العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحوار مع الأباضية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-11, 07:15 PM   رقم المشاركة : 1
مرابط من تونس
عضو ذهبي






مرابط من تونس غير متصل

مرابط من تونس is on a distinguished road


لنتسلى على العقول الخرفة لشيوخ الإباضية

إن المتأمل في كتب الإباضية ليخرج بدليل قطعي أن هؤلاء يحملون من سفاهة العقول وانغلاقها ما لا يمكن وجوده حتى عند الدواب والسوائم
تأملوا هذه الكرامة لتتأكدوا من غباء شيوخ الإباضية قديما وحديثا
"وذكر المشائخ أن باثمان صحب أبا مهاصر موسى بن جعفر،يريدان التوجه إلى الحج وأبو مهاصر يتوهم أنه خرج معه مودعا له، حتى وصلا مصلى أبي مهاصر، فوقفت به أتانه، فدعا الله، فقال له: إبق في حفظ الله يا باثمان، فقال له باثمان: أو تقول ذلك ياموسى بن جعفر؟ أو ترى أني أقيم بعدك؟ لعلنا نرعى الإبل والغنم. فقال أبو مهاصر: فإذا عزمت فتوكل على الله لا فاصطحبا ومؤونة باثمان على أبي مهاصر، حتى قال له رجل ممن سار معه إلى الحج، أترك باثمان إلى لأقوم به، ففعلوا ، ومضوا، وباثمان يمونه الرجل المتكلف بمؤونته، حتى وصلوا إلى أرض الحجاز، فقالت عجوز للمتكلف بباثمان: دع هذا، فإلى متى تحمله؟ فأخذ بقولها، وخلى باثمان فعاد إلى أبي مهاصر، كما كان أولا، فبقيت في نفس باثمان مضاضة من كلام العجوز، فتكلم بما معناه: وصلنا أرض الحجاز، وموضع كرب النفوس، فذهبت المرأة وثبت الدين لمن كان عليها ، فيا سيل! إياك إياك الرجال، ودونك العجائز لا تدع منهن من يعبر. أو كما قال. قيل: فأرسل الله سيلا فهلك فيه ثلاثمائة عجوز، ولم يضر أحدا من الرجال."
قال الدرجيني في (كتاب طبقات المشائخ بالمغرب 2/312-313)
اسئلة مشروعة توجه وبحدة لهؤلاء الحمقةى
300 عجوز ذهبت بجريرة واحدة
قال الله تعالى: ولا تزر وازرة وزر أخرى
العجوز ذاهبة للحج فهل ما صدر منها يستوجب إغراقها
أسئلة نوجهها لعجائز الإباضية ونسائها : أهذا قدركم عند شيوخ الضلال؟
هل تصدقن هذه الكرامات الخائبة خيبة شيوخهم
ماذا لو جئناكم بخرافة من ألف ليلة وليلة أو كليلة ودمنة

الأكيد أن هناك من سيأتي ليدافع عن هذا الضلال المبين







التوقيع :
وقال مالك : لا يصلى على الإباضية ، ولا القدرية ، وسائر أصحاب الأهواء ، ولا تتبع جنائزهم ، ولا تعاد مرضاهم . والإباضية صنف من الخوارج ، نسبوا إلى عبد الله بن إباض ، صاحب مقالتهم . والأزارقة أصحاب نافع بن الأزرق . والنجدات أصحاب نجدة الحروري . والبيهسية أصحاب بيهس . والصفرية قيل : إنهم نسبوا إلى صفرة ألوانهم ، وأصنافهم كثيرة . والحرورية نسبوا إلى أرض يقال لها : حروراء خرجوا بها .
من مواضيعي في المنتدى
»» يا روافض من أين عرفتم أن في الصحابة رجل اسمه عليا
»» شيوخ الإباضية قمة في النفاق والكذب
»» الزنديق السيستاني: السني ضال والإباضي مسلم
»» المعية في القرآن الكريم
»» المعصوم يعرف أسماء دواب البحر وأنسابها
 
قديم 12-01-11, 12:05 AM   رقم المشاركة : 2
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الحبيب ورزقك لذة النظر الى وجهه الكريم

خرافات الإباضية ليست بعيدة عن خرافات الرافضة
يظهر باثمان عنده ولاية تكوينية










التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف أصبح زميلكم الجمال إماما مفترض الطاعة ؟ ادخلوا لتعرفوا وجهزوا أخماسكم
»» أريد رافضيا شجاعا يعطيني تعريفا للنبي لايشاركه فيه غيره
»» الزميل أبو حمزة الثمالي..هل آية التطهير تبدأ بقوله تعالى"وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ" ؟
»» الشهيد أحمد ياسين قعيد أحيا أمة استمع للشيخ خالد الراشد
»» برنامج Speed4Web v2.3.2 لتسريع الأنترنت مع الكراك
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:05 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "