العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحـــــــــــوار مع الإسـماعيلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-11-10, 07:34 AM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


تحدي لكافة الإسماعيلية أريد إسناداً صحيحاً لحديث الثقلين

الحمدُ لله رب العالمين

أتعبتنا بقولك أني أضعف ما صح عن النبي .

أقول لك هات أصح الإسانيد التي تراها في نظرك لحديث الثقلين .

تقي الدين السني







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» أين قُراؤكم يا رافضة عبر القرون
»» يا إباضية أتونا بسند للقرآن إباضياً خالصاً ... ؟
»» الإلزام القوي على بطلان عصمة الإمام الحسن بن علي... إلى من يهمه الأمر أو يريد النقاش
»» يا أخوة تعالوا نطير مع الباقر على فيله
»» الحق الرصين في رد شبهة المخنثين " حماد بن أسامة يذم المدلسين ويدلس " كذب اللامرادي
 
قديم 15-11-10, 07:48 AM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا بأس أنا نكرة , أمازلت تهرب أين أصح الأسانيد لحديث الثقلين .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» صفعة جديد للرافضة : المعصوم يفتي بجواز قراءة القران في الحمام !!!!
»» الرافضة مشركون مبتدعون ليسوا من الإسلام في شيء هذا قول معصومهم
»» تقسيم الخوارج للبشر
»» إبن كثير المتوفي 744 يترجم للشافعي المتوفي 799 شبهة بالية
»» سقوط إمامة الرافضة من كتبهم ( هي إمامة هدى لا نيابة في الدين )
 
قديم 15-11-10, 07:52 AM   رقم المشاركة : 3
محب السعاده
عضو ماسي






محب السعاده غير متصل

محب السعاده is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   لا بأس أنا نكرة , أمازلت تهرب أين أصح الأسانيد لحديث الثقلين .

أخي تقي الدين

لا تعقد الولد

الولد ما شاف كتبه

تبغى منه إسناد حديث

وكمان أصح إسناد

لا من جد حيتعقد الولد






 
قديم 15-11-10, 08:01 AM   رقم المشاركة : 4
محب السعاده
عضو ماسي






محب السعاده غير متصل

محب السعاده is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسماعيلي واقعي مشاهدة المشاركة
   لا فائدة وانت تكذبها ، فانت نكرة لا قيمة لك عندنا ،

يكفي ان ائمتك وعلمائك الذين ليسوا نكرات صححوها


الذين تأخذ بقولهم في تصحيح الحديث

وتقول أنهم ليسو بنكرات

لا يقولون بقولك يا نكره

فأنت لا تعدو أن تكون مفتون في دينك

1- أنت لا تتبع من يقول بصحة الحديث

2-أنت تكفر من يروي هذا الحديث

فكيف يكون حجة لدينك رواية كافر

جاهل غير راغب في الحق

مثل البوق تردد كلاماً لا تفهم معناه

ولا تعرف الأمر من النهي

ولا العام من الخاص

ولا الناسخ من المنسوخ

ولا الصحيح من الضعيف

وتناقش

وزيادة على ذلك رقبتك لا تستطيع أخراجها من تحت قدم المكرمي






 
قديم 15-11-10, 08:07 AM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


أخي الكريم , هذا الأبله وفقك الله يقول أني أضعف ما صح عن النبي .
فأنا أطلب الآن منهُ أن يأتيني بأصح الأسانيد لحديث الثقلين ولنرى صحتها .
اما تصحيح العلماء فلنا عليهِ وقفه .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» إسكاتُ الملاعين القائلين بمحاولة إنتحار أم المؤمنين
»» [ القاصمة ] تخريج حديث [ المغيرة بن شعبة سب علي ] رداً على المفلسين
»» يا رافضة هل لعلي وأبنائه رضوان الله عليهم شريعة مستقلة ليحتاجوا الي العصمة ؟
»» ايها الشيعي فكر وتامل ثم حكم عقلك
»» للضحك على غباء [ شبكة البق المستفحل ] إنظروا إلي جهل هذا السفيه
 
قديم 15-11-10, 08:28 AM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بعد إفلاس , الواقعي نجعلهُ لكافة الإسماعيلية .
ونثبت الموضوع علنا نظفر بالإسناد الصحيح ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» ما السرُ في إختفاء كتب الإسماعيلية عن عوامهم .. ؟
»» أين إسنادكم إلي النبي صلِّ الله عليه وسلم يا رافضة ؟
»» الرافضي pain في منتديات يا حسين يدعوني للمناظرة
»» [ القاصمة ] تخريج حديث [ المغيرة بن شعبة سب علي ] رداً على المفلسين
»» هل صح أن [ جحا ] صاحب النوادر هو التابعي [ دجين بن ثابت الفزاري ]
 
قديم 15-11-10, 08:46 AM   رقم المشاركة : 7
إسماعيلي واقعي
موقوف






إسماعيلي واقعي غير متصل

إسماعيلي واقعي is on a distinguished road


1- يا أيها الناس ! إني قد تركت فيكم ما إن أخذتم به لن تضلوا ، كتاب الله و عترتي أهل بيتي
الراوي: جابر بن عبدالله المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الصحيحة - الصفحة أو الرقم: 1761
خلاصة حكم المحدث: صحيح بمجموع طرقه


2- أيها الناس قد تركت فيكم ما إن أخذتم به لن تضلوا : كتاب الله و عترتي ، أهل بيتي الراوي: جابر بن عبدالله المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 2748
خلاصة حكم المحدث: صحيح


3-إني تارك فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي ، أحدهما أعظم من الآخر ، كتاب الله حبل ممدود من السماء إلى الأرض ، و عترتي أهل بيتي ، و لن يتفرقا حتى يردا علي الحوض ، فانظروا كيف تخلفونى فيهما الراوي: زيد بن أرقم المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 2458
خلاصة حكم المحدث: صحيح


4-قال رسول الله إني تارك فيكم الخليفتين من بعدي كتاب الله و عترتي أهل بيتي و إنهما لن يتفرقا حتى يردا على الحوض الراوي: زيد بن ثابت المحدث: الألباني - المصدر: تخريج كتاب السنة - الصفحة أو الرقم: 754
خلاصة حكم المحدث: صحيح


5-إني تارك فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي أحدهما أعظم من الآخر كتاب الله حبل ممدود من السماء إلى الأرض وعترتي أهل بيتي ولن يتفرقا حتى يردا علي الحوض فانظروا كيف تخلفوني فيهما الراوي: زيد بن أرقم المحدث: الترمذي - المصدر: سنن الترمذي - الصفحة أو الرقم: 3788
خلاصة حكم المحدث: حسن غريب


6-أن النبي صلى الله عليه وسلم جلل على الحسن والحسين وعلي وفاطمة كساء ثم قال اللهم هؤلاء أهل بيتي وخاصتي أذهب عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا فقالت أم سلمة وأنا معهم يا رسول الله قال إنك على خير الراوي: أم سلمة هند بنت أبي أمية المحدث: الترمذي - المصدر: سنن الترمذي - الصفحة أو الرقم: 3871
خلاصة حكم المحدث: حسن وهو أحسن شيء روي في هذا الباب


7-لما رجع رسول الله صلى الله عليه وسلم عن حجة الوداع ونزل بغدير خم أمر بدوحات فقممن ثم قال كأني قد دعيت فأجبت إني قد تركت فيكم الثقلين أحدهما أكبر من الآخر كتاب الله عز وجل وعترتي أهل بيتي فانظروا كيف تخلفوني فيهما فإنهما لن يتفرقا حتى يردا علي الحوض ثم قال إن الله عز وجل مولاي وأنا ولي كل مؤمن ثم أخذ بيد علي فقال من كنت وليه فهذا وليه اللهم وال من والاه وعاد من عاداه فقلت لزيد سمعته من رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ما كان في الدوحات أحد إلا رآه بعينيه وسمع بأذنيه الراوي: زيد بن أرقم المحدث: الطحاوي - المصدر: شرح مشكل الآثار - الصفحة أو الرقم: 5/18
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح


8- وقد تركت فيكم ما إن تمسكتم به لم تضلوا كتاب الله وعترتي أهل بيتي لن يتفرقا حتى يردا على الحوض الراوي: - المحدث: ابن العربي - المصدر: عارضة الأحوذي - الصفحة أو الرقم: 7/159
خلاصة حكم المحدث: صحيح


9- إني تارك فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي – أحدهما أعظم من الآخر – كتاب الله حبل ممدود من السماء إلى الأرض وعترتي أهل بيتي ولن يتفرقا حتى يردا عليّ الحوض فانظروا كيف تخلفونني فيهما؟الراوي: زيد بن أرقم المحدث: محمد المناوي - المصدر: تخريج أحاديث المصابيح - الصفحة أو الرقم: 5/310
خلاصة حكم المحدث: إسناده جيد

 10- إني تارك فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي – أحدهما أعظم من الآخر – كتاب الله حبل ممدود من السماء إلى الأرض وعترتي أهل بيتي ولن يتفرقا حتى يردا عليّ الحوض فانظروا كيف تخلفونني فيهما؟
الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: محمد المناوي - المصدر: تخريج أحاديث المصابيح - الصفحة أو الرقم: 5/310
خلاصة حكم المحدث: إسناده جيد


11-إني تارك فيكم خليفتين كتاب الله عز وجل حبل ممدود ما بين السماء والأرض أو ما بين السماء إلى الأرض وعترتي أهل بيتي وإنهما لن يفترقا حتى يردا علي الحوض الراوي: زيد بن ثابت المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 9/165
خلاصة حكم المحدث: إسناده جيد


12-مثل أهل بيتي فيكم كمثل سفينة نوح في قوم نوح من ركبها نجا ومن تخلف عنها هلك ومثل باب حطة في بني إسرائيل الراوي: أبو ذر الغفاري المحدث: السخاوي - المصدر: البلدانيات - الصفحة أو الرقم: 186
خلاصة حكم المحدث: حسن


الله المستعان







 
قديم 15-11-10, 09:05 AM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


أقول إسناد يأتيني بما في الدرر السنية .

يا بني ( عندي لا يصح بل منكر ) فهل لي بإسناد واحد .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» كلام نفيس من نهج البلاغة ينسف فلم الامامة
»» عبد الله بن سبأ مؤسس الدين الرافضي ( حقيقة يا رافضة )
»» الحبيب الجفري صوفية بنكهة العصر
»» الاصل في يزيد بن معاوية رحمه الله العدالة
»» التاريخ الأوسط للإمام البخاري ونسف شبهة الرافضة
 
قديم 15-11-10, 09:14 AM   رقم المشاركة : 9
إسماعيلي واقعي
موقوف






إسماعيلي واقعي غير متصل

إسماعيلي واقعي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   أقول إسناد يأتيني بما في الدرر السنية .

يا بني ( عندي لا يصح بل منكر ) فهل لي بإسناد واحد .

ومن انت حتى تقول عندي لا يصح
فانت لا تمثل الا نفسك فقط
واذا المسألة هوى وزاجية :
فانا عندي يصح وانتهى الامر






 
قديم 15-11-10, 09:30 AM   رقم المشاركة : 10
صحوة ضمير
عضو ذهبي







صحوة ضمير غير متصل

صحوة ضمير is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   أقول إسناد يأتيني بما في الدرر السنية .

يا بني ( عندي لا يصح بل منكر ) فهل لي بإسناد واحد .

أعانك الله أستاذنا تقي الدين السني ...






التوقيع :
اللهم اغفر لأبي وارحمه واعف عنه .. اللهم أنر قبره واجعله روضة من رياض الجنة اللهم اجعل ملتقانا الفردوس الأعلى برحمتك ياأرحم الراحمين
من مواضيعي في المنتدى
»» إيران تهدِّد دول الخليج: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام إرسال قوات إلى البحرين
»» عجبني ونقلته لكم اتمنى الاستفاده للجميع
»» والله الوهابية مو هينين
»» كتاب الكتروني بعنوان قبائل وعوائل الشيعة في المملكة العربية السعودية
»» من منتدى رافضي
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:42 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "