العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-11, 06:44 PM   رقم المشاركة : 1
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


Red face السيد حسين الربعي تفضل هنا لو سمحت اثبت كلامك او اعتذر

السلام عليكم
قلت في ردودك او موضوعك
دعوه للتغيير
هذا الكلام والتهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الربعي مشاهدة المشاركة
   ابو ياسين انا سعودي سني..اريدك ان تنظر للعراق سنة جعفريين صابئه مسيح ازيديين اكراد..
ماهو الحل لهم؟؟
انقتل كل هذة الفرق ونبقي على السنه؟؟
الحرب بينهم قائمة يجب علينا ان نصدر لهم السلام..لا ان نصدر فتاوي القتل والتفخيخ.
وانا ارى ان في هذا المنتدى تحريض على الهجوم على جميع الفرق والاديان..

متى واين صدرنا فتاوي القتل والتفخيج !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الربعي مشاهدة المشاركة
   التطرف شوهنا ,التفجيرات في دور العبادة المختلفة بدأت من افكار قريبة من هذا المنتدى..

دليلك لو سمحت !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الربعي مشاهدة المشاركة
   سمعت من احد المهتدين لمذهبنا يقول من هشاشة المذهب الجعفري اننا ليس لدينا غير اهل السنة ماذا قالو وماذا فعلو وماذا يعتقدون..!!

عفوا استاذ حسن ماهو الفرق بين مذهبنا وبين مذهب الشيعه
هل اخبرتنا ببعض الاختلافات لو سمحت !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الربعي مشاهدة المشاركة
   وهل تريد ان تقنعني ان دور العبادة الجعفرية التي تفجرت هم انفسهم فجروها لكي يثبتو لاتباعهم ان السنه ارهابيين..

هل هذا اتهام بان من قام بتفجير اماكن عباده الشيعه سنه !!!
الدليل لو سمحت !!!

المطلوب منك جلب الادله بالروابط وبدون فلسفه رجاء !!!






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» إتصال مؤثر لمهتدية من الأحساء - قناة وصال
»» من اقوال شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله
»» اما ترضى ان تكون رابع اربعه
»» كفى طعنا برسول الله صلِّ الله عليه وسلم يا وهابية حاشاك يا رسول الله
»» هل هذا قدر رسول الله يارافضه ( رجاء عدم دخول الاخوات )
 
قديم 06-01-11, 06:54 PM   رقم المشاركة : 2
أبو_قتادة1
موقوف لتطاوله على الشيخ عبدالرحمن دمشقية







أبو_قتادة1 غير متصل

أبو_قتادة1 is on a distinguished road


بارك الله فيك و جزاك الله خير
متابع معك و منتظر لأدلة زميلنا حسين الربعي القاطعة






 
قديم 06-01-11, 07:00 PM   رقم المشاركة : 5
محب العباس أبو الفضل
عاشق الشهادة في سبيل الله







محب العباس أبو الفضل غير متصل

محب العباس أبو الفضل is on a distinguished road


ننتظر الأدلــــة .. بارك الله فيك






التوقيع :
يالله إجعل وفاتي في سبيلك
وتقبلني قبولاً حسناً برضاك التام عني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...86732840_n.jpg

أنا مسلم والمجد يقطر كالندى ** والعز كل العز في إيماني

ياسوريّة نحنا معاكي للموت http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» لمن يريد التبرع لإنقاذ جرحانا في سوريا و دعم الجيش الحر
»» ( قناصة سعوديون في سوريا ) مهزلة قناة العالم
»» أحمد الحسن مهدي حق يا وهابية
»» الشيخ عدنان العرعور في ليـبـيـا
»» مالكم داعي يا مسلمين أعطوا المرأة حقوقها وحريتها !!
 
قديم 06-01-11, 07:03 PM   رقم المشاركة : 6
الرواسي
عضو فعال







الرواسي غير متصل

الرواسي is on a distinguished road


وفقك الله اخوي السبيدرمان بانتظار السيد







التوقيع :
اللهم يارب اني احببت
رسولك الكريم وابابكر وعمر وعثمان وعلي وامهات المؤمنين

فجمعني معهم يا اكرم الأكرمين والمسلمين

اول ارهاب حدث في الأسلام من المجوس
حينما طعن المنتحر المجوسي ابو لؤلؤة
شيخنا الفاروق قاهر المجوس والرفض الا وقتنا هذا
من الخلف !!!!
من مواضيعي في المنتدى
»» الشورى يناقش قيادة المرأة للسيارة
»» ادخلوا يا شيعة الشيطان ولاحول ولاقوة الا بالله
»» هل فيها طائفية اوعدم تعايش لو نصحنا المسؤلين بعدم توظيف الشيعه في المستشفيات ؟
 
قديم 06-01-11, 07:14 PM   رقم المشاركة : 7
موسى المدني
عضو ماسي







موسى المدني غير متصل

موسى المدني is on a distinguished road


أظن أن تثبيت هذا الموضوع أولى مما وضعه الزميل الجديد و قد حضرت ردا و أنقله هنا للزميل لعله ينظر إليه بعد إجابتك عن أسئلتك أخي سبايدرمان
لدي بعض الملاحظات على طرح العضو الجديد بيننا أراها مهمة أو تستحق النظر إليها
فالزميل من أول وهلة أظهر لنا اطلاعه على المنتدى من كل جوانبه و كأنه ملم به أكثر ممن انتسب إليه من زمن بعيد بل اصدر عليه أحكامه بجرأة و وضع نفسه موضع العالم الملم بحيثياته و أهدافه و منهجه و ليته بنا ذلك على معرفته بل لا بد يكون قد استنسخه من ما سمعه ممن يأخذ عنهم و دليله أنه أورد اتهامات جزافية و حين طولب بدليل ما يقوله نأى بنفسه و راح يخبط يمنة و يسرة لعله يهرب من الجواب أو يجري بحثه و هذا لا يفعله مثقف فالثقافة ليست قضية معرفة بعض التفاصيل في شيء ما بل الثقافة هي اكتساب المنهجية العلمية فيكون له إلمام بالأسس و الأصول العلمية لنيل المعلومات و تمحيصها و توظيفها للنظر بعين العقل لما يحيط به لكن خالف ذلك كله بل أراد أن يضع النتيجة قبل أن يعرف مكوناتها و مبانيها فأراد نشر فكرة مسبقة في رأسه و يريد إلزام غيره بها و إقرارهم بها على عمومها و أنا متأكد أن أول من سيوافق صاحبنا عليها هم الشيعة و الروافض و غيره من الفرق المخالفة لأصول الإسلام و حتى النصارى و اليهود و ليس هذا قولا بأن موافقة الغير للزميل دليل عوارها لكنه يؤكده و يزيده قوة.
إن قضية اللين مطلب مشروع فنحن في مقام دعوة قبل كل شيء و إن كان البعض يرى غيرها الأنسب فتأكد أن كثيرا منا أو أغلبهم يرونها الطريقة الأنسب و لو كنا من أهل الإنصاف فغن الحكم على المنتدى لا يكون بالحكم على بعض أعضائه و إلا فأين الثقافة إن كنا نحكم على المجموعة بفعل الأفراد أو الجزء منها؟؟؟ و ليتك نظرت إلى المنتدى و في هذا القسم ما فيه من المواضيع المطالبة باللين في القول و من أهل السنة و متأكدين أنهم من أهل السنة و أنا واحد منهم فكيف يكون حكمك بهذا العموم يا زميلنا المثقف؟؟؟
لكن ربما تكون ثقافتك محدودة جدا ففهمت اللين أنه التمييع و التقريب و المداهنة و قول غير الحق فإن كانت هذه ثقافتك فاعلم أنها في ميزان الشرع مرفوضة و ليست منه في شيء فقد لا أقول شيئا من باب اللين لكن لو سئلته فهل أخفيه؟ أو ظهر وجوب إظهاره أأسكت عنه أم أقول بغير ما أعتقد؟؟؟
قد يكون هذا من أخلاق من يعتبر التقية دينه و دين آبائه لكنها ليست من عقيدة أهل السنة
و لكي لا أطيل سوف أركز على نقاط ذكرتها و هي دليل عوار ما تذهب إليه
أولها أنك في كلامك تبني أحكامك أو استدلالك على ما سمعته و ألفته و تشير باعتقادك له و هو ليس من سمات و لا ما يعتقده أهل السنة و هو قولك أن الصحابة كانوا يسبون بعضهم البعض و تريد بذلك الطعن فيهم و ليس كما تدعي ترك الحساب لله فقد بنيت عليه أحكاما و أهل السنة لا يبنون الأحكام على ما لا تنبني عليه فلو كان ما حدث مبنى و أساسا للأحكام لكان ذلك محل سرد و ذكر بالتفصيل من علماء أهل السنة و لست منهم لتأتينا بقاعدة لم يسبقك فيها أحد ممن تدعي انتسابك لهم بل أضمرت الطعن فيهم و بناؤك الأحكام عليهم دليل قصده بعينه فنحن لا نقول بعصمتهم لكن لا نبني الأحكام على خلافاتهم أو اختلافهم. فأظهر ما تخفيه لتكون حقا كما تدعي من أهل السنة
ثانيها تقول بأن من الغلظة و العدوان و غيرهما أن تصف الرافضي بإسمه و الإسماعيلي بإسمه فنقول لك ليتك تنظر بمنظار العقل لكي لا تقول بأن هذه بدعة ابتدعناها نحن لأن وصف الواحد بالجهمية أو الإسماعيلية لم يكن في عهد الصحابة ليتوجب وصف أناس بها فهذه فرق مبتدعة فوصفهم بها ليس من عندنا بل هم تسموا بها ليخرجوا أنفسهم من الإسلام فإن وصفناهم بها فهو مجرد وصف لحالهم و لو كان ذلك طعنا فليتبرؤوا منها و انتهى الأمر و لن تجد من يصفهم بها فالرافضي رافضي و قد أورد لك أخي سبايدرمان افتخارهم بها فيكون ذلك منا مدحا أو على الأقل وصفا صحيحا لحالهم و لست أدري هل لتكون لينا مع رجل أسود فتقول له أنت ابيض أو اصفر؟؟؟
ثالثها إن من سمات أهل السنة الترضي على الصحب و أنت في كل مشاركاتك تتفاداه فقد يكون ذلك تخليا منك عن تقيتك أو أنك لا تريد أن تغضب من يلعنهم فتتكلم بلسانهم
رابعها تريدنا أن نقول أن القول بالتحريف كفر دون أن يكون ذلك على الواقع اثر يذكر بل تريد أن تدافع عن الكفرة و الزنادقة الذين صرحوا بالتحريف في كتبهم المنشورة و المعاد نشرها إلى اليوم و إلى نهاية هذا الدين المخترع بأن لا نصف قولهم بالكفر فإما يكون ذلك من جهلك فلا تعلم أن من الشيعة من يجهل عن دينه القول بالتحريف و لم يعرف عنه شيئا ظانا أن ذلك لا يمكن أن يكون لأن فطرته و بعض ما يعلمه من الدين ينقض ذلك أو أنك تجهل أن علماء الشيعة كلهم بلا استثناء إما يعتقد التحريف صراحة أو يعتقده دون أن يصرح به فيقول أن القرآن الحقيقي موجود عند المسردب يظهره حين يخرج أو يقول بغير التحريف تقية و إلا فكيف يفسر أخذه الدين عمن لا حكم ثاني فيمن يعتقد التحريف إلا الكفر. أما أن تعتقد بأن من يرى التحريف يظل مسلما مؤمنا فليس أهل السنة يعتقدون ما تعتقد و ليسوا ممن يخفون حكم الله في القول بالتحريف فهذا دين من كتمه فقد خالف كتاب الله و كان ممن ذمهم الله من بني إسرائيل الذين كتموه و أخفوه عن الناس
خامسها إننا نتكلم عن دين الله إما نجاة و إما خسران مبين فلا يسع هنا ترك الشرك و الكفر و الزندقة و كأنها مقبولة فإن الله لا يقبل من عباده غير التوحيد و غير الإسلام و غير الحق فمن خالفه في أصوله فلا بد نبين له أن ذلك سبيل خسرانه و أنه لن ينفعه ظنه أنه يحسن صنعا و رسول الله صلى الله عليه و سلم امرنا أن نبلغ عنه و لو آية فكيف نكتمها بأي عذر كان؟؟؟
سادسها تقول أننا نصدر التفجير و القتل فإما هذا كلام لغير مسلم أو كلام لجاهل أو كلام لمستغرب يريد أن نترك من كتاب الله أوامره بمجاهدة الكفار و الغلظة معهم لأنها آيات إرهابية أعوذ بالله من الكفر. و من الجهل القول بهذا من جهتين إما أنك ناقل لما تسمعه دون أن تأتينا بواحدة منها و إما أنك لا تفهم معنى حكم الله بالكفر على الكافرين فكونه كافرا ليس أمرا بقتله أو تفجيره إن كنت حقا تعرف شرع الله أما من يفهمه أنه أمر بالقتل فهل نحكم على القول بفعل من أساء فهمها أم بقصد من قالها؟؟؟ إن البعض يأخذ من آيات الله فيبرر بها فعله السيء فهل نقول أن القرآن أمره بها؟؟؟ أظن المثال واضح
سابعها و أخيرا إن الله أمر نبيه موسى و هارون على نبينا و عليهما الصلاة و السلام فأمرهما بقوله :
فَقُولَا لَهُ قَوۡلًا لَّيِّنًا لَّعَلَّهُ يَتَذَكَّرُ أَوۡ يَخۡشَى
و قال موسى عليه السلام لفرعون : قَالَ لَقَدۡ عَلِمۡتَ مَا أَنزَلَ هَٰٓؤُلآءِ إِلاَّ رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالأَرۡضِ بَصَآئِرَ وَإِنِّى لَأَظُنُّكَ يَافِرۡعَونُ مَثۡبُورًا
فهل خالف سيدنا موسى عليه السلام أمر ربه؟؟؟؟
أرجو أن تتدبر إن كنت حقا كما تقول من أهل السنة







التوقيع :
اللهم اجعل ما نقول زادا إلى حسن المصير إليك , وعتادا إلى يمن القدوم عليك , إنك بكل جميل كفيل , وانت حسبنا ونعم الوكيل
من مواضيعي في المنتدى
»» تذكير و نصيحة
»» أكيد الكل أعلم و أدرى
»» أكتشفت الآن فقط
»» تذكرة لمن شاء أن يتذكر
»» إلى الزميل الاشتر و من يرى أن لكلامه ذرة من حجة
 
قديم 06-01-11, 07:21 PM   رقم المشاركة : 8
حسين الربعي
مشترك جديد






حسين الربعي غير متصل

حسين الربعي is on a distinguished road


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

انا اعتذر اذا كنت اسئت القول او حتى اسئ فهمي..

ولو اراد كل منكم ان اقبل راسة لفعلت..

ووالله اني من اهل السنه والجماعه وما دفعني الى ذلك الا حبي ولكم وخوفي عليكم اخوتي في المذهب..

والحق احق بأن يقال..لم اتصفح منتداكم كثيرا...ولكن تصلني مقاطع في اليوتيوب مذيله بموقعكم

تحث على العنصريه..واتيت احمل عبارات سلام علها تثريكم لا تجرحكم.

هذا ما عندي..واتمنى اني ما جرحت احد واتمنى ان موضوعي ما يغلق عشان اتحاور مع الاعضاء
عل الله ينفعنا ببعض.بس







التوقيع :
كونوا دعاة صامتين..!
من مواضيعي في المنتدى
»» صلاح الدين صوفي لمذهب
»» دعوة للتغيير
 
قديم 06-01-11, 07:23 PM   رقم المشاركة : 9
حسين الربعي
مشترك جديد






حسين الربعي غير متصل

حسين الربعي is on a distinguished road


ما اعرف موفق الربيعي هذا..وشفيك علي يا زهراني والله انا والزهارين سمن على عسل

ونسيت اقول لكم انا ما راح اطول معكم..انا الان في البيت..وموقعكم يفتح عندي..

بس ايام الاسبوع اكون بالشركة..وشركتنا تقدر شعووور جميع موظفيها فمالمواقع اللي مثل

موقعكم محجوب..






التوقيع :
كونوا دعاة صامتين..!
من مواضيعي في المنتدى
»» دعوة للتغيير
»» صلاح الدين صوفي لمذهب
 
قديم 06-01-11, 07:36 PM   رقم المشاركة : 10
الرواسي
عضو فعال







الرواسي غير متصل

الرواسي is on a distinguished road


وش تصير شركتكم هاااااذي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!







التوقيع :
اللهم يارب اني احببت
رسولك الكريم وابابكر وعمر وعثمان وعلي وامهات المؤمنين

فجمعني معهم يا اكرم الأكرمين والمسلمين

اول ارهاب حدث في الأسلام من المجوس
حينما طعن المنتحر المجوسي ابو لؤلؤة
شيخنا الفاروق قاهر المجوس والرفض الا وقتنا هذا
من الخلف !!!!
من مواضيعي في المنتدى
»» الشورى يناقش قيادة المرأة للسيارة
»» ادخلوا يا شيعة الشيطان ولاحول ولاقوة الا بالله
»» هل فيها طائفية اوعدم تعايش لو نصحنا المسؤلين بعدم توظيف الشيعه في المستشفيات ؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:11 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "