العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-04-11, 12:12 PM   رقم المشاركة : 1
قلب السنة-يجب تغيير المعرف
اثنا عشري






قلب السنة-يجب تغيير المعرف غير متصل

قلب السنة-يجب تغيير المعرف is on a distinguished road


دين اهل السنة بعيد عن الانصاف!!!بدليل انكار حديث الثقلين المتواتر

السلام عليكم...
اما بعد فاني لا اعلم لماذا ينكر و يتجاهل اهل السنة و الجماعة من العوام و الخواص حديث الثقلين الصحيح ويخفوه و لا يعتمدون عليه؟؟؟؟ و هو حديث واضح و موجود عندهم و مذكور في مسانيدهم

بان التمسك هو بكتاب الله و عترة النبي الاكرم اهل بيته(صلى الله عليه واله وسلم)

هذا الحديث يكشف امران و هما::

1) ان التمسك بكتاب الله و اهل بيت النبي (صلى الله عليه و اله وسلم) هو منجاة من الضلالة بتأكيد النبي الاكرم(صلى الله عليه و اله وسلم) عندما يقول لن تضلوا بعدي ابداً !!!!

و هذا ما وقعتم به اليوم عندما تركتم التمسك بهم و اخترتم الطريق الاخر فانتم ضالون!!!!!


2) ان اهل البيت المقصود منهم هم نفسهم اصحاب الكساء وليس نساء النبي لاننا كيف سنتمسك بنساء النبي(صلى الله عليه و اله وسلم) و الله يقول عنهم({وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ }الأحزاب33


اما اسناد الحديث فهو:

1ـ صحيح مسلم : 7/122 . وهو خاليٍ من الاخطاء عندكم ولا يحتاج الى بحث في رجاله.

2ـ الترمذي : 2/307 .

3ـ النسائي / خصائص : 30 .

4ـ أحمد بن حنبل في مسنده : 3/14 و 17 وج4/26 و 59 وج5/182 و 189 ، وغيرهمرووا بطرقهم وبإسنادهم عن النبي (صلى الله عليه و اله وسلم) أنه قال : إني تارك فيكم الثقلين : كتاب الله وعترتي أهل بيتي ، لن يفترقا حتى يردا علي الحوض ، من تمسك بهما فقد نجا ، ومن تخلف عنهما فقد هلك . وفي بعضها : ما إن تمسكتم بهما لن تضلوا أبدا .

فبهذا المستند الحكيم والدليل القويم لابد لنا أن نتمسك بالقرآن الكريم وبأهل البيت (ع) .

واني حينما قرات احدى الروايات التي تحتجون بها على انها (كتاب الله و سنتي) منها ما روي عن صالح بن موسى بن عبدالله بن اسحاق بن طلحة بن عبدالله القرشي التيمي الطلحي روى بسنده عن أبي هريرة أن النبي قال : إني قد خلفت فيكم ثنتين : كتاب الله وسنتي ... إلى آخره .

والحال انه فرد طالح ضعيف مردود عند أصحاب الجرح والتعديل والذين كتبوا في أحوال الرجال والرواة ، مثل الذهبي ويحيى والإمام النسائي والبخاري وابن عدي ، وغيرهم ، الذين ردوه ولم يعتمدوا رواياته ، ثم انه أيؤخذ بهذه الروايات الضعيفة ويترك قول هذا الجمع الغفير والجمهور الكثير من علمائكم المشاهير ؟! وهم رووا بإسنادهم كما مر أن النبي (صلى الله عليه و اله وسلم) قال : كتاب الله وعترتي ، ولم يقل " وسنتي " .

هذا من باب النقل .

وأما العقل : فلأن السنة النبوية والمروية عنه (صلى الله عليه و اله وسلم) أيضا بحاجة إلى من يبينها ويفسرها كالكتاب الحكيم ، فلذا قال (صلى الله عليه و اله وسلم) : وعترتي ... لأن العترة هم الذين يبينون للأمة ما تشابه من الكتاب ، ويوضحون الحديث والسنة الشريفة ، لأنهم أهل بيت الوحي ، أهل بيت النبوة ، وأهل البيت أدرى بما في البيت .






 
قديم 15-04-11, 12:49 PM   رقم المشاركة : 2
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اول قضية ان اهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم هنّ نساءه ولا يدخل علي في ذلك لا من حيث لسان اللغة العربية ولا من حيث ما دلّ عليه القرآن

فإدخالك لعلي رضي الله عنه في اهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم يستلزم منك ان تأتي بدليل يؤيد زعمك والا كنت انت مخالفا للقرآن وللسان العرب

هذا اولا

ثانيا لماذا جبنت ان تأتي بما ورد في صحيح مسلم رحمه الله واكتفيت بأن ذكرت انه ورد في صحيح مسلم ،، وانا اقول لك ،، لان ما في صحيح مسلم لا يؤيد دينك الباطل والذي تسعى لرفع شأنه بالكذب والتدليس وإخفاء الحقائق والتمسك بالضعيف

ثالثا : عندنا احاديث هي اصح من الاحاديث التي تتمسك انت بها ،،، هي اصح واصرح وتوافق ما عليه الدين ،،، الدين الصحيح الذي نزل على محمد صلى الله عليه وسلم وليس دينكم الباطل ،،، فهل تريدنا ان نتبع ما هو اقل صحة واقل من حديث الدلالة ونترك ما هو صحيح صريح واضح كعين الشمس

رابعا : إنني اتحداك ان تتبع علي وآل علي بن ابي طالب رضي الله عنهم اجمعين ،،، فعلي من اهل السنة ،، فهيا كن على دين علي بن ابي طالب وأترك دينك الباطل وادخل في دين الاسلام دين اهل السنة والجماعة ،، الا ترى انك تشابه النصارى الذين يدّعون انهم يحبون ويطيعون عيسى بن مريم وهم ليسوا كذلك ،،، وكذلك انت فأنت تدّعي انك تحب وتطيع علي بن ابي طالب رضي الله عنه وانت لست كذلك مثلك مثل النصارى

خامسا وزعمك الباطل على حديث "كتاب الله وسنتي" ،،، فهلم إلى كتاب الله تجد ان كتاب الله يأمرنا ان نتبع الرسول ،،، ام ان القرآن عندكم ايضا ضعيف ،،، يقول جلّ شأنه (قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُمْ جَمِيعًا الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ فَآَمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ النَّبِيِّ الْأُمِّيِّ الَّذِي يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَكَلِمَاتِهِ وَاتَّبِعُوهُ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ)

فهاهو الله سبحانه وتعالى يقول (وإتبعوه) ،، فهو جلّ شأنه يأمرنا ان نتبع الرسول ،،، فهل انت لا تزال عند باطلك في انه لا يوجد امر بإتباع سنته صلى الله عليه وسلم

والقرآن هاهو من اوله إلى آخره لم يأمر بإتباع من غلوتم فيهم وإتخذتموهم اربابا من دون الله بدون دليل عندكم ولا بيّنة ولا كتاب من الله ولا اثر من علم ،،، فلم ترون هذه الاحاديث ولاترون ما ثبت بالقرأن والسنة الصحيحة الصريحة
إنه إتباعكم للضلال وما تهوى انفسكم جهلا وعدوانا

ومن الكذب الذي تدّعيه زعمك ان اننا لا نستطيع ان نفهم السنة او القرآن الا عبر من إتخذتموهم اربابا من دون الله ظلما وعدوانا ،، فالقرآن نزل بلسان عربي مبين والكل يفهمه وهو ليس بطلاسم ولا الغاز وما آل علي بن ابي طالب الا رجال مثلهم مثل غيرهم وربما يتفوق عليهم غيرهم ،،، فهل قصرت عقول العلماء عن ذلك ،،، لا والله ولكنه الضلال وإتباع ما تهوى انفسكم ظلما وعدونا







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» هل باع محمود بيته
»» اتبعك يا الخزرجي ولكن بشرط
»» يوجد في دين الرافضة حسنة واحدة
»» لا اظن ان هناك إثني عشري يستطيع الاجابة على السؤال هذا ...
»» النقص والدونية والانهزامية عند الرافضة ،، اسقاطات نفسية
 
قديم 15-04-11, 01:02 PM   رقم المشاركة : 3
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


اقتباس:
السلام عليكم...
اما بعد فاني لا اعلم لماذا ينكر و يتجاهل اهل السنة و الجماعة من العوام و الخواص حديث الثقلين الصحيح ويخفوه و لا يعتمدون عليه؟؟؟؟ و هو حديث واضح و موجود عندهم و مذكور في مسانيدهم



بان التمسك هو بكتاب الله و عترة النبي الاكرم اهل بيته(صلى الله عليه واله وسلم)


هذا الحديث يكشف امران و هما::


1) ان التمسك بكتاب الله و اهل بيت النبي (صلى الله عليه و اله وسلم) هو منجاة من الضلالة بتأكيد النبي الاكرم(صلى الله عليه و اله وسلم) عندما يقول لن تضلوا بعدي ابداً !!!!


و هذا ما وقعتم به اليوم عندما تركتم التمسك بهم و اخترتم الطريق الاخر فانتم ضالون!!!!!




عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا أعلم كيف نتجاهل حديث الثقلين وكيف نخبئه هل وضعناه في سرداب !!
حديث الثقلين موجود بصحيح مسلم وأهل السنة عملوا به وليس كما يقول معمميكم

الا ان لكم مفهوم خاص لايات الله واحاديث النبي لا يفهمه الا الرافضة انفسهم

النبي حدد التعامل مع الثقلين حيث امرنا بالتمسك بكتاب الله وليس كما فعل الرافضه من الطعن في كتاب الله والاعتاقد بتحريفه واختلاف اياته
وحدد التعامل مع الثقل الثاني من حفظ حقوقهم ورعايتهم وهذا ما عليه اهل السنه الا انكم تحصرون الدين فيهم وآخرهم غائب لا وجود له فانتم ضالون مثلنا لا تتمسكون به

وهل حكمت علينا بالضلال لأننا ندعو الله وحده لا نشرك به شيئا ام لاننا لا نقول بمتعتكم ام لاننا لا نعتقد انه يوجد مخلوق يدبر الكون مع الخالق ام لأننا لا نعتقد بتحريف كتاب ربنا واختلاف اياته ؟

راجع هذا الموضوع

في حديث الثقلين ماسر تسمية الثقلين بالثقلين وهل في ذلك هدم لدين الإمامية ؟
اقتباس:

اقتباس:


2) ان اهل البيت المقصود منهم هم نفسهم اصحاب الكساء وليس نساء النبي لاننا كيف سنتمسك بنساء النبي(صلى الله عليه و اله وسلم) و الله يقول عنهم({وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ }الأحزاب


لا يفهم من روايات الكساء العصمه فتنبه ثم انسيت ان الله قال( واذكرن ما يتلى في بيوتكن) ؟

أهل بيت النبي هم خاصته من نساءه واطلق على قرابته اهل بيته تجوزا تفضل هذا الموضوع

أمهاتنا هن أهل البيت المخاطبون بآية التطهير وإن رغمت أنوف الرافضة

الفاضلة نرجس تفضلي هنا بخصوص أهل بيت نبينا عليهم السلام

33











التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» يا شيعي أي المراجع يتبع كلام المعصومين ؟!
»» جعل الله آية التطهير جزء من آية أخرى تقية من الصحابه ومجاملة لهم / جعفر السبحاني
»» أحمد شلاش البعثي يسب الذات الالهيه وترقيع من مذيع قناة المنار
»» ببالتي هي أحسن !! تفضل هنا حول مزاعمك في خال المؤمنين
»» الحجة لا تقوم لله على خلقه الا بامام معروف !!
 
قديم 15-04-11, 01:10 PM   رقم المشاركة : 4
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


اقتباس:
اول قضية ان اهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم هنّ نساءه ولا يدخل علي في ذلك لا من حيث لسان اللغة العربية ولا من حيث ما دلّ عليه القرآن

فإدخالك لعلي رضي الله عنه في اهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم يستلزم منك ان تأتي بدليل يؤيد زعمك والا كنت انت مخالفا للقرآن وللسان العرب

بارك الله فيك وجزاك الله خير

يدخل علي رضي الله عنه في اهل بيت النبي تجوزا لانه من قرابة النبي ولكن نساء النبي هن بالأصل أهل بيته

تاج العروس ج28/ص41
فأَهْلُ الرجُلِ في الأصل مَن يَجمعُه وإيَّاهُم مَسْكَنٌ واحِدٌ ثمّ تُجُوِّزَ به فقيلِ أهلُ بَيْتِه مَن يَجْمعُه وإيّاهُم نَسَبٌ

التعاريف ج1/ص105
فاهل الرجل في الأصل من جمعه وإياهم مسكن واحد ثم تجوز به فقيل أهل بيته من يجمعه وإياهم نسب أو ما ذكر

لكن بالأصل زوجاته هن أهل بيته وخاصته

الحدائق الناضرة - المحقق البحراني ج 32 ص 155
أقول : المراد من لفظ الأهل في الأخبار إنما هو الزوجة ، ويؤيد ذلك ما في كتاب المصباح المنير قال : وأهل الرجل يأهل أهولا إذا تزوج ، وتأهل كذلك فيطلق الأهل على الزوجة . إنتهى .






التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» هل اخطأ نبي الله نوح أم أصاب في سؤاله / حوار حول العصمة المطلقه
»» المرسال عندي فايروس غير موالي
»» لا لست أمثلهم
»» الزام للمستغيثين بالموتى/ لماذا تسيئون الأدب مع النبي برفع أصواتكم ؟
»» الرافضي قبس يقول / قد تحرف قريش القرآن كما حرفوا اليهود والنصارى التوراة والانجيل !
 
قديم 15-04-11, 01:13 PM   رقم المشاركة : 5
عطر الوطن
عضو ماسي







عطر الوطن غير متصل

عطر الوطن is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب السنة-يجب تغيير المعرف مشاهدة المشاركة
  



بان التمسك هو بكتاب الله و عترة النبي الاكرم اهل بيته(صلى الله عليه واله وسلم)



هذا الحديث يكشف امران و هما::



1) ان التمسك بكتاب الله و اهل بيت النبي (صلى الله عليه و اله وسلم) هو منجاة من الضلالة بتأكيد النبي الاكرم(صلى الله عليه و اله وسلم) عندما يقول لن تضلوا بعدي ابداً !!!!



و هذا ما وقعتم به اليوم عندما تركتم التمسك بهم و اخترتم الطريق الاخر فانتم ضالون!!!!!





2) ان اهل البيت المقصود منهم هم نفسهم اصحاب الكساء وليس نساء النبي لاننا كيف سنتمسك بنساء النبي(صلى الله عليه و اله وسلم) و الله يقول عنهم({وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ }الأحزاب33



س - هل تقصد أن آل البيت جاءوا بمذهب جديد غير ما كان عليه محمد صلى الله عليه وسلم ؟؟؟

لأن أهل السنة تمسكوا بكتاب الله وماجاء به محمد وهى عترة آل البيت بعد محمد وهى ( سنة رسولهم ) الا إذا كنت ترى أن آل البيت جاءوا بدين جديد بعد محمد فهذا طعن بآل البيت !!! لا نرضى به ابدا






التوقيع :
زهرة السوسن سابقا...
من مواضيعي في المنتدى
»» لا يفوتكم دعاء المعمم
»» إستقبال إناء الرسول صلى الله عليه وسلم
»» يا أعضاء الوحدة الإسلامية ذكر وليس أنثى
»» ويش رأيكم يا شيعة بهذا ؟
»» كيف تجرأ علماء الشيعة على ذلك ؟
 
قديم 15-04-11, 01:14 PM   رقم المشاركة : 6
خدام الإسلام
عضو ماسي






خدام الإسلام غير متصل

خدام الإسلام is on a distinguished road


الزميل

أسرد لنا سند الحديث الذي علقت عليه

اقتباس:



1ـ صحيح مسلم : 7/122 . وهو خاليٍ من الاخطاء عندكم ولا يحتاج الى بحث في رجاله.

2ـ الترمذي : 2/307 .

3ـ النسائي / خصائص : 30 .

4ـ أحمد بن حنبل في مسنده : 3/14 و 17 وج4/26 و 59 وج5/182 و 189 ، وغيرهمرووا بطرقهم وبإسنادهم عن النبي (صلى الله عليه و اله وسلم) أنه قال : إني تارك فيكم الثقلين : كتاب الله وعترتي أهل بيتي ، لن يفترقا حتى يردا علي الحوض ، من تمسك بهما فقد نجا ، ومن تخلف عنهما فقد هلك . وفي بعضها : ما إن تمسكتم بهما لن تضلوا أبدا .

بحثت في مسند أحمد ولم أجد اللفظ الذي أتيت به

ثم لماذا لم تأتي برواية مسلم التي هي تشرح لنا معنى الحديث

ثم الحديث فيها زيادات ضعيفة

هل لك أن تسرد السند الذي أتيت بمتنه

فلم أجد له إسناد

اقتباس:

1) ان التمسك بكتاب الله و اهل بيت النبي (صلى الله عليه و اله وسلم) هو منجاة من الضلالة بتأكيد النبي الاكرم(صلى الله عليه و اله وسلم) عندما يقول لن تضلوا بعدي ابداً !!!!

و هذا ما وقعتم به اليوم عندما تركتم التمسك بهم و اخترتم الطريق الاخر فانتم ضالون!!!!!

أثبت لنا دليلك لا تجزم وأنت تستشهد بالضعيف وتترك الصحيح ثم معنى الحديث مع تصحيحه التمسك بالكتاب أولا ً

ثم بالآل من الزوجات والأقارب الصالحين الناقلين عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم هذا على تصحيح من صححه شرحه هكذا

والثابت هو التذكير بهم والحض على الإحسان لهم


اقتباس:
2) ان اهل البيت المقصود منهم هم نفسهم اصحاب الكساء وليس نساء النبي لاننا كيف سنتمسك بنساء النبي(صلى الله عليه و اله وسلم) و الله يقول عنهم({وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ }الأحزاب33

وما دخل الآية في كونهن لسنا من آل البيت ؟

ألم يروينا عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم ؟

ثم هم من آل البيت بنص آية التطهير فلا تأخذ بعض الكتاب وتكفر ببعض

الآية بدايتها ( يا نساء النبي ,. ) ثم آية التطهير ثم بعدها أيضا ً الخطاب موجه لزوجات النبي صلى الله عليه وسلم

فلماذا الكذب على الله

والأخذ ببعض الكتاب وترك بعضهم لأنه لا يناسب هواك ومذهبك الباطل

( أفتؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض )








التوقيع :
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ٌ===
أنظر يا شيعي ويا رافضي الكفر بأم عينك واسمعه

http://www.4cyc.com/play-PqHZTts2WHk

---
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
----

عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( ( وددت أني لقيت إخواني قال فقال : أصحاب النبي – صلى الله عليه وعلى آله وسلم – أوليس نحن إخوانك قال : بل أنتم أصحابي ولكن إخواني الذين آمنوا بي ولم يروني ) )

اللهم أجعلني منهم ومعهم يا حي يا قيـــوم
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال يحتاج جواب هل من يطعن في عرض النبي صلِّ الله عليه وآله وسلم كافر أو لا ؟
»» أرقام رفع القضية على خاسر الخبيث ومن معه
»» الطفل الإيراني المعجزة ... والثقل الأكبر
»» جماعة أنصار المهدي وصلتهم بالموساد و جماعة جند السماء
»» فيلم السحلية لفضح أصحاب عمائم السوء تم منعه في ايران
 
قديم 15-04-11, 01:44 PM   رقم المشاركة : 7
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo snad-10 مشاهدة المشاركة
  
يدخل علي رضي الله عنه في اهل بيت النبي تجوزا لانه من قرابة النبي ولكن نساء النبي هن بالأصل أهل بيته

بارك الله فيك اخي الفاضل ابو سند

والمشكلة ان الرافضة لضحالة تفكيرهم وإنعدام عقولهم اخرجوا ما كان اصلا وادخلوا ما كان يدخل تجوّزا

والمسألة انها عندهم دين يتخذونه بدون دليل او اثارة من علم

فبالقرآن ولسان العرب يتضح ان اهل بيت الرجل هنّ نساءه ومن ذلك ان الرجل إذا تزوج يقال له "تأهل" اي صار له اهل ،، فإن كان الرجل ليس له بيت كانت إمرأته اهله كما ورد في قصة موسى عليه الصلاة والسلام حين ذكر القرآنه قوله تعالى (فَلَمَّا قَضَى مُوسَى الْأَجَلَ وَسَارَ بِأَهْلِهِ آَنَسَ مِنْ جَانِبِ الطُّورِ نَارًا قَالَ لِأَهْلِهِ امْكُثُوا إِنِّي آَنَسْتُ نَارًا لَعَلِّي آَتِيكُمْ مِنْهَا بِخَبَرٍ أَوْ جَذْوَةٍ مِنَ النَّارِ لَعَلَّكُمْ تَصْطَلُونَ)

واما إذا كان له بيت كانت المرأة اهله او اهل بيته لقوله جلّ شأنه (وَامْرَأَتُهُ قَائِمَةٌ فَضَحِكَتْ فَبَشَّرْنَاهَا بِإِسْحَاقَ وَمِنْ وَرَاءِ إِسْحَاقَ يَعْقُوبَ (71) قَالَتْ يَا وَيْلَتَى أَأَلِدُ وَأَنَا عَجُوزٌ وَهَذَا بَعْلِي شَيْخًا إِنَّ هَذَا لَشَيْءٌ عَجِيبٌ (72) قَالُوا أَتَعْجَبِينَ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ رَحْمَةُ اللَّهِ وَبَرَكَاتُهُ عَلَيْكُمْ أَهْلَ الْبَيْتِ إِنَّهُ حَمِيدٌ مَجِيدٌ)






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» حقائق عظيمة لو تعلمونها عن ابي بكر رضي الله عنه بأبي هو وأمي
»» جئت أنا وأبوبكر وعمر ودخلت أنا وأبوبكر وعمر وخرجت أنا وأبوبكر وعمر
»» باب سرقة الروافض لفضائل كرام الصحابة ونحلها لعلي او لفاطمة
»» إخواني المسلمين وبعد تجاربكم في الناقش مع الرافضة ، ماهي مرئياتكم في النقاش معهم
»» دلائل وحقائق قرآنية تؤكد فساد وبطلان دين الرافضة
 
قديم 15-04-11, 02:07 PM   رقم المشاركة : 8
الخليفة المسلم
عضو نشيط






الخليفة المسلم غير متصل

الخليفة المسلم is on a distinguished road


فبهت الذي كفر

جزاكم الله خيرا يا اخوة على الردود القوييية

و هدى الله الزميل المكرم







 
قديم 15-04-11, 02:50 PM   رقم المشاركة : 9
رووان
عضو نشيط







رووان غير متصل

رووان is on a distinguished road


بارك الله فيكم ياأسود السنة ..







التوقيع :

ثورة في بلاد الشام ... أذهلت كل الانام ... وهزت عرش الحكام
ثورة بدأت من سهول حوران ... لتفضح كل أذناب إيران
سطر خلالها السوريون أسما معاني العزة والكرامة... ليحس بشار بالحسرة والندامة
فهنيئا لك أيها الشعب الثورة ... وبإذن المولى تنال العزة
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيخ محمد العريفي .. خرجت من بطن أمك وحيدا وستدخل قبرك وحيدا وستسأل وحيدا
»» انتبهوا يا أهل السنة من الخطر القادم ...
»» لنرى من هم اولياء اليهود السنة ام الشيعه؟؟
 
قديم 15-04-11, 03:13 PM   رقم المشاركة : 10
تويتي
مشترك جديد







تويتي غير متصل

تويتي is on a distinguished road


ايها الرافضي اذا كن زوجات النبي رضي الله عنهن لسن من اهل بيته فمن اهل بيته هل امك او زوجتك من الشارع ام من اهل بيتك يااخي قول كلام منطقي يدخل العقل
والله اني لاراك تزداد غيا بغي وظلما وتجني على ال بيت النبي
ولكنك ممن قال الله فيه (( فاخذته العزة بالاثم))
يارجل كيف يعقل ان يكون ابن العم من ال البيت ولاتكون الزوجه منهم
ثانيا \هل قال الله او رسوله الكريم وامروا بان نتبع القران وال بيت النبي ام القران والسنه
للتوضيح لك فاني ارى فيك رجل فيه جهل سنة النبي هي كلامه وافعاله وليست اهل بيته
فهل طبقتم يامعاشر الرافضة شيء من هذا ؟؟؟
قال تعالى ((قالوا انا وجدنا اباءنا على امة وانا على اثارهم لمقتدون ))
لقد الجمك اخواني من قبلي وافحموك فجزاهم الله عنا خير الجزاء واسال الله ان يمن عليك بالهدايه لترجع الى صوابك واتباع من ادعيت محبتهم







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» سلسة فضائح الشيعه (( الجزء 2))
»» الروافض واليهوديه والعلاقة الوطيدة
»» اسياد الرافضة والضحك على العامة
»» لكل رافضي يريد الحقيقه (( سلسة فضائح الشيعه الجزء الاول )
»» سلسة فضائح الشيعه(( الجزء 3)) مقتل الحسين
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:15 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "