العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-03, 09:41 AM   رقم المشاركة : 1
النظير
شخصية مهمة







النظير غير متصل

النظير is on a distinguished road


عندما أصبح الكوراني كالفأر

الحمد لله رب العالمين مالك يوم الدين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وآله وصحبه أجمعين أما بعد ...

فهذه ملاحظاتي على ما دار بين الكوراني وأحمد الكاتب في المستقلة فأقول وبالله التوفيق :-

1. المثل الشهير يقول - سماعك بالمعيدي خير لك من أن تراه – فالرجل جاء مدفوع دفعاً من الروافض الذين كان من آخرهم الموسوي الذي أسميته من قبل الفسوي فهو أبلغ في تسميته حين إتصل قبل حضور الكوراني بليلتين وأحرجه بقوله أرجو أن تحجز يا سماحة الشيخ وتحضر على أول طيارة ...
وعندما حضر وضحت السطحية في الطرح وقلة العلم الذي أجزم أنها كانت صدمة للروافض قبل السنة وأضرب مثال واحد وهو عندما ترك المجال له لأثبات النص على الأمامة بالأدلة كما طلب هو وبعد أن تعمد أضاعة الليلة الأولى بمحاولة فرض منهج أتى به من قم وهو يقول أثبات الأمامة يحتاج ألى أكثر من يوم , وأن المسألة تحتاج لأخذ الرويات واحدة واحدة , وعندما أحرجه الكاتب بقوله :- تفضل تكلم خذ كل وقتي أنا أسمع فقط ..
قال له أحتاج أكثر من يوم قال خذ يومين ثلاثة أيام بس تثبت لي من الأمامة مولد الأمام الثاني عشر ثم قال خذ ثلاثة أيام وأنا أسمع فقط ..
فعندما أعطاه المقدم 12 دقيقة فقط لأثبات الأمامة تكلم تقريبا 8 دقائق بكلام أنشائي مستهلك يقوله أصغر شيعي متابع للمناظرات من رمضان ألى الآن وبان علم الشيخ على رؤوس الأشهاد , وفضحه الله على الملأ وأصبح كالفأر أمام صفعات الكاتب وحججه . وهو الذي يقول أتيت لأنهاء النقاش والحسم في مسألة الأمامة فوا عجبي !!!
2. الغطرسة المتناهية وهو ما ينقض وقار العلماء وهو يشبه بذلك كل من سبقه من مناظري الرافضة منذ بدء المناظرة في رمضان ألى الآن وبعكس ما كان عليه علماء السنة ولله الفضل والمنة وأذكر هنا عدة نقاط :-
أ- يقول أن مسألة الأمامة لم تحسم في كل المناظرات السابقة وكان السياسة هو عدم مشاركة العلماء وترك المجال للأكاديميين والمستبصرين للمشاركة ولكن عندما كثرت الشبهات كان لا بد من تدخل العلماء .. ولسان حال الرافضة ليتك ما جيت .. أنظر ألى الغطرسة والتبجح فأين التواضع لله والتذلل بين يديه ..
ب- يقول ما معناه : من مهازل الزمان أن أجلس معك يالكاتب .. فهل بعد ههذا غطرسة !! هل هذا هو أدب أهل البيت ؟؟!!

3. هروبه المتكرر لما يدعو له الكاتب من طلب دليل واحد لأثبات ولادة الأمام الثاني عشر ولم يدخل في هذا الموضوع ألا من بعيييد جداً ويلف ويدور بعيدا عن هذه النقطة , مع أن هذا ما جاء بالكاتب وما أستفز الرافضة فهل بعد هذا جبن .
4. محاولة التأثير النفسي على أتباعة لكي لا يدفعوه مرة أخرى للمجيء ولسان حاله يقول - شوفوني جيت خلاص كفاية – وذلك بقوله أكثر من مرة أين الوهابيين أو السلفيين يناظروني ليش يهربون , أو يقول أنا جيت أناظر الخميس فما أدري هرب .....؟؟
مع العلم أن المقدم ذكر بكل وضوح أنه لم يوجه دعوة لهم هذا الشهر وأن اللقاء مع الكاتب معد منذ شهر رمضان فلماذا هذه الأقوال لتبرير الهروب ؟؟
وهم طول ألشهر السابقة يبعبع من قم دون أن يجرؤ على القدوم !!
وأنا أتحدى أن يأتي حال دعوة الشيخ الخميس بالذات والأيام بيننا وأن أتى فبدفع أشد من الأول الذي فضحه الله فيه هذه المرة مع الكاتب .
5. يقول الله تعالى { قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أعظم } ..
فتلاحظونه دائما يحاول أقحام أهل السنة أو الوهابية كما يسميهم بمناسبة وبدون مناسبة فمره يقول البخاري يقول بتحريف القرآن , الوهابية فعلوا وقالوا, السلفيين يقولون .... ألأخ
الضيف الذي أمامه لا زال يذم أهل السنة أو من يسميهم هو أيضا الوهابية وهذا مصر لأقحام أهل السنة في الحوار مع من يناظره شيعي لم يتسنن وأهل السنة لم يمثلون في هذا اللقاء لا من بعيد والحوار شيعي معتدل وشيعي غال.... وهذا هو أعظم الحقد والكره فليعلم الجميع ذلك وما تخفي صدورهم وما يُخفى تحت عمائمهم أكبر وأعظم والله المستعان ..
6. محاولة الأسقاط المتعمد لخصومهم على الدوام وفي هذه المناظرة بالذات وهذا ما يعانيه المصلحون عندهم وما عاناه موسى الموسوي والكاظمي وغيرهم ..
حيث تلا حظون محاولاتهم وآخرهم وبكل أحتراف الكوراني بالتقليل من شأن الكاتب وأنه كاذب لم يدرس في الحوزة في قم ولم يدرّس ,وأنه غير معروف , وقوله من أنت حتى نناقشك وغيرها ...
تماما كما فعلوا مع حسين الموسوي بأنه شخصية وهمية أو موسى الموسوي وأنه عميل للأستخبارات العراقية وهكذا ...

إنه أسلوب الأسقاط السخيف وحسب ....

7. تجلت تماما هشاشة هذا المذهب وتصدعه من الداخل وأستيقاض الشيعة على منكرات عقائدية كبيرة تعلموها ويتلقونها يوميا في الحسينيات ... ثم تكذب بكل أستماتة على رؤوس الأشهاد في المستقلة
وهذا التناقض سيثمر عن عودة الكثير للحق بأمر الله .
8. في الحلقة الأخيرة – يوم الأربعاء - أفحم الكاتب هذا الكوراني وأثبت بما يدع مجال للشك أنه لا شيء وأنه ومذهبة ليس على شيء ...
تحداه الكاتب طول الحلقة وطول الحلقات الماضية أن يأتي بدليل واحد على ولادة الأمام الغائب المزعوم المفترى ولم ينبس هذا الثوراني ببنت شفه وأثبت أفلاسه وهو من مراجعهم فماذا يقول بقية الرافضة ووالله لو أن لديه نصف دليل وليس دليلا واحداً كاملا لقاله ولتمسك به والحمد لله على أظهار النعمة والفضل ولا ينبئك مثل خبير .


ختاماً يقول الأطباء النفسيون إن أسوأ مرض نفسي هو حين لا يعلم المريض أنه مريض ويعتقد أنه بكل قواه العقلية والذهنية وهذا مع الأسف الشديد ما يعانيه الرافضة في العموم ..
وهذا ما يتفاقم وضعه عند الكوراني وأصبح كما قلت قزم صغير أمام هذا المفكر الذي يريد أن يتحرر من عبودية البشر ونبذ الخرافة والدجل وهو مع كل هذه الهشاشة والصفعات القوية من الكاتب يظن – الكوراني – أنه هو من أنتصر أو أدلى بحجة !! وهو وأجاباته من أسخف مايمكن ويقول موجهاً كلامه للكاتب :-
ما ألومك متوتر !!
مع أن عبائته سقطت أكثر من مرة من شدة التوتر فوا عجبي من تقليب الحقائق !!
أسأل الله العلي العظيم إن لم يكتب هداية هذا الكوراني وأمثاله أن يهلكهم وأن يجعل في هلاكهم حياة لقلوب كثير من الشيعة إنه هو السميع العليم ..

وأسأل الله بمنه وكرمه أن يرينا الحق حقا ويرزقنا إتباعه وأن يرينا الباطل باطلا ويرزقنا إجتنابه
وآخر دعوانا أن الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على خير المرسلين وآله وصحبه أجمعين







التوقيع :

هنا القرآن الكريم ( فلاش القرآن تقلبه بيديك )

_____________________

{ وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } التوبة 100
من مواضيعي في المنتدى
»» بيان لمئات المثقفين العرب يعلنون تضامنهم مع القرضاوي ضد الهجمة الشيعية الشرسة
»» المدينة الفاضلة ( قم ) تعاني من الإيدز
»» خلفيات إسلامية وصورة مهمة للمسجد الأقصى حملها الآن
»» تواطؤ المرجعية الشيعية المتأمركة يسقط نظرية المدن [المقدسة]! - صباح الموسوي
»» الله أكبر كتاب الشيخ إحسان إلهي ظهير الإسماعيلية تاريخ وعقائد بين يديك أخيرا
 
قديم 13-03-03, 01:08 PM   رقم المشاركة : 2
محب الصحابه
مشترك جديد





محب الصحابه غير متصل

محب الصحابه


الاخ النظير بارك الله فيك
صدقت والله فهذا الكوراني او العاملي في شبكات الحوار لايجيد سوى الهرب مع الاخلاق السيئه !! والمنتديات الشيعيه تشهد له بذلك !!
ربما توقع ان الحوار في المستقله مثل الحوار في المنتديات !! يهرب كيفما يشاء







التوقيع :
احب ابوبكر وعمر وعثمان وعلي وجميع الصحابه
*** رضي الله عنهم اجمعين ***
من مواضيعي في المنتدى
»» اضحك على هذه القصه الرافضيه !!!!
»» خوش اجابه من مرجعهم !! دعنا ننتظر المهدي ونسأله !!
»» الشيعه في السعوديه !!
»» الكوراني يقول للشيعه الحق بالمطابه( ببدل حراره) يوم القيامه
»» سؤال من شيعي مسكين ؟؟؟
 
قديم 13-03-03, 01:36 PM   رقم المشاركة : 3
مناصر الاسلام
مشترك جديد






مناصر الاسلام غير متصل

مناصر الاسلام


جزاك الله خيرا اخي النظير

اما بالنسبة للكوراني فهذا ليس بغريب فهو جاهل مركب

فلو اتى طفل من اهل السنة لأفحمه

اتمنى بصراحه الشهر المقبل ان تكون المناظره بين الكوراني والشيخ الفاضل عثمان الخميس


والسلام







التوقيع :
انما الدنيا متاع وغرور
لا تغرنك هاتيك القصور
كل من فيها سيمضي للقبور
من مواضيعي في المنتدى
»» هاااام جدا الى اعضاء المنتدى!!!
»» محمد بن عبدالوهاب وما ادراك ما محمد بن عبدالوهاب
»» هل ابن لادن اشجع من علي رضي الله عنه؟؟؟؟!!!!
»» تناقضات عند الشيعه !!!!!!!
»» فقيه الزمان ابن عثيمين لا بد أن هناك أصابع خفية تحاول بث مثل هذه الأمور
 
قديم 13-03-03, 02:14 PM   رقم المشاركة : 4
خالد القسري
عضو فضي







خالد القسري غير متصل

خالد القسري


قال حمار الحكيم توما
لو أنصف الدهر بيننا يا توما كنت أركب
لأن جهلي بسيط وصاحبي جهله مركب







التوقيع :
عن عليّ [ رضي الله عنه ] ، قال : قال رسول الله : « فيك مثَلَ من عيسى ، أبغضتهُ اليهودُ حتى بَهَتوا أُمَّه ، وأحبَّته النصارى حتى أنزلوه بالمنزلة التي ليست له » . ثم قال : يهلك فيَّ رجلانِ : مُحِبٌّ مفرط يقرِّظني بما ليس فيَّ ، ومبغضٌ يحمله شنآني على أن يَبهتني . رواه أحمد .
واحفظ لأهل البيت واجب حقهم **** واعرف عليا أيـما عـرفـان
لا تـنـتقـصـه ولا تـزد فـي قـدره **** فعليه تصلى النار طائفتان
إحداهـمـا لا ترتــضـيـه خـلـيــفة **** وتنصه الأخرى إلها ثانـي
من مواضيعي في المنتدى
»» ياويله مقتدي الصدر من الكبارية
»» مناظرة في دلالة آية الغار ..
»» ما هي أفضل الحلول لمنع انتشار السب والشتم في المجتمع ؟؟؟
»» خوئيوه
»» الحكيم والخوئي
 
قديم 14-03-03, 12:44 AM   رقم المشاركة : 5
النظير
شخصية مهمة







النظير غير متصل

النظير is on a distinguished road


شكرا على مداخلاتكم أيها الأحبة ..

اليوم الخميس كان آخر يوم من النقاش في موضوع لم يجرؤ الثوراني على الدخول في جزئياته فضلا عن أن يأتي بدليل فيه ألا وهو ولادة الأمام االغائب الكذبة الكبرى عند الرافضة ..

ثم لما أعيته الحجه وأظهر الله عواره بدأ بالسب والشتم وأنتقاص الطرف الآخر وتعمد أسلوب الأسقاط ووافقه الفسوي في أتصال له بتهريج واضح ثم سب وشتم وهؤلاء هم علماء الرافضة فكيف بعامتهم؟؟؟؟؟

ضلت مقاليد الثوراني أكثر وأكثر عندما كذب في نقله عن الذهبي أعترافه بولادة الأمام المهدي مرتين ألولى عن طريق الأخ الذي بعث بالفاكس وأورد كلام الذهبي من كتاب سير أعلام النبلاء وفيه تفنيد الذهبي لهذا المهدي المزعوم ؟؟

والثاني في أتصال الشيخ دمشقية رفع الله قدره والذي أعطاه حجج قوية وفند أقوال الثوراني بمحاولة أقحام أهل السنة في الحوار رغم كون المناظر شيعي ..

وكالعادة وكما هي تربية علمائهم عنما حار الجواب بدأ بالسب وتنقص الشيخ دمشقية ,,

عموما خلاصة المناظرة أن الرافضة وخاصة شيخهم الثوراني هذا الذي أظهر الله على يديه أفلاسهم ومذهبهم الباطل وكانت صدمة بحق لعموم الشيعة والذين يحاولون أن يصنعوا من هذا الفشل الذريع نصر وذلك بتقليب الحقائق كما جرت عليه عادتهم في كل مرة







التوقيع :

هنا القرآن الكريم ( فلاش القرآن تقلبه بيديك )

_____________________

{ وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } التوبة 100
من مواضيعي في المنتدى
»» القرآن الكريم مصور على ملف باور بوينت راائع جدا
»» محاضرات الشيخ أحسان ألهي ظهير رحمه الله
»» موقع جديد عن صوفية وشيعة السعودية
»» حمل كتاب حقيقة إنتصار حزب الله للشيخ محمد سرور زين العابدين
»» اسماء للمواليد
 
قديم 15-03-03, 02:29 PM   رقم المشاركة : 6
النظير
شخصية مهمة







النظير غير متصل

النظير is on a distinguished road


في ليلة الحسين ..

تجلت ثلاث حقائق :-

الأولى سخافة الكوراني وقلة عقلة .. ومحاولة التباكي ويعصر عينه عصرا عل تقريبا من المخرج يبدي دمعه أو لعل اضاءة الأستوديو تبدي تلك الدمعة بلمعان خافت لكن هيهات .. أنها التماسيح !!

وبدلا من طرح علمي مؤصل لأخذ الدروس من مثل هذه القصة وهي مقتل الشهيد المظلوم بابي هو وأمي سبط رسول الله وسيد شباب أهل الجنة البطل السبع , وأستخلاص الفائدة من رجل يظن به العلم ... لم نسمع ألا كلام عجائز وقصائد غالية ومناحة لولا الحياء لبدأ اللطم !!

ثم بث للحقد على الوهابية كما يسميهم رغم روحانية اللقاء ومحاولة أثبات أننا نبغض أهل البيت وأننا نواصب ولكن بكل هدوء ألقم الحجر من شيخنا صالح حفظه الله وكسر رأسه.


الثانية العلم وهو سمة علمائنا نحن أهل السنة تمثل في شخص شيخنا الدرويش كلام مؤصل وأستقراء مبارك لحدث عظيم فبارك الله فيه..
تكلم الشيخ عن عقيدتنا في آل البيت واضحة قوية من كلام شيخ الأسلام بن تيمية رحمه الله وعلق بعقيدتنا في يزيد أكثر من مرة وفي الجولة الثانية من الكلام وهو يسرد الأحداث التاريخية قاطعه الثوراني : وين يزيد ليش ما تذكر يزيد ؟؟

فقال له الشيخ وينك ياشيخ علي أنت معنا أم خارج الأستدوديو ولا نايم ؟؟!!

فسكت الثور ولم يتكلم ولم يعلق بعد ذلك لأن ذاكرته لا تفكر ألا في المتعة والخمس الذي يحاول تحليله ولا يستوعب كلام من يناظرة فهو ثوراني ...

الثالثة هي تجلي بقايا التشيع البدعي في شخص الكاتب وبكائة ورفع صوته بذلك وخلطه بين البكاء أللا أرادي وبين النياحة والجزع وهو مانهى عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم ووثق أدلته الشيخ صالح بالأدلة من الفريقين ..

وفي الختام الحمدلله على نصر الحق والعدل فقد أظهرسبحانه وتعالى من العوار والبوار في هذا المذهب على يد الثوراني أكثر مما أظهر على يد كل المناظرين السابقين فلله الحمد ..







التوقيع :

هنا القرآن الكريم ( فلاش القرآن تقلبه بيديك )

_____________________

{ وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } التوبة 100
من مواضيعي في المنتدى
»» الأقلية الشيعية بالمنطقة الشرقية السعودية فلم وثائقي جديد
»» محاضرات الشيخ إبراهيم الفارس الرفضة عقيدة وهدف على النت أخيرا
»» محاظرات للتحميل والأستماع قيمة للطرفين
»» حزب الله الصفوي وتمويل مخططاته من تجارة المخدرات / أدلة
»» عندما يهرب الكوراني من الحقيقة
 
قديم 17-03-03, 01:49 PM   رقم المشاركة : 7
النظير
شخصية مهمة







النظير غير متصل

النظير is on a distinguished road


[ALIGN=CENTER]فوق لأبداء الرأي[/ALIGN]







التوقيع :

هنا القرآن الكريم ( فلاش القرآن تقلبه بيديك )

_____________________

{ وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } التوبة 100
من مواضيعي في المنتدى
»» أحداث عام 1430 هـ في بلاد الحرمين تقرير / صور وفيديو
»» أستراحة محارب مع نكت الرافضة
»» حمل كتب القاديانية دراسات وتحليل وعرض ونقد
»» محاضرات الشيخ إبراهيم الفارس الرفضة عقيدة وهدف على النت أخيرا
»» حمل أسطوانة الدليل المرئي على أخطاء الحبيب الجفري أسطوانه خيالية بمعنى الكلمة
 
قديم 17-03-03, 05:20 PM   رقم المشاركة : 8
المنهج
عضو مميز





المنهج غير متصل

المنهج is on a distinguished road


أحسن الله إليك صدقت..

فلنشكر الكوراني لكشف حقيقة علماء الرافضة

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...threadid=12068







التوقيع :
يعلن (المنهج) توقفه عن الكتابة لأجل غير مسمى نظراً لعدم التفرغ

ومقالاتي كلها ملك لمن ينقلها، على أن يشير لهذه الشبكة المباركة .. سائلاً الله أن ينفع بها ..

مُحبكم
أبو عمر الدوسري
من مواضيعي في المنتدى
»» الفهرس الجامع لبقية مواضيعي في بوابة الرد على الصوفية
»» السلاح الثالث
»» غلو في فهم التوحيد
»» هل الوهابيون يقولون ان عصاي خير من محمد صلى الله عليه وسلم
»» فضل أبي بكر الصِّديق رضي الله عنه
 
قديم 18-03-03, 01:01 AM   رقم المشاركة : 9
النظير
شخصية مهمة







النظير غير متصل

النظير is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي المنهج







التوقيع :

هنا القرآن الكريم ( فلاش القرآن تقلبه بيديك )

_____________________

{ وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } التوبة 100
من مواضيعي في المنتدى
»» فلم الليبرالية تحت الأضواء الخافتة تصريحات من الداخل الليبرالي - جديد
»» الشيعة الإسماعيلية السليمانية المكارمة
»» الغرب يتراجع عن التعليم المختلط كتاب لمؤلف أمريكي حمله من هنا مترجما
»» ملتقى البرنامج الشبابي الأول بأبها لا يفوتك
»» أحد يرد ياشباب أرجوكم
 
قديم 19-03-03, 03:18 PM   رقم المشاركة : 10
النظير
شخصية مهمة







النظير غير متصل

النظير is on a distinguished road


Wink







التوقيع :

هنا القرآن الكريم ( فلاش القرآن تقلبه بيديك )

_____________________

{ وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } التوبة 100
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا تنازل الحسن لمعاوية ولماذا لم يخرج الحسين على معاوية للشيخ عثمان الخميس
»» أنظروا ماذا يقول هذا الرافضي عن القرآن .. ثم يقولوا نحن مسلمين !!
»» إذا لم تعرف أبوك يا شيعي فعليك بالقرعة لتعرف أبوك آخر فتوى شيعية
»» مكتبة متكاملة في العقيدة والتاريخ والحديث ( للتحميل )
»» التقريـر الإخباري لأنصار الإسلام - كردستان الأحد 20 - 1 -1424
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:34 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "