العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-11, 09:59 AM   رقم المشاركة : 1
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


Question هل يستطيع الرافضة أن يجيبوا على الأسئلة الآتية حول آية التطهير بشكل واضح وصريح ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال تعالى وهو يتحدث عن نساء النبي الكريم :
(إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا)

والآية أعلاه جزء من آيات كريمات بينات واضحات تحدثت عن نساء النبي وفضلهن ومايجب عليهن وهي خاصة بهن دون غيرهن من بدايتها إلى نهايتها.
والسؤال هنا وفق مفهوم الرافضة:
مافائدة التطهير الذي يقصده الرافضة في دعوة محمد عليه الصلاة والسلام أثناء حياته لو كان المقصود بالتطهير أهل بيت علي بن أبي طالب رضي الله عنه .

ثم :
هل ثبتت عداوة الكفار والمشركين لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه بشكل خاص في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى تأتي آية التطهير أو العصمة منقذة له ومخلصة له من شر يمكن حصوله !
وهل كان الكفار سيفوتون فرصة اتهام رسول الله حينها لو أن الآية نزلت في علي رضي الله عنه ليقولوا أن رسالة محمد لتوريث الحكم وتفضيل مصلحة أقاربه على مصلحة الأمة !

وأيضا :
لم يكن أهل الإسلام في عهد رسول الله يعرفون جميعهم الحسن والحسين رضي الله عنهما عند نزول آية التطهير لصغر سنهما وعدم معرفتهما للأمور لأن القلم مرفوع عنهما كما أخبر رسول الله عليه الصلاة والسلام فكيف إذا يطهر ويعصم من رفع عنه القلم !
وهل :
يعقل أن يخفي رسول الله صلى الله عليه وسلم عن أمته خبر تطهير وعصمة ابن عمه وزوج ابنته وهو يخطب في جموع الأمة الإسلامية في حجة الوداع قائلا اللهم هل بلغت !
طالما أن عصمة الكرار وتطهيره من أجل الأمة وقيادتها وسلامتها.

والأهم :
هل اختلف علي بن أبي طالب رضي الله عنه قبل آية التطهير عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه بعد آية التطهير !
وكيف !
وختاما :
هل يعقل أن يقتل أو يهرب من طهرهم الله وعصمهم وكلفهم كما يدعي الرافضة قبل أن يكملوا مهمتهم وقبل أن تنهل الأمة الإسلامية من فائدة إمامتهم أمنا وسلاما وفتوحات ووحدة في مختلف الجهات .






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» المدعين للنبوة أو الإمامة بعد وفاة رسول الله كفار يجب قتالهم لو جاهروا بذلك ؟
»» على ذمة كافيهم فإن الكرار ولد رافعا صوته بالشهادتين قبل أن يُبعث نبي الله بالرسالة؟
»» الدور السلبي للصديق رضي الله عنه في فتنة مقتل عثمان رضي الله عنه ومابعدها من أحداث؟
»» المعصوم ينحاز للإشرار ويعتق رقابهم ويترك الأخيار دون عتق رغم استنكار معصوم آخر؟
»» لم يكن الناس في عصر الكرار رضي الله عنه يعلمون بعصمته وإمامته وتصرفوا وفق ذلك ؟
 
قديم 07-05-11, 10:05 AM   رقم المشاركة : 2
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


وتسهيلا على الزملاء الرافضة وإرشادهم إلى كيفية الإجابة فإننا نضع لهم مكان الجواب ونحدده لهم !

والسؤال هنا وفق مفهوم الرافضة:
مافائدة التطهير الذي يقصده الرافضة في دعوة محمد عليه الصلاة والسلام أثناء حياته لو كان المقصود بالتطهير أهل بيت علي بن أبي طالب رضي الله عنه .
الجواب :

ثم :
هل ثبتت عداوة الكفار والمشركين لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه بشكل خاص في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى تأتي آية التطهير أو العصمة منقذة له ومخلصة له من شر يمكن حصوله !
وهل كان الكفار سيفوتون فرصة اتهام رسول الله حينها لو أن الآية نزلت في علي رضي الله عنه ليقولوا أن رسالة محمد لتوريث الحكم وتفضيل مصلحة أقاربه على مصلحة الأمة !
الجواب :

وأيضا :
لم يكن أهل الإسلام في عهد رسول الله يعرفون جميعهم الحسن والحسين رضي الله عنهما عند نزول آية التطهير لصغر سنهما وعدم معرفتهما للأمور لأن القلم مرفوع عنهما كما أخبر رسول الله عليه الصلاة والسلام فكيف إذا يطهر ويعصم من رفع عنه القلم !
الجواب :
وهل :
يعقل أن يخفي رسول الله صلى الله عليه وسلم عن أمته خبر تطهير وعصمة ابن عمه وزوج ابنته وهو يخطب في جموع الأمة الإسلامية في حجة الوداع قائلا اللهم هل بلغت !
طالما أن عصمة الكرار وتطهيره من أجل الأمة وقيادتها وسلامتها.
الجواب :

والأهم :
هل اختلف علي بن أبي طالب رضي الله عنه قبل آية التطهير عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه بعد آية التطهير !
وكيف !
الجواب :
وختاما :

هل يعقل أن يقتل أو يهرب من طهرهم الله وعصمهم وكلفهم كما يدعي الرافضة قبل أن يكملوا مهمتهم وقبل أن تنهل الأمة الإسلامية من فائدة إمامتهم أمنا وسلاما وفتوحات ووحدة في مختلف الجهات .
الجواب :






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» الصديق كان يعامل علي
»» هل مات ابراهيم عليه السلام قبل نزول آية التطهير أم بعدها وهل هو من أهل بيت النبي ؟
»» العلماء ومن كل المذاهب سيكون مصيرهم يوم القيامة في نار جهنم لأن الأرض لاتحتاج لعالم؟
»» على ذمة كافيهم أبو دقيقة فإن الهرب ينقذك من إقامة الحد عليك لو كنت زانيا ؟
»» قصة قبل النوم مع المجلسي في بحار أنواره المظلمة
 
قديم 07-05-11, 10:19 AM   رقم المشاركة : 3
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الفاضل


وكنت كتبت قبيل قليل مشاركة في موضوع للاخ ابو سند حول آية التطهير فثبت انه لم تنزل الا في نساء النبي فقط ولا يشاركهن في ذلك غيرهن وانقل
مشاركتي هنا لعلاقتها بالموضوع

ورابط مشاركة الاخ ابو سند هو:
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=126301


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهين الفكر مشاهدة المشاركة
   بحث قيّم بارك الله فيك

وإضافة إلى ما ذكرته فإن الاية لم تنزل الا في نساء النبي صلى الله عليه وسلم قطعا وحصرا

ومن ذلك ان كلمة "اهل البيت" لم ترد في كتاب الله الا مرتين والمرة الثانية هي في قوله تعالى:

قَالُوا أَتَعْجَبِينَ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ رَحْمَةُ اللَّهِ وَبَرَكَاتُهُ عَلَيْكُمْ أَهْلَ الْبَيْتِ إِنَّهُ حَمِيدٌ مَجِيدٌ (73)


ونلاحظ انه سبق لفظ "اهل البيت" كلمة "عليكم" ولم يقل "عليكن" تماما مثل ما ورد في آية تطهير نساء النبي صلى الله عليه وسلم ،،، فلفظ اهل البيت تشمل صاحب البيت وإمرأته او ونساءه ان كنّ اكثر من إمرأة ولذلك تأتي "عليكم" بصيغة الجمع ومذكرة


ومعلوم ان المرأة تخاطب بلفظ المذكر في ما لا يشاركها الرجل فيه فمثلا نقول "إمرأة حامل" ولا نقول "إمرأة حاملة" لان الرجل لا يشاركها الحمل وكذلك نقول "إمرأة حائض" ولا نقول "إمرأة حائضة" وكذلك إمرأة مرضع وكذلك لا يكون الرجل اهل لرجل آخر او ان يكون رجلا اهل بيت لرجل آخر ،،، فلا تكون الا المرأة هي الاهل ولا تكون الا "للمرأة الزوج فقط" ولهذا فهي تأتي بصيغة المذكر

وكلمة اهل تعني إمرأة او نساء الرجال ،،، فيقال للرجل إن تزوج "تأهل" اي صار له اهل ولا يقال للرجل إن رزق بمولود ذكرا كان او انثى انه "تأهل" ابدا ،،، فلا تذهب اهل الرجل او اهل بيت الرجل الا لنساءه فقط ولا يدخل معهن غيرهن

وعلى هذا فليس اهل بيت النبي الا ازواجه فقط ولا يدخل معهن احدا في هذا لا علي بن ابي طالب رضي الله عنه ولا غيره



88888888888888888







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» قدّر الله ان جعل احداث التأريخ تشهد ببطلان إمامة الرافضة المزعومة
»» عبد حبشي يسقط دين الرافضة
»» شياطين الرافضة توحي إليهم ليجادلوننا بالباطل
»» حقائق واستقراءات منطقية عقلانية تنسف دين الرافضة
»» نحن والشيعة من منا على الحق ؟
 
قديم 07-05-11, 12:48 PM   رقم المشاركة : 4
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهين الفكر مشاهدة المشاركة
   بارك الله فيك اخي الفاضل


وكنت كتبت قبيل قليل مشاركة في موضوع للاخ ابو سند حول آية التطهير فثبت انه لم تنزل الا في نساء النبي فقط ولا يشاركهن في ذلك غيرهن وانقل
مشاركتي هنا لعلاقتها بالموضوع

ورابط مشاركة الاخ ابو سند هو:
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=126301


بارك الله فيك أخي الكريم ورفع قدرك .


ومانزال في انتظار الرافضة لعل وعسى وربما نجد جوابا !






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» هل روين زوجات رسول الله حادثة الكساء قبل ردتهن أم بعدها وهل قصدن العصمة والتطهير؟
»» في عهد أئمة الرافضة هل يؤخذ بقول المعصوم في رؤية الهلال أم بقول العامة ؟
»» نبي الهدى عليه الصلاة والسلام يأمر بدفن الصديق رضي الله عنه بجانب قبره في تربة واحدة
»» مع يونس عليه السلام آمن أكثر من مائة ألف أو يزيدون ومع سيد الأنبياء آمن ستة فقط ؟
»» جابر بن عبد الله يصلي بالمعصوم إماما وعلي يشك في قول فاطمة رضي الله عنهما !
 
قديم 07-05-11, 01:26 PM   رقم المشاركة : 5
العقل نعمه بعد الاسلام
عضو فضي






العقل نعمه بعد الاسلام غير متصل

العقل نعمه بعد الاسلام is on a distinguished road


بوركتم جميـعا على ما تبذلونه ..

أيها الشيعي العاقل أيعقل أن تتبع مذهبا لا تستطيع أن تحتج به على غيرك

كلما رميتم لنا شبهة رددناها وأجبنا عليها بينما نحن لا نرمي الشبه بل

نسأل في صميم العقيدة ولا مجيب ... تسجيل متابعه وإن كنت متيقنا بأنه لا إجابه عندهم

ولا يملكون الشجاعه لمواجهة أنفسهم أولاً ومن ثم الدفاع عن عقيدتهم بصدق وعلم

بورك فيك أخي الكريم على ما تطرحه دائمـاً






التوقيع :
العلمانيــه فصلت بين الديــن والحيــاة

الروافـض الشيعــه فصـلوا بين الدين والعقل والمنطـق


أما دين الله وسنة محمد صلى الله عليه وسلم فربطت بين خمسة أشيــاء

الدين والعقل والحيــاة والخلق والإعتــدال



الحمــدلله على نعمة العقل بعد نعمــة الإســلام والهــدايه

من مواضيعي في المنتدى
»» للنقاش ماهو الهدف الحقيقي من المناظرة ؟
»» حينما تبتعدون عن كتاب الله عزوجل وتجهلون بعلم الحديث وتعطل عقولكم فهذه النتيجه ياشيعه
»» أربع آيات من القرآن الكريم تطيح بالإمامه عن بكره أبيها.. من لها يا شيعه ..
»» مســابقة خفيفة بين عقلاء السنة والشيعه فبادروا بالتسجيل
»» ما هو مصحف فاطمه ؟؟
 
قديم 07-05-11, 07:18 PM   رقم المشاركة : 6
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقل نعمه بعد الاسلام مشاهدة المشاركة
  
بوركتم جميـعا على ما تبذلونه ..


أيها الشيعي العاقل أيعقل أن تتبع مذهبا لا تستطيع أن تحتج به على غيرك

كلما رميتم لنا شبهة رددناها وأجبنا عليها بينما نحن لا نرمي الشبه بل

نسأل في صميم العقيدة ولا مجيب ... تسجيل متابعه وإن كنت متيقنا بأنه لا إجابه عندهم

ولا يملكون الشجاعه لمواجهة أنفسهم أولاً ومن ثم الدفاع عن عقيدتهم بصدق وعلم


بورك فيك أخي الكريم على ما تطرحه دائمـاً


بارك الله فيك أخي العزيز ورفع قدرك .






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» الكافي والكليني لايعرفان بعضهما البعض ولم يلتقيا أبدا
»» لماذا اختفت شجاعة علي بن أبي طالب رضي الله بعد وفاة رسول الله
»» الحوار الصريح عبر المستقلة وبعض النقاط حول ردة الصحابة وفق نظر الشيعة وأوهامهم؟
»» أفعال الصديق رضي الله عنه تبين أنه اغتصب الخلافة وقاتل من أجلها ؟
»» كيف وجد الكرار رضي الله عنه وقتا ليكون خطيبا وشاعرا وهل كانت خُطبُه جهرية أم سرية ؟
 
قديم 08-05-11, 12:24 PM   رقم المشاركة : 7
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


لتذكير الرافضة لعل وعسى وربما !






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضة يهبون لنصرة آل البيت بعد وفاتهم أما في حياتهم فالغدر والقتل شعارهم ؟
»» إذا كان الكرار وأهل بيته قد دخلوا تحت الكساء فأمهات المؤمنين حظين بأعظم من الكساء ؟
»» من يوصل هذا السؤال لمراجع الشيعة وعمائمها وهل يستطيعون جوابا على هذا الإشكال الكبير ؟
»» علي بن الحسين رضي الله عنه ينكر أمر الولاية والإمامة ويتمسك بمذهب أهل السنة والجماعة؟
»» الكرار رضي الله عنه يمنع الصحابة المرتدين من دخول مكة المكرمة ومسجد النبي عليه السلام
 
قديم 08-05-11, 04:00 PM   رقم المشاركة : 8
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

واذا تسمح لي أضيف سؤال الى هذه الاسئله النيره

بعد هذه التخبطات من قبل علماءهم في مفهوم ألفاظ آية التطهير ومضمونها ومن المقصود بها

هل يصح ان تقام على هذه الايه المتشابه عقيده العصمه وهل وجدنا أصلا من أصول الدين تنازع حوله أهل الاسلام كما في أصولهم
هل يكلفنا الله مالا نستطيع كي نتبع أصول الدين التي يرضاها جل في علاه والتي يخرج الكافر بها عن المله ؟

نسأل الله لهم الهداية والبصيره






التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» كاريكاتير معبر تماما عن حال ايران مع الاوضاع السياسيه الحاليه خصوصا سوريا والعراق
»» (نقاش) ما هو مفهوم حديث الثقلين وهل التزم الاماميه بمفهومهم للحديث ام ناقضوه ؟
»» ناصر الهدى / حديث الاثنا عشر
»» آية التطهير والمراد بالرجس
»» يا أهل السنة لن يقبل الله أعمالكم وستكبون في نار جهنم / من هم التكفيريين ؟
 
قديم 12-09-11, 09:01 PM   رقم المشاركة : 9
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


وتمر الليالي والأيام والأسابيع والشهور ولاجواب !
ومع ذلك سننتظر لعل وعسى وربما .






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» فاطمة الزهراء غير معصومة بشهادة ابنها الحسن رضي الله عنه وتفضيل والده عليها ؟
»» مهدي الرافضة المسردب في نار جهنم وبئس المصير فمن ينقذه من بني رفضون ؟
»» مليون ريال أيضا جائزة لمن يتوصل لمعرفة اسم ذلك الإمام وعصره الذي عاش فيه ؟
»» هل كان الثقل الأكبر موجودا مجموعا عند وصية رسول الله أم كان محفوظا جاهزا عند الأئمة
»» هل سقت الملائكة شربة من ماء العرش لأبي طالب لينجب الكرار رضي الله عنه ؟
 
قديم 12-09-11, 09:02 PM   رقم المشاركة : 10
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا نلتقي مشاهدة المشاركة
  
وتسهيلا على الزملاء الرافضة وإرشادهم إلى كيفية الإجابة فإننا نضع لهم مكان الجواب ونحدده لهم !


والسؤال هنا وفق مفهوم الرافضة:
مافائدة التطهير الذي يقصده الرافضة في دعوة محمد عليه الصلاة والسلام أثناء حياته لو كان المقصود بالتطهير أهل بيت علي بن أبي طالب رضي الله عنه .
الجواب :

ثم :
هل ثبتت عداوة الكفار والمشركين لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه بشكل خاص في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى تأتي آية التطهير أو العصمة منقذة له ومخلصة له من شر يمكن حصوله !
وهل كان الكفار سيفوتون فرصة اتهام رسول الله حينها لو أن الآية نزلت في علي رضي الله عنه ليقولوا أن رسالة محمد لتوريث الحكم وتفضيل مصلحة أقاربه على مصلحة الأمة !
الجواب :

وأيضا :
لم يكن أهل الإسلام في عهد رسول الله يعرفون جميعهم الحسن والحسين رضي الله عنهما عند نزول آية التطهير لصغر سنهما وعدم معرفتهما للأمور لأن القلم مرفوع عنهما كما أخبر رسول الله عليه الصلاة والسلام فكيف إذا يطهر ويعصم من رفع عنه القلم !
الجواب :
وهل :
يعقل أن يخفي رسول الله صلى الله عليه وسلم عن أمته خبر تطهير وعصمة ابن عمه وزوج ابنته وهو يخطب في جموع الأمة الإسلامية في حجة الوداع قائلا اللهم هل بلغت !
طالما أن عصمة الكرار وتطهيره من أجل الأمة وقيادتها وسلامتها.
الجواب :

والأهم :
هل اختلف علي بن أبي طالب رضي الله عنه قبل آية التطهير عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه بعد آية التطهير !
وكيف !
الجواب :
وختاما :

هل يعقل أن يقتل أو يهرب من طهرهم الله وعصمهم وكلفهم كما يدعي الرافضة قبل أن يكملوا مهمتهم وقبل أن تنهل الأمة الإسلامية من فائدة إمامتهم أمنا وسلاما وفتوحات ووحدة في مختلف الجهات .

الجواب :


للتذكير بطريقة الجواب ومكانه






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» الحسن والحسين رضي الله عنهما لايعلمان عن عصمة والدهما شيئا بعد ضرب والدتهما ؟
»» عن هذا الأمر لم أجد جوابا حتى الآن فمن يملكه ؟
»» أسماء بنت عميس رضي الله عنها الشاهدة الأولى على كسر الضلع وإسقاط الجنين والأدلة هنا؟
»» الإمام المعصوم الذي شارك الرافضة طقوسهم في عاشوراء ممارسا اللطم والتطبير ؟
»» مهدي الشيعة يصيح بأعلى صوته لوكان جدي الحسين ينفع في فبره لما هربت خوفا من الأعداء ؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:14 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "