العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحوار مع الأباضية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-10, 01:00 PM   رقم المشاركة : 1
أبو حاتم الرازي
عضو ذهبي








أبو حاتم الرازي غير متصل

أبو حاتم الرازي is on a distinguished road


الإباضية ووطئ الأمة

اقرأ بنفسك وتاكد ، ونحن لا نفتري على القوم بل ننقل مايقع تحت أيدينا من ادلة وبراهين 0

تمهيد قواعد الايمان \ سعيد الخليلي \ ج10 \ ص 152 :-

" قلت له : قد حكى لي من حكى بأن وطء الاماء جائز بلا استبراء مطلقا بظاهر الآية وهي قوله : (( والذين هم لفروجهم حافظون 00)) ولم يلتفت صاحب هذا القول الى ما روي مسنونا عن النبي (ص) من سنة الاستبراء وكذلك يقول من يقول من << أرباب العلم >> : << ان وطء ذكران العبيد الصغار في الأدبار جائز >> ماذا ترى في الفاعل والعامل بهذين القولين أيجوز أن يدان بتخطئته دينا أم لا ؟ "

لا يهمني هنا نقل الاجابة ، لكن يهمني مانسبه السائل من قول لأرباب العلم عندهم بخصوص جوازيو وطء صغار ذكران العبيد في الادبار 0بالله عليكم أليس هذا هو اللواط بعينه ، وكيف استساغ هؤلاء الخوارج تجويز اللواط !!!!

مع تحياتي

الشيخ سيف السلفية







التوقيع :
قال السراج البلقينـي في محاسن الاصطلاح ص176:
"لكن الانتهاض لمجرد الاعتراض من جملة الأمراض"
من مواضيعي في المنتدى
»» المعصوم يقول أن اهل البيت خمسه فقط
»» المرجع المدرسي الودي لايبطل الوضوء
»» انقذوني ياأهل السنة كاد عقلي أن يطير :(
»» المرجع محمود الشاهرودي يجيز التمتع بالبكر بغير اذن أبيها
»» خامنئي يجيز لنساء الشيعة التمتع عبر الانترنت بشرط يكون صوتي
 
قديم 10-10-10, 08:53 AM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الحبيب , يرفع للقائدة ولفضح هؤلاء القوم .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» كتب الفقهاء لا تخلوا من التحريف العجيب [ على ذمة الميرزا النوري ] هدية لشبكة البق
»» كلام نفيس من نهج البلاغة ينسف فلم الامامة
»» إستدراك الإشادة بضعف حديث ( النظر لوجه علي عبادة )
»» أيكون التمسك بأهل البيت أكثر عصمة من الضلال من كتاب الله يا رافضة ؟
»» علوُّ مكانة أهل البيت عند الصحابة وتابعيهم بإحسان
 
قديم 10-10-10, 12:53 PM   رقم المشاركة : 3
الحر الأشقر
حفيد الموحدين







الحر الأشقر غير متصل

الحر الأشقر is on a distinguished road


الله لايبلانا


الله يهديهم
دين شاذ كالروافض







التوقيع :
الحر الأشقرطير شلوى
مايوقع الى على ظهر خرب
من مواضيعي في المنتدى
»» حكم الإمام علي كرم الله وجهه وابناءه على الشيعة
»» احنا شيعة وجعفرية وقرود سكستانييه
»» يهود مع اليهود ومجوس مع المجوس وسنة مع السنة منهم ؟
»» الخليلي شيخ الإباضية يصف النبي موسى عليه السلام بأنه تورط
»» بحار الانوار بعد مباهلته باسبوعين بالقول بتحريف القران يعلن توبته من الاثنى عشرية
 
قديم 13-10-10, 07:37 PM   رقم المشاركة : 4
قطب الأئمة
اباضي






قطب الأئمة غير متصل

قطب الأئمة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حاتم الرازي مشاهدة المشاركة
   اقرأ بنفسك وتاكد ، ونحن لا نفتري على القوم بل ننقل مايقع تحت أيدينا من ادلة وبراهين 0

تمهيد قواعد الايمان \ سعيد الخليلي \ ج10 \ ص 152 :-

" قلت له : قد حكى لي من حكى بأن وطء الاماء جائز بلا استبراء مطلقا بظاهر الآية وهي قوله : (( والذين هم لفروجهم حافظون 00)) ولم يلتفت صاحب هذا القول الى ما روي مسنونا عن النبي (ص) من سنة الاستبراء وكذلك يقول من يقول من << أرباب العلم >> : << ان وطء ذكران العبيد الصغار في الأدبار جائز >> ماذا ترى في الفاعل والعامل بهذين القولين أيجوز أن يدان بتخطئته دينا أم لا ؟ "

لا يهمني هنا نقل الاجابة ، لكن يهمني مانسبه السائل من قول لأرباب العلم عندهم بخصوص جوازيو وطء صغار ذكران العبيد في الادبار 0بالله عليكم أليس هذا هو اللواط بعينه ، وكيف استساغ هؤلاء الخوارج تجويز اللواط !!!!

مع تحياتي
الشيخ سيف السلفية


يا سبحان الله
ما أقبح الكذب بصاحبه
تأمل أخي فيما تخط أناملك واعلم أنك مؤاخذ بجريرة قلمك إن خيرا فخيرا وإن شرا فشرا .
وما من كاتب إلا وتبقى *** كتابته وإن فنيت يداه
فلا تكتب بكفك غير شيء *** يسرك في القيامة أن تراه
أتساءل في نفسي وأتعجب من حالك وأقول : ما الذي دعاك يا مسكين إلى أن تفتري على الاباضية هذه الفرية العظيمة وأنت تعلم حقا ويقينا براءتهم مما رميتهم به .
ألمجرد عدم موافقتهم لك في بعض ما تعتقد استحللت الكذب عليهم وقذفتهم بريبة تقشعر لها الأبدان .
ألا تدري أنك مأزور بعدد من قرأ فريتك هذه وبعدد من انطلت عليه كذبتك وصدق ما قلت في الاباضية.
ألا فبؤ بالخسران المبين إن لم تتدارك نفسك بالمتاب الصادق قبل حين لات مناص .
ليتك قلت خيرا أو سكت واعلم أن الاباضية لن يضيرهم هراؤك هذا ولن تجني من وراء ذلك إلا الخسران والندم .
حاشا الاباضية أن يبيحوا اللواط كما زعمت وافتريت عليهم ولن تجد في كتبهم ولو أفنيت عمرك في البحث والتنقيب قولا ولو شاذا لأحد علمائهم يؤيد ما تقول وتزعم .
هداك الله كيف تدعو للحق وللصراط المستقيم كما تدعي وأنت مفلس من الحجة ولا برهان لديك إلا الكذب والافتراء .
ما أراك إلا مدلسا على بني مذهبك تروج لهم البهتان وتشهد بالزور على الاباضية لتوهم المسلمين أن الاباضية يبيحون اللواط .
لنأتي للشاهد الذي اقتطعته من كتاب تمهيد قواعد الإيمان للمحقق الخليلي رضوان الله عليه وزعمت من خلاله أن الاباضية يبيحون اللواط .
أنا سأنقل هنا نص السؤال الذي استشهدت أنت به وسقته كدليل على فريتك العظيمة تجاه الاباضية الأجلاء وسأتبعه بجواب المحقق الخليلي الذي تعاميت عنه ولم تتجرأ على إيراده حتى لا يفتضح أمرك ويظهر كذبك ويتبين للناس أنك مدلس أفاك .
وأريد من إخواني أهل السنة بعد ذلك كلمة حق لا تأخذهم فيها لومة لائم إن كان ما قمت أنت به من نسبتك إباحة اللواط إلى الاباضية واستشهادك بكتبهم واقتطاعك جزأ من السؤال وتركك عن عمد للجواب لتوهم بصدق دعواك يدخلك هذا في حيز الكذب والبهتان والتدليس أم لا ؟ .
أريد جوابا صريحا هل ما أتى به الأخ المفتري على الاباضية كذب وزور وبهتان وتدليس أم لا حتى يحذره المسلمون ولا يصدقون ترهاته ومزاعمه الباطلة بعد ذلك .
وهذا نص السؤال والجواب نقلا من كتاب تمهيد قواعد الإيمان للمحقق الخليلي الجزء العاشر صفحة 140- 141 الطبعة الجديدة المحققة تحقيق الشيخ حارث بن محمد بن شامس البطاشي ولمن أراد التثبت فالكتاب موجود في الشبكة العالمية للمعلومات وفي المنتديات الاباضية .

السؤال :
قلت له : قد حكى لي من حكى بأن وطء الإماء جائز بلا استبراء مطلقا بظاهر الآية وهي قوله تعالى : ( والذين هم لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين ) ولم يلتفت صاحب هذا القول إلى ما روي مسنوناً عن النبي r من سنة الاستبراء .
كذلك بقول من يقول من أرباب العلم : إن وطء ذكران العبيد الصغار في الأدبار جائز ماذا ترى في الفاعل والعامل بهذين القولين أيجوز أن يدان بتخطئته دينا أم لا ؟ . تفضل دلني بالصواب .

{ الجواب } :

أما ترك الاستبراء فمحتمل أن يكون في مخصوص من الإماء كالتي رباها بنفسه أو امرأة أو ثقة لم يمسها أو استبرأها له على ما بهن من الاختلاف ، وأما في العموم فباطل لا يصح وحجر لا يحل جزما في قول من نعلمه من المسلمين .
ووطء الذكران الصغار والكبار من العبيد والأحرار سواء كله محرم بإجماع أهل الحق { دينا } لا يجوز الاختلاف فيه خلافاً لمن خالفهم من المخالفين . والله أعلم .






 
قديم 13-10-10, 09:38 PM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لماذا كلُ هذا النسخ واللصق أيها القطب . ؟؟
الأخ الكريم نقل من كتبكم ما يبيح وطئ الأمة فما النفي بهذا . ؟؟
وماذا تنكر على صاحب الكتاب .. ؟؟







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الأحمد في الذب عن مسند أحمد رداً على [ الظافر ] في مناظرة الشيخ [ سعد الحميد ]
»» القول الوافي في عطية العوفي
»» القاصمة في آية الولاية
»» إنهم يصلون ويزكون ويحجون ولكنهم كفّار
»» لسعة خفيفة / تنسف خرافة الوصية
 
قديم 13-10-10, 09:44 PM   رقم المشاركة : 6
قاهر الباطل
مشترك جديد






قاهر الباطل غير متصل

قاهر الباطل is on a distinguished road


اعوذبالله من هذا الضلال المبين استغفر الله واتوب اليه .. ظهر شذوذ الاباضية ..!!!!

بارك الله فيك شيخنا الجليل أبو حاتم الرازي ومزيداً من فضائح الخوارج






 
قديم 13-10-10, 11:08 PM   رقم المشاركة : 7
قطب الأئمة
اباضي






قطب الأئمة غير متصل

قطب الأئمة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   لماذا كلُ هذا النسخ واللصق أيها القطب . ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   الأخ الكريم نقل من كتبكم ما يبيح وطئ الأمة فما النفي بهذا . ؟؟
وماذا تنكر على صاحب الكتاب .. ؟؟




أخوك الكريم مدلس كذاب نقل السؤال وتعمد ترك الجواب ليدلس عليك وعلى أمثالك ولو كان يخاف الله لأورد الجواب ولكنه خبيث محتال .
وأنا سقت المسألة بجوابها من الكتاب الذي أشار إليه أخوك الكريم وهو كتاب تمهيد قواعد الإيمان للمحقق الخليلي ولا بأس بإيراد المسألة مرة ثانية مع جوابها .

كذلك بقول من يقول من أرباب العلم : إن وطء ذكران العبيد الصغار في الأدبار جائز ماذا ترى في الفاعل والعامل بهذين القولين أيجوز أن يدان بتخطئته دينا أم لا ؟ . تفضل دلني بالصواب .

{ الجواب } :

......... ووطء الذكران الصغار والكبار من العبيد والأحرار سواء كله محرم بإجماع أهل الحق { دينا } لا يجوز الاختلاف فيه خلافاً لمن خالفهم من المخالفين . والله أعلم .

والآن أخبرني ماذا تفهم من جواب المحقق الخليلي : ...... ووطء الذكران الصغار والكبار من العبيد والأحرار سواء كله محرم بإجماع أهل الحق { دينا } لا يجوز الاختلاف فيه خلافاً لمن خالفهم من المخالفين .

هل في هذا النص ما يدل على إباحة الاباضية للواط حتى تأتي وتقول : وما تنكر على صاحب الكتاب .
ما أقول إلا سبحان الله أسأل الله لكم الهداية .






 
قديم 14-10-10, 07:54 AM   رقم المشاركة : 8
أباضي محترف
موقوف لأنه يطعن بالسنة






أباضي محترف غير متصل

أباضي محترف is on a distinguished road


كلامكم باطل
لا تقدرون علينا مهما حاولتم
نحن نعرف مذهبنا ونعرف ان اللواط حراااام عندنا
قولوا ما شئتم لكننا اباضية ونشهد اننا اباضية على الحق والإستقامة
لا ما تفترون .................................................. ...............
لا إله إلا الله محمد رسول الله كلمة حق ربنا ارفعنا بها عند هؤلاء الناس وطهرنا مما افتروا انك قوي عزيز على كل المعتدين







 
قديم 14-10-10, 10:02 AM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


أعتقد أن في كلام الأخ قال لا يهمني نقل الإجابة , ولكن النسب إلي هذه المسالة هو المراد .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يوجد أية صريحة في كتاب الله تعالى تشترط الايمان بالإمامة يا رافضة ؟
»» المقطع الذي أبكى تقي الدين السني بشدة
»» من عجائب علم الرجال في دين الرافضة يجالس المعصوم ويروي عنه 50 ألف حديث ولكنه ضعيف
»» تَخريج حَديثْ (( أنتَ يا علي فصفيي وأميني ))
»» الغلو والشرك عند الرافضة وتاليه الائمة
 
قديم 14-10-10, 10:59 AM   رقم المشاركة : 10
قطب الأئمة
اباضي






قطب الأئمة غير متصل

قطب الأئمة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   أعتقد أن في كلام الأخ قال لا يهمني نقل الإجابة , ولكن النسب إلي هذه المسالة هو المراد .


ولماذا التماس الأعذار التدليس واضح لا غبار عليه فقد نسب طارح الموضوع إلى الاباضية اباحة اللواط مع علمه أنهم لا يقرون ذلك ويعدونه من الكبائر العظام وتعمد اقتطاع جزء من السؤال ليوهمكم بما انطوته عليه سريرته الخبيثة فهو من قبيل من يستدل على حرمة الصلاة ووجوب تركها بقوله تعالى : ( ولا تقربوا الصلاة ) ولا يذكر تتمة الآية ( وأنتم سكارى ) .
لا يزال سؤالي قائما : هل تعدون ما قام به صاحبكم هنا من نسبة هذه الفرية الشنيعة إلى الاباضية تدليسا وكذبا وبهتانا أم لا . أنتظر منكم الجواب






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:07 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "