العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-03, 03:45 PM   رقم المشاركة : 1
ماجد النجدي
عضو ذهبي





ماجد النجدي غير متصل

ماجد النجدي is on a distinguished road


الإكثار من ذكر (الجنس) في الكتب والرسائل الفقهية لدى كهنة النجف الأخسف وقم القمامة

مما يلفت النظر في هذه المصادر كثرة الحديث وتشقيق الكلام عن (الجنس) وبألفاظ وأوصاف مرذولة . وتذكر كذلك أعمالا شنيعة تشمئز منها النفوس السليمة لا لشيء إلا الذكر الحيل والمخارج (الشرعية) للتحلل من إثمها ! فتحس أن هذه الجرائم والرذائل ممارسات عادية قد أدمن الناس على فعلها ويمكن إتيانها أو ارتكابها بلا نكير حتى من العلماء ! كل الذي يشغل الفقيه من جريمة مثل اللواطة هو هل الاغتسال منها واجب أم على الأحوط !! وينفق الكلام وبإفراط في ذكر أمور يخجل حتى القلم من تسطيرها مثل : اللواط بوالد الزوجة أو أخيها أو عمها أو جدها أو إتيان أمها وخالتها ومصائب وبلاوي عمت وطمت ( وقال الغلام وحكى الأمرد وأدخل فأوقب ) مما يجري النفس على ارتكابها ويهون عليها فعلها وممارستها ويعود الأذن على سماعها والمجتمع على تقبلها بل تشعر وأنت تقلب صفحات الكتب الفقهية المخصصة لذلك أنك أدنى إلى التقرب منها وأدعى وأرغب منك قبل قراءتها!



اقرأ هذه الفتاوى :

الوطء في دبر الخنثى موجب للجنابة على الأحوط لزوما ...ولو أدخلت الخنثى في الرجل أو الأنثى مع عدم الإنزال لا يجب الغسل على الخنثى دون الرجل والأنثى [1] .

الجماع في قبل المرأة ودبرها يوجب الجنابة للرجل والمرأة ولا يترك الاحتياط في وطء غير المرأة في الواطئ والموطوء [2] .
من غير المرأة ؟!!

أن المعنى العملي لهذه الفتوى وأمثالها ليس أكثر من الدلالة على وجود طريق آخر للمرور منعا للزدحام والفقيه (قده) يؤدي عمله في الدلالة مشكورا مأجورا ولم لا ؟ فالدال على الخير كفاعلة . !!!!!

يتبع..







التوقيع :
هذه هدية من ماجد النجدي لجميع الأعضاء على إختلاف أديانهم والوانهم وألسنتهم :
http://www.islamway.com/bindex.php?section=dawreyya

موقع الشيخ /عثمان الخميس رفع الله قدره
http://www.almanhaj.com/

قال ابن تيمية رحمه الله : (اهل السنة اعلم الناس بالحق وارحم الناس بالخلق)
من مواضيعي في المنتدى
»» صاعقة : الزهراء ..يوحي الله إليها ..وما علي إلا كاتب وحي؟
»» يوم عاشوراء ..من أجمل ايام حياتي ..إنها تبعث في التفاؤل !! إنه يوم الله
»» يا إخوتي : الــشـــــــــكر لله وحـــــــــــــــــــــــده..لا يٌجمع الشكر إلا له
»» هل تعلم ما تتطلبه كلمة الحق: لا إله إلا الله؟! وما هي نواقضها؟؟
»» رحم الله إمراً دلني على كتاب الإرجـــــــــــاء.. للحوالي
 
قديم 14-03-03, 03:54 PM   رقم المشاركة : 2
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


الله يعافيك اخوي ..

نعم استمر في فضحهم قاتل الله معاندهم ...


جنس
جنس
حنس

إلي متى ؟؟

مؤدب







 
قديم 14-03-03, 04:07 PM   رقم المشاركة : 3
ماجد النجدي
عضو ذهبي





ماجد النجدي غير متصل

ماجد النجدي is on a distinguished road


- مسألة (982) : لو زنى بخالته قبل أن يعقد على بنتها حرمت عليه البنت وكذلك الحال في العمة على الأحوط (لماذا؟) ولو زنى بالعمة والخالة بعد العقد على البنت والدخول بها لم تحرم عليه، وكذلك فيما إذا كان الزنا بعد العقد وقبل الدخول على الأظهر [3].

- مسألة (983) : لو زنى بامرأة أجنبية فالأحوط والأولى (انتبه : الأحوط) أن لا يتزوج بنتها . ولو كان قد عقد عليها ثم زنى بأمها لم تحرم عليه بلا إشكال [4].

- مسألة (985) : لو زنى بذات بعل أو بذات العدة الرجعية حرمت عليه مؤبدا على الأحوط ، وأما الزنا بذات العدة غير الرجعية فلا يوجب حرمة المزني بها فللزاني تزويجها بعد قضاء عدتها [5] . أين هذا من قول الله تعالى : (الزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين) النور3 ؟!!







التوقيع :
هذه هدية من ماجد النجدي لجميع الأعضاء على إختلاف أديانهم والوانهم وألسنتهم :
http://www.islamway.com/bindex.php?section=dawreyya

موقع الشيخ /عثمان الخميس رفع الله قدره
http://www.almanhaj.com/

قال ابن تيمية رحمه الله : (اهل السنة اعلم الناس بالحق وارحم الناس بالخلق)
من مواضيعي في المنتدى
»» من الحســــــــن بن عــــــــــلي ..إلى زيــــــــــــاد
»» يا روافض :انعموا بهذه الأيام ..ايام بني الأصفر الذين أتاحوا لكم الإعلام
»» كلمــــــــة الحـــــــــــق
»» ((قــــراءة في كـــــــــتاب الكــــــــــــــــافي ))
»» هل عندكم مثل هذا يا رافضة : ((صور من الحسبة وقول الحق ))
 
قديم 14-03-03, 04:09 PM   رقم المشاركة : 4
ماجد النجدي
عضو ذهبي





ماجد النجدي غير متصل

ماجد النجدي is on a distinguished road


بارك الله بك ايها الرجل الغيور

و الله إنني لأجد غيرتك في كتابتك بينة ..ولا يهون بقية الإخوة (المسلمين طبعا)







التوقيع :
هذه هدية من ماجد النجدي لجميع الأعضاء على إختلاف أديانهم والوانهم وألسنتهم :
http://www.islamway.com/bindex.php?section=dawreyya

موقع الشيخ /عثمان الخميس رفع الله قدره
http://www.almanhaj.com/

قال ابن تيمية رحمه الله : (اهل السنة اعلم الناس بالحق وارحم الناس بالخلق)
من مواضيعي في المنتدى
»» ســــــــــــــــامحيني ...أمّــــــــــاه
»» النصارى تثليث، والرافضة تسديس!! (( أنظروا توقيع أم علي))
»» ((لكن أحب الشباب المطبرين))..هكذا كانت كلمته وهكذا كان حكمه!!فمن هو ؟ أدخل لتعرف
»» رحم الله إمراً دلني على كتاب الإرجـــــــــــاء.. للحوالي
»» يا مسلمين الشكر لله جزيله وكثيره وليس لأحد فاتقوا الله
 
قديم 14-03-03, 05:04 PM   رقم المشاركة : 5
جارح نفسه
Guest





جارح نفسه غير متصل

جارح نفسه


اسمع اذن ايها الرجل الغيور الان قبل ان تسترسل ماقلتموه عن الجنس وفي من في رسول الله ص .
لاحظ هذا كله من صحاحكم بدون خجل يبدو منكم و لا حياء في عرض رسول الله ص
( مسند الامام أحمد ج6ص134 )
عن عائشة قالت أهوى الى رسول الله (ص) ليقبلني فقلت : اني صائمة فقال: وأنا صائم قالت:
فأهوى الي فقبلني ,,,
(صحيح أبي داودج15ص237 ـ ورواه احمد ابن حنبل ج6ص123 وص234 ـ والبيهقي ايضا
في سننه ج4ص234 )
عن عائشة أن النبي كان يقبلها وهو صائم ويمص لسانها ,,,
( البيهقي فى سننه ج4ص233 ـ مسند ابو حنيفة ص198 ـ الشيباني في الآثار في باب القبلة )
عن عائشة ان كان النبي (ص) ليظل صائما فيقبل أين شاء من وجهي حتى يفطر,,,
والادهى :
(صحيح ابي داود ج2ص27 )
عن عمارة بن غراب ان عمة له حدثته انها سألت عائشةقالت: أحدنا يحتض وليس لها ولزوجها إلا
فراش واحد , قالت : أخبرك بما صنع رسول الله (ص) دخل فمضى الى مسجده تعني فى بيته فلم
ينصرف حتى غلبتنى عيني وأوجعه البرد فقال : ادني مني فقلت إني حائض , فقال: وإن اكشفي عن فخذيك فكشفت فخذي فوضع خده وصدره على فخذي وحنيت عليه حتى دفا ونام ,,,

وهنالك المزيد مما طعنتم فيه و الذي لن تتوقعونه و سياتي في موضوع طعن اهل السنة في عرض الرسول الاعظم ص







 
قديم 14-03-03, 05:14 PM   رقم المشاركة : 6
ذو الفقار 11
عضو





ذو الفقار 11 غير متصل

ذو الفقار 11


الأخ جارح نفسه

عسى ما فيه إصابات عقب أمس فلقد أبليتم بلاء حسنا في سبيل الشيطان

و هذا ليس تهربا من الرد و لكن نحب نطمئن أولا و الرد قادم







التوقيع :
جاء نفر من أهل العراق، فسألوا علي بن الحسين فقالوا في أبي بكر وعمر وعثمان -رضي الله عنهم-، فلما فرغوا قال لهم: (ألا تخبروني أنتم المهاجرون الأولون الذين أُخرجوا من ديارهم وأموالهم يبتغون فضلاً من الله ورضواناً وينصرون الله ورسوله أولئك هم الصادقون؟ قالوا: لا! قال: فأنتم الذين تبوؤا الدار والإيمان من قبلهم، يحبون من هاجر إليهم ولا يجدون في صدورهم حاجة مما أتوا ويؤثرون على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة، ومن يوق شح نفسه فأولئك هم المفلحون؟ قالوا: لا! قال: أشهد أنكم لستم من الذين قال الله فيهم: {والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفرلنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلاً للذين آمنوا ربنا إنك رؤوف رحيم}اخرجوا فعل الله بكم !!)أورده أبو نعيم في الحليه 3/137
من مواضيعي في المنتدى
»» عداء الروافض لجميع المسلمين فلماذا التركيز على من يسمونهم بالوهابية
»» سؤال للرافضة ( ما قصة عجن النطفة بالعقل)
»» لنجمع الأدلة العقلية المتضادة مع الإمامة بالنص هنا
»» المجوسي حيدر نموذج مصغر لدجل ملالي الرافضة على عوامهم
»» رفقا بعوام الشيعة يا شباب الدعوة
 
قديم 14-03-03, 05:37 PM   رقم المشاركة : 7
جارح نفسه
Guest





جارح نفسه غير متصل

جارح نفسه


الحمدلله لايوجد اصابات
هات الرد الان







 
قديم 14-03-03, 05:42 PM   رقم المشاركة : 8
ناصرالسنة
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ناصرالسنة





ناصرالسنة غير متصل

ناصرالسنة is on a distinguished road


ماهذا كتب الفقه عند الرافضه تتحدث فقط عن الزنى فقط وزنا المحارم ايضا ماهذا الحمدلله على نعمة الأيمان


واصل اخي النجدي رعاك الله في فضح الرافضه







 
قديم 14-03-03, 10:58 PM   رقم المشاركة : 9
ماجد النجدي
عضو ذهبي





ماجد النجدي غير متصل

ماجد النجدي is on a distinguished road


يا جارح نفسه بالتطبير ..
انا أنقل لك فتاوي قومك في الأحوط وجوبا ..في زنا المحارم المعروف به أجدادك المجوس هناك في هجر وفارس..

وأنت يا أحمق تنقل لنا أحاديث أم المؤمنين - يا من محوت عن نفسك اسم الإيمان - في معاشرة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم لها ..

وهي مأمورة بعينها - وعين أمهات المؤمنين - بنص القرآن أن تذكر ما يُتلى في بيتها من آيات الله والحكمة .. و المصطفى لا ينطق عن الهوى وافعاله كلها حكمة وتسديد من الله..

أفتقارن هذيان وهوس ملالي النجف الأخسف في تفصيلات زنا المحارم ..بحديث أم المؤمنين ال/امورة بذكر ما يكون في بيتها ؟! قبحكم الله وقاتلكم أنى ثقفتم..

الأخ ذي الفقار .. رؤوس هؤلاء كالثيران لا تتأثر كثيرا بذلك التجريح..وكل ميسر لما خُلق له

الشيخ ناصر السنة ..إني فاعل جزاك الله خيرا







 
قديم 14-03-03, 11:07 PM   رقم المشاركة : 10
ماجد النجدي
عضو ذهبي





ماجد النجدي غير متصل

ماجد النجدي is on a distinguished road


- مسألة (986) : لو زنى بامرأة ليس لها زوج وليست بذات عدة جاز له أن يتزوجها ويجب عليه تأخير العقد إلى أن تحيض على الأحوط .نعم يجوز لغير الزاني تزويجها قبل ذلك وإن كان الأحوط هو التأخير [6] ، على قول وعلى قول آخر : يجوز لغيره أن يتزوجها قبل ذلك إلا أن تكون امرأة مشهورة بالزنا فإن الأحوط عدم تزويجها قبل أن تتوب ، كما أن الأحوط عدم التزويج بالرجل المشهور بالزنا إلا بعد توبته والأحوط و الأولى استبراء رحم الزانية من ماء الفجور بحيضة قبل التزويج بها سواء ذلك بالنسبة للزاني وغيره [7] (!!!)

- مسألة (989) : لا تحرم الزوجة على زوجها بزناها وإن كانت مصرة على ذلك والأولى (الأولى!!) مع عدم التوبة أن يطلقها الزوج [8]!!)



لا أدري إلى من يوجه (الفقيه) خطابه في هذه الفتوى ؟
هل يوجد فيها غير ديوث ؟ وهل يسأل ديوث عن الحلال والحرام إلا في مجتمع صار فيه المنكر معروفا والمعروف منكرا ، وأمسى الناس يستسهلون مثل هذه القبائح ويتعايشون معها كأنها أمور عادية وإلا فماذا يصنع مثل هذا الإنسان بمثل هذه الفتاوى وهو راض بما لا ترضى برؤيته البهائم !


ما قيمة مجتمع ترتكب فيه كل هذه الشنائع دون نكير ؟! ماذا يستفيد من الفتاوى؟! إنها ليست أكثر من تواقيع للرضا أو الإغضاء وبإمضاء من الفقهاء ! فهل هذا هو دورهم؟!!لماذا لا توجد هذه الجراثيم في المناطق الأخرى ولايحتاج فقهاؤها إلى الحديث عنها أو إصدار الفتاوى بشأنها ؟

إن الفقيه في فتواه لا يركز على لب القضية وإنما يذهب إلى شأن جانبي منها يجعله محط حديثه ومناط فتواه .
فهو لا يذكر - مثلا- عظم جريمة الدياثة وأن الذي يرضى بالخنا في بيته ديوث والديوث لا يدخل الجنة هذا هو جوهر القضية . لكنه يهمل الحديث عنه تماما ليذهب إلى أمور جانبية تافهة .


يتبع..







التوقيع :
هذه هدية من ماجد النجدي لجميع الأعضاء على إختلاف أديانهم والوانهم وألسنتهم :
http://www.islamway.com/bindex.php?section=dawreyya

موقع الشيخ /عثمان الخميس رفع الله قدره
http://www.almanhaj.com/

قال ابن تيمية رحمه الله : (اهل السنة اعلم الناس بالحق وارحم الناس بالخلق)
من مواضيعي في المنتدى
»» حتى ((مكافأة نهاية الخدمة ))!! يا مسحت !!
»» أخوكم ذاهب إلى الحج إن شاء الله..فالدعاء الدعاء
»» محمد بن عبدالوهاب ..يرد عليكم معشر الرافضة!!
»» الآن: افحص إسلامك مجانا!!!
»» زينب بنت محمد صلى الله عليه وآله وسلم ...كبرى بناته
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:29 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "