العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-11, 09:36 PM   رقم المشاركة : 1
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


ياروافض هل يمكن أن نقول إن ديننا واحد

كيف يكون ديننا واحد وأتنم تؤمنون بتحريف ألقرأن وكتبكم تشهد عليكم بذلك إذ يوجد فيها نصوص صريحه لاتحتمل التأويل أو التفسير وتقول صراحة بهذه العقيده الفاسده والتي هي كفر صريح بالله وكتبه ورسله ومن ينكر ذلك منكم فليجبني ماحكم أئمتكم وعلمائكم ألذين قالو بالتحريف

ثم إن عقائدكم تخالف صريح القرأن

فأين ألإيمان بحفظ القرأن

وأين ألإيمان بالأيات التي تبين مكانة الصحابه عند الله

وأين ألإيمان بالأيات ألتي تبين مكانة أزواج النبي عليه الصلاة والسلام

أين ألإيمان بالأيات التي تحصر التشريع بالوحي وهو القرأن والسنه

أين ألإيمان بالأيات المحكمه

بالله عليكم

كيف يكون ديننا واحد ونحن نعبد الله وأنتم تعبدون القبور وتستغيثون بالموتى

كيف يكون ديننا واحد وأنتم تكفرون بالسنه الصحيحة السند

كيف يكون ديننا واحد وأنتم أعطيتم حق التشريع لمن تزعمون عصمتهم ونسبتم إليهم مايخالف الكتاب والسنه وما أجمع عليه المسلمون

كيف يكون ديننا واحد وأنتم تخالفون مانزل به الوحي من شرائع وعقائد

كيف يكون ديننا واحد وأنتم تؤمنون بأن أصحاب النبي عليه الصلاة والسلام وأعوانه ونقلة وحيه من المهاجرين والأنصار كفار إلا ثلاثه أوسبعه

كيف يكون ديننا واحد وأنتم تؤمنون أن زوجات النبي إما كافرات أو زانيات والعياذ بالله

فهل بعد هذا وهو غيض من فيض يمكن أن نقول إن ديننا واحد






التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» أحمد الحزين تفضل
»» هل تعتبرون أولاد وأحفاد ألأئمه من أهل البيت
»» ماهي مهمة الإمام المعصوم
»» الشيعه يدافعون عن قبر يزيد
»» هل الرافضة مذهب أم دين جديد
 
قديم 22-01-11, 09:53 PM   رقم المشاركة : 2
محب علـي (ع) و عمـر (رض)
مشترك جديد






محب علـي (ع) و عمـر (رض) غير متصل

محب علـي (ع) و عمـر (رض) is on a distinguished road


بالطبع لا يمكن ان تجتمع معهم

الحمد لله اذي اخرجنا من فخ هؤلاء المشركين
يقولون بتحريف القران و ان الصحابة حرفوه و حذفوا سورة الولاية و ايات تقر بامامة علي ابن ابي طالب كرم الله وجهه

بارك الله فيك اخي






 
قديم 22-01-11, 10:01 PM   رقم المشاركة : 3
محب العباس أبو الفضل
عاشق الشهادة في سبيل الله







محب العباس أبو الفضل غير متصل

محب العباس أبو الفضل is on a distinguished road


نحن دين الإسلام هم دين دخيل نسأل الله السلامة






التوقيع :
يالله إجعل وفاتي في سبيلك
وتقبلني قبولاً حسناً برضاك التام عني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...86732840_n.jpg

أنا مسلم والمجد يقطر كالندى ** والعز كل العز في إيماني

ياسوريّة نحنا معاكي للموت http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» دعوة .. للتبرع و مشاركة أهلنا في سوريا الجمعة القادمة في السعودية
»» رؤيا الشيخ ياسر في خاسر الخبيث
»» من أرض الكنانة إنتفاضة فلسطيـن
»» أكبر مسجد في غرب آوروبا الله يعز الإسلام
»» أحمد الحسن مهدي حق يا وهابية
 
قديم 22-01-11, 10:05 PM   رقم المشاركة : 4
mmg75
عضو فضي






mmg75 غير متصل

mmg75 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المركزي مشاهدة المشاركة
  
فهل بعد هذا وهو غيض من فيض يمكن أن نقول إن ديننا واحد

لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا ....
نحن دين وهم دين آخر كما قال أحد الروافض فى أحد الموضوعات ،،
بعد كل ما قالوه بألسنتهم ،،
بعد كل ما كتبوه فى كتبهم ،،
بعد كل ما طعنوا به فى رسولنا صلى الله عليه وسلم ،،
بعد كل ما نسبوه لزوجات نبينا وصحابة نبينا ،،
بعد كل ما قالوه عن كتاب ربنا المحفوظ الخالد ،،
بعد كل من قتلوه من أخوتنا أهل السنة ،،
بعد كل الدماء التى سفكوها ،،
بعد كل تحريض على قتلنا ،،
أترانا نكون دين واحد ؟
ضغطت على الجرح أخى المركزى ،، هداك الله ،،






التوقيع :
" قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ
إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (53)"
من مواضيعي في المنتدى
»» هلموا يا شباب لنجدد منتدانا بأيدينا
»» وصفات شخصية
»» سؤال للشيعة : ما الذى يمنعك أن تتسنن ؟
»» أين حكام مصر وتونس واليمن الآن ؟
»» أمر النملة ،، وأمر الامامة
 
قديم 22-01-11, 10:07 PM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيكم أخي الحبيب .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» القول والفصل في اية إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إماماً
»» حرم حرام ليحل حرام !!
»» ما هو ( الصراط ) أيها الإباضية .. ؟
»» هدية من الرافضة إبن معين يضعفُ أبي بلج / وثيقة
»» في دين الرافضة / الإمامة تطرد الشهادتين من الأركان طرداً فلا يؤمنون بها فتعسوا وضلوا
 
قديم 22-01-11, 10:08 PM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


شتان بين أهل الحق وأهل الضلال أخي الكريم .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» ضعف حديث إن الله يغضب لغضبك ويرضى لرضاكِ
»» هل كان حريز بن عثمان ناصبيا ردا على المفلسين في ( شبكة انا شيعي )
»» كتبنا الرسالة بتخريج " كشف بيت فاطمة " فأتانا الرد ممن كتبناها ردا عليه وليته لم يفعل
»» شيخ الاسلام محمد بن عبد الوهاب ليس مجسما
»» الخوئي / يجوز خلع الثياب للعزاء
 
قديم 22-01-11, 10:17 PM   رقم المشاركة : 7
ناصر المنصور
عضو ماسي






ناصر المنصور غير متصل

ناصر المنصور is on a distinguished road


من المعلوم ان الشيعه دين خاص وجديد يعبدون فيه القبور ويتعلقون بالاوهام

ويسبون اصحاب محمد صلى الله عليه وسلم ويتهمون بالكفر والفسوق

ويمجدون ويوقرون اصحاب مهديهم المنظر وان اصحابة السفراء لك يرتدوا

ولم يخونوا الامانه وانهم افضل من الصحابه

بل دين مختلف جدا جدا








 
قديم 22-01-11, 10:26 PM   رقم المشاركة : 8
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اما الرافضة فهم دين مستقل لا يمت للاسلام ولا يجوز إعتبارهم مذهب من مذاهب الاسلام لسبب بسيط وهو ان مذاهب اهل السنة كالحنفية والشافعية والحنابلة تجتمع في عقدية واحدة (اي انها تجتمع في الاصول) ولكنها تختلف في جزئيات او اجزاء من الفروع

في حين ان الاختلاف بين المذاهب الاربعة وبين دين الشيعة والرافضة فهو إختلاف في الاصول ،،، فأصولهم غير أصولنا ناهيك عن الفروع







 
قديم 22-01-11, 10:37 PM   رقم المشاركة : 9
muhtaj
اثني عشري






muhtaj غير متصل

muhtaj is on a distinguished road


رغم كل المغالطات التي ذكرت

ولكن لدي سؤال بسيط

وهو

هل يوافق الوهابية على دين الأشاعرة؟؟

مشكلتكم ليست مع "الرافضة" فقط

عزيزي المركزي

لا تغالط نفسك كما يفعل كثير ممن هم حديثي العهد بالفكر الوهابي
أخذوا بشغل أنفسهم أو شغلهم أكابرهم بالفرق بينهم وبين "الرافضة" ونسوا أو تناسوا الفرق بينهم وبين باقي المسلمين
وهذه هي الإستراتيجية الحالية

هم لا يعرفون الفرق بين الوهابية وباقي السنة ويمكن أن يوهموا أنفسهم بالقول "نحن أهل السنة الحقيقيين"

ولكن أين يذهب أغلب أهل السنة "الأشاعرة"


"ياحسرة على العباد"







التوقيع :
لا تدع الآخرين يفكرون عنك إسمع ما يقولون ولكن لا تستسلم لنتيجتهم فلتكن لك نتيجتك حكم عقلك ولا تحكم عقول الآخرين لأن الله خلق لكل إنسان عقل لكي يفكر هو بنفسه لا أن يفكر عنه الآخرون
من مواضيعي في المنتدى
»» عندما يجبر هذا المنتدى السني والشيعي لكي يكونوا أكثر عداء
»» سؤال لأسد تكريت هل أسد تكريت يتلقى أوامر من جهة معينة للكتابة أو للتوقف؟
»» بعد محمود شلتوت مفتي مصر يجيز التعبد بالمذهب الشيعي
»» رسول الله ‏علي ‏مني وأنا من ‏‏علي ‏ولا يؤدي عني إلا أنا أو ‏ ‏علي
»» مذهب أهل البيت وخدمة الإسلام
 
قديم 23-01-11, 09:45 AM   رقم المشاركة : 10
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


باك الله فيكم جميعا إخواني الكرام سرني مروركم وتعليقكم

أما أنت يامحتاج فسيكون لك رد خاص






التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» ماهي ألفائده لي كمسلم من وجود إمام معصوم
»» ياروافض هل يمكن أن نقول إن ديننا واحد
»» ألإخوان المسلمين يقاتلون بجانب الرافضه
»» ياأصحاب العقول فهموني فأنا محتار
»» الشيخ البراك للقرضاوي لسنا بحاجه لفتاوي مستورده
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:40 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "