها على راءسها فيجب ان تمثلينا بحجابنا السائد المعروف .لا بما لانعتبره حجاب ولا اصلا واجبا او حق يجب ان نؤديه ..وما اعجب منه فعلا ما اسمعه من بعض المؤيدات لهن بقولهن يجب ان يصل صوتنا الي هيلاري كلنتون!!
هلا تريدين ان تنصفك من دينك لتعيشي الحريــات .. اولآ اقرأي عن الجرائم الفضيعه التي تحصل لنساءهم هناك ومن التقارير الخاصه بهم والتي يحصونها بأنفسهم وكم من النســــاء تغتصب ليس في الساعه ولكن >كل ربع ساعه< بالمئات نحمد الله على ديننــــا الذي حفظنا و كرمنا عن غيرنا والذي رفعنــــا وللأسف نريد النزول الي الحضيض من اجل ماذا؟
نحن لم نمت ولا نموت اذ لم نقد السياره
.ولكن كيــــف سيكون حالنا بعد القياده سؤال مفتــــــــووح..؟الجواب مفتــــــــوح الى مــــالا نهايه
وارد على من قالتـــ ان الصحابيات يركبن الجمل وهو بمثابه السياره الآن
اقوول لكي وبإختصــــار نعم كن يركبنه لاكن من يقود الجمل؟؟ كانت الصحابيات يركبنه داخل هودج مغطى لايراها احد بداخله ويقوده الرجال
وكان هذا مقبول الى عصرنا القريب كانت جداتنا وامهاتنا يخرجن بالقطيع والرعي ولكن ليس الوضع مشابه لما نعيشه الان الشاب تغيرت فيه تلك الطباع التي تصرفه على ان تكون المراءه اول اهتمامه ..بعكس مايعيشه شبابنا تحت المغريات التي ترافقه في يومه سوى مايراه علي الفضائيات اوالانترنت اوغيره من الوسائل التي تعيشه في حاله تجعله يرى الجنس الاخر هو اول اهتماماته ومحاوله منه في تفريغ ما كان يشحنه في السابق باي وسيله وبذات مايواجه الشاب السعودي من عدم مخالطة النساء وما يرى من ألفضائيات وغيرها من مغرياتها وبهذا سيحاول تفريغها في اقرب فتاه يقابلها واظن الثمن سيكون غــــالي ..نــــاهيك عن ماقد تتعرض له السياره من عطل اوغيره مايسبب حرج كبير لها
في وقت اومكان غير مناسب .كيف ستكون الحوادث المروريه بــــ القياده بالحجاب الشرعي ستضطريين لتنازل عن حجــــابك الذي هو رمز عفافك برفع الغطاء اولبس اللثمه اوكشف الوجه او الرأس ان دعى الامر هذه اقل السلبيات وابسطها لقيادتنا فلسنا مضطرات فنحن نحيا في وطــــن كفل لنا حقوقنــــا واعزنــــا ونحن على ديــــن قد قدر طبيعتنــــا كـــ،، نساء وفرقنــا عن الرجال وكرمنــــا براحتنــــا في الدنيــــا من المشقه فلما نبحث عنهــــــــا؟؟؟
وأوجه حديثي لــــ ،،،تلك الفئه المثقفه من (بنو ليبــــرالـ)
التي تحمل ثقافه القطيع واي ثقافه هذه التي تجعلكم تنـــادون بــ حقوقنــــا وكأننا اشتكينــــا لكم واي ثقافه التي تحكم عليكم (التنــــازل عن حقكم في القياده) تخفيا باسم المســــاواه والمطالبه بحقوق المراءه السعوديه؛ اتريدون تحملون النساء مالاطاقه لهن به فإنا نطالبكم ان تنازلتم عن القياده ستتنازل النساء عن حق البيت وتربيه الابناء ونلزمكم بالبقاء في البيت وسنكفل لكم الامور خارج البيت فليس من العدل ان تحملونا مسؤلياتكم في ان نقود ولانكلفكم نحن شئ ><
واحيطكم بأنا نحن السعوديات ليس اكبر اهتمامنا القياده بل نسعــــى الى التحصيل العلمي والمعرفي وننعم بالراحه ولله الحمد والمنه
اما ماقامت به بعض المتهورات فهو يعبر عن نفسها ولا يعبر السعوديات
فنحن نطلب من علمائنا قطع دابر هذه الامور التي لاتأتي الا بالخراب و زوال الامه ولنا عبره في كثير من الدول

فعلا كما قال د/ عمر عبد الكافي
إنهمَ لا يريدونْ حرية المرأة
بل يريدونْ حرية الوصول إلىّ المرأة

اللهم ادم علينا نعمه الامان والستر واصرف عنا اعداء الدين واجعل كيدهم في نحورهم

بارك الله فيكن ياداعيات الى الطهر والعفاف حفيدات الصحابيات اسأل الله ان يلحقكن باامهات المؤمنين






التوقيع :



إن النااس يعيشون في أكوواخ من عقاائدهم .. فلاتهدموا عليهم أكوااخهم .
ولكن ابنوا لهم قصرا من العقيده السمحه ..
عندئذ سيهدمون آكوااخهم بأيديهم ..
من مواضيعي في المنتدى
»» عقيدة أهل السنة و الجماعة في آل البيت
»» خليج فارس ينتصر على الخليج العربي ارجو الدخول للاهمية
»» انجازات السستاني في العراق!!بدون تعليق
»» : ولى صوفى يبتلع إنسانا كاملا ثم يخرجه من بطنه
»» آخر أخبار عج
 
قديم 28-05-11, 03:33 AM   رقم المشاركة : 5
~ نهـــى ~
عضو نشيط







~ نهـــى ~ غير متصل

~ نهـــى ~ is on a distinguished road


جزاك الله خيرأختي






التوقيع :
قال الحسن البصري:

يا ابن آدم إنما أنت أيام...

إذا ذهب يومك.. ذهب بعضك...
من مواضيعي في المنتدى
»» قناة مكة مباشرة على اليوتيوب ...
»» قصتي مع الصلاة ... انتهت
»» ملوك الأرض .. أهل الرفض
»» إسرائيل تطالب بوقف أسطول الحرية2 وتركيا تحذر
»» كلام خطير جداً الشيخ الزغبي عن الجهاد ضد بشار الأسد ۩
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:16 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "