العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-10, 11:32 AM   رقم المشاركة : 1
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


هل ستكون الوثائق المسربة ذريعة لجولة جديدة من الجرائم ضد أهل السنة في العراق ؟

خاص بالبينة 19 من ذي القعدة 1431هـ / 27 من أكتوبر 2010م
قناة الجزيرة القطرية بعد طول مداهنتها لإيران ولحزب الله وللشيعة، وتبنيها لوجهة نظرهم بالكامل، وفتح مكاتبها لتكون منابرَ لنشر أفكارهم وللترويج لمبادئهم.
وبعد فضيحتها الأخيرة بنشر فتوى مختلقة للمرشد الإيراني علي خامنئي والترويج لها بصورة مبالغ فيها، دون أن يكون هناك أصل لتلك الفتوى..
وبعد تزايد الأصوات المنتقدة لها، والمشككة في مصداقيتها والطاعنة في نزاهتها والتزامها بميثاق الشرف الصحفي..وخاصة فيما يتعلق بالقضايا العادلة الخاصة بأهل السنة..
بعد كل ذلك، تبنت قناة الجزيرة الترويج لمضمون الوثائق التي نشرها موقع وكليلكس، حول فظائع الأمريكان والمليشيات الشيعية، وجرائم الحرب المروعة التي ارتكبوها في حق أهل السنة في العراق. أهل السنة في العراق الذين كانت قناة الجزيرة تداري عن مأساتهم، وتتكتم عليها، وتحاول تمييعها أي جعلها جزءًا من قضايا المنطقة، وتتحاشى أن تسمي الأشياء بأسمائها، وتمارس سياسة الخداع والتضليل في عرض قضيتهم على العالم، خوفًا من الحكومة الإيرانية واتقاء لشرها.
وقناة الجزيرة وهي تتبنى نشر مضمون هذه الوثائق تعلم جيدًا أن نشرها لن تضر إيران ولن يضر المليشيات الشيعية ولن يضر الأمريكان، ولن يكشف عن تورط حزب الله اللبناني في تدريب جيش المهدي، ولن يترتب عليها تقديم أي مجرم للمحاكمة لينال جزاءه العادل، ولا تغير من واقع الأمر شيئًا، فهي لن تزحزح قبضة المليشيات الشيعية الحديدية على مقاليد الأمور في العراق، ولن تؤدي إلى فك ارتباطها بإيران. وهي من جهة أخرى لن تعيد لأهل السنة الأرواح التي أزهقت والدماء التي سفكت، والأعراض التي انتهكت، والأسر التي هجرت والمدن التي هدمت على رءوس أهلها، ولن تعيد لهم أمنهم المفقود ومالهم المسلوب، وحقهم المغصوب وحماهم الذي استبيح..ولن تعيد البسمة التي انتزعت من شفاه أطفالهم ظلمًا وعدوانًا، ولن ولن الخ..
كما أن قناة الجزيرة تعلم أن هذه الخبطة الإعلامية ليست سوى سحابة صيف سرعان ما تنقشع، وبعبارة أخرى هي تعلم أنها ليست سوى سياسة مؤقتة، الهدف منها تحسين صورتها التي صارت قبيحة في أعين الكثيرين، واستعادة جزء من شعبيتها التي فقدتها خلال السنوات السابقة، وأن هذه الحملة سينتهي مفعولها بمجرد أن ينتهي العرض، وبعدها تعود حليمة إلى عادتها القديمة وتعود قناة الجزيرة إلى الأحضان الإيرانية الدافئة، وإلى ممارسة سياسة التضليل والخداع من جديد..
وأنا شخصيًّا لا استبعد أن يكون هناك تنسيق قد تم مسبقًا، تنسيق بأسلوب أو آخر، بين إدارة الجزيرة والحكومة الإيرانية، بأن العملية ستكون كذا وكذا، ولهدف كذا وكذا، فاطمئنوا فلن يصيبكم أي أذى، وذلك قبل أن تتبنى قناة الجزيرة نشر هذه الوثائق. والدليل على ذلك أنه حتى الآن لم تصدر أية تصريحات عنترية أو بيانات تنديد شديدة اللهجة من طهران، كما هي العادة.
كما لا أستبعد أن يكون الأمر قد رتب مع أناس معدومي الضمير وأدنياء النفوس من المحسوبين على سنة العراق، المتهافتين على الكراسي، ليطلعوا عبر القنوات الإعلامية -وفي مقدمتها قناة الجزيرة- يطعنوا في تلك الواثق، ويشككوا فيها وينتصبوا للدفاع عن إيران، وعن المالكي وعن المليشيات الشيعية. وأكيد أن الدفاع عن هؤلاء هو دفاع عن المحتل. وهكذا بدلا من أن يكون الهدف من نشر هذه الوثائق المسربة هو إدانة هؤلاء القتلة المجرمين، يتحول الهدف إلى تبرئتهم أو على الأقل التقليل من شأن ما اقترفوه..
ثم هناك الأمر الأخطر، أي نعم هناك الأمر الأخطر، وهو أن نشر هذه الوثائق بما قد يترتب عليه من ردود أفعال غاضبة لدى أهل السنة في العراق، ومن حراك في أوساطهم، قد يكون الهدف منه هو جس نبض أهل السنة في العراق واختبار إلى أين وصل الحال بهم، ومعرفة فيما لو كانوا لا زالوا قادرين على النهوض مجددًا، أو لا زالوا يشكلون خطرًا على السيطرة الشيعية، بعد كل الجرائم التي ارتكبت في حقهم في السنوات الماضية؟! أم أنهم لا زالوا بحاجة إلى جولة جديدة من حروب الإبادة الجماعية والتهجير، من قبل المليشيات الشيعية الحاقدة والمتعطشة للثأر والانتقام، وذلك لضمان أن لا تقوم لهم قائمة بعد ذلك، ولينتهي الحال بهم إلى أقلية مضطهدة مُسَلِّمَة بالأمر الواقع، تعيش في الأطراف وعلى الهامش، كما هو حال أهل السنة في إيران -لا سمح الله.
وأرجو أن لا يشكك أحد في هذه الفرضية، فنحن نتعامل مع أخطر شياطين الإنس، وكل شيء وارد من قبلهم، ولا يَأْمَن مكرهم وشرهم، بعد كل ما صدر منهم، إلا من كان أجهل من حمار أهله.
وبالعودة لقناة الجزيرة فالعملية من قبلها ليست سوى عملية تجارية تسويقية مصلحيه انتهازية، وليست صحوة ضمير، أو إحساسًا متأخرًا بالتقصير عن الواجب إزاء فضح المؤامرة الصهيوصفوية على أهل السنة في العراق، الذين دفعوا الأثمان الباهظة، جراء الاحتلال الأمريكي، الصفوي لبلدهم، ولا زالوا يدفعون حتى اليوم، والأنظمة العربية تتفرج -بل تتواطأ- عليهم وأعلامها يتستر ويسدر في غيه في التسبيح بحمد الحكام..
علمًا بأن ذلك الثمن المدفوع هو نيابة عن الأمة؛ لأن الأمة هي المستهدفة في نهاية المطاف. فهي مستهدفة في عقيدتها، مستهدفة في قيمها، مستهدفة في مقدساتها، مستهدفة في ثرواتها، وفي كل عزيز عليها.







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» بإشراف العوضي.. انطلاق قناة "شامنا" لنصرة الشعب السوري
»» والدة بشار الأسد تطالبه باتباع نهج والده في القضاء على المعارضة
»» اعجوبة من الفلوجة لن تصدق ما ستراه اذهلة الملايين
»» توسعة الحرم ستغيّر وجه مكة
»» 30 قتيلاً للحوثيين في هجوم صده السلفيون في صعدة
 
قديم 25-12-10, 01:32 PM   رقم المشاركة : 2
نحب الصحابة
عضو ماسي







نحب الصحابة غير متصل

نحب الصحابة is on a distinguished road


قناة الجزيرة القطرية قناة الشر و الشر الاخر
كفانا الله سمومها و شرها






 
قديم 25-12-10, 02:05 PM   رقم المشاركة : 3
جريح
موقوف







جريح غير متصل

جريح is on a distinguished road


يقول جوردن توماس في كتابه Gideon Spies
ليس هناك خط فاصل بين الموساد والمخابرات العربية

يعني هناك نظام أمني واحد بين الانظمه العربيه والكيان الصهيوني
فالمعلومات والتعليمات والتطويرات والقيادات والمناهج والأهداف واحــدة
بل إن عناصر المخابرات العربية يتولى تدريبها الموساد نفسه
فلا توجد مادة إعلاميه لصالح الإسلام ابدا وإن وجد تتم محاربتها من قبل المخابرات العربية بتوجيه صهيوني كما حوربت القنوات التي تحاول استنهاض الأمه لمواجهة الخطر الصهيوصليبي المجوسي مثل قناة صفا و الخليجية والرحمه سابقا بل تبنت دولة الصهاينة اسرائيل بث بعض القنوات المجوسية لضرب جذور الإسلام
كذلك حجب أكبر موقع إسلامي على الشبكة "طريق الإسلام" بحجة قصر الفتوى!!

طبعا موقع طريق الإسلام يزعج الصهاينة كثيرا بسبب هذا الرابط وروابط كثيره مثله فيها دروس عن التوحيد والجهاد وتعرية أعداء الأمه:
http://www.islamway.net/gaza/


شكرا لك سيوف العز : هذا الموضوع كبير جدا يضم كل فروع الإعلام انترنت تلفاز صحف ، الإعلام كله تحت سيطرة الصهاينة وأذنابهم المنافقين إلا القلة القليله من الإعلام المحارب دوليا بحجة انه ينشر التطرف والإرهاب

بالمناسبة العضو جهاد نت طرح موضوع عن عودة الجهاد في الصومال واتحاد جماعات اسلاميه مع بعضها واتمنى ان تحافظ على وجودها وان لا تثق بالرافضه المجوس فتسقط كما سقطت الإماره الاسلاميه في افغانستان ، فالإمارة الاسلامية في افغانستان لم تسقط إلا بمساعدة الرافضه وقد اعترفت إيران بذلك فالمندسين من الرافضه في صفوف جنود الامارة الاسلامية انسحبوا بعد دخول الصهاينه لأفغانستان وقدموا للصهاينه معلومات عن أماكن تواجد المجاهدين ومعسكراتهم في الوديان والجبال والكهوف.







 
قديم 25-12-10, 07:32 PM   رقم المشاركة : 4
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


بارك الله فيكم اخوتي الاعزاء على الردود الطيبه

اخي الفاضل جريح اشكرك على الاضافه التي اعطتنا كم هايل من المعلومات وهذا دليل على إن الامه يحاك لها كثير من الموامرات وهي في غفله تامه عن دينها سبب العزلة الكاملة والنتيجة:
إن سبب هذه العزلة هو سيطرة العلمانيين والماديين والملحدين وغيرهم من الأحزاب الخبيثة أو من الطواغيت المجرمين الموالين لأعداء الله تعالى في الشرق والغرب، ففرضوا على هذه الأمة المباركة الطيـبة المصطفاة هذه العزلة، وأصبحوا يربون الأشبال وأبناء الأسود كما تربى فراخ الدجاج، ولذلك نجد أن هذه الأمة فصلت عن تاريخها، وعزلت عن ماضيها وعن مصدر حياتها وعن مقومات وجودها، وأصبح هذا الشباب يعيش على هامش الحياة وعلى هامش العالم، ونتيجة لذلك ظهرت هذه العزلة في هذا الشباب.
ومن نتائج هذه العزلة الانتماءات الكثيرة المتشعبة المتفرقة, فهذا يتجه إلى الشرق، وذاك يتجه إلى الغرب.. وإذا ظهرت في الغرب اتجاهات فإنهم يتسارعون ويتسابقون إلى أيها يذهبون، وبأيها يأخذون، وكذلك في الغرب.. وهكذا.. فلا تكاد تجد اثنين من الشباب على قلب واحد، ومن لم تتخطفه الانتماءات المختلفة ذات اليمين وذات الشمال إلى غير دين الله سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى؛ فإن الشهوات تفتك به, وإن الإباحية والمادية تحيطان به من كل جهة. وهذا النوع من الشباب المسلم نستطيع أن نقول: إنه يعاني من العزلة الكاملة عن الإسلام، وهذا هو الذي يسعى إليه -دائماً- أعداء الله سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى ويخططون له.







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» الليبراليون بكل صفاقة :الإنقلاب العسكري أفضل طريقة لإسقاط الدولة السعودية..؟؟
»» شاب مصري يشعل النار في نفسه أمام مجلس الشعب
»» ماذا يريد ترامب بعد حظر دخول المسلمين؟
»» الله يوفقكم يا شيخ ولتخسأ امريكا_لشيخ حسان يلوي عنق أمريكا بجمع المعونة في يوم واحد
»» نُصرة الفُرس في يوم القدس!!
 
قديم 25-12-10, 08:14 PM   رقم المشاركة : 5
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


على صور الشيخ حسن النعيمي، عضو مجلس شورى هيئة علماء المسلمين، والذي اعتقل على يد مغاوير الشرطة 15/5/2005 ثم وجدت جثته على أطراف مدينة لشعب شمال شرقي بغداد بعد يومين من اعتقاله.

وقد بدت آثار التعذيب على جسده واضحة جدا حيث لا تزال الأصفاد في إحدى يديه
كذلك آثار الثقب بالمثقب (الدريل) في كتفه وظهره ورأسه وتكسير يديه ورجليه.

---------------

وبهذا الصدد تدعو الرابطة العراقية كل من تعرض الى تعذيب أو إساءة معاملة أو احتجاز غير قانوني الى الكتابة مباشرة الى موقع الرابطة العراقية على البريد التالي:
[email protected]
أو زيارة قسم حقوق الانسان التابع لهيئة علماء المسلمين في جامع أم القرى، أو قسم حقوق الانسان التابع للحزب الاسلامي العراقي، لأجل تدوين افادته وفضح القائمين على هذه الممارسات والعمل على احالتهم الى العدالة الدولية.
-----------------------


بالتوثيق الدقيق قدر المستطاع لحوادث الانتهاكات كما يلي:
1. اليوم والتاريخ ووقت حصول الحادث
2. المدينة والحي والشارع والعلامات الدالة
3. هيئات وأوصاف الأشخاص الذين نفذوا المداهمة أو الاعتقال
4. رتب وسيارات وبزات القوة المداهمة
5. أسماء وافادات الشهود، أكثر من شاهد
6. الاهتمام بتصوير المنزل أو الموقع بعد المداهمة
7. اذا تعرض أشخاص للتعذيب في المعتقل:
a. افادة متكاملة
b. صور آثار التعذيب
8. رفع تقرير مكتوب – ان أمكن – الى وزارة حقوق الانسان مع الاحتفاظ بنسخة

وان وجدت جثث أشخاص مقتولين فاحرص على توثيق التالي:
1. اليوم والتاريخ ووقت حصول الحادث
2. المدينة والحي والشارع والعلامات الدالة
3. أسماء وافادات الشهود، أكثر من شاهد
4. تصوير الجثث قبل الدفن (مهم جدا)
5. محاولة الحصول على تقرير مفصل للطبيب الجنائي

ولمساعدتكم في التوثيق ورفع الانتهاكات الى الجهات المسئولة يمكنكم الاتصال بأحد أو جميع المؤسسات التالية:
1. الرابطة العراقية في بريطانيا: [email protected]
2. المنظمة الاسلامية لحقوق الانسان في بغداد: [email protected]
3. قسم حقوق الانسان في هيئة علماء المسلمين: جامع أم القرى: *****@iraq-amsi.org
4. قسم حقوق الانسان في الحزب الاسلامي العراقي: المقر الرئيسي/اليرموك
5. في الديوانية وما جاورها: الرابطة الانسانية العراقية لحقوق الانسان: [email protected]
6. في البصرة: فرع هيئة علماء المسلمين: جامع البصرة الكبير، أو فرع الحزب الاسلامي العراقي
7. في الموصل: المنظمة الاسلامية لحقوق الانسان فرع الموصل: [email protected]




و هذه بعض الصور التي تبين اجرامهم و حقدهم الدفين على اهل السنة و الجماعه في العراق































---------------------------------------------------------------------------


والشهداء الذين في الصور لديكم هم :


القتلى هم الشيخ عبد الباسط ووالده واخوانه الثلاثة من ابو الخصيب وامجد جراد الدوسري من منطقة الفاو ومجموعة من شباب السنة ، ونعلمكم الوضع الى الان خطر جداً والشباب حلقوا اللحى ولكن عند حزب الدعوة ومكاتب الحكيم والصدر اسماء جميع الشباب نسأل الله ان يسلمهم من اشرار عبدة القبور . نسألكم الدعاء لهم والثبات على التوحيد


القاتل الرافضي لعنه الله يفر نحو ايران بعد اداء جريمته


فر سلمان عباس من العراق نحو إيران بعدما ارتكب الفظائع في معتقل أبو الخصيب التابع لحزب الدعوة ، حيث قتل على يديه خمسة من شباب أبو الخصيب بعدما عذبهم بقلع عيونهم وقطع أعضائهم الذكرية وبعد ذلك قام بحرق أجسامهم بحمض كيماوي، وكان شباب السنة بدءوا بالبحث عنه من أجل أخذ القصاص منه غير أنه هرب كعادة أصحاب ملته الذين لايقاتلون سوى من وراء جُدُر محصنة .
وسلمان عباس أو إن شئت فَسَمِّه شارون شيعة العراق [ وماأكثر شارون فيهم ] كما يطلق عليه أهل السنة هذا اللقب من سكان منطقة حمدان وقد هربت أسرته من البيت بعدما هرب هو، ويقول الشباب السنين والله لتصلنه الأيدي البيضاء حتى ولو كان عند دولته التي تحميه .





هاهم مجموعة من سكان مدينة المدائن الذين قتلهم افراد الشرطة العراقية و هم من المزارعين البسطاء ، تم خطفهم و اقتيادهم الى جهة مجهولة و بعدها بأيام وجدت جثثهم على اسوء حال بعد ان تم تعذيبهم و قتلهم بأبشع الطرق






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» الزياني: تصريحات رئيس الجيش الإيراني عدوانية تتنافى مع مبادئ حسن الجوار
»» سعود الفيصل اي زورق إيراني يدخل الخليج لن يعود ايران
»» إعدام عشرة بالعراق بينهم مصري
»» هنا متابعة مظاهرات الشعب الايراني واسقاط ولي الفقيه
»» اعجوبة من الفلوجة لن تصدق ما ستراه اذهلة الملايين
 
قديم 25-12-10, 09:06 PM   رقم المشاركة : 6
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


الوفاة للخمسة عشر شخصاً المقتولين حملت سبباً واحداً للوفاة هو أطلاقات نارية في الرأس مع آثار تعذيب في اماكن مختلفة من الجسم .

أما الدكتور (رافع الجبوري) من الطب العدلي فقد قال ارتفع عدد الجثث لهذا إلى 16 جثة بعد أن كانت 14 بعد أن توفي الجريحان الناجيان من هذه الجريمة في المستشفى حيث تم جلبهم إلينا وقد أخبرنا الأهالي أن هذين الأخيرين كانا من بين 9 مفقودين ولا يعرف مصيرهم حتى الآن وهل قتلوا أم هم محتجزون في جهة مجهولة ليقوموا بتعذيبهم كما فعلوا مع جثث الضحايا الـ 16 الذين رأينا آثار التعذيب البشع ظاهراً على أجسادهم بشكل غير إنساني وبلا رحمة.


المصدر وكالة حق العراقية
http://www.76news.net/news.php?id=100

.................................................. ..........................................

دورية العراق 5/5/2005

وكالةالاخبار العراقية عن الهيئة نت (هيئة علماء المسلمين) :

اعتقلت قوات الاحتلال الأمريكي والشرطة العراقية اثنين من رواد جامع الأقصى في بعقوبة بعد قتلها الشيخ ( عبد الرزاق رشيد الدليمي ) إمام وخطيب الجامع بعد صلاة الجمعة الماضية 29/4 ...

وجاء هذا الاعتقال عندما رفض هذان الشخصان ترك الشيخ عبد الرزاق يواجه المحاصرة والاعتقال لوحده , ثم أطلقت سراحهما بعد يومين من الاعتقال . وذكر المعتقلان أن الشرطة العراقية أجبرتهما تحت التهديد على الإدلاء بأقوال تخالف الحقيقة التي جرت يوم الجمعة الماضي لتثبت أن الشيخ عبد الرزاق هو الذي قتل نفسه منتحراً بمتفجرات كان يحملها معه ليستهدف بها عناصر الشرطة الذين كانوا يحاصرون المسجد .

وأضاف المعتقلان أنهما أُجبرا أيضاً على تشويه سمعة الشيخ عبد الرزاق بنسبة أعمال غير أخلاقية إليه .

وقامت الشرطة ( العراقية!!) بتصوير هذه الاعترافات المزعومة لعرضها على شاشة قناة ( العراقية!!) ظناً منهم أن هذه المسرحيات الهزلية ستنطلي على أبناء هذا البلد الشرفاء الذين انكشفت أمامهم الحقائق واضحة جلية وباتوا يعلمون يقيناً من هم دعاة الحرية وحقوق الإنسان المزعومة ؟ ومن هم الإرهابيون المجرمون الذين يقومون بالتعذيب والتهديد لقلب الحقائق رأساً على عقب مستخدمين كل أساليب التضليل والافتراء لتشويه سُمعة الأبرياء خدمة لأسيادهم المحتلين .

ويُذكر أن الشهود الذين شاهدوا جسد الشهيد يؤكدون على أن الشيخ قُتل برصاص الشرطة في عينه وبقية جسده , وليس بمتفجرات كان يحملها معه كما زعمت الشرطة وروجت له بعض الفضائيات إذ بقي جسده بكامله ليشهد على ظُلم وكذب الشرطة.

حقيقة الرافضة ... المجموعة : 05

مقبرة جماعية جديدة إثر حملة اعتقالات واسعة على أيدي الحرس الوطني [ الشيعي الأمريكي ] ولواء الذئب [ الشيعي الإيراني ]
2005-05-16 :: مراسل الرابطة - الهيئة.نت ::
أخبر صديقك

قامت قوات الحرس الوطني ولواء الذئب خلال اليومين الماضيين بحملات قمعية من الدهم والاعتقال والقتل والتعذيب طالت أكثر من 100 شخص على أقل تقدير في مناطق متفرقة ولاسيما في بغداد التي ذاقت ويلات النصيب الأكبر من هذا التصعيد الأخير غير المبرر.




هذه المرة الضحية الشيخ القارئ أياد السامرائي: تقبله الله في الصالحين
وجعل الجنة مثواه..



صورة :لجثة الشيخ أياد السامرائي:

((من بين الأساليب المتبعة في التعذيب الوحشي ضد أهل السنة ثقب الجمجمة (بالدريل) وهو نفس الأسلوب الذي مورس على جميع شهداء السنة السابقين ... وهو عبارة عن توقيع المجوس الرافضة في العراق ))

:: مواطن عراقي من الغزالية ::


خاص )الهيئة نت –

لعل أهل الخير والإصلاح هم اليوم أكثر استهداف من غيرهم في أن نودع أحد الأحباب الذي غادر دنيا الناس نحو الخلود في عليين حيث صحبة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، نفاجئ بالأخر ثم الآخر والقائمة تطول في ظل القتل المباح بلا حساب ولا عقاب ولا رقيب في بلدنا الجريح النازف ألماً ووجعاً صبراً وجلداً فيالها من مقارنة عجيبة وغريبة فبرغم الأوجاع والمآسي نرى الإيمان يعمر القلوب المطمأنة ويزداد شدة وعنفوان آخاذ يفشل المراهنات الخاسرة على تمزيق وحدة العراق الشامخ بضمائر أبناءه البررة الشريفة والعفيفة، فمعدن الخير والصلاح لا يكسده ما هو مبهرج وسماع وفي المحن تظهر الرجال بالشدائد تعرف المواقف، واليوم نودع أحد الأحباب وهو قارئ ومؤذن جامع الحمزة في الغزالية التي اغتالته يد الغدر ونستعرض ذلك عبر هذه الجولة..

جريمة اقترفتها أيادي آثمة يحركها الحقد وتخفي ورائها مؤامرة خطيرة لتصفية أئمة المساجد يروي تفاصيل الجريمة ابن عم الشهيد والذي تابعها منذ اللحظة الأولى. (أبو محمد وثق الأدلة التي تدين المجرمين).

حدثت الواقعة في يوم الجمعة الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر خرج الشهيد الشيخ (أياد خالد محمد السامرائي) من داره في الغزالية باتجاه الجامع وظل غائباً عن المنزل حتى صباح اليوم التالي وقامت زوجته بإبلاغي بأن الشيخ (أياد) لم يعد إلى الدار منذ يوم أمس وانطلقت أنا مع أحد أبنائي للتحري عنه واتجهنا إلى مركز شرطة الغزالية واخبرونا بأنهم عثروا على جثة قتيل مشوهة ومكبلة اليدين في منطقة (الدهنة) الواقعة مقابل مصلخ الشعلة وذكر لنا الضابط المسؤول بأنها مطابقة للمواصفات التي ذكرتها له وقال لنا بأننا أوصلنا الجثة إلى الطب العدلي وتوجهنا إلى الطب العدلي للتحقيق من أن الجثة هي جثة الشيخ (أياد) وتحدثنا مع الطبيب المسؤول فقال يوجد جثة مجهولة بهذه المواصفات حولت إلينا من مركز شرطة الغزالية سنعرضها عليكم للتعرف عليها وتم ذلك بعد تأكدنا من الجثة وهي تعود للشيخ الشيهد (أياد) وطالبونا بكتاب من مركز شرطة الغزالية لاستلام الجثة واستلمنا الجثة في صباح يوم وتحدث لي مدير مركز شرطة الغزالية قائلاً ما تعرض له الشيخ من أساليب تعذيب من ربط يديه وثقب جمجمته (بالدريل) وسكب الماء الساخن على جسده ورقبته لا يدل على أن الفاعل قام بالجريمة لغرض التسليب وما حصل هو أساليب تستخدمها بعض المنظمات الإرهابية المحسوبة على الشعب العراقي وهذه الحالة معروفة لدينا وتكمن خلفها مؤامرة سياسية لتصفية علماء الجوامع المسلمين.

لماذا؟؟

وقد عرض علينا احد أقارب وجيران الشهيد المغفور له لماذا عُذب وقتل هذا الرجل؟ فقال انا ممن عرفوا هذا الرجل عن قرب يكبرني بعشرين عاماً ونيف.. لم أرَ منه إلا الخلق الحسن والطيبة وحسن الملقى.

كان مؤذناً ومقرئاً لكتاب الله ممن يخرجون في الظلمات الى المساجد يؤذن ويقيم الصلاة يعطف على الصغير ويوقر الكبير، يأمنه جاره على ماله وعرضه وهذا ما شهد له الجيران منذ عرفته كان يتعب ويشقى في كسب رزقه اكثر مما يحصل فلم يكن ميسور الحال ولم يمتلك بيتاً لكنه كان ممن يحسبهم الجاهل أغنياء من التعفف. امتلك في الفترة الأخيرة سيارة بسيطة سدد ثمنها من عمله، لم يستعد أحداً ولم يعاده احد. كان يفرح لما يفرح له المسلمون ويحزنه ما يحزنهم لم ينتمي لأي حزب او تجمع سياسي او فئوي لكنه كان منتمياً له تعالى الذي عرفه عن طريق كتابه وسنة نبيه (صلى الله عليه وسلم). وفي الجمعة الأخيرة وبعد صلاة الجمعة وكما اعتاد على ذلك خرج بالسيارة ليعمل ولم يعد فقد حال الظالمون بينه وبين أهله ومسكنه فلم يعد بعد ذلك اليوم إلى أهله وفي اليوم التالي وبعد البحث والسؤال وجد في (الطب العدلي) بصفة جثة مجهولة ولم يسمحوا بإخراج الجثة إلا في اليوم التالي أي بعد يومين من اختفاءه.

وجد وقد حفر القيد يداه ومثل بوجهه وعينه وعلى ظهره لون احمر فاتح وكأن شخصاً قد صب ماء مغلياً عليه وآثار التعذيب في يديه ورجليه ورأسه ولا وجود للسيارة أو أي ورقة ثبوتية أو مال في جيبه.

فهؤلاء وكما يبدو ليسوا بلصوص فاللص لا يمارس هذه الأفعال وثمن السيارة وما في جيبه من مال لا يستحق هذا.

فلماذا إذن؟

إلا انه كان رجل مصلي ومؤذن وقارئ للقرآن الكريم ام..؟

أم أن حقد معبق بريح المجوسية النتنة استقوى بحراب اليهود والنصارى؟

وإلا فماذا؟

واقسم بالله العظيم أني لم اكتب إلا ما رأيت وعرفت يقيناً..

واخيراً أقول إن هذا الرجل لم يرزقه الله بولد يدعو له فادعوا له انتم إخوانه في الدين واسأل الله أن يقيناً وإياكم وكل المسلمين من ظلم الظالمين وكيد الأعداء ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.






ميليشيات منظمة (بدر) تستهدف 3 أشقاء في مدينة البياع ببغداد



في جريمة مروعة استهدفت ثلاثة أشقاء شباب ينتمون لقبيلة الدليم قامت أحدى عصابات منظمة بدر، الجناح العسكري للمجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق، ثلاثة اشقاء هم:

1- منتصر عيدان كمر الدليمي ( متزوج وأب لثلاثة أطفال)
2- خالد عيدان كمر الدليمي
3- احمد عيدان الدليمي (متزوج حديثا)

وذلك بعد انتهاء عملهم في مكتبهم (مكتبة الدليمي للقرطاسية) في شارع عشرين التجاري بوسط مدينة البياع في الساعة 6.40 من مساء يوم السبت حيث تبعتهم سيارة من نوع (تيوتا/ سوبر) ذات لون سمائي يستقلها ثلاثة اشخاص. وما ان اقربت من السيارة التي يستقلها الأشقاء الثلاثة (فوكس واكن برازيلي / موديل 86 بيضاء اللون) حتى انهمرت عليهم زخات من رصاص رشاشات الكلاشينكوف اطلقها ركاب السوبر والتي شقت طريقها في شارع عشرين وأمام دوريات الشرطة القريبة من مكان الحادث وأمام محكمة الجنايات في نفس الشارع بدون أن تحرك ساكنا ... مما ادى الى مصرع الشقيقين (خالد عيدان) و (منتصر عيدان) على الفور...

أما الشقيق الثالث (أحمد عيدان) فقد نزل من السيارة وهو مصاب بجروح بليغة يستنجد بالمارة.. حيث انقذه أحدهم بنقله الى أحدى المستشفيات تاركا جثة الأخوين الاخرين في سيارتهم والتي تعرضت للسرقة حيث سرقت اجهزة الموبايل التي يحملها المجني عليهم مع مبلغ (الفي دولار).

هذا وقد افاد بعض الشهود على الحادث (نحتفظ بسرية اسمائهم) بأن هؤلاء العناصر الذين يستقلون السيارة (السوبر/بطة - السمائي) هم اعضاء في منظمة بدر والتي تهيمن مع حزب الدعوة بصورة شبه مطلقة على مدينة البياع وحي العامل والتي قامت قبل عشرة ايام بتصفية احد الاشخاص (صاحب محل تجاري) والذي ينتمي لقبيلة الجبور البوطعمة في نفس شارع عشرين بالبياع .


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

استمع الى (أم راني) وهي تصف كيف اعتقلت ميليشيات الداخلية ولدها ثم وجدت جثته بعد أيام في الطب العدلي


اضغط هنا



أم راني هي واحدة من مئات الأمهات العراقيات التي انتزع فلذات أكبادهن من بين أيديهن، على أيدي ميليشيات الأمن العراقية، ثم تجده بعد ذلك مقتولا وآثار التعذيب الوحشي تملأ جسده.

لو كنت أبا أو كنتِ أما أو أختا، فكيف سيكون موقفك وأنت تنظر الى عزيزك في ثلاجة الموتى وأنت تعرف من اعتقله ومن عذبه حتى الموت؟

أم راني هي رمز المرأة البغدادية الأصيلة التي ذهبت بنفسها لتتفقد وليدها في مراكز الاعتقال.. وذهبت بنفسها لتستلم جثته من الطب العدلي. للاستماع الملف الصوتي المؤثر انقر على (تحميل الملف).








التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» كاتب شيعي: نحن الشيعة نرسم اليوم نهايتنا ونهاية الوطن العراقي بتربعنا على كرسي الحكم.
»» نشر قائمة الفلسطينيين المنوي الإفراج عنهم في إطار صفقة "شاليط
»» الداعية السعودي سلمان العودة للحكام العرب: أطعموا شعوبكم قبل أن تأكلكم.
»» من القاهرة وبالصور: ضربة قاصمة للوفاق في القاهرة .. انزال علم البحرين من مؤتمر ا
»» سفير إيران لدى الكويت يدين إحراق علم بلاده
 
قديم 25-12-10, 11:03 PM   رقم المشاركة : 7
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


بالداخلية العراقية يكشف فيه ممارسات التعذيب على أيدي فيلق بدر



البطاقة الشخصية: اللواء منتظر محي جاسم السامرائي

المهنة: المشرف على القوات الخاصة العراقية في وزارة الداخلية في ظل الاحتلال

كان اللواء منتظر يشغل منصب ضابط ركن الحركات لرئاسة الأركان جيش القدس قبل الاحتلال ورتبته عميد، وبعد الاحتلال وحل الجيش العراقي اشتغل بعقد في الـfbs، (حماية المنشآت) فشغل منصب معاون مدير عام الحراسات والأمن لأمانة بغداد من تاريخ 13-7-2004.

بعد مجيء فلاح النقيب في زمن إياد علاوي تم دعوة الراغبين بالالتحاق بالجيش العراقي من ضباط الجيش العراق بالالتحاق إلى الحرس الوطني والشرطة العراقية، فالتحق بوزارة الداخلية في دائرة العمليات في الوزارة وكان عدد الضباط الذين التحقوا قرابة الـ 750 ضابطاً برتب مختلفة ومن كافة الصنوف، وقد شكلوا وحدة العمليات المرتبطة بوزارة الداخلية وكان يشغل منصب المدير اللواء الركن مظهر محمد فتحي امين وهو في عمان الان أيضاً.

* لماذا قررتم الخروج من العراق وترك العمل في الوزارة؟

- كل الضباط الذين لم يستطيعوا تحمل الجرائم البشعة في وزارة الداخلية قرروا الخروج من العراق إلى البلدان المجاورة حيث أن أبشع العمليات كانت تقع باسم القانون والقضاء على الإرهاب ولا اعتقد أن هنالك إرهاب اكبر من الإرهاب الذي يمارس في الداخلية العراقية من عمليات قتل واغتيال وتعذيب وتصفيات جسدية .

* متى بدأت معدلات هذه الانتهاكات بالزيادة بشكل كبير ؟

- في البداية كانت معدلات الانتهاكات قليلة قياساً بالفترة التي تلت الشهر الخامس من عام 2005 وهو الوقت الذي تسلم فيه صولاغ مهام وزارة الداخلية حيث قام الصولاغ بإصدار أوامر بضم منظمة بدر إلى الوزارة حتى تكون جرائمها تحت ستار ومظلة القانون .

* لماذا وافقت على الرجوع إلى الخدمة في زمن الاحتلال ؟

- الوطن لا يحميه الا أبنائه وأهله وكانت الغاية هي خدمة الوطن العزيز لكن رأينا هنالك أناس لا يهمهم مصلحة البلد بل هم ينفذون مخططات إمبريالية وإيرانية حاقدة.

كنا نعتقد اننا سنخدم بلادنا الحبيبة حينها، كما يعرف الجميع، كانت قوات الحرس الوطني إجرامية، وهي التي شكلها المحتل، أما وزارة الداخلية أقولها للأمانة كانت في البداية وزارة لا تعرف الطائفية، وكان كل أهدافنا هي خدمة البلد.

* نريد أن نتعرف على تشكيلة وزارة الداخلية؟

- تشكيلة الوزارة في البداية كانت وزارة تعتمد على السلسلة الهرمية التي تتمثل بوزير الداخلية ومن ثم مدير الديوان وتتفرع إلى دائرة العمليات العامة في الوزارة الوكلاء الموجدون في زمن اياد علاوي ، كل الوكلاء في الوزارة وعددهم (5) هم مرشحون من الاحزاب المشاركين في الجمعية الوطنية المؤقتة، وسوف أعطيك أمثلة:
منهم احمد الخفاجي الذي كان يشغل الطابق السادس وهو مرشح من قبل المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراقية، والطابق السادس ـ كما يعرف منتسبو الداخلية والحكومة ـ هو وكيل الوزير للقوة الساندة التي ترتبط بقيادة قوات الحدود وارتبط به ايضاً الدفاع المدني، والوكيل المسؤول عن الإدارة والتعيينات كان عدنان الاسدي مرشح حزب الدعوة، اما وكيل الوزير لشؤون الاستخبارات الجنائية هو اللواء حسين علي كمال وكان مرشح مسعود البرزاني، اما قائد الشرطة ووكيل الوزير لشؤون الشرطة هو اللواء حكمت موسى المعروف عنه نزاهته وعدم تطرفه لاي طائفة وهو تركماني.. المهم هنا ان هؤلاء الوكلاء لا يحق للوزير تغييرهم لأنه لا يملك تلك الصلاحية بل هي صلاحية الجمعية فقط .

* ما هي المهام التي حاولت القيام بها في الوزارة ؟

- حاولنا في البداية تشكيل وحدة للقوات الخاصة في الوزارة ولم يكن موجود الا لواء المغاوير الأول بقيادة اللواء رشيد فليح ، وكان هذا مقترحي على وزير الداخلية وتمت الموافقة على ذلك.

وتم تنظيم وحدة العمليات الخاصة ومقرها في الجادرية من خيرة الضباط الموجودين في الوزارة من ضباط الجيش العراقي السابق ومن مختلف الأجهزة الأمنية السابقة، وكان عددهم قرابة الـ (245) ضابط ثم أصبح العدد النهائي 750 مقاتل ما بين ضابط ومنتسب وتم زجه في حوادث الموصل بعد سقوطها بيد المجاهدين وكان ذلك في شهر الـ11 من عام 2004 وبعدها تم تشكيل لواء الذئب التابع لهذه القوة وغيره.

* جهاز الأمن الخاص بمن يرتبط وما هي مهامه؟

- بعد تشكيل اللواء الثالث للقوات الخاصة وبدأت قوات الاحتلال تدعوا إلى تشكيل قوة تسمى قوات حفظ النظام وكان قائدها اللواء مهدي صبيح العزاوي ـ في زمن فلاح النقيب ـ وأصبح اسمه في زمن صولاغ مهدي صبيح الغراوي ـ بتغيير النقطة من الزاي إلى العين ـ اي ان الضباط تتغير مبادئهم تبعاً لمصالحهم وهم مثل الحرباء تتلون بالمكان الذي تكون فيه وكانوا يلعبون على كل الحبال من اجل جيوبهم وشهواتهم.

الطائفية لم تكن موجودة هم الذين بدأوا ينمونها في نفوس وقلوب المنتسبين ، كانوا يعينون القادة على الهوية ، وبعد استلام صولاغ للوزارة تم نقل الضباط الموجودين في مبنى الوزارة. واذكر انه وقبل مجيء صولاغ إلى الوزارة كانت مهمة الشعلان هي مهمة تسيير أعمال وبقي الشعلان ثلاثة اشهر حينما جاء صولاغ ألغى جميع أوامر الشعلان حيث ان الضباط والمراتب الذين انتسبوا إلى الوزارة في تلك الفترة تمت إقالتهم وطردهم بدون ان يصرف لهم فلس واحد، وذلك لان صولاغ يتصور ان هؤلاء هم من العرب السنة وهو لا يريد من هذه الطائفة في وزارته، وحينها حدثت ضجة كبيرة انتهت ولم يسمعهم احد.

وجهاز الأمن الخاص كان يسمى لجنة التحقيق الخاصة، وهي شكلت بأمر من صولاغ بعد استلامه للداخلية مباشرة، وأصبح مقرها في ملجأ العامرية الذي كان مقر الوزير السابق ورئيس ديوان الوزارة، والوزير الجديد صولاغ أصبح مقره في بيت عدنان خير الله هو وعائلته وأصبح ملجأ العامرية غابة لا يعرف احد ما موجود فيها وأصبح مسؤول عنها أحمد سلمان.

* من هو أحمد سلمان ؟

- أحمد سلمان اسمه الحقيقي هو (رشيد ناصر اللاوندي) وهو عقيد في المخابرات الإيرانية .

* هل لديك ما يثبت هذا الشيء؟

- نعم الأمر الإداري الذي تعين به باسم رشيد ناصر اللاوندي ولم يصدر هذا الأمر، والأمرّ من ذلك أن أحمد السلمان تم تعيينه مساعد لوكيل الاستخبارات الجنائية والمعروف ان الذي يشغل هذا المنصب يجب ان لا تقل رتبته عن لواء وايضاً تم منحه الجنسية العراقية بتاريخ 12ــ5ـ2005
وهو من الأشخاص الذين عملوا في معتقل ساحة النسور ـ أبشع الأماكن وأشدها إرهابية حتى من التتار والنازية ـ وارتكب عمليات قتل وتعذيب داخل السجون.

وأنا عندي أسماء أناس تم قتلهم على يد هذا الحاقد منهم على سبيل المثال لا الحصر (نجم الطاخي) تم القاء القبض عليه بتاريخ 10ـ6ـ2005 وتم قتله وتصفيته وعذب بكل الوسائل البشعة من كهرباء وكيبلات ودريلات ثم رموه في الطب العدلي بتاريخ 18ـ6 والادهى والأمر ان الذين يرمون في الطب العدلي أما يكونون مشوهين لدرجة ان أهلهم لا يستطيعون ان يتعرفوا عليهم أو أنهم اصلاً يكتبونهم بأسماء أخرى في محاولة يائسة لإخفاء جرائمهم التي أصبحت معروفة للقاصي والداني.

* هل الوزارة على علم بما يجري في تلك المعتقلات ؟

- الوزارة تعلم علم اليقين بكل ما يجري في دهاليز الوزارة ابتداء اًمن وزير الداخلية والقائد العام عدنان ثابت إلى أصغر منتسب في الوزارة.

وقد تم قتل مجموعة من الناس ورميهم بأسماء غير اسمائهم منهم بالاضافة إلى نجم الطاخي، ناهض هادي مهدي،وعادل حامد بنيان واثنين كانوا مجانين بدون أسماء، وآخر مسيحي اسمه يوسف هادي تم تعذيبه وقتله ورميه بالطب العدلي ، هذا بالاضافة إلى عمليات الابتزاز التي كان يمارسها المحققون مع اهالي المعتقلين حتى ان دقيقة الاتصال الواحدة في الموبايل وصلت إلى (10) اوراق ـ1000ـ دولار حتى يتمكن الاهالي من الاطمئنان على أولادهم.

ومن الأساليب الأخرى انه يتم إبلاغ أهله أن ابنكم تم خطفه من قبل عصابة كبيرة وخطيرة وهم يريدون فدية قد تصل إلى أكثر من مئة الف دولار مقابل إطلاق سراحه وهو في الحقيقة موجود في دهاليز الداخلية المهم انها عمليات لا تمت إلى الإنسانية بأية صلة ، وأنا أعرف ضباطاً بالاسم وهم الآن في عمان هربوا من العراق ويقومون بإيصال المواد إلى العراق بموجب عقود مع الحكومة وهم من تابعين لأحد الركائز الرئيسية في الحكومة وضباط في مغاوير الداخلية ويتم تحويل الاموال إلى ذلك التنظيم من اجل تنفيذ مخططاتهم الاجرامية الجبانة، وعندي اثباتات موثقة لهذا الأمر وانا أعرف اسم الشركة وموقعها الا إنني لا أريد الكلام في الوقت الحاضر.

* وماذا بعد ذلك ؟

- أحمد السلمان هذا كان متنفذاً أكثر من وزير الداخلية نفسه، وكان يأخذ تعليماته من ايران وامريكا واذكر العميد علي حسين صادق وكان الساعد الايمن لاحمد السلمان وهو مسؤول عن كثير من الجرائم وقد هرب إلى ايران بعد مداهمة معتقل الجادرية من قبل الامريكان برفقة بشير اللاوندي، وسمعنا قبل ايام ان اللاوندي عاد إلى العراق لانه حصل على الامان من قوات الاحتلال والحكومة.

* وماذا عن الحدود من المسؤول عن حمايتها؟

- الحدود كانت تحت امرة اللواء احمد الخفاجي وهو نقيب هرب في الحرب إلى إيران وأصبح من التوابين ثم عاد إلى العراق على ظهر الدبابات مع الذين عادوا على ظهورها وأصبح برتبة لواء وهذا الرجل مازالت عائلته في إيران لحد الآن وهو مسؤول عن عمليات تهريب النفط والسلاح لقوات بدر من إيران وكذلك المخدرات وغيرها.

الفساد الإداري في الحكومة عموماً أمر معروف والدفاع والداخلية من اكثر الوزارات التي فيها فساد إداري، وسوف اضرب لك مثلاً بسيطاً: هنالك في الدفاع المدني 2157 منتسبا بأسماء وهمية لهم رواتب وحوافز ومخصصات وغيرها وهم غير موجودين ، الأمر الآخر قيادة قوات الحدود وصل عدد المنتسبين فيها إلى 70 ألف مقاتل والحقيقة هم لا يتعدون الثلاثة آلاف مقاتل والبقية أسماء وهمية، يأخذون رواتب ومخصصات وغيرها من الحقوق؟! ماذا يعني ذلك ؟ وكيف يكون شكل الفساد!!!

* وماذا تعرف عن فضيحة معتقل الجادرية ؟

- قلت في البداية انه كان مقر الوزير السابق ،أما بعد مجي الوزير صولاغ، وتم توكيل مهمة المعتقل إلى المهندس أحمد سلمان تغير الأمر تماماً أول شيء عملوه هو الاسيجة الكونكريتية العالية بارتفاع 3 متر ولم يعد أحد يعرف ماذا يوجد خلف تلك الاسيجة حتى المنتسبين في الوزارة ، وكان مكاناً مرعباً تمارس فيه صنوف التعذيب والقتل ، وكان حماته من قوات بدر ولديهم أفضل الامكانيات .

* هل هنالك معتقلات أخرى؟

- نعم كل قيادة وكل لواء له معتقل وهي تقريباً 11 : حفظ النظام له 3 الوية ومعتقلات في اللطيفية والسيدية والمدائن. لواء الذئب له كلية القيادة والدورة ويسمى معتقل القصرين كان يشغله اللواء محمد زيدان في الداخلية، هنالك 5 معتقلات للوكلاء لكل وكيل سجن وكل واحد يمثل جهة حسين علي كمال له معتقل وهو مسؤول عنهم بكل شيء. احمد الخفاجي له معتقل، عدنان الاسدي له معتقل ، وهو قد عيّن اكثر من 17 الف عنصر من بدر في المغاوير وحفظ النظام عدا الشرطة حيث بلغ عددهم في الشرطة تقريبا 40 الف في عموم العراق وهم الان ينفذون احقادهم بهوية المغاوير وغيرها من العمليات الاحرامية.

* هل تعلم رئاسة الوزراء العراقية بذلك؟

- انا عندي اثبات رسالة من اللواء جواد الرومي ارسل رسالة إلى رئيس الوزراء، ونص الرسالة مرفقة في نهاية التقرير ، وكذلك فيها كيف انهم اغتصبوا زوجته أمامه لأنه شيعي أصبح سني.

* هل الأمريكان لهم علم بما يجري في الداخلية؟

- الأمريكان يعرفون كل شيء لأنهم أصحاب السيادة في الشارع ، وخاصة بعد منتصف الليل !!

* كيف تثبت ذلك؟

- الامريكان كانوا يأتون إلى ساحة النسور ، وفي إحدى المرات ـ حيث كانوا يلتقون في ساحة النسور ـ وهم كانوا في قصر عدنان وهو مجاور لساحة النسور ويسمعون صريح المعتقلين ورأيت ضابطا دخل إلى إحدى قاعات التعذيب اسمه (العقيد كوفمان) في الشهر السادس 2005 والكل يعرف ولم يحرك ساكنا وكان الامر متفق علية واحد الضباط الموجودين حاليا في بغداد ولا اذكر اسمه قال إن الأمريكان منذ 3 اشهر يعرفون ان سيارات تخرج بعد منتصف الليل وتعتقل وتعذب وتقتل على الهوية وكذلك يعرفون مناطق تواجدهم ويعرفون ذلك بالوثائق والصور لأنهم هم الذين بدأوا ذلك في ابو غريب وكأنما أعطوهم شرعية لجرائمهم.

* ماهي علاقة صولاغ بقوات بدر ؟

- هو من القياديين في بدر، وأحب أن أبين أن عدد الضباط الذين تم طردهم من الوزارة من الضباط السنة ومن قبل صولاغ تحديداً أكثر من 750 ضابط ومن مختلف الرتب، اما الذين امتنع عن إصدار أمر إداري لهم فقد وصل عددهم إلى أكثر من 2400 ضابط.

* بين فترة وأخرى نسمع عن جرائم تقع في منطقة بدرة وجصان ودائما توجد ما لا يقل عن 20 جثة برأيك أي المعتقلات بالتحديد وراء هذا الأمر؟

- أولا هذه المنطقة هي منطقة حدودية والمسؤول عن الحدود هو احمد الخفاجي هو المسؤول عن الحدود ـ وهو عنده سجن خاص به ـ ووراء هذا الأمر هي 3 معتقلات هي (الكوت ومعتقل وزارة الداخلية والمدائن) وعندي شريط يظهر فيه ثلاثة أشخاص في احد المعتقلات الثلاثة.

* من هو محمد نعمة؟

- اللواء محمد النعمة كان ملازم اول من منطقة الشوش من أهالي البصرة انهزم إلى إيران في الحرب، وبعد الاحتلال عاد إلى العراق وأصبح مدير شرطة الكوت وشغل مدير المكتب الأعلى للثورة الإسلامية في مدينة الصدر، بعدها صولاغ أقال مظهر محمد فتحي وجعل محمد نعمة في مكانه مع العلم هو لم يتخرج من كلية الأركان والغريب في الأمر ان هنالك ضباط لم يدخلوا الكلية العسكرية وهم يحملون رتب عالية جداً حتى يمكنوهم من شغل مناصب مهمة .

* هل زارتكم منظمات إنسانية ؟

- لا يمكن لهذه المنظمات الاقتراب من المعتقلات فضلا عن الدخول اليها.

* ماذا عن المجالس التحقيقية التي وعد وزير الداخلية بإجرائها؟

- المجالس التحقيقية عددها 330 مجلس كلها تتعلق بقتل وتعذيب الأبرياء وانتهاكات لحقوق الإنسان لم ينفذ منها الا سبع مجالس والبقية مركونة على رفوف وزارة الداخلية.







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» أوراق إيران المكشوفه والمحروقه
»» ضابط صهيوني يفجِّر مفاجأة في قضية "كشغري"
»» اعتقال إيراني بالقطيف معه منشورات تحرض على للتظاهر
»» جحيم المعتقلين السنة في سجون المالكي..! - فلم خطير وصور مهمة
»» د. رائد فتحي يبصق على بشار و شبيحته من فوق منبر الاقصى ..
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:42 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "