العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-10, 09:19 PM   رقم المشاركة : 1
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


Cool +18 من كتاب الكافي ممنوع دخول الاخوات بارك الله فيكم

من الفضائح الخلقية والجنسية فى كتاب الكافى للكلينى
حب النساء
* عن أبي عبد الله (ع) قال: ما أظن رجلاًيزداد في الإيمان خيراً إلا ازداد حباًللنساء 5/320.
قلت: والمرأة ؟!.
لها المتعة تحبها تتعبد بها تحوز متعةالدنيا وهلاك الاخرة
انشغال الإمام بالنساء
* عن عقبة بن خالد قال: أتيت أبا عبد الله (ع) فخرج إلي ثم قال: يا عقبة شغلنا عنك هؤلاءالنساء( 5/322.
تفاهات في وصف النساء
* عن أبي الحسن (ع) قال: عليكم بذات الأوراك فإنهم أنجب5/334.
* عن أمير المؤمنين (ع) قال: تزوجوا سمراء عيناء عجزاء مربوعة فإن كرهتها فعلي مهرها( 5/335.
*عن أبي الحسن (ع) عن النبي (ص) وهو يخاطب امرأة تشكو إعراض زوجها عنها فقال: أما لو يدري ما له بإقباله عليك؟!
قالت: وما له بإقباله علي؟
فقال: أما إنه إذا أقبل اكتنفه ملكان فكان كالشاهر سيفه في سبيل الله .؟؟؟
فإذا هو جامع تحاتّ عنه الذنوب كما يتحاتّ ورق الشجر.
فإذا هو اغتسل انسلخ من الذنوب( 5/496.
الاستهزاء بمقام النبي - صلى الله عليه وسلم -
* عن بعض أصحابنا رفع الحديث قال: كان النبي (ص) إذا أراد تزويج امرأة بعث من ينظر إليها
ويقول للمبعوثة: شمي لَيْتها فإن طاب ليتُها طاب عَرفها، وانظري كعبها فإن درَم كعبها عظم كعبثها 5/35.
هذا تصورهم عن مستوى خلق رسول الله! فماظنك بمن دونه!!
* عن أبي عبد الله (ع) قال: أتى النبي (ص) رجل فقال: يا رسول الله إني أحمل أعظم ما يحمل الرجال [يقصد ذكره] فهل يصلح أن آتي بعض ما لي من البهائم ناقة أو حمارة؟
فإن النساء لا يقوين على ما عندي.
فقال رسول الله (ص): إن الله تبارك وتعالى لم يخلقك حتى خلق لك ما يحتملك من شكلك.
فانصرف الرجل ولم يلبث إن عاد إلى رسولالله (ص) فقال له مثل ما قاله في أول مرة.
فقال له رسول الله (ص): فأين أنت من السوداء العنطنطة؟
قال: فانصرف الرجل فلم يلبث أن عاد
فقال: يا رسول الله أشهد أنك رسول الله حقاً!
إني طلبت ما أمرتني به فوقعت على شكلي ممايحتملني وقد أقنعني ذلك 5/336 والعنطنطة - كما في الحاشية - الطويلة العنق مع حسن القوام.
* عن الحسن بن علي (ع) قال: قال رسول الله (ص): أطعموا حبلاكم اللبان فإن ولدت أنثى عظمت عجيزتها فتحظى عند زوجها( 6/23.






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» اين الله ياهشام المرقال ؟
»» محاولة انتحار فاشلة لزوجة ابن علي
»» نصائح للمتمتعين الإمام الصادق يقولك لا تسوي هالشكل ( فيديو)
»» مقال رائع لمثقف كويتي نشر في جريدة الوطن الكويتية
»» تغطية مسرحيات وهبل وشرك الرافضه في شهر محرم "
 
قديم 20-10-10, 09:26 PM   رقم المشاركة : 2
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


نبي مهموم بماذا؟!!!
* عن أبي عبد الله (ع) قال: إن نبياً شكاإلى الله عز وجل الضعف وقلة الجماع فأمره الله بأكل الهريسة 6/320
الجزر ينصب ويقيم الذكر!!
* عن أبي عبد الله (ع) قال: أكل الجزر يسخن الكليتين ويقيم الذكر.
* وفي رواية عن أبي الحسن (ع): ... وينصب الذكر 6/372.
الإمام خبير بالأدوية المثيرة للجنس..! وأهمها الشليثا
عن علي بن جعفر قال: كان أبو الحسن موسى (ع) يستعط بالشليثاوبالزنبق الشديد الحر .دهن معروف كما جاء في الحاشية
قال: وكان الرضا (ع) أيضاً يستعط به فقلت لعلي بن جعفرلم ذلك؟ فقال علي: ذكرت ذلك لبعض المتطببين فذكر أنه جيد للجماع 6/524.
الباقر في الحمام أمام الناس بلا مئزر
* عن أبي جعفر (ع) كان يقول: من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فلا يدخل الحمام إلا بمئزر
قال: فدخل ذات يوم الحمام فتنوَّر فلما أنأطبقت النورة على بدنه ألقى المئزر
فقال مولى له: بأبي أنت وأمي إنك لتوصينا بالمئزر ولزومه وقد ألقيته عن نفسك
قال: أما علمت أن النورة قد أطبقت العورة( 6/503.
* عن محمد بن علي بن الحسين (ع): كان يدخلالحمام فيبدأ فيطلي عانته وما يليها ثم يلف على طرف إحليله ويدعوني
فأطلي سائر بدنه فقلت له يوماً من الأيام: الذي تكره أن أراه قد رأيته فقال: كلا إن النورةسترة( 6/497.
دعوة إلى التعري باسم الإمام!!
* عن أبي الحسن (ع) قال: العورة عورتان:
القبل والدبر:
فأما الدبر مستور بالإليتين فإذا سترت القضيب والبيضتين فقد سترت العورة
-وفي رواية- أما الدبرفقد سترته الإليتان وأما القبل فاستره بيدكالفروع 6/501.
تحليل النظر إلى عورةالكافرات!!
* عن أبي عبد الله (ع) قال: النظر إلى عورةمن ليس بمسلم مثل نظرك إلى عورةحمارالفروع 6/501.
وهذا يعني جواز النظر إلى عورة الأجنبيةالكافرة وعدم الحرج من مشاهدة الأفلام الخلاعية التي أبطالها وممثلوها من الكفارفتأمل!!
وصدق الله تعالى إذ يقول: (وَاللَّهُ يُرِيدُ أَنْ يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَنْ تَمِيلُوا مَيْلاً عَظِيماً) (النساء:27).
* عن أبي عبد الله (ع) قال: لا حرمة لنساء أهل الذمة أن ينظر إلى شعورهن وأيديهن الفروع 5/524.
* وعنه قال: لا بأس بالنظر إلى رؤوس أهل تهامة والأعراب وأهل السواد والعلوج لأنهم إذا نهوا لا ينتهون،
قال: والمجنونة والمغلوبة على عقلها ولابأس بالنظر إلى شعرها وجسدها! ما لم يتعمدذلكالفروع 5/542.
لا يمكن حمل قيد (ما لم يتعمد ذلك) على نظرالفجأة لأن نظر الفجأة عام في كل النساء إذ لا كسب للإنسان فيه، بينما
جعله هناخاصاً بنساء مخصوصات بصفات معينة!.






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» الائمه المعصومين يوم القيامه واحد مزين وثاني خطابه وثالث سواق
»» مشكلتي مع السيد حسن نصر الله
»» لقاء مع المهدي المنتظر
»» رواة الرافضة قليلي الأدب مع معصوميهم: الضراط في اللحي
»» الفرز هنا نجيبك عما أشكل عليك في حديث الضرير
 
قديم 20-10-10, 09:32 PM   رقم المشاركة : 3
محب العباس أبو الفضل
عاشق الشهادة في سبيل الله







محب العباس أبو الفضل غير متصل

محب العباس أبو الفضل is on a distinguished road


قسم بالله اللي ألّفوا هذه الاقاويل على آل البيت عليهم السلآم
سخيفين وجالسين يستهزأوون بالاسلام ..
ويدعون إلى الجنس والتعري واشباع رغباتهم


ديننا الاسلامي أسمى من أن تدّعون اتباعه
وتخااالفونه وتشووهونه بألفاظكم القذرة







التوقيع :
يالله إجعل وفاتي في سبيلك
وتقبلني قبولاً حسناً برضاك التام عني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...86732840_n.jpg

أنا مسلم والمجد يقطر كالندى ** والعز كل العز في إيماني

ياسوريّة نحنا معاكي للموت http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» يا جماعة .. الفيس بوك ناصبي
»» المذيع سعود / يمسح بكرامة قناة العالم المجوسية
»» ( قناصة سعوديون في سوريا ) مهزلة قناة العالم
»» الله لم يذكر سيدنا علي رضي الله عنه في القرآن خوفاً من أيادي أبو بكر وعمر
»» يا شيعة ما سبقكم بها من أحد من العالمين
 
قديم 20-10-10, 09:35 PM   رقم المشاركة : 4
فهد الدين
عضو نشيط







فهد الدين غير متصل

فهد الدين is on a distinguished road


ههههههههه

كان مفروض تشفر عرض هذا الفلم الإباحي ولا يتم عرضه على العام جزاك الله خير !!!

تسلم على الموضوع

اللهم ثبت قلوبنا على دينك







التوقيع :
( الـوطـنـيـة )

شعار الرافضة والعلمانيين والخونة الجديد لتدمير بلاد التوحيد
من مواضيعي في المنتدى
»» حكم الإختلاط للشيخين إبن باز وإبن عثيمين
»» آية كريمة تصف حال النشاط الشيعي الرافضي
»» رافضة القطيف يعترضون السيارات في طريق ابو حدريه بالشرقية
»» شوف أضاحينا تروح لمين ؟
»» كيف أضيف قائمة بمواضيعي أسفل كل مشاركة لي
 
قديم 20-10-10, 09:43 PM   رقم المشاركة : 5
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


واقرأ هذه الرواية وتأمل القيد المذكورفيها:

تحليل النظر إلى المرأةالجميلة
* عن علي بن سويد قال: قلت: لأبي الحسن (ع) إني مبتلى بالنظر
إلى المرأة الجميلة فيعجبني النظر إليها؟
فقال لي: يا علي لا بأس إذا عرف الله من نيتك الصدقالفروع 5/542.
من صورالاستهانة بالمرأة
تحليل دبرالمرأة
تحت (باب) (محاش النساء) يروى صاحبنا هاتين الروايتين :
* عن صفوان بن يحيى قال: قلنا للرضا (ع): إن رجلاً من مواليك أمرني أن أسألك عن مسألة هابك واستحيى منك أن يسألك؟
قال: وما هي؟
قلت: الرجل يأتي امرأته في دبرها؟
قال: ذلك له.
قال: قلت له: فأنت تفعل؟قال: إنا لا نفعل ذلك(5/540.
* عن أبي عبد الله (ع) قال: سألته عن إتيان النساء في أعجازهن
فقال: هي لعبتك لاتؤذها( 5/540.
لا بأس بنوم الرجل بين امرأتيه
* عن أبي عبد الله (ع) قال: لا بأس أن ينام الرجل بين الأمَتين والحرتين. إنما نساؤكم بمنزلةاللعب( 5/560.
النهي عن تعليم النساءالكتابة
* عن أبي عبد الله (ع) يرفعه: لا تنزلواالنساء بالغرف ولا تعلموهن الكتابة وعلموهن المغزل وسورةالنور( 5/516.
النهي عن تعليم النساء سورة يوسف ولماذا؟!
* عن أمير المؤمنين (ع) قال: لا تعلموانساءكم سورة يوسف ولا تقرؤوهن (كذا) إياها فإن فيها الفتن وعلموهن سورة النور فإن فيها المواعظ 5/516.
للإنصاف!
ولكن للإنصاف فإنه لم ينس المرأة فأتحفها بهذه الامتيازات والتحف:
* سئل أبو الحسن (ع) عن الرجل يقبل قُبُل المرأة؟ قال: لا بأس(1).
* عن أبي حمزة قال: سألت أبا عبد الله (ع): أينظر الرجل إلى فرج امرأته وهو يجامعها؟ فقال: لابأس( 5/497.
ولكن القمي يروي أن النظر إلى فرج المرأة يورث العمى!
والروايةمنسوبة إلى أشرف الخلق محمد - صلى الله عليه وسلم - يوصي علياً زوج ابنته: لا تتكلم عند الجماع فإنه إن قضي بينكما ولد لا يؤمن أن يكون أخرس،
ولا ينظرن أحد إلى فرج امرأته وليغمض بصره عند الجماع
فإن النظر إلى الفرج يورث العمى في الولد(فقيه من لا يحضره الفقيه 3/359.
ولا شك في أن هذا سبق علمي أعيا الطب الحديث!
* وسئل أبو عبد الله (ع) عن الرجل ينظر إلى امرأته وهي عريانة؟
قال: لا بأس بذلك وهل اللذة إلاذلك(الفروع 5/497.
* عن أمير المؤمنين (ع) قال: لا تحملواالفروج على السروج فتهيجوهن للفجور(5 5/516.
الطعن في الهاشميات والقرشيات
* عن أبي عبد الله (ع) ورجل يخبره ويقول: فإن المرأة القرشية والهاشمية تركب وتضع يدها على رأس الأسود وذراعيها على عنقه؟
فقال أبو عبد الله (ع): يا بني أما تقرأ القرآن؟
قلت: بلى قال: اقرأ هذه الآية: (لا جناح عليهن في آبائهم ولا أبنائهن - حتى بلغ - ولا ما ملكت إيمانهن) الأحزاب/55
ثم قال: يا بني لا بأس أن يرى المملوك الشعر والساق( 5/531.
بنات (الإمام) أبي الحسن الرضا ..!!
* عن محمد بن إسماعيل قال: سألت أبا الحسن الرضا (ع) عن
قناع الحرائر من الخصيان؟
فقال: كانوا يدخلون على بنات أبي الحسن (ع) ولا يتقنعن.
قلت: فكانوا أحراراً؟
قال: لا.
قلت: فالأحرار يتقنعمنهم؟
قال: لا( 5/532.
الطعن في النبي صلى الله عليه وسلم وبناته رضي الله عنهن!!!
* عن زرارة - وهو يسأل أباجعفر (ع) عن جواز مناكحة الناس من غير الشيعة؟
- فيجيبه: قد كان رسولالله (ص) تزوج.
وقد كان من أمر امرأة نوح وامرأة لوط ما قدكان!!
فقلت: إن رسول الله (ص) ليس في ذلك بمنزلتي إنما هي (يقصد هذا الخبيث بها أم المؤمنين عائشة!) تحت يده وهي مقرة بحكمه مقرةبدينه. فقال: ما ترى من الخيانة في قول الله عز وجل: (فخانتهما) ؟
ما يعني بذلك إلا الفاحشة،
وقد زوّج رسول الله (ص) فلانا (يقصد الخبيث بذلك عثمان ذا النورين الذي تزوج ابنتي رسول الله صلى الله عليه وسلم!)(2/402.

ماذا يفعل إنسان زنديق حاقد موتور يريدالنيل من نبي الإسلام أكثر من هذا؟!
ولا أدري بم زادسليمان رشدي على الكليني؟
الزواج بلا ولي ولاشهود
* عن ميسرة قال: قلت لأبي عبد الله (ع): ألقى المرأة في الفلاة التي ليس فيها أحد فأقول لها: لك زوج؟
فتقول: لا،
أفأتزوجها؟ قال:نعم هي المصدقة على نفسها( 5/392.
* عن أبي جعفر(ع) قال: المرأة التي ملكت نفسها غير السفيهة ولا المولى عليها، إن تزويجها بغير وليجائز(
يجوز للرجل أن يجامع زوجة عبده إذااشتهاها
* عن أبي عبد الله (ع) قال: إذا زوج الرجل عبده أمته ثم اشتهاها قال له: اعتزلها،فإذا طمثت وطئها ثم يردها إليه إذاشاء 5/481.
هل توجد حيوانية أدنى منهذه؟!
* عن أبي جعفر (ع) في قوله تعالى:
(والمحصنات من النساء إلا ما ملكت إيمانكم)
قال: هو أن يأمر الرجل عبده وتحته أمته
فيقول له: اعتزل امرأتك ولا تقربها،ثم يحبسهاعنه حتى تحيض ثم يمسكها فإذا حاضت بعد مسه إياها ردها عليه بغيرنكاح 5/391.







التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» أشهد أنّ فاطمة الزهراء عصمة الله
»» هنا نجدد الضحك على هبل أشباه البشر
»» فضيحة الشيعة - الكره المبطن للرسول صلى الله عليه وسلم
»» الحقيقه أن الشيعه أشباه الحمير (وبالدليل)
»» شــهادة أئمة الشــيعة ضد الشــيعة
 
قديم 20-10-10, 09:45 PM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


نعوذ بالله من الخذلان .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» سلسلة التحديات اليامية ( 3 ) هل للباطنية إسناد متصل إلي النبي ؟
»» اسد 1 هل لعلي فضائل في كتبكم
»» النبي يترحم على الصحابة ومن تبعهم بحفظهم سنتهِ وتدوينها صفعة للرافضة
»» وورث سليمان داود وفدك المزعومة
»» لماذا طالبت الزهراء بالإرث في حين لم تطالب بنات النبي بذلك إلي النخعي والصدري
 
قديم 20-10-10, 09:57 PM   رقم المشاركة : 7
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


استعارة الفروج
* عن أبي العباس البقباق قال:
سأل رجل أبا عبد الله (ع) ونحن عنده عن عارية الفرج؟
فقال: حرام.
ثم مكث قليلا ثم قال: لا بأس بأن يحل الرجل الجاريةلأخيه.

*عن أبي بكر الحضرمي قال: قلت لأبي عبد الله (ع): إن امرأتيأحلت لي جاريتها فقال: انكحها إن أردت قلت: أبيعها؟
قال: لا إنما أُحل لك منها ماأحلت( 5/468.

* عن عبد الكريم عن أبي جعفر (ع) قال:
قلت له: الرجل يحل لأخيه فرج جاريته؟
فقال: نعم له ما أحل له منها( 5/468.



المـــــتعة
لا شك أن امرأة تحترم نفسها وعقلها لاترتضي لنفسها أن تكون سلعة تباع وتشترى بأبخس الأثمان، لمجرد التلذذ بها والتمتع بجسدها دون اعتبار إنسانيتها وشخصيتها، باسم نوع من العلاقة الجنسية يسمونه "المتعة".. وعلى هذه الطريقة المهينةالمشينة:

لا ولي و لاشهود
* عن أبي عبد الله (ع) قال
(عن نساء المتعة) يتزوج منهن ما يشاء بغيرولي ولا شهود( 5/451.


ما يجزئ من المهرفيها
* عن الأحول قال: قلت لأبي عبد الله (ع):
أدنى ما يتزوج به المتعة؟
قال: كف من بر.
(وفي رواية): الدرهم فما فوقه( 5/457.

(وفي رواية): مسواك.

التمتع بالبكر
* عن أبي عبد الله (ع) قال: لا بأس بأن يتمتع بالبكر ما لم يُفضِ إليها مخافة العيب على أهلها( 5/462.


تصور..!
صبية بكر يدخل عليها رجل خلسة وخفية منأهلها ثم يكشف عن عورتها وعورته ويفعل معها كل شيء إلا الجماع!
ماذا سيكون مستقبلها؟!
وهل يرضى مثل هذا آدمي لابنته؟!
وهل هذا الفسق و الفجوردين؟؟؟؟؟

زنا صريح يسميه متعة!! وتزويجاً
* عن أبي عبد الله (ع) قال: جاءت امرأة إلى عمر
فقالت: إني زنيت فطهرني فأمر بها أن ترجم
فأخبر بذلك أمير المؤمنين (ع) فقال: كيف زنيت؟
فقالت: مررت بالبادية فأصابني عطش شديدفاستسقيت أعرابياً فأبى أن يسقيني إلا أن أمكنه من نفسي فلما أجهدني العطش وخفت على نفسي سقاني فأمكنته من نفسي
فقال أمير المؤمنين: تزويج ورب الكعبة( 5/467.



أبو جعفر لا يرضى المتعةلنسائه
* عن أبي عبد الله بن عميرالليثي وقد جاء إلى أبي جعفر (ع)
يسأله عن المتعة؟
فأحلها له فقال: يسرك أن نساءك وبناتك وبنات عمك يفعلن؟
فقال: فأعرض عنه أبو جعفر (ع) حين ذكرنساءه وبنات عمه( 5/449.


وجعفر ينهى عنها
* عن المفضل بن عمر قال: سمعت أبا عبد الله (ع) يقول في المتعة:
دعوها أما يستحي أحدكم أن يُرى في موضعا لعورة فيُحمل ذلك على صالحي إخوانه وأصحابه( 5/453.


يتمتع ويستغفر..!
* عن سماعة قال: سألته عن رجل أدخل جاريةيتمتع بها ثم أنسي أن يشترط حتى واقعها يجب عليه حد الزاني؟
قال: لا ولكن يتمتع بها بعد النكاح ويستغفرالله مما أتى( 5/466.


هكذا الورع وإلا فلا !!
* وسئل أبو عبد الله (ع) عن الرجل يتزوج المرأة على عرد واحد؟
فقال: لا بأس، ولكن إذا فرغ فليحول وجهه ولا ينظر 5/460.


فصة وثبوا على و شرح كيفية الزواج السرى:
6 - علي، عن أبيه، عن بعض أصحابه، عن إسحاق بن عمار قال: قلت لابي الحسن موسى (ع):
رجل تزوج امرأة متعة
ثم وثب عليها أهلها فزوجوها بغيرإذنها علانية (هذا زواج باطل لعدم توافر رضا الزوجة)
والمرأة امرأة صدق كيف الحيلة؟
قال: لاتمكن زوجها من نفسها حتى ينقضي شرطها وعدتها،
قلت: إن شرطها سنة ولا يصبرلها زوجها ولاأهلها سنة؟
قال: فليتق الله زوجها الاول وليتصدق عليهابالايام ؟؟
فإنها قد ابتليت والدار دار هدنةوالمؤمنون في تقية؟؟؟
قلت: فإنه تصدق عليها بأيامها وانقضت عدتهاكيف تصنع؟
قال: إذا خلا الرجل
فلتقل هي: يا هذا إن أهلي وثبوا علي فزوجوني منك بغيرأمري
ولم يستأمروني؟؟؟
وإني الآن قد رضيت فاستأنف أنت الآن فتزوجني تزويجاصحيحافيما بيني وبينك.
ص 267 ج2الكافى
قلت يبدوا ان الامام فى تقية ايضا و لم يقل الحق خوفا من اهلها
فاحل الحرام الله تقية و من اجل ان يعيش الامام سالما

الصراحة راحة
* عن أبي عبد الله (ع) قال:
قلت له: رجل جاء إلى امرأة فسألهاأن تزوجه نفسها
فقالت: أزوجك نفسي على أن تلتمس مني ما شئت من نظر أو التماس وتنال مني ما ينال الرجل من أهله إلا أنك لا تدخل فرجك في فرجي وتتلذذ بما شئت فإني أخاف الفضيحة؟
قال: ليس له إلا مااشترط( 5/467.


تحليل الفجور بقرار رجعي..!
* عن أبي عبد الله (ع) في رجل كانت له مملوكة فولدت من الفجور فكره مولاها أن ترضع له مخافة ألا يكون ذلك جائزاً له
فقال أبو عبد الله (ع): فحلل الخادم من ذلك حتى يطيب اللبن 5/470.


ملاحظةمهمة!
ما سطرته هنا مجرد نماذج !
وإلا فإن الكتاب في الموضع المخصص منه يموج بذكر الفروج..
والألفاظ المتعلقة بها. ومنها أشياء غيرصالحة للنشر(انظر مثلاً 5/497... .

ومنها ما لا يمكن التلفظ بها أمام الملأ!!
فهل يعقل أن تكون هذه البلايا قد خرجت من مشكاة النبوة؟؟!






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» اسماعيل أدهم الذي اطمئن قلبه بالالحاد فانتحر
»» المعصوم ينادي المعصوم (الميت) فلا يجيبه ، ويستغيث به فلا يغيثه (!!)
»» ممنوع دخول أصحاب القلوب الضعيفه
»» باسمه تعالى وباسم المعبود لماذا يبدأ به الرافضه فتاواهم ؟
»» الطالب ( المختار الامامي) 313 لماذا لاتتجرأ وترد على الشبهات هنا ؟؟
 
قديم 20-10-10, 09:58 PM   رقم المشاركة : 8
الوافي 4
عضو ماسي







الوافي 4 غير متصل

الوافي 4 is on a distinguished road


يا سلااااااااااااااام على مذهب الجنس و المتعه الرافضي
اعوذ بالله منكم يا روافض و من الكليني الديوث






 
قديم 20-10-10, 11:31 PM   رقم المشاركة : 9
ولد عمر الفاروق
مشترك جديد







ولد عمر الفاروق غير متصل

ولد عمر الفاروق is on a distinguished road


استغفر الله
وش هذه كتب جنس اما ماذا!!!!!
و ودي فقط معرفة رأي نسائهم في المكتوب
نسائهم بالمعنى العام رخيصات ما لهم اي كرامة في نظر الرجل
فالروافض يعتبرون النساء فقط للمتعه و الجنس
مادري اذا نساؤهم عاجبهم الوضع اما لا

و الحمد الله الذي اعز نسائنا و اعلاهم مكانة
الحمد لله وحده لا شريك له







التوقيع :
الله أكبر
أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمد رسول الله
----------------------------------------
(( أن رسول الله بعث عمرو بن العاص على جيش ذات السلاسل، قال: فأتيته فقلت: أي الناس أحب إليك ؟قال: عائشة,قلت: من الرجال ؟قال: أبوها .قلت: ثم من ؟قال: عمر .فعد رجالاً، فسكت مخافة أن يجعلني في آخرهم))..
----------------------------------------
من مواضيعي في المنتدى
 
قديم 20-10-10, 11:40 PM   رقم المشاركة : 10
تاج راسي العرعور
عضو فعال






تاج راسي العرعور غير متصل

تاج راسي العرعور is on a distinguished road


هؤلاء اساتذه مناف الناجي وحسن المالكي والسكساني وجميع القرده والخنازير فلانتعجب من دين أبن سبأ الذي بني على المجون والفجور هؤلاء الشيطان بالنسبه لهم طالب أبتدائية..جزاك الله خير أخي mmq ‎







التوقيع :
الحمد لله على نعمة العقل.
من مواضيعي في المنتدى
»» مهدي الرافضة يبايع وهو مستكره لايريد القيام بهذا الأمر
»» عاجل بخصوص قناة وصال
»» اتحداك يا طالب علم1 ولك مكافئة نقدية أذا اجبت عن السؤال
»» علي ابن ابي طالب عم فاطمة عليهما السلام في دين الروافض ياغربه الروح
»» اعطونا رأيكم ياسنة ويارافضه بهذا الموضوع المهم جدا
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:24 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "