العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-11, 01:39 AM   رقم المشاركة : 1
الصقار الحر
عضو ماسي






الصقار الحر غير متصل

الصقار الحر is on a distinguished road


Angry الشيعة يطعنون في سيد ال البيت وسيد العالمين اجمعين عليه الصلاة والسلام




"الارهابي جابر آغائي يتجرأ و يطعن في الرسول الاعظم عليه افضل الصلاة والسلام ويقول بأنه اخطأ نافيا العصمة عنه وضاربا في اهم اعتقاد عند الشيعة وهو العصمة المطلقة عرض الحائط اين الموالين لماذا يخرسون عندما يطعن في سيد العالمين اجمعين عليه افضل الصلاة والسلام او يطعن في الانبياء جميعا لكنهم اسود وابطال عندما يطعن في الخميني او الخامنئي"

http://www.youtube.com/watch?v=kB0W18kw3OQ&feature=related
يعني شبهة رزية يوم الخميس او غدير خم او الاثناعشر سقطت نهائيا حسب كلام هذا المجرم"
"سيدنا عيسى عليه السلام عبدا لعلي ابن ابي طالب عليه السلام"


الرسول الاعظم عليه افضل الصلاة والسلام يركع لفاطمة الزهراء عليها السلام
http://www.youtube.com/watch?v=dneL0KzmGDQ&feature=related






 
قديم 04-04-11, 11:37 AM   رقم المشاركة : 2
انا حبي حسيني
اثني عشري






انا حبي حسيني غير متصل

انا حبي حسيني is on a distinguished road


انا مستغرب منكم صراحه

تجيبون شيوخ ماندري من وينه وكلامه يمثل نفسه مايمثل الشيعه

الى الي جبته انت مرجع او ايه الله ؟؟ حي الله الشيخ الفلاني

يا اخي هل تقبل بكلام الكلباني بتحليل الغناء ؟

ستقول لا لانه يمثل نفسه

هؤلاء ايضا يمثلون انفسهم

هل تريد ان تعرف من يطعن بالرسول ؟

تفضل مقبلات قبل الوجبه الدسمه

الرسول يبول قائم

صحيح البخاري - كتاب الوضوء - باب البول قائماًً وقاعداً

222 - حدثنا : ‏ ‏آدم ‏ ‏قال : ، حدثنا : ‏شعبة ‏‏، عن ‏‏الأعمش ‏ ‏، عن ‏ ‏أبي وائل ‏ ‏، عن ‏ ‏حذيفة ‏ ‏قال :‏أتى النبي ‏(ص) ‏سباطة ‏ ‏قوم فبال قائماًً ـ ثم دعا بماء فجئته بماء فتوضأ. ‏


اتهام النبي بالصلاه بدون وضوء


صحيح البخاري - كتاب الوضوء - باب التخفيف في الوضوء

138 - حدثنا : ‏ ‏علي بن عبد الله ‏ ‏قال : ، حدثنا : ‏ ‏سفيان ‏ ‏، عن ‏ ‏عمرو ‏ ‏قال : ، أخبرني : ‏ ‏كريب ‏ ‏، عن ‏ ‏إبن عباس ‏ ‏أن النبي ‏ (ص) ‏ ‏نام حتى نفخ ثم صلى ‏ ‏وربما قال : إضطجع ‏ ‏حتى نفخ ثم قام فصلى ‏ ‏ثم ‏ ، ‏حدثنا به ‏ ‏سفيان ‏ ‏مرة بعد مرة ‏ ‏، عن ‏ ‏عمرو ‏ ‏، عن ‏ ‏كريب ‏ ‏، عن ‏ ‏إبن عباس ، قال : بت عند خالتي ‏ ‏ميمونة ‏ ‏ليلة فقام النبي ‏ (ص) ‏ ‏من الليل فلما كان في بعض الليل قام النبي ‏ (ص) ‏ ‏فتوضأ من ‏ ‏شن ‏ ‏معلق وضوءاً خفيفاً ‏ ‏يخففه ‏ ‏عمرو ‏ ‏ويقلله ‏ ‏وقام ‏ ‏يصلي فتوضأت نحواً مما توضأ ثم جئت فقمت ، عن يساره ‏ ‏وربما قال سفيان : ‏، عن شماله ‏ ‏فحولني فجعلني ، عن يمينه ثم صلى ما شاء الله ، ثم إضطجع فنام حتى نفخ ثم أتاه المنادي ‏ ‏فآذنه ‏ ‏بالصلاة فقام معه إلى الصلاة فصلى ولم يتوضأ ‏، ‏قلنا ‏ ‏لعمرو ‏ : ‏إن ناساًً يقولون : أن رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏تنام عينه ولا ينام قلبه ‏ ‏قال ‏عمرو ‏ : ‏سمعت ‏ ‏عبيد بن عمير ‏ ‏يقول :‏ ‏رؤيا الأنبياء وحي ‏ ‏ثم قرأ ‏ ‏إني أرى في المنام أني أذبحك.

النبي يبول علنا امام الناس
صحيح البخاري- كتاب الوضوء -باب من تبرز على لبنتين

145 - حدثنا : ‏ ‏عبد الله بن يوسف ‏ ‏قال : ، أخبرنا : ‏ ‏مالك ‏ ‏، عن ‏ ‏يحيى بن سعيد ‏ ‏، عن ‏ ‏محمد بن يحيى بن حبان ‏ ‏، عن ‏ ‏عمه ‏ ‏واسع بن حبان ‏ ‏، عن ‏ ‏عبد الله بن عمر ‏أنه كان يقول : إن ناساًً يقولون : إذا قعدت على حاجتك فلا تستقبل القبلة ولا ‏ ‏بيت المقدس ‏ ‏فقال ‏عبد الله بن عمر :‏ ‏لقد ‏ ‏إرتقيت ‏ ‏يوماًً على ظهر بيت لنا فرأيت رسول الله (ص) ‏على ‏ ‏لبنتين ‏ ‏مستقبلاً ‏ ‏بيت المقدس ‏ ‏لحاجته ، وقال : لعلك من الذين يصلون على أوراكهم فقلت : لا أدري والله ، ‏قال مالك ‏ : ‏يعني الذي ‏ ‏يصلي ولا يرتفع عن الأرض يسجد وهو لاصق بالأرض. ‏


هل تريد المزيد






 
قديم 04-04-11, 01:54 PM   رقم المشاركة : 3
سني معتق
عضو فضي








سني معتق غير متصل

سني معتق is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا حبي حسيني مشاهدة المشاركة
  
انا مستغرب من شئ واحد

قال تعالى ( وانك لعلى خلق عظيم )

وهم يقولون انه الرسول بال قائما

كيف يجتمع الخلق العظيم مع البول قائما


هل البول قائم من الاخلاق ؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المركزي مشاهدة المشاركة
  
الرابع : البول قائما إلا لضرورة ، لئلايرجع عليه ، ولقوله ( عليه السلام ) : البول قائما من غير علة من الجفاء.ولو كان به علة ، زالت الكراهة ، والأقرب أن العلة التوقي من البول ، فلو في حالةلا يفتقر إلى الاحتراز منه كالحمام ، زالت الكراهة .كتاب نهاية الاحكام للحلي ج1 ص 83



وعنه، عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن رجل، عن أبي عبد الله عليه السلام قال سألته عن الرجل يطلي فيبول وهو قائم ؟ قال: لا بأس به.كتاب وسائل الشيعة ج1 ص352


لصحيح ابن أبي عمير عن رجل عن أبي عبد الله عليه السلام: " سألته عن الرجل يطلي فيبول وهو قائم قال: لا بأس به ". كتاب مصباح المنهاج لمحمد سعيد الحكيم ج2 ص151


من فتاوى السيستاني :
السؤال رقم 26 : هل يجوز التبول واقفاً في حال ضمان عدم وصول النجاسة الى الجسم اوالملابس ؟
الفتوى: يجوز .


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصير الموحدين مشاهدة المشاركة
   بارك الله فيك اخي ابو مرام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصير الموحدين مشاهدة المشاركة
   ...
عن أمير المؤمنين u إن غُفيراً -حمار رسول الله صلى الله عليه وآله- قال له: بأبي أنت وأمي -يا رسول الله- إن أبي حدثني عن أبيه عن جده عن أبيه: (أنه كان مع نوح في السفينة، فقام إليه نوح فمسح على كفله ثم قال: يخرج من صلب هذا الحمار حمار يركبه سيد النبيين وخاتمهم، فالحمد لله الذي جعلني ذلك الحمار) (أصول الكافي 1/237).
...
وروى المجلسي أن أمير المؤمنين قال: (سافرت مع رسول الله صلى الله عليه وآله، ليس له خادم غيري، وكان له لحاف ليس له غيره، ومعه عائشه، وكان رسول الله صلى الله عليه وآله ينام بيني وبين عائشة ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره، فإذا قام إلى الصلاة -صلاة الليل- يحط بيده اللحاف من وسطه بيني وبين عائشة حتى يمس اللحاف الفراش الذي تحتنا) (بحار الأنوار 40/2).
.....
الم اقل انهم اكذب واجهل خلق الله

هذه ردود الاخوان من اهل السنه عليك يارافضي
ولكن انا مستغرب انك تكتب وتقول هذا يمثل نفسه
طيب وكتبكم من بحار الانوار وغيرها ايضاء تمثل نفسها..؟؟بغض النظر عن كلام معمميكم!!






التوقيع :
استغفر الله والحمدلله والله اكبر
ولا إله إلا الله
سبحان الله وبحمده ـ سبحان الله العظيم

اذا اردت تفسير اي آيه قرآنيه ما عليك إلا

الدخول هنا

جزاكم الله خيراً
لاتنسوني انا و ولديا من الدعاء
من مواضيعي في المنتدى
»» قصة فتاة وصورتها قبل وبعد الحجاب
»» نقطة في بحر يا عمر
»» شرك واضح وصريح
»» اقـراء مــاراح تخســـر بالعـــكس راح تستفيـد
»» ابي الاجابة فقط من الشيعة
 
قديم 04-04-11, 01:58 PM   رقم المشاركة : 4
انا حبي حسيني
اثني عشري






انا حبي حسيني غير متصل

انا حبي حسيني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سني معتق مشاهدة المشاركة
   هذه ردود الاخوان من اهل السنه عليك يارافضي
ولكن انا مستغرب انك تكتب وتقول هذا يمثل نفسه
طيب وكتبكم من بحار الانوار وغيرها ايضاء تمثل نفسها..؟؟بغض النظر عن كلام معمميكم!!

بس هذا الي فالحين فيه التكرار

زين البول قائم

والبول امام الناس

والصلاه بدون وضوء هل هي طعن في النبي ام لا ؟






 
قديم 04-04-11, 02:31 PM   رقم المشاركة : 5
الصقار الحر
عضو ماسي






الصقار الحر غير متصل

الصقار الحر is on a distinguished road


عن ابْنِ عَبَّاسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا قَالَ : نِمْتُ عِنْدَ مَيْمُونَةَ وَالنَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عِنْدَهَا تِلْكَ اللَّيْلَةَ ، فَتَوَضَّأَثُمَّ قَامَ يُصَلِّي ، فَقُمْتُ عَلَى يَسَارِهِ ، فَأَخَذَنِي فَجَعَلَنِي عَنْ يَمِينِهِ ، فَصَلَّى ثَلَاثَ عَشْرَةَ رَكْعَةً ، ثُمَّ نَامَ حَتَّى نَفَخَ ،وَكَانَ إِذَا نَامَ نَفَخَ ، ثُمَّ أَتَاهُ الْمُؤَذِّنُ فَخَرَجَ فَصَلَّى وَلَمْ يَتَوَضَّأْ .





فقد نام النبي صلى الله عليه وسلم ، وقام يصلي ولم يتوضأ ، وذكر أهل العلم أن هذا الحكم ( عدم نقض الوضوء بالنوم ) خاص بالرسول صلىالله عليه وسلم ، وذلك لأن النبي صلى الله عليه وسلم كانت تنام عينه ولا ينام قلبه،فإذا أحدث لشعر بذلك .





قال النووي :

"قَوْله : ( ثُمَّ اِضْطَجَعَ فَنَامَ حَتَّى نَفَخَ فَقَامَ فَصَلَّى وَلَمْ يَتَوَضَّأ) هَذَا مِنْ خَصَائِصه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّنَوْمه مُضْطَجِعًا لا يَنْقُض الْوُضُوء ; لأَنَّ عَيْنَيْهِ تَنَامَانِ وَلا يَنَام قَلْبه , فَلَوْ خَرَجَ حَدَث لأَحَسَّ بِهِ ، بِخِلافِ غَيْره مِنْ النَّاس " انتهى .





وقال الحافظ :

" قَوْله : ( فَصَلَّى وَلَمْ يَتَوَضَّأ )كَانَ صَلَّىاللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ تَنَام عَيْنه وَلا يَنَام قَلْبه فَلَوْ أَحْدَثَ لَعَلِمَ بِذَلِكَ , وَلِهَذَا كَانَ رُبَّمَا تَوَضَّأَ إِذَا قَامَ مِنْ النَّوْم وَرُبَّمَا لَمْ يَتَوَضَّأ , قَالَ الْخَطَّابِيُّ : وَإِنَّمَا مُنِعَ قَلْبه النَّوْم لِيَعِيَ الْوَحْي الَّذِي يَأْتِيه فِي مَنَامه " انتهى .








وروى البخاري (3569) عن عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( تَنَامُ عَيْنِي ، وَلا يَنَامُ قَلْبِي ) . ورواه أحمد (7369) عن أبي هريرة رضي الله عنه .

وانظر : "سلسلة الأحاديث الصحيحة" للألباني (696) .





وروى ابن ماجه (474) عَنْ عَائِشَةَ رضي الله عنها قَالَتْ : كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَنَامُ حَتَّى يَنْفُخَ ، ثُمَّ يَقُومُ فَيُصَلِّي وَلا يَتَوَضَّأُ . صححه الألباني في صحيح ابن ماجه .



قال السندي في "حاشية ابن ماجه" :

" قَوْله( حَتَّى يَنْفُخ )هو الصوت الذي يُسْمَع مِنْ النَّائِم .








قَوْله( فَيُصَلِّي وَلا يَتَوَضَّأ )لأَنَّهُ تَنَام عَيْنه وَلا يَنَام قَلْبه ، كَمَا جَاءَ مُصَرَّحًافِي الصِّحَاح ، فَنَوْمه غَيْر نَاقِض ، لأَنَّ النَّوْم إِنَّمَا يَنْقَضِ الْوُضُوء لَمَّا خِيفَ عَلَى صَاحِبه مِنْ خُرُوج شَيْء مِنْهُ وَهُوَ لا يَعْقِل، وَلا يَتَحَقَّق ذَلِكَ فِيمَنْ لا يَنَام قَلْبه ،ثم قال : فلايَنْبَغِي ذِكْر أَحَادِيث نَوْمه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي هَذَاالْبَاب أَصْلا ( يعني باب نقض الوضوء بالنوم ) إِلا مَعَ بَيَان أَنَّهُ كَانَمَخْصُوصًا بِهَذَا الْحُكْم ، فَلْيُتَأَمَّلْ " انتهى باختصار . [لا ينتقض وضوء النبي صلى الله عليه وسلم بالنوم]



شبهة ان النبي الاعظم عليه الصلاة والسلام بال واقفا


الرسول بال – يعني لم يكن من عادته صلى الله عليه وسلم ان يبول قائما-

لكن اصحاب الاهواء والمتصيدون في الماء العكر يقولون يبول – المضارع يفيد الاستمرار-
فالنبي صلى الله عليه وسلم لم يبل في بيته واقفا قط! وإنما بال قائماً فيالمواضع التي لا يمكن أن يطمئن فيها(ما سنذكره لاحقا من رذاذ وكشف عورة)
- عائشةقالت لم أره يبول عندي إلا قاعدا. فهي روت ما رأت وهي صادقة . فهي رضي الله عنهاقالت: من حدثكم أن رسول الله – صلى الله عليه وسلم- بال قائماً فلا تصدقوه ما كانيبول إلا جالسا (رواه الترمذي باسناذ جيد)



اذن ففعل رسول الله عليه افضل الصلاة وازكى التسليم كان بحكم الضرورة – عذر- إما لأنه لم يتمكن من الجلوس في السباطة، أو لوجع كان به لما روى أبو هريرة أن رسول الله – صلى الله عليه وسلم - بال قائماً من جرح كان بمأبضه" أي تحد ركبته. . والا لما بال واقفا صلى الله عليه وسلم.



ثانيا اذا علمنا أن الأصل في البول ان يبول الرجل جالسا الا لعذر وهذاما حدث مع رسول الله – صلى الله عليه وسلم- فلابد أولا من توفر شرطين اساسيين هما:



- أن يأمن التلوث: أن لا يصيب رذاذ البول شيئا من جسمه أو ثوبه. أي بطلبالمكان اللين الذي لا يخشى منه رشاش البول لأنه أسلم من رشاش البول ، وإن كان الأصل عدم إصابته إياه لكن ربما يفتح باب الوسواس .



- أن يأمن الناظر اليه: وذلك بالابتعاد في الفضاء حتى يستتر لحديث المغيرة بن شعبة رضي الله عنه في الصحيحين. قال : ( فانطلق حتى توارى عني ، فقضى حاجته ) ، وأيضاً فيه من المروءة والأدب ما هوظاهر .
أما استتاره بالنسبة للعورة فهو أمر واجب.



انتهى الرد والحمدلله



الان نعود الى الرافضة المشنعين وننظر ما يقول ائمتهم في كتبهم:
عندالبحث في كتب الشيعة نجد أن مسألة التبول واقفا هي مسألة جائزة أجازها أئمتهم منهم ابو عبد الله جعفر بن محمد الصادق رحمه الله



فاقرأ معي هذه الروايات وتمعن:



- عن الصادق أنه سئل عن التبول قائما: لا بأس به» (الكافي 6/500وسائل الشيعة 1/352 و2/77 كشف اللثام للفاضل الهندي1/23 و229 مصباح المنهاج2/151لمحمد سعيد الحكيم).



- سئل أبو عبد الله «أيبول الرجل وهو قائم قال نعم» (تهذيب الأحكام1/353 وسائل الشيعة1/352).



/
/



* وإن كان سبب الاستنكار منكم احتمال ارتداد رذاذ البول إلى الثياب، فإليكم فتوى أهل البيت بجوازبقاء البول على الرأس.
:



قال زرارة « قلت لأبي عبد الله عليه السلام: إن قلنسوتي وقعت في بول فأخذتها فوضعتها على رأسي ثم صليت: فقال: لا بأس» وأعتبرالخوئي الرواية في موثقة وصحيحة زرارة (كتاب الطهارة للخوئي2/461 و3/112 نقلها عن صحيحة زرارة).




فإن الشيعة قالوا بطهارة من أصابه بول اختلط به ماء آخر. فقد رووا عن هشام بن الحكم (أمير المجسمين) عن أبي عبد الله عليه السلام في ميزابين سالا، أحدهما بول والاخر ماء المطر، فاختلطا فأصاب ثوب رجل لم يضر ذلك» (المعتبرللمحقق الحلي1/43).







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:26 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "