العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-10, 04:11 AM   رقم المشاركة : 1
راجي رضى الرحمن
عضو نشيط







راجي رضى الرحمن غير متصل

راجي رضى الرحمن is on a distinguished road


Lightbulb ملاحظه رايتها تتكرر في منتديات الشيعه

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسيلين وعلى اله وصحبه ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين

أما بعد...

هل تلاحظون معي أن الشيعه في منتدياتهم معدومين الثقه في انفسهم
في اي شيء يستشهدون به يأتون بشبهه من كتب اهل السنه ويضعوضها بينهم ليمرروا مايريدون وانا شخصيا لحظت هذا كثيرا حتى ولو لم يكن هناك سنه في المنتدى هم يحاولون ان يستشهدوا باي شيء من عند اهل السنه ليبرهنوا به مايقولون عند الشيعه فيمابنهم على مايبدوا ان هناك افواج من الشيعه بدات تعيد النظر في المذهب الشيعي...

واليكم احد المواضيع في منتدى عبدالحميد المهاجر قسم الشبهات والردود عندهم

هذا الموضوع كاتبه يدعي انه سني وانه ترك مذهب اهل السنه بعد بحث وتحري 15 سنه والموضوع واضح انه موجه الى عوام الشيعه القراء في منتداهم وهو موضوع واضح انه انشائي مليئ بكذب ودجل وكذلك عدم استشهاد بوقائع بل كله جمع تهم ثم القائها على مذهب اهل السنه بشوية تنميق للكلام ...

هذا الموضوع اسفل ....

اقتباس:
هل الشيعه ابناء زنا ام السنه؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرجو منكم القراءة بتمعن وصبر وإهتمام وهذا أملي بكم .. فالموضوع كبير وخطير ..
أنا إنسان مسلم والحمد لله
(سني) ولم تكن تعني لي كلمة (سني) إلا الثقة والإطمئنان أنني على سنة المصطفى صلى الله عليه (وآله)
(آله) كلمة لم أكن أعرف أنها جزء من الصلاة على النبي إلا منذ عامين تقريبا .. وأنا قاربت الخمسين رغم أنني أحفظ القرآن والكثير من الحديث ..
(علي) قرأت صغيرا ما تسنى لي من القليل القليل عن (علي) إبن أبي طالب كرمالله وجهه .. هام قلبي وعقلي به وبما أقرأ عنه وبما يقول، حتى أنني شعرت في يقيني أن عليا لا يعجز عن إجابة أي سؤال ولا عن حل أي لغز أو قضية وأنه البطل المغوار .. هذه الصورة تيقنت منها وأنا لا أعرف عنه إلا القليل القليل .. وقرأت الحديث الشريف: أنا مدينة العلم وعلي بابها .... وسألت وتساءلت على مدى سنوات: أين علم علي الذي ذكره الرسول؟؟؟ أين هو؟؟؟ لماذا ليس في مناهج كتبنا؟؟؟ لماذا ليس في مكتباتنا؟؟؟؟ لماذا ليس في مساجدنا وخطبنا؟؟؟ لماذا ليس في قنواتناالفضائية؟؟؟؟ لماذا ليس على لسان أئمتنا وشيوخنا وعلمائنا ومفتينا ودعاتنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لماذا لا تجيبون؟؟؟؟ هل أنتم به جاهلون؟؟؟ أم أنكم تعلمون وتكتمون؟؟؟ ولماذا تكرهون لنا ما أحبه الرسول لنا وتحرموننا من ميراثه لنا ؟؟؟؟؟؟ لماذا طمستم كل ذلك وتفرغتم لفتاوى لا تقيم دينا ولا عزا ولا عدلا ولا كرامة ولا فلاحا في الدنيا ولا فوزا ونجاة في الآخرة؟؟؟؟

كانت تعترك في النفس الكثير من التناقضات والإستفسارات .. ولكن كان إجلالنا لعلمائنا وأئمتنا وشيوخنا بألبستهم الفارهة المزخرفة المزركشة والمتعوب عليها وطلعاتهم البهية ولحاهم الممشطة وصراخهم على المنابر ودموعهم المنهمرة وتشويحهم بأيديهم وإستمالة الشباب جماعات حولهم يقدسونهم من دون الله .. كل ذلك كان يخفف مما في النفس من الإعتراك ويخمد تلك التناقضات والإستفسارات فلم يطف إلى السطح منها شيء.
إلــــــــى أن .......
إلى أن حصلت هذه القضية الشرعية في سنة 1994 .. ولا ننسى أننا الآن في سنة 2010 وللعلم لم تنته القضية بعد....
15 عاما وأنا أسأل نفسي .. وأسأل الله .. لماذا يا رب تبتليني بهذه البلوى التي أضاعت 15 عاما من عمري وأضاعت المال والصحة والعمر وووو... وأنا لك من المؤمنين العابدين ..
الحمد لله لست ممن يرفض أو يتمرد على أمر الله .. بل صبرت، ورفضت (نصائح) علمائنا ودعاتنا الشيطانية بتحليل ما حرم الله.
إشتركت في منتدى شيعي .. فقال لي أخ شيعي لن أنساه (علي الأكبر) جزاه الله كل خير وحفظه وجمعه مع آل البيت إن شاء الله في الجنة، قال لي: إحمد الله على تلك المصيبة فما إبتلاك الله بها إلا لأنه يحبك ويريد لك الخير ولا يريد لك البقاء في الضلال، إن الله ما إبتلاك بها إلا لتبحث عن الحقيقة فتتبعها وتعرف الضلال فتنبذه فتفوز في الدنيا والآخرة.. وحقيقة .. منذ أن قال لي ذلك الأخ ما قال .. نزلت الطمأنينة في قلبي وسقطت عن كاهلي مئات الأطنان من الهموم والآلام والحيرة والضياع..
كنت أشترك في المنتديات السنية، فلا أجد عندهم إلا ميدانين ، الأول مواضيع دينية لا تتعدى القشور وتخلوا من الجوهر .. والثاني سب الشيعة وإتهامهم بالكفر وأنهم أبناء زنا، وعندما أطرح قضيتي عليهم كسني مثلهم، فلا أجد عندهم إلا الإستغراب ثم التشكيك بي ثم الطعن بالقضية ثم إتهامي بإختلاقها ثم تكفيري وإتهامي بأنني شيعي كاذب أنتحل شخصية سني، وعندما أريهم الوثائق لا أجد منهم إلا ما يجده الشيعة من السب والقذف والتهديد .. إنه الجبن والضلال والكذب والضياع والعبودية التي هي قوام عقولهم وأفئدتهم وحياتهم .. إنها العصبية الجاهلية .. إنه التخلف .. تخلف داخلي في عقولهم وقلوبهم .. وتخلف خارجي في حياتهم ....
إشتركت في المنتديات الشيعية، فوجدت الحوار المحترم، الصبر، المنطق والدليل، الدعوة بالهداية، ومما لا ولن أنساه أن ذلك الأخ كان يقضي معي الساعات الطوال على الإنترنت رغم إنشغاله، وكنت إذا سألته المسألة يعطي الجواب حقه إن إستطاع أو يمهلني لليوم التالي ليسأل ويأتيني بالجواب الشافي ...
تابعت المناظرات على القنوات الفضائية بين الشيعة و السنة، فكبر الشيعة في عيني ..
إذ تقفل الخطوط في وجوههم .. ويمنعون من الكلام .. ولا يعطون الوقت الكافي ... ويتم التشويش عليهم ومقاطعتهم ... ويتحاورون مع شيخ شكله شبهة ... وصوته شبهة .. ولا يفقه ما يقول .. يناقض نفسه .. يكذب .. لا يعرف للبينة والدليل سبيلا .. لا يعرف غير الصياح ... والشيعي صابر ثابت يأتي بالحجة والمنطق ... فإن كان غيري يستفزه الشيعي في المناظرة .. فإنني أصبحت يستفزني السني في المناظرة .. وأستحي أن أكون أنا وهو على نفس المذهب .. والله أصبحت أستحي وأخجل منهم بل وأشمئز منهم ...
حصلت تلك القضية .. فوضعتها بين يدي قضاتنا الشرعيين للحكم بها .. والحكم بها واضح للكبير والصغير والعالم والجاهل .. قضية لا يختلف فيها إثنان عاقلان أو أميان كبيران أم صغيران .. كنت أظن أن الحكم واضح ووحيد لا ثاني له .. وكنت أظن أن (السنة) على السنة النبوية السمحاء، وكنت أظن رجالنا رجالا .. وعلماءنا علماء .. وشيوخنا شيوخا .. ولكن صدمني أن الحكم جاء بما يخالف تعاليم الديانات جميعا السماوية والأرضية بما فيها عبدة البقر و.... وبما يخالف العقل والمنطق والفطرة والأخلاق والعادات والتقاليد، حكما لا يناسب مجتمعا بشريا ولا يمكن تنفيذه حتى على مجتمع حيواني.
جاء الحكم بما يدمر الإسلام والمسلمين والمجتمع والأسرة والفطرة ..
جاءحكم لا يقبل به عابد بقر ولا عابد .... .. فكيف يجيئ هذا الحكم في دين إسلامي سني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا ويلاه .. أي (سنة) أنا عليها؟؟؟!!!
16 عاما وأنا أستسرخ علماءنا وشيوخنا وأئمتنا وقضاتنا ووزرائنا ودعاتنا وجامعاتنا الإسلامية والإذاعات والمحطات الفضائية وبرامج الفتاوى ... الخ...
16عاما أرسلت بها عشرات الآلاف من الرسائل والإيميلات ومواقع الإنترنت والمنتديات والمكالمات الهاتفية والزيارات الشخصية .. بدون جدوى..
16 عاما وأنا أستصرخ .. لماذا لا يسمعون؟؟؟ لماذا لا يهمهم الدين الذي يدعون ..
الدين الذي ينبحون به على المنابر .. أمر غريب ... ظهر خلالها ما يعترك في النفس وما يجول من تناقضات وإستفسارات .. وظهرت وطافت .. ثم ظهرت الشكوك .. ثم ظهرت الصدمة فيما كنت أظنه هدى وإطمئنانا وصوابا ...
16 عاما وأنا أستصرخ علماءنا وشيوخنا: مالكم؟؟؟ القضية ليست قضيتي .. إنها قضية الدين .. قضية الإسلام .. قضية المسلمين .. قضية الأسرة والمجتمع .. قضية فتاويكم ومؤلفاتكم أيها العلماء والشيوخ والأئمة التي دمرت ودمرت ودمرت... فإذا بي أكلم من ليس لهم في الدين ذرة من نصيب .. ولا في الرسول ذرة من أسوة .. ولا في الأخلاق ذرة من خلق .. ولا في الشرف ذرة من شرف .. ولا في الرجولة والمروءة ذرة من رجولة ومروءة..
16 عاما .. أستصرخهم .. إنطفأت هالة النور التي كنت أراها حولهم .. فرأيتهم مثل البشر .. ثم رأيتهم دون البشر .. ثم رأيتهم كالأنعام .. ثم رأيتهم دون الأنعام .. ثم رأيتهم مثل الشياطين ... ثم رأيتهم الشياطين حقا .. رأيتهم مجتمعا ليس له علاقة بالبشر .. رأيتهم مجتمعا من الزناة ...... .. ثم رأيتهم دون ذلك .. حتى رأيت أن أحدهم لو تقدم إلى ....تعرف حقيقته لرفضته زوجا ولرفضته ورفضت أمواله زانيا.
16 عاما .. أستصرخهم .. فإذا بهم جبناء .. لا خيرفيهم ... وهؤلاء الجبناء من علمائنا وشيوخنا ولأنهم جبناء ولكي يخلصوا أنفسهم من مأزقهم ويتخلصوا من صرخاتي يلجأون للتشكيك بي .. والتشكيك بالقضية التي أطرحها ويتهمونني بأنني إختلقتها ... أرسلت لهم الوثائق كاملة وضعتها لهم على الإنترنت .. فيروغون كما تروغ الفئرات في جحورها .. والخنازير إلى مزابلها .. وربما أكون قد ظلمت الفئران والخنازير بذلك التشبيه ..
الفضل لله على نعمة الإنترنت ... فقد كنا في زريبة كالغنم يحتكر علماؤنا الدين والتعاليم على هواهم ونعيش في عتمة ظلامهم .. نعرف أن الصحاح صحاح .. ولكن من قرأها منا؟؟؟ ولكن بالإنترنت إنكشف المستور وتمت المواجهة ..
كنت من قبل قد طرقت أبواب الكنيسة واليهودية وعبدة الجمادات .. وجدت أن أئمتهم يعاملونهم على أنهم بشر وأن أئمتنا يعاملوننا على أننا دون الحيوانات
عثرت على بعض الأحاديث والقصص عن (الإمام) علي بن أبي طالب (عليه السلام) .. فوجدت ضالتي التي نشدتها عشرات السنين .. وبعد أن عرفت معنى (آل البيت) وقرأت عن علي وعن فاطمة وعن الحسن والحسين .. أدركت كم نحن في ضلال مبين .. أدركت أننا في واد والقرآن في واد آخر .. أدركت أن الرسول في واد ونحن في واد آخر .. أدركت أن الإسلام في واد ونحن في واد آخر نعوي فيه وندعي بأنا المسلمون .. أدركت أن البشر في واد وأننا في واد آخر لا نمت للبشرية بشيء إلا الشكل .. أدركت أن الأخلاق والشرف والرجولة والمروءة والغيرة والحمية والعدل والعقل في واد ونحن في واحد آخر ليس فيه مما في ذلك الواد شيء.
إستصرختهم وإستصرختهم .. وعندما بدأت أبين لهم غرابة موقفهم وأستنكر عليهم خطأهم وتقاعسهم وعندما بدأت بنقدهم وإفحامهم بالأدلة وإصراري عليهم ليقوموا بواجبهم وبيان إصرارهم على تدمير الإسلام والمسلمين .. تحولت وجوههم المضيئة إلى وجوه كوجوه القردة .. وتحولت هيبتهم إلى سمنة الخنازير .. وبدأت الكلاب منهم تنبح وتشكك بي وتتهمني.. وبدأت الخنازير منهم تتهمني بأنني شيعي كاذب أتستر بإدعاء أنني سني .. ومرة بأنني نصراني .. وأريهم الوثائق .. بل ووضعت إسمي كاملا وصورتي وصورة جواز سفري على الإنترنت وصور الوثائق والأحكام مصدقة من وزير العدل ومن جلالة الملك ووضعت رقم هاتفي وعنواني ... ولا يزالون يعمون ويصمون ويجبنون .. فلعنة الله عليهم أجمعين ..
اللعن .. لم أعرف اللعن إلا منذ سنتين فقط .. ومن الغريب أن من يستحقون اللعن يلعنون الشيعة .. عجبا .. فعلا إذا لم تستح فإصنع ماشئت .. عجبا إذ يتهم الخنزير غيره بالنجاسة .. وإذ يتهم الشيطان غيره بالشيطنة .. وإذ يتهم أعداء الله وأعداء الرسول وأعداء آل البيت غيرهم بأنهم أعداء الله ورسوله .. عجبا للزناة أبناء الزنا يتهمون الشيعة بأنهم أولاد متعة وزنا ...
الآن .. تكلمنا كلاما منطقيا .. ولكن لا بد من البينات والأدلة ..
أولا: هناك دليل منطقي:
إذا كان هناك موظفان يعملان محاسبان في شركة واحدة .. وأتهم الأول الثاني بالسرقة أو الإختلاس .. فلا يكون هناك إلا أحد إحتمالين:
1. الأول صادق في كلامه ومعه الدليل على أن الثاني مختلس سارق.
2. الثاني بريئ ليس عليه دليل والسارق الحقيقي هو الأول ولكن ليغطي على جريمته ويبعهدها عن نفسه ويلصقها بغيره زورا وبهتانا.
ومثل هذا الدليل المنطقي تماما .. الحملة السنة على الشيعة في الإنترنت والفضائيات والمجالس في إتهام الشيعة بأنهم كفرة وأبناء زنا وشعب لقيط مختلط الأنساب.
وبناء على الدليل المنطقي السابق فليس هناك إلا أحد هذين الإحتمالين:
1. السنة صادقون ومعهم الدليل على إتهامهم للشيعة وأن الشيعة كفرة أبناء دعارة وزنا ولقطاء قد إختلطت أنسابهم.
2. الشيعة بريئون وليس لدينا دليل نتهمهم به والسنة كاذبون والتهمة فيهم ولكنهم ألقوها على الشيعة ليغطوا على فضيحتهم ويبعدونها عنهم ويلصقونها بالشيعة.
بحثت عن دليل يثبت أن الشيعة كفرة .. فلم أجد.
بحثت عن دليل يثبت أن الشيعة أبناء زنا .. فلم أجد.
بحثت عن دليل يثبت أن الشيعة مجتمع مختلط الأنساب .. فلم أجد.
فتوجهت إلى المجتمع السني، طبعا لا حاجة لي للبحث .. فالدليل أرفعه عاليا منذ 16 عاما..
هذا الدليل يثبت أن الزنا وإختلاط الأنساب عند السنة وليس عند الشيعة ..
وهذا الدليل ما هو إلا غيض من فيض مما أفاضه علينا علماؤنا ودعاتنا من ضلالات وبدع وإبعاد عن الله ورسوله وآل بيته
المفاجأة الصاعقة أن سبب إنتشار الزنا وإختلاط الأنساب هم علماء وشيوخ ودعاة السنة أنفسهم.
المفاجأة الصاعقة أن المرخص الأول للزنا وإختلاط الأنساب عند السنة هو ما حواه مذهبهم من فتاوى ومؤلفات علمائنا ومفتينا وأئمتنا .. وليس كما يكذب علينا شيوخنا ودعاتنا وأئمتنا ويصرخون بأن السبب هو قناة روتانا سينما ودور السينما وهيفاء وهبي والقنوات الإباحية ..
لنرى كيف نشر علماؤنا ومفتونا ودعاتنا وأئمتنا الزنا وخلطوا الأنساب ودمروا الإسلام والمسلمين ..
وسنرى أن كل ذلك ليس من خطأ أو سهو، وإنما خطة مبيتة منذ مئات السنين لنشر الزنا وإختلاط الأنساب وحرب على الإسلام والمسلمين وتدمير للأسرة والمجتمع ونشر الفاحشة وإختلاط الأنساب مع الإصرار التام على تنفيذ هذا المخطط المبيت الذي إتخذوه منهجا ومذهبا لتدمير الإسلام والمسلمين.
الآن نبدأ بالأدلة المادية...
لنضع بين أيدينا القضية التالية:
الزوجة:
أقرت الزوجة بالزنا وبالحمل من الزاني ووصفت وقائع الزنا بالتفصيل
أكدت الزوجة أن الحمل ليس من الزوج وأن الزوج لم يعاشرها
أكدت الزوجة أن الحمل من الزاني وليس من غيره.
الزاني:
أقر الزاني بالزنا بها وبأن الحمل منه ووصف وقائع الزنا بالتفصيل
أكد الزاني أن الحمل منه وطلب إلحاق النسب به.
الزوج:
أكد الزوج أنه لم يعاشر الزوجة.
أكد الزوج أن الحمل ليس منه.
أكد الزوج على رفضه إلحاق النسب به
أكد الزوج على طلبه نفي النسب عنه
الوقائع:
جاءت إعترافات الزوجة والزاني بوصف وقائع الزنا متطابقة.
حصل الحمل في نفس الفترة التي ذكرتها الزوجة والزاني التي تم فيها الزنا.
تمت الولادة بعد تسعة أشهر تماما من الفترة التي ذكرتها الزوجة والزاني والتي تم فيها الزنا.
تمت هذه الإعترافات أمام الشرطة ثم النيابة ثم المحكمة الجزائية التي حكمتهما بسنة سجن لكل منهما ثم أمام المحكمة الشرعية حيث تكررت إعترافاتهما أمام أكثر من قاض شرعي.
المحكمة الشرعية وطيلة 15 عاما .. تتخبط .. ورفضت نفي النسب عن الزوج .. وحكمت على الزوج بالنفقة للزانية ولإبنها .. وحكمت علي الزوج بالسجن حتى يدفع...
شيوخنا وأئمتنا ودعاتنا .. وبكل وقاحة .. يتنصلون من جريمتهم .. ويدعون بأنهم يحكمون بموجب قانون وضعي إستوردته الدولة من اوروبا .. والله يعلم أنهم لكاذبون .. وهم يعرفون أنهم كاذبون .. والأمة مخدوعة بهم مصدقة لهم .. نعم .. إنهم كاذبون .. فالقانون الشرعي منقول حرفيا من كتب أئمتنا ودعاتنا وشيوخنا.
ماذا جاء في كتبنا بشأن هذه الحالة من فتاوى وشرائع (بشكل مختصر)
1. لا ينفى النسب إلا باللعان
2. يشترط لصحة اللعان إنكار الزوجة للزنا فإن إعترفت فلا يصح اللعان.
3. ليس هناك طريق آخر لنفي النسب.
المصيبة: إذا إعترفت بالزنا لا يصح اللعان .. وإذا لم يتم اللعان فلا ينفى النسب..
أرأيتم مصيبة شرا من هذه ..
إذا أنكرت الزوجة أنها زنت ينفى النسب عن الزوج .. وإذا أعترفت أنها زنت ينسب للزوج ...
طبعا المجانين لم يصلوا إلى هذا الإنحطاط العقلي والأخلاقي .. ولا الراقصات ولا الجنوس، ولا من يظهرون في القنوات الإباحية، ولا حتى الحيوانات .. ولا حتى الخنازير والكلاب .. ولم يتجرأ .....على ما تجرأ به علماؤنا وأئمتنا ودعاتنا .. الشيطان يوسوس لنا بالزنا .. وهؤلاء يفرضون الزنا وإختلاط الأنساب بإسم الدين السني ... ونقول عنهم علماء ... ونجلهم .. يا حسرة علينا .. قبحها الله من إمامة ومن علم ... ولكن .. لماذا وصل علماؤنا لهذا الإنحطاط فيما كتبوا؟؟؟؟؟؟
هل هو السهو والخطأ .. نصدقهم لو أنهم هبوا لإصلاحه ..
أما إصرارهم على هذه القاعدة مئات السنين .. وإصرارهم على التهرب من صرخاتي طيلة 16 عاما .. فهو إصرار وليست خطأ .. إنها نية مبيتة وإصرار مؤكد على سعيهم لمحاربة الإسلام والمسلمين وتدمير الفطرة والأسرة والمجتمع ونشر الزنا وأختلاط الأنساب ..
والآن بقي أن نرى الوثائق:
1. مؤلفات علمائنا وأئمتنا وشيوخنا.
2. وثائق القضية كاملة وهي في هذا الموقع: www.nasabinislam.com
3. إبحث في غوغل عن: لمن ينسب إبن الزنا، أو، علماء ضالون مضلون

نسأل الله ان يزيدهم شكا وافتراقا في دينهم






 
قديم 26-11-10, 04:49 AM   رقم المشاركة : 2
محب العباس أبو الفضل
عاشق الشهادة في سبيل الله







محب العباس أبو الفضل غير متصل

محب العباس أبو الفضل is on a distinguished road


اقتباس:
يقدسونهم من دون الله


هـا هـا هـا > حتى ضحكتي ملت من الرافضــة
مين يقدّس علماااائه ؟؟
نحن نقدّس العلم الذي عندهم

لا نقدّس شخصهم مثـلكم..
و لا نعيرهم نسائنا ونهب لهم أموالنـا ..!!!!!

اقتباس:
المفاجأة الصاعقة أن المرخص الأول للزنا وإختلاط الأنساب عند السنة هو ما حواه مذهبهم من فتاوى


يالهـــــــــــا من مـــــــــــــــــــــفااجأة صاعقــة ..
أنقذووونـي إني أغرق
نعم نعم أفتكرت منـــاف النـــاجي ااااخ من هذه المفاجأة
http://www.dd-sunnah.net/forum/forumdisplay.php?f=39

اقتباس:
قرأت عن علي وعن فاطمة وعن الحسن والحسين .. أدركت كم نحن في ضلال مبين ..


عليهم من الله الســلام ..
ما ذا قرأت ..؟
عندنـا سيدنا علي الكرار الشجاع الذي يغار على حرمة الله وحرمته
الذي لا يسكت عن الحــق أبداً وقد روى كثيير من الأحـاديث الصحيحة عند أهل السنة ..

عندكم وعند أجدادك يخشى الصحابة ويستخدم الكذب
وهو إظهـار ما يبطنه ..
يسكت عن الحق
تُـضرب زوجتـه وابنة رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله
ولا يفعل شيئاً ..

أيهما قرأت هــاه ..؟

اقتباس:
أدركت أننا في واد والقرآن في واد آخر



http://www.youtube.com/watch?v=fAw9WSd6avc

الكذب عندهم مثل شرب المـاء
لكنهم يضلون أنفسهم ويكذبون على أنفسهم ..












التوقيع :
يالله إجعل وفاتي في سبيلك
وتقبلني قبولاً حسناً برضاك التام عني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...86732840_n.jpg

أنا مسلم والمجد يقطر كالندى ** والعز كل العز في إيماني

ياسوريّة نحنا معاكي للموت http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» الرجاء الحرص على تكبير حجم الخط بارك الله فيكم
»» بأبي هو وأمي محمد صلى الله عليه وسلم
»» الاتجاه المعاكس مع المعارض السوري محمد العبد الله
»» شيخنا عدنان العرعور .. صباح العيد
»» أين يتوآجـد عجعوج (المستخبي ) في يوم عاشوراء
 
قديم 26-11-10, 05:19 AM   رقم المشاركة : 3
محب العباس أبو الفضل
عاشق الشهادة في سبيل الله







محب العباس أبو الفضل غير متصل

محب العباس أبو الفضل is on a distinguished road


اقتباس:
تابعت المناظرات على القنوات الفضائية بين الشيعة و السنة، فكبر الشيعة في عيني .. إذ تقفل الخطوط في وجوههم .. ويمنعون من الكلام .. ولا يعطون الوقت الكافي ... ويتم التشويش عليهم ومقاطعتهم ... ويتحاورون مع شيخ شكله شبهة ... وصوته شبهة .. ولا يفقه ما يقول .. يناقض نفسه .. يكذب .. لا يعرف للبينة والدليل سبيلا .. لا يعرف غير الصياح ... والشيعي صابر ثابت يأتي بالحجة والمنطق ... فإن كان غيري يستفزه الشيعي في المناظرة .. فإنني أصبحت يستفزني السني في المناظرة .. وأستحي أن أكون أنا وهو على نفس المذهب .. والله أصبحت أستحي وأخجل منهم بل وأشمئز منهم ...


يوم تقرأ كلامهم تفررح إن عندهم إحســاس ..

بس ياليتهم يصدقوون فيــه ..

http://www.youtube.com/watch?v=6vewR...eature=related

http://www.youtube.com/watch?v=PtkFn...eature=related


إبحثووا ياراافضة عن الحق
وإستيقظوا
خلآص بلااااش نوووم
وحلـم وكذب







التوقيع :
يالله إجعل وفاتي في سبيلك
وتقبلني قبولاً حسناً برضاك التام عني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...86732840_n.jpg

أنا مسلم والمجد يقطر كالندى ** والعز كل العز في إيماني

ياسوريّة نحنا معاكي للموت http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» العريفي : سأضع هذه التهديدات تحت قدمي و سأواصل دعمي لسوريا
»» أين يتوآجـد عجعوج (المستخبي ) في يوم عاشوراء
»» الداعية الشاب عيضة بن صالح
»» تعالوا يا رافضة .. عندي سؤال بريء من أيام الحوثيين
»» خادم الحرمين يطلب من قادة الخليج الانتقال من مرحلة التعاون إلى الاتحاد
 
قديم 26-11-10, 06:08 AM   رقم المشاركة : 4
الشامخة بدين محمد
مشترك جديد






الشامخة بدين محمد غير متصل

الشامخة بدين محمد is on a distinguished road


الله يهديهم للحق المبين فوالله انهم لا يعلمون







 
قديم 26-11-10, 05:05 PM   رقم المشاركة : 5
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


مسكين 16 سنه وهو تعبان ياحرااام






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» إن الله أمرني أن أزوج فاطمة من علي
»» المقال الذي حجب اصدار اخبار الخليج اليوم
»» اعتداء بالمولوتوف على «بلقيس الابتدائية للبنات» في البحرين
»» ناصر الحسين يحليلك يا نصوري شفت اشلون انك نصاب كالعاده
»» لماذا يحرص شيوخ الرافضه بالتقاط صور لهم يحملون الكتب
 
قديم 26-11-10, 09:04 PM   رقم المشاركة : 6
الفريدي
عضو






الفريدي غير متصل

الفريدي is on a distinguished road


حتى في الكذب والدجل فاااااااااااااااااااااااشلين الروافض .. قصص من الخيال المجوسي الواسع ولاغرابة طالما عامة الشيعة يصدقون أي شي
سبحان الله مافي شيعي يفكر بعقله في دينهم الدخيل على الدين الأسلامي
دين قااااااااااااااااائم على الكذب والتدليس والخداع والدجل والخزعبلات والقصص الخرافية






 
قديم 27-11-10, 02:20 AM   رقم المشاركة : 7
khadija
عضو فعال






khadija غير متصل

khadija is on a distinguished road


ان هذه الرسالة ملعوب عليها الذي انزلها في المنتدى الشيعي قام بمجموعة من التأويلات
وتبديل كلمات بعكسها كأن تضع السني مكان الشيعي حين تريد ذمه ووضع الشيعي مكان السني حين تريد مدحه
وانا اجزم ان واضعها ليس بكاتبها لكنه غير في الاصلية لتناسب هواه وكيف لا وقد حرفوا القران ليتناسب مع اهوائهم
وهذا الكلام الذي قال يستدعي وقفة

اقتباس:
اللعن .. لم أعرف اللعن إلا منذ سنتين فقط .. ومن الغريب أن من يستحقون اللعن يلعنون الشيعة

فانظر ماتقول كتبهم

اللعن عبادة عند الرافضة

يقول الكركي

في نفحات اللاهوت في لعن الجبت والطاغوت ص5

(( اللعن قد يكون عبادة بالنسبة إلي مستحقيه كالصلاة فإنها عبادة بالنسبة إلي مستحقيها , وكما يترتب الثواب علي القسم الثاني كذا يترتب علي القسم الأول إذا وقع في محلة ابتغاءاً لوجه الله تعالي ))

يقول الشيخ نعمة الله الجزائري

في الانوارا لنعمانية

((واعلم انه قد ورد الخلاف هنا أيضا . وهو أن المؤمن إذا لعن من يستحق اللعن من ظالمي أهل البيت وغيرهم فهل يكون اللعن مما يزيد في عذابهم أم أن الله سبحانه وتعالي قد بلغ بهم إلي أقصى دركات العذاب بحيث يكون اللعن لا يزيدهم عذابا إنما يزيد المؤمن توابا , والأولي - بل هو المستفاد من الاخبار - أوضحية القول الأول))

اللعن عند الرافضة افضل من الصلاة على الرسول وافضل من السلام

حديث علوي نقل من خط محمد بن الحسن الحر العاملي المجاور بالمشهد المقدس الرضوي ان أمير المؤمنين كان يطوف بالكعبة فراى رجلا متعلقا باستار الكعبة وهو يصلي على محمد وآله ويسلم عليه ومر به ثانيا ولم يسلم عليه فقال يا أمير المؤمنين لم لم تسلم علي هذه المرة فقال خفت ان اشغلك عن اللعن و هو افضل من السلام ورد السلام ومن الصلوة على محمد وآل محمد .
مجمع النورين- الشيخ أبو الحسن المرندي ص 208 :






 
قديم 27-11-10, 03:27 AM   رقم المشاركة : 8
khadija
عضو فعال






khadija غير متصل

khadija is on a distinguished road


ونسأله هل
لأول مرة يسمع اللعن عند الشيعة ام السنة فان كان من السنة
فهو لم يشر لهذا حتى بلغ سن الخمسين فكيف لم يسمعه كل هذه السنين وهو على نهج السنة
وان كنت تنفي ان الشيعة لايلعنون فنبشرك انه من عقيدتهم
واذا اردت ات تتاكد فانت لاتحتاج ل16 سنة كي تتاكد فعليك بالانترنيت لتكشف المستور في
ظرف دقيقتين

اقتباس:

الفضل لله على نعمة الإنترنت ... فقد كنا في زريبة كالغنم يحتكر علماؤنا الدين والتعاليم على هواهم ونعيش في عتمة ظلامهم

نبشرك انك مازلت في هذه الزريبة وهذه ليست قصة هذه واقع
http://www.youtube.com/watch?v=RU6zQO9ssKM






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:14 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "