العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-03-11, 02:14 AM   رقم المشاركة : 1
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


Red face الزميل الأمم / تعال هنا وحدثنا عن سلفيتك التي كفرت بها !!

السلام عليكم
~~~

قلت لي سلفاً أيها الزميلـــ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامم الاخلاق مشاهدة المشاركة
  
وعليكم السلام اختنا الفاضله
نعم كنت سني وسلفي بعد الحين شيعي اثناعشري


آولاً .. آهلا بك وهدآك
ثآنياً.. ماذا تقصد بقولك أنك كنت سني مامعنى سني ؟ ومامعنى سلفي ..؟
ثالثاً .. متى تركت السلفية وماهي النقمة العظيمة بسلفيتك و التي خالفت بها كتآب الله ودعتك لتكفر بها ..

رآبعاً وآخيراً .. كنت على أي مذهب من المذآهب الأربعة ؟
تفضلــ آجب وآهدني لأنجو من مصير مهولــ آجهله إن بقيتُ سنية
...







التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» مطلوب محاور شيعي مقولة لعلي بن أبي طالب تنسف عقيدتكم من جذورها
»» السلام عليكم وسؤال بخصوص حديث الثقلين
»» الزميل أبا نرجس العبودي : تفضل هنا بخصوص توقيعك فضلاً
»» حكمة حمار
»» سلسلة منوعة كيف إهتدينا قصص وعبر
 
قديم 25-03-11, 02:18 AM   رقم المشاركة : 2
أبو ريــان
عضو ذهبي








أبو ريــان غير متصل

أبو ريــان is on a distinguished road


تسجيل متابعة أختي نصيرة ،،،

بارك الله فيك ووفقك ،،،






التوقيع :
أنا سُني حسيني، جعلتُ ترحُّمي على الحسين مكان أنيني، أنا أحبُ السّبطين، وأتولَّى الشيخين، وأشهد لابنتيهما بالطهارة


http://www.dd-sunnah.net/forum/image.php?type=sigpic&userid=58043&dateline=129833  1786
من مواضيعي في المنتدى
»» هل هناك تشابه أم فرق؟
»» التقية فرض أم رخصة ؟
»» يرجى الإجابة بالدليل
»» هذه حقيقة أبناء المتعة
»» فضائح المعممين / مقاطع
 
قديم 25-03-11, 02:55 AM   رقم المشاركة : 4
الامم الاخلاق
موقوف






الامم الاخلاق غير متصل

الامم الاخلاق is on a distinguished road


هلابك
انتو لو ماعاد تقولون زميل يكون احسن
نعم يااختنا الفاضله والله الذي لا اله الا هو كنت سلفي
وتراني من اهل السعوديه عشان تكونين في الصورة
درست معهم وعشت معهم
وطبعا فيه اشياء خلتني اعتقد بالمذهب الاثنا عشري
اهم الاحداث الي غيرتني رزية الخميس وطبعا كلكم يعرف رزية الخميس
وهذه الحادثه هي من جعلتني اعيد حساباتي في الصحابه
وحديث الاثنا عشر خليفة
اما النقمه العظيمه على السلفيه فهو التجسيم
يعني تخيلي والله العظيم انا كنت مفكر الله له ساق ويدين ووجه وكل شي طبعا حقيقي بس يليق بجلاله حتى الاصابع
يعني كنت اعبد رب يتحرك وله صورة وله مكان وانه جالس على العرش
واقصد بسلفي ان الناس كلها كفار وانا والسعوديين بس الي بنروح الجنه
وترى كنت مثلكم مااحب الروافض وكنت حاقد عليهم
بس الحين ياحبني لهم
وكما تعلمون طبعا كنت اقدم الصحابه على الامام علي وافضلهم عليه لاني كنت جاهل
وآمنت بحديث الرسول والذي تفاجئت والله بصحته وبكثرة من نقله من اهل السنة والجماعه وهو قول الرسول اني تارك فيكم الثقلين كتاب الله واهل البيت
وفي حديث اخر خليفتين كتاب الله واهل البيت
وآمنت بقول رسولنا من كنت مولاه فهذا علي مولاه
يعني بإختصار خليت موالاتي لامامي كموالاتي لرسولي
وكل يوم اكتشف ان الامام انسان اقل مايقال عنه عظيم
و عشاني صرت اقول علي ولي الله ماتقولون يااخ صرت زميل بس ؟ يله هذا حال الدنيا







 
قديم 25-03-11, 03:16 AM   رقم المشاركة : 5
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


Thumbs up ردك وآضح جداً ..

الأخ الأمم آهلا بك .. للأسف آحرقت سلفيتك بآكراً وكنت أعتقد أنه سيطولــ النقآش فيها ..!
وبردك أيقنت ووالله الذي لاإله سوآه أنك لم تكن يوماً سنياً أو سلفي .. ولقد فضحك جوآبك فلو أجبت بما قل ودل لأفلت من الفضيحة هدآك الله ..
لأن كل ماأجبت به هو ليس من عقيدتنا للأسف .بلـ هو من تهويلــ ومزآعم الرآفضة ..
فلسنا نجسم الله ولانضع له صورة ولكنك نآقلــ آسفآر من آسفآرك عبر منتديآتكم وأخفقت بالتعبير ..
ولسنا نقول آيضاً بأن السعودية فقط من بالجنة
ولسنا نكذب بأن علي ولينا .. بل علي ولينا ومولانا ياأخ الأمم .. فإن كآنت عقيدتك كذبت عليك بهذا وجهلتت الكذب فإنا لانجهله ..
وأما حديث الإثني عشر خليفة .. فهل كذبنآ هذا الحديث ..؟ أين ؟
بإختصآر أنت تجهلـــ عقيدتنا ونقلت لنا آسفآر تجهلها ..
وأخيراً وليس آخراً .. لمآذا تجآهلت تعريف السنة والسلفية ..؟ وهل تعريف السلفية أي أن الناس كفآر إلأ السعودية ..
آشكرك على هذا الرد فأنت أخجلت المتآبع الشيعي ياهدآك الله ..

وعموماً بالأخير مارأيك أن نبدأ برزية الخميس التي جعلت تكفر بعقيدة السلف التي تكفر الناس إلا السعودية ..
تفضلــ ماهي نقمة الرزية ومادخلها بعقيدة أهل الإسلام " السنة " ..؟






التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» الزميل الفاضل / شيعي حقآني تفضل هنا كرماً وآطرح ماتريده للفائدة
»» عاجل / موقع السيستاني يُكذب الكوراني والكوراني يُكذب موقع السيستاني
»» سؤال: من يخبرني الفرق بين الإمامة والولاية ؟ أم أنهما بمعنى واحد
»» للإسماعيلية بكافة أصنافهم إختبروا إيمانكم فهل تدخلون بمن يغيظهم الله بهؤلاء ؟
»» قال أبي عبدالله عليه السلام : .. تفضلوا للحوار
 
قديم 25-03-11, 03:27 AM   رقم المشاركة : 6
الصقار الحر
عضو ماسي






الصقار الحر غير متصل

الصقار الحر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامم الاخلاق مشاهدة المشاركة
   هلابك
انتو لو ماعاد تقولون زميل يكون احسن
نعم يااختنا الفاضله والله الذي لا اله الا هو كنت سلفي
وتراني من اهل السعوديه عشان تكونين في الصورة
درست معهم وعشت معهم
وطبعا فيه اشياء خلتني اعتقد بالمذهب الاثنا عشري
اهم الاحداث الي غيرتني رزية الخميس وطبعا كلكم يعرف رزية الخميس
وهذه الحادثه هي من جعلتني اعيد حساباتي في الصحابه
وحديث الاثنا عشر خليفة
اما النقمه العظيمه على السلفيه فهو التجسيم
يعني تخيلي والله العظيم انا كنت مفكر الله له ساق ويدين ووجه وكل شي طبعا حقيقي بس يليق بجلاله حتى الاصابع
يعني كنت اعبد رب يتحرك وله صورة وله مكان وانه جالس على العرش
واقصد بسلفي ان الناس كلها كفار وانا والسعوديين بس الي بنروح الجنه
وترى كنت مثلكم مااحب الروافض وكنت حاقد عليهم
بس الحين ياحبني لهم
وكما تعلمون طبعا كنت اقدم الصحابه على الامام علي وافضلهم عليه لاني كنت جاهل
وآمنت بحديث الرسول والذي تفاجئت والله بصحته وبكثرة من نقله من اهل السنة والجماعه وهو قول الرسول اني تارك فيكم الثقلين كتاب الله واهل البيت
وفي حديث اخر خليفتين كتاب الله واهل البيت
وآمنت بقول رسولنا من كنت مولاه فهذا علي مولاه
يعني بإختصار خليت موالاتي لامامي كموالاتي لرسولي
وكل يوم اكتشف ان الامام انسان اقل مايقال عنه عظيم
و عشاني صرت اقول علي ولي الله ماتقولون يااخ صرت زميل بس ؟ يله هذا حال الدنيا



سارد على جميع شبهاتك حتى تعلم انك ظالم لنفسك ان صح قولك انك خرجت من الاسلام للدين الشيعي بسبب رزية الخميس وشبهة التجسيم التي يرددها الشيعة ويتهمون بها المسلمين وهم المجسمة فافضل طريقة عند الشيعة للهروب من واقعهم هو تصدير المشاكل للخصم مثلا الشيعة يقولون بتحريف القران وحتى يتخلصو من هذه التهمة يصدرونها للمسلمين و التجسيم عند الشيعة لا يخفى ع احد فا مالحل عندهم؟ الحل هو بالتصدير للخصم اتهام السنه بالتجسيم . المتعة وسب الصحابة والقول بان الرسول فاشل واتهام الرسول صلى الله عليه واله وسلم بانه يتزوج كافرات ويصاحب كفار وانا اتحداك ان كنت تستطيع ان تكفر من يقول ان القران محرف اتحداك اما م جميع الموجودين في المنتدى ان كفرت علماء الشيعة سقط المذهب الشيعي وان لم تكفر فأنت في ورطة لا يعلم بها الا الله فانت تعترف بان الله لم يستطيع ان يحفظ القران كما وعد والحل الثالث امامك ان تسكت وتتهرب من الاجابة كما هي عادة المستبصرين






 
قديم 25-03-11, 03:31 AM   رقم المشاركة : 7
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروض الشيعه مشاهدة المشاركة
  
تسجيل متابعة أختي نصيرة ،،،


بارك الله فيك ووفقك ،،،





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايهزك ريح مشاهدة المشاركة
  
تسجيل متابعة




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقار الحر مشاهدة المشاركة
   سارد على جميع شبهاتك حتى تعلم انك ظالم لنفسك ان صح قولك انك خرجت من الاسلام للدين الشيعي بسبب رزية الخميس وشبهة التجسيم التي يرددها الشيعة ويتهمون بها المسلمين وهم المجسمة فافضل طريقة عند الشيعة للهروب من واقعهم هو تصدير المشاكل للخصم مثلا الشيعة يقولون بتحربف القران وحتى يتخلصو من هذه التهمة يصدرونها للمسلمين و التجسيم عند الشيعة لا يخفى ع احد فا مالحل عندهم؟ الحل هو بالتصدير للخصم اتهام السنه بالتجسيم . المتعة وسب الصحابة والقول بان الرسول فاشل واتهام الرسول صلى الله عليه واله وسلم بانه يتزوج كافرات ويصاحب كفار وانا اتحداك ان كنت تستطيع ان تكفر من يقول ان القران محرف اتحداك اما م جميع الموجودين في المنتدى ان كفرت علماء الشيعة سقط المذهب الشيعي وان لم تكفر فأنت في ورطة لا يعلم بها الا الله فانت تعترف بان الله لم يستطيع ان يحفظ القران كما وعد والحل الثالث امامك ان تسكت وتتهرب من الاجابة كما هي عادة المستبصرين

وفيكم بآرك المولى وحيآكم الله آسآتذتنا الكرآم ..
وننتظر الرد من الزميلــــ الذي أعظم ماجعله يعيد حسآبآته هي رزية الخميس
فليحدثنا عنها ولمآذا هي سبب بطلآن دين الإسلام ..!






التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف هي حالة بنات وأمهات الأحوازيين في بلادهم
»» وَيُعَلِّمُكمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَيُعَلِّمُكُم مّا لَمْ تَكُونُواْ تَعْلَمُون
»» بالإمامة آمنت وعلي مولاي
»» زميلنا Bu basel تفضل هنا موضوع للنقاش
»» الزملاء الإمامية / الأشتر والصدري والعرآقي والشمري وغيرهم دعوة للحوآر مفتوحة
 
قديم 25-03-11, 03:44 AM   رقم المشاركة : 8
الامم الاخلاق
موقوف






الامم الاخلاق غير متصل

الامم الاخلاق is on a distinguished road


وليه تحلفين بالله وانتي غير متاكده
هذا كذب والمفروض ماتحكمين على نيات الناس خصوصا اني اقسمت قبلك بس اخذتك العزه بالاثم ويمكن هذا غضب منك لاني عرفتي اني كنت سني
وانا اقسم بالله الذي لا اله الا هو اني كنت سلفي
وش رايك ؟
يعني تسوين نفسك ماتؤمنين ان الله له اصابع ؟ ولا يجلس على العرش
الله مايكشف ساقه عندكم ولا يحط رجله في النار
انا اكثر واحد اعرف توحيدكم
وبالنسبه للرزيه فانا اقسم بالله آخر ماكنت اتوقعه يكون عمر بن الخطاب هو اول من يعارض الرسول ويمنع امر رسولنا بالكتابه
وانا اعترف باني حزنت وبكيت ولكني تعديت المرحله هذي ولله الحمد
ولاتنسون ان الحديث يقول انقسمو فريقين فريق يقول ماقال عمر وفريق يقول ماقال الرسول
فانا اختصرت على نفسي ورحت مع الرسول
والسلفيه صار لها تعريف ولا قصدك من يتبع السلف الصالح
والسنه على قولتكم تتبعون الحديث كتاب الله وسنتي مع ان الصحيح كتاب الله واهل البيت







 
قديم 25-03-11, 04:12 AM   رقم المشاركة : 9
الصقار الحر
عضو ماسي






الصقار الحر غير متصل

الصقار الحر is on a distinguished road


حكم سب امير المؤمنين على ابن ابي طالب عند اهل السنة والجماعة كفر !! لماذا يتهم الشيعة اهل السنة بمعاداة امير المؤمنين عليه السلام وهم يحبونه

يقول على بن ابى طالب رضى الله عنه فى نهج البلاغةوسيهلك فيّ صنفان محب مفرط يذهب به الحب إلى غير الحق ومبغض مفرط يذهب به البغض إلى غير الحق ، وخير الناس فيّ حالاً النمط الأوسط فالزموه والزموا السواد الأعظم فإن يد الله مع الجماعة وإياكم والفرقة ألا من دعا إلى هذا الشعار فاقتلوه خطبة رقم 127 - ص 184 -185 نهج البلاغة

ويقول رضى الله عنه -: لو ميزت شيعتي لما وجدتهم إلا واصفة، ولو امتحنتهم لما وجدتهم إلا مرتدين، ولو تمحصتهم لما خلص من الألف واحدالكافي/الروضة 8/338.

وقال أمير المؤمنين رضى الله عنه مخاطبا الشيعة -:
يا أشباه الرجال ولا رجال، حلوم الأطفال وعقول ربات الحجال، لوددت أني لم أركم ولم أعرفكم معرفة جرت والله ندماً وأعقبت صدماً.. قاتلكم الله لقد ملأتم قلبي قيحاً، وشحنتم صدري غيظاً، وجرعتموني نغب التهام أنفاساً، وأفسدتم علي رأيي بالعصيان والخذلان، حتى لقد قالت قريش: إن ابن أبي طالب رجل شجاع ولكن لا علم له بالحرب، ولكن لا رأي لمن لا يطاعنهج البلاغة 70، 71.
وقال لهم موبخاً: منيت بكم بثلاث، واثنتين:
صم ذوو أسماع، وبكم ذوو كلام، وعمي ذوو أبصار، لا أحرار صدق عند اللقاء، ولا إخوان ثقة عند البلاء .. قد انفرجتم عن ابن أبي طالب انفراج المرأة عن قبلهانهج البلاغة 142.
قال لهم ذلك بسبب تخاذلهم وغدرهم بأمير المؤمنين - عليه السلام - وله فيهم كلام كثير.

وقال ريحانة المصطفى صلى الله عليه وسلم الحسين - رضى الله عنه - في دعائه على شيعته:
اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً، واجعلهم طرائق قدداً، ولا ترض الولاة عنهم أبداً، فإنهم دعونا لينصرونا ثم عدوا علينا فقتلوناالإرشاد للمفيد 241.

وقد خاطبهم مرة أخرى ودعا عليهم، فكان مما قال:
لكنكم استسرعتم إلى بيعتنا كطيرة الدبا، وتهافتم كتهافت الفراش، ثم نقضتموها، سفهاً وبعداً وسحقاً لطواغيت هذه الأمة وبقية الأحزاب ونبذة الكتاب، ثم انتم هؤلاء تتخاذلون عنا وتقتلوننا، ألا لعنة الله على الظالمينالاحتجاج 2/24.
وهذه النصوص تبين لنا من هم قتلة الحسين الحقيقيون، إنهم شيعته أهل الكوفة، فلماذا يحملون أهل السنة مسؤولية مقتل الحسين - رضى الله عنه وارضاه -؟!
ولهذا قال السيد محسن الأمين:
بايع الحسين من أهل العراق عشرون ألفاً، غدروا به وخرجوا عليه وبيعته في أعناقهم، وقتلوهأعيان الشيعة/القسم الأول 34.
وقال سبط الحبيب صلى الله عليه وسلم الحسن - رضى الله عنه -:
أرى والله معاوية خيراً لي من هؤلاء يزعمون أنهم لي شيعة، ابتغوا قتلي وأخذوا مالي، والله لأن آخذ من معاوية ما أحقن به من دمي وآمن به في أهلي خير من أن يقتلوني فيضيع أهل بيتي، والله لو قاتلت معاوية لأخذوا بعنقي حتى يدفعوا بي إليه سلماً، ووالله لأن أسالمه وأنا عزيز خير من أن يقتلني وأنا أسيرالاحتجاج 2/10.
وقال زين العابدين - رضى الله عنه - لأهل الكوفة:
هل تعلمون أنكم كتبتم إلى أبي وخدعتموه وأعطيتموه من أنفسكم العهد والميثاق ثم قاتلتموه وخذلتموه .. بأي عين تنظرون إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وهو يقول لكم: قاتلتم عترتي وانتهكتم حرمتي فلستم من أمتيالاحتجاج 2/32.
وقال أيضاً عنهم:
إن هؤلاء يبكون علينا فمن قتلنا غيرهم؟الاحتجاج 2/29.

وقال الباقر - رضى الله عنه -:
لو كان الناس كلهم لنا شيعة لكان ثلاثة أرباعهم بنا شكاكاً والربع الآخر أحمقرجال الكشي 79.

وقال الصادق - رضى الله عنه -:
أما والله لو أجد منكم ثلاثة مؤمنين يكتمون حديثي ما استحللت أن أكتمهم حديثاًأصول الكافي 1/496.

وقالت فاطمة الصغرى رضى الله عنها وارضاها في خطبة لها في أهل الكوفة:
يا أهل الكوفة، يا أهل الغدر والمكر والخيلاء، إنا أهل البيت ابتلانا الله بكم، وابتلاكم بنا فجعل بلاءنا حسناً .. فكفرتمونا وكذبتمونا ورأيتم قتالنا حلالاً وأموالنا نهباً .. كما قتلتم جدنا بالأمس، وسيوفكم تقطر من دمائنا أهل البيت .. تباً لكم فانتظروا اللعنة والعذاب فكأن قد حل بكم .. ويذيق بعضكم بأس ما تخلدون في العذاب الأليم يوم القيامة بما ظلمتمونا، ألا لعنة الله على الظالمين. تباً لكم يأهل الكوفة، كم قرأت لرسول الله صلى الله عليه وآله قبلكم، ثم غدرتم بأخيه علي بن أبي طالب وجدي، وبنيه وعترته الطيبين.
فرد عليها أحد أهل الكوفة مفتخراً فقال:
نحن قتلنا علياً وبني علي ... بسيوف هندية ورماحِ
وسبينا نساءهم سبي تركٍ ... ونطحناهمُ فأيُّ نطاحِالاحتجاج 2/28

وقالت زينب بنت أمير المؤمنين رضى الله عنها لأهل الكوفة :
أما بعد يا أهل الكوفة، يا أهل الختل والغدر والخذل .. إنما مثلكم كمثل التي نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثاً، هل فيكم إلا الصلف والعجب والشنف والكذب .. أتبكون أخي؟! أجل والله فابكوا كثيراً واضحكوا قليلاً فقد ابليتم بعارها .. وانى ترخصون قتل سليل خاتم النبوة ..الاحتجاج 2/29-30.


اذن لماذا تتهموننا بعداء ال البيت عليهم السلام ام تعملون بالمثل القائل رمتني بدائها وانسلت وهو من الأمثال العربية المعروفة قولهم :وهو مثل يضرب لمن يتهم غيره بعيب هو فيه، فيلقي عيبه على الناس ويتهمهم به، ويُخرج نفسه من الموضوع،

اين تذهبون يا شيعة الله غاضب عليكم بسبب تكذيبكم له سبحانه وتعالى بقولكم القران محرف ورسول الله صلى الله عليه واله وسلم غاضب عليكم زوجته كفرتموها وطعنتم في عرضها الشريف وهذا امير المؤمنين علي ابن ابي طالب ضدكم يسبكم ويتبرا منكم والحسين قتله شمر بن ذي الجوثن وهو من شيعة على ابن ابي طالب والحسن طعن في فخذه من الشيعة الجميع ضدكم اين تذهبون




ردوها يا شيعة ان استطعتم







 
قديم 25-03-11, 04:12 AM   رقم المشاركة : 10
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


ومن قآل لك بأني لست متآكدة عندما أقسمت لك ..
جوآبك هو من فضح كذبك مع آحترآمي لشخصك دون كذبك .. فعقيدتكم جوزت لكم الكذب للمصلحة ..
وإلا فأين الحق الذي ذكرته فينا ..؟
ردودك مخجلة أخي الأمم .. فعلاً فضحت كذبك هدآك الله .. فلا آجد منها مابه حق لأمسك عن القسم بأنك كآذب ..
وإلا فهل هذا من العقل أن يكون يوم الرزية هو السبب بتخليك عن سنة النبي ..؟ وسلفه الصآلح ؟
طيب أثبت لنا صحة كل مزعم علينا .. هلــ تستطيع ؟
ومضحك جوآبك عن أن السلف هم من يرون أن السعودية فقط هم من بالجنة ..!!
ونعود لرزية الخميس .. الذي حولت فيه معتقدك لمعتقد يكفر الجميع إلا ثلاثة وليس من بينهم المعصوم ..!
يوم الرزية .. لنفترض أن الفآروق منع الكتآب فهل يسقط ديننا .. ؟ وأين المعصوم صآحب القدرآت والتحكم بالذرآت ..من قول الفآروق ؟ ..!
ومن ثم الأ تستحي وتتأدب مع النبي بأن تقول أن الفآروق منعه من كتآبة الكتآب ..؟
هل هذا طعن بالنبي ؟ وهلــ هذا ماتمسكت به من عقيدة ..؟بلــ هذا المزعم هو آنكى من قولــ الفآروق .. الذي آنى لكم فهم قوله ..
معنى كلامك إذاً أن النبي فرط بشيء بالدين من آجل خوفه من الفاروق .. أم هو تفريط بالرسآلة ..






التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» سنة وشيعة واحد فيكم يفهمني مامعنى كلمة ....!
»» سؤال للزملاء الإمامية حول المذهب الجعفري
»» برأيكم مالذي سيخسره الطرفان السني أو الشيعي عندما؟
»» سؤال سألته الرافضه بأكثر من منتدى ولاجواب هل من مجيب هنا
»» عاجل / موقع السيستاني يُكذب الكوراني والكوراني يُكذب موقع السيستاني
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:21 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "