العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-11, 11:06 PM   رقم المشاركة : 1
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


Angry إهانة علماء الإمامية لعلي وسبه/ هام للعوام النيام "

بسم الله الرحمن الرحيم
{إِنَّمَا يَفْتَرِي الْكَذِبَ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِ اللّهِ وَأُوْلـئِكَ هُمُ الْكَاذِبُونَ }النحل105
" إهانة علماء الإمامية لعلي وسبه/ هام للعوام النيام "

إعداد / آملة البغدادية

يدعي الإمامية بأن كتبهم هي المنهج الحق
لا صحاح أهل السنة
وكم جادلوا بغير دليل
ليطلعوا على عينة من كتب علماءهم فطالما دافعوا عنهم والتي لو قرأ ما فيها من طعون لآل البيت أحد من غير المسلمين لقال:
هؤلاء أعداء لعلي بن أبي طالب وأعداء لفاطمة ولا يحترمون نبيهم ولا آل بيته .
جولة في كتبهم وطعوناتهم بالمصادر والموضوع خاص بإمام الشيعة قاطبة
(علي بن أبي طالب) رضي الله عنه
ونحن براء مما يفترون .:

(1)
علي بعوضة ! والنبي ما فوقها!!
{ إِنَّ ٱللَّهَ لاَ يَسْتَحْى أَن يَضْرِبَ مَثَلاً مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا فَأَمَّا ٱلَّذِينَ آمَنُواْ فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ ٱلْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ وَأَمَّا ٱلَّذِينَ كَفَرُواْ فَيَقُولُونَ مَاذَآ أَرَادَ ٱللَّهُ بِهَـٰذَا مَثَلاً يُضِلُّ بِهِ كَثِيراً وَيَهْدِي بِهِ كَثِيراً وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلاَّ ٱلْفَٰسِقِينَ }البقرة 26
عن أبي عبد الله : إن المثل ضربه الله لأمير المؤمنين فعلي بعوضة وما فوقها رسول الله ، والدليل على ذلك قوله (أما الذين آمنوا فيعلمون الحق من ربهم )
كتاب معاني الحياة ج 1(البقرة) ص 35

(2)
علي له منكب البعير
قالت فاطمة الزهراء رضي الله عنها ( إن نساء قريش تحدثني عنه أنه رجل دِحداحالبطن ، طويل الذراعين ، ضخم الكراديس ، أنزع ، عظيم العينين ، لمنكبه مشاشاًكمشاش البعير ضاحك السن، لا مال له ) تفسيرالقمي 2/336 .


(3)
علي بذيء اللسان !
عن أبي عبد الله عليه السلام قال: قامت امرأة شنيعة إلى أمير المؤمنين وهو على المنبر فقالت: هذا قاتل الأحبة، فغضب أمير المؤمنين منها فنظر إليها مليا ثم قال كذبت يا جرية يا بذية يا سلسع يا سلفع يا التي لا تحيض مثل النساء يا التي على شيء منها شيء بين مدلى»
(بحار الأنوار24/129 و34/256 و40/141 و41/290 و293 و58/131 والاختصاص 302 بصائر الدرجات) وفي رواية «يا سلقلق» ورواية «يا سلسع يا سلفع يا سلقلو» (بصائر الدرجات354و356 و357) وفي رواية «يا التي على هنها شيء بين مدلى» (بصائر358 الدرجات). (وانظر تفسير العياشي2/248 تفسير فرات228و229).

(4)
علي فداء للحيوانات
يقول للنبي صلى الله عليه وسلم : بل رضيت أن يكون روحي ونفسي فداء لاخ لك أو قريب أو لبعض الحيوانات تمتهنها !
تفسير العسكري / قصة ليلة المبيت
بحار الأنوار / الجزء 19

(5)
علي ينام مع عائشة !
وروى المجلسي عن علي أنه كان ينام بجانب رسول الله صلى الله عليه وسلم وعائشة على الجانب الآخر تحت لحاف واحد فإذا قام النبي لصلاة الليل يحط بيده اللحاف بين علي وبين عائشة. (بحار الأنوار 40 /2 وسليم بن قيس221).

مع أن الرافضة رووا عن أبي عبد الله أنه افتى فيمن يوجد مع امرأة

تحت لحاف واحد أنهما يجلدان مئة جلدة (فقيه من لا يحضره الفقيه4/23).
أليس هذا طعن للنبي صلى الله عليه وسلم أليس نبيهم أم ماذا ؟

(6)
علي مذل لفاطمة !
روى شيخهم الصدوق عن النبي ( ص) يقول يخبر عن فاطمة : وهي تنادي: يا محمداه فلا تجاب، وتستغيث فلا تغاث تزال بعدي محزونة مكروبة باكية، تتذكر انقطاع الوحي عن بيتها مرة، وتتذكر فراقي أخرى، وتستوحش إذا جنها الليل لفقد صوتي الذي كانت تستمع إليه إذا تهجدت بالقرآن، ثم ترى نفسها ذليلة بعد أن كانت في أيام أبيها عزيزة .
ـــــ
هذا الدس الصفوي في كتبهم عن لسان النبي (صلى الله عليه وسلم) وهم يعلمون أنه ما ينطق عن الهوى !.
يتبع






من مواضيعي في المنتدى
»» أستمع إلى الحقيقة / مناف الناجي النموذج المثالي
»» الهوية السنية،أسباب الفقدان ودواعي الوجدان/ للشيخ الدكتور طه الدليمي
»» المنهج الأمثل نقض المنهج الشيعي في إثبات الأصول
»» عادة نشر بعد 5 سنوات / هذه الحكومة التي نريد ، فمن لها ؟
»» حول أزمات الأمة/ قبسات من نور في مرئيات الشيخ الدكتور طه الدليمي
 
قديم 10-05-11, 11:07 PM   رقم المشاركة : 2
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


(7)



علي ديوث


قال سلمان الفارسي : فهرولت إلى منزل فاطمة عليها السلام بنت محمد صلى الله عليه واله ، فإذا هي جالسة وعليها قطعة عباء إذا خمرت رأسها انجلى ساقها وإذا غطت ساقها انكشف رأسها ، فلما نظرت إلي أعتجرت ثم قالت :


يا سلمان جفوتني بعد وفاة أبي صلى الله عليه وآله
قلت : حبيبتي أأجفاكم؟
قالت : فمه أجلسواعقل ما أقول لك
المصدر : بحار الانوار : مجلد 43 ص [ 61] ص [ 70




ماذا يقول مؤسس هذا الدين الكليني ؟



24930 وَ عَنْهُمْ عَنْ أَحْمَدَ عَنْ عُثْمَانَ بْنِ عِيسَى عَنْ عَمْرِو بْنِ جُمَيْعٍ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ع قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ (ص) :


قَوْلُ الرَّجُلِ لِلْمَرْأَةِ إِنِّي أُحِبُّكِ لَا يَذْهَبُ مِنْقَلْبِهَا أَبَداً
الكافي، ج‏5
ص: 569 - ص: 570





(8)



علي عاصٍ لأمر الله !



الروضة من الكافي (8/101)، في حديث أبي بصير مع المرأة التي جاءت إلى أبي عبد الله تسأل عن (أبي بكر وعمر)

فقال لها: توليهما، قالت: فأقول لربي إذا لقيته أنك أمرتني بولايتهما؟
قال: نعم.




(9)



علي عاصٍ لرسول الله (ص)


( فبايعتم أبا بكر، وعدلتم عني، فبايعت أبا بكر كما بايعتموه …..، فبايعت عمر كمابايعتموه فوفيت له بيعته ….. فبايعتم عثمان فبايعته وأنا جالس في بيتي، ثم أتيتمون يغير داع لكم ولا مستكره لأحد منكم فبايعتموني كما بايعتم أبا بكر وعمر وعثمان، فما جعلكم أحق أن تفوا لأبى بكر وعمر وعثمان ببيعتهم منكم ببيعتي )

["الأمالي" لشيخ الطائفة الطوسي ج2 ص121 ط نجف].



أين يا ترى : أنت خليفتي من بعدي ؟

(10)
علي جبان
في أكثر من موقف !
الأول

وقالابن أبي الحديد في شرحهعلى نهج البلاغة
: سألت النقيب أبا جعفر يحيى بن زيدفقلت له : إني لاعجب من علي عليهالسلام كيف بقي تلك المدةالطويلة بعد رسول اللهصلى الله عليه وآله ؟ ! وكيف ما اغتيل وفتك بهفي جوف منزله مع تلظيالأكباد عليه ؟
! فقال : لولا أنه أرغم أنفه بالتراب،ووضع خده في حضيضالأرض، لقتل ،ولكنه أخمل نفسه، واشتغل بالعبادة والصلاة والنظر في القرآن ، وخرج عن ذلك الزيالأول وذلك الشعار، ونسي السيف، وصار كالفاتكيتوب ويصير سائحا في الأرض أو راهبا في الجبال، فلماأطاع القوم الذين ولواالامر وصار أذل لهم من الحذاء، تركوه وسكتوا عنه ، ولم تكن العرب لتقدم عليه إلابمواطأة من متولي الامر ، وباطن في السر منه ، فلما لم يكن لولاة الامر باعث وداعإلى قتله وقع الامساك عنه ، لولا ذلك لقتل ، ثم الاجل ( 4 ) بعد معقل حصين.
بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 29 - ص 138 – 139
علي أذل من الحذاء !!!!!!
هم النواصب ورب الكعبة .

الثاني

شتائم على لسان فاطمة

«يا بن أبي طالب، اشتملت شملة الجنين، وقعدت حجرة الظنين،
نقضت قادمة الأجدل فخانك ريش الأعزل )!
وقالت :
(أضرعت خدك يوم أضعت حدك، افترست الذئاب وافترشت التراب، ما كففت قائلاً، ولا أغنيت طائلاً، ولا خيار لي، ليتي مت قبل هنيئتي، ودون ذلتي عذيري الله منه عادياً ومنك حامياً، ويلاي في كل شارق!،
ويلاي في كل غارب، مات العمد، ووهن العضد ) .
!!!!
جاء في كتاب تفسيرالعياشي 2/67 وفي روضة الكافي 8/ 238
أنها هددتأبا بكر ( لئن لم تكفّ عن عليٍّ لأنشرن شعري ولأشقن جيبي)

تخلى عن جنينه والخلافة وعن فدك وعن أبنته !
هل يحتاج الكرار لأمرأته أن تقف في وجه أعداءه وتهددهم ؟
من حامي الأسرة ؟

مع إن هذه الأفعال طعن بفاطمة رضي الله عنها أيضاً فصوروها سليطة اللسان مع زوجها وأخرى تضربه !
وتصرخ في وجه الصحابة ولا مانع عندها من أن تخرج كاشفة الرأس والصدر !!

حاشاها من كل عيب رضي الله عنها .






من مواضيعي في المنتدى
»» الفلوجة.. هذه المعركة الكاشفة
»» مأساة جديدة لاعتقال أهل السنة بكوميديا أخرى لدولة المليشيات
»» أزمة كركوك وفرقة عمليات دجلة /نذر مواجهة بعد نشر قوات كردية بكركوك
»» عصابة لخطف سنة ديالى في كردستان يرأسها ضابط شيعي تميمي
»» زهايمر رئاسي/ معصوم في إيران لتوطيد علاقات أخوية
 
قديم 10-05-11, 11:09 PM   رقم المشاركة : 3
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


الثالث



يخاف أهل المدينة


يقول العلامة المحدث محمد باقر المجلسي: «أجتمع شيوخ أهل المدينة وأقبلوا إلى أمير المؤمنين عليه السلام فقالوا له: يا أبا الحسن إن فاطمة عليها السلام تبكي الليل والنهار فلا أحد منا يتهنأ بالنوم في الليل على فراشنا، ولا بالنهار لنا قرار على اشغالنا وطلب معايشنا، وإنا نخبرك أن تسألها إما أن تبكي ليلاً أو نهاراً، فقال عليه السلام: حبا وكرامة.


ثم بنى لفاطمة بيت في المقبرة بعد اعتراض أهل المدينة على بكاءها ! يسمى (بيت الأحزان) تذهب إليه مع السبطين !



الرابع



يتخلى عن الإمارة وأبنته !


ذاك فرج غصبناه !

عن أبى عبد الله قال « لما خطب عمر أم كلثوم إلى أمير المؤمنين قال له: إنها صبية، قال: فلقى العباس فقال: مالي؟ أبي بأس؟ فقال: وما ذاك؟ قال: خطبت إلى ابن أخيك فردني، أما والله لاغورن زمزم ولا أدع لكم مكرمة إلا هدمتها، ولاقيمن عليه شاهدين بأنه سرق، ولاقطعن يمينه، فأتاه العباس فأخبره وسأله أن يجعل الأمر إليه فجعله إليه»



(وسائل الشيعة للحر العاملي 2/561 باب جواز مناكحة الناصب عند الضرورة والتقية (26348).


نقل أبو جعفر الكليني عن أبي عبد الله أنه قال في زواج عمر من أم كلثوم :


(إن ذلك فرج غصبناه!!!)


(فروع الكافي 2/141) .وسائل الشيعة 2 : 561 ح 26349 ، البحار 42 : 106.
أهذه مواصفات حيدر الكرار ؟ مرروها بالتقية ! وهي ضد العصمة .

(11)
علي ينظر إلى أفخاذ النساء
عن أبي عبد الله جعفر الصادق أنه قال: ( أتي عمر بامرأةقد تعلقت برجل من الأنصار كانت تهواه ولم تقدر عليه، فذهبت وأخذت بيضة وصبت البياضعلى ثيابها وبين فخذيها ثم قالت: زنا بي هذا الرجل. فقال عمر لعلي: ماذا ترى؟فنظر علي إلى بياض على ثوب المرأة وبين فخذيها،
ثم حكم بأنه بياض بيض ).
[بحار الأنوار: (40/303)] .

(12)
علي يفتي بفتاوى غريبة
(1467) محمد بن أحمد بنيحيى عن عباد بن سليمان عن سعد بن سعد عن محمد بن القاسم بن الفضيل بن يسار عنالحسن بن الجهم قال سألت أبا الحسن عليه السلام: عن رجل صلى الظهر أو العصرفأحدث حين جلس في الرابعة فقال: ان كان قال: أشهد أن لا إله إلاالله وأن محمدا رسول اللهفلا يعيد،وإن كان لم يتشهد قبل أن يحدث فليعد .*

- 1467 - الاستبصار ج 1 ص 401.
المصدر : تهذيبالاحكام في شرح المقنعة للشيخ المفيد رضوان الله عليه

تأليف شيخ الطائفة ابى جعفر محمد بن الحسن الطوسى (قدر)
المتوفى 460 ه‍

الجزء الثاني - باب أحكام السهو - ص - [342] ص - [355]









من مواضيعي في المنتدى
»» نعتقد أن أئمتنا لهم الكثير من الصلاحيات والقدرات الاعجازية / أتمنى من شاكر 77 الدليل
»» سلسلة تخريب العراق المستمر/جرائم كبرى وتحقيقات شكلية
»» سيطرة داعش على الرمادي وتعامل أمريكا بالأمر الواقع
»» المصالحة والتسوية تتوج بإغتيال الشيخ عبد السلام الحديثي
»» امريكا لموقع ويكليكس لاتنشروا الوثائق خوفا على جنودنا ورجال الحكم في العراق
 
قديم 10-05-11, 11:10 PM   رقم المشاركة : 4
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


(13)


علي جاهل !!



يجهل عدد أضلاع الرجل





وروى ميسرة بن شريح قال: تقدمت الى شريح امراة، فقالت: اني‏جئتك مخاصمة.


فقال: واين خصمك؟فقالت: انت خصمي. فاخلى لها المجلس، فقال لها: تكلمي.


فقالت: اني امراة لي احليل، ولي فرجفقال: قد كان لامير المؤمنين(ع) في


هذا قضية ورث من حيث جاءالبول. قالت: انه يجي‏ء منهما جميعا. قال لها: من


اين يسبق البول؟قالت: ليس منهما شي‏ء يسبق، يجيئان في وقت واحد، وينقطعان‏في


وقت واحد. فقال لها: انك لتخبرين بعجب! فقالت: اخبرك بما هو اعجب من هذا،


تزوجني ابن عم لي،واخدمني خادما فوطئتها فاولدتها، وانما جئتك لما ولد لي


لتفرق‏بيني وبين زوجي. فقام من مجلس القضاء فدخل على علي(ع) فاخبره بما قالت


المراة، فامر بها فادخلت وسالها عما قال القاضي. فقالت: هو الذي اخبرك، فاحضر


زوجها ابن عمها ، فقال له‏علي(ع): اهذه امراتك وابنة عمك؟قال: نعم. قال:


قد علمت ما كان؟ قال: نعم، قد اخدمتها خادما فوطئتها فاولدتها. قال(ع): ثم


وطئتها بعد ذلك؟ قال: نعم. قال له علي(ع): لانت اجرا من خاصى‏ء الاسد، علي


بدينار الخصي‏ وكان عدلا وبمرآتين، فقال (ع): خذوا هذه المراة ان كانت امراة،


فادخلوها بيتا، والبسوها نقابا، وجردوها من ثيابها وعدوا اضلاع‏جنبيها، ففعلوا، ثم


خرجوا اليه ،فقالوا له:عدد الجنب الايمن اثناعشرضلعا، والجنب الا يسر احد عشر ضلعا.


فقال علي(ع): اللّه اكبر، ائتوني بالحجام، فاخذ من شعرها، واعطاها رداء وحذاء،


والحقها بالرجال. فقال الزوج: يا امير المؤمنين، امراتي وابنة عمي الحقتها


بالرجال!ممن اخذت هذه القضية؟ فقال: اني ورثتها من ابي آدم وحواء خلقت من ضلع آدم، واضلاع الرجال اقل من اضلاع النساء بضلع !
وعدد اضلاعها اضلاع رجل، وامر بهم فاخرجوا .



المصدر/ كتاب عجائب أحكام أمير المؤمنين علي بن أبي طالب / في الخنثى 66


337 - اخبار القضاة لوكيع: 2/197، دعائم الاسلام: 2/387 ح‏1377، من لا يحضره‏الفقيه: 4/337 ح‏5704، تهذيب الاحكام: 9/354 ح‏1271، المناقب للخوارزمي:101 ح‏105، مناقب ابن شهراشوب: 2/376، الفصول المهمة لابن الصباغ: 35، احقاق‏الحق: 8/73 77، وسائل الشيعة: 26/286 ح‏3 وص‏288 ح‏5، بحار الانوار:40/258 وج‏104/353 ح‏1 و2، نور الابصار: 162، معادن الجواهر: 2/35 ح‏18،قضاء امير المؤمنين (ع): 155 ح‏5.



(14)



علي يكتب حرز بأسماء الجن !


بسم الله الرحمن الرحيم . أي كنوش أي كنوش أرشش عطنيطنيطح يا ميططرون فريالسنون ما وما ساما سويا طيطاشالوش خيطوش مشفقيش مشاصعوش او طيعينوش ليطفينكش ، هذا هذا وما كنت بجانب الغربي !!

بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ٩١ - الصفحة ١٩٣

إلى آخر الحرز !!



هل هذه هي سنة محمد صلى الله عليه وسلم ؟


أليس هذا طعناً بالإمام علي بن أبي طالب أن يضع أسماء الجن ( بزعمهم )
كآية قرآنية تبدأ بالبسملة وجزء من آية ؟



وهذا غيض من فيض
وليراجعوا المزيد من كتبهم
كيف أن الشيطان يحب علياً وثبت في القرآن أنه عدو للصالحين ،
وكيف أنه عفا عن لوطي لأنه من شيعته !



والحليم من الإشارة يفهم


ــــــــــــــ



أين في كل ما سبق قدرته التكوينية يقول للشيء كن فيكون ؟


وأين العصمة ؟



كل هذه الصفات لا يستحق حاملها إمامة بضعة أنفار .


هذا ما يريده أعداء الإسلام .


دين مبني على الافتراء والطعن بأسم حب آل البيت زوراً .


أين العقلاء وأين الغافلون؟



ليصحوا فهم في السرداب لا المهدي


والله الهادي






من مواضيعي في المنتدى
»» بعد تصنيفهم مجرمي حرب/عصائب الباطل تختار قائمة كبش فداء
»» بالصور حقيقة السيستاني المتوفي والمنتحل والغرض تخريب العراق
»» الإرهاب الشيعي/ النائب حسن سالم رئيس عصابة خطف وقائد في الحشد
»» فضيحة المرجعية / لولا الفتوى لعدتم إلى منفاكم قبل السقوط لبوا حاجات المواطنين وإلا فل
»» مدمج الحرب على علماء أهل السنة / ملفات ساخنة وحقائق خافية ( ارشيف )
 
قديم 10-05-11, 11:16 PM   رقم المشاركة : 5
:: عبود ::
مشترك جديد






:: عبود :: غير متصل

:: عبود :: is on a distinguished road


الله يهديهم






 
قديم 10-05-11, 11:24 PM   رقم المشاركة : 6
al_salafi
عضو نشيط







al_salafi غير متصل

al_salafi is on a distinguished road


بارك الله فيك أختنا الكريمة آملة البغدادية ، و اسمحي لي أن أضيف إلى موضوعك القيم أن علي رضي الله عنه وصفه الرافضة بالحمار ( حاشاه سيدنا علي) ، الذي يأتي بين المشرق و المغرب :

جاء في بحار الأنوار ، الجزء 25 ، باب 13 : غرائب أفعالهم وأحوالهم ووجوب التسليم لهم في جميع ذلك ، صفحة 380 ، الرواية رقم 33 مايلي :

اقتباس:
ختص : ابن أبي الخطاب عن محمد بن سنان عن عمار بن مروان عن المنخل بن جميل عن جابر بن يزيد عن أبي جعفر عليه السلام قال : قال : يا جابر ألك حمار يسير بك فيبلغ بك من المشرق إلى المغرب في يوم واحد ؟ فقلت : جعلت فداك ياباجعفر وأنى لي هذا ؟ فقال أبوجعفر : ذاك أميرالمؤمنين عليه السلام ، ألم تسمع قول رسول الله صلى الله عليه وآله في علي عليه السلام : والله لتبلغن الاسباب والله لتركبن السحاب .




الطامة الكبرى أنه كلما عرضنا الرواية على الرافضة ، احتجوا تارة بضعف السند و تارة أخرى - و لفرط غبائهم - قالوا أن المقصود بالرواية أن الحمار لأمير المؤمنين ، رغم وضوح الرواية و رغم أني تحديتهم مرارا بأن يأتوا و لو برواية موضوعة في كتب أهل السنة تصف علي رضي الله عنه بهذا القبح و أني سأتشيع إن فعلوا لأني لا أرضى بوجود وصف قبيح في حق أمير علي كرم الله وجهه في كتب مذهبنا ، إلا أنهم ما استطاعوا أن يجدوا ذلك و ما استطاعوا أن يتبرأوا من مذهب يصف سيدنا علي بالحمار ( حاشاه) مؤثرين الانتصار للمجلسي و زمرته على الانتصار لأمير المؤمنين ثم بعد ذلك نتهم نحن أهل السنة بالنصب و معاداة أهل البيت.

حقا ، إن الأمر يثير الأعصاب






التوقيع :
أشهد ألا اله الا الله،و أشهد أن محمدا رسول الله صلى الله عليه و سلم..

سبحان الله،الحمد لله، الله أكبر،و لا اله الا الله..

سبحان الله و بحمده،سبحان الله العظيم..

لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم..
من مواضيعي في المنتدى
»» أسرعوا يا رافضة بين يهودية ومجوسية مهديكم ماذا تختارون ؟
»» الأوراسي متورط مع أحد أسود أهل السنة ، اكتشف عجز الرافضة.
»» فجأة... أصبح الرافضة ينتظرون قيام دولة التوحيد...شوف المسخرة.
»» المسخرة المدعو بالفالي
»» صفحة (الشيعة Al-Shiaa ) على الفايسبوك : الإمام الحسين هو من يختار زواره !!!!!!
 
قديم 10-05-11, 11:44 PM   رقم المشاركة : 7
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :: عبود :: مشاهدة المشاركة
  
الله يهديهم


اللهم آمين

شكرا لك






من مواضيعي في المنتدى
»» كبار الصحوة في الأنبار يكملون عمالتهم بشركيات زيارة مرقد الإمام الكاظم (رض) وخدمة الش
»» 22/2 بين أربعائين
»» ما سبب كتمان الدين؟ ولماذا عجز الأئمة عن التبليغ ؟
»» كلمتنا في الذكرى العاشرة لحرق مساجد بغداد
»» الفلوجة.. هذه المعركة الكاشفة
 
قديم 10-05-11, 11:51 PM   رقم المشاركة : 8
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_salafi مشاهدة المشاركة
   بارك الله فيك أختنا الكريمة آملة البغدادية ، و اسمحي لي أن أضيف إلى موضوعك القيم أن علي رضي الله عنه وصفه الرافضة بالحمار ( حاشاه سيدنا علي) ، الذي يأتي بين المشرق و المغرب :

جاء في بحار الأنوار ، الجزء 25 ، باب 13 : غرائب أفعالهم وأحوالهم ووجوب التسليم لهم في جميع ذلك ، صفحة 380 ، الرواية رقم 33 مايلي :



الطامة الكبرى أنه كلما عرضنا الرواية على الرافضة ، احتجوا تارة بضعف السند و تارة أخرى - و لفرط غبائهم - قالوا أن المقصود بالرواية أن الحمار لأمير المؤمنين ، رغم وضوح الرواية و رغم أني تحديتهم مرارا بأن يأتوا و لو برواية موضوعة في كتب أهل السنة تصف علي رضي الله عنه بهذا القبح و أني سأتشيع إن فعلوا لأني لا أرضى بوجود وصف قبيح في حق أمير علي كرم الله وجهه في كتب مذهبنا ، إلا أنهم ما استطاعوا أن يجدوا ذلك و ما استطاعوا أن يتبرأوا من مذهب يصف سيدنا علي بالحمار ( حاشاه) مؤثرين الانتصار للمجلسي و زمرته على الانتصار لأمير المؤمنين ثم بعد ذلك نتهم نحن أهل السنة بالنصب و معاداة أهل البيت.

حقا ، إن الأمر يثير الأعصاب


نعم أخي الفاضل
أن علماءهم تؤلف وتفتري على لسان جعفر الصادق رضي الله عنه
وهذه اللامبالاة من العوام هو ما تعتمد عليه إيران في تخريب العقول والدين

هذا غيض من فيض في كتبهم المسمومة
ويفترض أن نضع مواضيع قادمة لطعنهم بالنبي صلى الله عليه وسلم
وآخر الطعن بفاطمة رضي الله عنها

والله الهادي






من مواضيعي في المنتدى
»» من الذي جعل الحسين شريكاً لله ؟سؤال لشيعة ونفتخر
»» رواية الحسن والحسين إمامان قامَا أو قعدَا -هل جاء ذكرها في كتب اهل السنة
»» هدي الصوم والتكبير وليال ٍ عشر
»» أثبتوا أدلة الولاية التكوينية والتشريعية للأئمة وكفر من لم يؤمن بها
»» جعفر السبحاتي يفشل عصمة الأنبياء وينسبها لغير المعصومين/نقد(عصمة الأنبياء في القرآن)
 
قديم 11-05-11, 12:46 AM   رقم المشاركة : 9
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road



اقتباس:
(13)
علي جاهل !!











عن أبى حمزة عن أبى عبد الله عليه السلام قال: في الجفر ان الله تبارك وتعالى لما أنزل الله الالواح على موسى
عليه السلام أنزلها عليه وفيها تبيان كل شئ كان أو هو كائن إلى أن تقوم الساعة فلما انقضت ايام موسى أوحى
الله إليه ان استودع الالواح وهى زبرجدة من الجنة جبلا يقال له زينة، فأتى موسى الجبل فانشق له الجبل، فجعل

فيه الالواح ملفوفة فلما جعلها فيه انطبق الجبل عليها، فلم تزل في الجبل حتى بعث الله نبيه محمدا صلى الله عليه
واله، فأقبل ركب من اليمن يريدون الرسول صلى الله عليه وآله، فلما انتهوا إلى الجبل انفرج الجبل وخرجت
الالواح ملفوفة كما وضعها موسى، فأخذها القوم، فلما وقعت في أيديهم ألقى الله في قلوبهم [ الرعب ]
ان لا ينظروا إليها وهابوها حتى يأتوا بها رسول الله صلى الله عليه واله وأنزل الله جبرئيل على نبيه
فأخبره بأمر القوم، وبالذي أصابوه، فلما قدموا على النبي صلى الله عليه وآله ابتدأهم فسألهم عما وجدوا فقالوا:
وما علمك بما وجدنا ؟ قال: اخبرني به ربى وهو الالواح قالوا: نشهد انك لرسول الله، فأخرجوها فوضعوها إليه
فنظر إليها وقرأها و كانت بالعبرانى

ثم دعا امير المؤمنين عليه السلام فقال :
دونك هذه ففيها علم الاولين وعلم الآخرين وهى ألواح موسى
> وقد أمرنى ربي < ان أدفعها اليك !!!



فقال : يارسول الله لست أحسن قرائتها !!

قال : ان جبرئيل أمرنى ان آمرك أن تضعها تحت رأسك كتابك هذه الليلة فانك تصبح وقد علمت قرائتها، قال فجعلها تحت رأسهفأصبح وقد علمه الله كل شئ فيها، فأمره رسول الله صلى الله عليه وآله بنسخها فنسخها في جلد شاة وهو الجفر،وفيه علم الاولين والآخرين وهو عندنا والالواح عندنا، و عصا موسى عندنا، ونحن ورثنا النبيين صلى
الله عليهم أجمعين، قال: قال أبو جعفر عليه السلام: تلك الصخرة التى حفظت الواح موسى تحت شجرة في واد
يعرف بكذا .
تفسير العياشي 2 / 31
تفسير البرهان 2 / 36
تفسير الصافي 1 / 612
بحار الأنوار 6 / 277
النور المبين في قصص المرسلين 274









التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» من الذي قام بالإفتراء على الأئمة ؟
»» هنا نستقبل التبرعات لإنقاذ ( المشروع الفاشل )
»» ابن نرجس (جديد)
»» قلة أدب .
»» شهادات الرجالية بــ الفوائد المدنية .
 
قديم 11-05-11, 01:01 AM   رقم المشاركة : 10
بحر التقى
موقوف






بحر التقى غير متصل

بحر التقى is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آملة البغدادية مشاهدة المشاركة
  
علي جاهل !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آملة البغدادية مشاهدة المشاركة
  
علي ديوث


بسمه تعالى

###############اهلة مسيئة لامير المؤمنين علي بن أبي طالب - عليه السلام -

لنا عودة لنبين جهلك يادخيلة على العراق وبغداد



أبو ياسين






 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
سب ، الإمامية ، علي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:03 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "