العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-03-11, 10:08 PM   رقم المشاركة : 1
الذاب عن حماة الأسلام
عضو ذهبي






الذاب عن حماة الأسلام غير متصل

الذاب عن حماة الأسلام is on a distinguished road


أحداث البحرين 2011.. حينما تتحدث العقائد بلغة السواطير

أحداث البحرين 2011.. حينما تتحدث العقائد بلغة السواطير





لجينيات ـ رايات وشعارات في مظاهرات شيعية حاشدة، يرفع بعضها عبارة: "سلمية سلمية"، والأخرى ترفع: "الشيعة والسنة أخوان". هذه هي الشعارات المعلنة في اليد اليسرى، وفي اليد الأخرى ساطور أو سيف أو مسدس مُخبأ، هذه اللوحة بكل وضوح وجلاء تشرح عقيدة "التقيَّة" الشيعية التي يتعاملون بها مع الأبرياء من غير الشيعة.

لم أتمالك نفسي وأنا أرى الشيخ العجوز "سائق التاكسي" قد ضربه الشيعة بالسواطير وهم الذي كانوا يرفعون رايات "سلمية سلمية"، فرقد في المستشفى في حالة غيبوبة، فما هو ذنبه؟ وأي جريمة اقترفها هذا الفقير المسكين سوى أنه من أهل السنة؟!

ولم تستطع عيني حبس دموعها وهي ترى مئات الشباب الشيعة الذين كانوا يرفعون لافتات "الشيعة والسنة أخوان" وقد دخلوا جامعة البحرين وحاصروا فتيات أهل السنة وهنَّ يصرخن ويـبكين ويستغثن، ولا من مغيث، وفريق آخر حاول إشعال بعض الغرفة التي لجأ لها بعض الطلاب السنة!

إنها نفس الطريقة ونفس بصمات الشيعة المتطرفين في العراق، ولم يبق إلى أن يحضروا "المثقاب الكهربائي" لتكتمل الصورة العراقية-الشيعية في البحرين!

آهات وآهات، على مئات الجرحى وأعداد من القتلى الذين سقطوا بأيدي حملة السواطير والسكاكين والسيوف، وزفراتٍ على من دهسه هؤلاء الشيعة بسياراتهم.

إنني لا بد أن أقولها بكل وضوح وصدق، خصوصًا في هذا الوقت الحرج، أنَّ هؤلاء الشبان الشيعة الذين يرفعون شعارات "سلمية سلمية"، "الشيعة والسنة أخوان" ثم يقومون بقتل أهل السنة بالسواطير والسيوف هم، مع كونهم مجرمين، ضحية مثل أهل السنة. نعم، هم ضحية لمن حشا قلوبهم بالأحقاد التأريخية في المجالس الحُسينيَّة، ثم أمرهم أن يغطوها بعقيدة "التقيَّة" في الحوزات العلميَّة.

إن هؤلاء الشبان الشيعة الذين اندفعوا في مسيرات فوضوية لتخريب البلد وقتل العباد هم، مع كونهم مجرمين، ضحية للعقائد الشيعية التي تعلمهم تحت المصطلح الوهمي "النواصب" أن الأجر العظيم لمن يقتل أهل السنة، والتي حقنـتهم بالكراهية والبغضاء واللعن والسب للصحابة وأمهات المؤمنين وجميع أهل السنة.

إن هؤلاء الشبان الشيعة الذين انتشروا يعطلون حركة السير والمرور، ويخربون المنشآت هم، مع كونهم مجرمين، ضحية لمن علمهم كل سنة أن يخرجوا في مسيرات حسينية يلعنون غير الشيعة، ويتعهدون بقتل أهل السنة تحت مسميات وهمية، ويشحنون نفوس الأطفال والشبان الشيعة الأبرياء بعقائد الكراهية والحقد والبغضاء وحب الانتقام عن طريق تلفيق القصص التراجيدية لما حصل قبل أكثر من مئات العقود، لجعل النار مستعرة ومستمرة في الاستعار كل لحظة حتى يتم استغلالها في مثل تلك الأحادث.

إن تلك العقائد المتطرفة هي من علمت شباب الشيعة الأبرياء أن يكونوا متطرفين وتكفيريين و"ساطوريين"، وعلمتهم التقوقع في هاوية الإحساس بالمظلومية التي لن يخرجوا منها حتى لو حِزت لهم الدنيا وما فيها، فعلمتهم الانفصال الشعوري عن بقية المسلمين.

إنني هنا أريد أن أضع يدي على منبع الداء و أصل البلاء، وأوجه دعوة إلى حكام الخليج، خصوصًا، وإلى حكام المسلمين عموما، إلى إصدار وسن قانون جديد يفعل الحكم الشرعي الثابت بتحريم وتجريم عقائد الكراهية الشيعية التي تشجع على القتل والانتقام تحت أشكال مختلفة منها على سبيل المثال: تعليم الحقد والانتقام تحت الشعارات الحسينية، وتعليم وتشجيع القتل والفتك تحت مصطلح "النواصب"، وتعليم الفوضى والإخلال بالنظام تحت المسيرات الحسينية، وبث روح الكراهية وعدم التسامح من خلال الكتب والأشرطة والمحاضرات والخطب المنبرية التي تتضمن تلك العقائد، وكل نص شيعي تضمن الكراهية والأحقاد، ويشجع على كراهية أهل السنة ويحبب إلى شبان الشيعة قتلهم والغدر بهم، وكذلك تجريم تعليم عقيدة "التقيَّة" وكل عقيدة تعلم الأبرياء الخادعة والمخاتلة والكذب.

إن القتل بالسواطير والسيوف، والدهس بالسيارات، والرمي بالحجارة، والذي سبب قتلا ودمارا عظيمًا إنما هو نتيجة هذه العقائد الفاسدة التي تحارب التسامح وتشجع على الكراهية وحب الانتقام، فلولاها لما وُجِدَ كل ذلك، ولو كان هناك قانون يجرم ويحرم تعليم وتدريس تلك العقائد لما وجدنا شبانًا شيعة يرفعون شعار "سلمية سلمية"، "الشيعة والسنة أخوان" ثم ينقضون، محتسبين الأجر عند المهدي المنتظر، على الأبرياء قتلا وجرحا وهتكا وفتكا، ولوُجِدَ قانون يحرم ويجرم مسيرات الكراهية التي تُقام تحت اسم الشعائر الحسينية، لما وجدنا كل تلك الفوضى وكل ذلك الدمار الذي حصل في البحرين وغير البحرين.

تأملوا يا حكام الخليج، ويا حكام العالم الإسلامي، ويا كل العالم ماذا يُدرس الشيعة لأطفالهم وشبابهم في حوزاتهم العلمية وحسينياتهم ومدارسهم، فسوف تعلمون لماذا هم يفعلون ذلك، ولماذا هم لا يعتبرون غير أئمتهم الشيعة حكامًا شرعيين، ولماذا يقدمون ولاء "خميني" و "خامنئي" و"سستاني" على حكامهم أهل السنة.

فشيخهم "المفيد"، وهو شيخ الشيعة في عصره، وهو منظر الطائفة، وحجتها والمقدم فيها، وهو يحاكي إجماع الشيعة في موقفهم تجاه المخالفين:

يقول: (اتفقت الإمامية على أن أصحاب البدع كلهم كفار، وأنّ على الإمام أن يستتيبهم عند التمكن بعد الدعوة لهم وإقامة البينات عليهم، فإن تابوا عن بدعهم وصاروا إلى الصواب، وإلا قتلهم لردتهم عن الإيمان، وأن من مات منهم على تلك البدعة فهو من أهل النار). أوائل المقالات في المذاهب والمختارات- المفيد (ص51 -52).

وهذا هو ما يطبقه اليوم شباب الشيعة المغرر بهم في البحرين!

ومن يظن أن هذا كلام عتيق طواه التأريخ، وتجاوزته الشيعة فليقرأ لمرشد ثورتهم وآيتهم وإمامهم الشرعي الخميني يتحدث عن المسلم غير الشيعي فيقول: (غيرنا ليسوا بإخواننا وإن كانوا مسلمين.. فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الأئمة المعصومون، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم). ) المكاسب المحرمة - الخميني (1 / 251) الطبعة الثالثة 1410هـ، مطبعة إسماعيليان، قم.

وهم اليوم يرفعون صور إمامهم الشرعي الخميني ويطبقون تعاليمه بحرفية صارمة!

إن ناصح لكل عاقل: إن لم تُمنع هذه العقائد بقانون صارم يحرمها ويجرمها فإن الأحداث سوف تتكرر في كل زمان ومكان يُوجد فيه من يؤمن بها.

عايض بن سعد الدوسري







من مواضيعي في المنتدى
»» شذرات من تاريخ الإرهاب الإيراني في الكويت والخليج
»» أمريكا تستنجد بروسيا لإخراج جيشها من أفغانستان
»» العودة يطالب بخارطة طريق لنصرة القدس والأقصى
»» الكشف عن إعدام 8 سجناء سياسيين في إيران
»» الحكم على الإيراني الذي قام بالإساءة أمام قبر أبو بكر الصديق رضي الله عنه
 
قديم 15-03-11, 10:16 PM   رقم المشاركة : 2
الوزازارات
مشترك جديد






الوزازارات غير متصل

الوزازارات is on a distinguished road


التقية شغاله عندهم عليهم من الله ما يستحقون







 
قديم 16-03-11, 01:20 AM   رقم المشاركة : 3
يارب نسالك الجنه
عضو فضي






يارب نسالك الجنه غير متصل

يارب نسالك الجنه is on a distinguished road


والله يااخوي كل واحد ذنبه على جنبه
لاتقول هم ضحيه لا والله انها الشياطين في قلوبهم اهنا المتعه والغناء والزنا والخمور
انهم يريدون الدنيا للمتعه وليس لعبادة الله
انهم امثال اليهود وجميعهم عباد ابليس






 
قديم 16-03-11, 07:07 AM   رقم المشاركة : 4
المارد
مشترك جديد






المارد غير متصل

المارد is on a distinguished road


العثور على أسلحة أوتماتيكة عند رافضه البحرين

بعد أن فشلوا بالكذب بأن مظاهراتهم سلمية وبدأو بإعلانها بأنها ثورة إسلامية على أهل السنة والجماعة

بدأو بالخروج للجهاد على حسب زعمهم ولقد سمعت عدة ندائات بإستخدام مكبرات المواتم وبدأو بالأعتداء على المارة

ولقد أنتشرت بالأمس رسائل وبعد ذلك تم التأكيد من قبل تلفزيون البحرين بمواجهات في منطقة بوري بإستخدام أسلحة أوتوماتيكية

وكذلك تم العثور على مستودع للأسلحة بالمعامير

الله يحمي أهل السنة والجماعة من غدر هؤلاء الروافض


أرجو الدعاء لأخوانكم بالبحرين فلقد تم إعلان حالة الطوارئ







 
قديم 16-03-11, 07:26 AM   رقم المشاركة : 5
أنوار التوحيد
مشترك جديد






أنوار التوحيد غير متصل

أنوار التوحيد is on a distinguished road


Exclamation

أخي الكريم , نحن أهل السنة في البحرين كنا نعرف بأنهم كذابين لأن هذا هو نهجهم و مسلكهم الدائم منذ بدأ الخليقة !!!!! و كنا نتوقع وصول الأمور لهذه الدرجة و بحت أصواتنا من كثرة المطالبة بالتدخل الحكومي السريع و الصارم لحماية الأرواح , و لكن لا حياة لمن تنادي

لقد قاموا بالأمس بدهس شرطي عمدا في منطقة المعامير و توفي رحمة الله عليه و ألهم أهله الصبر و السلوان و أدخله فسيح جناته ,و إستخدموا أسلحة أتوماتيكية ضد رجال الأمن في منطقة بوري و لكن الحمدلله لم تقع إصابات بينهم

لقد أعلن أهل السنة و خاصة المحرق و البسيتين الجهاد منذ 14 فبراير لعلمنا بأن الأحداث ستصل لهذا الحد بل و أكثر

لقد سرت أخبار بالأمس عن محاولة طبيبين من أطباء المجوس عباد النار في مستشفى السلمانية المحتل حاليا إختطاف بعض الأطباء و الممرضات السنة و كذلك مرضى السنة المنومين في المستشفى لإستخامهم كدروع بشرية في دوار اللؤلؤة !!!!!!!!!! و لكنهم تراجعوا بعد أن تم فضحهم سريعا في تلفزيون البحرين حيث اتصلت إحدى السيدات المتواجدات بالقرب من المستشفى و هي تبكي و تصرخ طالبة إنقاذ هؤلاء الضحايا , مما دفعهم للتراجع و إلا لكان هؤلاء رقما جديدا في ضحايا الأمس!!!!!!!!!!!!!!!!!

أخوتي ماذا تسمون هذه الجرائم بالضبط ؟؟و الله إن اللسان يعجزه الوصف , أرجو أن تدعوا لنا بأن يحفظ الله أرواحنا و ينصرنا فنحن في حال لا يعلمه إلا الله سبحانه و تعالى و إذا أصبحنا لا ندري هل سنمسي أم لا و إذا أمسينا لا ندري هل سنصبح أم لا ؟؟ و إذا كنتم تكتبون في منتديات أخرى ساهموا في نشر قضيتنا ليعرف العالم حقيقة ما يجري لنا و من هم المظلومين الحقيقين فعلا و المستباحة دماؤهم و أعراضهم







 
قديم 16-03-11, 08:05 AM   رقم المشاركة : 6
ما هزني حكي عذالي
عضو نشيط






ما هزني حكي عذالي غير متصل

ما هزني حكي عذالي is on a distinguished road


أختي أنوار التوحيد
لانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل وندعوا لكم بالنصر القريب العاجل
وأن يكشف مابكم من غمه

اللهم يا صريخ المستصرخين .. يا مغيث المستغيثين .. يا كاشف السوء .. يا مجيب دعوة المضطرين .. يا أرحم الراحمين يا إله العالمين ..

اللهم بك أنزلنا حاجتنا و أنت أعلم بها منها و أنت أرحم بنا من أنفسـنا ..

اللهم يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث .. يا مغيث أغثنا ..

اللهم ان عبادك في ارضك بالبحرين يمتحنون و أهل البغي يريدون بهم السوء و نحن يا ربنا لا نملك لهم الا سؤالك و انت خير من يجيب ..

اللهم احرسهم بعينك التي لا تنام و اكنفهم بكنفك الذي لا يرام .

اللهم رحماك رحماك .. اللهم رحماك بالصغار الرضع و الشيوخ الركع و البهائم الرتع ..

اللهم لا تكلهم الى أنفسهم و لا الى غيرهم .. كلهم الى سعة رحمتك و حفظك يا كريم ...

يا أرحم الراحمين .. يا أرحم الراحمين .. يا أرحم الراحمين ..

اللهم احفظهم من بين أيديهم و من خلفهم و من أمامهم و عن أيمانهم و عن شمائلهم و نعوذ بعظمتك الله أن يغتالوا من تحتهم ..

اللهم انك تسمع كلامنا و ترى مكاننا و لا يخفى عليك شئ من أمرنا .. نسألك سؤال من خضعت لك رقبته و ذل لك أمره .. ندعوك دعاء الخائف الضرير .. نسألك يا ربنا أن تنصرهم على أعدائك و أعدائهم ..

اللهم انصرهم و لا تنصر عليهم و أعطهم و لا تحرمهم و احفظهم بما حفظت به الانبياء و المرسـلين .

اللهم يا سـامع الصوت و يا جامع العظام بعد الموت .. يا من ذلت لعظمته الجبابرة يا حي يا قيوم .. يا جبار السموات و الارض .. يا مالك يوم الدين اياك نعبد و اياك نستعين ..

اللهم انا نعوذ من شرور الروافض و من لف لفهم و سار على أمرهم ..

اللهم انا نعوذ بك من شرورهم و ندرء بك في نحورهم ..

اللهم أنزل عليهم غضبك و سخطك و نقمتك ..

اللهم سلط عليهم ما خرج من الارض و ما نزل من السماء

اللهم سكن ما تحرك منهم و حرك ما سكن منهم و اجعلهم عبرة لمن خلفهم يا رب العالمين..

اللهم سلط عليهم الامراض و الاسقام و البلاء .. اللهم زلزل الارض من تحتهم .

اللهم أرهم يوما كيوم عاد و ثمود .. اللهم فتحا كفتح خيبر ..

اللهم يا جبار السموات و الارض يا قهار .. اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك ...

اللهم انتقم لعبادك و امائك ..

اللهم ربنا لا تذر على الارض من الكافرين ديارا .. انك ان تذرهم يضلوا عبادك و لا يلدوا الا فاجرا كفارا ..

اللهم هازم الاحزاب اهزمهم .. اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم .. و رد كيدهم الى نحورهم

اللهم أرنا فيهم يوما أسودا يعز فيه أهل طاعتك و يذل فيه أهل معصيتك ...

اللهم سألناك كما أمرتنا فأجبنا كما وعدتنا و لا تعاملنا بما نحن له أهل و عاملنا بما أنت له أهل فإنك أنت أهل الكرم و المغفرة و الرحمة ...








التوقيع :

المشاركة في مشروع القادسية الثالث
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=111767

من مواضيعي في المنتدى
»» الحلم الذي عرض على قناة نور دبي ورفض المفسر تفسيره على الهواء
»» اروع برنامج في القران لن تنساه طوال حياتك
»» عرض بور بوينت لاحكام سجود السهو
»» دوار اللؤلؤة ولماذا دوار اللؤلؤة من بين كل دوارات البحرين ؟ / هنا السبب
»» مداخلة الأخ الحسين حول إستفادة النصارى من شبهات الروافض للطعن بالإسلام‎
 
قديم 16-03-11, 12:41 PM   رقم المشاركة : 7
khaled307
عضو






khaled307 غير متصل

khaled307 is on a distinguished road


إغلاق البورصة والمدارس والجامعات في البحرين حتى إشعار آخر

أعلن رسميا في البحرين الأربعاء إغلاق البورصة، اضافة إلى المدارس والجامعات حتى اشعار آخر.

وأكد بيان لوزارة التربية والتعليم نقله تلفزيون البحرين "إغلاق المدارس والجامعات ورياض الأطفال الرسمية والخاصة حتى إشعار آخر".

كما أعلنت بورصة البحرين على موقعها الالكتروني اغلاق البورصة اليوم الاربعاء "بسبب اعلان حالة الطوارئ في البلاد".







 
قديم 16-03-11, 02:24 PM   رقم المشاركة : 8
سأعيش سنيا
عضو ذهبي







سأعيش سنيا غير متصل

سأعيش سنيا is on a distinguished road


الكويت: التزام خليجي مشاركتنا العسكرية في البحرين .




مصادر عسكرية رفيعة المستوى، أكدت لـ «الراي» أن مشاركة قوات «درع الجزيرة» في تحقيق الأمن والاستقرار في أي من بلدان دول مجلس التعاون هي «التزام خليجي بناء على اتفاقيات»، وذكّرت بدخول قوات من «درع الجزيرة» الى الكويت في العام 2003 الذي شهد حرب تحرير العراق، ولدى سؤال المصادر عن «التهديد الخارجي» و«الحراك الداخلي» أجابت: «ان اتفاقية درع الجزيرة تنص على تقديم المساعدة في حال رأت أي دولة أن هناك ما يهدد أمنها واستقرارها».


جريدة الراي.






التوقيع :
اللهم لا تجعل بيني وبينك في رزقي أحدا سواك , واجعلني أغنى خلقك بك , وأفقر عبادك إليك ,
وهب لي غنى لا يطغيني , وصحة لا تلهيني , واغنني اللهم عمن أغنيته عني ,
واجعل آخر كلامي من الدنيا شهادة أن لا إله إلا الله , وأن محمدا رسول الله , وتوفني وأنت راض عني غير غضبان .
من مواضيعي في المنتدى
»» عاجل :
»» عاجل قناة وصال الفضائية تبث برنامجا للرد على الروافض ورسالة للزنديق الفاجر وأعوانه
»» لصحتك فرقعة الأصابع تؤدي إلى الخشونة المبكرة
»» خبر عاجل
»» نطالب علماء المسلمين في العالم
 
قديم 16-03-11, 02:26 PM   رقم المشاركة : 9
حفيد الائمة الاربعه
عضو نشيط







حفيد الائمة الاربعه غير متصل

حفيد الائمة الاربعه is on a distinguished road


الله يحفظ الخليج







التوقيع :
اللهم إني أسألك لذة النظر الى وجهك الكريم
من مواضيعي في المنتدى
»» انا وهابي عماني اريد ان اصبح من شيعة الامام علي
»» سؤال حلو وخفيف للاباضية
»» طلب مناظره مع اي شيعي مع وجود شرط واحد فقط
»» هديه لاهل مكة والمدينة والشام من الكليني
»» الى اتباع المذهب الصوفي اريد اعتنق المذهب الصوفي
 
قديم 16-03-11, 02:39 PM   رقم المشاركة : 10
سأعيش سنيا
عضو ذهبي







سأعيش سنيا غير متصل

سأعيش سنيا is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عمان مشاهدة المشاركة
   الله يحفظ الخليج



آميـــــن .






التوقيع :
اللهم لا تجعل بيني وبينك في رزقي أحدا سواك , واجعلني أغنى خلقك بك , وأفقر عبادك إليك ,
وهب لي غنى لا يطغيني , وصحة لا تلهيني , واغنني اللهم عمن أغنيته عني ,
واجعل آخر كلامي من الدنيا شهادة أن لا إله إلا الله , وأن محمدا رسول الله , وتوفني وأنت راض عني غير غضبان .
من مواضيعي في المنتدى
»» قصة شيعية تائبة وما تعرضت له في قم المدنسة
»» حكومة الحريري تسقط بعد إستقالة 11 وزيرا من المعارضة ,
»» ارتفاع سعر البيبسي 50 %
»» التسجيل في اليوتيوب استفسار
»» هل يقال بعد الآن على الخليج العربي الخليج فارسي
 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الشيعة أحداث البحرين الرافظة 14 فبراير


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:02 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "