العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-10, 08:34 PM   رقم المشاركة : 1
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


Smile كيف تصبح شيعياً ؟ / al_sadri يخبركم فلتدخلوا جميعا ً

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد وعلى أزواجهِ وذريتهِ
اللهم ارضى عن الخلفاء الراشدين عن أمهات المؤمنين وعن الصحابة أجمعين وأخذل اعدائهم أعداء الدين
****************
(عندما تذهب التقيه وتعود )

يا صدري أخبرنا كيف أصبحت شيعي

نبدأ بهذا السؤال

هل خرجت أم المؤمنين للصلح ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_sadri مشاهدة المشاركة
   الزملاء الاعزاء السلام عليكم جميعا .................


الزميل الفاضل ابو سند حياك الله .................................


اقول اما للصلح فلا


طيب زميلنا الصدري هل خرجت للفتنه ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_sadri مشاهدة المشاركة
   اما الخروج بنية الفتنة فبعيد

طيب زميلنا الصدري هل دبرت أم المؤمنين ذلك ؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_sadri مشاهدة المشاركة
   انها عندما نبحتها كلاب الحوأب ، تذكرت تحذير النبي صلى الله عليه وآله وسلم فطلبت الرجوع ، فجيء بعدة شهود للزور ، وشهدوا لها بأن هذه ليست كلاب ماء الحوأب .............وكانت تلك اول شهادة زور في الاسلام ....!!!


وهكذا اوقعوا السيدة عائشة في الفتنة .............


مع التحيات

**************************************

زميلنا الصدري مرة أخرى هل خرجت أم المؤمنين للصلح أم للفتنه ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_sadri مشاهدة المشاركة
  
ايها الفاضل ــ الا ترى ان ما بني على باطل فهو باطل ........

ولو كان اصل خروج السيدة عائشة لوجه الله ، لبارك الله هذا الخروج واصلح الامر علي يديها ،
ولكن الفتنة وقعت ، والله لا يحب الفتنة ابدا ...... ، ولو رجعت السيدة عائشة لوأدت الفتنة من اصلها ........
فلماذا لم ترجع السيدة عائشة وقد حذرها رسول صلى الله عليه وآله وسلم ؟؟

ومن الذي منع رجوعها عندما نبحتها كلاب الحوأب ؟؟

ولماذا كانت السيدة عائشة تبكي حتى تبل خمارها عندما تقرأ (وقرن في بيوتكن )؟

ولماذا استحت من دفنها بجانب الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ، فدفنت في البقيع ؟


فلو كانت تعرف انها مجتهدة وأخطات ، لِما احست بهذه المشاعر ....



ما هذا زميلنا الصدري ألم تخرج أم المؤمنين لوجه الله
ألم تقل انها مسكينه أرادت ان ترجع عندما نبحت كلاب الحوأب فشهدوا لها شهادة زور

*********************

طيب زميلنا الصدري نعيد السؤال هل دبرت ذلك أم المؤمنين ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_sadri مشاهدة المشاركة
   تذكرت تحذير النبي صلى الله عليه وآله وسلم فطلبت الرجوع ، فجيء بعدة شهود للزور ، وشهدوا لها بأن هذه ليست كلاب ماء الحوأب .............وكانت تلك اول شهادة زور في الاسلام ....!!!


وهكذا اوقعوا السيدة عائشة في الفتنة .............
مع التحيات


فهمت عليك خدعوا ام المؤمنين وشهدوا شهادة زور فأوقعوها في الفتنه


آسف زميلي الصدري أكثرت عليك الأسئله لكن تحملني فنحن هنا نريد ان نصبح موالين اماميين

طيب زميلنا الصدري

من دبر هذه الحرب بما أن ام المؤمنين خدعت ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_sadri مشاهدة المشاركة
   :



الخروج للحرب يختلف عن الخروج للصلح ..........اما ان تخرج السيدة للصلح وتباشر بنفسها القيادة والأمرة لحرب امير المؤمنين فهو الذي حصل ......








نية الصلح رواية ومباشرتها الحرب دراية ......ولا تقدم الرواية على الدراية ...



نيتها وضحت عندما وصلها خبر تولية الامام علي الخلافة ، وكانت قد خرجت تريد المدينة بعد اكمل الحج ، فرجعت الى مكة وبدات بخذل الناس عن علي ، كما طلب منها طلحة والزبير .......

والدليل الواضح الاخر امرها لأصحابها بقتل والي علي على البصرة الصحابي الجليل عثمان بن حنيف عندما امسكوه ......!!!!

نسأل الله السلامة في ديننا ....

تحياتي لكم








زميلنا قلت أن أم المؤمنين خدعت وشهدوا لها شهادة زور الآن تقول انها هي من دبرت ذلك لتخذل الناس عن علي ؟؟؟؟؟؟؟؟

وتقول أن خروجها للفتنه فبعيد بدليل تذكرها قول الرسول

والآن تقول انها هي من دبرت الحرب وباشرت بنفسها قيادة الجيش لمحاربة الامام علي

***********************

شكرا جزيلا شيخنا الصدري علمتنا كيف نكون موالين نطعن في ازواج محمد وأصحابه ولا نحسب للكذب حساب ندلس كي نطعن ونكسب الأجر

ونقول كما تقول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_sadri مشاهدة المشاركة
   نسأل الله السلامة في ديننا ....



رضي الله عنك يا أم المؤمنين بك نعرف المؤمن من المنافق

صدق من قال (دين التناقضات)


التحقيق مع الصدري كان مقتبسا من اجابتين متناقضتين بموضوعين مختلفين

الاجابه الأولى له بموضوع هل خرجت أم المؤمنين للصلح ام للفتنه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_sadri مشاهدة المشاركة
   الزملاء الاعزاء السلام عليكم جميعا .................


الزميل الفاضل ابو سند حياك الله .................................


اقول اما للصلح فلا ............

اما للفتنة ، فهذا يعتمد على نيتها في الخروج ، فهي قد خرجت للمطالبة بالخلافة لطلحة او الزبير ، لكنها وقعت في الفتنة من حيث تدري او لا تدري .........

اما الخروج بنية الفتنة فبعيد ، بدليل انها عندما نبحتها كلاب الحوأب ، تذكرت تحذير النبي صلى الله عليه وآله وسلم فطلبت الرجوع ، فجيء بعدة شهود للزور ، وشهدوا لها بأن هذه ليست كلاب ماء الحوأب .............وكانت تلك اول شهادة زور في الاسلام ....!!!


وهكذا اوقعوا السيدة عائشة في الفتنة .............


مع التحيات



الرابط
http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...=107384&page=4

والرد الآخر بموضوع الأخ الحبيب الشهب الثاقبه


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_sadri مشاهدة المشاركة
   الزملاء الاعزاء السلام عليكم جميعا .....

بعد الاذن من الزميل الفاضل الشهب الثاقبة .....سوف اجيب على اسئلتكم ..

مشرفنا الفاضل اسد من اسود السنة حياك الله :



الخروج للحرب يختلف عن الخروج للصلح ..........اما ان تخرج السيدة للصلح وتباشر بنفسها القيادة والأمرة لحرب امير المؤمنين فهو الذي حصل ......



حدثنا أبو بكر محمد بن عبد الله الحفيد ثنا أحمد بن نصر ثنا أبو نعيم الفضل بن دكين ثنا عبد الجبار بن الورد عن عمار الدهني عن سالم بن أبي الجعد عن أم سلمة رضي الله عنها قالت ذكر النبي صلى الله عليه وسلم خروج بعض أمهات المؤمنين فضحكت عائشة فقال انظري يا حميراء أن لا تكوني أنت ثم التفت إلى علي فقال إن وليت من أمرها شيئا فارفق بها.

المستدرك على الصحيحين ج:3 ص:129 4610


الزميل الفاضل ابا سند حياك الله ....

انا لم اتغافل عن الرد على مداخلتك ....لكن الموضوع هو للفاضل الشهب الثاقبة ، واخشى ان يعتبر ردودي تجاوزا على حقه ...

عموما سوف ارد على اسئلتك وليعذرني الشهب الثاقبة على تجاوزي .......


نية الصلح رواية ومباشرتها الحرب دراية ......ولا تقدم الرواية على الدراية ...



نيتها وضحت عندما وصلها خبر تولية الامام علي الخلافة ، وكانت قد خرجت تريد المدينة بعد اكمل الحج ، فرجعت الى مكة وبدات بخذل الناس عن علي ، كما طلب منها طلحة والزبير .......

والدليل الواضح الاخر امرها لأصحابها بقتل والي علي على البصرة الصحابي الجليل عثمان بن حنيف عندما امسكوه ......!!!!

حدثنا عمر بن شبة قال حدثنا ابو الحسن عن ابي مخنف عن يوسف بن يزيد عن سهل بن سعد قالو لما اخذوا عثمان بن حنيف ارسلو ابن بن عثمان الى عائشة يستشيرونها في امره قالت اقتلوه فقالت لها امرأة نشدتك بالله في عثمان وصحبته لرسول الله صلى الله عليه وسلم قالت ردوا أبانا فردوه فقالت احبسوه ولا تقتلوه قال لو علمت انك تدعينني لهذا لم ارجع فقال لهم مجاشع بن مسعود اضربوه وانتفوا شعر لحيته فضربوه اربعين سوطا ونتفوا شعر لحيته ورأسه وحاجبيه واشفار عينيه وحبسوه

تاريخ الطبري ــ الطبري ــ ج3 ص485

.................................

فهل ان السيدة عائشة عندما تأمر بقتل الصحابي الجليل عثمان بن حنيف والي مدينة البصرة من قبل الامام علي ، يُسمى هذا الفعل سعيا للصلح .....؟؟

ولولا تلك المرأة التي ذكّرت السيدة عائشة بصحبة عثمان بن حنيف ، لقُتل .........


نسأل الله السلامة في ديننا ....

تحياتي لكم




الرابط

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...107199&page=11


أكرر شكري لك لأنك بينت للوهابيه المساكين دينك الذي يحتضن الطعن في زوجات الرسول وفي صحابته الكرام

وتقبل هذا الموضوع هدية من زميلك
" abo snad"






التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على صولة الغلو والزندقة (السفرة الكرام البررة ملائكة وليسوا بشر )
»» لماذا يبتلي الله المعصوم ؟
»» نفديك يا حسين تفضلي بخصوص الولاية التكوينية
»» تفسير القمي شيخ الامامية
»» ثقافة التقية في دين الاثنى عشرية
 
قديم 13-10-10, 09:00 PM   رقم المشاركة : 2
وائل قدس سره
عضو نشيط







وائل قدس سره غير متصل

وائل قدس سره is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور أخي على الطرح الجميل بارك الله فيك

من يعتنق دين الشيعه يبحث عن المتعه والخمس لا غير واللعن والتكفير أعوذ بالله من هذا الدين








التوقيع :
آية الله العظمى وائل قدس سره الشريف ( القران الكريم ) ودام ظله الوارف ( الحديث النبوي )
( قـال الإمـامُ ابـنُ الـقيمِ رحمه الله )
ما آن للسرداب أن يلدَ الذي********* كلمتموهُ بجهلكم ما آنا
فـعلى عقولكم العـفاءُ فـإنكم********* ثلثتم الـعنقاءَ والغيلانَا
من مواضيعي في المنتدى
»» الأئمة ثلاثة عشر لا اثنا عشر ؟؟؟؟؟؟؟
»» من اكتشافات ائمة الرافضه الجغرافيه (( البحر المحيط بالدنيا))
»» آل البيت يتعاطون أمور قبيحة
»» برامج خدميه تفيد كل جهاز
»» كيف ردت الشمس لعلي
 
قديم 13-10-10, 09:10 PM   رقم المشاركة : 3
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


جزاك الله خير الجزاء أخي الحبيب أبا سند

و بارك الرحمن لك و بك على الطرح الطيب






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» إنهيار التومان الإيراني
»» ( مجموعة حقائق الرافضة ) أجوبة شيخ الإسلام إبن تيمية في الرافضةالشيعة العالمية
»» دعوة لأخواني أهل السنة و الجماعة كل شخص يرغب بمرافقتنا أهلا و سهلا به
»» الأقصى و فلسطين في قلوبنا ,, حقائق
»» تحذير العميان من خطر إيران
 
قديم 13-10-10, 09:11 PM   رقم المشاركة : 4
الحر الأشقر
حفيد الموحدين







الحر الأشقر غير متصل

الحر الأشقر is on a distinguished road


من يعتنق دين الشيعه يبحث عن المتعه والخمس لا غير واللعن والتكفير أعوذ بالله من هذا الدين







التوقيع :
الحر الأشقرطير شلوى
مايوقع الى على ظهر خرب
من مواضيعي في المنتدى
»» فحق للنبي صلى الله عليه وسلم أن يباهي بنا الأمم
»» عراقي رافضي يستغيث واصداماه
»» الام/الزوجه سؤال للشيخ محمد المختار الشنقيطي
»» ايها الاسماعيلي اسالك بالله هل جربت هذا
»» الإساءة واضحة وجلية أنها موجهة للسعودين تحديداً,
 
قديم 13-10-10, 10:25 PM   رقم المشاركة : 5
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


بارك الله فيكم يا أخوان ورفع الله قدركم

الزميل الصدري بما انك متواجد الآن

نريد ان تخبرنا كيف تستعمل التقيه الآن وكيف ترقع ما قلت !!






التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» هل كلام الامام لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه ؟
»» منتديات شيعة علي أخبث شبكه شيعيه
»» عشائر ميسان تحرق بيت وكيل السيستاني وتكتب عليه لا يباع ولا يؤجر مطلوب ثار
»» حسبنا كتاب الله
»» الأشتر / هل آية التطهير آية أم جزء من آيه ؟
 
قديم 13-10-10, 10:50 PM   رقم المشاركة : 6
al_sadri
اثني عشري






al_sadri غير متصل

al_sadri is on a distinguished road


الزميل الفاضل ابا سند حياك الله ...........

اقتباس:
كيف تصبح شيعيا

لا ادري هل وجدتني ادعو الى التشيع ...؟

اقتباس:
طيب زميلنا الصدري هل خرجت للفتنه ؟



اكرر اما الفتنة فبعيد ، انما هي وقعت في الفتنة .....
اقتباس:
ما هذا زميلنا الصدري ألم تخرج أم المؤمنين لوجه الله
ألم تقل انها مسكينه أرادت ان ترجع عندما نبحت كلاب الحوأب فشهدوا لها شهادة زور



اليس من المفروض من السيدة عائشة ان ترجع عندما نبحتها كلاب الحوأب ؟؟
اليس اتباع قول الله سبحانه وتحذير النبي صلى الله عليه وآله وسلم لزوجاته من ماء الحوأب .....واجب
ثم ان الحديث الشريف يقول ( دع ما يريبك الى مالا يريبك ) فهل هناك اشد وضوحا من هذا الحديث حتى لا يُتبع؟

ثانيا : الم تسأل نفسك ايها الزميل الفاضل عن هؤلاء الصحابة الذين جلبوا خمسين اعرابيا ليشهدوا امام السيدة عائشة ان هذا ليس ماء الحوأب مقابل جعل ( اي ثمن )..؟

اقتباس:

اقتباس:

زميلنا قلت أن أم المؤمنين خدعت وشهدوا لها شهادة زور الآن تقول انها هي من دبرت ذلك لتخذل الناس عن علي ؟؟؟؟؟؟؟؟

وتقول أن خروجها للفتنه فبعيد بدليل تذكرها قول الرسول

والآن تقول انها هي من دبرت الحرب وباشرت بنفسها قيادة الجيش لمحاربة الامام علي


كلامك صحيح لو ان السيدة عائشة واصلت طريقها من مكة الى المدينة وقابلت عليا والقت عليه الحجة ، لكنها لم تفعل ....فعندما سمعت ان عثمانا قد قتل كانت تقول (إيهاً ذا الأصبع ) وتقصد طلحة حيث ان اصبعه قد بتر في احد ...
ولكن عندما جاءها الخبر ان عليا قد بويع ، قالت ردوني الى مكة ، واخذت تقول ان عثمان قُتل مظلوما ......!

وبدلا من الذهاب الى المدينة ذهبت الى البصرة .......!


تحياتي لكم






التوقيع :
قال امام الموحدين وسيد الاوصياء الامام علي عليه السلام


(( ان الله زوى الدنيا عن المؤمنين ....ولم يبخل بها على الكافرين ))
من مواضيعي في المنتدى
»» الزملاء السنة الكرام لو تفضلتم بالاجابة
»» سؤال خفيف الى اهل السنة ( اللهم اجعله هاديا مهديا واهد به )
»» الاخوة الزملاء السنة ما هو رأيكم بما تفضل به شيخنا الهاوي وهل توافقونه ؟
»» اريد اجابة صريحة ايها الزملاء الافاضل السنة الكرام
»» اللهم إنما أنا بشر فأي المسلمين لعنته أو سببته فاجعله له زكاة وأجراً
 
قديم 13-10-10, 11:01 PM   رقم المشاركة : 7
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


للأسف ما زلت متناقضا

اقتباس:
اكرر اما الفتنة فبعيد ، انما هي وقعت في الفتنة .....

كيف بعيد يالصدري وانت تقول انها تقود الجيش وان نيتها ليست لوجه الله

كيف وانت تارة تقول انها خدعت وتارة لم تخدع بل باشرت من تلقاء نفسها ؟


اقتباس:
اليس من المفروض من السيدة عائشة ان ترجع عندما نبحتها كلاب الحوأب ؟؟
اليس اتباع قول الله سبحانه وتحذير النبي صلى الله عليه وآله وسلم لزوجاته من ماء الحوأب .....واجب
ثم ان الحديث الشريف يقول ( دع ما يريبك الى مالا يريبك ) فهل هناك اشد وضوحا من هذا الحديث حتى لا يُتبع؟



اخبرك حجم الخبث والمكر

عندما نسألك هل اخطأت بخروجها للاصلاح

ستقول ان خروجها كان لمحاربة الامام وليس لوجه الله فهي من قادة الجيش


وعندما نسألك هل خرجت للصلح ام للفتنه

تقول للفتنه فبعيد بدليل انها تذكرت حديث الرسول فشهدوا لها زورا فاوقعوها في الفتنه مخدوعه

هل علمت كيف تناقض نفسك يا صدري؟

اقتباس:
كلامك صحيح لو ان السيدة عائشة واصلت طريقها من مكة الى المدينة وقابلت عليا والقت عليه الحجة ، لكنها لم تفعل ....فعندما سمعت ان عثمانا قد قتل كانت تقول (إيهاً ذا الأصبع ) وتقصد طلحة حيث ان اصبعه قد بتر في احد ...
ولكن عندما جاءها الخبر ان عليا قد بويع ، قالت ردوني الى مكة ، واخذت تقول ان عثمان قُتل مظلوما ......!

وبدلا من الذهاب الى المدينة ذهبت الى البصرة .......!


تحياتي لكم



أرأيت الآن لم تصبح مخدعوه بل تريد ان تحارب الامام علي حسب رأيك واتخذت دم عثمان حجه حاشاها

اليس هذا خروج للفتنه وشق عصى المسلمين يامن يقول ( اما للفتنه فبعيد )

توقعتك ستكون ذكيا وتتخذ القرار الأنفع






التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» دعوه للحوار حول الاستغاثه بالموتى والغائبين
»» معمم رأى زينب رضي الله عنها ويمثل جلوسها !!
»» السجن 7 سنوات و 600 جلدة لمؤسس الشبكة الليبرالية
»» هذِه أخلاقُنَا يَا أعضاء شبكَة الدِّفاعِ عَن السُّنَّة
»» زملائي الشيعه تفضلوا سؤال بسيط هل يدخل النبي في أحد هذه العبارات ؟
 
قديم 13-10-10, 11:24 PM   رقم المشاركة : 8
al_sadri
اثني عشري






al_sadri غير متصل

al_sadri is on a distinguished road


الزميل الفاضل ابا سند حياك الله .......

اقتباس:
كيف بعيد يالصدري وانت تقول انها تقود الجيش وان نيتها ليست لوجه الله

كانت السيدة عائشة لا تشك في ان الامر سيكون لطلحة ، فلما علمت ان عليا اصبح هو الخليفة ، غيرت رأيها ........

اقتباس:
كيف وانت تارة تقول انها خدعت وتارة لم تخدع بل باشرت من تلقاء نفسها ؟

اليس المفروض من السيدة عائشة اجتناب مواقع الشبهات ، فما معنى اصرارها على السير الى البصرة بعد شكها في مااء الحوأب ( وانت تعرف اكيدا انها سألت ( عندما نبحتها كلاب الحوأب ) عن اسم المكان ، قيل لها انه ماء الحوأب ،فقالت ردوني ) ، والمفروض هنا ان ترجع السيدة عائشة بعدما شكت في الامر ، لكنها واصلت طريقها متناسية الحديث الشريف ( دع ما يريبك الى مالا يريبك ) ......اذن الان النية تغيرت ..ووقعت في الفتنة .....

اقتباس:
فاوقعوها في الفتنه مخدوعه



السيدة عائشة من المتفقهات في الدين عندكم وهي ليست بالمرأة الساذجة حتى تقول عنها انها مخدوعة ( ومخدوعة الى متى ).......المفروض منها عندما شكت في ماء الحوأب الرجوع ..............
اقتباس:
اليس هذا خروج للفتنه وشق عصى المسلمين يامن يقول ( اما للفتنه فبعيد )

اقول وقعت في الفتنة .......

ويكفي استحيائها من النبي صلى الله عليه وآله وسلم من ان تدفن بجانبه ، اعترافا منها على خطئها ، وطلبت ان تدفن بالبقيع فدفنت هناك بعيدا عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم ......

مع التحيات






التوقيع :
قال امام الموحدين وسيد الاوصياء الامام علي عليه السلام


(( ان الله زوى الدنيا عن المؤمنين ....ولم يبخل بها على الكافرين ))
من مواضيعي في المنتدى
»» الاخوة الزملاء السنة ما هو رأيكم بما تفضل به شيخنا الهاوي وهل توافقونه ؟
»» اريد اجابة صريحة ايها الزملاء الافاضل السنة الكرام
»» سؤال:هل تقبلون يا زملائي السنة الكرام من علماؤكم هذا القول ؟؟؟
»» سؤال خفيف الى اهل السنة ( اللهم اجعله هاديا مهديا واهد به )
»» لزملاء السنة الكرام مهدينا خرافة ومهديكم حقيقة
 
قديم 13-10-10, 11:42 PM   رقم المشاركة : 9
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


يا صدري هل أصاب عقلك شيئا ما زلت تناقض نفسك ولم تعترف ؟!

تقول

اقتباس:
اليس المفروض من السيدة عائشة اجتناب مواقع الشبهات ، فما معنى اصرارها على السير الى البصرة بعد شكها في مااء الحوأب ( وانت تعرف اكيدا انها سألت ( عندما نبحتها كلاب الحوأب ) عن اسم المكان ، قيل لها انه ماء الحوأب ،فقالت ردوني ) ، والمفروض هنا ان ترجع السيدة عائشة بعدما شكت في الامر ، لكنها واصلت طريقها متناسية الحديث الشريف ( دع ما يريبك الى مالا يريبك ) ......اذن الان النية تغيرت ..ووقعت في الفتنة .....



فتجيب على نفسك فتقول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_sadri مشاهدة المشاركة
  




اما الخروج بنية الفتنة فبعيد ، بدليل انها عندما نبحتها كلاب الحوأب ، تذكرت تحذير النبي صلى الله عليه وآله وسلم فطلبت الرجوع ، فجيء بعدة شهود للزور ، وشهدوا لها بأن هذه ليست كلاب ماء الحوأب .............وكانت تلك اول شهادة زور في الاسلام ....!!!



وهكذا اوقعوا السيدة عائشة في الفتنة .............


مع التحيات


********************
سألتك هل خرج للصلح ام الفتنه

تقول الفتنة فبعيد

لكنها وقعت في الفتنه اي لم تنوي ذلك
اقتباس:
اقول وقعت في الفتنة .......


ثم تقول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_sadri مشاهدة المشاركة
   الخروج للحرب يختلف عن الخروج للصلح ..........اما ان تخرج السيدة للصلح وتباشر بنفسها القيادة والأمرة لحرب امير المؤمنين فهو الذي حصل ......

يا صدري احترم عقولنا وكفاك تدليسا

تقول ان نية الفتنة فبعيييييييييد

ثم تقول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_sadri مشاهدة المشاركة
   نيتها وضحت عندما وصلها خبر تولية الامام علي الخلافة ، وكانت قد خرجت تريد المدينة بعد اكمل الحج ، فرجعت الى مكة وبدات بخذل الناس عن علي ، كما طلب منها طلحة والزبير .......

أعوذ بالله من الخذلان






التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» رافضي يجيز رؤية المخطوبه بملابس شفافه !!
»» يا شيعي أي المراجع يتبع كلام المعصومين ؟!
»» جعل الله آية التطهير جزء من آية أخرى تقية من الصحابه ومجاملة لهم / جعفر السبحاني
»» حوار بين الأخ الجمال والزميل صولة الحق حول آية التطهير
»» على خلفية تصريحات ياسر الحبيب علماء الشيعة ... تنوع أدوار ووحدة معتقد / الشافعي
 
قديم 13-10-10, 11:47 PM   رقم المشاركة : 10
أبو_قتادة1
موقوف لتطاوله على الشيخ عبدالرحمن دمشقية







أبو_قتادة1 غير متصل

أبو_قتادة1 is on a distinguished road


أضحك الله سنك اخي الفاضل


:d

مجهود تشكر عليه


خليهم يتولولو هالشيعة







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:01 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "