العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-11, 06:35 AM   رقم المشاركة : 1
مسواك
عضو ذهبي






مسواك غير متصل

مسواك is on a distinguished road


Question تساؤلات حول حديث نظر علي -رضي الله عنه - إلى فخذي امرأة (حاشاه)

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه الروايه من الكافي :

عن أبي عبد الله عليه السلام قال : اتى عمربن الخطاب بامرأة قد تعلقت برجل من الأنصار وكانت تهواه ولم تقدر له على حيلة فذهبت فأخذت بيضة فأخرجت منها الصفرة وصبت البياض على ثيابها بين فخذيها ، ثم جاءت إلى عمر فقالت : يا أمير المؤمنين إن هذا الرجل أخذني في موضع كذا وكذا ففضحني قال : فهم عمر أن يعاقب الأنصاري فجعل الأنصاري يحلف وأمير المؤمنين عليه السلام جالس ويقول : يا أمير المؤمنين تثبت في أمري ، فلما أكثر الفتى قال عمر لأمير المؤمنين عليه السلام : يا أبا الحسن ما ترىفنظرأمير المؤمنين عليه السلام إلى بياض على ثوب المرأة وبين فخذيها فاتهمها أن تكون احتالت لذلك فقال : إيتوني بماء حار قد أغلى غليانا شديدا ففعلوا فلما اتي بالماء أمرهم فصبوا على موضع البياض فاشتوى ذلك البياض فأخذه أمير المؤمنين عليه السلام فألقاه في فيه فلما عرف طعمه ألقاه من فيه ثم أقبل على المرأة حتى أقرت بذلك ودفع الله عز وجل عن الأنصاري عقوبة عمر.

بالنسبة للجمله الأولى تكلم عنها ،
أخونا الصقار الحر في هذا الموضوع :

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=125478

وبين صحة الرواية عندهم ،

وهنا عندي استفسارات ،
على بقية عبارات الروايه :


أولآ :

كيف تحملت المرأة حرارة وغليان الماء ؟؟؟
بما أنه قد أغلي غليانآ شديدآ ،

الجواب أحد خيارات :

1- إما أن ترفع المرأة ثيابها وتبعدها عن جسدها فتنكشف عورتها ،

2- أو أنه خلع ملابسها -سلام الله عليه-
ومن ثم سكب عليها الماء المغلي ،

3- أو أن المرأة تحملت غليان الماء واحترقت ،
وبهذا يكون قد آذاها أمير المؤمنين ،
-سلام الله عليه -

4- أو أنه أخذ عينه من على جسدها .

5- أو أنه أمر بها النساء فأتوه بالعينه .
وهذا احتمال ضعيف لا يظهر وجهه ؛
حيث إنه باشر المهمة بنفسه ،
ومن حوله كما في الرواية .


ثانيآ :
ألا يشعر الإنسان بالتقزز ،
من أنه وضعه في فيه وذاق طعمه .
فلو فرضنا / أنه كان ماء رجل حقيقي ،
هل ترضى أن يضعه علي -رضي الله عنه-
في فمه؟؟؟


مع أنه كان يكفيه أن يشم رائحته بدون ماء مغلي ،
فيعرف أنه بيض !!!

لكن هذا الحديث من تأليف الشيعة الكذبه ،
الذين أرادوا أن يضفوا على علي
-رضي الله عنه -
شخصيه خياليه خارقه في الذكاء بمثل هذه الأساطير ،
وأنه أذكى من عمر -رضي الله عنه-

مع أن عليآ -رضي الله عنه-
(على حسب مبانيهم) يعلم الغيب ،
فلا يحتاج إلى أن ينظر إلى الفخذين ،
ويضع بعدها القاذورات في فمه .

فقط يخبرها بمكان قشر البيض ،
ويرسل من يأتي به ،
ومن ثم يقرر المرأة فتعترف .


لكن وقت تأليف هذه الروايه لم يستحضروا ،
أكاذيبهم الأخرى فانفضحوا ،


انفضحوا في أكذوبة علم الغيب ،
وانفضحوا في مثل هذه الأحاديث .

والمثل العربي يقول :
إذا كنت كذوبآ فكن ذكورآ .

اللهم إني أبرأ إليك منهم ،

استغفر الله وأتوب إليه .







التوقيع :

من مواضيعي في المنتدى
»» العضو الأمم الأخلاق دع عنك إمامنا عليه الصلاة والسلام وانظر ماذا يفعل بإمامك ؟
»» الجودي؛قلب السنة؛أمم الإملاق؛حبك جوشني؛الوحده؛ اليوم عندنا :(جلسه مع أمير المؤمنين)
»» جلد المفتري فراس الشمري
»» معمم يقول : على من يتفرج قناتي صفا ووصال ؛ صيام ستمائة ألف سنة ؟
»» الزنديق الذي يقيس أمهات المؤمنين على امرأة نوح وامرأة لوط يجاوب على أسهل أسئلة ؟
 
قديم 29-04-11, 03:21 AM   رقم المشاركة : 5
الصقار الحر
عضو ماسي






الصقار الحر غير متصل

الصقار الحر is on a distinguished road


بارك الله فيك ونفع بك الاسلام والمسلمين اذا تبي الشيعة يجيبون اكتب اسماء الشيعة في عنوان الموضوع حتى تلزمهم بالاجابة الامم الاخلاق والوحدة الاسلامية لا يجيبون ع اسئلتنا حت تكتب اسمائهم وتحرجهم







 
قديم 29-04-11, 02:58 PM   رقم المشاركة : 6
مسواك
عضو ذهبي






مسواك غير متصل

مسواك is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقار الحر مشاهدة المشاركة
   بارك الله فيك ونفع بك الاسلام والمسلمين اذا تبي الشيعة يجيبون اكتب اسماء الشيعة في عنوان الموضوع حتى تلزمهم بالاجابة الامم الاخلاق والوحدة الاسلامية لا يجيبون ع اسئلتنا حت تكتب اسمائهم وتحرجهم

بارك الله فيك ،
إن شاء الله من المرة القادمه .






التوقيع :

من مواضيعي في المنتدى
»» أئمة أهل البيت يصومون عاشوراء فرحآ به !!
»» أسئلة للمحاور مالك أبو الهيثم عن آية التطهير ؟
»» إيران أكبر مشتر للأفيون الأفغاني ، وأحد أكبر منتجي الهيروين في العالم + المهدي
»» أ يها الشيعي: هل أنت تحب الكرار؟؟؟
»» أخونا الإيراني يلجم الرافضي العربي
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:57 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "