العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-11, 10:58 AM   رقم المشاركة : 1
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


بين مقتدى ونصر الله شرق أوسط على كف عفريت

تمدد الدور التخريبي الإيراني حتى وصل بالمنطقة إلى نهايات انفجارية حقيقية، فهذا التمدد العدواني والاستخباري الذي اخترق الأعصاب الحية لبعض دول المنطقة، وخصوصا في العراق ولبنان وبتواطؤ مفضوح من النظام السوري الذي يعتبر التابع الذليل للنظام الإيراني في المنطقة، لا يهدد بتقسيم البلدين فقط أو انفجارهما من الداخل، بل أن خطورته تتجاوز ذلك بكثير لتطرح جملة من الاحتمالات لعل أقلها ظهورا للعيان هو استمرار حالة التوتر و الصراع وتسهيل الدور على الإسرائيليين لتنفيذ خططهم الاستيطانية وقضم ما تبقى من أرض فلسطين التاريخية في ظل عربدة العصابات الطائفية التي ترعاها طهران وتسلطها على رقاب شعوب الشرق القديم.
فبلطجة عصابة حسن نصر الله زعيم عصابة "حزب خدا" اللبناني الإيراني قد تجاوزت كل الحدود وباتت هذه العصابة تمارس علنا أساليب البلطجة ومناورات التخويف والإرهاب والابتزاز وفرض منطق القتلة والمجرمين وترويع الآمنين وحماية القتلة والإرهابيين، ويبدو أن نظرية يكاد المريب أن يقول خذوني هي اليوم أكثر انطباقا على ممارسات "حزب خدا" المتورط حتى الثمالة في العمالة والتبعية لنظام إيران الثيوقراطي المتخلف وفي مسلسل طويل من الجرائم الطائفية والسياسية المجيرة لخدمة النظام الإيراني ومن بينها بكل تأكيد جريمة اغتيال الرئيس رفيق الحريري البشعة التي هزت المنطقة والعالم، فالإرهاب والتخويف لن يستطيعا أبدا حماية المطلوبين والمجرمين ، كما أن التهديد الوقح باحتلال بيروت وفرض منطق عصابة عبيد الولي الإيراني الفقيه لن يخيف الأحرار، ولن يهمد أو يخمد المطالبات العاجلة بفضح القتلة وتقديمهم للعدالة مهما كانوا، ومن أي ملة انحدروا أو لأي مرجعية يتبعون، لا حماية لقاتل ومجرم وإرهابي فذلك أمر يأباه الله ورسوله والمؤمنون، والصراخ التمويهي والتهديد اللفظي ومنطق الشقاوات والزعران والبلطجية لن يحرف الحقائق أو يشوه على الحيثيات والدلالات الجرمية الشاخصة.
بكل تأكيد لو كان حزب حسن نصر الله بريئا من جريمة الاغتيال والجرائم التي تبعتها ما كان ليقيم الدنيا ويقعدها ولانتظر ظهور التقرير الدولي رسميا وناقش الأدلة وأثبت براءته بعيدا عن لغة التهديد والوعيد ومناورات الاحتلال التي عرض جانبا منها ميدانيا قبل عامين، ويعود اليوم لإبرازها من جديد عبر غارات وهمية ولكنها ذات دلالات نفسية وإيحائية واضحة، خصوصا وأن من يحرك خيوط حزب الله ويصعد ملفاته وخياراته ليس المصلحة اللبنانية أو الوطنية بل الأوامر الإيرانية ووفقا لأولويات الأمن القومي الإيراني المنغمس هذه الأيام في ملفات دعم الإرهاب الإقليمي والدولي ومحاولات صنع القنبلة النووية الإيرانية التي يراد لها أن تكون سلاح الردع والحماية والضمانة لأمن واستمرار النظام ولو تطلب تحقيق ذلك تدمير المنطقة وتهديمها على رأس شعوبها.
لا معنى أبدا لتلك الحملة والمناورة البربرية الترهيبية لحزب "خدا" والتي تستهزئ بالدولة اللبنانية وبأمن وحرية ودماء الشعب اللبناني من مختلف الطوائف والتوجهات، لقد وصلت الرسالة وهي معروفة الفحوى منذ عقود.
ومن الجانب الآخر وحيث هيأ غباء الستراتيجية الأميركية كل أوراق النصر للستراتيجية الإيرانية في العراق والخليج العربي، فإن أذناب النظام الإيراني فيه الذين يمارسون زواج المتعة مع المحتل الأميركي فيما يدينون بالولاء التام والمصيري لحكام طهران قد أبرزوا ذلك القاتل المجرم والإرهابي المتخلف مقتدى الصدر بصفة الرمز الوطني العراقي والتوحيدي بعد أن عاد من غيبته "القمية" الصغرى، وهو مشبع بملفات انفجارية إيرانية يراد إشاعتها في العراق ومنها دعم مشروع وملف الحرب الأهلية العراقية المخطط لها، والمباشرة بإشعال التوتر الطائفي من جديد من خلال محطات ومواقف وملفات هيمنة طائفية وتحقيق أجندات ذات دلالات خرافية متخلفة تدعم توجهات الأحزاب الطائفية العراقية المتخلفة وتساهم في تمزيق العراق ومنها ملف مدينة سامراء العراقية التي يراد لها أن تتحول لمركز توتر طائفي مريع قد يشعل العراق، وجيش المهدي الطائفي الإرهابي معروفة للجميع مكرماته وسوابقه الإرهابية.
نعم لقد فشل الإيرانيون رسميا في تحويل مقتدى الصدر نسخة مشابهة لحسن نصر الله في لبنان لاختلاف الظروف و المعطيات وللفروق الهائلة بين شخصيتي مقتدى التي يهيمن عليها الغباء الواضح ونصر الله الذي يمتلك ثقافة وكارزمية لا يمتلكها مقتدى بطبيعة الحال، ولكنه أي مقتدى يظل في عرف جماهير الرعاع والمتخلفين للأسف رمزا مقدسا في عراق ضرب فيه التخلف معاوله الرهيبة، وبات تيار الجهل الواسع هو من يختار السياسيين والقادة وتلك وأيم الله قاصمة الظهر، كما أن ذلك الوضع الشاذ أمر لا يستفيد منه في النهاية سوى النظام الإيراني الذي استطاع استثمار نصره الستراتيجي الكبير بوضع كل من العراق ولبنان وكذلك الشام تحت إبطيه وبما سيجعل من منطقة الخليج العربي حزاما ناريا حقيقيا متفجرا وفقا للرغبة الإيرانية، المخطط الإرهابي التفجيري الإيراني تجاوز اليوم مرحلة التهويل ليدخل مرحلة التنفيذ، وعصابات مقتدى السائبة وإرهابيو حسن نصر الله باتت هي من يقرر طبيعة المرحلة المقبلة.
لا خلاص من هذا الوضع الشاذ إلا عبر نهضة حضارية شعبية تطرد المتخلفين وتعيد الحياة لسطوة القانون، و الأمل ضعيف في ذلك الاحتمال لأن الغوغائيين وأهل الدجل باتوا هم نجوم عقد الظلام في مسرح العرائس الشرق أوسطي الكبير القائم حاليا. المنطقة على كف عفريت، ولا عاصم اليوم من المخاطر القادمة إلا الرحمة الإلهية وحدها...
إنها ممارسات عصابات طائفية مريضة كل أحلامها تتلخص في أن تقتل العرب... وتلك هي المعضلة.

كاتب عراقي







 
قديم 23-01-11, 09:51 AM   رقم المشاركة : 2
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


أول درس يتعلمه منقذو الغرقى أن لا تجعل الغريق يتشبث بك، أو برقبتك، وأول درس يجب أن يتعلمه من يتعاطى مع الشأن اللبناني هو أن لا تلعب على إيقاعهم، بل ارفعهم إلى مستوى الدولة لتتعامل معهم.
فقد صرح الأمير سعود الفيصل بأن الملك السعودي قد رفع يده عن الوساطة مع سورية بخصوص ملف المحكمة الدولية في لبنان، فقيل في بيروت: «هل غضبت السعودية على الحريري؟». فكان الرد: يا إخوان تنبهوا، فقد قال الأمير إن الملك عبد الله بن عبد العزيز قد تحدث مع الرئيس السوري الرأس بالرأس، وعندما لم يتم الالتزام بما تم الاتفاق عليه رفع يده. قالوا: «آه.. دخلك يعني السعودية رفعت يدها عن لبنان؟»، فرد الأمير سعود أمس، وقال: «فقط عن ملف الوساطة».
وغدا سيقال في لبنان: «دخلك.. لماذا تراجعتم عن التراجع؟»، وهكذا ستستمر الدوامة، فالحفرة اللبنانية تسحب كل من يحاول النزول فيها. والأمر لا يتوقف هنا، ففي حرب 2006، وعندما صدر البيان السعودي حول المقامرين، كان اللبنانيون يسألون: «من كتب الخطاب..؟»! وتقول لهم: ما الفرق؟ كلهم رجال الملك عبد الله، ثم يخرجون بتفسيرات أخرى!
القصة كلها مماحكات؛ فاللبنانيون يريدون سماع ما يودون سماعه فقط، وإلا كيف نفسر تجاهلهم لتصريحات وزير خارجية تركيا، الذي أعلن مع نظيره القطري وقف جهود الوساطة في لبنان بعد تصريحات وزير الخارجية السعودية عن أن الملك عبد الله قد رفع يده عن الوساطة في لبنان. فتصريحات أوغلو واضحة، حيث قال إنه أوقف جهود بلاده لأن الأطراف اللبنانية غير متجاوبة.. كلام واضح جدا، لكن لم نسمع تعليقا عليه!
وعليه، فلكي نفهم الخلل، يجب أن نتأمل أمرا واحدا هنا بسيطا لكن رمزيته واضحة؛ فعندما التقى حسن نصر الله الرئيس الإيراني في لبنان بزيارته الأخيرة، التقاه في السفارة الإيرانية، ولم يؤخذ نجاد مغمض العينين لمقابلة نصر الله. فهو يتعامل مع تابع، أو موظف لديه، والأمر نفسه يفعله كثر عندما يذهبون إلى دمشق، ولا تأتي إليهم قيادات دمشق، بينما الملك السعودي عندما زار لبنان ذهب إلى دارة الحريري، ولم يجلبه إلى السفارة السعودية، والفرق كبير!
وفي المقابل كلنا سمعنا، مثلا، عن تذمر الأمين العام لجامعة الدول العربية، عمرو موسى، من المشوار الذي قضاه لمقابلة حسن نصر الله، ذات مرة، وبالطبع لا نعلم كيف وصل التركي والقطري لمقابلة نصر الله أيضا قبل أيام.
وعليه، فالمراد قوله هو أنه لا يمكن أن تنزل الدول إلى مستوى زعماء طوائف، وميليشيات، وتلتقيهم في كهوف، أو أسطح مبان. فبالله عليكم.. هل يعقل أن تتعامل وزارة الخارجية السعودية مثلا مع عزيزنا وليد جنبلاط؟ فتقلبات البك تجعل من الأفضل أن تتعامل معه الأرصاد الجوية السعودية، فتقلباته فاقت حتى تقلبات الطقس في المنطقة!
ولذا نقول: لا داعي لمزيد من التوضيحات، وحان الوقت للتعامل مع لبنان بمنطق الدولة، وإذا لم يستجب اللبنانيون، فليدفعوا الثمن، علهم يفيقون، هم وغيرهم من جيرانهم، لأن النار ستصل إلى أطراف ثوبهم لا محالة.







 
قديم 23-01-11, 10:13 AM   رقم المشاركة : 3
سيف سيوف
عضو ماسي







سيف سيوف غير متصل

سيف سيوف is on a distinguished road


نحن لانخاف منهم ونعلم أنهم لن يستولوا على المنطقه
ولكن المحزن في الوضع هو أخواننا المسلمين الذين يتصيدونهم واحداً واحدا ويعذبونهم ويقتلونهم
وهم لم يتجرأو أن يدخلوا البلاد الإسلامية إلا مع دخول أمريكا والتي ساعدتهم في هذا
وهم ليسوا بكفء لمواجهة المسلمين
...
وأنا أحتج على العنوان حق الموضوع
وأقول
بين مقتدى القذر ونصر الشيطان قنبلة إسلامية سنيه ممكن أن تنفجر في أي لحظة


بــــــــارك الله فيك أخي سيوف العز






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» تصريحات حسن نصر الله تثير نعرات عنصرية فارسية مُعادية للعرب
»» قرأن المسلمين سيرفع في آخر الزمان وقرأن الشيعة سيظهر مع المهدي في آخر الزمان
»» عراقي يشكو ظلم الشيعة على قناة الخليجية
»» لمن يؤمن بكتاب الله من الشيعة
»» الشهادة الثالثه هكذا نعرف شهادتك الباطلة
 
قديم 24-01-11, 10:56 PM   رقم المشاركة : 4
رياحين السنة
عضو نشيط







رياحين السنة غير متصل

رياحين السنة is on a distinguished road


هؤلاء الخبثاء لن ينالوا مآربهم بإذن الله ولكن علينا نحن أهل السنة بالعودة إلى ديننا وتوحيد صفوفنا والإعداد للمرحلة القادمة وأن نكون على قدر المسؤولية






 
قديم 25-01-11, 05:32 PM   رقم المشاركة : 5
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


اخواني الاعزاء

سيف سيوف

رياحين السنه


بارك الله فيكم وجزاكم الله خير







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:08 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "