العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-10, 03:49 PM   رقم المشاركة : 1
سمر التميمي
عضو ماسي







سمر التميمي غير متصل

سمر التميمي is on a distinguished road


موقع ويكيليكس يفضح المالكي وتعاونه مع الحرس الثوري الإيراني في القتل الممنهج للسنة

كشفت وثائق سرية نشرها موقع "ويكيليكس" وبثتها قناة "الجزيرة" الجمعة تورط رئيس الوزراء العراقي المنتهية ولايته نوري المالكي والحرس الثوري الإيراني في عمليات قتل وتعذيب ممنهجة ضد السنة كما أشارت إلى تستر قوات الاحتلال الأمريكي عن تلك الجرائم.

وأشارت إلى أن قوة عسكرية تابعة للمالكي شنت عملية اعتقال ضد خصومه السياسيين، ولفتت إلى أن حكومة المالكي تميزت بالطابع الطائفي، وكانت تهدف إلى تصفية خصومه السياسيين التابعين للحلف السني.

كما قام المالكي في عام 2009 بالقبض على خمسة من القيادات السنية التي رأى فيها تهديدا لنفوذه.

وأثبتت الوثائق تورط المالكي في قتل عدد من خصومه السياسيين البارزين وعلى رأسهم محافظ نينوي بسبب مشاكله مع الأكراد، حيث تلقى المحافظ تحذيرا بعدم السماح له بتخطي نقطة تفتيش بعينها وإلا سيقابل بإطلاق النار عليه.

وأصدر المالكي تعليمات لرجال الشرطة "في محاولة لاستعراض القوة" بعدم مساندة المحافظ في معركته مع الأكراد، وتركه وحيدا لتصفيته خاصة وانه كان سنيا.

كما أفادت الوثائق أن إيران كان لها ميلشيات تأتمر بأمرها، وخاصة في محافظة البصرة، مشيرة إلى أن أكثر الجهات تورطا هي الحرس الثوري الإيراني حيث تورط الحرس الثوري بشكل مكثف في عمليات تهريب الأسلحة وخاصة لفيلق "القدس".

وتؤكد الوثائق أن الشريط الحدودي الجنوبي العراقي والمحاذي لإيران استغل في عمليات تهريب أسلحة متعددة كان من ضمنها قذائف موجهة للطيران ومدافع "ار بي جي" وصواريخ ومواد شديدة الانفجار.

وأشارت الوثائق إلى أن هناك محاولات عديدة لاغتيال عدد من القيادات السنية، وكان من أبرز هذه المحاولات دخول سيارة مفخخة تابعة لإيران من شمال العراق لقتل إياد علاوي رئيس الوزراء العراقي الأسبق عام 2006، وهو ما أدى إلى الإطاحة بحكم علاوي والمجيء بحكم المالكي.

وتبرز الوثائق أن هذه العملية تمت على يد ميلشيات شيعية حصلت على دعم من الحرس الثوري الإيراني، حيث دخل أحد الشخصيات وكان يبرز جواز سفر يزعم انه أبكم وذلك لعدم كشف لهجته الفارسية وكشف يما بعد أنه العقل المدبر لعميلة اغتيال علاوي.

ولفتت الوثائق السرية التي سربت عن طريق "ويكيليكس إلى" خطورة الدور الإيراني في تصفية بعض العراقيين من السنة

وأشارت إلى أن المسئولين الأمريكيين كانوا على علم بما يحدث فى السجون العراقية إلا أنهم كانوا يأمرون جنودهم بغض الطرف. رغم الانتهاكات الجسيمة فى مراكز الجيش والشرطة العراقية.

كما كشفت الوثائق عن 1000 عملية إجرامية قام بها عناصر الشرطة والجيش العراقي وذلك في مراكز التعذيب، حيث تم استخدام عمليات التعذيب وأبرز هذه العمليات التعذيب بالكهرباء وعلى الأعضاء التناسلية وعلى الصدر والأقدام والوجه. وقى في شهر واحد 142 شخصا مصرعهم جراء عمليات التعذيب في السجون العراقية.

وأثبتت الوثائق أن عمليات التعذيب تمت كلها بمعرفة الشرطة والجيش العراقي، مشيرة إلى أن الولايات المتحدة طالبت جنودها بغض الطرف عن عمليات التعذيب التي يقوم بها العراقيين ضد العراقيين.

ورأى دونالد رامسفيلد وزير الدفاع السابق في عهد الرئيس الأمريكي السابق جورج دابليو بوش، بضرورة الصمت والإبلاغ فقط الجهات العراقية المختصة.

وأثبتت الوثائق أن هناك مليشيات استخدمت سجون خاصة بها لصالحها لارتكاب عمليات التعذيب ضد السنة من العراقيين.

وفي أكبر عملية تحقيق أمريكية حول حقيقة السجون السرية في العراق تقدم الجنود الأمريكيون ببلاغات لرؤسائهم تكشف 145عن عمليات تعذيب تعرض لها مدنيين عراقيون على يد الشرطة العراقية.

وأشارت إلى أن الشرطة العراقية قامت باعتقال أحد العراقيين وتعذيبه بالضرب والكهرباء، حتى الموت، ثم تسجل الحادثة على أن الضحية وقع من دراجة نارية اثناء سيره بها، بالإضافة إلى مقتل معتقل عراقي آخر جراء التعذيب وتظهر صور معاناته إلا أن واشنطن لم تحرك ساكنا .

ولفتت الوثائق إلى أن أمرا أمريكيا صدر في عام 2005 يطلب من العسكريين الإبلاغ عن تجاوزات الشرطة العراقية في حق بني جلدتهم، إلا أن ذلك لم يكن له أي صدى.







الصور المرفقة
  
التوقيع :
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : (اقرؤالقرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).

ويقول(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة ، ريحها طيب وطعمها طيب . ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة ، لا ريح لها وطعمها حلو . ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن مثل الريحانة ، ريحها طيب وطعمها مر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة ، ليس لها ريح وطعمها مر)

ويقول ( إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين )
من مواضيعي في المنتدى
»» مرة أخرى يخترق أبناء المجوس منتديات القادسية التابعة لموقع الشيخ الدليمي
»» من اسباب النجاة من النار ودخول الجنة
»» مسلسل تصفية علماء السنة في العراق مستمر إغتيال مفتي الأنبار
»» في دين الرافضة قدر الهريس يغفر الذنوب جميعا !!
»» اجعل حياتك افضل
 
قديم 23-10-10, 04:07 PM   رقم المشاركة : 2
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


بارك الله فيك اخت سمر التميمي وهل نرجو من الاذناب التي تربة وترعرعة على الحليب الصفوي المجوسي ايران هذا الهالكي لم يستطع رفع علم العراق عند زيارته على الدوام للماما ايران والا حتى غيره من الاذناب الحذاء الصفوي في زيارات النفاق والاستجداء التي يقوم بها سياسيو المزبلة الخضراء - حتى بعد تشويه هذا العلم من قبل حكومة العملاء، وهي توجه لهم ولكل من تعامل معهم رسالة واضحة أنها لاتعترف بعراق مستقل ذو سيادة، وأنها المتصرف الأول والأخير في الشأن العراقي، دون أن يتجرأ أي مسئول عراقي على الاعتراض أو المعاملة بالمثل عند زيارة المسئولين الايرانيين للعراق. لقد أثبت ساسة المزبلة الخضراء قدرة عجيبة في النفاق والتلون والتزلف لجارة الشر الفارسي من أجل أن ينالوا لديها الحضوة والتقدير، ثم يرفعون بعد ذلك شعار (هيهات منا الذلة)..! فهل بقية ذلة أكبر من هذه يا نوري الهالكي؟؟






 
قديم 23-10-10, 04:21 PM   رقم المشاركة : 3
Islamite
عضو نشيط






Islamite غير متصل

Islamite is on a distinguished road


هذا شخص عميل حاله كحال كل الشيعه الصفويين






 
قديم 23-10-10, 04:37 PM   رقم المشاركة : 4
أبو_قتادة1
موقوف لتطاوله على الشيخ عبدالرحمن دمشقية







أبو_قتادة1 غير متصل

أبو_قتادة1 is on a distinguished road


الله يخسف في نوري المالكي الأرض و يهده و يزلزل الأرض عليه

المشكلة مش على هذا الشيعي

المشكلة باللي تاركه

بائع الكنادر و الاحذية الحذاء نوري المالكي

حتى الحذاء له فائدة







 
قديم 23-10-10, 04:44 PM   رقم المشاركة : 5
قناص الجزيرة
مشترك جديد






قناص الجزيرة غير متصل

قناص الجزيرة is on a distinguished road


ليس غريبا أن تقتل أمريكا المسلمين وليس غريبا أن يتآمر الروافض مع أمريكا لقتل سنة العراق وليس غريبا من امريكا أن تغض الطرف عن ما يفعله الخونة من المحسوبين على العراق .... إنما الغريب هو أن تشارك دول الخليج وبعض الدول العربية في هذه الجريمة بدعم المجرمين والخونة مع أنها تعلم أنها بدعمها هذا تقتل أبناء الشعب العراقي وتدمر وطنا بأكمله !
فبربك بماذا سيعتذر حكام السعودية والكويت وبقية دول الخليج عندما يقفون أمام ملك الملوك فيسألهم ويقررهم ! وبماذا سيبررون - ليس صمتهم - بل وقوفهم مع الأعداء والخونة في خندق واحد ضد أبناء جلدتهم من المسلمين !
لقد كانت الحرب على العراق في بداية التسعينات فتنة قد يجد لها المنظرون مبررا عندما يتحججون بغزو صدام للكويت ! ولكن ما المبرر للحرب الأخيرة ؟! وما الداعي للوقوف مع الحكومات الصليبية في حربها المقدسة ضد الإسلام !






 
قديم 23-10-10, 04:45 PM   رقم المشاركة : 6
قناص الجزيرة
مشترك جديد






قناص الجزيرة غير متصل

قناص الجزيرة is on a distinguished road


اليوم يقف القلم حائرآ عن ما يكتب ...
اليوم يقف القلم وقد جف حبره إلا من حبر الدماء العراقية البرئية التي ما زالت تسيل في العراق كل ثانية ودقيقة وساعة ويوم ...
اليوم يعجز اللسان عن البوح بما في الصدور ... اليوم تتعثر الكلمات مع بعضها البعض للخروج من الفم الذي ملئته المرارة والعلقم ... لكي تكشف الفضيحة المدوية ...
اليوم لا تجد الكلمات حتى في القواميس لغرض ان توصف ولو ببساطة شديدة حجم الدمار البشع الذي حل بالعراق منذ الغزو والاحتلال النازي الامريكي القذر ولغاية الان ؟!!
واترككم مع تقرير موقع ويليكليس للتوضيح والمتابعة وابداء الراي والذي يكشف للعالم مدى وقاحة وقذارة هذه الحرب الهمجية البربرية لقتل الطفل والمراة والشيخ العجوز والرجل وتدمير الشجر والحجر واستخدام ابشع الاسلحة الكمياوية لغرض قتل اكبر عدد ممكن من المواطنيين المدنيين العراقيين
والاخطر من ذك ان العراق تحول الى سياحة للقتل الرخيص والتباهي من قبل الجنود والمرتزقة القذرين العاملين في الشركات الامنية بقتل اكبر عدد ممكن من الاطفال العراقيين وذلك باستهداف واطلاق النار على رؤوسهم الصغيرة ؟!!+!
واهم شيئ كشفته الوثائق ان المجرم الارهابي نوري المالكي كان يشرف على فرق الموت والاغتيالات بموافقة وعدم مبالاة من القادة العسكريين الامريكان لانه كان ينفذ سياساتهم واوامرهم داخل العراق لذا كان وزير الدفاع النازي الامريكي المجرم دونالد رامسفيلد لايهتم لهذه الامور على الرغم من تحذيرات بعض قادته العسكريين لهذا الامر الخطير والسكوت عن حالات التعذيب في المعتقلات السرية التي يشرف عليها المجرم الارهابي نوري المالكي ... حيث جاء بالتقرير ما يلي :
ان وثائق ويكيليكس تشير بوضوح ايضا الى "تورط" رئيس الوزراء العراقي المنتهية ولايته نوري المالكي "في ادارة واشراف على فرق للقتل والتعذيب". وتصور هذه الوثائق "وجها خفيا للمالكي وهو يقود فرقا عسكرية تنفذ أوامره في الاغتيالات والاعتقالات باوامر مباشرة منه ". كما تكشف الوثائق العسكرية الاميركية ايضا عن "دور ايراني سري في تمويل وتسليح الميليشيات الشيعية وتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين ".
التقرير الاولي كما نشرته المواقع العالمية :
أصدرت يكيلياكس تقريبا 400000 وثيقة صنفت على انها سرية وسرية للغاية من السجلات العسكرية الأمريكية ، التي تشير الى قادة الولايات المتحدة تجاهل الأدلة على التعذيب من جانب السلطات العراقية.
كما توحي الوثائق "مئات" من المدنيين قتلوا عند نقاط التفتيش العسكرية الامريكية بعد الغزو في 2003.
وإظهار الملفات الولايات المتحدة الاحتفاظ بسجلات لعدد القتلى المدنيين ، على الرغم من إنكار سابقا. وكان عدد القتلى في 109000 ، منهم 66081 من المدنيين.
الملفات الولايات المتحدة الاحتفاظ بسجلات لعدد القتلى المدنيين ، على الرغم من إنكار سابقا. وكان عدد القتلى في 109000 ، منهم 66081 من المدنيين.

وانتقدت الولايات المتحدة أكبر تسرب وثائق سرية في تاريخها.

وفى حديثه للصحفيين في واشنطن في وقت سابق ، قال وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون انها أدان "بأشد العبارات واضحة في الكشف عن أية معلومات من قبل الأفراد أو المنظمات التي ويضع حياة الولايات المتحدة وأعضاء خدمة شركائها والمدنيين المعرضين للخطر" .

وثائق تصف العراقيين بتعذيب المعتقلين العراقيين ، وذلك باستخدام الصعق الكهربائي في بعض الأحيان ، والمثاقب الكهربائية في بعض الحالات المعتقلين حتى المنفذة ، ويقول مراسل بي بي سي آدم بروكس ، الذي امضى عدة ساعات دراسة بعض الملفات.

ان الجيش الامريكي علم من الانتهاكات ، وتشير الوثائق ، ولكن التقارير التي أرسلت في سلسلة القيادة ملحوظ "لا مزيد من التحقيق" ، كما يقول مراسلنا.
كما تظهر الوثائق التي أعطيت للجيش الامريكي شريط فيديو يظهر على ما يبدو من ضباط الجيش العراقي تنفيذ سجين في بلدة تلعفر الشمالية. تم تمرير واحدة من مرتكبي الى قوات التحالف ، ولكن سجلات تكشف انها سياسة تجاهل هذه الادعاءات ، أو تمريرها على السلطات العراقية.

سجل آخر يظهر طائرة هليكوبتر حربية أمريكية من طراز أباتشي أطلقت النار على المسلحين العراقيين بعد أن حاولوا الاستسلام خلال هجوم على قاعدة عسكرية في بغداد في فبراير 2007. كما شارك افراد الطاقم في حادث قتل فيه اثنين من الصحفيين.

المتحدث باسم وزارة الدفاع جيف موريل قال في وقت سابق "لقد تم الفترة المشمولة بهذه التقارير جيدا أرخ في القصص الإخبارية والكتب والأفلام والإفراج عن هذه التقارير الميدانية لا يحقق فهما جديدا للعراق في الماضي".

"ومع ذلك ، فإنه يعرض المعلومات السرية التي يمكن أن تجعل قواتنا أكثر عرضة للهجوم في المستقبل" ، وأضاف.

غضب يكيلياكس السلطات الامريكية في يوليو من خلال نشر أكثر من 70000 وثائق سرية حول الحرب في أفغانستان.

ولمتابعه اخبار Wikileaks بالموقع التالي على تويتر
http://twitter.com/wikileaks






 
قديم 23-10-10, 05:04 PM   رقم المشاركة : 7
سيد قطب
عضو ماسي






سيد قطب غير متصل

سيد قطب is on a distinguished road


جاء في موقع ويكيلييكس- المزيد wikileaks.org
ان معظم المتفجرات والألغام اتت من سوريا بمعرفة النظام العلوي
العديد من المواطنين العراقيين تم قتلهم على حواجز تدار بواسطة الاميركان وفريق من الحرس الثوري الايراني
الحرس الثوري الايراني كان ينسق ويدرب مع فرقة بدر ومليشيا مقتدى الصدر ويقوموا بدوريات مشتركة في العراق
كان الاميركان يقوموا بتفجير كامل بناية فيها مدنيين عراقيين فقط لمجرد ان هارب او مسلح طلع على السطوح لتلك البناية
المالكي كان يريد القضاء ومحي السنة في العراق تحت مسمى استقصاء البعث وتم بمعرفته العديد من التصفيات الغادرة
الحرس الثوري نقل السلاح من ايران لاتباعه من جماعة مقتدى الصدر
الحرس الثوري اطلق القذائف والصورايخ على المنطقة الخضراء من بغداد
بلغ عدد القتلى من المدنيين العراقيين اكثر بكثير مما يعلن عنه في الاعلام


========
يبدوا ان التقية والغدر التي يمتلكها الرافضة ويخفوها منذ زمان قد ظهرت للعلن وتحولت سموم وبدأو يبحثوا عن الجار والمواطن البرئ لكي ينفثوا حقدهم وتعصبهم الاعمى الشيطاني ... وها هم في العراق ولبنان واليمن اظهروا انيابهم المخفية وبدأو في العلن شرورهم ومجازرهم







 
قديم 23-10-10, 05:36 PM   رقم المشاركة : 8
الحر الأشقر
حفيد الموحدين







الحر الأشقر غير متصل

الحر الأشقر is on a distinguished road


الله المستعان

اللهم اهدنا سواء السبيل
عميل حاله كحال كل الشيعه الصفويين












التوقيع :
الحر الأشقرطير شلوى
مايوقع الى على ظهر خرب
من مواضيعي في المنتدى
»» قوات حفظ النظام تفرق تجمهر صفوي امام منزل الخائن الايراني عبدالجليل السنكيس بعد اعتق
»» البولجي ( علي المرزوق )) الرافضي الزنديق
»» الكتاب الأول نبذة مختصرة من حقائق الصرخي
»» مصلون شيعة يطردون امام مسجد بالقطيف لاسائته للمرجع فضل الله
»» هكذا يفعلون بأضيافهم من أهل السنة / وثيقة
 
قديم 23-10-10, 06:22 PM   رقم المشاركة : 9
ريم الشاطي
عضو ماسي






ريم الشاطي غير متصل

ريم الشاطي is on a distinguished road


الحين بعد الفضايح ذي كلها ايش الي بيسير فالنهايه من الي بيتحرك
حسبنا الله ونعم الوكيل انحرق قلبي حرق وانا اسمع ذي الاخبار
لا وماخفي كان اعظم







 
قديم 23-10-10, 06:30 PM   رقم المشاركة : 10
على الحق اسير
عضو






على الحق اسير غير متصل

على الحق اسير is on a distinguished road


لعنة الله عليهم أجمعيــــــــــن

عــــــــــارفين من غير وثـــآيق

حسبي الله عليهم






التوقيع :
عفـــوكـ يــآرب
من مواضيعي في المنتدى
»» كل عام وأنتم بخير بس ليه علي رضي الله عنه زوج عمر رضي الله عليه إبنته ..؟؟؟
»» فيديو مؤثر جدا لتوبة شاب شيعى / اللهم ثبته واغفر له
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:03 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "