العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-11, 07:05 PM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Smile رواية " فاسد المذهب " في دين الرافضة

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خير المرسلين محمد بن عبد الله وعلى أله وصحبهِ وسلم تسليماً كثيراً إلي يوم الدين .

كثيراً ما يقول الرافضة كيف يروي " اهل السنة " أجلهم الله تعالى عن " النواصب " متغافلين في ذلك عم أصحاب العقيدة الفاسدة والنواصب الذين روى عنهم مشائخهم في كتبهم وفي أسانيدهم الصحيحة , فمشائخ الصدوق وقع فيهم " الناصبي " ووقع فيهم " الفطحي " وكل هذه الفرق حسب ما إقتضت بهِ ضروريات مذهب القوم أصحاب مذاهب فاسدة , ولكن روايتهم في كتبهم معتبرة ورجالهم ثقات , والغريب أنهم يطعنون بأهل السنة لهذا السبب .

منتهى المطلب للعلامة الحلي (1/56) : " ( 3 ) أبان بن عثمان الأحمر البجلي : أبو عبد الله مولاهم ، أصله كوفي ، سكنها تارة والبصرة أخرى . روى عن أبي عبد الله وأبي الحسن موسى عليهما السلام . له كتاب حسن كبير . عده الشيخ من أصحاب الصادق ( ع ) . وقال الكشي : إنه من الناووسية ، مع أنه عده من أصحاب الإجماع ، واستقرب العلامة قبول روايته وإن كان فاسد المذهب . رجال النجاشي : 13 ، رجال الكشي 352 ، 375 ، رجال الطوسي : 152 ، الفهرست : 18 ، رجال العلامة : 21 جامع الرواة 1 : 12 " . كما يعرف فإن أهل السنة هم أهل الحديث وهم من وضع قواعد علم المصطلح والرجال , وإن رواية المبتدع بتأصيل لم يسبق لأحدٍ أن خاض فيه , وأهل البدع لا دين لهم , ولا علم فكيف يقبلون رواية فاسد المذهب .

إلا إن كانت الرافضة تاخذ علم الحديث من أهل السنة .. !!

مشارق الشموس المحقق الخونساري (2/404) : " بل المراد به اتفاق المتقدمين من المجتهدين الباحثين عن الاخبار العارفين بحال الرجال الناقلين للآثار ثم الظاهر أن المراد بهذه العبارة أنهم اتفقوا على أن اشتمال سند الخبر على هذا الرجل لا يخل بصحته إن كان باقي الرجال عد ولا بل هو في حكم الصحيح عندهم وإن كان هذا الرجل فاسد المذهب " . إذا رواية فاسد المذهب مقبولة وفي درجة الصحيح عند الرافضة , إن كان هذا في دينهم فماذا يقولون في أهل الحق الذين أصلوا القواعد في رواية المبتدع ودراستها وبيان صوابها ولله العجب ما أجهل القوم .

وهذا شيخهم الصدوق يروي عن فاسد المذهب ويتعجب المحقق من رواية مشائخهم عن هذا الرجل فيقول في الخصال صفحة 304 : " ( 4 ) هو جعفر بن محمد بن مالك بن عيسى بن سابور أبو عبد الله الكوفي مولى ، كان ضعيفا في الحديث قال أحمد بن الحسين : كان يضع الحديث وضعا ويروى عن المجاهيل و سمعنا من قال كان أيضا فاسد المذهب والرواية ولا أدري كيف روى عنه شيخنا النبيل الثقة أبو علي بن همام وشيخنا الجليل الثقة أبو غالب الزراري رحمهما الله تعالى ( جش ) وعنه ( صه ) وقال ابن الغضائري : انه كان كذابا متروك الحديث ، واما محمد بن الحسين بن زيد أبو جعفر الزيات فهو ثقة جليل ، عظيم القدر ، كثير الرواية ، حسن التصانيف ، مسكون إلى روايته ، واما محمد بن زياد فهو ابن أبي عمير " وهذه روايتهُ في الخصال .

4 - حدثنا علي بن أحمد بن موسى رضي الله عنه قال : حدثنا حمزة بن القاسم العلوي العباسي ( 3 ) قال : حدثنا جعفر بن محمد بن مالك الكوفي الفزاري ( 4 ) قال : حدثنا محمد بن الحسين بن زيد الزيات قال : حدثنا محمد بن زياد الأزدي ، عن المفضل ابن عمر ، عن الصادق جعفر بن محمد عليهما السلام قال : سألته عن قول الله عز وجل : " وإذ ابتلى إبراهيم ربه بكلمات " ( 1 ) ما هذه الكلمات ؟ قال : هي الكلمات التي تلقاها آدم من ربه فتاب عليه وهو أنه قال : يا رب أسألك بحق محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين الا تبت علي ، فتاب الله عليه إنه هو التواب الرحيم . فقلت له : يا ابن رسول الله فما يعني عز وجل بقوله " فأتمهن " ؟ قال : يعني فأتمهن إلى القائم عليه السلام اثني عشر إماما تسعة من ولد الحسين . قلتُ : فكيف يروى عن مثل هذا الرجل إن كان فاسد المذهب يضع الحديث .. !!

من لا يحضره الفقيه للشيخ الصدوق (1/18) : " ( 1 ) طريق الصدوق ( ره ) إلى عمار بن موسى قوى ، فيه أحمد بن الحسن بن فضال وهو فاسد المذهب ثقة . ( صه ) " . فاسدُ المذهب ثقة يستغرب المرء من هذه الحال فيحق لنا أن نسأل أعجزتم أن تجدوا إمامية ثقات فوثقتم فساد المذهب والعقيدة .. !!

شرح أصول الكافي للمازندراني (2/121) : " ( عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن محمد بن خالد ، عن الحسن بن علي الوشاء ، عن أبان الأحمر ) هو أبان بن عثمان الأحمر نقل الكشي أنه كان ناووسيا ، وقال : أجمعت العصابة على تصحيح ما يصح عنه . وقال العلامة : الأقرب عندي قبول روايته للإجماع المذكور وإن كان فاسد المذهب . ( عن زياد بن أبي رجاء ) كوفي ثقة صحيح ، واسم أبي رجاء منذر " . قبول خبر هذا الراوي وإن كان فاسد المذهب الحمد لله على نعمة الإسلام .

شرح أصول الكافي للمازندراني (12/311) : " قوله : ( عن المفضل قال : كنت أنا والقاسم شريكي ونجم بن حطيم وصالح بن سهل بالمدينة ) المفضل ابن عمر من أصحاب الصادق والكاظم ( عليهما السلام ) ، نقل عن النجاشي أنه كان فاسد المذهب خطابيا والمفيد في ارشاده عده من شيوخ أصحاب أبي عبد الله وخاصته وبطانته وثقاته الفقهاء الصالحين " . ماذا يقول أهل الباطل بعد هذا كله .

والأن أصحاب مذاهب فاسدة " لهم كتب " في دينهم .. !!

رجال النجاشي صفحة 34 .
1- " الحسين بن حمدان الخصيبي الجنبلاني أبو عبد الله كان فاسد المذهب . له كتب ، منها : كتاب الاخوان ، كتاب المسائل ، كتاب تاريخ الأئمة ، كتاب الرسالة تخليط " . فاسد المذهب لهُ كتب ولله العجب ماذا بقي في دين هؤلاء القوم فاسد المذهب له كتب .. !

2- حمد بن محمد بن سيار أبو عبد الله الكاتب ، بصري ، كان من كتاب ال طاهر في زمن أبي محمد عليه السلام . ويعرف بالسياري ، ضعيف الحديث ، فاسد المذهب ، ذكر ذلك لنا الحسين بن عبيد الله . مجفو الرواية ، كثير المراسيل . له كتب وقع إلينا منها : كتاب ثواب القران ، كتاب الطب ، كتاب القراءات ، كتاب النوادر ، كتاب الغارات ، أخبرنا الحسين بن عبيد الله قال : حدثنا أحمد بن محمد بن يحيى وأخبرنا أبو عبد الله القزويني قال : حدثنا أحمد بن محمد بن يحيى ، عن أبيه قال : حدثنا السياري ، إلا ما كان من غلو وتخليط .

3- جعفر بن محمد بن مالك بن عيسى بن سابور ، مولى أسماء بن خارجة بن حصن الفزاري ، كوفي ، أبو عبد الله ، كان ضعيفا في الحديث ، قال أحمد بن الحسين كان يضع الحديث وضعا ويروي عن المجاهيل ، وسمعت من قال : كان أيضا فاسد المذهب والرواية ، ولا أدري كيف روى عنه شيخنا النبيل الثقة أبو علي بن همام ، وشيخنا الجليل الثقة أبو غالب الزراري رحمهما الله ، وليس هذا موضع ذكره . له كتاب غرر الاخبار ، وكتاب أخبار الأئمة ومواليدهم عليهم السلام ، و كتاب الفتن والملاحم . أخبرنا عدة من أصحابنا عن أحمد بن إبراهيم بن أبي رافع ، عن محمد بن همام عنه بكتبه وأخبرنا أبو الحسين بن الجندي عن محمد بن همام عنه .

4- علي بن عبد الله بن محمد بن عاصم بن زيد بن عمرو بن عوف بن الحارث بن هالة بن أبي هالة النباش بن زرارة بن وقدان بن أسيد بن عمرو بن تميم بو الحسن المعروف بالخديجي وهو الأصغر - ولنا الخديجي الأكبر علي بن عبد المنعم بن هارون روى عنه - وإنما قيل له الخديجي لان أم هالة ابن أبي هالة خديجة بنت خويلد رضي الله عنها . كان ضعيفا فاسد المذهب . وقد سمع منه أصحابنا كتاب النوادر ، وكتاب خديجة وعقبها وأزواجها . أخبرنا أحمد بن علي قال : حدثنا أحمد بن إبراهيم بن أبي رافع قال : حدثنا علي بن عبد الله قراءة عليه . وله كتاب الصفينيات والكوفيات يشتمل على أفعال أمير المؤمنين عليه السلام . قال لي بعض أصحابنا : إن هذا الكتاب كتاب ملعون في تخليط عظيم .

5- علي بن عبد الله بن عمران القرشي أبو الحسن المخزومي الذي يعرف بالميموني كان فاسد المذهب و الرواية ، وكان عارفا بالفقه ، وصنف كتاب الحج ، وكتاب الرد على أهل القياس . فأما كتاب الحج فسلم إلي نسخته فنسختها . وكان قديما قاضيا بمكة سنين كثيرة .

6- محمد بن جمهور أبو عبد الله العمي ضعيف في الحديث ، فاسد المذهب ، وقيل فيه أشياء الله أعلم بها من عظمها . روى عن الرضا عليه السلام . وله كتب : كتاب الملاحم الكبير ، كتاب نوادر الحج ، كتاب أدب العلم . أخبرنا محمد بن علي الكاتب قال : حدثنا محمد بن عبد الله قال : حدثنا علي بن الحسين الهذلي المسعودي قال : لقيت الحسن بن محمد بن جمهور فقال لي : حدثني أبي محمد بن جمهور ، وهو ابن مائة وعشر سنين . أخبرنا ابن شاذان ، عن أحمد بن محمد بن يحيى قال : حدثنا سعد قال : حدثنا أحمد بن الحسين بن سعيد ، عن محمد بن جمهور بجميع كتبه .

7- محمد بن عبد الله بن مهران أبو جعفر ، الكرخي من أبناء الأعاجم ، غال ، كذاب ، فاسد المذهب ، والحديث مشهور بذلك . له كتب ، منها : كتاب الممدوحين والمذمومين ، كتاب مقتل أبي الخطاب ، كتاب مناقب أبي الخطاب ، كتاب الملاحم ، كتاب التبصرة ، كتاب القباب ، كتاب النوادر ، وهو أقرب كتبه إلى الحق ، والباقي تخليط . قاله ابن نوح ، أخبرنا ابن نوح قال : حدثنا الحسن بن حمزة الطبري قال : حدثنا ابن بطة قال : حدثنا البرقي عنه .

إكليل المنهج في تحقيق المطلب صفحة 45 : " يستبان من أمثال ذلك : أن الثقة إن كان إماميا يقيدونه بما يدل عليه ، كما إذا كان فاسد المذهب يقيدونه بما يدل عليه ، وفي عرف أصحاب تقسيم الأخبار على الأقسام الأربعة - كالعلامة وشيخه ابن طاوس ومن تأخر عنهما - المراد بالثقة العدل الضابط ، لكن حمل لفظ الثقة في كلام السابقين على ما يوافق عرف هؤلاء - وأنهم أرادوا بذلك ما هو المتعارف بين هؤلاء - مطالب بدليله .

والمستفاد من كلامهم تغاير الاصطلاحين ، ولذلك قال المفيد وغيره : إن أصحاب الحديث نقلوا أسماء الرواة عن الصادق ( عليه السلام ) من الثقات على اختلافهم في الآراء والمقالات وكانوا أربعة آلاف رجل ( 1 ) .

ومن المعلوم الرواية عن فاسد المذهب فيها ؛ وفي إسحاق بن عمار في " ظم " : ابن عمار ثقة ، له كتاب ( 3 ) ، وفي " ست " : إسحاق بن عمار الساباطي له أصل وكان فطحيا إلا أنه ثقة ( 4 ) . وأمثال ذلك في نقل أحوال الرجال كثيرة .

إكليل المنهج في تحقيق المطلب صفحة 251 : " ونقول في المقام الأول : إن فاسد المذهب مثلا قد يكون قريب الأمر إلينا كعلي بن الحسن بن فضال فإنه يقول بعبد الله بن جعفر ثم بأبي الحسن ( عليه السلام ) ، وكان عبد الله مات بعد أبيه بسبعين يوما ، ومعلوم أن عبد الله لم يحدث لهم حديثا وأصحابنا لم يرووا عنه رواية ، وحينئذ لم يبق فرق بين علي بن الحسن وسائر الإمامية في الرواية عن الأئمة " .

[ 869 ] محمد بن سالم بن عبد الحميد قوله : ( والعدول ) . يفهم منه إطلاق العدل على فاسد المذهب ، إلا أن يقال : إنهم كانوا قبل الخروج عن الحق كذلك ، ويأتي في الخاتمة : والذين قالوا بإمامته عامة مشايخ العصابة وفقهائها قالوا بهذه المقالة ، فدخل عليهم الشبهة " جع " . والكلام في هذا الموطن يطول والله تعالى المستعان .

كتبهُ /

تقي الدين السني







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» بل لعنكم الله ورحم الله الإمام الشعبي [ رداً على المبتدعة في طعنهم بالشعبي ]
»» ما طبيعةُ الكبيرةَ التي تخلدُ صاحبها في النار ؟؟
»» الصدري لماذا علم أئمتكم سرٌ مستتر
»» هل عجز الاماميه في ايجاد رواة عدول فوثقوا الكفار الواقفه
»» القول الفصل في آية الطاعة ( وأطيعوا الله وأطيعوا الرسول )
 
قديم 13-05-11, 09:34 PM   رقم المشاركة : 2
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم


والمشكلة انه يرون القذاة في عيون الآخرين ولا يرون جذوع النخل في عيونهم







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» تحامل.الرافضة الواضح على عمر بن الخطاب
»» انظروا إلى كذب الشيعة في منتدياتهم على ابن تيمية رحمه الله
»» دلائل وحقائق قرآنية تؤكد فساد وبطلان دين الرافضة
»» اختبار لحقيقة زعم الرافضة انهم يؤمنون بالقرآن ،، واللي في القدر يطلعه الملاس
»» بشراكم بسقوط دين الرافضة ،، سؤال واحد للرافضة وايا كانت إجابتهم ،، ففيه هلاك دينهم
 
قديم 14-05-11, 06:23 AM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وفيك بارك الله أخي الحبيب .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» { المرواني } قال فيه الصدوق { ما رأيتُ أنصب منهُ } لكنهُ يعد في مشيختهِ وروى عنهُ
»» سخافة عقول الصوفية اسأل الله العافية
»» عيد الغدير وخرافة الوصية والنص
»» ما طبيعةُ الكبيرةَ التي تخلدُ صاحبها في النار ؟؟
»» الرافضي عجبان الدليمي تفضل هنا لدي سؤال
 
قديم 14-05-11, 05:17 PM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ....







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال في الصميم حديث إن الله يقرأك السلام
»» صفعة جديد للرافضة : المعصوم يفتي بجواز قراءة القران في الحمام !!!!
»» الشاهرودي [ مستدركات علم الرجال ] وسفيان الثوري كذب وإفتراء
»» المعصوم يقول ردوا أمركم الي الله ورسوله فهل تفعلون كما أمركم االمعصوم
»» الإشادة بضعف حديث ( النظر إلي وجه علي عبادة )
 
قديم 14-05-11, 07:30 PM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ...







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الخَلاص إلي حال عكرمة مولى إبن عباس " رداً على أهل الضلال "
»» صفعة مدوية في دين الرافضة جعفر الصادق حديثه ضعيف !
»» شاركونا في البحث عن مهدي الرافضة عجعج
»» ويحتملُ أن يكونَ [ من كلام الصدوق ] ويحتملُ ان يكون [ تتمة متن الحديث ] ...!!
»» مناظرتي لأحد " رافضة " شبكة الحك في انصار آل محمد / متابعة
 
قديم 14-05-11, 07:39 PM   رقم المشاركة : 6
مسواك
عضو ذهبي






مسواك غير متصل

مسواك is on a distinguished road


الأستاذ تقي الدين / بارك الله فيك ؛
سمعت أحد الإخوة ينقل عن أحدهم أنهم :
يقبلون رواية الكذاب لأنه قد يصدق في يوم ما !!!
ويقبلون رواية الكافر لأنه قد يكون صادقآ !!!

فهل تفيدني بمصادرها إن أمكن؟؟؟
جزيت خيرآ






التوقيع :

من مواضيعي في المنتدى
»» ما هو موقف الحسين من البكاء في الجنة ؟
»» مالفرق بين فاطمة الزهراء عند الشيعة وعند أهل السنة ؟
»» التسويق الشبكي وعلاقته بالمذهب الإثني عشري!!!
»» لماذا الأئمة لم يعطوا الشيعة مصحف فاطمة ليتعبدوا الله به ؟
»» عالم يهودي /القضاء على إسرائيل هو إنهاء لمشاكل الشيعه .
 
قديم 14-05-11, 07:43 PM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


أخي الحبيب لا علم لي بهذه المسألة وأول مرة أسمع بها .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» في دين الرافضة : بسند صحيح علي رضي الله عنه بعوضة !!!!
»» الرضا يقول إن الذي لا يسهو هو الله لا إله إلا هو
»» محب ال بيت الرسول يدعي أنه كاسر خاشمي هنا
»» هل يلتقي النفاق والاخلاص في العبادة يا إمامية ؟
»» يا رافضة ما الذي أدخل علي رضي الله عنه في أهل البيت
 
قديم 14-05-11, 08:29 PM   رقم المشاركة : 8
مسواك
عضو ذهبي






مسواك غير متصل

مسواك is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   أخي الحبيب لا علم لي بهذه المسألة وأول مرة أسمع بها .


رجعت للأخ وأعطاني واحده ؛
وإن شاء الله سيزودني بالأخرى :

يقول المازندراني :


قال العلامة: إنه كان قاضيا كذابا عاميا،
ونقل الكشي عن الفضل بن شاذان أنه من أكذب البرية،
وقال الشيخ: إنه ضعيف عامي المذهب.

أقول: الحديث معتبر وإن كان الراوي كذوبا،
لأن الكذوب قد يصدق.


شرح أصول الكافي 25/2
الرابط :

http://www.yasoob.org/books/htm1/m012/10/no1028.html






التوقيع :

من مواضيعي في المنتدى
»» هل النبي -صلى الله عليه وسلم- في الجنه أو في النار!!!(سبحان ربي العظيم)
»» الشيعة يقلدون المرجع الأكبر (أبرهه الحبشي) ، يحاولون نقل الكعبه إلى إيران
»» مناظرة ساخنة الآن على غرفة وصال الصوتية الدخول سهل جدآ حياكم الله
»» موقف أحباب الحسين "الوهابية" من خروجه -رضي الله عنه-
»» نريد إجابة على هذا السؤال من دون دليل
 
قديم 14-05-11, 09:07 PM   رقم المشاركة : 9
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


بارك الله فيك .


# المحقق المدقق آية الله العاملي يقول : إن روايات أعداء الأئمة في باب الفضائل في أعلى درجات الصحة .
من هم أعداء الأئمة الذين حذروا منهم ( الغلاة + الملعونين + الكذابين )







التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» كافر يحب الأئمة !
»» جننوه , فـ جـُـن معهم .
»» يجوز قتل النفس في سبيل الحسين بأي نحو كان .
»» والآن مع تقية شيوخهم .
»» الوديعة ترد إلى أهلها ( سالمة )
 
قديم 14-05-11, 09:23 PM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيكم وجزاكم الله خيراً .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» التحدي القاصم لظهور الرافضة هل تستطيعون إخراج علي من حديث الحوض يا رافضة
»» (( أحمد الأسدي )) هل صح حديث الثقلين ... ؟
»» من أصحاب المعصومين كلهم وشيعي لكنهُ مجهول !!
»» بمناسبة عيد الخرير / يا رافضة هل إحتفل أهل البيت بعيد الغدير ؟
»» في دين الرافضة المعصوم الحادي عشر كافر والعياذ بالله
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:32 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "