العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-11, 01:54 AM   رقم المشاركة : 1
أبو المسيطر
عضو







أبو المسيطر غير متصل

أبو المسيطر is on a distinguished road


تقاس الرجال بالمخابر وليس بالمظاهر



تعلمنا من الحياة أن لا نغتر بالأشكال

لا تغتر بالأشكال فالأشكال قد تكون خداعة وحينما أتكلم عن الأشكال فأنا لا أقصد الأشكال الهندسية لا بل اقصد من كلامي هو الشكل الإنساني.



فالرجال وكذلك النساء لهم أشكال والوان متقلبة ,تشكيلة منوعة كالأرض التي تحوي مكونات متنوعة من صخر وتراب وشجر يحمل ثمار طيبة وثمار مُرة وحامضة فكذلك الإنسان منه القاسي كالصخر ومنهم لسهل كالتراب والطيب والغليظ الخ الخ

قد نغتر بشكل ما مثلاً حينما نرى انسان يبدوا عليه الوقار ولكنك حينما تقترب منه تجده أقل عقلاً من الطفل.




... تقاس الرجال بالمخابر وليس بالمظاهر...







في يوم ما ركب احد الشباب في سيارة التاكسي وكان سائق سيارة الأجرة رجل كبير في السن ويبدوا عليه الوقار حيث أنه أبيض الشعر والشارب فسلم عليه الشاب وركب في السيارة فبعد مرور ثواني بدأ السائق بالدردشة مع الشاب ومحاولة اكتساب او كسب ابتسامة فكان الشاب من باب الاحترام يرد على السائق باحترام ولكن يبدوا ان السائق أراد بهذا الحديث تلطيف الجو لنية هو يبطنها وبعد أن كسب ابتسامة الشاب ظهر الوجه الحقيقي لهذا الرجل الكبير .

فقد كان هذا السائق من أصحاب الفاحشة ..نعم يمكنكم ان تنسبوه لأفعال قوم لوط فتفاجئ الشاب ولكن كيف لمثل هذا الرجل الكبير أن يتكلم بمثل هذا المنطق فأمره أن يوقف السيارة على جنب وأصر

نزل الشاب من السيارة مردداً لا حول ولا قوة الا بالله

فقال السائق مع السلامة وخلينا نشوفك على خير

فقال الشاب الله لا يسلمك ولا يكثر من أمثالك.

......................



قصة أخرى لنوع من البشر

رجلان صديقان يعيشان في بلاد ليست بلادهم ولا قريبة من بلادهم فجمعهم البعد عن بلادهم فزادهم ترابط حيث أنهم من نفس الجنسية ففتح الإثنان علاقتهم بكل ود وسلام وكان الطرف الأول يستضيف صديقه في البيت بإعتبار أنه صديقه المخلص صديقه الصدوق ويجلسان في جلسة عائلية


{{ حيث ان البعض لا يمانع الإختلاط بين الجنسين }} ولكن حدث في يوم ما أن الطرف الأول كان في العمل فذهب الطرف الثاني لمنزل صاحبه رغم علمه بأنه في العمل فضرب الباب فتكلمت الزوجة سائله عن الطارق فعرف عن نفسه وطلب أن يخاطبها فقالت له ولكن زوجي في العمل .

وعلى العموم فإن المرأة فتحت الباب وأدخلته للمجلس
( بعض الدول يسمونه صالون ) وضيفته وبعد واجبات الضيافة (( [COLOR="Red"]حيث ان البعض لا يمانع اختلاط الجنسين[/COLOR])) سألته عن ما جاء له فقال لها ووجهه تبدوا عليه البلاهة والشر يا فلانة بصراحة أنتي دخلتي خاطري و و و وبودي أن ....... افهموها

يريد هذا الخبيث أن يزني بزوجة صاحبه!!! فكانت ردت الفعل لدى الزوجة أن كضمت غيضها واخفت دهشتها وتكلمت بكل هدوء وقالت له : سأعتبر نفسي لم اسمع منك هذا الكلام واريدك أن تخرج من بيتي هذا ولا أريدك أن تأتي لمنزلي أبدا.

فخرج هذا الوغد من بيتها وبعد مرور أيام على الحادث ما زالت المرأة لم تخبر زوجها بما حدث والزوج غافل لا يدري بما جرى ولا يدري بالقصة.

فكانت علاقته بصديقه لم تتغير وكانت تسير بأحسن حال ولكن كان الزوج يلاحظ على وجه زوجته الغضب والملل حينما كان صديقه يأتي لزيارته كانت تتضايق وفي أحد الأيام سألها عن سبب هذا الضيق فأنكرت ثم أصر فقالت لا أريد من صاحبك هذا ان يأتي لمنزلي فأصر الزوج أكثر وأكثر فأعترفت له بالحقيقة فكتم الزوج غضبه وانصهاره.

إلى أن جاء صديقه هذا في يوم من الايام السوداء في حياته هذا الصديق الذي لا يستحي على وجهه كعادته قد جاء فأدخله الزوج للمجلس وفتح له الموضوع بكل صراحة فما كان من الصديق الغشاش الغدار إلا محاولة التبرير والاعتذار ولكن حينها لا ينفع الاعتذار .

قام الزوج بضرب هذا الغشاش الغدار ضرب سنة في ساعة جعل الدم يحتار من أي جهة ينزف أولاً جعله كقطعة قماش ثم بعد الانتهاء من الضرب حمله على ظهره وخرج به في الشارع ورماه في سلة المهملات التي في الشارع وظل مرمي في القمامة مكانه الأصلي إلى ثاني يوم حينما وجده عمال النظافة الذين بلغوا الشرطة الذين أخذوه للمستشفى وحققوا معه عن الموضوع وسألوه عمن فعل هذا به.

فقال وأجابهم بانه لا يعرف من فعل هذا به يقول بأنهم مجموعة من الشباب وكان الظلام حالك فلم يستطيع ان يمييز وجوههم

ما الذي يستطيع ان يقوله غير هذا؟؟؟؟







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» وصل بهم الأمر .......
»» هذه نبذه من سلمية الروافض الخبثاء في البحرين مجرد نبذه وما خفي اعظم (2)
»» رسالة لأهل مصر الشرفاء
»» يا لهذه الإهانة
»» انظروا واسمعوا لرأي التيجاني في
 
قديم 25-05-11, 03:47 AM   رقم المشاركة : 2
مــحــمــد
عضو فعال






مــحــمــد غير متصل

مــحــمــد is on a distinguished road





بارك الله فيك اخي الفاضل






التوقيع :
معا لتغيير الإسم ...


الآن ...

هرمز هو أحد أسماء المجوس الكفرة
وعمر بن الخطاب هو من فتح بلاد فارس وما خلفها ...

((مضيق الفاروق عمر بن الخطاب ))


معا لتغيير الإسم ...
من مواضيعي في المنتدى
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:02 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "