العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-10, 11:58 AM   رقم المشاركة : 1
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


مرجعية الشيعة العرب نظام ولاية الفقيه يتلاعب بالشيعة العرب ويجعلهم وقودا لمشروعه

مرجعية الشيعة العرب نظام ولاية الفقيه يتلاعب بالشيعة العرب ويجعلهم وقودا لمشروعه .
في أحاديثه وخطبه.. سواء على المنبر أو في مجالسه الخاصة، يركز العلامة السيد محمد علي الحسيني الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي، على أن ما يجمع بين السنة والشيعة هو أكثر بكثير مما يفرقهم، وأن الإمام الحسين عليه السلام هو إمام للمسلمين جميعا.
ولكنه عندما يدلف بأحاديثه إلى السياسة فإنه يطرح أفكارا أكثر سخونة وحيوية ، حيث يركز على أن الشيعة العرب ، مستهدفون من نظام ولاية الفقيه، الذي يتلاعب بهم ويحاول أن يجعلهم وقودا لمشروعه، الذي يخدم أهداف إمبراطوريته.
ولذلك يركز من خلال المجلس الإسلامي العربي الذي انطلق من لبنان في عام 2006، على العمل لكي يكون هذا المجلس مرجعية للشيعة العرب، الذين يجب أن يتمسكوا بانتماءاتهم القومية والوطنية ، لأن نظام ولاية الفقيه لا يسعى للتشيع الفكري وإنما للتشيع السياسي، الذي يخدم مشروعه ويخدم إمبراطوريته والاستيلاء وفي سبيل ذلك يسعى إلى التحكم بالشيعة في كل بلد عربي ليجعلهم "خونة" في بلادهم، يأتمرون بأمره ويعملون ضمن سياساته المعروفة.ويبادر العلامة الحسيني : وفي لبنان أنفقوا أكثر من مليار ونصف المليار دولار.. وهذا يفسر مشروع إيران لتصدير الثورة، الذي يرفع شعارا أساسيا لاستقطاب المسلمين وهو مقاتلة إسرائيل وتحرير القدس، ونحن نعلم أن هذا النظام لم يرم ولو حجرا على الكيان الصهيوني، ونعلم أنه خلال الحرب الإيرانية العراقية كانت لهذا النظام علاقات مع إسرائيل التي كانت تدعمه بالأسلحة.
لقد رأى الخميني أن كل الحكام العرب خونة ولذا يجب التغيير، وكان يرى أن يبدأ التغيير في منطقة الخليج، وعمل في سبيل ذلك، فعمدوا إلى تسييس موسم الحج، وهذه من البدع الدينية التي تبناها نظام ولاية الفقيه، وفي البحرين على سبيل المثال جيَّش هذا النظام الكثيرين من الشباب ودربهم في إيران وأعادهم بأسلحتهم بهدف الانقضاض على الحكم، وفي الكويت أرادوا اغتيال الأمير، وفي الإمارات ولبنان كفروا الحكم، ونحن جميعا نرى ما يفعلونه في العراق واليمن، وما يحاولون الوصول إليه في الأردن ومصر.
إنهم يستغلون شعارات العداء لإسرائيل من أجل كسب التعاطف داخل الدول العربية، ويقومون بدعم الحركات الإسلامية في الجزائر ويستقطبون خلايا سنية، وأكبر دليل على ذلك أن عائلة بن لادن تسكن في إيران.
الهدف واضح كما أقول وهو أن يكون انتماء الشيعة العرب إلى خارج بلادهم وبالتحديد إلى نظام ولاية الفقيه، ولهذا سمعنا حسن نصرالله يقول: نحن لا نعترف بحدود ولا أنظمة جغرافية، فنحن ننتمي إلى ولاية الفقيه، وهذا أمر خطير جدا، لأن ولاءه وانتماءه أصبح لدولة غير عربية، وحكم غير عربي يأتمر بأمره ويواليه ويعمل على طاعته.
المخطط الحقيقي
ويستطرد العلامة الحسيني قائلا: نظام ولاية الفقيه الآن يفرض ما يريد على أرض الواقع حتى لو كان مخالفا لطبيعة الأمور، ففي العراق على سبيل المثال اختار العراقيون بالأغلبية قائمة أياد علاوي، لكن فرض في النهاية قائمة المالكي، وفي اليمن يدعو الحوثيين إلى الثورة فيخاطبهم بقوله أنتم من مذهب آخر، وأنتم أصحاب راية الإمام المهدي.
والحقيقة التي أريد أن أكشفها لاخواني الشيعة العرب أن هناك مخططا حقيقيا لهذا النظام، ليوجد من اليمن إلى نجران التي يوجد فيها الشيعة الإسماعيلية إلى الشرق في الاحساء والقطيف، ويمتد إلى البحرين والعراق، وهذا المشروع معلوم لدينا، وهو يهدف إلى تغيير سياسي في المنطقة، وخاصة في الدول الخليجية العربية.
وفي سبيل تحقيق هذا المخطط فإنه يتدخل بشكل دائم في الأحداث الجارية ليحقق أهدافه، فبعد أن جمعت المملكة العربية السعودية حماس وفتح في مكة وجرى الاتفاق بينهما، أوعزت لفصيل برفض الاتفاق بعدما وقع عليه، ليبقى انقسام القضية الفلسطينية، وليبقي سيطرته على هذا الفصيل لصالح مشروعه.
الأمر نفسه يحدث في البحرين حيث رأينا بعض الجهات التي توالي نظام ولاية الفقيه، يستمعون إليه ويأتمرون بأمره ويرفعون صوره، ويعملون ضمن مخططاته.
وهكذا جعل نظام ولاية الفقيه من الشيعة وقودا لمشروعه يتلاعب بهم، لذلك أقول لهم انتبهوا إلى الدعوات المشبوهة الآتية إليكم من هذا النظام، الذي لا يسعى إلى التشيع الفكري، وإنما يسعى إلى مشروعه، إنه يظهر أنه مع التشيع العام ولكنه في حقيقة الأمر لا يهتم إلا بتنفيذ إمبراطوريته، والاستيلاء والتحكم بالشيعة في كل مكان ليجعلهم خونة في بلادهم، ويجعل منهم خلايا تأتمر بأمره وضمن سياساته المعروفة.
ولذلك نحن فضلنا الانتماء العربي، أنا أقول أنا شيعي بحريني أو شيعي كويتي أو شيعي لبناني، نحن فضلنا الانتماء القومي على المذهبي، ونؤكد المواطنة الدائمة.
وإذا عدنا إلى السؤال عن الأوضاع الاقتصادية في إيران فأقول إن 70% من الإيرانيين اليوم يعيشون تحت خط الفقر، مع أنها دولة منتجة ومصدرة للنفط، والغاز والكافيار والفستق، ومع هذا فإن النظام هناك يسعى إلى افقار الشعب لإخضاعه لسلطته.
وفي الوقت نفسه نحن نرى أن خيرات إيران تذهب في مشاريعه الخارجية التمددية، فهو يقدم الدعم في فنزويلا ويشتري أراضي هناك بأثمان كبيرة، ويدفع مساعدات في لبنان تزيد على المليار ونصف المليار دولار، ويدفع الكثير في اليمن وسوريا والمغرب.
ولهذا بدأنا نرى انتفاضة أبناء الشعب الإيراني، وبالأمس القريب تم إقفال السوق الكبير في طهران بسبب هذه السياسة الاقتصادية، ونرى إضرابات العمال وأيضا الشباب الذي لا يجد فرصا للعمل وهناك 35% من قوى العمل تعاني البطالة.
المجلس الشيعي العربي
* هل يمكن أن نحدد إذن أهداف المجلس الإسلامي العربي؟
- المجلس الإسلامي العربي الذي انطلق في عام 2006 يعد المرجعية الإسلامية للشيعة العرب، ولقد انطلق مجلسنا من أجل وأد الفتنة التي أشعلها نظام ولاية الفقيه بين السنة والشيعة، وفي الوقت نفسه من أجل ضمان ولاء وانتماء شيعة العرب إلى بلدانهم وأنظمتهم، والتنبيه على دعوات ومشروع ولاية الفقيه في بلداننا العربية.
إن مهمة المجلس هي التصدي للفتنة المذهبية بجميع الوسائل المتاحة لديه ، وتأكيد الموقف الإسلامي الشرعي أن ما يجمع الشيعة والسنة هو أكثر مما يفرقهم، فإسلامنا واحد ونبينا واحد وقرآننا واحد وصلاتنا واحدة ونحن جميعا نقول "لا إله إلا الله محمد رسول الله"، هذا هو جوهر الدين، وكل ما دون ذلك من باب الاجتهادات الفكرية المسموح فيها بالخلاف، والخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
ومن هنا فنحن نلتقي باخواننا السنة وهم يلتقون بنا، ونؤكد لهم دائما الانفتاح والاعتدال في مذهبنا وأننا نرفض التطرف أو الغلو وننبذ البدع، وحرمنا أي مساس بالصحابة أو أمهات المؤمنين، والتركيز على شعائرنا الدينية، وضرورة أن تخلو من أي أعمال أو طقوس أو ممارسة لا تستند إلى القرآن والسنة.
أما من الناحية السياسية فإن المسئولية الملقاة على عاتقنا عربا وشيعة هي التصدي لنظام ولاية الفقيه، وتأكيد عدم الانسياق والاتجاه إلى الدعوات التي تجعل من الشيعة العرب خارجين عن الأنظمة أو خونة (لا سمح الله) مع تأكيدنا أن الشيعة يرفضون تلك المشاريع المشبوهة، وأنهم يعيشون ويتحركون في بلادهم على قاعدة المواطنة ويشاركون في مؤسسات الدولة، ويكونون من المحافظين على أمن دولهم والمشاركين في حمايتها.
ولقد استطاع هذا المجلس أن يؤسس ويشكل مجموعة من العلماء والمثقفين ومن العالمين والمقتنعين بهذه الأهداف فانضموا إلينا من السعودية ولبنان والعراق والكويت والإمارات وقطر وسلطنة عمان ومملكة البحرين والأحواز، وقد أيدوا توجهنا وبدأنا العمل.
ونحن اليوم لدينا علاقات طيبة مع أغلب الدول العربية، وقد زرناها وكنا عامل استقرار وأمان ومساعدة للشيعة العرب وكنا سباقين في حل أي إشكال يقع ما بين إخواننا الشيعة والأنظمة.
وكنا المحافظين على إخواننا والمتصدين لجميع شئونهم وهذا لم يكن بمنأى عن الأنظمة بل بتنسيق وتعاون معها.







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» ضرب مهاجرة عراقية في كاليفورنيا حتى الموت والعثور على رسالة تنعتها بالإرهابية
»» نتنياهو لحماس صواريخ ضد الطائرات
»» واسلاماه اقصاء اساتذة الجامعات العراقية من اهل السنة
»» لاتضيعوا اجر عاشوراء فرصة والله فرصة ..
»» هل هناك انقلاب عسكري في اليمن؟؟
 
قديم 23-12-10, 07:50 PM   رقم المشاركة : 2
مجيدي
عضو ماسي







مجيدي غير متصل

مجيدي is on a distinguished road


اقتباس:
مرجعية الشيعة العرب نظام ولاية الفقيه يتلاعب بالشيعة العرب ويجعلهم وقودا لمشروعه .

اذن
فأين دور المرجعية الشيعية العربية
في تثقيف اتباعهـــا من عامــة الشيعــــة
بأن لعن اصحاب رسول الله
واتهام عرضه وشرفه
بالكفر واللعن والنصب والفحش
وتحريف القرآن
وغيره انما هي من بنات افكار ولاية الفقيه المجوسية
وملاليها في قم والنجف !!!!!!

نعم أعلم ,,,
أن ملالي قم والنجف وولايه بيت الفقيه لدواجن الأخوين
جلهم من ابناء فارس ..
ونعلم ان الفرس وخصوصا الروافض هم
عنصريوون مع العرب ويكرهون العرب
سواء كان عربي سني او عربي رافضي مطيع لهم
او عربي مسيحي او ايا كان ...

لكن المفروض الشيعة العرب ان يثقفوا اتباعهم ومن اعتنقوا طريقتهم ,,
أن ولاية الفقيه هي مجرد مخطط مجوسي لأطماع واحقاد فارسية قديمة على العرب وخصوصا المسلمون منذ عصر النبوة ..

لاااأن يقول أن الشيعــة العرب لايتفقون مع ولاية الفقيه المجوسيـــة
بينما جل الروافض العرب يقدسون بشكل او بآخر
الخميني الفارسي الهالك مصدر ولاية الفقيه
ويقدسون ويبجلون مصدرها التشريعي الثاني السيستاني !!!!

ومن ثم يأتون الينا ويقول نحن نعارض ولاية الفقيه
بينما لايقومون بتوعية اتباعهم عن هذا الخطر المحدق بهم
وبينما اتباعهم مستمرين في تقديس وتبجيلولاية الفقيه
واتباعـــه ...

التحذير لايكتمل بمجرد التنبيه عن ولاية مفضوحــة اهدافها مكشوفة
التحذير يكتمل بتوضيح وتفصيل عقيدة ودين ولاية الفقيه
التي يتبعها جل شيعــة العرب
...

وهذا لم يفعله ملالي العراق
والكويت والبحرين
وحزب حسن نصر الله
وغيرهم منالشيعة العرب ...

فالظاهر شي ..
والباطن يقول ولااااااء كامل للوطن الأم ايران
وولاااااء لاحدود له لولاية الفقيه ..








من مواضيعي في المنتدى
»» يا أمة الأسلام من ينتصر لرسول الله ؟
»» نهاية الرافضة قريبا
»» ظاهرة التكفير في مذهب الشيعة الإمامية الإثني عشرية
»» حرامية جمهورية الفرس الإسلامية يمتلكون ملايين الدولارات في مصارف خارج البلاد
»» أهل السنة والجماعة في إيران / الحلقة الأخيرة
 
قديم 24-12-10, 08:33 AM   رقم المشاركة : 3
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


تسلم اخي الفاضل مجيدي هذه العلاقة ملتبسة ولا تأخذ سمتا واحدا، إذ تتراوح -كما ظهرت خاصة في العراق- بين الولاء المطلق دينيا وسياسيا، وبين التحالف مع أعدائها الأميركان، مرورا بعلاقة الصداقة والاستقلالية. فمن ناحية النظرية المؤسسة للدولة، فليس للشيعة العرب موقف واحد من المبدأ الذي تقوم عليه جمهورية إيران، مبدأ ولاية الفقيه، فمنهم من يؤمن به ومنهم من يرفضه ويقابله بولاية الأمة على نفسها، وهو ما نادى به مهدي شمس الدين وطوره الرئيس خاتمي إذ نادى بالديمقراطية الإسلامية،على حد زعمه بما يفسح المجال أمام أتباع المذهب للاندماج في أوطانهم وتمحيض الولاء لها، و يجعلهم ملزمين دينيا بقيادة الولي الفقيه صاحب السلطة العليا في "الجمهورية الإيرانيه"، فهم لم يختاروه وإنما كان اختياره وفقا لدستور دولة قومية، فلا يحمل إلزاما لغير مواطنيها على اختلاف دياناتهم، وهو ما يحصر العلاقة في المجال الديني، بمعنى مرجعية الفتوى داخل المذهب، وهي ليست مرجعية واحدة بل متعددة ومشتته هنا وهناك







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» خالد الفيصل يواسي والد فتاة البئر المفقودة بالطائف
»» كنت شيعي قصتي الواقعية التي يشيب منها رأس الجنين
»» "النفيسي" يحذر المصريين: إذا دخل الكيان الصفوي مصر لن يخرج منها
»» ايران تتهم السعودية والكويت بسرقة حصتها من حقول الغاز
»» نجمة داود تدعم انفصال جنوب السودان
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:45 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "