العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-10, 07:19 AM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


الحديثُ بين الوضع والثبوت في دين الرافضة

الحمدُ لله رب العالمين

لا يخفى على العاقل أن نقلة السنة هم ( أصحاب النبي ) صلى الله عليه وسلم .

ولا يخفى أنهم نقلوها إلينا ( بأسانيد عالية ) أو نقول بلفظٍ آخر بالتواتر فهم ( العدول ) .

فأكثر ( أبو بكر ) من حديثهِ عن النبي .

وأكثر ( عمر ) من حديثه عن النبي .

وأكثر ( عثمان ) من حديثه عن النبي .

وأكثر ( أبو هريرة ) من حديثه عن النبي .

وأكثرت ( أم المؤمنين ) من حديثها عن النبي .

وأكثر ( إبن عباس ) من روايتهِ عن النبي صلى الله عليه وسلم .

رضي الله عن أصحاب النبي أجمعين .

و ( إبن عمر ) رضي الله تعالى عنهُ .

و ( جابر بن عبد الله الانصاري ) رضي الله تعالى عنهُ .

ولكن هؤلاء ( كلهم ) مطعون فيهم عند الرافضة .

تباً لهم يطعنون في نقلة سنة خير البشرية ولنا أن نتسائل الآن .

الأول : كافر والعياذ بالله في دينهم .
كذلك الثاني .
كذلك الثالث .
وأما الرابع وهو أبي هريرة رضي الله عنهُ .
ففي دينهم أنهُ ( كذاب ) والعياذ بالله ورضي عن أصحاب النبي أجمعين .
وحشرنا الله في زمرتهم أجمعين اللهم آمين يا رب العالمين .

أما الخامسة وهي سيدة نساء العالمين ( أم المؤمنين ) .
فهي في دينهم والعياذ بالله لا أستطيع لفظ الكلمة وفقكم الله بل تعساً لهم .
فهي التي أنزل الله برائتها في كتابه العزيز وفي آياتٍ تتلى إلي حين .

وأما ( إبن عباس ) رضي الله تعالى عنهُ وأرضاه .
ففي دينهم أنهُ مرتد بل نزل فيه العذاب الأليم كما قال الكشي .
في كتابه الرجال وهو من أعظم كتب القوم في الرجال كما صرحوا .

أما إبن عمر رضي الله تعالى عنهُ .
فلا يقبلُ خبرهُ في دين الرافضة والعياذ بالله .
فضلا عن تكفيره هو وأباهُ رضي الله عنهم وحشرنا في زمرتهم .

أما جابر بن عبد الله الأنصاري رضي الله تعالى عنهُ .
قال الكشي في رجالهِ ( لم يكن من الإثني عشر ) .
وقال الرافضة أنهُ كان موالياً لأهل البيت وهذا كذاباً .
لأن محبة أهل البيت .
كانت على لسان الصحابة .
ومن ذلك قول أبي بكر الصديق .
رضي الله تعالى عنهُ .
( قرابة المصطفى أولى بنا رحما ) .

هؤلاء هم المكثرين عن النبي صلى الله عليه وسلم من الحديث .

ولكن الرافضة تعلن البراء من أكثرهم فأين ذهب دين من زعموا أنهم مسلمون . ؟

الآن لنا أن نسأل الرافضة هداهم الله .

كم حديث روى ( علي ) عن النبي .
كم حديث روى ( الحسن ) عن النبي .
كم حديث روى ( الحسين ) عن النبي .
كم حديث روت ( الزهراء ) عن النبي .
رضي الله تعالى عنهم أجمعين . ؟؟

وعليها نقول :

كم روى ( الصادق ) عن أبيه عن جدهِ
وكم روى ( الحسين ) عن أبيه علي رضي الله عنهم .
كم روى أبناء ( الحسين ) عن أبيهم رضي الله عنهن .
من الحديث وكما بلغت أحاديث ( الحسين ) عن علي .
بل هل كان علي رضي الله عنهُ من ( المكثرين ) في حديثهِ .

فالحسن رضي الله عنهُ .
نفيت الإمامة من أبناءهِ ولا أدري كيف تنفى .
وهو بكر علي بن أبي طالب رضي الله عنهُ .
وأولُ من أخبرهُ بإمامتهِ كما تقولون .
فكيف تصبح في عقب الحسين .
في حين أنكم تقولون أن الإمام يوصي .
لأحد أبناءه من بعدهِ بالإمامة كيف يقع هذا . ؟؟

ولكن مع ذلك تأخذون من حديثهِ .
فهل كان حديث ( الحسن ) رضي الله عنهُ .
عن النبي صلى الله عليه وسلم ( كثير ) .

فالحسين رضي الله عنهُ .
عن أبيه .
عن جدهِ .
هنا نسأل الرافضة سؤال بسيط .
كم حديث روى علي رضي الله عنهُ .
عن النبي صلى الله عليه وسلم وسمعهُ الحسين منهُ . ؟؟

فإن قلتم قليل .
قلنا سقط هذا الدين .
من أين نسبتم أحاديثكم إلي النبي .
وكيف تنسبونها إلي النبي صلى الله عليه وسلم .
فالرافضة ( وضاعين ) لأنهم يكذبون على النبي .
صلى الله عليه وسلم في حين ثبت عن النبي أنهُ قال .

( من كذب علي فليتبؤ مقعدهُ من النار ) .

الآن من الكاذب أيها الرافضة .
أنتم أم في دينكم المعصومين كما تزعمون .
فهل كانوا من ( المكثرين ) ام كانو من أصحاب ( القلائل )
في روايتهم عن النبي صلى الله عليه وسلم يا رافضة . ؟؟

في كلا الحالتين الدين يسقط .
فعبد هذه الكلمات البسيطة أيها القوم .
من أين تأتون بدينكم ومن أين تأخذوهُ .

كتبهُ /

تقي الدين السني






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» في دين الرافضة المعصوم الحادي عشر كافر والعياذ بالله
»» يا رافضة سموا لنا قراؤكم ورجالكم
»» الزميل " الفاطمي " أثبت ولو بحديث واحد أن علياً أعلمُ الصحابة
»» أيها الرافضة أكان يعلم النبي صلِّ الله عليه وسلم بنفاق الشيخين رضي الله عنهما
»» تجهيل ابن حزم للإمام " أبي عيسى الترمذي " بين الوهم والإيهام
 
قديم 30-10-10, 07:38 AM   رقم المشاركة : 2
صحوة ضمير
عضو ذهبي







صحوة ضمير غير متصل

صحوة ضمير is on a distinguished road


جزاك الله خير وبارك فيك وفي علمك وجهدك وعملك







التوقيع :
اللهم اغفر لأبي وارحمه واعف عنه .. اللهم أنر قبره واجعله روضة من رياض الجنة اللهم اجعل ملتقانا الفردوس الأعلى برحمتك ياأرحم الراحمين
من مواضيعي في المنتدى
»» موقع إيراني يحذر قطر من استخدام اسم الخليج العربي خلال المونديال
»» إلي الأخ يونس
»» معصوم الرافضة يزنى ويستغفر ويقع بالمعاصى ويستعفر
»» شي عجيب حتى قبر الرسول عليه افضل الصلاة والسلام مو كذا
»» المعصوم يعوي عو عو
 
قديم 30-10-10, 12:28 PM   رقم المشاركة : 3
مؤمن اليمن
موقوف






مؤمن اليمن غير متصل

مؤمن اليمن is on a distinguished road


من أين أتيت أن ابو بكر وعمر وعثمان عدول و ان الصحابة عدول
الرسول قال كتاب الله و عترتي أهل بيتي
و لم يقل و الصحابة







 
قديم 30-10-10, 09:27 PM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


هذا الموضوع أعلى من فهمك .
سودت مواضيعي كلها , فلا تدخل هذا .
بارك الله فيكم أختنا مشاغبة .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» إسقاط رواية ( أصابت إمرأة وأخطأ عمر )
»» الرد على شبهة [ طعن آحاد رجال السنة في زوجات الأنبياء بالزنا أو الريب فيهن ]
»» صفعة / المجلسي يخرج حديث الإفك وتبرئة أم المؤمنين وأنها من أهل بيته
»» [ أبي بكر وعمر وعثمان ] أولى من علي رضي الله عنهُ بــ [ السلام ]
»» الفاضلة بفخار وحتى الموت [ رافضية ] تفضلي لي سؤال بسيط ..
 
قديم 30-10-10, 10:40 PM   رقم المشاركة : 5
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤمن اليمن مشاهدة المشاركة
   من أين أتيت أن ابو بكر وعمر وعثمان عدول و ان الصحابة عدول
الرسول قال كتاب الله و عترتي أهل بيتي
و لم يقل و الصحابة

كتاب الله المحرف
7
http://www.youtube.com/watch?v=vAv3Eotwb_8



وعترتي التي يروي عنها زرارة الضرآط
7
اقتباس:
في كلا الحالتين الدين يسقط .
فعبد هذه الكلمات البسيطة أيها القوم .
من أين تأتون بدينكم ومن أين تأخذوهُ .



بارك الله فيك أخي تقي








التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» يحل ( للإمام ) قتل حجاج بيت الله الحرام .
»» زيارة القبور أفضل من الحج .
»» شهادات الرجالية بــ الفوائد المدنية .
»» عقيدة الأفاك في حديث الأفلاك
»» سيف ينحر العصمة ( لا يا معصوم ركز شوي )
 
قديم 30-10-10, 10:51 PM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وفيك بارك الرحمن أخي الحبيب شمري طي , ونفع الله بك .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الإصدار الثاني / قوالبُ الثلج في حال أبي بلج (pdf + word )
»» دعوة النصارى بالانجليزية / مقطع يوتيوب
»» من يملك الجرأة ليجيبني عن هذا السؤال .. ؟
»» الإشادة بضعف حديث ( النظر إلي وجه علي عبادة )
»» كان علي [رضي الله عنه] مخذولاً أينما حل.
 
قديم 30-10-10, 11:00 PM   رقم المشاركة : 7
امينه
عضو فعال







امينه غير متصل

امينه is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي تقي الدين ونفع بك....







التوقيع :
{أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ },,,
من مواضيعي في المنتدى
»» امرأه ترتدي ثوباً رجالياً وتشق الصفوف لزيارة قبر النبي
»» رد رافضي بعد ثورة حنين احذروا اخواني مخططاتهم
»» الخميني يتطاول على عائشة والزبير وطلحة رضوان الله عليهم
»» وجه الشبه بين الشيعة والنصارى
»» سؤال للشيعة
 
قديم 30-10-10, 11:35 PM   رقم المشاركة : 8
دانة غزة
مشترك جديد







دانة غزة غير متصل

دانة غزة is on a distinguished road


أحسنت أخي تقي الدين ، لا حرمك الله الأجر والثواب







 
قديم 30-10-10, 11:39 PM   رقم المشاركة : 9
دانة غزة
مشترك جديد







دانة غزة غير متصل

دانة غزة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤمن اليمن مشاهدة المشاركة
   من أين أتيت أن ابو بكر وعمر وعثمان عدول و ان الصحابة عدول
الرسول قال كتاب الله و عترتي أهل بيتي
و لم يقل و الصحابة


لا حول ولا فوة الا بالله

وهل عمار وسلمان وابا ذر من آل البيت






 
قديم 30-10-10, 11:47 PM   رقم المشاركة : 10
الجالودي
عضو ذهبي







الجالودي غير متصل

الجالودي is on a distinguished road


بوركت أخي تقي
دعني أذكر المتابعين
بترجمة أشهر رواة الرافضة
وترجمته من كتبهم فقط

اقتباس:
وسائل الشيعة (الإسلامية) الحر العاملي (1104 هـ) جزء 20 صفحة151

213 جابر بن يزيد الجعفي وثقه ابن الغضايري وغيره وروى الكشي وغيره أحاديث كثيرة تدل على مدحه وتوثيقه وروى فيه ذم يأتي ما يصلح جوابا عنه في زرارة وضعفه بعض علمائنا والأرجح توثيقه وقال الشيخ: به أصل وروي أنه روى سبعين ألف حديث عن الباقر ع وروى مائة وأربعين ألف حديث والظاهر أنه ما روى أحد بطريق المشافهة عن الأئمة ع أكثر مما روى جابر فيكون عظيم المنزلة عندهم لقولهم ع: اعرفوا منازل الرجال منا على قدر رواياتهم عنا .

رجال الكشي (350 هـ) الجزء 3 صفحة 191 ترجمة جابر الجعفي

في جابر بن يزيد الجعفي :

335- حدثني حمدويه و إبراهيم ابنا نصير قالا حدثنا محمد بن عيسى عن علي بن الحكم عن ابن بكير عن زرارة قال : سألت أبا عبد الله (ع) عن أحاديث جابر فقال ما رأيته عند أبي قط إلا مرة واحدة و ما دخل علي قط.

[192]

337- حمدويه قال حدثنا يعقوب بن يزيد عن ابن أبي عمير عن عبد الحميد بن أبي العلا قال : دخلت المسجد حين قتل الوليد فإذا الناس مجتمعون قال فأتيتهم فإذا جابر الجعفي عليه عمامة خز حمراء و إذا هو يقول حدثني وصي الأوصياء و وارث علم الأنبياء محمد بن علي (ع) قال فقال الناس جن جابر جن جابر.

[194]

342- علي بن محمد قال حدثني محمد بن أحمد عن يعقوب بن يزيد عن عمرو بن عثمان عن أبي جميلة عن جابر قال: رويت خمسين ألف حديث ما سمعه أحد مني. 343- جبريل بن أحمد حدثني محمد بن عيسى عن إسماعيل بن مهران عن أبي جميلة المفضل بن صالح عن جابر بن يزيد الجعفي قال : حدثني أبو جعفر (ع) بسبعين ألف حديث لم أحدث بها أحدا قط و لا أحدث بها أحدا أبدا قال جابر فقلت لأبي جعفر (ع) جعلت فداك إنك قد حملتني وقرا عظيما بما حدثتني به من سركم الذي لا أحدث به أحدا فربما جاش في صدري حتى يأخذني منه شبه الجنون .

قال : يا جابر فإذا كان ذلك فأخرج إلى الجبان فاحفر حفيرة و دل رأسك فيها ثم قل حدثني محمد بن علي بكذا و كذا

اختيار معرفة الرجال للطوسي (160 هـ) جزء 2 صفحة436

في جابر بن يزيد الجعفي

335 - حدثني حمدويه وإبراهيم ابنا نصير قالا : حدثنا محمد بن عيسى عن علي بن الحكم عن ابن بكير عن زرارة قال: سألت أبا عبد الله ع عن أحاديث جابر ؟ فقال : ما رأيته عند أبي قط الامرة واحدة وما دخل علي قط .

معجم رجال الحديث للخوئي جزء4 صفحة344

ثم إن الكشي ذكر رواية ذامة وقال : " حدثني حمدويه وإبراهيم ابنا نصير قالا : حدثنا محمد بن عيسى عن علي بن الحكم عن ابن بكير عن زرارة قال : سألت أبا عبد الله ع عن أحاديث جابر فقال : ما رأيته عند أبي قط إلا مرة واحدة وما دخل على قط "

أقول : الذي ينبغي أن يقال : أن الرجل لابد من عده من الثقات الأجلاء لشهادة علي بن إبراهيم والشيخ المفيد في رسالته العددية وشهادة ابن الغضائري على ما حكاه العلامة ولقول الصادق ع في صحيحة زياد إنه كان يصدق علينا ولا يعارض ذلك قول النجاشي إنه كان مختلطا وإن الشيخ المفيد كان ينشد أشعارا تدل على الاختلاط فإن فساد العقل - لو سلم ذلك في جابر ولم يكن تجننا كما صرح به فيما رواه الكليني في الكافي : الجزء 1 كتاب الحجة 4 باب أن الجن يأتون الأئمة سلام الله عليهم فيسألونهم عن معالم دينهم 98 الحديث 7 - لا ينافي الوثاقة ولزوم الأخذ برواياته حين اعتداله وسلامته وأما قول الصادق ع في موثقة زرارة (بابن بكير): ما رأيته عند أبي إلا مرة واحدة وما دخل علي قط فلابد من حمله على نحو من التورية إذ لو كان جابر لم يكن يدخل ع الله عليه وكان هو بمرأى من الناس لكان هذا كافيا في تكذيبه وعدم تصديقه فكيف اختلفوا في أحاديثه حتى احتاج زياد إلى سؤال الإمام ع عن أحاديثه على أن عدم دخوله على الإمام ع لا ينافي صدقه في أحاديثه لاحتمال أنه كان يلاقي الإمام ع


اخوتي الكرام
مختلف في وثاقة الجعفي عند الرافضة
ومجموع ما رواه
يقارب مجموع روايات الصحابة مجتمعين
فهل يشك عاقل
بوهن نحلة الرافضة ؟؟؟؟






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:46 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "