![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
| ||
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |
|
استشهاد الاثني عشرية بحديث العترة لا يصح شرعا ولا عقلا
الحقيقة من ينظر في ادلة القوم يجد ان ادلتهم متهالكة وواهية وتتعارض مع الشرع ومع العقل ومع النقل ،،، فحديث العترة على سبيل المثال والذي كثيرا ما يرددونه هو حديث لا يصح لا عقلا ولا شرعا وضعفه واضح ،، فأما من حيث السند فهو ضعيف وإنما يتقوى بكثرة الطرق |
|
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
|
|||
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |
|
بارك الله فيك اخي ونقول لهم اين الحث على السنة في هذا الحديث ,والله في محكم كتابه يقول ((وانزلنا اليك الذكر لتبين للناس ما نزل اليهم ))النحل /44,وقوله تعالى ((واذكرن مايتلى في بيوتكن من ايات الله والحكمة ان الله كان لطيفا خبيرا ))الاحزاب /34,ماالذي كان يتلى في بيوت امهات المؤمنين اليس القران والسنة التي عبر عنها بالحكمة,هيا يا شيعة اجيبوا على هذا التساؤل باجابة شافية وافية |
|
![]() |
رقم المشاركة : 4 | ||||||||||||||||||||||||||
|
|
||||||||||||||||||||||||||
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
حديث العترة للــ ( وجوب الإيمان بإبن نرجس ) فقط لا غير ثم الإجبار على دفع الخمس لوكلاء إبن نرجس
|
|||
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|