العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-10, 03:31 AM   رقم المشاركة : 1
ابو اصيل الاصيل
عضو نشيط







ابو اصيل الاصيل غير متصل

ابو اصيل الاصيل is on a distinguished road


Exclamation الشيخ العرعور متى يناظر الحيدري

#السلام عليكم ورحمة الله وبركاته#

هل تتوقعون أن يقول الشيخ العرعور أريد أن أناظر الحيدري؟!
لان الحقيقة الحيدري يقدح شبه, وهو ضال ويضل, فإخواننا الشيعة البسطاء, لايرون المواقع السنية والقنوات السنية لاأنها محرمة عليهم.!
وأرى أيضا أن الشيعة بدؤوا يقولون هل من شيخ يرد على الحيدري , فهل هناك شيخ يرد عليه في مناظرة علنية ؟!!!






التوقيع :
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما...رقصت على جثث الأسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها...تبقى الأسود أسودا والكلاب كلاب
تبقى الأسود مخيفة في أسرها...حتى وإن نبحت عليها كلاب
من مواضيعي في المنتدى
»» حكم الله بــ"طاش ما طاش"
»» محنة .. في الامة!!
»» ماهو حكم الاكل والشرب مع سماع المعازف؟
»» يا إخوة الدفاع عن السنة.. هل الامة
»» أخوتي أريد منكم طلبا
 
قديم 13-11-10, 03:47 AM   رقم المشاركة : 2
ريم الشاطي
عضو ماسي






ريم الشاطي غير متصل

ريم الشاطي is on a distinguished road


العرعور ان شالله قدها وقدود
ويقدر باذن الله يخليه يتبلكم ولا ينطق اي حرف
لاكن تتوقعه هو الجبان يقدر يواجه العرعور
والله لينحاش لانه بدون حجه ماشي كذا سبهلالا







 
قديم 13-11-10, 03:59 AM   رقم المشاركة : 3
ابو اصيل الاصيل
عضو نشيط







ابو اصيل الاصيل غير متصل

ابو اصيل الاصيل is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الشاطي مشاهدة المشاركة
   العرعور ان شالله قدها وقدود
ويقدر باذن الله يخليه يتبلكم ولا ينطق اي حرف
لاكن تتوقعه هو الجبان يقدر يواجه العرعور
والله لينحاش لانه بدون حجه ماشي كذا سبهلالا

يا أختي أنا أعلم أن الشيخ عدنان قدها وبوجهه قادر له ,,
لكن أنا جوهر حديثي هو إن الشيعة البسطاء , يرون أن الحيدري على حق هو ومن معه!!






التوقيع :
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما...رقصت على جثث الأسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها...تبقى الأسود أسودا والكلاب كلاب
تبقى الأسود مخيفة في أسرها...حتى وإن نبحت عليها كلاب
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال يريد الجواب؟
»» يا أهل السنة... أخوكم يريد الظابط في المصالح والمفاسد!
»» نصيت من يعرف الله ممكن تجيبون فلم جحيم الروس
»» هل الشيخ محمد الفزازي ....؟؟
»» ماهو حكم الاكل والشرب مع سماع المعازف؟
 
قديم 13-11-10, 06:12 AM   رقم المشاركة : 4
أبو ع ـنآد
موقوف







أبو ع ـنآد غير متصل

أبو ع ـنآد is on a distinguished road


إن كان هناك مناظرة

اتمنى أن تبث على القنوات الشيعية

فذلك أفضل

قواك الله ع الموضوع






 
قديم 13-11-10, 10:32 AM   رقم المشاركة : 5
ابوحذيفة
عضو نشيط






ابوحذيفة غير متصل

ابوحذيفة is on a distinguished road


وان كان الشيعة يتذرعون ان قناة صفا ليست حياديه فها هي قناة المستقلة
الحيدري رفض دعوة د . محمد الهاشمي في قناة المستقلة
كما انه لم يقم بارسال احد طلابه او من يمثله
واقسم بالله ان محمد الهاشمي يعطيهم من الوقت الكافي دون مقاطعة بل احيانا وقتهم يفوق وقت شيوخ السنة
ويا ريت عاجبهم الوضع .
كذلك المعمم رضوان درويش رصدته وحدة الرصد والمتابعة في قناة وصال بتسجيل فيديو وهو يعلن انه يتحدى العرعور وعلى استعداد ان يذهب لعقر داره في مصر لقناة صفا .
طيب هاي الميدان يا حميدان وينكم يا بني رفض ألا يوجد بينكم رجل يقبل مناظرة اصغر شيخ سني .

لا حول ولا قوة الا بالله







 
قديم 15-11-10, 07:35 AM   رقم المشاركة : 6
أبو ع ـنآد
موقوف







أبو ع ـنآد غير متصل

أبو ع ـنآد is on a distinguished road


يا رجال ما عندهم سالفة

مثل الحريم لسانهم يلوط أذانهم , وين أفعالهم
و الله ثم و الله إن الحريم لهن أفعال تذكر
أما الروافض المعممين , على هالكرسي .. يخثرد على رؤوس العوام
و يكذب و يفقش ولا إبن إمه من العوام يناقشه
ثم طال عمرك ينزل من الكرسي و معه الخمس و عنده البنات ...
وش له و وجع الراس من مناظرت الشيخ العرعور و تنكشف حقيقته
تراها عندهم مثل الوظيفة و لقمة العيش
أحد يقطع رزقه ؟!! و يترك وظيفته
المثل يقول قطع الأرقاب ولا قطع الأرزاق
و أحس إن لهم سلم رواتب من أبو صويلح عج عج
حسوا فيهم يا إخواني

ترا الإحساس نعمه







 
قديم 15-11-10, 07:55 AM   رقم المشاركة : 7
مضيع الطاسة
عضو نشيط






مضيع الطاسة غير متصل

مضيع الطاسة is on a distinguished road


هل انت متابع للمرحلة ام لا ؟
ألم ترى هروب الحيدري بلسانه ..!!
هو يقول بلسانه : لن اناظر .. ولا احب المناظرة المباشرة ..
وقال ذلك في قناة الكوثر ..
و قال ذلك ايضا لـ محمد الهاشمي في قناة المستقلة ..
قال انه يريد حلقات لوحده .. بل حتى الاتصالات طالب ان يتحكم بها هو ..
فماذا يفعل له شيخنا العرعور اذا كان هو هارب ..؟؟







 
قديم 15-11-10, 07:55 AM   رقم المشاركة : 8
صحوة ضمير
عضو ذهبي







صحوة ضمير غير متصل

صحوة ضمير is on a distinguished road


هكذا يجب أن تكون صيغة السؤال ...
لماذا يرفض الحيدري مناظرة الشيخ عدنان العرعور وغيره من علماء السنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






التوقيع :
اللهم اغفر لأبي وارحمه واعف عنه .. اللهم أنر قبره واجعله روضة من رياض الجنة اللهم اجعل ملتقانا الفردوس الأعلى برحمتك ياأرحم الراحمين
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف تصبح سيدا (موسويا أو حسنيا أو حسينيا أو جعفريا)
»» المهدي الموعود.. في عقيدة الشيعة واليهود
»» ادعية الرسول عليه السلام تنسف دين الرافضة الامامة
»» للرقى الشرعية ارقام قراء في مناطق المملكة‎
»» نجاد لدول الخليج : أمريكا ليس لها حبيب والدليل ما حدث لصدام حسين
 
قديم 16-11-10, 01:18 AM   رقم المشاركة : 9
ابو اصيل الاصيل
عضو نشيط







ابو اصيل الاصيل غير متصل

ابو اصيل الاصيل is on a distinguished road


طيب هل هناك من يرد على شبهه وإفترائته؟







التوقيع :
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما...رقصت على جثث الأسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها...تبقى الأسود أسودا والكلاب كلاب
تبقى الأسود مخيفة في أسرها...حتى وإن نبحت عليها كلاب
من مواضيعي في المنتدى
»» يا إخوة الدفاع عن السنة.. هل الامة
»» س/ أريد :ج
»» محنة .. في الامة!!
»» الشيخ العرعور متى يناظر الحيدري
»» مقارنة بين المجاهد الشيهد خطاب والخائن الخبيث حسن نصر الله
 
قديم 16-11-10, 02:28 AM   رقم المشاركة : 10
محب العباس أبو الفضل
عاشق الشهادة في سبيل الله







محب العباس أبو الفضل غير متصل

محب العباس أبو الفضل is on a distinguished road


اقتباس:
طيب هل هناك من يرد على شبهه وإفترائته؟

الرد على شبهات الشيعي كمال الحيدري شبهة شبهة


والكثير يا أخي الكريــم
الحيدري الكذّاب المدّلس يمتنع عن مناطرة شيوخنا وجهاً لوجه






التوقيع :
يالله إجعل وفاتي في سبيلك
وتقبلني قبولاً حسناً برضاك التام عني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...86732840_n.jpg

أنا مسلم والمجد يقطر كالندى ** والعز كل العز في إيماني

ياسوريّة نحنا معاكي للموت http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» ما موقعكم الإعرابي من هذه الآية يا رافضة ؟
»» التعليق على مناظرة الأخ تقي الدين السني و الزميل الأمم الأخلاق
»» لمن يريد التعليق على حوار الدمشقية الصغيرة و مرسى
»» فيديو رسالة من أطفال السعودية إلى الجيش الحر
»» بغلـة في العراق / لله درّك يا عُمر الفاروق
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:29 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "