العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-10, 03:55 AM   رقم المشاركة : 1
الحادي
عضو فضي







الحادي غير متصل

الحادي is on a distinguished road


انهيار الوحش الامريكي

اخوض كثيرا في حقيقة اصبحت واضحة، وهي ان امريكا اصبحت على حافة الانهيار، بعد انهيار اقتصادها السريع والمتمثل باغلاق البنوك بشكل شبه اسبوعي، والسؤال المطروح: لماذا تأخر انهيار امريكا؟
من يقرأ التاريخ المعاصر يرى ان انهيار الاتحاد السوفييتي السريع خلق مشاكل كبيره لم تكن محسوبه بشكل دقيق، ومنها القنابل الذرية والنووية والاساطيل والغواصات النووية التي توزعت بين دوله الوليده والفقيرة، والتي بيعت لمن يدفع اكثر في هذه التقنية الخطيره، وقد سادت حالة من الرعب بين دول الغرب والصهاينة، خشية ان تقع هذه التقنية بيد من يسمون بعرفهم بالارهابيين، وقد دفع الموساد مبالغ طائلة بطريقة او باخرى لاحتواء هذه المواد وجمعها من السوق السوداء، فكان عليهم ان لا يكرروا الغلطة السابقة، وهنا نلاحظ ان امريكا هي من يطالب الروس بالتوقيع على اتفاقيات جديده للحد من عدد الاسلحة النووية، وهذه الاتفاقيات لتقليص الاسلحة النووية والموقعه من سنوات وما زالت توقع، تهدف الى ازالة الاسلحة النووية من ولايات امريكية تقرر لها ان تكون فقيرة ومعدمة بعد التقسيم الاخير، والمحصلة ستكون مجموعة ولايات قليلة غنية وتملك الاساطيل والبوارج والترسانة النووية، والباقي معدم وفقير وغير مؤهل لاي دور سياسي او اقتصادي لاحق.
ومع ذلك يبقى السؤال الثاني قائما : متى سيكون الانهيار النهائي والحاسم والتفكيك الكامل للرجل المريض (امريكا)؟ نقرأ هنا ان فوز اوباما لمن يكن عبثيا، زنجي، ليس له تاريخ عريق في العمل الوطني الامريكي، لماذا فاز ؟ لان الانهيار سيكون على يديه، وبحسب نظرتهم فان لعنات الشعب الامريكي ستلاحقه هو، وليس شخص بارز ومعروف !!! اذن الانهيار سيكون في عهد اوباما الحالي، او قد يمدد له في ولايته لانهاء مهمته ان لم تكن انتهت، فان انتهت سيكون الوقت قد حان !! دعونا نحفظ ما سبق حتى نربطه بما هو اّت .. ونستشف دور اوباما من خلال الاحداث الجارية القارة الاوروربية الان غارقة في مشاكلها السياسية والاقتصادية الى ابعد الحدود،
القارة الاوروبية ستعود كما كانت، دول مفككة وضعيفة اقتصاديا وسياسيا، ولن تستطيع التاثير في مجريات الاحداث لاحقا، اي بعد الانهيار الامريكي، وحلف الناتو سيتفكك بشكل مخزي ومهين بعد المعارك الفاشلة التي دفعهم اليها الامريكان في العراق وافغانستان، فالشعوب الاوروبية فقدت ثقتها في قيادتها العسكرية، وستكون لها الكلمة الحاسمة في تفكيك حلف الناتو بعد ان تتجلى مشاكلها الاقتصادية والسياسية جليا بعد الانهيار الامريكي .
نعود قليلا الى دور اوباما، ان ما يشغل اللوبي الصهيوني في امريكا الان هو خلق قوة نووية واقتصادية جديده، لديها القدرة العسكرية والبشرية والاقتصادية للتاثير في مجريات الاحداث وحماية الامن الصهيوني في دولته المزعومة في ارض فلسطين، ومن اقدر من الفرس المجوس على هذه المهمة؟ ان اليهود في كيانهم المغروس في قلب العالم الاسلامي لا يستطيعوا العيش دون ان يكون لهم ذراع قوي ومهيب يخوض عنهم معاركهم ويحافظ على امنهم، وكلنا يعلم العلاقة التاريخية منذ عبدالله بن سبأ الى يومنا هذا بين اليهود والروافض . ان الحرب الكلامية الاعلامية بين الروافض الشيعة وبين اليهود والامريكان لم تعد تقنع احدا، والكل اصبح يعلم الحقيقة المهزلة التي تجري الان، وهي ان امريكا واليهود هم من يدعم الشيعة الايرانيين ليصبحوا القوة النووية الاولى في قلب منطقتنا، بل وان الامريكان واليهود هم من سلم العراق للايرانيين، تمهيدا للانسحاب الامريكي من العراق.
هل يظن البعض ان حكام العالم العربي لا يعلموا هذه الحقائق ؟ هل تظنوا ان استخبارات الدول الخليجية والعربية لا تعلم هذا ؟ هل يظن البعض ان اصحاب القرار والساسة العرب في كل العالم الاسلامي غافلون عن هذا المخطط ؟ الجواب : كلهم يعلم ذلك بل ويعلموا كثيرا مما خفي عنا !! اذن لماذا هذا الصمت والسلبية ؟؟! .. العجز التام هو السبب، لقد اسقط في ايديهم واصبحوا حائرين، كانت رهاناتهم على الحصان الخاسر !! ربما يظن البعض ان ولاءاته ستنقذ بلاده !! اما المخلصين منهم فان الموقف قد يكون مربكا لهم، ولا يوجد في الافق بصيص نور، وهنا نقول ان الامل موجود والخير باق في امة محمد صلى الله عليه وسلم، ولكنه بحاجة الى وقفة شجاعة جدا، واليقين ان الاجل مكتوب ومحسوم، وان الشهادة بعز خير من حياة بذل !!
دعونا الان ننظر بشمول للاحداث، امريكا على وشك الانهيار، اوروربا ضعيفة وغارقة بمشاكلها، الدور الشيعي بتنامي بشكل رهيب، ومدعوم من كل قوى العالم، مدعوم في ايران والعراق ولبنان، والقادة الفرس يقوموا بتنشيط بعض الخلايا النائمة في الدول الاسلامية حسب الحاجة، ويقوموا بدعم القوى الشيعية في كل مكان .

الصوره المستقبيلية للشيعة بعد الانهيار الامريكي :
الشيعة في شرق السعودية شيه مستعدين للانسلاخ عن امتهم، بل وحاقدين وناقمين على علماء ومشايخ السعودية لتعريتهم امام الامة الاسلامية، وشيعة اليمن بانتظار الانتقام بابشع انواعه من امتهم وأبناء جلدنهم لهزيمتهم الاخيرة وتشريدهم، والشيعة في البحرين يرون انهم احق بالولاية لانهم الاكثرية، والشيعة في الكويت تاريخهم قديم وحافل في العداء لامتهم، ويقظة الحكومة الكويته لهم الان جاءت متاخره كثيرا، فقد زرعوا ما ارادوا وهم الان بانتظار الحصاد عند اول اشارة، ولك ان تقول الكثير عن باقي دول الخليج وتغلل الروافض في كل مناحي الحياة والحكومات مستغلين تسامح قادة الخليج وبعدهم عن الطائفية والمذهبية !! وحدث ولا حرج عن حزب الله اللبناني، ولا ننسى الخلايا الكثيرة المنتشرة في كافة بقاع العالم لتكون واجهة سياسية واعلامية لتبرير كل ما يحدث لاحقا، فالسفارات الايرانية اصبحت وكرا للتجسس وانطلاق العملاء ليلا ونهارا، بدعم من الماسونية العالمية، بالترهيب والترغيب.


الدور الايراني المستقبلي اصبح محسوما في انه القوة الكبرى التي لا منافس لها في قلب منطقتنا، والذراع الكبيرة والطويلة والقوية للعدو الصهيوني في منطقتنا اولا وباقي دول العالم لاحقا، واولى خطوات الفرس بعد الانهيار الامريكي، احتلال الخليج كاملا وتنصيب عملاء فيها كلها.
هل يظن البعض ان هذا خيالا او محالا، او اني انظر بتشاؤم للامور ؟ من يظن ذلك يعود بالتاريخ قليلا ليتذكر مذبحة الحرم واستيلاء الشيعة على الحجر الاسود

منقول للفائدة






التوقيع :
المراجع الرافضيه التي تعرف الحق وتنكره جميعهم ضد عوام الشيعه المساكين قوليا او فعليا فتاواهم و تعميتهم وخداعهم لعوامهم ومكانهم اذا حضر المرجع هذا عن النعلان الشيعي العامي لايسمع لا يرى لا يفكر لايسأل لا يقرأ كتبه وكتب غيره فلا تكونوا بصف هؤلاء المراجع فنقسوا عليهم كما يقسوا عليهم هؤلاء المراجع الذين حللوا لهم الحرام وحرموا عليهم الحلال وحرموهم من الطيبات ورفقا عليهم وقليلا من الرحمه

من مواضيعي في المنتدى
»» لقاء ام استفتاء واستفسار ام ابتزاز وشوشره ؟
»» (لعَلَّهُمْ يَتَضَرَّعُونَ ) مرفق معه رسالة مفيدة
»» العلامة صالح الفوزان حفظه الله: العلمانيون ملاحدة شرّ من المنافقين
»» تأمّلات عظيمة وحقائقّ مهوله
»» التكفير عند الروافض
 
قديم 18-12-10, 04:37 AM   رقم المشاركة : 2
مأسدة الأنصار
موقوف






مأسدة الأنصار غير متصل

مأسدة الأنصار is on a distinguished road


شــــــــــــكرا اخي







 
قديم 18-12-10, 06:49 AM   رقم المشاركة : 3
رآجية الجنّه
عضو ماسي







رآجية الجنّه غير متصل

رآجية الجنّه is on a distinguished road


- امريكآ لن تنهآ حتى تجد البديل .,
- البدلاء الموجدوين حآلياً الصين وروسيآ وكلاهمآ غير قآدر
- ايرآن دوله مدمره دآخلياً بنيتهآ التحتيه = 0
فلااعتقد انهآ ستكون الدوله العظمى أو المتحكمــه اسأل الله ان يعّجل بهلاكهآ
ويحمي الموحدين فيهآ .. ويثبتهم ..






التوقيع :

,♡,

يا رب ليلٌ قد تلاه نهارُ و الشّام يَقبع فوقَها الجزّارُ ،
بالله قولوا كُلّما صَلّيتمُ ، هَتَك الإله حِماك يا بشّارُ !* :”
،♡،

من مواضيعي في المنتدى
»» فوائِد نفيسه
»» برنآمج الشيخ ممدوح الحربي
»» فى إسرائيل! الحجاب واجب، والصوت عورة، ويحرم قيادة السيارة! صفعة على وجه الليبراليين
»» رساله من ابناء القبائل (اسود السنه)الى الملك والسنه والروافض
»» إيرآن الغريق يتعّلق بقّشه
 
قديم 18-12-10, 11:23 PM   رقم المشاركة : 4
رياحين السنة
عضو نشيط







رياحين السنة غير متصل

رياحين السنة is on a distinguished road


نسأل الله أن يحمي الموحدين في كل مكان وأن يعز الإسلام والمسلمين






 
قديم 19-12-10, 01:17 AM   رقم المشاركة : 6
khadija
عضو فعال






khadija غير متصل

khadija is on a distinguished road


من يتابع الداخل الايراني لايجد انها قادرة على ان تكون قوة عظمى
فان لم يكن الاصلاح من الداخل قد يؤثر على سياستها في الخارج
ايران بركان نشيط من الداخل
لكني ارى في الصين مايصطلح عليه قوة عظمى قادمة
والله اعلم
بارك الله فيك
لكن يبقى الحكم لله مهما تجبر هؤلاء







من مواضيعي في المنتدى
»» هووو هووو شاهد جنون الصوفية
»» عمائم العراق باعت العراق لعمائم ايران
»» حزب الله متعة مع طفلة عمرها 9 سنوات
»» الشيعة لم ينصروا الدين قط / مقطع رائع
»» اصل التطبير تاريخيا وجلد الذات او مايسمى Self-flagellation
 
قديم 20-12-10, 03:03 AM   رقم المشاركة : 7
قدوتي عائشة
عضو ماسي







قدوتي عائشة غير متصل

قدوتي عائشة is on a distinguished road


امريكا في طريقها للانهيار هذا موكد وايران قريبا ان شاء الله لان الشعب الايراني سيثور على حكومة الملالي الدكتاتورية وخاصة ان الحكومة رفعت الا عانة المالية عن الوقود والسلع الاغذائية







 
قديم 20-12-10, 03:20 AM   رقم المشاركة : 8
امير جمال
عضو نشيط






امير جمال غير متصل

امير جمال is on a distinguished road


امريكا لن تنهار الا بكارثة طبيعية فما زالت هى الاقوى فى كل شىء وامامها عشرات السنوات حتى تظهر دولة فى مثل قوتها لان امريكا غير اى دولة تحتوى ببراعة عقول كثيرة فى جميع البلاد وتنميها وهذا سبب نجاحها لكن البلاد الاخره تعتمد فقط على ابنائها ففى امريكا يحدث تغير مستمر ايجابى وكل الدول امامها تقريبا متوقفة او تسير كسحلفاء







 
قديم 21-12-10, 02:57 AM   رقم المشاركة : 9
ebn-almubarak
موقوف







ebn-almubarak غير متصل

ebn-almubarak is on a distinguished road


انا اقول ان الدولة العظمى ستكون السعودية .






 
قديم 21-12-10, 07:49 AM   رقم المشاركة : 10
ابن المملكة
عضو ماسي







ابن المملكة غير متصل

ابن المملكة is on a distinguished road


قال عليه الصلاة والسلام : ( إذا هَلَكَ كِسْرَى فلا كِسْرَى بعدَه وإذا هَلَكَ قَيْصَرُ فلا قَيْصَرَ بعدَه والذى نفسى بيدِهِ لَتُنْفَقَنَّ كُنُوزُهُمَا فى سبيل الله )






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:44 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "