العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحـــــــــــوار مع الإسـماعيلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-10, 07:21 AM   رقم المشاركة : 1
ابويزيد
عضو فضي






ابويزيد غير متصل

ابويزيد is on a distinguished road


Arrow كشوفات حساب ووثائق خطيره للهالك حسين بن أسماعيل المكرمي داعي المذهب الاسماعيلي

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




كشوفات الداعي الهالك حسين بن أسماعيل المكرمي داعي المذهب الاسماعيلي في البنك والتي أخذها من جيوب الضعفاء بأسم الفكاك وهو أن تدفع من مالك فكاكا صك من النار قبل الموت : بمعنى صك الدخول للجنة ..!!

وأليكم بعض الوثائق التي تبين الإبتزاز الذي يعيشه أتباع المذهب من دعاتهم بحجه أنه تابع لبيت مال الدعوة














يتبع.........







 
قديم 05-10-10, 07:22 AM   رقم المشاركة : 2
ابويزيد
عضو فضي






ابويزيد غير متصل

ابويزيد is on a distinguished road














 
قديم 05-10-10, 07:23 AM   رقم المشاركة : 3
ابويزيد
عضو فضي






ابويزيد غير متصل

ابويزيد is on a distinguished road




مصارف الدخل عند المكارمة

إن الأموال التي تصب في بيت مال المكرمي من كل حدب وصوب لهي أهم سبب في بقاء هذا المذهب، وذلك لأنها في تكدسها في يد المكرمي يستطيع بها تنفيذ خططه الدعوية و شراء الذمم، ولهذا السبب تجد المكرمي يدافع عن مذهبه بكل ما أوتى من قوة هو وحاشيته المستفيدة من بيت المال. لذا تفنن المكرمي في إيجاد مصادر الدخل لهذا البيت ومنها:
1- الخمس: وهو خمس ممتلكات المكارمة من رواتب أو عقار أو مدخرات أو تجارة أو أرصدة، بغير قيد الحول، وهذا مقرر في كتبهم (انظر القاضي النعمان في كتاب الهمة في آداب اتباع الائمة ص69) وهم بهذا يوافقون الرافضة الاثنى عشرية.

2- زكاة الأموال: وتقدر بـ "5%" ولكن اتباع المكرمي في نجران اشتكو من دفع "5%" له و"2.5%" للدولة، فأجاز لهم التخفيف إلى "2.5%" على اعتبار أن ما يدفع للدولة حق مغتصب. وهذه الزكاة لا يحق للاتباع ان يوزعوها على الفقراء بل لابد أن تسلم إلى المكرمي أو من ينوب عنه ليصرفها بمعرفته!.

3- الصلة: وهي تمثل الصلة بين الإمام والاتباع ونظراً لغيبة الإمام فإنها تدفع إلى الداعي المطلق المكرمي القائم مقامه وكلما دفع التابع أكثر زادت الصلة.
4- الفطرة: وهي زكاة عيد الفطر المعروفة ولكنها عند المكارمة لا تدفع من قوت البلد بل تدفع نقداً وهي تقدر بـ"15" ريال عن كل شخص ولا بد أن تسلم إلى المكرمي أو من ينيبه. ومن فعل خلاف ذلك فعليه أن يدفع فطرة جديدة مع كفارة نقض المخالفة.
5- النذر: وهو النذر المعروف في الشريعة الإسلامية، لكنه لا يقبل عند المكارمة إلا نقداً ويسلم بيد الداعي أو من ينوب عنه، وأفضل أوقات دفعه شهر رجب ورمضان ويوم غديرخم الموافق 18/12 من كل عام.
6- نذر المقام : وهو نذر قربى لأحد القبور مثل قبر حاتم أبى الخيرات في حراز أو قبر الحسين أو قبور كربلاء والنجف في العراق أو قبر أبو طالب أو أم الرسول صلى الله عليه وسلم أو قبر الرسول صلى الله عليه وسلمفي المدينة أ و غيرها من القبور. ويسلم النذر ومقداره (500) ريال إلى الداعي، والمكارمة يفعلونه سنوياً طلباً للبركة من صاحب القبر وبعد حرب الخليج ارتفعت قبور العراق إلى "3000" ريال وكيف يزور قبور العراق؟ يستخدم الطريقة التالية: يرسل المكرمي فاكس من نجران إلى الهند بأسماء طالبي النذر فيذهب أحد الهنود لزيارة القبور المنذور لها والدعاء عندها.
7- العق: هو أن تعق عن نفسك –أي تذبح عن نفسك- وفي السابق كان لا يقبل إلا ثور ومع تطور الزمن سمح بذبح الخروف، يذبح ولا يكسر منه أي عظم ويطبخ ويدعى له الناس، ويدفع معه مبلغ غير محدد ويسمى كفارة النفس، ويؤخذ من ورثة المتوفى إذا لم يعق عن نفسه، ويدفع للمكرمي ليتبارك الميت.
8-عقد الزواج: حيث يعقد المكرمي بين المتزوجين ويعطي الزوج المكرمي ما تجود به نفسه وإذا استقلها المكرمي تدخل أبو الزوج لدفع الباقي، مع دفع مبلغ آخر لتجديد العهد بين الزوجين. ويقدر هذا المبلغ بـ"2000" ريال.
9-التسليم: وهو أن يطلب من الداعي أو نائبه كتابة "بسم الله" على سجلاتهم التجارية تيمناً وبركة، وتجمع من هذا الفعل مبالغ كبيرة لأنه يفعل كل سنة وعند كل خسارة.
10-بدل الصلاة عن الميت: ويسأل أهل الميت قبل الصلاة عنه أسئلة كثيرة منها: هل الميت على العهد للائمة؟ هل الميت يؤمن بإمام العصر؟ هل الميت يكره الناصبة أعداء آل البيت؟ هل خرج من العهد وعاد؟ هل سبق وأن زار قبور الأئمة؟ وغير هذه الأسئلة كثير.
وكل موضع صلاة له تسعيرة فالصلاة في خشيوة في حدود "2000" ريال والصلاة في المدينة أو مكة في حدود "4000" ريال والصلاة في النجف وكربلاء في حدود "10000" ريال. وتؤدى قبل و بعد الوفاة إلا الصلاة في خشيوة بعد الوفاة فقط.
11-الصلاة على الميت: وهو مبلغ يدفعه أهل الميت للمكرمي الذي صلى بهم ويزيد المبلغ إذا نزل القبر ويزيد أكثر إذا أذن في القبر ويزيد أ كثر إذا حفر اللحد.
12-كفارة ما بعد الموت: فإذا مات الرجل ذهب أقاربه إلى المكرمي وقدموا له مبلغاً من المال مقابل الفكوك من عذاب القبر ومبلغاً آخر مقابل العتق من النار وبعضهم يقدم تلك الاموال عن نفسه قبل الموت. وهذا المبلغ لا يقل عن "10000" ريال. وكلما كان المبلغ اكثر كلما كانت المغفرة أكبر.







 
قديم 05-10-10, 07:23 AM   رقم المشاركة : 4
ابويزيد
عضو فضي






ابويزيد غير متصل

ابويزيد is on a distinguished road


شاهدوا ما يقولون في خلفاء رسول الله أبو بكر وعمر والصحابة رضوان الله عليهم !



رأي الإسماعيلية بأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها :



لا يدخل الجنة إلا من معه أمان من علي ، وعلي هو مظهر باطن غيب الله المحجوب ، والنظر لوجه علي عبادة :



لاحظوا تلاعبهم بتأويل وتفسير الآيات بغير ما أنزلت ..!!

والرسول هيكلاً نوارنياً ومقاماً إلهياً ..!!
إرتقى في الرتب إلى أن بلغ مرتبة النطق الإلهي ..!!








 
قديم 05-10-10, 07:24 AM   رقم المشاركة : 5
ابويزيد
عضو فضي






ابويزيد غير متصل

ابويزيد is on a distinguished road




هذا دين الروافض الاسماعيليه .....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وهذا غيض من فيض !!... ولديهم من الخزعبلات والخرافات ما يعجز عن إحصاءه المحصون ... ومايعجز عن عده العادون !!!

فاللهم لك الحمد على نعمة الإسلام فأكرم بها من نعمة ...
ووالله حين نشاهد سجود هؤلاء لمخرفهم المكرمي نحمد الله أن جعل أنوفنا وجباهنا لاتسجد إلا لصاحب العظمة والكبرياء الله جل جلاله

تعتبر الفرقه الاسماعيليه من غلاة الشيعه ومن الحركات الباطنيه التي اتخذت التشيع

لال البيت ستارا تحاول من خلاله تحقيق مطامعها واهدافها بغية تقويض الاسلام وهدم اركانه وتعود جذور هذه الفرقه الضاله الى الشيعه الاماميه الاثني عشريه في نشأتها وتلتقي معها في القول بأمامة جعفر الصادق ومن قبله من الائمه الا انه بعد وفاة جعفر سنه 147هـ حصل انشقاق بين الشيعه ففريق ساق الامامه الى موسى الكاظم بن جعفر الصادق فسموا الموسويه الاماميه الاثني عشريه وفريق اخر ساق الامامه الى اسماعيل بن جعفر الصادق فسمو بالاسماعيليه فهم اذن يخرجون من بالوعة واحده !!!

وبعد فتنة الطوائف في اليمن خرج محمد بن اسماعيل بن ابراهيم المكرمي يريد القنفذه ومنا يهرب الى الهند الا ان الاسماعيليه الياميه في نجران دعوه ليكون بينهم فخرج الى بلاد نجران وسكن بلده بناها واسماها الجمعه وهي الان خراب وبوصول المكرمي الى نجران تولى السلطتين الروحيه والزمنيه وايقظ النشاط الحربي في الياميه وهم المعروفون بالغزوات والحروب واستمرت قريته الجمعه مركزا للمكرمي حتى عام 1352 هـ حيث انتقل الى " حبونا" وفي عام 1370 هـ انتقل الى " غشيوه" وهي مقر الداعي المطلق الان واصبحت نجران موطن الفرقه الاسماعيليه الى اليوم ولها اتباع في كل من اليمن في منطقة " حراز" وفي الهند في بمباي وسورة وكجرات

واحمد اباد وبدرباغ وحيدر اباد افتراق فرقة المكارمه السليمانيه الاسماعيليه الى حسينيه ومحسنيه:

اصبحت نجران هي موطن داعي السليمانيه وكل داع يوصي عند وفاته بمن يخلفه وفي عام 1413 هـ كان داعي السليمانيه يسمى الحسين بن الحسن المكرمي ونائبه يدعى محسن بن علي المكرمي وهو وكيله والمسؤول عن بيت المال وكان محسن يعظم ويقدس لأعتقاد الاتباع انه هو الخليفه لحسين الا انه بعد وفاة الحسين وجدوا خلفه ورقه الوصيه تنص على ان الخليفه بعده رجل يسمى الحسين بن اسماعيل المكرمي ( كان يسكن الطائف) وصارت هذه الوصيه بمثابة الصاعقه على محسن لأنه بموجب تنفيذها سوف يواجه مستقبل غامض وسيفقد منصبه ومكانته وتعظيمه من قبل الاتباع والاهم ايضا بيت المال فرفض هذه الوصيه واعلن خروجه على الحسين بن اسماعيل ونصب نفسه داعيا مطلقا للمكارمه الاسماعيليه فأنقسم المكارمه الى قسمين قسم انساق مع محسن وقسم يؤيد الحسين بن اسماعيل وذهب المؤيدون لحسين الى الطائف وبشروه بأنتقال الامامه اليه فأستبشر وجاؤوا به الى نجران ليتسلم منصبه ويستقر في "غشيوه"

عند ذلك لجأ محسن الى استخدام السحر لصرف الحسين عن هذا المنصب فأثر السحر في نفس الحسين فكره غشيوه واصيب بمرض فقام اتباعه وعرضوا امره على السحره فكشفوا لهم السر بأن محسن هو الذي سحره ولما اتهم محسن بذلك قام وفضح من كان قبله وان المنصب لم يدرك الا بالسحر من قبله وانها جادة مسلوكه من قبله في كل ادعياء المكارمه فأستولى على غشيوه وبسط نفوذه على بيت المال اما الحسين بن اسماعيل فقد استقر في " دحضه" واستمر اتباع الحسين في ممارسة الضغوط على محسن حتى شهر ذي القعده 1416هـ

حيث استطاع الحسين واتباعه ان يستعيدوا المركز الرئيس للفرقه والجامع الكبير وبيت المال بعد ان تركها محسن وقد اختلس مبالغ ضخمه تقدر بعشرات الملايين من خزينة بيت المال سبب دخول بعض الفروع من قبيلة يام في مذهب اهل السنه والجماعه:

كان لطبيعة منطقة نجران الجغرافيه المغلقه اثرا في انعزالها عن بقية المناطق المجاوره واستقلالها في الطباع والعادات بل والمذهب ايضا فقد تبنت المذهب الاسماعيلي من ايام الدوله الصليحيه المتمثل في قبيلة يام التي اصبح لها السياده في المنطقه وكانت يام بجميع بطونها على المذهب الاسماعيلي بقيادة الزعيم المكرمي واستمرت على هذا المذهب حتى دعوة الشيخ المجدد محمد بن عبدالوهاب رحمه الله ومما يذكر انه قبل الوقعه التي وقعت في حاير سبيع جنوب الرياض بين الياميه بقيادة المكرمي والامام عبدالعزيز بن محمد بن سعود قبض على مجموعة من الياميه في منطقه بين القويعيه والنفوذ وكان منهم الامير مجحود زعيم ال عرجاء حيث قبض عليه وسجن

بالدرعيه وفي اثناء اسره تأثر بالدعوه الاصلاحيه السلفيه ودخل في دعوة التوحيد وقد كان قبلها على المذهب الاسماعيلي
فقال هذه الابيات:
عبدالعزيز اسمع خلاص تعافيت***ولاتصدق ناقلين الوحاني
ياطول ماني مشرك ثم صليت***والحمد لله يوم ربي هداني
وياطول ماني لأريش العين فزيت***واليوم فزت لصقعة الاذاننِ

ويقصد بصقعة الاذان اول الاذان وقد اخرج الامير مجحود من السجن واصبح داعية للتوحيد فقد ارسل معه بعض الدعاه من العلماء لدعوة قبيلة يام فنزل في المنطقه الشماليه من وادي نجران وهي منطقة " يدمه" فهدى الله على يديه ثلاثة من فروع قبيلة يام وهم :
ال عرجاء
وال فهاد
وال رشيد
وبقي فرعان من فخذ الوعله من قبيلة يام وهما ال فطيح وال مطلق فأخذ مجحود يشن عليهم الغارات تتلوها الغارات على هذه الفروع ومن عداهم من اهل نجران رغبة في اسلامهم حتى توفي رحمه الله وقد قال قبل وفاته هذا البيت

هني من مات في ديرة اسلام*** اسلام يام لابحي ولا مات

وقد استمرت هذه الفروع الثلاثه من فروع يام على مذهب اهل السنه والجماعه الى وقتنا الحاضر وقد تأثر بهم بعض ال فطيح وبعض ال مطلق فدخلوا معهم في مذهب اهل السنه والجماعه اما بقية يام فلا تزال على المذهب الاسماعيلي الا بعض الافراد والمجموعات البسيطه ممن فتح الله على قلبه ونور بصيرته برؤية الحق اسأل الله ان يمن على من بقي من بطون يام بهدايته انه سميع قريب مجيب اللهم امين







 
قديم 05-10-10, 10:18 AM   رقم المشاركة : 6
تميمي سني
عضو نشيط






تميمي سني غير متصل

تميمي سني is on a distinguished road


جزاك الله خيرا على هذه النقول وعلى هذا الكلام الطيب..
والله إن الإنسان ليعجز عن تقبل حقيقة أن هناك من يقع فريسة سهلة لمثل هذا الدين الشركي..

دين لايقبله عقل ... إلا من تمكن من قلبه نعوذ بالله من الخسران ولم يستمع لنصح ناصح...
أو تمسك به عنادا وعصبية..
وإني أطلب من الزملاء الإسماعيليون المشاركين والقراء أن يحكموا عقولهم وأن يقرأوا ماكتب في كتبهم ..
وإن كان منهم من لايعلم حقا وصدقا أن هذا المنقول هو من كتبهم حقيقة وأن قلوبهم وعقولهم ترفضه وتنكره..
ألا فليعلموا أن مشايخهم وكبراؤهم خدعوهم ولم يبينوا لهم..فهذا هو دينهم حقيقة بلا رتوش وأن مايسمى التقية هو في الحقيقة الكذب والخداع والتلون..وليعلموا أنما يخدعون أنفسهم...
وليفكر كل إسماعيلي مالفائدة التي سأجنيها كسني أو أحد الإخوان هنا لو تركت أيه الإسماعيلي دينك ودخلت دين الإسلام الصحيح النقي من شوائب الشرك والطلاسم والسحر...
هل تظننا نستكثر بك أو بكم.. هل تظنون أنكم ستنفعوننا لو تركتم دينكم ودخلتم ديننا!!
أو ستضروننا لو تمسكتم بما أنتم عليه!!!
لا والله لاهذي ولا هاذيك..إنما نتبع أمر ربنا بدعوتكم وخوفا عليكم وشفقة..
وعلى المعاند منكم حجة يوم لقاء الله...
تفكروا ولا يمنعكم حكم مسبق على عدم التفكر في كلامي وكلام الإخوة الذين أحسبهم والله حسيبهم من الناصحين..
وأخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين







 
قديم 05-10-10, 11:57 AM   رقم المشاركة : 7
أبي عمر النجراني
عضو






أبي عمر النجراني غير متصل

أبي عمر النجراني is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي أبو يزيد وجزاك الله خير على التوضيح الذي يكشف زيف ذلك المذهب الفاسد






 
قديم 05-10-10, 12:55 PM   رقم المشاركة : 8
مجادل
اسماعيلي






مجادل غير متصل

مجادل is on a distinguished road


فعلا فقد قال الكافرين الاولين لانبيائهم وائمة دينهم عندما لم يؤمنوا بايات ربهم

ان هذا لسحر مبين

اما بالنسبه لمن اتى بكشف للحساب فاظن ان البنوك لعملاؤها سريه تامه

ما علينا لنعتبرها صحيحه

فالحمدلله تلك الاموال لم تنفق يوما في قتل الابرياء ومهاجمة حاكم بلادنا بيوم من الايام ولم تستعمل لشراء احدث المتفجرات التي لها القدره للانفجار في اماكن حساسه

والحمدلله لم تنفق في الاحزمه الناسفه التي قتلت الابرياء

والحمدلله لم نعطي اموالنا وزكواتنا لاناس وردها الله في نحورنا واصبحوا لنا اعداء


فاموالنا تنفق بسر في اوجه الخير التي ارتضاها الله ورسوله

ولن اجبر احد ولا اريد من احد ان يعرف اين







التوقيع :
قيل : يابن رسول الله ما اكثر الحجيج , قال : مااكثر الهجيج !
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال من يجاوبني ؟
»» الى ابو هند
»» سؤال لمن اسمهم اهل السنه والجماعه
»» الله اكبر انظروا ماذا حدث
»» اقتراح مهم
 
قديم 05-10-10, 01:13 PM   رقم المشاركة : 9
الحر الأشقر
حفيد الموحدين







الحر الأشقر غير متصل

الحر الأشقر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجادل مشاهدة المشاركة
   فعلا فقد قال الكافرين الاولين لانبيائهم وائمة دينهم عندما لم يؤمنوا بايات ربهم

ان هذا لسحر مبين

اما بالنسبه لمن اتى بكشف للحساب فاظن ان البنوك لعملاؤها سريه تامه

ما علينا لنعتبرها صحيحه

فالحمدلله تلك الاموال لم تنفق يوما في قتل الابرياء ومهاجمة حاكم بلادنا بيوم من الايام ولم تستعمل لشراء احدث المتفجرات التي لها القدره للانفجار في اماكن حساسه

والحمدلله لم تنفق في الاحزمه الناسفه التي قتلت الابرياء

والحمدلله لم نعطي اموالنا وزكواتنا لاناس وردها الله في نحورنا واصبحوا لنا اعداء


فاموالنا تنفق بسر في اوجه الخير التي ارتضاها الله ورسوله

ولن اجبر احد ولا اريد من احد ان يعرف اين






بيشه راضيه






التوقيع :
الحر الأشقرطير شلوى
مايوقع الى على ظهر خرب
من مواضيعي في المنتدى
»» شذوذ زوافض الكويت ؟ اتباع السيستاني والمهري
»» لمن سيذهب إلى المدينة خلال الإجازة تفضّل
»» انهمار ضوء تباشير مطر حديقة نجوم من كفوف قناة وصال لله درهم من رجال
»» اسرار مخفية عن الروافض
»» القرامطة والباطنية عبر التاريخ
 
قديم 05-10-10, 01:25 PM   رقم المشاركة : 10
محب السعاده
عضو ماسي






محب السعاده غير متصل

محب السعاده is on a distinguished road


اذا كان قولك صحيح فهذا قليل ذهب لغير طاعة الله وبقي الكثير الذي يصل لمستحقها وينتفع المسلمين به في دينهم ودنياهم
ولاكن انتم من الذي انتفع من اموالكم اعطيتم المكرمي خمس اموالكم ودفعتم 5% فوق البيعة وخسرتم دينكم بطاعته في الكفر بالله واتباع غير سبيل المؤمنيين وكذالك خسرتم اموالكم
انت كيف تفكر والله صدق ماعندك عقل
لا تسلم عقلك لغيرك يفكرلك







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:35 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "