العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-11-10, 01:26 PM   رقم المشاركة : 1
أبو خليل الحساوي
عضو ماسي







أبو خليل الحساوي غير متصل

أبو خليل الحساوي is on a distinguished road


الرد على الكافر ابن الفاجرة / حسين العقرب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صلي على نبينا محمد وعلى أزواجه وصحابته ابو بكر وعمر(الداعس على خشوم الشيعة وكاسر ضلوعهم) وعثمان وعلي عليهم الصلاة والسلام



ردا على السافل ابن العوامية(منطقة وصخة بالقطيف)

على موضوعه الواطي الذي بعنوان (الطاغوت عمر بن الخطاب تحت المجهر؟)

واقول مالطاغوت الا ابوك اللي هد امك بعد المتعة بساعتين وتركك في العوامية يا زنديق


دون هذا اللوطي في بداية موضوعه الآتي :-

[QUOTE]
((ملاحظه مهمة جداً: جميع مصادر البحث هي من كتب ومصادر أهل السنة والجماعة)).[/QUOTE]

يصير خير ..!



افترى هذا السبأي ابن المتمتعة على نسب الفاروق
والموضوع كالعادة موضوع صهاك

اقتباس:
يروي محمد بن السائب الكلبي في كتاب (الصلابة في معرفة الصحابة) (3/212) ...كان نفيل لكلب بن لؤي بن غالب القرشي فمات عنه ثم وليه عبد المطلب، وكانت صهاك ترعى...

يا ملعون يا طاغوت

صاحب الكتاب هو ابو مخنف(لوط بن يحيى) وهو شيعي على المشهور
وهذه ترجمته عندكم يا لوطي

قال عنه القمي صاحب كتاب الكنى والألقاب الشيعي الشهير :

لوط بن يحيى بن سعيد بن مخنف بن سليم الازدي شيخ أصحاب الأخبار بالكوفة ووجههم كما عن ( جش )
وتوفى سنة 157 يروي عن الصادق ( ع )

والراوي هو الزنديق ابن السائب الكلبي
قال عنه الذهبي في سير اعلام النبلاء ج6 ص248:
أبو النضر محمد بن السائب بن المفسر وكان أيضا رأسا في الأنساب إلا أنه شيعي متروك الحديث يروي عنه ولده هشام وطائفة


قال ايش قال من مراجع اهل السنة والجماعة هاللوطي ابن الزنا!!



قال الكلب حسين الاعرج

اقتباس:
قال الواقدي : وخطب(أي عمر ) أم أبان بنت عتبة بن شيبة فكرهته وقالت : يغلق بابه ويمنع خيره ويدخل عابساً ويخرج عابساً . كنز العمال ج 13 ص 198. البداية والنهاية ج 7 ص 157



اقول ان الرواية ضعيفة بما ان الواقدي فيها وهو قاضي كذاب مشهور وهو متروك

لكن على فرض صحتها

هل نسيت ان المصطفى عبس في وجه الاعمى؟

الا تعلم ان الائمة يعبسون في وجه اصحابهم عندكم يا احمق؟

محمد بن يعقوب ، عن علي بن محمد ، عن صالح بن أبي حماد ، وعن عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن محمد وغيرهما ، بأسانيد مختلفة ، في احتجاج أمير المؤمنين ( عليه السلام ) : على عاصم بن زياد حين لبس العباء وترك الملاء ، وشكاه أخوه الربيع بن زياد إلى أمير المؤمنين ( عليه السلام ) ، أنه قد غم أهله وأحزن ولده بذلك ، فقال أمير المؤمنين ( عليه السلام ) : عليّ بعاصم بن زياد ، فجيء به ، فلما رآه عبس في وجهه ـ الكافي 1 : 339|3.

قال تعالى : " هو أنشأكم من الأرض و استعمركم فيها " (1) و قال الإمام علي (ع) : " إتقوا الله في عبادة و بلاده ، فإنكم مسؤولون حتى عن البقاع و البهائم " (2) وفي احتجاجه على عاصم بن زياد حين لبس العباء ، و ترك الملاء ( أي تصوف فتخلىعن الدنيا و اعتزل الناس ) و شكاه أخوه الربيع بن زياد إلى أمير المؤمنين (ع) أنه قد غم أهله ، و احزن ولده بذلك ، فقال أمير المؤمنين (ع) : " علي بعاصم بن زياد " ، فجيء به فلما رآه عبس في وجهه
نهج البلاغة(الحماقة)/ ح 167
نور الثقلين / ج 5 / ص 189




وهذه محاولة يائسة منه لاهانة الداعس على اذناب المجوس

اقتباس:
تهذيب التهذيب / ج: 7 ص : 385 :
وكان أصلع ، أعسر ، أيسر ، طوالاً ، آدم شديد الأدمة . هكذا وصفه جماعة

تاريخ اليعقوبي / ج: 2 ص: 161 :
وكان عمر طوالاً ، أصلع ، أقبل ، شديد الأدمة ، أعسر يسرا ، يعمل بيديه جميعاً ، ويصفر لحيته ، وقيل يغيرها بالحناء والكتم



اولا:
اين الاهانة يا ابن الفاجؤة المتمتعة؟

اذا كنت تقصد ان شدة الادمة اهانة

فامامكم الباقر كان شديد الادمة ايضا- مناقب آل أبي طالب لابن شهرآشوب ج3 ص91

وعلي بن ابي طالب ايضا كان شديد الادمة - حلية الأبرار للسيد هاشم البحراني ج2 ص393

اما اذا كنت تقصد ان كونه رضي الله عنه اصلع اهانة
فإنظر الى قرعة الزنديق الهالك الخميني




ثانيا:
المصدر الثاني هو تاريخ اليعقوبي
واليعقوبي رافضي خسيس حشاش مثل ابوك فكيف تستشهد به؟



قال الزنديق اللقيط

اقتباس:
كان عمر احول العينين. : المنمق ص 405 والمحبر ص 30



هل عندك اعتراض على خلقة ربك؟

الا تعلم ان الزهراء عندها عيب اعظم من هذا؟(وحاشاها رضي الله عنها)

التبريزي في كتاب اللمعة البيضاء ص 234 يقول ما نصه : " وكان ثدياها طويلين بحيث كانت تلقيهما من أعلى كتفيها على عقبها ، وترضع أولادها من وراء ظهرها ، على ما ذكر بعضهم ذلك "

بالله يا زنديق هل يوجد عيب اسوء من هذا؟ بالله اي ملابس تحشمها يا زنديق؟



والان انظروا لتناقض ابن مناف الناجي في موضوعه

قال في بداية الموضوع

اقتباس:
كان رجلاً طوالاً أصلع أعسر أيسر أحور العينين ، آدم اللون ، وقيل كان أبيض شديد البياض تعلوه حمرة ، أشنب الأسنان، وكان يصفر لحيته، ويرجل رأسه بالحناء . تذيب التهذيب ج 7 ص 385.



وبعدها قال

اقتباس:
6. وكان عمر شديد السمرة أو أسود



!!!!

كيف تركب هذه؟

مرة ابيض ومرة اسود؟


اقول لك يا غبي يا لقيط يا ابن مناف راجع موضوعك قبل تريه للجميع يا مفضوح مثل امك


قال الكافر ابن المتمتعة مفتريا :-


اقتباس:
2. مرضعته حبى المتجاهرة بالجنس !

أعلام النساء ـ كحالة / ج: 1 ص : 237



اولا يا زنديق الا تعرف من هو صاحب الكتاب؟

صاحب الكتاب::-

السؤال: أريد نبذة عن عمر رضا كحالة وكتابه معجم المؤلفين؟

الجواب:

لحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

فإن الشيخ عمر رضا كحالة أحد الكتاب المعاصرين في القرن العشرين


http://www.islamweb.net/ver2/Fatwa/ShowFatwa.php?lang=A&Id=94809&Option=FatwaId


يا سلام من القرن العشرين


يعني بينه وبين المرضعة المزعومة 1400 سنة ويزيد
ومع ذلك يستشهد فيه!!


لكن على فرض صحة الكلام




اولم تكن تعلم ام المهدي الكلب نرجس خاتون جارية يزني بها النصارى؟


يعني تخيل امه متمتعة مثل امك يا لقيط يا كلب







واخيرا افتراءه هذا اللقيط اللوطي ابن مناف في ان الفاروق هجم على الزهراء
اقتباس:

اقتباس:
خامساً: جريمته الكبرى بقتل فاطمة الزهراء عليها السلام.

1. وقد روى ابن أبي دارم: "إن عمر رفس فاطمة حتى أسقطت بمحسن"!! (ميزان الاعتدال ج1 ص139).

2. أما إبراهيم بن سيّار النظام فقد روى هو الآخر: "إن عمر ضرب فاطمة يم البيعة حتى ألقت الجنين من بطنها وكان عمر يصيح: أحرقوا دارها بمن فيها! وما كان بالدار غير علي وفاطمة والحسن والحسين"!! (رواه عنه الشهرستاني في الملل والنحل ج1 ص59 والصفدي في الوافي بالوفيات ج6 ص17).

3. رواى البلاذري عن سليمان التيمي وعن عبد الله بن عون – وكلاهما من الثقات عندهم – أنهما قالا: "إن أبا بكر أرسل إلى علي يريد البيعة فلم يبايع، فجاء عمر ومعه فتيلة! فتلقتّه فاطمة على الباب، فقالت فاطمة: يا بن الخطاب! أتُراك محرّقا عليَّ بابي؟ قال: نعم"! (أنساب الأشراف للبلاذري أحمد بن يحيى بن جابر البغدادي ج1 ص586).

4. رواى ابن عبد ربّه – الذي هو عندهم من الموثّقين والفضلاء – قال عن الذين تخلّفوا عن بيعة أبي بكر: "هم علي والعباس والزبير وسعد بن عبادة، فأما علي والعباس والزبير فقعدوا في بيت فاطمة، حتى بعث إليهم أبو بكر عمر بن الخطاب ليخرجوا من بيت فاطمة، وقال له: إن أبوا فقاتلهم! فأقبل بقبس من نار على أن يضرم عليهم الدار، فلقيته فاطمة فقالت: يا بن الخطاب! أجئت لتحرّق دارنا؟! قال: نعم أو تدخلوا في ما دخلت فيه الأمة"! (العقد الفريد لابن عبد ربّه الأندلسي ج5 ص13).



1- الرواية الاولى من دون سند بلها واشرب ميتها

2- اما الثانية هم من دون سند بل ان صاحب الوافي بالوافيات يرد عليك يا زنديق

الوافي بالوافيات:
ومنها ميله إلى الرفض ووقوعه في أكابر الصحابة رضي الله عنهم وقال: نص النبي صلى الله عليه وسلم على أن الإمام علي وعينه وعرفت الصحابة ذلك ولكن كتمه عمر لأجل أبي بكر رضي الله عنهما، وقال: إن عمر ضرب بطن فاطمة يوم لبيعة حتى ألقت المحسن من بطنها، ووقع في جميع الصحابة فيما حكموا فيه بالاجتهاد، فقال: لا يخلو إما إن جهلوا فلا يحل لهم أو أنهم أرادوا أن يكونوا أرباب مذاهب فهو نفاق، وعنده الجاهل بأحكام الدين كافر والمنافق فاسق أو كافر وكلاهما يوجب الخلود في النار.
ومنها أنه قال: من سرق مائة درهم وتسعةً وتسعين درهماً أو ظلمها لم يفسق حتى يبلغ النصاب في الزكاة وهو مائتان. نعوذ بالله من هوى مضل وعقلٍ يؤدي إلى التدين بهذه العقائد الفاسدة.

3- اما ما جاء في انساب الاشراف:
المدائني، عن مسلمة بن محارب، عن سليمان التيمي، وعن ابن عون.
أن أبا بكر أرسل إلى عليّ يريد البيعة، فلم يبايع

مسلمة بم محارب الزيادي مجهول الحال


4- هذا كتاب ادب وليس تاريخ وصاحبه غير سني يا زنديق يا فاجر


واخيرا ردا على ما وضع من صور عن سيده وتاج رأسه الفاروق عليه السلام


صفات السحلية المعمرة المهدي بو صالح (عججججج)ولد الزانية نرجس (قددد)

ثم ناداني: ادخل. فدخلت، ونادى الجارية فرجعت إليه، فقال لها: اكشفي عما

معك، فكشفت عن غلام أبيض حسن الوجه، وكشف عن بطنه، فإذا شعر نابت

من لبته إلى سرته أخضر، ليس بأسود، فقال: هذا صاحبكم..// الكافي1/329، كمال الدين وتمام النعمة 436 ، الغيبة للطوسي ص 156

صور للزنديق بو صالح (عج)












 
قديم 21-11-10, 01:37 PM   رقم المشاركة : 2
الصعفوق
عضو نشيط






الصعفوق غير متصل

الصعفوق is on a distinguished road


لاحول ولاقوة الا با الله وحسبنا الله ونعم الوكيل على المجوس الزنادقه






 
قديم 21-11-10, 01:40 PM   رقم المشاركة : 3
أبو خليل الحساوي
عضو ماسي







أبو خليل الحساوي غير متصل

أبو خليل الحساوي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصعفوق مشاهدة المشاركة
  
لاحول ولاقوة الا با الله وحسبنا الله ونعم الوكيل على المجوس الزنادقه

والله شوي واصيح وانا اقرأ موضوعه ذاك الزنديق الفاجر

ما تمالكت نفسي






 
قديم 21-11-10, 02:58 PM   رقم المشاركة : 4
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


جزاك الله خير الجزاء أخي الحبيب إسطفانوس

و بارك الرحمن لك و بك على الطرح الطيب

و جعلها الله في ميزان حسناتك

حسبي الله و نعم الوكيل على الزنادقة المجوس الرافضة

عليهم لعنة الله و الملائكة و الناس أجمعين






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» التشابه بين دين الرافضة و مذهب الكابالا اليهودي
»» دعوة لأخواني أهل السنة و الجماعة كل شخص يرغب بمرافقتنا أهلا و سهلا به
»» عاجل : تأييد حكم الإعدام بالصفويين المجوس بالبحرين
»» المهتوك الصفوي النجس نبيل رجب يصف أهل السنة بأبناء الزنا , فماذا تنتظرون
»» ( مجموعة حقائق الرافضة ) أجوبة شيخ الإسلام إبن تيمية في الرافضةالشيعة العالمية
 
قديم 21-11-10, 03:23 PM   رقم المشاركة : 5
ابوحذيفة
عضو نشيط






ابوحذيفة غير متصل

ابوحذيفة is on a distinguished road


تجنوا على الصحابة واصدروا عليهم الاحكام من خلال روايات تاريخية وادبية منقولة عن كذابين ومجاهيل وروافض
وتركوا ايات القرآن المحكمات التي اثنت على السابقين الاولين وعلى اهل بدر والحديبيبة وبيعة الرضوان الذين انفقوا اموالهم في سبيل الله واخرجوا من ديارهم .

هذا حال المفلس اخي اسطفانوس السنة

بوسة على خدك اليمين والشمال وعلى جبهتك الشريفة

جزاك الله كل خير






 
قديم 21-11-10, 09:07 PM   رقم المشاركة : 6
محب العباس أبو الفضل
عاشق الشهادة في سبيل الله







محب العباس أبو الفضل غير متصل

محب العباس أبو الفضل is on a distinguished road


رضي الله عن من إمتدحه الله تعالى في القرآن ووصف من يغيــظه بالكااافر

الراااافضــة عشاق الكذب والتدليــس ..

يضلّون أنفسهم بأنفسهم ..

ما حكم الكذب على أهل الضلال / بشير النجفي يجيبكم حسب اعتقاد مذهب أهل البيت إضغط هنـــــا





لو كان دينكم من الله والرسول صلى الله عليه وسلم وعلى آله الطيبين
لما إحتجــتوا إلــــــــــــــى الــــــــــــــــكذذب يا رااافضة

والله آل البيت عليهم السلام براااء منكم


آستيقظوووووووااااااااااااااااااااا






التوقيع :
يالله إجعل وفاتي في سبيلك
وتقبلني قبولاً حسناً برضاك التام عني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...86732840_n.jpg

أنا مسلم والمجد يقطر كالندى ** والعز كل العز في إيماني

ياسوريّة نحنا معاكي للموت http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» رؤيا الشيخ ياسر في خاسر الخبيث
»» التعليق على مناظرة الأخ تقي الدين السني و الزميل الأمم الأخلاق
»» الرجاء الحرص على تكبير حجم الخط بارك الله فيكم
»» لمن يريد التعليق على حوار الدمشقية الصغيرة و مرسى
»» إيران أنتِ مجرد بوق
 
قديم 21-11-10, 09:25 PM   رقم المشاركة : 7
طلال الراوي
موقوف








طلال الراوي غير متصل

طلال الراوي is on a distinguished road


الأخ الكريم (أسطفانوس السنه) بارك الله فيك وبحميّتك وغيرتك على تاج الراس عمر بن الخطاب رضي الله عنه

عزيزي مايطعن بعمر بن الخطاب من جهة نسبه الا أحمق وجاهل او فقط يحب ويود ان ينفس عن نفسه مع علمه بشرف نسبه وحسبه العدوي القرشي

فلاتتضايق بارك الله فيك







 
قديم 21-11-10, 09:32 PM   رقم المشاركة : 8
تاج راسي العرعور
عضو فعال






تاج راسي العرعور غير متصل

تاج راسي العرعور is on a distinguished road


فليثبت ابناء المتعةانسابهم بالأول ونسب الديناصور عجعوج ابو الصراصير وبعدين يتكلموا في نسب اسيادهم وتاج راسهم وراس ائمتهم. رضي الله عنك سيدي أمير المؤمنين أبا حفص عليك السلام فأسمك أرعب المجوس في حياتك وبعد استشهادك..







التوقيع :
الحمد لله على نعمة العقل.
من مواضيعي في المنتدى
»» تفسير الرافضة لأية فأذن مؤذن بينهم أن لعنة الله على الظالمين
»» يارافضه اذا كانت المتعة حلال فهل تخشى المتمتعة من الفضيحة ؟ أفتوني هداكم الله
»» المعصومة فاطمة ومزارها في ايران من أين جاءتها العصمة افتوني ياشيعة
»» مهدي الرافضة يبايع وهو مستكره لايريد القيام بهذا الأمر
»» جعفر الصادق والائمة كل ليلة جمعة يوافون الرسول الى العرش لغرض التزود بالعلم
 
قديم 21-11-10, 09:36 PM   رقم المشاركة : 9
وطــن
عضو ذهبي







وطــن غير متصل

وطــن is on a distinguished road


يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاالله .. كُل هـــذا في عُـــــــمر
ياخبيث قبحك الله .. الله يقول رضي الله عنهم وأنت تصفه بالطاغوت حسبنـــا الله عليك أسأل الله العضيم أن ينتقم منك إن لم تتوب وترجع .. يكفي والحمدلله أن أخي مسح بِكَ الأرض ورد شُبهك الله يحشرك مع أبولهب أللهم آآآآمين ..
رضـــي الله عنك يا عُمـــر الفاروق يامن فــرق الله بِكَ بين الحق والباطـــل وأخزى بِكَ أعداء الله أعداء الدين وأرضـاك وجمعــــــــــنا بِكَ في جنــة الخُلد اللهم آمين ..






التوقيع :
[ وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ ]

[ إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ ]



النبي صلى الله عليه وسلم قال: يقول الله سبحانه وتعالى: شتمني عبدي يقول اتخذ الله ولدا وأنا الأحد الصمد الذي لم ألد ولم أولد ولم يكن لي كفوا أحد.


قال الله تعالى: يؤذيني ابن آدم يسب الدهر, وأنا الدهر بيدي الأمر أقلب الليل والنهار.


[ اللهم اهدِ الشيعه ]
من مواضيعي في المنتدى
»» يا سرايا الُرفض ماهذا الخبر ؟
»» رسولنا الكريم يحذر علي من شيعته
»» الملك عبد الله يُطمئن كُل من سأل عنه
»» كيف تُستجاب دعوتك ؟
»» هُنا أذكارالصباح والمساء وأدعية مُتفرقه اقرؤا لن تأخذ من وقتكم شئ وتذكروا هذا الحديث
 
قديم 21-11-10, 09:46 PM   رقم المشاركة : 10
مجيدي
عضو ماسي







مجيدي غير متصل

مجيدي is on a distinguished road


نعم والله في عهد رسول الله كان الكفار والمنافقين يصبون جام كراهيتهم وحقدهم على عمر ابن الخطاب رضي الله عنــه ..وهاهم احفادهم يكملون مسيرة ابائهم واجدادهم المنافقين بكراهية .
عمر ابن الخطاب رضي الله عنــه ...

ولكن مايضير السحاب نبح الروافض !!!

كراهيــة الروافض الاثني عشــر لأمام المسلمين واحد الخلفاء الراشدين ليست وليدة الامس او قبل امس او ايام خلافة ابي بكر او عمر او عثمان وليس وليدة ايام بعد وفاة رسول الله ...

لقد ولدت كرهية المنافقين والكفار واليهود لهذه الشخصية العظيمـــة منذ أن اعز الله به الأسلام
ونتثر عبق اريجه وعبيره في ساحات الوغى والجهاد والأستشهاد وشتهر بقوة ايمانه وشجاعته
حتى قال عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم
((
"لو سلكت فجا (يعني طريقا) لسلك الشيطان فجا غيره"

ومن ثم ازدادت كراهية المنافقين والكفار له منذ ان سقطت بلاد فارس بأيدي المسلمين في عهده الميمون
واطفاء الله نار المجوس ..

فزداد الحقد الفارسي وخصوصا المجوسي احفاد يزدجرد على هذه الشخصية الكريمــة فثارت حمية المجوس على معبودهم النار وباتوا عليه حاقدين فثأر المجوسي ابو لؤلؤة وطعنه
غدرا وهو يصلي بصحابة رسول الله ..

وهاهم احفاد المجوس اعداء الله ورسوله قد بنو القبب
والأاضرحــة على هذا المجوسي يترحمون عليه ويستشهدون بشجاعته على قتله لعمر ابن الخطاب رضي الله عنــه ويحتفلون باليوم الذي قتل فيه سيدنا ابن الخطاب رضي الله عنـــــه ..

يترحموا على من قتل الأمام الشهيد السعيد الصحابي الجليل احد اصحاب رسول الله من تزوج ام كلثوم بنت الامام علي بن ابي طالب رضي الله عنـــه ...

عـجبا لكم ياروافض ..






من مواضيعي في المنتدى
»» كاريكاتير انجليزي مناصر للمسلمين
»» كان قبلك جهيمان قد تواترت عنده الرؤى بخروج المهدي محمد بن عبد الله !!
»» شهادة نفيسة وخطيرة من د. عبدالله النفيسي عن إيران
»» لا تخدعکم الهتافات الفارسية
»» نقول أشقاء رغم جفائهم للقضية الأحوازية العادلة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:07 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "