العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحـــــــــــوار مع الإسـماعيلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-11, 02:28 PM   رقم المشاركة : 1
الحر الأشقر
حفيد الموحدين







الحر الأشقر غير متصل

الحر الأشقر is on a distinguished road


Question مطرقة القبليه وسندان النورانيه في شرع خشيوه

احبابي اعضاء منتدانا العامر
الإسماعيلية دون غيرها من الفرق أشد تكتما عن عقائدهم لذلك يحرمون حتى على أتباعهم قراءة كتبهم قبل سن الأربعين ما عدا كتاب صحيفة الصلاة وهو كتاب فقهي لتعليمهم بعض الفقهيات اللازمة ، لكن ولله الحمد أستطاع أسود أهل السنة أن يستخرجوا بعض كتبهم مثل كنز الولد وزهر المعاني وعدة كتب ويستدلون عليهم بها لكنهم ينكرون هذه الكتب لذلك من الأفضل عند دعوتهم الإحتجاج بالعقليات فقط ، والشيئ المهم أن الإسماعيلي صاحب عقل على مستوى عال من الثقافة والعلم لذلك ما تلبث أن تبين له الحقيقة إلا وينصاع للحق والحقيقة ولذلك أصدر عدة أبواب من أبواب المكارمة فتاوي بتحريم محاورة ونقاش أهل الفرق الأخرى بل خرج منهم من يقول بكفره !!



نقطة مهمه جداا :
إذا أردت محاورة أي شخص منهم ابتعد عن القبلية على قدر المستطاع فهي فوق كل شي ، فأن تسب دينه أهون عليه من أن تسب قبيلته .

اليوم سنجعله استثنائيا
وسندخل الدار من بابها
نعم فأخنا ليس بغريب
أنه العضو الحبيب
الاسماعيلي السليماني
صالح اليامي
احد الاعضاء بمندانا العامر
واسمه الكامل
صالح بن حسين ال عطوهـــ
وهو متزنت من الفرقه الاسماعيليه السليمانيه
ويقطن اسكان الدمام
ويعمل بوزارة الداخليه

ووالدهــ من ضمن الذين قدموا عريضه لخادم الحرمين الشريفين قبل سنين
الرجل له ميول سلطويه فهو دوما مثار اهتمام الاتباع في محيط تواجدهـ
له علاقات جيدهــ بمحيط عمله يؤديها احيانا بدون تقيه وبعفويه
وفي غفلة العامه يبحث عن القش واللش
ومماخف حمله ؟؟؟
الرجل بين ساعه وضحاها اصبح يتهيمر وبدت أسهمه ترتفع عاليا
ناهيك عن ابتعادهــ عن الحراك الفلاشي
لأبنــــــــــــــــاء المذهب
ففي مناسبات كثيرهــ تراهــ يبتعد ولا يريد ان يكون في معمعية الفرقه النورانيه
فالدعاوي التي رفعت لتجار المذهب ومنهم بن برمان وابناء العسكر المعروفين
من المهتمين بنشر المذهب النوراني
ابن فارس الحزوبر وبن ماطر وبن حيدر
التي طالبت بلدية الخبر الجنوبيه
بعدم اغلاق حسينيتين للطائفه
حسينية مقصب الثقبه
الذي اصلا هو مستودع لأحد الاتباع
وحسينية الفيصليه بالدمام
التي تسببت
في ظلال الكثير من ابناء الدعوه النورانيه لوقعه سوداء واستخدمه كمنبر لسب المذاهب الأخرى

أحبابنا

أن القشه التي قصمت ظهر أم بعير
يأخ العرب
ياصالح ال عطوهــ
ان الجميع يحس
من اول وهله ان هناك ثور اسباني في حناياك النورانيه
عندما الكلام يدور في محاور الثورات والنعرات الدينيه

وعن حالة اليأس والجور التي يلزقها الشيعه عامة بمذهبهم الفاسد

كان الله في ابو الطوارئ
الداعي صالح ال عطوهــ

فعندما يحدثونه عن ثورة ابو ساق ضد الداعي الهالك وما حصل في حج 1416
يثور
وعندما يقال له
ماذا دهى ؟س ابن م ؟ الذي تبرأ من والدهـــ الاسماعيلي امام دعاة خيشوهــ وامام اعمامه
في موقف اثار قريحة البعض
انقهر وثار عندما شاهد
أبوهـــ الرجل الصميدع
يحبي كسفيه يتيم
امام المكرمي الخبيث الزنديق

والمصيبه عندما يتمتم المكرمي الصغير
صويلح سي عطوهــ
بلكنته الحاقدهـــ

اشاعات وهابيه

لكن المصيبه التي لايعرفها الجميع أنه وبجلساته
وبجولاته المكوكيه
بين مكاتب العقار

التي يطوف عليها

أن جم اهتماماته

ثورة البحرين
ايش قومهم
ويش صار لها
أينش يا ايران الأسلام
والله ان نجاد مع ينبها

نسى ان ثورة المتع لاتستمر الا سويعات
فهي شهوهــ شيطانيه

نرجوا لمن يهمه الأمر

ان يردع أهل البدع ومن رضع حليب الغدر والخيانه
فاحداث جيزان والحوثيون ليست بعيدهــ

********************


وفي النهايه جمعه مباركه يأسود الحق والسراط المبين
و نترككم مع بعض التعليقات النورانيه

من منتديا أم ربع وم يماعه
الله يفتح علي قلوبهم
ويردهم للاسلام الحق
*****
بعد اغلاق مسجد مقصب الثقبه لبن ماطر
ومسجد الفيصليه بالدمام


الحقوق تنتزع ماتعطى والمثل يقول اللي مايجي له من ذراعه مروه وجدي لمن يرجي صروخ القبايل

يشهد الله ان لك معزّه بس كلامك موجع يا بن العم !!
عيال الشيبة الاحرار كثيــر جدا , وصاملين , وعقيدتهم من يقين في يقين

والفزعه ابشر بنا لما دعى الداعي وصوّت راعي الصوت

لما اعتـزى يا يام يا خير من ناجيـــت *** ثم اقبلنا مثل سيلٍ كَلَا القاع مطماسه

فما بعد وصلت للي قلهنته


التعليق

ثورة دوار متعه البحرين
وثورهــ وايتات شفط مجاري نجران
اختلفت الأدوار
والنهايه واحــــــــــــدهـــ






التوقيع :
الحر الأشقرطير شلوى
مايوقع الى على ظهر خرب
من مواضيعي في المنتدى
»» ثلاثة أسألة سهلة جداً للروافض في أصول عقيدتهم وجائزتهم 1.500.000 مليون ونصف دولار !!
»» هل تعلم أن آخر ملوك الفرس أرسل يستغيث بإمبراطور الصين بعد هزيمته على يد العرب المسلم
»» الماني والمانية يعتنقون الاسلام بعد محاضرة للشيخ ابو اسحق الحويني في المانيا
»» عيد البقر عند اذناب البقر اتباع المكرمي ؟
»» ظهور الفتن
 
قديم 08-04-11, 03:48 PM   رقم المشاركة : 2
يــــ مرتاح كذا ـــامي
اسماعيلي







يــــ مرتاح كذا ـــامي غير متصل

يــــ مرتاح كذا ـــامي is on a distinguished road


لا حول ولا قوة الا بالله الواحد القهار

وتبقى ياااام مع مرور الايااااام
شوكه يغص بها حلق الحاقد المهاااان

مسكين







التوقيع :
[FONT=Simplified Arabic][SIZE=6][SIGPIC][/SIGPIC]'' [/SIZE][SIZE=5][COLOR=blue]أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ [/COLOR][COLOR=darkgreen]فَقَدْ آتَيْنَآ [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Simplified Arabic][SIZE=5][COLOR=darkgreen]آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكًا عَظِيمًا ،[/COLOR][COLOR=darkred] فَمِنْهُم مَّنْ آمَنَ بِهِ وَمِنْهُم مَّن صَدَّ عَنْهُ[/COLOR][COLOR=red] وَكَفَى بِجَهَنَّمَ سَعِيرًا''[/COLOR][/SIZE][/FONT]
من مواضيعي في المنتدى
»» الزميل اسد من اسود السنة بارك الله فيك
»» معاويه صعلوك على لسان معصومكم الوحيد $$
»» ماذا لو كنت في وقتهم فهل ستفعلها ؟
»» العضو / ياميه سنيه - هلا اثبتي كلامك
»» عيدكم بصيامكم
 
قديم 08-04-11, 04:29 PM   رقم المشاركة : 3
مجادل
اسماعيلي






مجادل غير متصل

مجادل is on a distinguished road


وانت وش مدخلك في شي ما يخصك

خلك في مذهبك وادخل الجنه لحالك واتركهم يدخلون النار







التوقيع :
قيل : يابن رسول الله ما اكثر الحجيج , قال : مااكثر الهجيج !
من مواضيعي في المنتدى
»» ابو الوضحاء
»» هديه لابو ياسين
»» هدية لتقي الدين السني
»» الى المشرف المسمى بابو ياسين
»» سؤال هل اهل النار يموتون ؟
 
قديم 08-04-11, 04:52 PM   رقم المشاركة : 4
الحر الأشقر
حفيد الموحدين







الحر الأشقر غير متصل

الحر الأشقر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يــــ مرتاح كذا ـــامي مشاهدة المشاركة
   لا حول ولا قوة الا بالله الواحد القهار

وتبقى ياااام مع مرور الايااااام
شوكه يغص بها حلق الحاقد المهاااان

مسكين


هذا دليل علي صدق موضوعي
نحن نتكلم عن المذهب النوراني فقط اخ العرب






التوقيع :
الحر الأشقرطير شلوى
مايوقع الى على ظهر خرب
من مواضيعي في المنتدى
»» مصير السيستاني مرجع اللواط والزنا ان شاء الله
»» الأخ الاسماعيلي الكريم الشامخ الريباال حياك الله تحية المطر تفضل ؟
»» تابعوا الان وصاال ؟ دمشقية وتدمير الروافض
»» تفسير قوله تعالى : (( ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص ‏من الأموال والأنفس.. )
»» قال تعالى : (( وَفِي أَنفُسِكُمْ أَفَلَا تُبْصِرُونَ ))
 
قديم 08-04-11, 05:07 PM   رقم المشاركة : 5
سكوتي الم
مشترك جديد







سكوتي الم غير متصل

سكوتي الم is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجادل مشاهدة المشاركة
   وانت وش مدخلك في شي ما يخصك

خلك في مذهبك وادخل الجنه لحالك واتركهم يدخلون النار

انا بقولك وش دخله
انتم خير امة اخرجت لناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر
فهمت ولاازيد افهمك لاتقول وش دخلك لمسلم مامور بالدعوه






 
قديم 09-04-11, 02:12 PM   رقم المشاركة : 6
أبو ياسين
مشرف








أبو ياسين غير متصل

أبو ياسين is on a distinguished road


Thumbs down

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجادل مشاهدة المشاركة
   وانت وش مدخلك في شي ما يخصك

خلك في مذهبك وادخل الجنه لحالك واتركهم يدخلون النار


سبحان الله ............ترضى لنفسك بالتدخل في الطعن في عرض نبيك صلى الله عليه وسلم وصحابته .....ولا ترضى بما ذكره الأخ الحر الأشقر.......

سبحان الذي أذلك .........






التوقيع :


(رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ )
( أَفَأَنْتَ تُسْمِعُ الصُّمَّ أَوْ تَهْدِي الْعُمْيَ وَمَنْ كَانَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ )






أعتذر عن غيابي الطويل ..لظروفي القاهرة جدا...وسيكون تواجدي قليلا ومتقطعا حسب الظروف وقد أنقطع لفترات متباعدة وطويلة...وكل عام وأنتم بخير وشهر مبارك عليكم جميعا.
من مواضيعي في المنتدى
»» علي جمعة يفضح علي جمعة
»» سؤال صغنطوط للإسماعيلية؟؟؟
»» انظروا كيف يكذبون
»» الخميني كــافــــر بشهادة الشيعة
»» أبناء زنى / وحمير / وشر من اليهود والنصارى
 
قديم 09-04-11, 02:35 PM   رقم المشاركة : 7
الحر الأشقر
حفيد الموحدين







الحر الأشقر غير متصل

الحر الأشقر is on a distinguished road


صالح اليامي
عضو بمنتدانا العامر
مر علي الموضوع
ولم يعقب
والحر الأشقر
لم يأت بجديد
قال الصدق ورب محمد

شكرالكم التعقيب والمرور






التوقيع :
الحر الأشقرطير شلوى
مايوقع الى على ظهر خرب
من مواضيعي في المنتدى
»» أكرموهم فقد أكرمهم الله
»» هذي هي صورة البنت فكيف بامها ؟
»» المهدي عليه الصلوات هو الذي أغلق القنوات
»» كتكوت الحوزة عمار الحكيم يرفع يديه بالدعاء متضرعا: اللهم أني أعوذ بك من كرسي
»» من دعاء الاسماعيلية هداهم الله
 
قديم 20-04-11, 08:11 PM   رقم المشاركة : 8
صالـح اليـامي
مشترك جديد






صالـح اليـامي غير متصل

صالـح اليـامي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر الأشقر مشاهدة المشاركة
  
صالح اليامي

عضو بمنتدانا العامر
مر علي الموضوع
ولم يعقب
والحر الأشقر
لم يأت بجديد
قال الصدق ورب محمد

شكرالكم التعقيب والمرور




وربي ماكان بودي اني ارد عليـك ..


لجلهك المزمن


اخواني الاعزاء

للامانه ...

هذا العضو كاذب ومفتري

ومن اراد التاكد .. انا على اتم الاستعداد للاثبات

والله ولي التوفيـق








 
قديم 21-04-11, 12:12 AM   رقم المشاركة : 9
عساف الخيل
موقوف






عساف الخيل غير متصل

عساف الخيل is on a distinguished road


صالح اليامي انت عطوي مكرمي
اذا لم تكن هكذا ؟؟
هات دليلك

وتب لله
مذهبكم مذهب هندوسي باطني فاسد

الله يهديك







 
قديم 21-04-11, 12:30 PM   رقم المشاركة : 10
2011
موقوف






2011 غير متصل

2011 is on a distinguished road


يا ناااس يا عالم يا اهل المنتدى وتقولون اننا الاسماعيلية نسبكم ليلا ونهارا وهذا الامعه الصعلوك الغراب الاغبر يسب مشايخنا ودعاتنا باقاويله الكاذبة والحاقدة اين انتم يا من تتهموننا باننا سبابين ولعانين وشتامين ..؟

والغراب الاسود هذا دليل انك اسود الوجه حطو لون معرفك باللون الاسود لانك اسود وجه والله ثم والله لكونك رجال على قولتك صميدع وطحطووح ودندون قل الكلام عند رجال من رجال يام العريقة على الحرام ان اتعرش فريصتك لكن وش نقوول انت مثل المراءة اللي تتكلم من خلف الستارة ولافيك ذرة رجله يا طافي الضوء يالربل .







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:27 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "