العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة إيران

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-10, 07:33 PM   رقم المشاركة : 1
مجيدي
عضو ماسي







مجيدي غير متصل

مجيدي is on a distinguished road


رسالة من الأحواز إلى قمة الكويت

الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية تبعث برسالة للقمة الخليجية في الكويت


الأشقاء رؤساء, ملوك، أمراء, زعماء دول مجلس التعاون الخليجي الشقيقة



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



أشقاءنا المحترمين: باسم الشعب العربي الأحوازي نبارك لكم إنعقاد القمة الخليجية الثلاثين على أرض دولة الكويت الشقيقة راجين من الله العزيز القدير أن يوحد كلمتكم ويلم شملكم على ما هو خير و مصلحة شعوبكم العربية الشقيقة في مواجهة التحديات الكبيرة.


أيها الأشقاء: إننا نبعث لكم برسالتنا هذه و نحن ندرك تماما ما تمر به المنطقة العربية و ما تواجه من تحديات جمة, تستهدف أمن واستقرار المنطقة. ولكننا على ثقة كبيرة إنكم قادرون على أن تفشلوا المخططات العدوانية التي تستغل كل كبيرة و صغيرة للوصول إلى أهدافها المشئومة على حساب مصالح و أهداف دول الخليج العربي على وجه الخصوص. كما نود بهذه المناسبة أن نعرب عن دعمنا الكامل لما تقوم به المملكة العربية السعودية الشقيقة لحماية حدودها و استقرارها و امن مواطنيها من التسلل الإيراني عبر العصابات الحوثية المتمردة و التي تمثل أحدى الاذرعة الإيرانية في منطقة الخليج العربي .



أيها الأشقاء: إن الشعب العربي في دولة الأحواز العربية المحتلة التي تبلغ مساحتها 375 الف كلم, و عدد سكانها أكثر من ثمانية مليون نسمة عانوا و مازالوا يعانون أشد المعاناة جراء الجرائم الإيرانية البغيضة حيث انفردوا بالشعب العربي الأعزل في الأحواز و بطشوا بهم دون رحمة ظنا منهم إن غياب الدور العربي و الظروف الإقليمية و الدولية تسهل لهم الوصول الى أهدافهم البغيضة. لكن رغم ذلك استطاع الشعب العربي الأحوازي و رغم الظروف القاسية أن يقاوم الجرائم الفارسية و يفشل معظم المخططات الإيرانية التي استهدفت هويته و ثقافته و وجوده على أرضه بسياسات مبرمجة و ممنهجة لتغير الطابع الديمغرافي و السكاني في الأحواز العربية.



أيها الإخوة : إننا نعلم كما انتم تعلمون حق المعرفة بأن أكبر تحدِ سياسي و أمني يواجه منطقة الخليج العربي هو التخريب الإيراني و سياسة التوسع و الفتن و التدخل الإيراني الذي تجسد و ظهر في كثير من الأحداث في الدول العربية و آخر تلك الأحداث ما يحصل في اليمن من تخريب واستهداف لأمنه و وحدته على يد جماعات تحارب نيابة عن إيران و لتحقيق مصالحه التوسعية, كما لا يخفى عليكم الدعوات الإيرانية المكررة بضرورة ضم البحرين و إسقاط سيادته, و تدخلاته في معظم الدول العربية ناهيك عن احتلاله لجزر الأمارات العربية الثلاث و رفضه لكل الأساليب و الطرق السلمية لحل هذه القضية, احتلاله للأحواز العربية و ما يجري في العراق كلها نماذج حية لا تقبل الشك بأن لإيران مخطط توسعي لبناء إمبراطورية على ارض العرب بدءا باحتلال الأحواز عام 1925 وصولا لاحتلال الجزر الإماراتية و المطالبة بمملكة البحرين الشقيقة و التدخل في العراق و اليمن و لبنان و فلسطين وحتى الدول العربية في شمال أفريقيا و لا يتوقف هذا التدخل السافر في شئون الدول العربية إلا باتخاذ موقف شجاع و موحد يتبلور منه مشروع إستراتيجي لمواجهة التمدد الإيراني و ذلك من خلال العمل بالمثل و رد الصاع صاعين و يبدأ هذا المشروع بدعم المقاومة الأحوازية من أجل تحرير الأحواز. لأن بتحرير الأحواز و الشعوب الغير فارسية وهم يشكلون أكثر من 65% من سكان إيران سيحصل العرب و في مقدمتهم الدول الخليج العربي على حصن و سد منيع أمام التدخل و التمدد الإيراني حيث إن الأحواز تشكل الحزام الطبيعي و المانع الأمثل الذي يحصر إيران خلف الجبال التي هي الحدود الطبيعية بين إيران و العرب.



أيها الأشقاء : إن السلطات الإيرانية تواجه عزلة دولية واسعة وإجماع كامل بسبب سياساتها العدوانية لدول المنطقة و العالم نتيجة لمساعيه الحثيثة للحصول على القنبلة الذرية التي هي تهديد مباشر لأمن واستقرار دول الخليج العربي بشكل مباشر. إضافة على التلوث النووي الناتج عن تخصيب اليورانيوم الذي هو على أبواب دول الخليج العربي. فمن هنا نطلع إلى موقف موحد و موازي مع دول مجلس الأمن في منع إيران من الحصول على السلاح النووي حيث إذا ما حصل إيران على ذلك ستكون دول الخليج العربي أول من يدفع الثمن باهظا, و لا نستبعد استخدامه ضد العرب لإخضاعهم لمشروعه التوسعي الذي وصل إلى حد لا يطاق. كما نود أن ننوه بأن تغيير النظام الإيراني واستبداله بأي نظام آخر من قبل الدول الكبرى أو من الداخل الإيراني دون وصول الشعب العربي الأحوازي إلى حقوقه ألمشروعه و حقه في تأسيس الدولة المستقلة لا يغير من المشروع التوسعي الإيراني و خطورته تجاه الدول العربية من شئ. وهذا ما ثبت بعد وصول الخمينيين إلى سدة الحكم و زوال الحكم الملكي حيث القادم كان أكثر فتنه و أكثر شرا لدول الخليج العربي و الدول العربية كافة. وعلى هذا سيكون الحكم الإيراني القادم أكثر عنصرية و اشد كراهية للعالم العربي وبالأخص الدول الخليجية خصوصا إذا كان القادم يحسن التعامل مع دول العالم التي تسيرها مصالحها الإقليمية و الدولية .



أيها الأشقاء: بعد ما قطع الأحوازيون شوطا مهما في تعريف قضيتهم في المؤسسات الدولية و كسبوا أصدقاء في أوساط تلك المؤسسات من أجل حشد الرأي العام بكل مؤسساته لصالح القضية الأحوازية و لمواجهة التمدد و التوسع و الإرهاب الإيراني. نطالب الأشقاء الأخذ بمطالب شعبنا العربي الأحوازي الصامد منذ عام 1925 , بعين الأهمية و الاعتبار و هي كالأتي:

1. باعتبار الأحواز دولة عربية خليجية محتلة- لأنها تقع على الجهة الشرقية من الخليج العربي-, نطالبكم بأن تستضيفوا في قممكم المقبلة وفد أحوازي يمثل الشعب الأحوازي و مطالبه العادلة و يكون من أهم المطالب في أجندتكم المستقبلية.

2. دعم نضال الشعب العربي الأحوازي في المؤسسات الدولية و المؤسسات الشعبية و الرسمية في دولكم الموقرة بما فيها المؤسسات الإعلامية لمواجهة الإعلام الإيراني الموجه لتفتيت البنية السياسية والاجتماعية والثقافية في الوطن العربي.

3. إدانة إيران باستمراره لاحتلال الأحواز و إنتهاكه لأبسط الحقوق الإنسانية ومطالبته باحترام الحقوق المدنية والسياسية ووقف مصادرة الأراضي و بناء المستوطنات في الاحواز, وفق القوانين والأعراف الدولية.

4. فتح أبوب الدول العربية للاجئين و المهاجرين الاحوازيين شأنها شأن الدول الاروبية وامريكا وكندا التي أصبحت تستقبل الاحوازيين كلاجئين ومهاجرين وفق القوانين و الأعراف الدولية.

وفي الأخير نكرر تمنياتنا بنجاح قمة أخوتنا ملوك وأمراء ورؤساء دول مجلس التعاون الخليجي للخليج العربي لما هو خير امتنا العربية و شعوب دول الخليج العربي .


الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية



العاشر من ديسمبر 2009









من مواضيعي في المنتدى
»» الحمد لله بطلت حجة الشيعة بكلمة واحدة فقط
»» مجزرة في سجن إيراني: إعدام 11 من مؤيدي جند الله السنية
»» الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين
»» سایت رسمی اهل سنت در ایران
»» ظاهرة التكفير في مذهب الشيعة الإمامية الإثني عشرية
 
قديم 26-12-10, 08:02 PM   رقم المشاركة : 3
على هدي الصحابة
مشترك جديد







على هدي الصحابة غير متصل

على هدي الصحابة is on a distinguished road


ياشباب ليش مانتحرك ونساعدهم لو بالقروش







 
قديم 26-12-10, 08:11 PM   رقم المشاركة : 4
مجيدي
عضو ماسي







مجيدي غير متصل

مجيدي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على هدي الصحابة مشاهدة المشاركة
   ياشباب ليش مانتحرك ونساعدهم لو بالقروش

هؤلاء بمكانة اخواننا في فلسطين

فالفلسطينيون يقتلون من قبل اليهود
واخواننا العرب الاحوازيين يقتلون من قبل حكومة فارسية مجوسية حقادة على العرب والأسلام

لذا فمن واجبنا أن ننشر مواضيعهم في جميع المنتديات
نصرة لله ولرسوله
وللمؤمنين







من مواضيعي في المنتدى
»» إلى اشهر قناة يتابعها العالم العربي الاسلامي
»» بعيدا عن العصبية سواء كنت سني او شيعي تفضــل
»» إنتهاكات حقوق الإنسان في ايران واقليم الأهواز
»» منهج الخوارج لفضيلة الشيخ العلامة محمد ناصر الدين الألباني (رحمه الله)
»» رسالة من الأحواز إلى قمة الكويت
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:26 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "