العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-10, 08:38 PM   رقم المشاركة : 1
مجاهد بقلمي ونفسي
عضو







مجاهد بقلمي ونفسي غير متصل

مجاهد بقلمي ونفسي is on a distinguished road


Angry خذوها مني يا شيعة

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وأزواجه وصحبه وسلم

خذوها مني كلمة حق باذن الله نرجوا برها وثوابها .

أي أمة نبي أنتم تنسبون انفسكم إلى امة محمد وانتكم تتهمون زوجته أحب نسائه إليه وتسبونها بأقبح الألفاظ صبح مساء وتلعنون زوجاته وتلعنون صحابته وأحب الناس واقربهم منه .
فأي دين هذا بل أي امه أنتم أهكذا أمتثالكم لقول الله تعالى ((( لتعزروه وتوقروه ))) أهكذا توقير محمد بسب أهل بيته وزوجاته وصحابته رضي الله عنهم جميعا. بهذا تكون نصرته ومحبه وتوقيره .
أما ترجعون إلى عقولكم ووالله لا تستطيعون أن تسبوا زوجه أحد معمينكم أو أعز الناس إليه لا تتجرؤن بذلك ولكم تجرأتم على نبينا محمد أهم أعظم منزله منه عندكم أهذا دين تدينون الله به تسبون زوجات نبيه وأعز صحابته إليه والله من شرفهم بهذا الشرف أن جعل هؤولاء النساء المباركات زوجاته وقد رضيهم له وختارهم له من دون نساء العالمين وقد تم رضى الله عنهم وأنهم ازواج نبيه في الدنيا والأخرة .لو علم الله غير ذلك لما قدرهم له ولا أختارهم له أم أن الله قد غاب عنه امر زوجات محمد صلى الله عليه وسلم والعياذ بالله من ذلك سبحان من وسع علمه كل شي .
والله لا يرضى لنبيه إلا الطيب وهذا من أختيار الله لنبيه والله يقول ((( الطيبون للطيبات والطيبات للطيبون ))
أفلم يكن محمد طيبا حتى يجعل الله له الطيبات أم أن محمد عندكم غير ذلك والعياذ بالله من قولكم .

أسألوا أنفسكم ووالله أني أعلم أنكم لو تقرأتم هذه ستلقمون أفواهكم الحجر وتمرون عليهم عميانا لن الحق لا يرضيكم أو لا يرضي أغلب من جعل هواه ربه وأتخذ غير الله ربا .
خذوها مني قبل أن يأتي يوم لا مرد له من الله . وحينها لا ينفع الندم وخصمكم بين يدي الله نبيه وحبيبه محمد
وصحابته وازواجه وانا معهم .







التوقيع :




اللهم أني أشهدك اني أحبك واحب ملائكتك ورسلك وأمنت بكتبك واحببت صحابه رسولك صلى الله عليه وسلم وآله بيته وأزواجة

اللهم أحشرني مع من أحببت
من مواضيعي في المنتدى
»» ما هكذا ياصالح ناصر تورد الأبل هذا الحق أن أردت وإن كنت تلبس على الناس دينهم
»» وجة الشبه بين قول كفار قريش بأسمك اللهم وقول أئمة الشيعه بأسمه تعالى
»» ردا على .. المدعو الفالي
»» يا أثنى عشرية ما قولكم في القرآن الكريم ؟
»» أعد شهودك قبل الموت فأنك مسئول يا شيعي ؟
 
قديم 12-12-10, 08:57 PM   رقم المشاركة : 2
محب العباس أبو الفضل
عاشق الشهادة في سبيل الله







محب العباس أبو الفضل غير متصل

محب العباس أبو الفضل is on a distinguished road


اللهم إهدي عوام الشيعــة ..







التوقيع :
يالله إجعل وفاتي في سبيلك
وتقبلني قبولاً حسناً برضاك التام عني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...86732840_n.jpg

أنا مسلم والمجد يقطر كالندى ** والعز كل العز في إيماني

ياسوريّة نحنا معاكي للموت http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» بعض انجازات سيدنا عُـمر بن الخطاب رضي الله عنه
»» الله لم يذكر سيدنا علي رضي الله عنه في القرآن خوفاً من أيادي أبو بكر وعمر
»» ( قناصة سعوديون في سوريا ) مهزلة قناة العالم
»» دعوة .. للتبرع و مشاركة أهلنا في سوريا الجمعة القادمة في السعودية
»» رؤيا الشيخ محمد الكوس في خاسر الخبيث الهالك
 
قديم 12-12-10, 09:26 PM   رقم المشاركة : 3
صالح الناصر
اثني عشري






صالح الناصر غير متصل

صالح الناصر is on a distinguished road


بسمه تعالى
هذه هي لغتكم وطريقة عرضكم المسائل ، تعرضونها عرض المسلمات وتحكمون على كل مسلم لايأخذ بكلامكم ، وكأن لا كلام يستحق الأخذ به سوى كلامكم ، وكل كلام سواه باطل ، ثم اين عقولكم التي تقول الكتاب الحق فقط وفقط هو كتاب الله ، ثم كيف تثبتون الحقائق و تحدثون بالروايات وقد نهى عمر وابو بكر عن كتابتها ونشرها بل واحرق ابو بكر ما كان في يده من الأحاديث ، لماذا لا تاخذون بحكم عمر ( حسبنا كتاب الله ) ثم بعد ذلك تثبتون الحقائق التاريخية باسماء أصحابها وتفاصيل ذلك من خلال القرآن الكريم فقط ، عندها لن يكون مجال للجدال في المسألة سوى المطالبة بالدليل على ان هذا التفصيل وذاك الاسم داخل في مراد الآية ، ولا أظن ان عمر لا يملك عقلا يجعله يلتفت لحاجتكم هذه بعد فقدكم للروايات هذا اذا غضضنا الطرف عن عصيان علماءكم ومخالفتهم لعمر وأبي بكر الناهين عن جمع الأحاديث وكتابتها !!!! ، من جهة اخرى هل تقبلون هذا الكم من الروايات المبنية على مخالفة امر الخليفتين ، وقد امر الصاحبة ان يعضوا عليها بالنواجذ، بل من المفروض ان يكون البخاري ومسلم وغيرهما من اصحاب الصحاح قد تميزوا بمخالفتهم هذه للخلفاء !!!! ، وينبغي ان تشكلوا منهم موقفا واضحا على هذه المخالفة الواضحة .







 
قديم 12-12-10, 10:20 PM   رقم المشاركة : 4
مجاهد بقلمي ونفسي
عضو







مجاهد بقلمي ونفسي غير متصل

مجاهد بقلمي ونفسي is on a distinguished road


بالنسبة لقولك ان أبو بكر رضي الله عنه قد احرق الاحاديث وقد نهى عن جمعها فهذه لم أسمع بها ولم يقل بها الصديق رضي الله عنه وقد كان الصحابه رضوان الله عليهم يتسابقون للاخذ من رسول الله صلى الله عليه وسلم
وقد ثبت بأن أبو هريرة رضي الله عنه قد فرغ نفسه لأخذ احاديث النبي صلى الله عليه وسلم وملازمته على ملئ بطنه .
وقد ذكرت الاخذ بكتاب الله وترك السنه وما السنه إلا من عند الله تعالى فقد قال جل شانه ((هُوَ الَّذِي بَعَثَ فِي الأُمِّيِّينَ رَسُولًا مِنْهُمْ يَتْلُوا عَلَيْهِمْ آيَاتِهِ وَيُزَكِّيهِمْ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَإِنْ كَانُوا مِنْ قَبْلُ لَفِي ضَلالٍ مُبِينٍ )) وما الحكمة في نظرك التي أمر الله رسوله صلى الله عليه وسلم ليعلمها أمته .
وتذكر قول الله مخاطب نساء النبي صلى الله عليه وسلم ((( وأذكرن ما يتلى في بيوتكن من آيات الله والحكمة )) فاي شي هذه الحكمة التي امر الله نساء نبيه صلى الله عليه وسلم بذكرها ألم تكن سنته .
ثم قول عمر رضي الله عنه ((( حسبنا كتاب الله )) إنما قالها حين مرض رسول الله صلى الله عليه وسلم وقال اتو لي أكتب لكم كتابا فقال بعضهم قد ثقل المرض برسول الله صلى الله عليه وسلم عندها قالها عمر رضي الله عنه فقال لهم اخرجوا عني .
وإنما مراد عمر يكفينا كتاب الله أما سنته فهم أعلم الناس بها .
ولو قلنا بقولك نكتفي بكتاب الله ونرد أحاديث رسوله فكيف تصلي الفجر ركعتان والظهر أربع والعصر والمغرب والعشاء ام كيف تصلي الأستسقاء والعيدين وماذا تقول في ركوعك وسجودك وكيف نحج وغيرها كثير مما لم يذكر تفصيله وبيانه في كتاب الله .
وأنا أسألك سؤال واتمنى الإجابه منك ؟ على أي أساس تصلي الفجر ركعتان والظهر أربع واوقاتها ؟ في أي أيه وجدتها .







التوقيع :




اللهم أني أشهدك اني أحبك واحب ملائكتك ورسلك وأمنت بكتبك واحببت صحابه رسولك صلى الله عليه وسلم وآله بيته وأزواجة

اللهم أحشرني مع من أحببت
من مواضيعي في المنتدى
»» أينا أحق بكتاب الله السنة أم الشيعة فما الفرق
»» رسالة عاجلة لكل مسلم غيور على دينه
»» ركائز المذهب الشيعي عجب لو ترى عيناك ؟
»» رساله لمؤمن اليمن والأثنى عشري ومن على شاكلتهم إن كنتم على حق فتعالوا
»» حقيقة ... لماذا يفر الشيعه من قول الحق ؟؟
 
قديم 13-12-10, 01:41 AM   رقم المشاركة : 5
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


جزاك الله خير الجزاء أخي الحبيب مجاهد
و بارك الرحمن لك و بك على الطرح الطيب
و غفر الله لك و لوالديك







التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه و أرضاه
»» تحذير العميان من خطر إيران
»» بفضل من الله سبحانه و تعالى
»» دفاعا و نصرة لديننا الحنيف و نبي الرحمة صلى الله عليه و سلم
»» دعوى قضائية لوقف القنوات الشيعية
 
قديم 13-12-10, 02:29 AM   رقم المشاركة : 6
with the truth 85
عضو نشيط







with the truth 85 غير متصل

with the truth 85 is on a distinguished road


أخي الكريم مجاهد بقلمي وبنفسي أرجو تصحيح اﻻية الكريمة في موضوعك قال تعالى:"وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ" وبارك الله فيك على غيرتك على الاسلام. وﻻعزاء للرافضة فخصيمهم يوم القيامة الله ورسوله.







 
قديم 13-12-10, 02:30 AM   رقم المشاركة : 7
صالح الناصر
اثني عشري






صالح الناصر غير متصل

صالح الناصر is on a distinguished road


بسمه تعالى
تقول لم تسمع ، نعم لن تسمع مادمت ستبقى معتمدا على السماع فقط ، اذهب واقرأ في كتبكم وستجد فيها الكثير من الحقائق المدفونة ، ورد عن عائشة أنَّها قالت: «جَمَع أبي الحديث عن رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) وكانت خمسمائة حديث، فبات ليلته يتقلّب كثيراً.
قالت: فغمّني، فقلت: أتتقلّب لشكوى أو لشيء بَلَغك؟
فلمّا أصبح قال: أي بُنيّة، هَلُمِّي الاَحاديث التي عندك.
فجئته بها، فدعا بنار فحرقها.
فقلت: لِمَ أحرقتها؟
قال: خشيت أن أموت وهي عندي فيكون فيها أحاديث عن رجل قد ائتمنتُه ووثقتُ [به]، ولم يكن كما حدّثني فأكون نقلت ذلك» راجع تذكرة الحفاظ ج1 و الاعتصام بحبل الله ج1.
وجاء في تذكرة الحفّاظ: ومن مراسيل ابن أبي مُليكة: «أنّ الصدِّيق جمع الناس بعد وفاة نبيّهم، فقال: إنَّكم تحدّثون عن رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) أحاديث تختلفون فيها، والناس بعدكم أشدّ اختلافاً، فلا تحدّثوا عن رسول الله شيئاً. فمن سألكم فقولوا: بيننا وبينكم كتاب الله، فاستحلّوا حلاله، وحرّموا حرامه»
كما رروي عن يحيى بن جعدة: «أنّ عمر بن الخطّاب أراد أن يكتب السنّة ثمّ بدا له أن لا يكتبها. ثمّ كتب في الاَمصار: من كان عنده منها شيء فليمحُه» في حجية السنة ، ب ـ عن القاسم بن محمّد بن أبي بكر: إنّ عمر بن الخطّاب بلغه أنّه قد ظهرت في أيدي الناس كتب، فاستنكرها وكرهها، وقال: أيُّها الناس! إنّه قد بلغني أنّه قد ظهرت في أيديكم كتب فأحبُّها إلى الله أعدلها وأقومها، فلايُبقينَّ أحدٌ عنده كتاباً إلاّ أتاني به، فأرى فيه رأيي.
قال: فظنّوا أنّه يريد أن ينظر فيها ويقوّمها على أمرٍ لا يكون فيه اختلاف، فأتَوْه بكتبهم، فأحرقها بالنار!! ثم قال : أمنية كأمنية أهل الكتاب ) راجع حجية السنة والطبقات الكبرى لابن سعد ج1، ومع هذا النهي لكنك تجد في صحيح البخاري ان النبي صلى الله عليه وآله وسلم يظهر الرضا بعمل ابي هريرة في حفظه للرواية ويأمره ان يكتب عنه أقواله ، انظر الى فعل الخليفتين كيف هو مخالف لما عليه رسول الله صلى الله عليه واله وسلم من تأييد حفظ أقواله وكتابتها !!!!؟







 
قديم 13-12-10, 02:51 AM   رقم المشاركة : 8
صالح الناصر
اثني عشري






صالح الناصر غير متصل

صالح الناصر is on a distinguished road


بسمه تعالى
هل تجد لعمر بن الحطاب عذرا في تخلفه عن امتثال امر رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتخلف من حضر وسمع الامر بحجة انهم يعلمون بالسنة فليس هناك من شيء ذي بال يدعو للاهتمام بأمره صلى الله عليه واله وسلم ، أليس امتثال أمره صلى الله عليه وآله وسلم واجبا وفوريا وأنه غير مقيد بالعلم بما يريده او الجهل به ،أم ان عمر بن الخطاب وجد في مرض النبي صلى الله عليه واله وسلم ما يمنع من الاعتماد على ما يقوله صلى الله عليه واله وسلم ويأمر بكتابته ، باعتبار انه غلبه الوجع فأثر على عقله والعياذ بالله ؟!!! ام ماذا ألم يصرح القرآن الكريم بأنه لا ينطق عن الهوى وان هذا شامل لحالة الوحي وغيره ،وانه لا يقول الا الحق في حالتي الرضا والغضب على حد سواء ، مما يعني ان تقلب الحال الصحي البدني لا يؤثر على حقانية ما يكون منه من قول او فعل وقد روت مثل هذا مصادركم !!!! ، بل هو امر الهي دائماً ؟!!! ، وعليه تعد مخالفته والتباطؤ عن امتثاله هو مخالفة وتباطؤ عن امتثال أمر الله تعالى ؟!!****







 
قديم 13-12-10, 03:04 AM   رقم المشاركة : 9
صالح الناصر
اثني عشري






صالح الناصر غير متصل

صالح الناصر is on a distinguished road


بسمه تعالى
بعد ان تطالع روايات منع تدوين الحديث التي سنها ابو بكر وعمر بالقول او الفعل من مصادر كتبكم وتسمع الحجج الواهية للمنع اسألهما السؤال الذي سألتنيه ، وقل لهما كيف أتعامل في تفصيلات العبادات والمعاملات ان قبلت منكما ( حسبنا كتاب الله ) وذلك الفعل الذي قمتما به من المنع والحرق للأحاديث التي كانت بأيديكما وأيدي بعض الصحابة ، حيث لم يستجب الكل لهذا الامر أبدا !!!







 
قديم 13-12-10, 03:09 AM   رقم المشاركة : 10
ابراهيم الحويطي
عضو ذهبي







ابراهيم الحويطي غير متصل

ابراهيم الحويطي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الناصر مشاهدة المشاركة
   بسمه تعالى
تقول لم تسمع ، نعم لن تسمع مادمت ستبقى معتمدا على السماع فقط ، اذهب واقرأ في كتبكم وستجد فيها الكثير من الحقائق المدفونة ، ورد عن عائشة أنَّها قالت: «جَمَع أبي الحديث عن رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) وكانت خمسمائة حديث، فبات ليلته يتقلّب كثيراً.
قالت: فغمّني، فقلت: أتتقلّب لشكوى أو لشيء بَلَغك؟
فلمّا أصبح قال: أي بُنيّة، هَلُمِّي الاَحاديث التي عندك.
فجئته بها، فدعا بنار فحرقها.
فقلت: لِمَ أحرقتها؟
قال: خشيت أن أموت وهي عندي فيكون فيها أحاديث عن رجل قد ائتمنتُه ووثقتُ [به]، ولم يكن كما حدّثني فأكون نقلت ذلك» راجع تذكرة الحفاظ ج1 و الاعتصام بحبل الله ج1.
وجاء في تذكرة الحفّاظ: ومن مراسيل ابن أبي مُليكة: «أنّ الصدِّيق جمع الناس بعد وفاة نبيّهم، فقال: إنَّكم تحدّثون عن رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) أحاديث تختلفون فيها، والناس بعدكم أشدّ اختلافاً، فلا تحدّثوا عن رسول الله شيئاً. فمن سألكم فقولوا: بيننا وبينكم كتاب الله، فاستحلّوا حلاله، وحرّموا حرامه»
كما رروي عن يحيى بن جعدة: «أنّ عمر بن الخطّاب أراد أن يكتب السنّة ثمّ بدا له أن لا يكتبها. ثمّ كتب في الاَمصار: من كان عنده منها شيء فليمحُه» في حجية السنة ، ب ـ عن القاسم بن محمّد بن أبي بكر: إنّ عمر بن الخطّاب بلغه أنّه قد ظهرت في أيدي الناس كتب، فاستنكرها وكرهها، وقال: أيُّها الناس! إنّه قد بلغني أنّه قد ظهرت في أيديكم كتب فأحبُّها إلى الله أعدلها وأقومها، فلايُبقينَّ أحدٌ عنده كتاباً إلاّ أتاني به، فأرى فيه رأيي.
قال: فظنّوا أنّه يريد أن ينظر فيها ويقوّمها على أمرٍ لا يكون فيه اختلاف، فأتَوْه بكتبهم، فأحرقها بالنار!! ثم قال : أمنية كأمنية أهل الكتاب ) راجع حجية السنة والطبقات الكبرى لابن سعد ج1، ومع هذا النهي لكنك تجد في صحيح البخاري ان النبي صلى الله عليه وآله وسلم يظهر الرضا بعمل ابي هريرة في حفظه للرواية ويأمره ان يكتب عنه أقواله ، انظر الى فهل الخليفتين كيف هو مخالف لما عليه رسول الله صلى الله عليه واله وسلم من تأييد حفظ أقواله وكتابتها !!!!؟

عزيزي صالحك اصلحك الله وهداك الى طريق الحق
اولا كل هذا الكلام لم يرد
ثانيا تشدد على اننا نقرأ كتبنا الحمد لله كل ماقرأناها كل مازاد ايماننا بالله عز وجل
ولكن وهذ ملزم باجابته هل قرأة للخميني وهو يقول الرسول لم يتم الرساله كمى ينبغي






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:41 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "