العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-10, 03:55 PM   رقم المشاركة : 1
BOU-AHMAD
عضو






BOU-AHMAD غير متصل

BOU-AHMAD is on a distinguished road


أحفاد ابن يقطين وخلايا البحرين

بسم الله الرحمن الرحيم
هذا مقال كنت قد كتبته يوم أن سمعنا بخبر خلايا البحرين ولم يقدر الله تعالى نشره وغفلت عنه حتى ذكرتنا قناتنا الحبيبة قناة وصال باعلانها عن برنامج وثائقي يتحدث عن خلايا البحرين والموجود على هذا الرابط
http://www.rohamaa.com/vb/showthread.php?t=14464
فذكرت هذا الموضوع ورأيت نشره .



(أحفاد ابن يقطين وخلايا البحرين)
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين وعلى آله وصحبة أجمعين ، ثم أما بعد:-
ان ما سمعناه في وسائل الاخبار من ضبط لجماعات وخلايا إرهابيه (شيعيه) في مملكة البحرين وعن إعتراف هذه الخلايا بوجود خلايا مماثلة لها في المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ، وعن تلقيها الأوامر والتعليمات من جهات عسكريه في دولة اقليميه كما ذكر الخبر ولا أدري لماذا لم يذكر إسم ايران صراحة في الخبر ، هل هو من باب مراعاة الشعور أم أننا لا زلنا نؤمن بدبلوماسيات التستر وعدم الفضح حتى و إن كان ذلك يقودنا إلى خطر عظيم ؟؟!!!.
على كلٍ فان الإعداد والتجهيز لهكذا مكائد ومخططات ، لا يعد أمراً مستغرباً أو مستبعداً على من يعرف عقائد القوم وتاريخهم الأسود الملئ بالغدر والخيانه ، ابتداء بطعنهم وسبهم للحسن حين بايع وتنازل لمعاويه رضي الله عنهما حتى أنهم سموه بمذل المؤمنين مع أنه الامام الثاني عندهم ، مروراً بغدرهم بالحسين الشهيد رضي الله عنه حين بايعوه وكاتبوه على النصرة فغدروا به وقتلوه وخذلوه وقد أصابتهم دعوة الحسين رضي الله عنه حين دعا عليهم كما تروي مصادرهم («ثم رفعَ الحسينُ عليه السلام يده وقال: اللهم إن متّعتَهم إلى حينٍ ففرِّقْهم فِرَقًا، واجعلهم طَرائق قدَدًا، ولا تُرْضِ الولاةَ عنهم أبدا، فإنهم دَعَوْنا لينصرونا، ثم عَدَوْا علينا فقتلونا») (1) .
ولا زالت الشيعة تردد (يا لثارات الحسين) فممن سيثأرون ومن هو المعني بهذا التهديد !!؟؟؟ أترك الجواب للجهات المعنية .
وأستمر مسلسل الخيانة والغدر كالذي فعله ابن يقطين وسيأتي ذكر جريمته ، ونصير الدين الطوسي وكذلك ابن العلقمي ، وما حدث في العراق في عصرنا الحاضر عنا ببعيد .
اذن فالخيانه والغدر ديدن هذه الطائفة منذ القدم، بل هو عقيدة عندهم واليك نصوصهم المقدسة فتمعن فيها :-
- عند داود بن فرقد قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام ما تقول في قتل الناصب ؟
فقال: " حلال الدم، ولكني أتقي عليك فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً، أو تغرقه في ماء لكي لا يشهد به عليك فافعل "(2)
والنواصب عندهم هم أهل السنة حتى ولو كانوا يحبون اهل البيت كما قال صاحب الانوار النعمانيه في ابي حنيفه حين عده من النواصب مع انه له انقطاع وتودد لاهل البيت حسب تعبيره ، فهم يعتقدون بان كل من اعتقد بخلافة ابي بكر وعمر وقدمهما على علي رضي الله عن الجميع فهو ناصبي بلا خلاف.
- وينصح إمامهم بعض أتباعه بقتل الغيلة، أي: القتل الخفي، فهو يقول: " أشفق إن قتلته ظاهراً أن تسأل لم قتلته ؟ ولا تجد السبيل إلى تثبيت حجة، ولا يمكنك إدلاء الحجة فتدفع ذلك عن نفسك، فيسفك دماً مؤمن من أوليائنا بدم كافر، وعليكم بالاغتيال "(3)
وفي " نفس المصدر السابق " يرفع أحد الروافض بياناً سرياً للمسؤول عن منظمته السرية يتضمن ذكر المجموعة المسلمة التي تمكن بطرق خفية من القضاء عليها. ويشرح بعض هذه الوسائل فيقول :
" منهم من كنت أصعد سطحه بسلّم حتى أقتله، ومنهم من دعوته بالليل على بابه فإذا خرج عليَّ قتلته ".(4)
وذكر أنه قتل بهذه الطريقة وأمثالها ثلاثة عشر مسلماً لا ذنب لهم إلا أنهم لم يأخذوا بمذهبه .
فهذا هو الغدر ومبداء الغيلة عندهم .


وكما هو معلوم فان الخلاف الذي بيننا وبين الرافضة خلاف عقدي في الاصول ولم يكن يوماً في الفروع كما يتوهم بعض السذج سيما دعاة التخريب (التقريب) ومن سار على دربهم ، فنحن أهل السنة كفار ونواصب أموالنا ودمائنا حلال عندهم ، بل ان شئت فقل كل من خالف الاثنى عشرية في عقيدة من عقائدهم فهو كافر بلا خلاف عندهم (حتى وان عُد من طوائف الشيعه كالفطحيه والواقفة والزيديه والاسماعيليه ... الخ )، حتى ان علامتهم المجلسي يقول بان من لم يكفر المخالف فهو كافر أو قريب منه .
إذن فماذا وراء هذه الخلايا والمخططات ؟؟؟

هل هي كما نقلته وسائل الاعلام من أنه اذا تم الاعتداء على ايران ، فإن هذه الخلايا ستتحرك لزعزعة الامن في المنطقة؟؟ أم ان الأمر أبعد من هذا فقط ؟؟؟
دعونا نذكر ما فعله الرافضي ابن يقطين في عهد هارون الرشيد وماذا كان تعليق علمائهم على ما فعله ، لان في هذه الحادثه من العبر ما يفسر الكثير من عقائد هذه الفرقة الضالة ويفضح الكثير من مخططاتهم .
وسننقل القصة والخبر من كتبهم وكما رواها شيخهم وآيتهم نعمة الله الجزائري : يذكر أن أحد أفرادهم وصل إلى منصب وزارة في عهد هارون الرشيد، ويدعى علي بن يقطين (5)، وقد أثنى الخميني في كتابه " الحكومة الإسلامية " على هذا الرجل لدخولـه الشكلي - كما يعبر - في الدولة الإسلامية لنصرة الإسلام والمسلمين (يعني الرافضة ومذهبهم) (6).
فيحكي الجزائري : أن ابن يقطين تمكن بحيلة لم تكشف من قتل خمسمائة مسلم في يوم واحد فيقول : " إن علي بن يقطين وهو وزير الرشيد قد اجتمع في حبسه جماعة من المخالفين فأمر غلمانه وهدموا أسقف المحبس على المحبوسين، فماتوا كلهم وكانوا خمسمائة رجل تقريباً " (7).
وهو بهذه العملية يحقق هدفين :
الهدف الأول : يسيء إلى الدولة الإسلامية وسمعتها حيث يتوهم من يسمع بالخبر أن الدولة قد أودعت هؤلاء المساجين في سجن غير مأمون مهدد بالسقوط .
الهدف الثاني : التشفي بقتل خصومه ومخالفيه في المعتقد بهذه الطريقة الماكرة الخفية .
ويشير شيخهم نعمة الله الجزائري إلى أن ابن يقطين هذا قد خالف قانوناً من قوانين هذه الطائفة، وهو أن القيام بمثل هذه العمليات يلزم استئذان القيادة السرية العليا للطائفة، ولا يزال هذا القانون سارياً إلى اليوم(8) .
يقول: " فأراد الخلاص من تبعات دمائهم، فأرسل إلى الإمام مولانا الكاظم(9)فكتب إليه جواب كتابه بأنك لو كنت تقدمت إلي قبل قتلهم لما كان عليك شيء من دمائهم، وحيث أنك لم تتقدم إلي فكفر عن كل رجل قتلت منهم بتيس(10)، والتيس خير منه (11).
فإمامه هنا (12)يقره على قتل خمسمائة مسلم لمجرد أنهم ليسوا بروافض، ولكن يأمره بالتكفير بتيس لا لأنه قتل جماعة من المسلمين، ولكن لأنه قد تصرف بدون أخذ أوامر من رؤوس المذهب، وهو ما يكنون عنه بالإمام فخالف قانون الطائفة فكلف بذبح هذه الذبائح ليحظى بأكلها الأتباع لتنبثق خطواتهم التخريبية في المستقبل من جهة مركزية تنظيمية واحدة.
وعلى ذلك إذا استأذن الرافضي إمامه، أو نائبه وهو الفقيه والمرجع فليفعل ما يريد، وإن لم يستأذن فالأمر لا يعود ذبح تيس " !!.
وقد علق شيخهم الجزائري على دية التيس التي يوجبونها على من قتل سنياً بدون إذن المرجع بقوله : " فانظر إلى هذه الدية الجزيلة التي لا تعادل دية أخيهم الأصغر، وهو كلب الصيد، إن ديته عشرون درهماً، ولا دية أخيهم الأكبر وهو اليهود أو المجوسي فإنه ثمانمائة درهم - كذا - وحالهم في الآخرة أخس وأنجس " (13).
وهذا قول من الشناعة بمكان، ولا يحتاج إلى تعليق فهو ينطق بنفسه على حقدهم على أهل السنة، وأنهم أكفر عندهم من المجوس واليهود .
فانظر كيف يعيشون في وسط المسلمين، ويتسمون باسم الإسلام، وهم يتحينون أدنى فرصة للقتل، وهذه اعترافاتهم تشهد بآثارهم السوداء .
وهم حين يعيشون في دول سنية، أو دول لا تدين بمعتقدهم يتجه جهدهم إلى العمل والتخطيط للتمكين لمذهبهم وبني جنسهم، وإلحاق الضرر بغيرهم، ومن يقرأ ما فعله ابن يقطين بالمساجين المساكين، ويرى محاولات الروافض الدائبة في التسلل إلى أجهزة الأمن من مخابرات وشرطة ومباحث، وكذلك التغلغل في جيوش الدولة الإسلامية يعرف أن هدفهم من ذلك ليس خدمة الدولة، ولا الدفاع عنها ضد أعدائها، ولكن استغلال هذه الأجهزة في العدوان على المسلمين، ونصرة الرافضة، ومذهبهم كلما لاحت الفرصة، ولذا يعبر الخميني عن دخولهم في العمل في الحكومات الإسلامية بالدخول الشكلي، وقد يضعون من التقارير ويزينون للحكومات بعض التوجيهات التي يخدمون بها أهدافهم . وقصة ابن العلقمي الرافضي الذي استوزره المستعصم أربع عشر سنة مشهورة معروفة .
فقد كان هذا الرافضي من أهم أسباب سقوط دولة الخلافة في بغداد، واستيلاء التتار عليها كما هو معلوم من كتب التاريخ (14)، وقد أثنى الروافض على صنيعه هذا وعدُّوه من أعظم مناقبه(15) (16).

وفي الأخير أقول: أأيقاظ بني قومي أم نيام ؟؟؟
والله العاصم .
أبو أحمد
المشرف العام على شبكة رحماء الاسلامية



(1) الإرشاد للمفيد (112).
(2) علل الشرائع لابن بابوية ص(200)، وسائل الشيعة (18/463)، بحار الأنوار (27/231).
(3) رجال الكشي ص(529)
(4) رجال الكشي ص(342-434)
(5) وقد وصفه الجزائري بأنه من خواص الشيعة ، الأنوار النعمانية (2/308)، وقد ذكر الطبري في تاريخه في حوادث 169 بأنه قتل على الزندقة، انظر: تاريخ الطبري (8/190) .
(6) انظر: الحكومة الإسلامية ص(142) .
(7) الأنوار النعمانية (2/308) .
(8) ولذلك - مثلاً - قال شيخهم أحمد مغنية عما قام به القمي من إنشاء دار للتقريب في مصر : " ليس له ولا لغيره أن يقوم بمثل هذا العمل بدون إذن المراجع (يعني شيوخهم )، أحمد مغنية الخميني أقواله وأفعاله ص(27) .
(9) يعنون موسى بن جعفر بن محمد بن علي بن الحسين بن علي ابن ابي طالب .
(10)التيس : ذكر الماعز .
(11)الأنوار النعمانية (2/308) .
(12)ونبرئ موسى الكاظم من ذلك إنما هي عصابات الرفض تنسب هذه الأوامر والنصوص للعلماء، أو للصالحين من أهل البيت لتحظى بالقبول والطاعة لدى أتباعهم، فإذا ذهب أحد هؤلاء الأتباع ليستوثق من صحة صدور هذه النصوص من هذا الإمام أو ذاك فأجابه الإمام بالإنكار والتبرئ، قالت: عصابات الرفض للأتباع إن هذا الإنكار منه تقية، والتقية تسعة أعشار الدين .
(13) الأنوار النعمانية (2/308) .
(14)انظر: في قصة تآمره : فوات الوفيات لابن شاكر الكتبي (2/313)، العبر للذهبي (5/225)، طبقات الشافعية للسبكي (8/262-263)، البداية والنهاية (13/202-203) .
(15)انظر: روضات الجنات (6/300-301) .
(16) بروتكولات آيات قم حول الحرمين الشريفين للدكتور عبدالله الغفاري.






التوقيع :


يقول علي رضي الله عنه :
(وسيهلك في صنفان:
محب مفرط يذهب به الحب إلى غير الحق، ومبغض مفرط يذهب به البغض إلى غير الحق ، وخير الناس في حالا النمط الاوسط، فالزموه والزموا السواد الاعظم فإن يد الله على الجماعة.
) نهج البلاغة 2 ص 8
من مواضيعي في المنتدى
»» فاطمة ترفض التوقيع على الامر الالهي بدمار ايران
»» هل وضوئكم وضوء المعصوم
»» هل وصلنا الشرع كله من طريق أهل البيت رضوان الله عليهم ؟
»» عالم من علماء الرآفضة / يطعن في الزهراء رضي الله عنها
»» قطع البلعوم لمن انكر زواج عمر من ام كلثوم
 
قديم 26-12-10, 04:14 PM   رقم المشاركة : 2
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


رحم الله نصر بن سيار


فقد أطلق صرخة مدويه في القرن الثاني للهجره


ولازات هذه الصرخه حتى اليوم

ينبه ويحذر من ظهور دين جديد بداء يتبلور ولا
يجمعهم إلا كره العرب

ولكن صرخته ضاعت في وادي خلافات بني أميه

أبلغ ربيعة في مرو وإخوتــــــــها

أن يغضبوا قبل أن لا ينفع الغضـبُ

ما بالكم تلقمون الحرب بيـــــــنكم

كأن أهل الحجا عن فعلكم غُيُـــبُ

وتتركون عدواً قد أظلكــــــــــــــم

فيمن تأشبَ لا دين ولا حســــــــبُ

ليسوا إلى عــرب منا فنعرفـــــهم

ولا صميم المــوالي إن هُمُ نُسبــوا

قوم يدينون دينـاً ما سمعت بــــــه

عن الرسول ولا جاءت به الكــــتبُ

مَمَنْ يكن سائلي عن أصل دينــهم

فإن دينهم أن تُـقـتلَ الــعــــــــربُ








التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» أنباء عن استقالة المذيع فيصل القاسم والمراسل عباس ناصر من قناة الجزيرة
»» ألكشف عن مخطط إيراني للسيطره على صنعاء
»» الروافض أغبى ألمخلوقات على الأرض وهذه أدلتي
»» طويلب شيعي تفضل هنا
»» هل إنتهت الحرب في ليبيا أم نحن في البدايه
 
قديم 26-12-10, 04:26 PM   رقم المشاركة : 3
أبو خالد الجنوبي
عضو نشيط






أبو خالد الجنوبي غير متصل

أبو خالد الجنوبي is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الحبيب

القوم يخططون ويدبرون حتى أطفالهم يرضعونهم مع حليب أمهاتهم كره أهل السنة وبغضهم .
ونحن ياغافل لك الله
مانصحى الا بعد ماتوقع الفأس في الرأس والشواهد على ذلك كثيرة عدد ولا حرج فمتى نصحى من سباتنا ونوقف هؤلاء الشرذمة عند حدهم لان الكريم اذا أكرمته ملكته وأن اللئم أذا أكرمته تمردا.







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:33 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "