العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-11, 10:34 PM   رقم المشاركة : 1
سيف سيوف
عضو ماسي







سيف سيوف غير متصل

سيف سيوف is on a distinguished road


رداً على الأمم الأخلاق

حاولت أن أدخل هذا الرد في نفس الموضوع ولكن ل\م أستطيع

اقتباس:
السلام عليكم صديقي سيف عاش من شافك
وليه وش فيك على السيد الحيدري في ذمتك مايجيب من كتبكم ويخليها قدام عيونكم ومع هذا تقولون نصاب
ودامك تقبل التحدي وتوضح ماتؤمن فيه كما تعودنا منك كم يد حقيقيه تثبتها لله ؟ (بل يداه مبسوطتان)(والسماء بنيناها بأيد)(يد الله فوق ايديهم)
وكيف تقول ماتتخيل ربك علي الكلام هذا يعني ماتؤمن انه جالس على العرش و له يدين و وجه و ساق و قدم ووينزل ويطلع وانه على صورة آدم ووو
وماقلت لك كل يوم اكتشف فيك اشياء طيبه وترى قولك عن الاصابع اعوذبالله فهذه فطرتك السليمه ولكنك للاسف انت مضطر ان تؤمن في الاصابع الخمسه لانها مذكوره في صحيح البخاري
(قال جاء حبر من الأحبار إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال يا محمد إنا نجد أن الله يجعل السموات على إصبع والأرضين على إصبع والشجر على إصبع والماء والثرى على إصبع وسائر الخلائق على إصبع فيقول أنا الملك فضحك النبي صلى الله عليه وسلم حتى بدت نواجذه تصديقا لقول الحبر ثم قرأ رسول الله صلى الله عليه وسلم وما قدروا الله حق قدره )
ابغى رايك وبدون تقيه مثل مااتفقنا




مرحباً بك أيها الزميل الذي لايجيب على أسألتي وأشعرني بالملل ...

وش فيني على كمال الحيدري أنا كنت أفكر أنكم تعرفون بتدليسة لا كنت أفكر أنتكم من يحمسه على التدليس على المسلمين والكذب عليهم..
طلعتوا ياحسرة مالكم علم..

يقرأ كمال الحيدري من كتبنا ولكن لماذا يبتر الموضوع لماذا لايأتي بشرح أصحاب الكتب كاملاً إن كان صادق ولكنه يأتي بالروايه ثم يسكت لأنه إذا أكمل سيُفضح

هذا إنتقلت من الإصابع إلى الإيدي لاحول ولا قوة إلا بالله كل هذا التهرب لن ينفعك بل سيفضحك بين الناس لماذا لاتجيب على الأسأله
ولكن هل قال لك أحدٌ أنني من المشبهه الذين يشبهون الله بلا علم
ولكن أنت ماذا تفهم من كل هذه الآيات التي أتيت بها

نحن نؤمن بصفة اليد لله عز وجل ولكن بدون كيفية

إثبات أهل السنة صفة اليد لله بغير كيفية

المصنف رحمه الله كرر قوله موصوف بما وصف به نفسه وما وصفه به رسوله صلى الله عليه وسلم كذلك قوله: [خلق آدم بيده] كررها أيضاً. قال الله تعالى مخاطباً إبليس: مَا مَنَعَكَ أَنْ تَسْجُدَ لِمَا خَلَقْتُ بِيَدَيَّ [ص:75]، أثبت الله سبحانه وتعالى لنفسه اليدين، وكذلك قال الله تعالى: وَقَالَتْ الْيَهُودُ يَدُ اللَّهِ مَغْلُولَةٌ غُلَّتْ أَيْدِيهِمْ وَلُعِنُوا بِمَا قَالُوا بَلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ يُنفِقُ كَيْفَ يَشَاءُ [المائدة:64] استدل بهذه الآيات على إثبات اليدين، وقد ذكرهما الله تعالى بلفظ التثنية فقال: ((بيدي))، وكذلك: ((بل يداه))، وقد ورد ذكر اليد بلفظ المفرد: تَبَارَكَ الَّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ [الملك:1]، وكذلك قال: بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ [آل عمران:26]، والمقصود بالإفراد هنا الجنس، أي: جنس اليد، فنثبت لله تعالى اليد. وقوله: [بلا اعتقاد كيف يداه] يعني: لا نكيفها. وقد ذكر ابن كثير رحمه الله في تفسيره قوله تعالى: وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَالأَرْضُ جَمِيعاً قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَالسَّموَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ [الزمر:67]، فسرد الأحاديث التي فيها ذكر اليد، والتي فيها قبض المخلوقات، وقبل أن يسردها قال: وقد وردت أحاديث في معنى هذه الآية الطريقة فيها طريقة أهل السنة، وهو إمرارها كما جاءت بلا كيف. يعني أنهم يمرونها كما جاءت ويقرونها ولا يكيفون، فلا يقولون: كيفية اليد كذا وكذا. ولا يقولون: إنها مركبة كيد الإنسان التي هي مركبة من عظام وعصب وجلود وشعر وأنامل ومفاصل وأظفار وسواعد وعضد وكوع ورسغ ونحو ذلك. بل يقولون: أثبت الله تعالى لنفسه اليد، ونعلم أنها يد حقيقية ولكن لا ندري ما كيفيتها. والمراد بالبسط هنا البسط بالعطاء، أي: بالعطاء ينفق كيف يشاء. وذلك لأن اليهود وصفوا الله بالبخل، فقالوا: ((يد الله مغلولة)) أي: عن النفقة والعطاء والكرم فهو بخيل. هكذا أرادوا، فرد الله عليهم وكذبهم وأخبر بأنه واسع العطاء، وأن يداه مبسوطتان بالعطاء يعطي كما يشاء، فيطلق غل اليد على البخل، ويطلق البسط على النفقة وكثرة العطاء، قال الله تعالى في سورة الإسراء: وَلا تَجْعَلْ يَدَكَ مَغْلُولَةً إِلَى عُنُقِكَ وَلا تَبْسُطْهَا كُلَّ الْبَسْطِ [الإسراء:29]، فليس معناه أنه يربط يده إلى عنقه، بل المراد أنه يمتنع عن العطاء، كأنه هو البخيل الذي لا ينفق شيئاً، والذي يبسط يده كل البسط هو الذي يبذر ويفسد المال ويكثر من إعطائه فوق الحاجة، ((ولا تبسطها كل البسط)) يعني: ولا تبسطها في العطاء كل البسط، بل الوسط خير. والحاصل أن الله تعالى أخبر بأن له يدين، وأنهما مبسوطتان ينفق كيف يشاء بلا اعتقاد كيف.


نعم لانتخيله فهل أنت تؤمن بالذي يجول في عقلك من تخيلات هذه أعوذ بالله لان يستطيع أن يوصلك عقلك إلى هذا

بالعكس نؤمن بأنه على العرش ونؤمن بالوصف الذي وصف به نفسه ولكن من دون تكييف ولا تحديد ولا رسم خيالات فنحن نقر بما ذكر في كتابه ولكن بدون التكييف

ولكن هذا لايجعلني أرسم في مخيّلتي رسماً لايليق به سبحانه وأعتقد به فكما قلت لك الله أكبر وأعظم من هذا..
أما الآن سنبدأ بالشبه ياصاحب الشبه
هذا رد الشيخ العلامة الوهابي بن باز رحمه الله على شبهة أن الله خلق آدم على صورته
هذا سؤال عن حديث ((إن الله خلق آدم على صورته...)) أجاب عنه الشيخ عبد العزيز بن باز

يقول السائل: ورد حديث عن النبي صلى الله عليه وسلم ينهى فيه عن تقبيح الوجه، وأن الله خلق آدم على صورته، فما الاعتقاد السليم نحو هذا الحديث؟

الحديث ثابت عن رسول الله عليه الصلاة والسلام أنه قال " إذا ضرب أحدكم فليتق الوجه؛ فإن الله خلق آدم على صورته " ، وفي لفظ آخر " على صورة الرحمن " .

وهذا لا يلزم منه التشبيه والتمثيل، بل المعنى عند أهل العلم: أن الله خلق آدم سميعاً بصيراً متكلماً إذا شاء، وهذا هو وصف الله عز وجل ، فإنه سميع، بصير ، متكلم، ذو وجه جل وعلا ، وليس المعنى التشبيه والتمثيل ، بل الصورة التي لله غير الصورة التي للمخلوق ، وإنما المعنى : أنه سميع بصير ، ذو وجه ومتكلم إذ اشاء، وهكذا خلق الله آدم سميعاً بصيراً ، ذا وجه، وذا يدٍ ، وذا قدم ، ويتكلم إذا شاء

لكن ليس السميع كالسميع ، وليس البصير كالبصير ، وليس المتكلم كالمتكلم ، وليس الوجه كالوجه ، بل لله صفاته سبحانه وتعالى لا يشابهه فيها شيء ، بل تليق به سبحانه ، وللعبد صفاته التي تليق به ، صفات يعتريها الفناء والنقص والضعف، أما صفات الله سبحانه وتعالى فهي كاملة لا يعتريها نقص ولا ضعف ولا فناء ولازوال

ولهذا قال عز وجل " لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ وَهُوَ السَّمِيعُ البَصِيرُ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ " فلا يجوز ضرب الوجه ولا تقبيح الوجه

والأن رجعنا للأصابع
أنا قلت لك أعوذ بالله من التحديد والتكييف فأتني بالتحديد أيها الذكي !!!

سوف أرد عليك في هذه الشبهه ولكن أجب عن الأسئلة ياهارب من الجواب






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» المصحف الشريف عبر الإنترنت
»» عقيـدتنا للشيخ محمد ين صالح العثيمين رحمه الله
»» تيران ساهب الزمان
»» ياشيعي
»» عمر وعلي كتاب قيم لمفكر شيعي عن علاقه الاخوه والمحبه بين عمر وعلي
 
قديم 27-03-11, 10:39 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بوركت حبيب القلب متابع لكم يا غالي .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» صديقي القديم [ أفلاطون ] وبقية الباطنية / هل ثبتت عصمة أئمتكم بكتبكم .. ؟
»» تخريج حديث كشف بيت فاطمة رضي الله عنها
»» سالم السليمي / هل القرآن علمُ الله ... !
»» ما فضائل علي في اية المباهلة يا رافضة ؟؟
»» البيان في اثبات صحة حديث مبايعة علي لأبي بكر مرتان
 
قديم 27-03-11, 10:40 PM   رقم المشاركة : 3
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


وفقك الله أخينا الفاضل






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» حقائق يتعامى عنها الرافضة لأنها قاصمة لدينهم الفاسد
»» هل الرافضة هم الشجرة الملعونة في القرآن
»» تعالوا بنا نتخيّل في الروافض ساعة
»» جئني برافضي يعمل عقله (وانا) آتيك بالغول والعنقاء والنوق العصافير
»» علي بن ابي طالب بشر
 
قديم 28-03-11, 01:55 AM   رقم المشاركة : 4
الامم الاخلاق
موقوف






الامم الاخلاق غير متصل

الامم الاخلاق is on a distinguished road


ياخونا سيف ناقص زحمه الله يهديك
السيد الحيدري يستشهد قدامك ليه انت بنفسك ماتتأكد من كلامه
بعدين كيف تقول لماذا لايأتي بشرح أصحاب الكتب كاملاً تبغاه يجلس يقرالك الكتاب كله بعدين وش هالشرح
ماعاد عرفت انت تؤمن بصفة الصورة ولا لا
مره يقول بل الصورة التي لله غير الصورة التي للمخلوق
ومره يقول من غير تشبيه ومره يقول ذو وجه ومتكلم
ياخي انا ابغاك انت الي تشرح عقيدتك من نفسك
وبالنسبه للآيه (بل يداه مبسوطتان) والتي جعلتك تؤمن بان لله يدين حقيقيتين
فهناك آيه تقول (وَاذْكُرْ عَبْدَنَا دَاوُودَ ذَا الأَيْدِ) فكم يد لداؤود عليه السلام
اذا على تفسيرك راح تخليه اخطبوط استغفر الله
وتفسيرها لدينا ذا النعم وهو نفس تفسير الآيه بل يداه مبسوطتان يعني نعمتيه العامتين في الدنيا والآخرة
وقد سبق وذكرت لك (والسماء بنيناها بأيد) ولم تعلق عليها
بعدين ليه استخدمتو التفسير المجازي في بعض الكلمات وتركتو بعض الكلمات
يقول بل يداه مبسوطتان فقد اثبت اليدين وأول وفسر البسط !!!!
ويطلق البسط على النفقة وكثرة العطاء فهل يعني ان كثرة النفقة تكون بيدي الله الحقيقيه ؟ فهل يعطينا رزقنا بيديه ؟
ومع هذا كله تقول لا نتخيله !
بعدين وش تقصد انه على العرش تقصد جالس ؟
اعتقد رديت على سؤالك والحين رد على عدد الاصابع الخمسه

وقد سبق ووضعت لك الحديث وفيه العدد 5






 
قديم 28-03-11, 02:28 AM   رقم المشاركة : 5
ابـن الإسلام
عضو ماسي







ابـن الإسلام غير متصل

ابـن الإسلام is on a distinguished road


لو كان الغباء رجلا ....لقتلته ...اللهم ارزقني الصبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامم الاخلاق مشاهدة المشاركة
   فهناك آيه تقول (وَاذْكُرْ عَبْدَنَا دَاوُودَ ذَا الأَيْدِ) فكم يد لداؤود عليه السلام
اذا على تفسيرك راح تخليه اخطبوط استغفر الله

رحم الله ابن تيمية رحمة واسعة

أغبى الناس في المعقول وأكذبهم في المنقول
هذا المحترم تعالوا لنرى ماذا يحتج به
كنت دخلت معه في مناقشة في ملفه الشخصي

فسألني نفس الأسئلة الباهتة التي صار يكررها كالمبرمج
"بل يداه مبسوطتان" -"والسماء خلقناها بأيد"

فرددت عليه أمس: "وأما كلمة "أيد"
فلست مسئولا عن عدم فهمك لمعناها
ولو تنزلت لك تماما وسلمت بفهمك
اقرأ"و اذكر عبدنا داود ذا الأيد"
داود طبعا ليس عنده غير يدين
فما هو قولك ؟

-هذا كله افتراض جدلي على قولك-"
انتهى

فالمحترم يبني كلامه على افتراض جدلي
هو حتى لم يفهمه
!!!
هو يقول إن لفظة "أيد" تخالف لفظة "يداه" لأن الأولى جمع والثانية مثنى
-وليس اللأمر كذلك وهو أصلا لا يعلم معناها ولا حول ولا قوة إلا بالله-

فأنا احتججت عليه بآية "واذكر عبدنا داود ذا الأيد"

لو سلمت وتنزلت وتركت عقلي تحت لوحة المفاتيح وكتبت دون عقل تماما
بأن أيد كما يريدها الأمم الأخلاق
فإن أيد وردت مع داود عليه السلام
وداود من المستحيل أن يكون له أكثر من يدين
إذاً فلفظة أيد الأخرى "بنيناها بأيد" لا تنافي كونهما اثنتين "يداه"

يا رب تفهم لأني يأست

وأما كمال الحيدري
فأرجو رجاء لله
لا تذكر اسمه ثانية فإني أمقت الكذب وأهله
وأنت تقول يقرأ من كتبنا وتسخر من كلام الأخ سيف وتقول إننا نريده أن يقرأ شرح الكتاب

لا نحن لا نريده أن يقرأ شرح الكتاب -فغالبا لن يفهم-
لكن ليته يقرأ الفقرة كاملة
وقد وضعت لك نموذجا من استغفال كمال الحيدري لأتباعه وضحكه على عقولهم
وهم يصدقون بسذاجة متناهية
http://www.dd-sunnah.net/forum/showp...3&postcount=46

وهناك مواضع كثيرة من أكاذيب كمال الحيدري

والحمد لله رب العالمين






التوقيع :
اللهم صلّ على محمد وعلى آله وصحبه وسلم

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

حملة فرسان الإسلام لنشر دين خير الأنام ... شارك معنا وانشر نصرة للدين




"وَالَّذِينَ صَبَرُوا ابْتِغَاءَ وَجْهِ رَبِّهِمْ وَأَقَامُوا الصَّلاةَ وَأَنْفَقُوا مِمَّا رَزَقْنَاهُمْ سِرًّا وَعَلانِيَةً وَيَدْرَءُونَ بِالْحَسَنَةِ السَّيِّئَةَ أُولَئِكَ لَهُمْ عُقْبَى الدَّارِ (22)"
سورة الرعد

من مواضيعي في المنتدى
»» انصروا إخوانكم أهل مصر
»» كتب الرجال عند الإباضية
»» التبريزي الأنصاري : النبي كان يضع وجهه ويشم بين ثديي فاطمة كل يوم وليلة !!
»» إذا لم يكن إسماعيلي ولا اثني عشري فكيف يكون المسلمون حينها ؟
»» سؤال يحيرني للنقاش : لماذا سُمى الأنصار أنصارا ؟
 
قديم 28-03-11, 12:21 PM   رقم المشاركة : 6
الامم الاخلاق
موقوف






الامم الاخلاق غير متصل

الامم الاخلاق is on a distinguished road


ابن تيميه يقول كذا ؟
حنا اكذب الناس و اغبى الناس في المعقول ؟
لاماهو معقول
هذا من محكمات كلامه اسمي هذا غلو ؟
شيخ وهذا كلامه يحكم على ملايين الناس بجملتين لنرى ياابن الاسلام
وانا اعترف اول مره اقول شبهه لانها فعلا شبهه وقد رددت عليها ولابأس في الاعاده فلعل فيها افادة فالسيد لم يبتر قول ابن تيميه ولكنكم انتم من بترتم قول السيد الحيدري واليك النص كاملا
وطوائف كثيره من اهل الكلام يقدحون في ذلك كله (ويقولون) بل قامت القواطع العقليه على نقيض هذا المطلوب وان الموجود القائم بنفسه لايكون الاجسما وما لايكون جسما لا يكون الا عدما وهذا اقرب الى الفطره والعقول من الاول
فهل تؤمن ان الموجود لازم يكون جسم واذا ماكان جسم معناها غير موجود ؟
وبالنسبه للايدي في الاية (واذكر عبدنا داود ذا الأيد)
يعني تؤمن ان الله له يدين حقيقيتين وترفض قوله (والسماء بنيناها
بايد) في حين انك ترفض ان يكون داؤود له ايدي والآيه تقول ذا الايدي
انت كذا انت صدقت آية وكذبت اخرى
ليه تقول مستحيل يكون له ايدي كثير ؟ هل تكذب القرآن ؟
وهل اصبحت المثنى والجمع هي نفس المعنى ؟ هل رايت انك تاخذ بالمجاز الا في اهم امر واخطر امر
وعلى فكره انا كنت متوقع تقول انك تؤمن بيدين لاني انا كنت مثلك
لا اقبل التفسير المجازي وآخذ الصفه كما هي حتى اصبحت الصوره لمعبودي مكتمله تقريبا في ذهني
ولا اعلم لماذا تقول تنبه في حديث الاصابع فإن كنت لا تتكلم في هذا الامر و اردت اغلاقه فلابأس
وسؤال اخير هل تؤمن بان لله عين حقيقيه مع ذكر الايه ان كان الجواب نعم ؟







 
قديم 28-03-11, 12:33 PM   رقم المشاركة : 7
^ نايف العتيبي ^
مشترك جديد






^ نايف العتيبي ^ غير متصل

^ نايف العتيبي ^ is on a distinguished road


مو ذنبنا اذا كنت ماتفهم ولا صعب تستوعب

وإلا يعني ماقد سمعت بـ الجمله الفلانيه صارت كذب






 
قديم 28-03-11, 05:35 PM   رقم المشاركة : 8
سيف سيوف
عضو ماسي







سيف سيوف غير متصل

سيف سيوف is on a distinguished road


بارك الله فيكم أخواني تقي الدين ورهين وابن الإسلام ونايف العتيبي جميعاً

أحببت أن أخبركم أن هذا المدعو الأمم الخلاق الذي يدعي أنه سني متشيع كذباً وزوراً ومراوغه وبهتانا

لقد كشف نفسه بنفسه في تحاوره معي فقد إدعا أنه سني متشيع ولكنه يتهمنا بما يتهمنا به الذين يجهلون عقيدتنا نحن أهل السنه والجماعه فهذا ينفي أنه كان من أهل السنه أصلاً وإلا لعرف أن هذه الإدعاءات محض إفتراء على السنه
فلو كان سني قبل هذا لنفى هذا عنّا لأنه سيكون عارفاً بعقيدتنا..
هذا للمعلومية لدى الجميع فلا يكذب عليكم بأنه سني متشيع

أما بالنسبه لك أيها السني المشيع بهتانا وزورا والذي يطلق عليك الأمم الأخلاق وأنا أعتقد أنك بعيد كل البعد عن الأخلاق كما تدعي

أما بقولك أنه لاينقصك زحمة فأعتقد أن من يملك الوسيلة لتفادي الزحمات لايخاف منها
ولكن الذي يخاف هو من لايملك الوسيلة ولا يعرف الطريقة التي يخرج بها من الزحمات إذا وقع فيها
وأنا هنا لاتملك الأجوبة على أسألتنا فأنا أعذرك ... لخوفك ولتشتت ذهنك

أما بالنسبه لمسيلمة الحيدري فأنا أعلم أنه يستشهد أمامي ولكن بالزور والكذب وتقطيع الروايات ليأتي بها على ماتشتهي نفسه فقط ولو كنت لاأعلم عقيدتي لتثبت من كلامه ولكن يكفيني أنه مدلس أنه يبتر الروايات ولا يأتي بشرحها كاملاً
فهذا يكفي لأن يعلم من يعرفه أنه كذاب أشر

ههه ههه ههه أعتقد أنك لم تعد تعلم ماذا تجيب صرت ترع على موضوع الصوره يبدو أنك مفلس أيها الرافضي الذي له من العمر 16 ربيعاً
<---------<< يقول يبدوا أنه يكذب في هذه أيضاً يبدو أنه كبير في السنه ولكن أعطانا هذا العمر على حسب إفلاسه من الإجابه لكي لاينحرج إذا إنهزم
وهانحن نراك تنهزم في جمع المواضيع ولكنك ترجع إلينا كأن شيئاً لم يكن
وهذا يدل على عدم الإحساس لديكم ياروافض نسأل الله أن يهديكم

يبدو أنك من صغر سنك لم تعد تدري كم يكون للإنسان يد حتى تسأل عن الآيه الكريمة كرمها الله عن بعض من ينطقون بها للتدليس ولا يعلمون شيئاً عن الدين
ولكن لن أنساق وراء شبهتك
ولكن عندي سؤال جميل لك هل أنت تؤمن بهذه الآية إذا قلت نعم هل تستطيع أن تخبرني معناها وتفسيرها من كتب الشيعه!!؟؟
إذا أمنت بها أسأل أحد علمائك عن معناها وتفسيرها لعله يخبرك إذا كان يعلم!!

أما بقولك أنك أجبت على سؤال فيؤسفني أن أقول لك أنك كاذب كاذب كاذب
أين الجواب وأين تفسير الأحاديث من كتب الشيعه...؟؟!!
يبدو أنك غاوي تعب وتريد أن تتعب نفسك






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» حرية يهود ايران
»» هنا ينسف أهل الإدعاء إدعائهم ... وين رايحه يانفديك ياحسين
»» الصبر بدأ ينفــذ من يملك مقومات قيادة الأمة الإسلامية
»» هل يعتقد الشيعه أن الحسين هو الله . أعوذ بالله من هذا الكلام
»» أسئلة تطرح نفسها - من أمركم بهذا
 
قديم 28-03-11, 07:07 PM   رقم المشاركة : 9
الامم الاخلاق
موقوف






الامم الاخلاق غير متصل

الامم الاخلاق is on a distinguished road


سيف الاسلام عسى ماشر
جاك مني غلط وانا ماادري ؟
مع انك خليتني كبير وعمري 16 بس ماعليه
صدقني اجبت وقلت لك تفسير الايه عندنا
بل يداه مبسوطتانيعني نعمتيه العامتين في الدنيا والآخرة
واذا ماكنت مقتنع فيه فانا مقتنع به ومطمئن ايضا لاني ابعد عقلي العاجز عن ادراك الخالق التخيلات التي تؤدي بي الى التجسيم

خصوصا اذا كانت هناك آيات تعارض هذا الامر بل تجعلها متناقضه كما قوله (والسماء بنيناها بايد)
فاذا امنت بالاولى فلا بد ان اؤمن بالاخرى ايضا وكونك تقول مستحيل ان يكون له ايد كما هو داؤود فهذا دليل على انك جعلت ربك على صورة الانسان فكما نفيت الايدي لداؤود واثبت يدان فعلت ذلك مع ربك وهذا هو عين التجسيم
وبالنسبه للسيد الحيدري فقد اجبتك عليه ايضا
وان ابن تيميه يؤيد قولهم بانه اقرب الى الفطره والعقول من الاول
فهي واضحه وضوح الشمس
فهل انت تعارض قول ابن تيميه ان الموجود لا بد ان يكون جسما؟
واراك اعرضت عن سؤالي
وعلى فكره ترى نص مشاركتك سب







 
قديم 28-03-11, 09:56 PM   رقم المشاركة : 10
هنادي
عضو نشيط






هنادي غير متصل

هنادي is on a distinguished road


الأمم الأخلاق أنا اشفق عليك جدا جدا جدا
وادعولك بالهدايه
وعندي استفساربماانك تشيعت
هل اهتدت اسرتك على يديك أم هم الى الان من أهل السعوديه
اللي مايدخل الجنه الاهم????????????????????????????????







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:00 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "