العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-10, 08:06 PM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Thumbs down في دين الرافضة المعصوم الحادي عشر كافر والعياذ بالله

الحمدُ لله رب العالمين

كثيراً ما يكثرُ الرافضة من القول ( القائم ) والعجيب لا ينادونهُ بإسمهِ .

فأصبح في ( دينهم ) أن ( الحسن العسكري ) كافراً لأنهُ سماهُ بإسمهِ .

روي عن أبي عبد الله جعفر الصادق :

( صاحب هذا الأمرِ رجلٌ لا يسميهِ بإسمهِ إلا كافر ) .

إنظر الأنوار النعمانية (2/53)

الأن كما نرى أحبتي في الله أن من ( يسميهِ ) كما قال جعفر الصادق .

في الرواية التي أخرجها ( النعمان ) في كتابه ( الأنوار النعمانية ) .

أن من يسميهِ ( بإسمهِ ) كافر , وهذا قولُ معصوم .

إذا وصلنا إلي حكمٍ نهائي بمن يسمي ( القائم ) بإسمهِ ما إسمهِ إخواني .

( محمد بن الحسن العسكري ) تعالوا نرى ما حال ( الحسن العسكري ) .

وروي عن أبي محمد الحسن العسكري أنهُ قال لأم المهدي :

( ستحملين ذكراً وإسمهُ محمد وهو القائم من بعدي ) .

إنظر الأنوار النعمانية (2/55) .

الأن كما نرى في الرواية ( الأولى ) قال أبي عبد الله .

جعفر الصادق رضي الله عنهُ ( ان من يسميه ) هو كافر .

وشدد على كلمة ( كافر ) .

ثم نجد في الرواية ( الثانية ) أن ( الحسن العسكري ) .

يقولُ ( لأم ) المهدي أن ولدها إسمهُ ( محمد ) فبالتالي حكم الرافضة .

على الحسن العسكري رحمه الله تعالى ( بالكفر ) .

تباً لكم ولأيمانكم وقولكم يا رافضة

كتبهُ /
تقي الدين السني
















التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» هل ملة معاوية هي نفسها ملة الإمام علي ..... !!!
»» أكثر من 40 راوي لكتاب الكافي في ميزان النقد الحديثي
»» الإصدار الثاني / قوالبُ الثلج في حال أبي بلج (pdf + word )
»» [ كذب الرافضة فقالوا ] أحد رجال الشيخين مطعون في مروءتهِ [ ذب عن البخاري ]
»» من يملك الجرأة ليجيبني عن هذا السؤال .. ؟
 
قديم 23-10-10, 08:43 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعه يتجاهلون الله سبحانه وتعالى بشكل واضح وفاضح
»» تم بحمد الله تعالى ( نشر كتابي ) في موقع ( صيد الفوائد )
»» إستدراك كشف الجاني علي الميلاني رسالة في حديث سد الأبواب إلا باب علي
»» سلسلة التحديات اليامية هل سمى علي نفسهُ والياً للمسلمين يا باطنية ؟ / 7
»» أفي مُسنَدِ الرَبيعِ ما يُبِتُ خَلقَ القُرآن ؟؟
 
قديم 23-10-10, 09:21 PM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» شعيب الأشباني أثبت أن التصوف لب الإسلام ؟
»» تسديد الملك الوهاب في الذب عن محمد بن عبد الوهاب
»» عند الخوارج الأوباش الجن يعلمون الغيب
»» شيخ الرافضة " التلميذ " ودعوى تحريف قول الترمذي " أنا دار الحكمة "
»» كتب الفقهاء لا تخلوا من التحريف العجيب [ على ذمة الميرزا النوري ] هدية لشبكة البق
 
قديم 24-10-10, 05:14 AM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


هذا أمرٌ عجاب وربي .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضة أقرأوا فدك مني السلام وورث سليمان داود
»» ضيفنا محتاج المعصوم يقول عائشة راس اهل البيت فهل تتبعه
»» ٱلْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ / اكتمل دين الله بما ارتضاه الله لا بولاية علي
»» [ كذب الرافضة فقالوا ] أحد رجال الشيخين مطعون في مروءتهِ [ ذب عن البخاري ]
»» في دين الرافضة الأئمة يعلمون الغيب ويعلمون ما كان وما سيكون
 
قديم 24-10-10, 05:29 AM   رقم المشاركة : 5
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


جزاك الله خير الجزاء أخي الحبيب تقي الدين

و بارك الرحمن لك و بك على الطرح الطيب

الكل كافر عندهم ما فيه مشكلة






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» موقع جديد للدفاع عن الدين الإسلامي ,,, نحتاج همتكم معنا
»» الدردور يطلب مساعدتكم أخواني و أخواتي أهل السنة و الجماعة
»» الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه و أرضاه
»» من لا يشكر الناس لا يشكر الله
»» دعوة للنقاش
 
قديم 24-10-10, 08:00 AM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وإياكم أخي الحبيب , وثبتنا الله وإياكم على الحق المبين







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» فتح القدير في ضعف الراوي حكيم بن جبير
»» هدم أدلة الرافضة وإمامتهم المزعومة وجعلناهم أئمة يقتدى بهم يا رافضة
»» " أراد الطعن في بن المبارك " فنفى التدليس عن سفيان الثوري وهو لا يدري " اللامردي "
»» [ الصديق ] ومحبة آل البيت والإيصاء بهم ..
»» يا رافضة أيهما أشد وأعظم فضيلة النوم في الفراش أم صحبته في الغار ؟
 
قديم 24-10-10, 08:02 AM   رقم المشاركة : 7
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


يقول المثل

مطول الغيبات جاب الغنايم

بارك الله فيك حبيب القلب







التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» زملائنا أثبتوا لنا انكم تعظمون التوحيد
»» شبهة / النبي عيسى يدعو يا محمد !! من لها
»» نظرة توحيدية حول العقيدة الشركية الولاية التكوينية
»» هل يعلم السيستاني أن الطواف عبادة ؟
»» المرسال عندي فايروس غير موالي
 
قديم 24-10-10, 09:28 AM   رقم المشاركة : 8
ابن المملكة
عضو ماسي







ابن المملكة غير متصل

ابن المملكة is on a distinguished road


جزاك الله خير ..

كفروا البشر والحيوانات والنباتات والجمادات

ولو تنظر الى حلقات سيء الذكر كمال الحيدري لوجدته كل حلقة يكفر اكثر من مرة لانه يذكر اسمه

http://www.youtube.com/watch?v=5Md01NG6ImA






 
قديم 24-10-10, 09:49 AM   رقم المشاركة : 9
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
  
الحمدُ لله رب العالمين


كثيراً ما يكثرُ الرافضة من القول ( القائم ) والعجيب لا ينادونهُ بإسمهِ .

فأصبح في ( دينهم ) أن ( الحسن العسكري ) كافراً لأنهُ سماهُ بإسمهِ .

روي عن أبي عبد الله جعفر الصادق :

( صاحب هذا الأمرِ رجلٌ لا يسميهِ بإسمهِ إلا كافر ) .





يبدو أن من فكر في كتابة الحديث كان يسمع الناس يقولون أن الحسن العسكري قد خلف أنثى لاذكرا !!
ولذلك أراد مؤلف الحديث أن يقنع الناس أنه رجل ولكن لا اسم له !
وزيادة في التهديد والوعيد فقد رأى المؤلف أن وصف من ينطق اسمه بالكافر هو الحل الأنسب لهذه المشكلة الكبيرة .
وإلا ما الفائدة من ذكر كلمة " رجل "

أما مؤلف الرواية عن الحسن العسكري فقد كان غبيا لأنه لم ينتبه لمن سبقه ولذلك يقولون : اذا اختلف اللصان ظهر المسروق
وهنا إذا اختلف الكاذبان ظهر تزويرهما !

والكارثة هنا أن أحد الأئمة كافر والعياذ بالله بسبب غباء الرافضة وتزويرهم الذي لاينتهي !








 
قديم 24-10-10, 01:00 PM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


جزاكم الله تعالى كل الخير إخواني , وحقيقة دين متناقض يهدم بعضهُ بعضاً .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» رواية إبن عبد البر عن أبي بكر القطيعي (( لمسند الإمام أحمد بن حنبل ))
»» الرؤية في الآخرة ....!!
»» الحمار يتكلم عند الرافضه ( والطعن في الحبيب صلى الله عليه وسلم )
»» الخَلاص إلي حال عكرمة مولى إبن عباس " رداً على أهل الضلال "
»» إبن سعد " رحمه الله " يترجمُ لرواة بعد وفاتهِ
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:37 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "