العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-10, 01:39 AM   رقم المشاركة : 1
الحادي
عضو فضي







الحادي غير متصل

الحادي is on a distinguished road


شيعي لا يعلم ان المُتهم صاحب الصورة التي في بيته

بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته




ومازالت العقول المسبحة لربها تحتار في قوم شرعوا دينهم وفق هواهم
ومازالت القلوب المؤمنة بربها تحتار في قوم قست قلوبهم من شدة المعاصي




ولنجد مرجعا من السيستاني يفتي فيه فتوى أقل ما نقول عنها أنها فتوى قانون الغاب لا تصلح حتى للحيوان....




وفي قضية زواج المتعة وتحقير للمرأة التي كرمها الله ... تحقير لأمه وأخته ونساء أهله .. ونساء شيعته ... فيقول ابا جهل عصره في موقعه:




نبدأ بسرد الفتاوى الباطلة :


201السؤال:هل يجوز أن تمتعهن ( تمتهن)المرأة ، أو الفتاة زواج المتعة كمهنة ضمن الضوابط الشرعية تعيش وتتكسب من خلالها ؟


الفتوى:يجوز .






( لا تعليق والحكم للقارىء)



191السؤال:هل يجوز التمتع بالبكر الرشيدة بشرط عدم الدخول بدون علم الولي ، خصوصاً وان مجال العمل يتطلب ان نكون دائما بالقرب من بعضنا ؟


الفتوى:لا يجوز إذا لم تكن مستقلة في شؤون حياتها ، بل لو كانت ايضاً على الأحوط .





....(لا تعلق)




192السؤال:هل يجوز التمتع مع الزانية ؟


الفتوى:يجوز التمتع بها على كراهة ، وإذا كانت مشهورة بالزنا ، أو كان هو الذي زنى بها فالأحوط وجوباً ترك التمتع بها ، إلا بعد توبتها .......





( يطالب بتوبة الزانية دون توبة الزاني بها)


193السؤال:سماحتكم تذهبون الى حرمه التمتع بالفتاة البكر بدون اذن ولي امرها ، ولكن تذكرون في المسألة لفظ على الاحوط وجوباً ، اي يجوز الرجوع في هذه المسألة الى عالم آخر .. هل هذا بالفعل ما تقصدونه ؟ وان كان كذلك .. فكيف يختلف مراجعنا الكرام حفظهم الله في مسألة واحدة بحيث يحرمها البعض ، ويحللها البعض الاخر؟



الفتوى:الإحتياط خاص بما إذا كانت الفتاة مستقلة في شؤون حياتها ، ويجوز فيه الرجوع الى الغير إذا كان أعلم من الباقين ، وأما إذا كانت غير مستقلة في شؤون حياتها ، فلا يجوز الزواج بها متعة ودواماً ، ولا يجوز الرجوع الى الغير ....






( تناقض صريح وتلعثم بالكلام)




194السؤال:زواج المتعة .. هل يجوز بدون شهود ، أي فقط بين الزوج والزوجة ؟
الفتوى:يجوز .




( ضرب بولي أمرها عرض الحائط .. قانون الغاب)



195السؤال:وفقني الله لهداية إمرأة مطلقة حيث تمكنت من اصلاحها ، فصارت ملتزمة ومتدينة ، ونتيجة للقائي المتكرر معها حصلت علاقة مع بعضنا البعض ، واتفقت على الزواج منها بعد العدة ، وكنت قد عقدت عليها متعة احتياطاً لحديثي معها واجتماعي بها ، حيث كانت لاتزال في عدة الطلاق في احدى المرات اخطأت وتحقق الدخول ، والآن أنا متحير حيث ذكر بعض السادة انه لا يجوز لي الزواج منها بتاتاً .. فما هو حكمي وأنا في قلق ؟



الفتوى:إذا كنت قد تزوجتها بعقد صحيح في نفسه ودخلت بها ، فهي محرمة عليك أبداً ، ولا سبيل إلى التجويز ، ولكن إذا كان العقد غير صحيح في نفسه ، كما لو لم يعين المهر فلا تحرم أبداً هذا ، وليعلم أن عدة المتعة حيضتان على الأحوط ....






( قلق فالتجأ إلى من يرميه بالنار)




196السؤال:ما الفرق بين زواج المتعة والزنا ؟



الفتوى:كالفرق بين الزواج الدائم والزنا .




( ياسلام على المقارنة التي أدلاها بكلمتين لاستهزائه بميثاق الزواج دون دليل.. ورب العالمين شرع له آيات وأحكام بالكتاب والسنة)




197السؤال:في حاله زواج المتعة .. هل يكون طاعة الوالدين اوجب ، ام طاعة زوج المتعة ؟

الفتوى:لا تجب إطاعة الزوج إلا في الاستمتاع ، ولا إطاعة الوالدين ، وإنما يجب البر بهما ويحرم إيذاؤهما ، فإن كان في المخالفة إيذاء منشؤه الشفقة عليه ، حرمت .





( ماأحقر المرأة في قانونيهم وكأنه عصر الجاهلية)




198السؤال:أود أن أطرح رأيا بشأن زواج المتعة ، فأنا إمرأة متزوجة وأرى بأن جواز زواج المتعة فيه إجحاف للمرأة ، لأنه جائز دون ضوابط .. أليس من الأفضل أن يحدد بنساء عفيفات ، وليس كما يقال بأنه جائز مع المرأة الفاسقة الزانية ، ولكن غير مشهورة بالزنا حتى وإن زنا هو بها ؟.. أليس في هذا الأمر إتاحة للرجل بالتمتع بأي أمرأة دون أصل ، أو من الشارع ، أو غير شريفة ؟.. أليس في هذا الأمر نشر للمفسدة وجعل جميع الرجال يتمتعون مع أي إمرأة بين فترة وأخرى ؟.. أليس من الأفضل أن تباح المتعة ضمن ضوابط منها صفات المرأة ، وسبب تمتعه كأسباب تعدد الزوجات مثلاََ ، وعددالنساء ؟ وأرى أن هذا الزواج تحكمه الغريزة الحيوانية حيث لا تربطه بالمرأة أي ود ، وفي هذا إختلاط للأنساب ودعوة للشباب للتمتع وفي وجود الزوجة ، وبدون سبب .. إنه برأيي ظلم لكرامة المرأة ، لذلك أطرح هذا السؤال وأتمنى الإجابة عنه بالتفصيل لو سمحتم .. ما الحكمة من جواز زواج المتعة ؟.. وما هي ضوابطها ؟.. وهل يقيد بعدد من النساء ؟.. وماالدليل على جوازه من السنة والكتاب ؟.. وهل هو جائز عند جميع العلماء ؟ أرجو أن يتسع صدر سماحتكم لسماع رأيي ، فأنا لا أنكر مسائل الشرع ، ولكن أقول رأي إمرأة شيعية .



الفتوى:ليس كذلك ، بل له حدود وضوابط قد عينها الشارع .. والاحكام الشرعية لا تتبع ما يستحسنه الناس ، او يستقبلونه .. والتمتع بمن زنى بها الرجل مخالف للاحتياط الوجوبي ، إلا بعد توبتها .. وزواج المتعة يسد باب الفساد ولا يفتحه ، ولايتيح الفرصة لأي تمتع .. وأما انه تحكمه الغريزة الحيوانية فلا يضر ، والزواج الدائم أيضاً كذلك غالباً .. وضوابط نكاح المتعة مذكورة في الرسالة العملية ، ولا يتقيد بعدد ، ويجوز بإجماع علماء الشيعة ، والروايات في ذلك كثيرة في كتب العامة والخاصة ، وفسرت به الآية : ( فما استمتعتم به منهن فآتوهن اجورهن ) .





( حتى الشيعيات لم يتقبل عقلهن لهذا الجهل الكبير وأحسسن بالقهر ونقص لقيمتهن وكرامتهن التي حفظها الله لهن بكتابه وسنته .... فما اتبعها زعماؤهم إلا بغية الفساد في الأرض)



199السؤال:هل يجوز لفتاة بكر عاقل عمرها 19 سنة ، الزواج من شاب لا يتجاوز عمره 21 سنه ، زواج متعة على ان يكون ما بينهما استلطاف دون الدخول بها ؟



الفتوى:لا يجوز إلا بإذن أبيها أو جدها من أبيها .





( ربما لم يُجزها خوفا من أبيها وجدها أن يكتشفا أمرهما)



200السؤال:ما هو الهدف من تشريع زواج المتعة ؟.. وهل شرع لحل مشكلة معينة مرتبطة بزمان ومكان معين ؟ أم أنه شرع لحل مشاكل اجتماعية وجنسية عامة غير مرتبطة بزمان معين ؟



الفتوى:الفرض الثاني هو الصحيح .




( يقصد أنه أحلها ليزداد الفساد في الأرض وتنتهك الحرمات وينتشر مرض السيدا وتشيع الفاحشة .. وليبوؤوا وبغضب من الله)





ثم يقول في أول الصفحة التالي: ( ليت السياط على رؤوس أصحابي حتى يتفقهوا في الدين -- الإمام الصادق عليه السلام)؟؟؟؟؟؟؟



والفتوى العشوائية التي نسجها عقله الصغير تجيب عن قمة تفقهه في الدين ؟؟؟ وما السياط إلا على رؤوس الجاهلين أمثاله




فأكثروا الجدال في آية التطهير وشاعوا بالمقابل رجسا بالأرض عريض.




نسأله عز وجل أن يحفظ دينه من الذين يفترون الكذب ويشرعون المفاسد في الأرض



يقول جلا ثناؤه:
إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ (19)
سورة النور


انتهى

الموضوع منقول من الاخ / ابو مصعب السلفي المغربي
بعنوان / السيستاني: يجوز للمرأة أن تمتهن زواج المتعة مهنة لكسب الرزق!!!!

وهذا الفيديو هو الخلاصه من الموضوع
وانظروا الى الصورة التي تم تعليقها في الدولاب بالغرفة

http://www.youtube.com/watch?v=gGUnk...eature=related






التوقيع :
المراجع الرافضيه التي تعرف الحق وتنكره جميعهم ضد عوام الشيعه المساكين قوليا او فعليا فتاواهم و تعميتهم وخداعهم لعوامهم ومكانهم اذا حضر المرجع هذا عن النعلان الشيعي العامي لايسمع لا يرى لا يفكر لايسأل لا يقرأ كتبه وكتب غيره فلا تكونوا بصف هؤلاء المراجع فنقسوا عليهم كما يقسوا عليهم هؤلاء المراجع الذين حللوا لهم الحرام وحرموا عليهم الحلال وحرموهم من الطيبات ورفقا عليهم وقليلا من الرحمه

من مواضيعي في المنتدى
»» عاجل : رساله من مسلم من تونس ..
»» قواعد تبرد الأكباد عند سماع أخبار أهل الفساد والإفساد
»» الارهاب بضاعة الغرب
»» مفكرة الإسلام محققون ايرانيون يستهزؤون برب العالمين
»» مابين ممثل السستاني وكسرى
 
قديم 04-12-10, 02:12 AM   رقم المشاركة : 2
الغامدي 07
عضو ذهبي






الغامدي 07 غير متصل

الغامدي 07 is on a distinguished road


جزاك الله خير واسكنك فسيح جناته هذي فتوي الشيعه ودين الشيعه اغلبه عن الجنس







التوقيع :


قال امير المسلمين علية السلام ( لو ميزت شيعتي لما وجدتهم الى واصفه , ولو امتحنتهم لما وجدتهم الا مرتدين , ولو تمحصتهم لما خلص من الالف واحد ) (( الكافي – الروضه (ص- 8- 338)
من مواضيعي في المنتدى
»» ياشيعه اتمنى تجاوبوني لماذا تستخدمون التقية في المنتديات ؟
»» ياشيعه مارأيكم بهذه الفتوى
»» لماذا يا شيعة تكرهون عثمان بن عفان رضي الله عنه
»» جاوبوا ياروافض
»» هل تستطيعون الاجابة ياشيعة
 
قديم 04-12-10, 02:12 AM   رقم المشاركة : 3
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


جزاك الله خير الجزاء أخي الحبيب الحادي

و بارك الرحمن لك و بك على الطرح الطيب

و غفر الله لك و لوالديك






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» المعمم القلاف يخلع عمامته و يدخن السيجارة
»» قناة الخليج العربي تبدأ بث برامجها بالحدث للإعلامي محمد الشروقي
»» سؤال بسيط للأباضية
»» دعوى قضائية لوقف القنوات الشيعية
»» أخبار محزنة من داخل مصر المحروسة
 
قديم 04-12-10, 03:17 AM   رقم المشاركة : 4
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


الله يهديكم يا سنانوة ..!!

دائماً متخلفين وجهلة ..!!


هذا زنا شرعي ..!!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» وهل بعد هذه الشهادة شيء ..؟؟
»» يا مقهور : هذا أكبر دليل على تهافت علمائكم وجهلهم ..
»» علماء الرافضة يعترفون بأن الله لا يعلم الغيب .. !!
»» إسماعيلي سليماني يعترف بالكتب التي نأتي بالوثائق منها
»» تشابه عقيدة صوفية حضرموت مع الهندوس
 
قديم 05-12-10, 01:57 AM   رقم المشاركة : 5
الحادي
عضو فضي







الحادي غير متصل

الحادي is on a distinguished road


وبارك الله فيكم وحياكم الله

اللهم اهدهم و ايقظ قلوبهم






التوقيع :
المراجع الرافضيه التي تعرف الحق وتنكره جميعهم ضد عوام الشيعه المساكين قوليا او فعليا فتاواهم و تعميتهم وخداعهم لعوامهم ومكانهم اذا حضر المرجع هذا عن النعلان الشيعي العامي لايسمع لا يرى لا يفكر لايسأل لا يقرأ كتبه وكتب غيره فلا تكونوا بصف هؤلاء المراجع فنقسوا عليهم كما يقسوا عليهم هؤلاء المراجع الذين حللوا لهم الحرام وحرموا عليهم الحلال وحرموهم من الطيبات ورفقا عليهم وقليلا من الرحمه

من مواضيعي في المنتدى
»» شيعي لا يعلم ان المُتهم صاحب الصورة التي في بيته
»» العمر افتراءات الشيعة جزء من الهجوم العالمي على النبي والإسلام
»» مؤامرة تقسيم اليمن تخدم المخطط الصهيوأمريكي والمخطط الصفوي , للشيخ حامد العلي .
»» مفكرة الإسلام محققون ايرانيون يستهزؤون برب العالمين
»» اقشعرّ جسدي وذرفت عيناي بعد قراءتي لهذا الخبر .. فاللهم عليك بالطواغيت
 
قديم 05-12-10, 02:28 PM   رقم المشاركة : 6
سالم السهلي
مشرف






سالم السهلي غير متصل

سالم السهلي is on a distinguished road


اقتباس:
196السؤال:ما الفرق بين زواج المتعة والزنا ؟



الفتوى:كالفرق بين الزواج الدائم والزنا .


هههههههههههههههههههههه






التوقيع :

عليك بالإخلاص تجِدُ الخَلاص .


من مواضيعي في المنتدى
»» صادق الكعبي ,,, من هنا
»» الرد على الصوفي العُماني سالم المشهور حول الإباضية
»» المقبالي غِضب لأجل أسلافه خوارج النهروان ولم يغضب لـ أبوبكر وعمر وعائشة ؟
»» هل الإصرار شرط ,, لخلود مرتكب الكبيره ؟!
»» يامسلم تفضل مشكورا , , ,
 
قديم 05-12-10, 04:44 PM   رقم المشاركة : 7
من كل قلب
عضو فضي






من كل قلب غير متصل

من كل قلب is on a distinguished road


ليش الشيعي معصب هذا دين العمااااائم الله لايبلانا






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:34 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "