بسم الله الرحمن الرحيم
عن جعفر ابن محمد قال ان الشيطان ليجيء فيقعد كما يقعد الرجل من امرأته ويحدث بها كما يحدث بها بعلها ، وينكحها كما
تنكح من بعلها فقال السائل وبأي شيء يعرف ذلك قال بحبنا وبغضنا فمن حبنا كان نطفة العبد ومن أبغضنا فهو نطفة ابليس
( الكافي 502)
عن محمد بن على (الباقر) قال ان الناس جميعهم أولاد بغايا ماخلا شيعتنا
( كافي الكليني 239 )
قال الرضا ليس على ملة الاسلام غير شيعتنا
( الكافي223 )
عن أبي جعفر قال » إن الله أخذ ميثاق شيعتنا بالولاية لنا وهم ذر يوم أخذ الميثاق على الذر بالإقرار له بالربوبية ولمحمد
صلى الله عليه وآله وسلم بالنبوة وعرض الله على محمد صلى الله عليه وآله وسلم أمته في الطين وهم أظلةوخلقهم من الطينة
التي خلق منها آدم. وخلق الله أرواح شيعتنا قبل أبدانهم بألفي عام. وعرضهم عليه وعرّفهم رسولَ صلى الله عليه وآله وسلم وعرّفهم عليا
(الكافي 1/363 كتاب الحجة. باب فيه نتف وجوامع من الرواية في الولاية)
عن أبي عبدالله قال "الطينات ثلاث: طينة أنبياء والمؤمن من تلك الطينة إلا أن الأنبياء هم من صفوتها،
هم الأصل ولهم فضلهم والمؤمنون الفرع من طيب لازب طينة الناصب من حمإٍ مسنون
(الكافي 2/2 كتاب الإيمان والكفر باب طينة المؤمن والكافر)
يقول أبا جعفر " إن الله عز وجل خلقنا من أعلى عليين، وخلق قلوب شيعتنا مما خلقنا منه وخلق أبدانهم من دون ذلك،
وقلوبهم تهوي إلينا لأنها خلقت مما خلقنا منه، ثم تلا هذه الآية ] كلا إن كتاب الأبرار لفي عليين وما أدراك ما عليون[
وخلق عدونا من سجين وخلق قلوب شيعتهم مما خلقهم منه
(الكافي 2/3 كتاب الإيمان والكفر باب طينة المؤمن والكافر)
إلى المستبصرين إلى الشيعة آل بيت أبو لؤلؤه المجوسي
( مع علمي أنه لا أحد يستبصر إلى من أجل المتعه والخمس )
تنبيه
الشيعه عقيدتهم ان الله خلقهم من طينه طاهره (( كاليهود - شعب الله المختار )) وغيرهم من كل الملل والنحل خلقوا من طينه نجسه
فمن استبصر وتحول لدينهم - يبقى مخلوق من طينه نجسه حتى لو استبصر بألف جزره ومتعه وفضلات الخمس
فهل يعلم المستبصيرين ذلك ؟؟؟؟ ام تكتمون عنهم عقيده الطينه ياشيعه ؟؟؟؟
قال الامام
(( كل الناس أولاد زنا ما عدا شيعتنا ))
اذا اي مستبصر بن زنا لو استبصر وفتح باللبن !!!! فهومازال بن زنا وامه زانيه !!!!
لانه تحول لاحقا بعد ان كان اصلا بن زنا ولن يغسله سوبر تايد
ولن يكون طاهرا حتى لو صار مرجعا مثل التيجاني
(((لانه اصلا مخلوق من طينه نجسه )))
ان تحول وهو يعلم
1- انه نجس اساس حتى لو تحول شيعي سيبقى نجسا فيكون يؤمن اصلا انه نجس وهذا
ذاته يشرفنا انه خرج منا لانه نجس ويؤمن انه نجس حتى لو تحول شيعي
2- يعلم انه بن زنا بنظر الشيعه قبل تحوله وحتى لو تحول سيبقى بن زنا اذا رحيله اليكم
يفيدنا ويخرج ابناء الزنا اليكم الذين تقرون انتم انهم ابناء زنا بعقيدتكم
اما ان كان لايعلم بعقائدكم المكتومه بن زنا ومن طينه نجسه
فهو متخلف ولن نستفيد بوجود امثاله بيننا فليرحل اليكم ولكنه سيبقى بن زنا عندكم
ويجب عليه ان يسيب بناته يتمتعون بالساعه والساعتين
وأولاده للتفخيذ
((اذا منحنا الله سبحانه وتعالى الفرص للتخلص من الحثالاات وتنظيف جماعه السنه ))
كتبت الموضوع هذا بناء على إميل وصل لزميل لي يدعوه الشيعه للتبصر
فتأملو يارعاكم الله وحذرو إخواني أهل السنه
والله المستعان