العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-10, 10:53 AM   رقم المشاركة : 1
صحوة ضمير
عضو ذهبي







صحوة ضمير غير متصل

صحوة ضمير is on a distinguished road


Unhappy العثور على طالبة مكبلة القدمين داخل دورة مياه كلية آداب الطائف

العثور على طالبة مكبلة القدمين داخل دورة مياه كلية آداب الطائف
رعب وصراخ سادا الكلية وإلغاء الاختبارات والمحاضرات



دوريات أمنية عند مقر كلية الآداب للبنات في الطائف

الطائف: نورة الثقفي، ياسر السفياني 2010-12-07 3:23 AM
لم يكن أمس يوما عاديا داخل أروقة كلية الآداب بجامعة الطائف بحي الفيصلية إذ سادت حالة من الرعب والقلق ساحات ومباني الكلية بعد عثور إحدى المستخدمات على طالبة مكبلة القدمين وفمها مغلق بلاصق، وجسدها يتدلى بعد أن تم تعليقها داخل دورة مياه في قسم اللغة العربية بالكلية.
ولم تتمالك المستخدمة "المسنة" نفسها من هول الموقف حيث انطلقت صرخاتها واستغاثتها بكل من في المبني لتسود الكلية حالة من الذعر والخوف والقلق والصراخ حتى وصلت الجهات الأمنية التي تلقت بلاغا من مسؤولات الكلية.
وتم إخلاء المقر من الطالبات، ونقلهن إلى مبنى كلية الشريعة واللغة الإنجليزية وإفساح المجال أمام الجهات الأمنية والصحية للوصول إلى الموقع، ونقلت الفتاة التي كان يعتقد مبدئيا أنها لفظت أنفاسها إلى المستشفى ليعود إليها الوعي بينما باشرت الجهات الأمنية التحقيق بعد رصد القرائن من موقع الحادث.
وبحسب شهود عيان من داخل الكلية، فإن الطالبة عُلقت من رقبتها في علبة "السيفون" بينما وضع على فمها لاصق لمنعها من الصراخ، وقد شُوهدت قبيل الحادثة التي كانت عند الثامنة والنصف صباحا تقريبا تسير داخل الكلية وتبتسم وتلقي التحية على صديقاتها، إلا أن بعض شهود العيان أكدوا أن الفتاة كانت مثار انتقاد من قبل بعض زميلاتها لطريقتها الخاصة في المشي والملبس والتعامل مع الزميلات مما جعلها على خلاف مع البعض.
وقالت إحدى الطالبات إنه عندما تنامى لدى الطالبات من بعض الموظفات والهيئة الإدارية بالكلية أن هناك تواجدا أمنيا كبيرا للمباحث الجنائية والشرطة، سادت المكان حالة من الذعر والفزع والخوف. وتم إلغاء الاختبارات والمحاضرات، وبدأ عدد من الطالبات البحث عن طريقة للعودة إلى منازلهن بعد أن تفاقم الوضع في الكلية، حيث أصبح الحديث بين الطالبات أن هناك عملا إجراميا ارتكب داخل حرم الكلية، وأن الطالبة لم تقدم على الانتحار مطلقا في ظل الظروف التي وُجدت عليها في دورة المياه.
وتشير معلومات طبية إلى أن المستشفى رصد آثار حبل حول رقبة الطالبة، التي ذكرت للأطباء المعالجين أنه تم سحبها من قبل فتاتين لم تتمكن من التعرف عليهما، حيث قامتا بربط حبل حول عنقها وسحبها لدورات المياه، فدخلت في غيبوبة ولم تفق إلا في المستشفى.
وفي اتصال لـ"الوطن" مع مدير جامعة الطائف الدكتور عبد الإله باناجه علق بقوله إن إحدى الطالبات بقسم اللغة العربية حاولت الانتحار، مشيرا إلى أنها وُجدت مربوطة الأرجل ووضع على فمها لاصق حسب أقوال الشهود والمحققين، ولم يعط أي تفاصيل أخرى لكنه وعد بتفاصيل كاملة حول الحادثة وملابساتها فيما بعد، في الوقت الذي رفض فيه الناطق الإعلامي لشرطة الطائف الرائد تركي الشهري التصريح قائلا في رسالة جوال وجهها إلى "الوطن": أعتذر عن التصريح.
وقالت الطالبة ندى إنه ليس هناك دور للمشرفات في الكلية ولا لضابطات الأمن وإلا كيف يتم ذلك كله وبهذا الترتيب المخطط له سواء أكان من قبل الطالبة نفسها أم من قبل أخريات حاولن النيل منها لسبب ما.






التوقيع :
اللهم اغفر لأبي وارحمه واعف عنه .. اللهم أنر قبره واجعله روضة من رياض الجنة اللهم اجعل ملتقانا الفردوس الأعلى برحمتك ياأرحم الراحمين
من مواضيعي في المنتدى
»» دعاء يوم الجمعة ادعولي بالتوفيق
»» تصحيح خطأ تاريخي حول الوهابية
»» للرقى الشرعية ارقام قراء في مناطق المملكة‎
»» النبيّ صلِّ الله عليه وسلم يكره ولاية علي رضي الله عنه
»» مهم اتمنى من الجميع التحلي بالاسلوب الراقي في بعض الردود
 
قديم 07-12-10, 11:18 AM   رقم المشاركة : 2
أبو سراج المهدي
ربنا اغفر لنا ولإخواننا
مشرف







أبو سراج المهدي غير متصل

أبو سراج المهدي will become famous soon enough


من خلال الصورة يبدوا لي أن الجامعة هي التي بحي قروى في الطائف والله اعلم
نسأل الله أن يهدي ويصلح بنات وشباب المسلمين إنه ولي ذلك والقادر عليه






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» تصريحات إيرانية تهدد المملكة : قادرون على احتلال اراضي المملكة بكل يسر
»» نموذج صارخ : لما يخطط له الرافضة في الكويت : صورة
»» رسالتي إلى علماء وحكام الحرمين ( اللهم قد بلغت اللهم فاشهد )
»» الزملاء الشيعة والسنة أحتاج أن أسلم فهل أكون سنياً أم شيعياً ساعدوني
»» هكذا يرد أهل الكويت على رافضة الكويت : شارع أم المؤمنين رضي الله عنها
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:26 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "