إن العاقل خصيم نفسه فلا دليل من كتاب الله ولا من سنة رسوله صلى الله عليه وسلم ،،، وما ترون انها ادله ما هي الا اشياء متوهمة
فأدلتكم لا يقرها عقل ولا دين
فإن كان القرآن لم يذكر هؤلاء الائمة المزعومين فإنه ايضا اغفلهم اغفالا تماما وهذا لا يكون الا لانه لا حقيقة لهم وبشكل قطعي
فالله ذكر اصحاب الجنة فلم يذكر أئمتكم وذلك في قوله تعالى (وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَالرَّسُولَ فَأُولَئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا (69)) فلا نجد أئمتكم هنا
والله امرنا إذا حصل تنازع ان نرد الامر إليه وإلى رسوله ،،، وهنا ايضا لا وجود لمن تسمونه أئمة وذلك بقوله تعالى (فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآَخِرِ) ولماذا لا نرد ما نتنازع فيه إلى أئمتكم
والله امرنا ان نطيعه وان نطيع رسوله ،،، وهنا ايضا لا نجد أئمتكم (وَأَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَاحْذَرُوا فَإِنْ تَوَلَّيْتُمْ فَاعْلَمُوا أَنَّمَا عَلَى رَسُولِنَا الْبَلَاغُ الْمُبِينُ (92))
والله امرنا ان نتّبع الرسول ،،، وهنا لا وجود لأئمتكم (الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الْأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِنْدَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنْجِيلِ)
والله امرنا ان يكون امرنا شورى بيننا ،،، وهنا لا وجود لإئمتكم ،،، فالله يقول (وَالَّذِينَ اسْتَجَابُوا لِرَبِّهِمْ وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَأَمْرُهُمْ شُورَى بَيْنَهُمْ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ (38)) فما فائدة الائمة اذا كان امرنا شورى بيننا
والله نهانا ان نتّبع غير سبيل المؤمنين ،،، وهنا ايضا أين أئمتكم المزعومين وذلك في قوله تعالى (وَمَنْ يُشَاقِقِ الرَّسُولَ مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدَى وَيَتَّبِعْ غَيْرَ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ نُوَلِّهِ مَا تَوَلَّى وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ وَسَاءَتْ مَصِيرًا (115))
والله امرنا ان نتّبع ما انزل إلينا من ربنا ،،، ولم يأمرنا ان نتّبع أئمة مزعومين (اتَّبِعُوا مَا أُنْزِلَ إِلَيْكُمْ مِنْ رَبِّكُمْ وَلَا تَتَّبِعُوا مِنْ دُونِهِ أَوْلِيَاءَ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونَ (3))
والله اثنى على من إتّبع المهاجرين والانصار ،،، وهنا ايضا لا نجد أئمة مزعومين ،، قال الله سبحانه (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)
فإن القرآن لم يذكر ائمتكم البته وهذا دليل على انه لا حقيقة لهم
ولقد عاب الله على آخرين امور انتم واقعين فيها كما في قوله تعالى
وَمَا يَتَّبِعُ أَكْثَرُهُمْ إِلَّا ظَنًّا إِنَّ الظَّنَّ لَا يُغْنِي مِنَ الْحَقِّ شَيْئًا إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِمَا يَفْعَلُونَ (36) فأنتم لا تتبعون الا ظنا والا فأين ادلتكم المحكمة في هؤلاء الائمة المزعومين
وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّنَ اتَّبَعَ هَوَاهُ بِغَيْرِ هُدًى مِنَ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (50) وانتم لا تتبعون الا اهواءكم بدليل انه لا يوجد دليل على ائمتكم المزعومين
إِنْ هِيَ إِلَّا أَسْمَاءٌ سَمَّيْتُمُوهَا أَنْتُمْ وَآَبَاؤُكُمْ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ بِهَا مِنْ سُلْطَانٍ إِنْ يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَمَا تَهْوَى الْأَنْفُسُ وَلَقَدْ جَاءَهُمْ مِنْ رَبِّهِمُ الْهُدَى (23) وهنا عاب الله على اقوم من قبلكم انهم عبدوا اشيئا هم سموها وآباءهم ما انزل الله بها من سلطان وهذا شبه بزعمكم بمن تسمونهم آئمة وليس لكم على ذلك سلطان من الله