العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-11, 08:57 PM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Smile { المرواني } قال فيه الصدوق { ما رأيتُ أنصب منهُ } لكنهُ يعد في مشيختهِ وروى عنهُ

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .

كان من العجب أن رأيتُ أحد مشيخة { الصدوق } وقد نص على أنهُ من أكثر الرواة نصباً في حق أهل البيت حتى بلغ الأمر فيه كما يقول { الصدوق } أنهُ { يصلي على النبي صلى الله عليه وسلم ولكنهُ لا يصلي على أهلهِ } نص على روايتهِ في كثير من كتب ( الصدوق ) والأدهى من ذلك ذكرهُ غير واحد من أئمة القوم في كتب الرجال ولم يقال فيه ( شيء ) بل روى لهُ غير واحد .

الهداية للشيخ الصدوق ( مشايخهُ ومن روى عنهم ) صفحة 47.
9 - أبو نصر أحمد بن الحسين بن أحمد بن عبيد الضبي النيسابوري المرواني ( 2 ) .

وكما نرى في ( الهداية ) فإن المرواني من مشيخة الصدوق , والذي نص عليهِ المحققون أنهُ من مشيختهِ والذين رووا عنهم , وسنرى بإذن الله تعالى من روى عن المرواني في كتابهِ وسنرى الحال الذي وصلت إليه ( مشيخة الصدوق ) كما في كتب الرجال وهل هناك منهم أحد مقبول الرواية أو أنهُ صحيح الرواية سنعلم ذلك بإذن الله تعالى ولنرى حقيقة مشيختهِ .

وفي الأمالي للشيخ الصدوق صفحة 9.
وحدث في نيسابور عن كثير من مشايخها ، منهم الشيخ أبو علي الحسين بن أحمد البيهقي حدثه بداره فيها ، والشيخ عبد الواحد بن محمد بن عبدوس النيسابوري ، والشيخ أبو منصور أحمد بن إبراهيم بن بكر الخوزي ، والشيخ أبو سعيد محمد بن الفضل بن محمد بن إسحاق المذكر النيسابوري المعروف بأبي سعيد المعلم ، والشيخ أبو الطيب الحسين بن أحمد بن محمد الرازي ، والشيخ عبد الله بن محمد بن عبد الوهاب السجزي ، والشيخ أبو نصر أحمد بن الحسين بن أحمد الضبي المرواني النيسابوري وغيرهم .

وفي ثواب الأعمال للشيخ الصدوق في المقدمة .
بو القاسم محمد بن عبيد الله بن بابويه - الرجل الصالح - وهو ممن يروي عنه أبو نصر أحمد بن الحسين بن أحمد بن عبيد الله الضبي ، وهذا من مشايخ المؤلف شيخنا الصدوق ، روى عنه كما في أسانيد كتبه .

والآن لنرى أين روى الصدوق للمرواني في كتبهِ , وكما إتفقنا في بداية الأمر كما نقل المحققون أن ( ألمرواني ) من مشيخة الصدوق الذين روى عنهم في كتبه ,و أسانيدهِ والراجح في مثل هذه الأخبار أنهُ روى عنهُ في أكثر من موضوع إلا أنا لن نتطرق إليها كلها فهو من مشيخة الصدوق وروى عنهُ , وسنبين بإذن الله تعالى أين المواضع التي روى فيها ( الصدوق ) عن ( المرواني ).

علل الشرائع للشيخ الصدوق الجزء 1 صفحة 134.
1 - حدثنا أبو نصر أحمد بن الحسين بن أحمد بن عبيد النيسابوري المرواني بنيسابور وما لقيت أنصب منه قال : حدثنا محمد بن إسحاق بن إبراهيم بن مهران السراج قال : حدثنا الحسن بن عرفة العبدي قال حدثنا وكيع بن الجراح عن محمد ابن إسرائيل عن أبي صالح عن أبي ذر رحمه الله قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله وهو يقول خلقت أنا وعلي بن أبي طالب من نور واحد نسبح الله يمنة العرش قبل ان يخلق آدم بألفي عام فلما ان خلق الله آدم جعل ذلك النور في صلبه ولقد سكن الجنة ونحن في صلبه ولقد هم بالخطيئة ونحن في صلبه ولقد ركب نوح في السفينة ونحن في صلبه ولقد قذف إبراهيم في النار ونحن في صلبه فلم يزل ينقلنا الله عز وجل من أصلاب طاهرة إلى أرحام طاهرة حتى انتهى بنا إلى عبد المطلب فقسمنا بنصفين فجعلني في صلب عبد الله وجعل عليا في صلب أبى طالب وجعل في النبوة والبركة وجعل في علي الفصاحة والفروسية وشق لنا اسمين من أسمائه فذو العرش محمود وانا محمد والله الاعلى وهذا علي .

قلتُ : وما هذه الغرابة من الصدوق نفسهِ يقول ( ما لقيت أنصب منهُ ) ويحدث عنهُ فلماذا يحدث الصدوق عن الناصبي النيسابوري هذا إن كان يرى فيه النصب لأهل البيت أليس هذا من التناقض والعجز الصريح عن إيجاد رواة ثقات فوثقوا النواصب وهو من مشيختهِ فمن من مشيخة الصدوق في منزلة ( التوثيق ) فقد تبين لنا اكثر من واحد في مشيختهِ ( مجهول ) أو ( ضعيف ) .

عيون أخبار الرضا للشيخ الصدوق الجزء 1 صفحة 144.
3 - حدثنا أبو نصر أحمد بن الحسين بن أحمد بن عبيد الضبي قال : حدثنا أبو القاسم محمد بن عبيد بن بابويه الرجل الصالح قال : حدثنا أبو محمد أحمد بن محمد بن إبراهيم بن هاشم قال : حدثنا الحسن بن علي بن محمد بن علي بن موسى بن جعفر أبو السيد المحجوب إمام عصره بمكة قال : حدثني أبي علي بن محمد التقي قال : حدثني أبي محمد بن علي التقي قال : حدثني أبي علي بن موسى الرضا قال حدثني أبي موسى بن جعفر الكاظم قال : حدثني أبي جعفر بن محمد الصادق قال : حدثني أبي محمد بن علي الباقر قال : حدثني أبي علي بن الحسين السجاد زين العابدين قال : حدثني أبي الحسين بن علي سيد شباب أهل الجنة قال : حدثني أبي علي بن أبي طالب سيد الأوصياء قال : حدثني محمد بن عبد الله سيد الأنبياء ( ص ) قال : حدثني جبرئيل سيد الملائكة قال : قال الله سيد السادات عز وجل : إني أنا الله لا إلا أنا فمن أقر لي بالتوحيد دخل حصني ومن دخل حصني أمن من عذابي . فهذا طريق آخر لحديث ( الحسن والحسين ) لكنهُ ضعيف .

عيون أخبار الرضا للشيخ الصدوق الجزء 1 صفحة 147.
2 - حدثنا أبو نصر أحمد بن الحسين بن أحمد بن عبيد الضبي قال : سمعت أبي الحسين بن أحمد يقول : سمعت جدي يقول : سمعت أبي يقول : لما قدم علي بن موسى الرضا عليه السلام نيسابور أيام المأمون قمت في حوائجه والتصرف أمره ما دام بها فلما خرج إلى مرو شيعته إلى سرخس فلما خرج من سرخس أردت أن أشيعه إلى مرو فلما سار مرحلة أخرج رأسه من العمارية قال لي : يا أبا عبد الله انصرف راشدا فقد قمت بالواجب وليس للتشييع غاية قال : قلت بحق المصطفى والمرتضى والزهراء لما حدثتني بحديث تشفيني به حتى أرجع فقال : تسألني الحديث وقد أخرجت من جوار رسول الله ولا أدري إلى ما يصير أمري قال قلت بحق المصطفى والمرتضى والزهراء لما حدثتني بحديث تشفيني حتى أرجع فقال : حدثني أبي عن جدي عن أبيه أنه سمع أباه يذكر أنه سمع أباه يقول : سمعت أبي علي بن أبي طالب عليهم السلام يذكر أنه سمع النبي ( ص ) يقول : قال الله جلاله : لا إله إلا الله اسمي من قاله مخلصا من قلبه دخل حصني ومن دخل حصني أمن من عذابي . قال مصنف هذا الكتاب رحمه الله أن يحجزه هذا القول عن ما حرم الله عز وجل .

فضائل الأشهر الثلاثة للشيخ الصدوق صفحة 66.
49 - حدثنا أبو أحمد محمد بن جعفر بن بندار الشافعي قال : حدثنا أبو حامد أحمد بن إسحاق الهروي قال : حدثنا أبو جعفر أحمد بن يحيى بن زهر الشهري قال : حدثنا عبد الله بن محمد بن يحيى بن أبي بكر قال : حدثنا عمرو بن عبد الغفار قال : حدثنا سفيان الثوري عن صفوان بن سليمان عن عائشة قالت ما رأيت رسول الله صلى الله عليه وآله يصوم في شهر أكثر ما كان يصوم من شعبان ( 2 ) قال في الحاشية .

( 2 ) أخرجهما في الوسائل الجزء 7 بحذف السند عن كتاب فضائل شعبان في الحديث 15 من أحاديث الباب 28 من أبواب الصوم المندوب ص 364 والمجلسي ( ره ) أوردهما عن كتاب فضائل الأشهر الثلاثة في الجزء 97 ص 84 - 83 من كتاب بحار الأنوار الطبعة الحديثة بعين السند واختلاف جزئي متنا في الحديث الأول وباختلاف في صدر السند في الحديث الثاني وهو : عن أبي نصر أحمد بن الحسين بن أحمد ابن حمويه بن عبيد الله النيسابوري الوراق وفيه : النضر بدل النصر وفي متن ما قبله : ( أكثر مما كان يصوم في ) وأضافه المصحح من الأصل : ( 3 ) تقدم آنفا تحت رقم 2 . والله تعالى أعلى وأعلم بالصواب من هذا الامر .

معاني الاخبار للشيخ الصدوق صفحة 1 وجه تسمية الكتاب .
ودخل نيسابور في شعبان من تلك السنة وسمع جمعا من مشايخها منهم أبو علي الحسين بن أحمد البيهقي حدثه بداره فيها ( 2 ) وعبد الواحد بن محمد بن عبدوس النيسابوري ( 3 ) وأبو منصور أحمد بن إبراهيم بن بكر الخوزي ( 4 ) وأبو سعيد محمد بن الفضل بن محمد بن إسحاق المذكر النيسابوري المعروف بأبي سعيد المعلم ( 5 ) ، وأبو الطيب الحسين بن أحمد بن محمد الرازي ( 6 ) وعبد الله بن محمد بن عبد الوهاب السجزي ( 7 ) . وحدثه بنيسابور أيضا أبو نصر ( 8 ) أحمد بن الحسين بن أحمد بن عبيد الضبي المرواني .

معاني الاخبار للشيخ الصدوق صفحة 54.
4 - حدثنا أبو نصر أحمد بن الحسين بن أحمد بن عبيد النيسابوري المرواني بنيسابور وما لقيت [ أحدا ] أنصب منه .... !!! حق لي العجاب من هذا الصدوق , ما رأيت أنصب منهُ وتروي عنهُ ويروي عنهُ غير واحد من علماء الرافضة أما تستحون يا قوم .

الفوائد الرجالية للسيد بحر العلوم الجزء 3 صفحة 78.
والشيخ الفقيه العين أحمد بن الحسين بن أحمد النيسابوري .

وفي مستدركات علم رجال الحديث للشاهرودي الجزء 1 .
863 - أحمد بن الحسين بن أحمد بن عبيد الضبي أبو نصر المرواني النيسابوري : ناصبي ، روى الصدوق عنه ، عن أبيه ، عن جده . كمبا ج 12 ص 36 و 95 ، وجد ج 49 ص 126 و 327 ، وفي العيون ج 2 ص 279 ، والمعاني ص 56 . وفي العيون ج 2 ص 135 عنه ، عن محمد بن عبيد الله بن بابويه . . . إلى آخره . وفيه ص 137 عنه ، عن أبيه ، عن جده ، عن أبيه ، عن الرضا ( عليه السلام ) . وفي التوحيد عنه ، عن محمد بن سليمان . وقال الصدوق : وما لقيت أنصب منه ، وبلغ من نصبه أنه يقول : اللهم صل على محمد فردا " ، وامتنع عن الصلاة على آله ، انتهى . ومثل الجملة الأولى في العلل ج 1 باب 116 ص 134 ح 1 .

من مشيخة الصدوق وممن روى عنهم , ومع ذلك نص الصدوق على ( نصبهِ ) ثم يروي عنهُ في كتبهِ هل بعد هذا التناقض تناقض إخواني , ولم أرى في حياتي مثل هذا تقبلون رواية الناصبي أين التعريف الصحيح للحديث في دينكم يا رافضة كما نرى إمامي مشيختهُ نواصب .

معجم رجال الحديث للخوئي الجزء 1 صفحة 107.
فهذا أحمد بن الحسين بن أحمد بن عبيد الضبي أبو نصر روى عنه الشيخ الصدوق في كتاب العلل ، والمعاني ، والعيون ، وقال فيه : ( ما لقيت أنصب منه ، وبلغ من نصبه أنه كان يقول : ( اللهم صل على محمد فردا ، ويمتنع من الصلاة على آله ) . أقول : الله المستعان .

والمفيد من معجم رجال الحديث محمد الجوهري صفحة 23.
511 - 511 - 514 - أحمد بن الحسين بن أحمد : بن عبيد الضبي المرواني من مشايخ الصدوق ، العلل والمعاني . وقال الصدوق رحمه الله في العيون " وبلغ من نصبه انه كان يقول اللهم صلي على محمد فردا ويمتنع من الصلاة على آله " . فهل رأيت احد أنصب من مشيخة الصدوق .

كم من مجهول في مشيخة الصدوق , والآن ناصبي وسبحان الله القائمة تطول ولكن إكتفينا بالكلام حول هذا ولدينا وقفات بإذن الله تعالى مع مشيخة الصدوق ومن روى عنهم الصدوق ولعلنا نرى كيف سيصمد دين القوم برواية لصدوق عن مشيختهِ . والله تعالى الموفق .

كتبهُ /

تقي الدين السني






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» ما السرُ في إختفاء كتب الإسماعيلية عن عوامهم .. ؟
»» الإصدار الثاني / قوالبُ الثلج في حال أبي بلج (pdf + word )
»» الكاشف الحثيث لكفر الرافضي " ياسر الخبيث " شبهات كتابه [ الفاحشة والوجه الآخر ]
»» ما حكم الخروج على المعصوم ؟
»» يَـٰأَيُّهَا ٱلرَّسُولُ بَلِّغْ مَآ أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ
 
قديم 10-01-11, 09:28 PM   رقم المشاركة : 2
سلفی ایرانی
عضو فعال







سلفی ایرانی غير متصل

سلفی ایرانی


لااله الا الله

تقولون بانه ناصبی و تروون عنه ایضا لاحول ولا قوه الابالله

وبعدها یصیحون بان السنه یروون عن النواصب

اخی واستادی الکریم تقی الدین اشوی اشوی علی القوم تری ما ابقیت منهم شی بارک الله فیک







 
قديم 10-01-11, 10:40 PM   رقم المشاركة : 3
محب العباس أبو الفضل
عاشق الشهادة في سبيل الله







محب العباس أبو الفضل غير متصل

محب العباس أبو الفضل is on a distinguished road


اقتباس:
كم من مجهول في مشيخة الصدوق , والآن ناصبي وسبحان الله القائمة تطول

فعلاً , ترفق على القووووووم
بارك الله فيك أخي الحبيب






التوقيع :
يالله إجعل وفاتي في سبيلك
وتقبلني قبولاً حسناً برضاك التام عني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...86732840_n.jpg

أنا مسلم والمجد يقطر كالندى ** والعز كل العز في إيماني

ياسوريّة نحنا معاكي للموت http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» دعوة .. للتبرع و مشاركة أهلنا في سوريا الجمعة القادمة في السعودية
»» ( قناصة سعوديون في سوريا ) مهزلة قناة العالم
»» أخفي جراحي يا حُسين وأكتــــمُ / عائض القرني
»» الرجاء الحرص على تكبير حجم الخط بارك الله فيكم
»» أكبر مسجد في غرب آوروبا الله يعز الإسلام
 
قديم 10-01-11, 10:50 PM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


رفع الله قدركم أستاذتي أنا ثمرة جهودكم ورب الكعبة , نفع الله بكم ورزقكم الجنة .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» أحدُ جهلة شبكة البق يظنُ أنهُ أمسك شيئاً على إبن خلكان
»» الإمامة في الميزان الأشتر النخعي رواية طويلب من لها ؟
»» دراسة علمية لحديث (( الداجن )) سنداً
»» اهل الحديث يصفع مشايخ الرافضه في غرفة الاسلام الاصيل 11
»» القول المختار في ضعف روايات أحب الناس لرسول الله فاطمة الزهراء وزوجها
 
قديم 11-01-11, 02:54 AM   رقم المشاركة : 5
ريم الحربي
عضو ماسي






ريم الحربي غير متصل

ريم الحربي is on a distinguished road



يؤيؤيؤ!
طلعوا ياخذون دينهم عن نواصِب !!






التوقيع :
وما زال ، الزُمَلاء ، الروافض (الجهابِذة) ، مُعرِضين! :confused:
هل هذا يَعْنِـي ، أننــي على الحقّ ؟ :rolleyes:
من مواضيعي في المنتدى
»» مُحاورة بسيطة مع أنتيل
»» هل الأئمة الأطهار أولياء مِن دون الله ، أم لا ؟
»» أريد رافضي يدعوني للتشيع
»» يا شيعة لماذا تنتظرون المهدي ؟
»» يـا تنتصرون للنبي الأعظم ، يـا تنتصرون للخُميني ، اختـاروا
 
قديم 11-01-11, 07:50 AM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بل أدهى من ذلك وأكثر أختنا الكريمة ريم الحربي .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الباطني 2011 تفضل وأثبت مدعاك على تقي الدين
»» ويحتملُ أن يكونَ [ من كلام الصدوق ] ويحتملُ ان يكون [ تتمة متن الحديث ] ...!!
»» الزملاء الاماميه هل يوجد نص صريح من القران على الامامة
»» كتاب تاريخ الاسلام لذهبي
»» نسف إصول الرافضة من نهج البلاغة
 
قديم 11-01-11, 09:01 AM   رقم المشاركة : 7
احمد مؤمن
عضو فعال






احمد مؤمن غير متصل

احمد مؤمن is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الحبيب وجزاك الجنة

وعلم الرجال عندهم كما تبين دائما لنا انه مجرد نكتة سخيفة!







التوقيع :
قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالأخْسَرِينَ أَعْمَالا * الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا * أُولَئِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ وَلِقَائِهِ فَحَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَلا نُقِيمُ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَزْنًا * ذَلِكَ جَزَاؤُهُمْ جَهَنَّمُ بِمَا كَفَرُوا وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَرُسُلِي هُزُوًا
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال مباشر للإباضية : هل علي كافر في النار ؟
»» الزميل الأنوار .. تفضل
»» سؤال عن غيبة المهدي
»» سؤال مباشر عن الموحد العاصي
»» الخارجي ذو النورين2 اثبت كذبتك هذه
 
قديم 11-01-11, 09:06 PM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وفيك بارك الله أخي الكريم ونفع الله بك .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» السكينة في إغراق كتاب أهل البيت ( ع ) هم السفينة
»» بعض الاحاديث الموضوعة والضعيفة التي يحتج بها الرافضة
»» [ تحريف وتدليس ] كبير القوم [ محامي الخيبة ] في كتاب [ كسر أنف العنيد ] ... !!
»» الدين الحنيف تفضل هنا لمناظرة ثنائية لبيان الحق
»» من هو حٌجتكم يا رافضة ؟؟
 
قديم 12-01-11, 04:49 AM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الرضا يقول إن الذي لا يسهو هو الله لا إله إلا هو
»» يا أهل السنة إتقوا الله فينا !!
»» بحث حديثي إثباتُ شرك الرافضة وطعنهم في النبي ونسبهم إليه الأمر بالشرك عياذاً بالله
»» الـتـقـيـة و الـنفاق عـنـد الشـيعة
»» الفضيحة الثانية محب الولاية عمر وأبي بكر من أهل البيت !!
 
قديم 12-01-11, 11:46 AM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» قذائف الحق حول البدع
»» إستدراك كشف الجاني علي الميلاني رسالة في حديث سد الأبواب إلا باب علي
»» يا رافضة إختار النبي أن يكون نبياً متواضعاً لا نبياً ملكاً فما تقولون ؟
»» عارٌ عليكم يا إباضية إستسلامكم لأبي عبد الله الأثري وأمثاله " صرخة من المجرة "
»» [ دعوة ] لهدمِ الفقه الشيعي هل مِنْ مُناظر
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:08 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "